Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أنوار زينب

الاعضاء الفعالين
  • مشاركات

    786
  • انضم

  • آخر زيارة

Everything posted by أنوار زينب

  1. دآآيماً نوآآجه بعض المواقف المحرجه وأحياناً من العجله والسرحآآن نسوي اشياء مانحس فيها وأحيانن تلقى الي يمك يسولف يسولف ويفكرك انك معه وأنت ورى الشمس أو العكس وأي عضو عندهـ موقف يذكرهـ للتعليق عليه وزيآدة الموضوع متعه وتسليه
  2. السلام عليكم ياهلا فيكم صبحكم الله بالخير شخباركم عساكم بخير والله لو مو مشغوله بـ الدراسه والتدريب و الامتحانات ولا كان دخلت على طول المنتدى وان شاء الله بتجي لنا عطله اسبوعين
  3. الجزء الثاني والعشرون (هل وقت حطوا العشا للرجال والحريم والشارع فاضي)توها هنوف بترجع ألا مرت سياره نزل رجال سحبها وسد فمها بيده ماقدرت تدافع عن نفسها الرجال عضلي وركبها للسياره وسرعت السياره وبعدت عن الفندق اما في الصاله وجدان طالعت ساعة جوالها:هنوف تأخرت لها نص ساعه من راحت ماجات غاليه بخوف:قومي نروح ندورها طلعوا لبرى يشوفونها والباقي راحو يدورونها لكن مالقوها لا داخل ولا برى دخلت وجدان ركض للبنات وجدان:لقيتوها؟ قمر:لا وجدان خافت:ماشفتها؟ راحت حنين ركض لعند نورة وأحمد ماشافت هنوف هنا خافت نورة:شصاير؟ حنين دمعت عيونها:هنوف راحت تجيب الكاميره ولا رجعت ودورنا عليها ماشفناها لا داخل ولا برى أحمد:دورتو عليها عدل حنين:أي هنا أحمد دق وقال لعبدالرحمن وعبدالرحمن قال لاخوانه هنوف فتحت عيونها شافت نفسها في غرفه صغيره حلوه بناتيه لفت شافت حرمه كبيره جالسه على كرسي جنبها رفعت هنوف نفسها هنوف بخوف:من انتِ وليه خذتوني؟ الحرمه قربت من هنوف ومسحت على راسها:أنا أمك هنوف قامت عن السرير وقربت من الحرمة الي جالسه على الكرسي:ليه خذتيني كذا لو أنتِ أمي كان جيتي خذتيني من البيت الحرمة أبتسمت بألم ومسحت على راس هنوف وقالت لها كل السالفه(طبعآ أكيد تبون تعرفون قضية هنوف يوم البنات رجعوا للبيت عرف فيصل بزواج فوز أنه بيكون بعد شهر رجع للبلد ورفض يكون عرس فوز بعد شهر لكن هنوف وقفت في وجهى ومارضت وعارضته وشاف أنها مقويه خواتها فشاف الحل أنه يبعدها عنهم) نوف مدت يدها لبنتها هنوف:قومي يمه قومي غسلي وجهك وأسبحي وأنا بعطيك لبسه من أختك هنوف متفاجئه:يمه عندي أخت أبتسمت نوف:عندك أختك وأخو أثنين قامت هنوف سبحت لبست الملابس الي جابتهم لها أمها طلعت للصاله شافت امها على الكنب تقرا قرآن يوم شافت هنوف سكرته وراحت لها قربت هنوف منها جلست على الكنب وحطت راسها على رجول أمها وأمها جلست تمسح على شعرها هنوف وهي تلعب بأصابع يدها:يمه نوف:عيون أمك هنوف أبتسمت تحس بالفرحه فقدت هل حنان 20سنه صحيح عندهاجدتها وعمتها لكن مايعوض عن حنان الأم شي هنوف:يمه ليه ماطالبتي فينا يوم كبرنا شوي نوف بحزن:طالبت فيكم يابنتي لكن كان أبوك كان عارف أن أنا ماعندي فلوس كذا يطلب مني مبالغ كبيره لو بغيت أخذكم طلعت هنا بنت بشرتها بيضه لون عيونها بني غامق شعرها أسووود لها غمازه في لحيتها شعرها يوصل لمن نص ظهرها قدمت من أمها نوف بسمة أبتسمت:يمه هذي أختي هنوف نوف:أي يابنيتي هذي أختك قربي سلمي عليها قربت بسمة مدت يدها لأختها تصافحها وهنوف بدورها صافحتها نوف:نادي على أخوك فهد وأخوك سعود بسمة:أن شاءالله راحت تنادي على أخوانها ضربت الباب ودخلت بسمة:فهد سعود أختنا هنوف برى سعود متحمس:قولي لي حلوه أختنا؟ بسمة:والله تطير العقل أمي تقول أنها طلعت على أبوها فهد قام:قوم خلنا نشوف أختنا قام سعود وطلعوا ثلاثتهم يشوفون أختهم أول ماطلع سعود للصالة لف جهة أمه سعود:وينها أختنا وينها؟ أبتسمت أمه:تعال قرب سلم عليها قرب سعود شافها بأعجاب:وااااااااااو روووووعه أختنا تهبل هنوف استحت أنقلب وجهى أحمر(رغم أن مالها غير 4ساعات بينهم ألا أنها تعودت عليهم بسرعه)هنا هنوف تذكرت خواتها قامت ركض عند التلفون رفعته شافت مافي خط أبتسمت أمها بحزن:مافي خط أبوك قطعه خايف تدقين على خواتك وشال جوالاتنا كلها هنوف لفت على فهد وسعود:بكره ودوني لأقرب مكان أتصل منه على خواتي الله يخليكم سعود ضحك:ههههههههههههه حاط علينا ناس تراقبنا وين نروح و ومن وين نجي هنوف هنا حزنت أكثر حست فيها امها فتحت لها يدها وراحت هنوف رمت نفسها في حضنها وجلست تصيح بقوه هنوف تحس بالراحه اول مره تصيح في حضن أمها أول مره تقدر تشكي لأمها صاحت بقوه وهي تدري أن في أحد بيواسيها غير كل مره تصيح وتعرف أنها لازم بتواسي غيرها وشايله همومها في قلبها هنوف من بين دموعها:يمه أحس تعبت من الدنيا كل مافرحت ترجع أحزاني من جديد فرحتي ماتدوم يمه ليتك يمه ماجبتيني كان فكيتك من عمك وفكيت نفسي من همي نوف طالعت بنتها تعاتبها:لا تقولين هذا الكلام يمه ربي كتب لي أني أجيب 3بنات وأنحرم منهم وبعدين انا جبت أحلى بنت في الدنيا بنت قويه مايهزها شي مسحت على راس هنوف تهديها نامت هنوف في حضن أمها وهي تحس بالأمان أما عند الي من عرف بالخبر وهو من محل لمحل يدور عليها ماخلى مكان ماراح له يحس روحه بتطلع يحس أنه بيموت يكفي فقده لاخته وقف عند الأشارة ضرب على الدركسون بقوه بدر:لازم ألقاها لازم مابخليك هنوف وعدتك أنا مابخليك تحزنين شاف أن الأشاره صارت خضرا مشى وقف عند البحر سند راسه على ورى غمض عيونه وهو يحس بالتعب حط يده على عيونه وزفر زفره قويه أما عند الجدة الي من سمعت الخبر وهي تصيح الجدة تصيح على حال هنوف:آآآآآه عليك يابنتي مافرحتي أبد دوم شاقينك دوم شاقينك الجد:هدي ياأم فيصل هدي حالك الجدة بعصبيه:أنا أسمي نورة لاتقول أم فيصل أنا ماعندي ولد أسمه فيصل هنا دخل فيصل عليهم وقرب الجد منه فهد(الأبو)بعصبيه:فيصل قل لنا وين وديت بنتك قل فيصل ببردو:قلتها يبه بنتك يعني ماحد له شغل فيني وين أوديها فهد(الابو)بعصبيه:لا لنا شغل هي بنتنا مثل ماهي بنتك فيصل:لا بنتي أنا بس نورة(الأم):دام أنها بنتك ليه تأذيها بهذي الطريقه صدقني والله مابتحس ألا أذا راحت من يدك والله يافيصل بتندم في يوم على الي تسويه في بنتك أنا جبتك ولد ومافدتني بشي غير أنك عاصيني ومأذي بناتك أنت كافي أنك عذبت أمهاتهم وبعدتهم عنهم غصب وتعذبهم هم بعد والله يافيصل مابخليك تلمس البنات دام أني حيه وهنوف ترجع للبيت ترجع ولا والله طول عمري يافيصل مابرضى عليك طول عمري مابرضى عليك (فوز راحت شهر العسل وماقالو لها عن هنوف هي سألت عنها لكن قالو لها أنها تعبانه وراحت للبيت قبلهم تنام) طلع فيصل من البيت معصب وقعد الجد على الكنب حط يده جهة قلبه يحس بنغزات قويه تألمه صر على أسنانه وبدا العرق يصب من جبينه قربت منه وجدان وجدان بخوف:جدي فيك شي الجد بتعب فتح أزاريره وشال الغتره:لا لا مافيني شي نورة دمعت عيونها:غالية نادي لأحد من الشباب يشيل جدي للمستشفى الجد بتعب بس يطمن عياله:مايحتاج مايحتاج ليلى:لا جدي يحتاج مستشفى هنا نزل سعود ركض ساعد جده في القومه ركبه للسياره وتوجهو للمستشفى دخلوه لغرفة الملاحظة سعود:شنو فيه جدي؟ الدكتور:خفقان شديد في القلب أجهده دخلت الجده ودموعها تطيح على خدها دعت له الله يقومه بالسلامه لهم فتح الجد عيونها قربو منه سعود و فهد ووجدان وغالية ونورة وليلى والجدة الجد بتعب وبصعوبة:فهد....هنوف هنوف...لازم تلقـ..ـاها....أبي أشوف هل بنت..قبل لاأموت الجده:بعيد الشر عنك يابوفيصل يومي قبل يومك الجد بتعب نزلت دمعته ولأول مره يشوفون هل دمعه ماقط الجد نزلت دمعته دائمآ قوي مايهزه شي بس هنوف الغاليه على الكل الي الجد يعزها نزلت دمعته عشانها نزلت دمعته لفقد هنوف هنوف متعلقه في الجد والجد متعلق في هنوف الجد بتعب:فهد...سعـ...ـود.........هنوف..هنوف لازم تلقونها...........أبي أشوفها قبل ماأموت هنا كلهم دمعت عيونهم ماتحملو يشوفون جدهم على الفراش متمدد هزيل تعبان الرجال الي كانت له هيبته لاقال كلمته تتنفذ ودمعته على خده سعود نزلت دمعته مسحها بسرعه:ان شاءالله يبه أن شاءالله تامر أمر يبه دخلت السستر طلعتهم لأن الجد يحتاج له راحه طلعوا وهم حزينين على فقد هنوف وأول ماطلعوا من الغرفه ماتحملت ليلى جلست على الارض تصيح بشده قلبها يألمها على جدها ليلى وهي تصيح وقلبها كأن أحد يغرز فيه سكاكين:فقدنا هنوف...خايفه أفقد جدي بعد خايفه قربت منها الجده خذتها لحضنها هدتها وطلعوا من المستشفى على الساعه 4و51العصر في بيت فيصل البنات جالسين على الكنب في الصاله مع الجده والعمه هيا والشباب من الصبح الساعه 8ونص راحو يدورون على هنوف نورة:سارة دقي على واحد من الشباب سأليهم شصار سارة:ان شاءالله قامت سارة راحت تدق على واحد من الشباب تساله شوي ورجعت سارة:للحين يدورون مالقوها رن التلفون رفعتها غالية الي كانت جنبه غالية:ألو فوز مبين على صوتها الفرحه:ألو هلا غلوي غاليه فرحت يوم سمعت صوت فوز:هلا فوزه شخبارك؟ فوز:الحمدلله أنا بخير شخباركم أنتوا غاليه:كلنا بخير وين أنتِ؟ فوز:أنا في مصر بنتم أسبوع وبعدها بنروح لجزر القمر بنجلس هناك أسبوعين وبعدها ماليزيا أسبوع وجايين لكم غاليه:ياحضك الجده:من على التلفون غاليه بعدت السماعه:يمه هذي فوز تبين تكلمينها الجده:لا يمه بس سلمي لي عليها غاليه حطت السماعه على أذنها:أي هلا فوز جدتي تسلم عليك فوز:الله يسلمها ألا علميني وين هنوف الدبه ناديها أبي أكلمها أنا زعلانه ماودعتني غاليه أرتبكت:ها هنوف مو يمي فوز:أففففف طيب لانزلت قولي لها تدق لي زين يمك جدي أشتقت له غاليه أرتبكت أكثر:لا جدي في الشغل مع السلامه سكرتها حتى ماعطتها فرصه ترد عليها بعد يومين عند هنوف في بيت امها جالسين في الصاله هنوف:ألا يمه وين زوجك؟ نوف:مسافر وبيرجع بعد يومين هنوف لفت لسعود:أقول سعود الساعه كم بتوديني أدق على أهلي؟ سعود:بعد المغرب بسمة:جلسي معانا زيادة تالي روحي لهم هنوف:ودي والله أجلس مع أمي ومعاكم لكن ماقدر أبعد عن جدي وجدتي والباقين بسمة بحزن:لو لبكره تمي عندنا هنوف أبتسمت:أوعدك بس أرجع والله هذا حلفت في الاسبوع يوم بجي بنام عندكم مع أختي نورة سعود:اختي نورة حلوه مثلك فهد ضحك:هههههههه(ضرب سعود على راسه)سؤال بايخ تالي بتشوفها هنوف أبتسمت:وعاد لازم يابسمة لارجعت تجين يوم تشوفين خواتي وأنتوا يافهد وسعود تعرفو على عيال عمتي بصراحه بتستانسون عليهم فهد قام وجاب كيرم(طاوله مربعه فيه أربع فتحت في كل زاويه تصلح يلعبون فيها 2 و3 و4وفيها قطع دوائر لون أسود وبيج ووحده حمرا خشب ومعاها قرص كبيربلاستك)بدو يلعبون فيه وهم يشربون الشاي وهم متحمسين ومن كثر ماهم متفاعلين مع اللعب يصارخون ويصفقون لا طاحت لهم قطعه صارت صلاة المغرب صلو بعد صلاة المغرب طلعت هنوف مع سعود ركب للسياره وحركها ومشى وفي طريقها سعود يطالع في المرايا:شوفي السياره البيضا هذا هي الي تراقبنا هنوف شافت السياره الي قال عليها سعود هنوف:ماعليك انت خلهم يلاحقونا لايهمك وصل سعود لسوق الدمام وجلسوا يمشون الرجال الي يراقبهم يلاحقهم عاد هنا هنوف أتفقت مع سعود هو يمشي والرجال بيلاحقه يلاحقه وهي بتضيع نفسها في الزحمه وبتروح تدق والحمدلله ضيعت نفسها في الزحمه وراحت ركض لأحد كباين التلفون وبسرعه دقت على جوال جاسم دقتين ورفعها جاسم:ألو هنوف بفرحه:ألو جاسم جاسم بفرحه:هنوف وينك(يصارخ)شباب شباب هنوف دقت هنوف:جاسم مو وقته أناأكلمك من أحد الكباين أسمعني تعال لي اليوم أنا في بيت أمي روح لحي.....عماره رقم.... لون بابها....الساعه12الليل وأن شاءالله بتشوفني جايه لك وطمن أمي نورة وخواتي وعمتي أني بخير وبلغ سلامي لهم مع السلامه جاسم:الله يسلمك (هنوف من الصبح راحت شافت الحي الي ورى حيهم) راحت لسعود للمحل الي يتقابلون فيه رجعو للبيت وسالت سعود عن الي صار أما في بيت فيصل دخلو الشباب فرحانين قالو لهم عن الي صار الجده أبتسمت :الحمدلله يارب الحمدلله بدور:أنتظر تجي الساعه 12 قمر:ياربي مشتاقه لهنوف قام جاسم صعد للغرفه دق لبدر وعلمه أنهم عرفوا مكان هنوف عشان مايتعب نفسه ويدورها وبدر من سمع بالخبر فرح بشده وأخيرآ بترجع تمنى يروح مع جاسم بس فشله شيقول له قام بدر طلع للصاله شاف أمه جالسه على الكنب جلس مقابلها بدر:يمه أم بدر:سم بدر:سم الله عدوك يمه الحين أنا كبرت والحمدلله أشتغلت مع أبوي وكونت لي ثروه صغيره وعاد بقى لي أكمل نص ديني يمه أبي أتزوج أم بدر أبتسمت بفرحه:يوم المنى الي أشوفك متزوج وحولك عيالك بس ها قل لي حاط عينك على وحده ولا أخطب لك؟ بدر:أنا حاط عيني على وحده أم بدر:من هي؟ بدر:هنوف الـ..... أم بدر أبتسمت:ماشاءالله عليها هذي البنت أنا حبيتها من قلب بصراحه أنسانه روعه وياحظك لو صارت من نصيبك بدر فرح يوم سمع مديح أمه لهنوف:بس مو الحين بخطبها كذا بعد أسبوع أم بدر:من عيوني تامر أمر أنت على الساعه 12 الليل راح جاسم وقف عند العماره الي قالت عليها هنوف وهنوف خذت ثوب وغتره وعقال من سعود لبستهم هنوف تلثمت بالغتره:يالله سعود ودني لورى العماره يالله سعود:يالله هنا شافت هنوف أمها وأختها وركضت لأمها حضنتها بقوه وأمها دمعت عيونها وهنوف بعد نوف وهي تصيح:لاتقاطعينا يمه وخلي أختك المره الجايه تجي معك هنوف مسحت دموعها وبعدت عن حضن أمها مسحت دموع امها:يمه لاتخافين بجي لك ومعي أختي وأنا تركت رقمي مع بسمة أختي ولا أبي أشوف عيونك تدمع هنا بسمة حضنت اختها وباست خدها بسمة:الله الله بنفسك هنوف أبتسمت:وأنتِ بعد فهد:وأنا ودعيني قرب منها فهد وخذها لحضنه وودعها وودعت اخوها فيصل طلعت لورى العماره رفعها فيصل على كتوفه وتسلقت الجدار ونطت على العماره الثانيه وراحت ركض وطلعت من الباب شافت سيارة جاسم دمعت عيونها وركضت ركبت للسياره وبسرعه جاسم حرك السياره رايح للبيت شوي ووصلو للبيت نزلت هنوف وراحت ركض لداخل دخلت للصاله قدمت شافتهم جالسين ينتظرونها هنا دمعت عيونها وركضت لجدتها ورمت نفسها لحضن جدتها هنوف تصيح بقوة:يمه نورة أشتقت لك كثير الجدة صاحت:وأنا أشتقت لك ياعيوني أنتِ رفعت هنوف راسها وتطيح دموعها:يمه لاتخلين احد يبعدني عنك أنا أحبك يمه وماقدر ابعد عنك الجدة حضنت هنوف بقوه وخذتها عمتها لحضنها وجلست تصيح وعمتها تصيح وخواتها خذوها وجلسوها بينهم قربت منها نورة طالعت في وجهى ويدها ورجولها هنوف أبتسمت ومسحت دموعها:شفيك تطاالعين رجولي ويدي ووجهي نورة رفعت راسها:أشوف كان يعورك شي ولا هنوف ضحكت:هههههه لا مايعورني شي الجده أبتسمت:علميني يمه كيفها أمك؟ هنوف:الحمدلله(لفت لنورة)نورة عندنا أخو أسمه سعود وأخو أسمه فهد وأخت أسمها بسمه نورة بفرحها وحماس:أبي أشوفهم هنوف:أن شاءالله قريب نروح لهم(لفت هنوف راسها تدور على جدها)وين جدي ماشوفه؟ هنا كلهم سكتو وأرتبكو لأنهم يعرفون تعلق هنوف بجدها هنوف خافت من سكوتهم:تكلمو وين جدي؟ ماحدرد عليها هنوف بخوف:جدي فيه شي؟ لكن عبد العزيز تكلم لأن يعرف سكوتهم ماله داعي وأن ماقلو لها الحين تالي بيقولون:جدي طاح تعبان هنوف دمعت عيونها:كيف طاح وليه ومن متى؟ عبدالرحمن قال لها كل شي هنوف صاحت بشده على جدها الي تحبه موت ولا تستغني عنه جلست تصيح بقوه الجده قربت من هنوف مسحت دموعها:يمه دموعك مابتفيد أدعي له ربي يقومه بالسلامه هنوف وهي تصيح رفعت يدها للسما ودعت أن الله يقوم جدها لهم بالسلامه نام الكل وهنوف ماقدرت تنام ألا بطلعت الروح على الساعه 5العصر راحو للجد في المستشفى وأول ماوصلو سبقتهم هنوف بخطوات سريعه أتجهت لغرفة جدها ودخلت عليه شافت جدها الي على الفراش متمدد قربت منه وألمها قلبها على حالته قربت منه مسكت يده وباستها وباست راسه هنا الجد فتح عيونه شاف هنوف حس انه أرتاح يوم شافها أبتسم شد على يد هنوف الجد دمعت عيونه:هنوف....الحمدلله..على سلامتك بنتي(جل يطالع وجهى)عسى ماتأذيتي هنوف مسحت دموع جدها وأبتسمت:جدي لاتخاف كنت عند أمي الجد بحنيه:تعالي....تعالي ياعيون جدك أقربي مني رفعت هنوف السريرشوي عشان جدها يقعد قربت منه وخذها لحضنه حضنها بقوه وهنوف صاحت على كتوفه دخلو كلهم وجلسو حول الجد يسولفون معاه ولاحظو من دخلت هنوف والجد يتكلم ومستانس وتحسن شوي جلست هنوف مع البنات والجده والعمه يسولفون مع الجد الساعه 6طردوهم كان ودها تجلس أزيد بس ممنوع ووعدت جدها تجي له بكره راحو للبيت كل وحده راحت لغرفتها أما عند فيصل كان توه طالع من الشركة شاف رجال جالس على باب الشركة حزين قرب منه فيصل فيصل:أخوي شنو فيك جالس كذا محتاج شي محتاج فلوس رفع الرجال راسه والحزن واضح في عينه:الي فيني حزن كبير فيصل:شنو قل؟ الرجال تنهد بقوه ونزلت دموعه:من أسبوع كنت راجع للبيت مع بناتي الثلاث وزوجتي وانا في طريقي صار لنا حادث بي ربي حفظني وماصار لي شي انا غير رضوض بسيطه لكن(تنهد بقومه)آآآآآآآآه بناتي وزوجتي ماتو(قام يصيح)وانا طول حياتي ماسويت لهم شي فرحهم ماعمري فرحتهم ولا شريت لهم الي يتمنون والله أني ماحسيت بقيمة بناتي زوجتي ألا يوم راحو مني لو عندك بنات أمسك عليهم بيدك ورجولك فرحهم لاترفض لهم طلب حسسهم بالامان حسسهم بالحنان لاتندم تالي لافقدتهم مثلي انا ركب فيصل للسياره وخلى السايق يوققف به عند البحر جلس يفكر بكلام الرجال يتبع تتوقعون القصه الي سمعها فيصل تغير تعامله مع بناته؟ شنو شعور بدر اول مايعرف برجعة هنوف؟ تتوقعون الجد يشفى؟ الجزء الثالث والعشرون نام الكل وهنوف ماقدرت تنام ألا بطلعت الروح على الساعه 5العصر راحو للجد في المستشفى وأول ماوصلو سبقتهم هنوف بخطوات سريعه أتجهت لغرفة جدها ودخلت عليه شافت جدها الي على الفراش متمدد قربت منه وألمها قلبها على حالته قربت منه مسكت يده وباستها وباست راسه هنا الجد فتح عيونه شاف هنوف حس انه أرتاح يوم شافها أبتسم شد على يد هنوف الجد دمعت عيونه:هنوف....الحمدلله..على سلامتك بنتي(جل يطالع وجهى)عسى ماتأذيتي هنوف مسحت دموع جدها وأبتسمت:جدي لاتخاف كنت عند أمي الجد بحنيه:تعالي....تعالي ياعيون جدك أقربي مني رفعت هنوف السريرشوي عشان جدها يقعد قربت منه وخذها لحضنه حضنها بقوه وهنوف صاحت على كتوفه دخلو كلهم وجلسو حول الجد يسولفون معاه ولاحظو من دخلت هنوف والجد يتكلم ومستانس وتحسن شوي جلست هنوف مع البنات والجده والعمه يسولفون مع الجد الساعه 6طردوهم كان ودها تجلس أزيد بس ممنوع ووعدت جدها تجي له بكره راحو للبيت كل وحده راحت لغرفتها أما عند فيصل كان توه طالع من الشركة شاف رجال جالس على باب الشركة حزين قرب منه فيصل فيصل:أخوي شنو فيك جالس كذا محتاج شي محتاج فلوس رفع الرجال راسه والحزن واضح في عينه:الي فيني حزن كبير فيصل:شنو قل؟ الرجال تنهد بقوه ونزلت دموعه:من أسبوع كنت راجع للبيت مع بناتي الثلاث وزوجتي وانا في طريقي صار لنا حادث بي ربي حفظني وماصار لي شي انا غير رضوض بسيطه لكن(تنهد بقومه)آآآآآآآآه بناتي وزوجتي ماتو(قام يصيح)وانا طول حياتي ماسويت لهم شي فرحهم ماعمري فرحتهم ولا شريت لهم الي يتمنون والله أني ماحسيت بقيمة بناتي زوجتي ألا يوم راحو مني لو عندك بنات أمسك عليهم بيدك ورجولك فرحهم لاترفض لهم طلب حسسهم بالامان حسسهم بالحنان لاتندم تالي لافقدتهم مثلي انا ركب فيصل للسياره وخلى السايق يوققف به عند البحر جلس يفكر بكلام الرجال أما في بيت فيصل بالضبط في غرفة نورة كانت قاعده على السرير في يدها الجوال تكلم وبيد تلعب بأطرف شعرها نورة بنعومه:هلا أحمد:هلا بهل صوت نورة:شخبارك؟ أحمد:الحمدلله بخير بسماع صوتك أنتِ شخبارك نورة:بخير دامك بخير أحمد:ها علميني شخباره جدك؟ نورة:الحمدلله صار أحسن شوي يوم شاف هنوف لحظة صمت نورة بتردد:أحمد أحمد:عيونه نورة:تسلم عيونك ممكن تأجل العرس بعد ثلاث أسابيع لأن بعدني ماجهزت وأبي فوز تحظر عرسي؟ أحمد:من عيوني أنا ماطلبتي شي صعب نأجله لبعد ثلاث أسابيع وأذا أحتجتي فلوس بعطيك زياده (احمد عطى نوره مهرها 160ألف وطقمين واحد ذهب أبيض مرصع بالألماس وواحد ذهب أصفر فيه ياقوته وألماس وقرآن صغير وملح شوي>>الأغلب يحطون في المهر ملح يكون الملح الخشن مو الناعم) أما عند فوز في مصر بالضبط في شرم الشيخ في فندق هيلتون شلالات الماء توها فوز طالعه من الحمام(والقارئ بكرامه)لافه على شعرها فوطتها ولابسه فستان تركواز يوصل لفوق الركب جبنيز فيه ازارير لمن نص البطن ربطه على البطن من عند الخصر كسرات نهاية الفستان ورود بيضه تحتها ورود بالأسود تحتها شوي رصاصي فيصل أبتسم:نعيمآ فوز وقفت عند المرايا:الله ينعم عليك فيصل:ماودك نطلع؟ فوز لفت وهي تجفف شعرها بالفوطه:ياليت والله احس ملانه فيصل قام لبس له جنز وبلوزه خضرا مرسوم عليها باللون البني والأسود لبست فوز جنز واسع تحت الفستان ولبست بالطو أسود واسع وشيلتها نزلت مع فيصل توجهو لأحد المجمعات جلسوا يتسوقون فجأه رن جوال فوز طلعته من شنطتها رفعتها فوز:ألو....هلا نورة......أحلفي...يعني يمديني ألحق...زين أنك قلتي لي عشان أشتري لي فستان.....زين قولي لي تبين اجيب لك شي معاي ولا أساعدك واجهز لك...من عيوني.......مع السلامه سكرت الجوال وحطته في الشنطه لفت على فيصل فوز:أجلو عرس نورة لبعد ثلاث أسابيع فيصل أبتسم:يالله زين عشان نحظره كملو تسوق خذت فوز لنورة كم قطعه رجعوا للفندق نزلوا الأكياس نزلوا خذو لهم تاكسي توجه فيهم لأحد المطاعم يتعشون على يوم ثاني العصر في مجمع الظهران البنات يدخلون من محل لمحل يشترون لنورة وعد:أففففففف تعبت خلونا نرتاح نورة:شوي ونروح لعند المطاعم بس بندخل لمحلين أو ثلاث قمر:من متى وأنتِ تقولبن نفس الكلام بدور:أي والله من دخلنا وهي نفس الكلام بعدين بعدين تعبت والله فجر:زين لها هل مره محلين لو ماصدقت نخليها لحالها ونروح نورة:أففففف مره ثانيه ماباخذكم معي بجي أنا وحنين هنوف:أشوف أستغنيتي عنى نورة:شسوي أنا فيكم تعرفون عرسي بعد ثلاث أسابيع ومافي وقت غير الفستان الي توني اليوم دخلت ولا بيخلص الا يوم العرس غاليه:أفففففف خلصونا خلنا نكمل كملو لهم كم محل وراحو يتعشون وصلوا لجهة المطاعم كل وحده راحت تطلب لها من محل رهف توجهت لمطعم الباستا رهف:لو سمحت واحد باستا معاها دجاج وفطر وفليفله صلصه ثنين وكثرجبن بدا العامل بطلب رهف دفعت حساب الطلب وخذته طلعت جوالها من الشنطه دقت لهنوف وهي يدها مليانه اكياس رهف:وينكم...مقابل كنتاكي...جاي الحين.مع السلامه وهي تمشي جليت تحط الجوال في الشنطه وصقعت بشي وتناثرت الأكياس وطاح الجوال وتفكك بسرعه قامت تجمع قطع الجوال والشاب ساعدها وشال الأكياس قامت رهف ورفعت راسها والشاب في نفس الوقت رفع راسه تفاجئت رهف وفي داخلها(أهوووو الي كان جنبي بالطياره أهو)وهو بعد تفاجئ نفس الشي وفي داخله(هذا هي ألا متاكد هي الي كانت جنبي في الطياره)مد الأكياس لرهف الشاب:عذرآ أختي رهف:لاعادي حصل خير أنتبه سلطان للأكل الي متكبب على الارض طلع من جيبه فلوس يعوضها عن الأكل الي طاح رهف ماقبلت الفلوس:لا مايحتاج تدفع بداله غلطتي كنت منشغله احط الجوال وماشفت قدامي سلطان حط الفلوس في الكيس وقدم رهف صارخت:تعال خذ فلوسك(لكنه بعد كثير)أففف ياربي شنو أسوي فيهم رجعت رهف طلبت لها ورجعت للبنات سحبت كرسي وجلست نورة:تأخرتي رهف:زحمه على محل الباستا غلا:دقو على هنوف طولت انا جوعانه قمر:ها هي جات شوفيها قدمت هنوف لهم وهي متبهدله في يدها أغراض كثار حطت الأكياس على الطاولة وعدلت نقابها وجلست على الكرسي هنوف:وأخيرآ وصلت تعبت وأنا شايله كل هذول ليلى:انتِ مابقى شي ماخذتيه كل مادخلنا محل خذتي لك وغير الي شلتيه لفوز هنوف:بعد تعرفين لزوم الطلعات وجدان:وه الي يقول كل يوم طالعه في بيت جالسين في بيت جدتي ومقابلين بعض حتى ربعنا كلهم تزوجو والي سافرت تكمل دراستها هنوف:صحيح نورة بكره بروح لامي تجين معي نورة:أكيد بروح مستحيل أفوت الروحه ودي بشوفتها مر أسبوع ونص في بيت أم فهد نوف هنوف ونورة رايحين لأمهم ضربت هنوف الباب فتحت لها بسمة هنا أبتسمت هنوف لبسمة وحضنتها هنوف:اشتقت لك بسومه بسمة:وأنا بعد أشتقت لك وين الي تقول بتجي لنا كل أسبوع يوم هنوف:أنشغلت مع نورة أختي في تجهيزها لعرسها نورة:بنتم طويل عند الباب بعدت بسمة هنوف بيدها شافت نورة واقفه مدت يدها وسحبتها لها بسمة:انتِ أختي نورة نورة:أي أنا هنا بسمة حضنت نورة بقوووووووووه بسمة:وأخيرآ شفتك دخلتهم للبيت ونادت لأمها وأولماشافتهم حست بالفرحه ركضت هنوف لأمها ورمت نفسها بحضنها هنوف:أشتقت لك يمه نوف:وأنا يابنتي أشتقت لك أكثر لفت هنوف على نورة الي واقفه تطالع فيها قربت منها نوف قربت نورة منها جلست تطالع في وجهى عرفتها هي نورة هذي هي للحين فيها ملامح من هي صغيره نوف شافت نورة بنتها أخر مره ونورة عمرها 3سنوات كان باب بيتهم مفتوح طلعت للشارع وكانت نوف ماره وشافتها ومن أول ماشافتها خذتها لحضنها وتمت تصيح على حالها كيف ماتقدر تشوف بنتها نوف حضنت بنتها نورة ودمعت عيونها ونورة دمعت عيونها بعدت نوف عن نورة مسحت دمعتها جلسوا على الكنب يسولفون شوي ودخل سعود سعود:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام دخل فهد ورى فيصل:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام سعود يأشر على نورة:هذي أختنا الثانيه نوف:أي ياسعود هذي أختك نورة سعود يطالع في هنوف وفي نورة وبسمة:هي أنتِ سوي لي مكان(يأشر على هنوف) هنوف تسوي نفسها معصبه:هي لي أسم سعود حب يغايضها أزيد:هي أنتِ هي أنتِ هنوف ماعطته وجه:فهود مالك نيه تجي تسلم على نورة فهد قرب من نورة سلم عليها وجلس على الكنب مقابل أمه وهنوف على يمينها ونورة على يسارها جلس فيصل جنب فهد وبسمة جنب فهد بدو سوالف سعود:بنات شرايكم أطلعكم؟ طالعت نورة ساعتها:لا سعود ماقدر خلها وقت ثاني عندي بروفه لفستان عرسي فهد:أووووه ليه يمه ماقلتي أن أختنا بتتزوج نوف ابتسمت:هذا أنت دريت وعندك أخت أسمها فوز توها متزوجه سعود:بعد ماعندنا أخت ثانيه ولا أخو؟ ضحكت نوف:ههههه لا بس ثلاثه قامت نورة ووراها هنوف نورة وهنوف:مع السلامة بسمة:ماشبعنا منكم نورة:لازم أروح هنوف:تعالي معانا عشان تشترين لك شي تلبسينه لزواج نورة ولا بعد ماراح تجين لعرس أختك سعود قام:جاي معاكم بشتري لي بشت وثوب ويوم عرسك يانورة بدخلك أنا عشان يمكن اشوف لي وحده من هل بنات الحلوات فهد:وأنا بعد جاي نورة قربت من أمها:وأنتِ يمه الله يخليك تعالي معانا أشتري لك شب تلبسينه عشان تجين زواجي نوف:أنا كبرت على هذي السوالف هنوف قربت من أمها مدت لها يدها:لا يمه أنتِ بعدك شباب وبعدين يرضيك تخلينها تزعل وهي نفسها تجين لعرسها نوف:لا مايرضيني تزعل هنا قامو كلهم جهزو بعدها راحو يتسوقون مرت الايام وباقي على العرس أسبوع في بيت فيصل البنات محتاسين يجهزون لعرس نورة وجدان:دقيتوا على الكوفير ليلى:دقينا عليها وأكدنا عليها أنها تجي بالوقت المحدد غالية جات لهم ركض لفوق:بنات الفساتين لازم نروح نطلعهم اليوم نورة:هو قال في نفس يوم زواجي غالية:لا توه دق قال خلصوا ولازم نروح نجربهم لو فيهم خراب نصلحهم نورة لفت على وعد:وعد روحي قولي للسايق يجيب الفساتين من الخبر رحت وعد لللسايق تقول له يجيب لفساتين ورهف نزلت تقول للطباخ يسوي لهم شي خفيف ياكلونه قابلت جدتها في طريقها الجده:تعالي رهف زين أنك جيتي توني بصعد لك رهف راحت لجدتها جلست جنبها:شنوتبين مني يمه؟ الجده:مايحتاج مقدمات بدخل للموضوع جايك عريس رجال ماشاءالله عليه والنعم جدك يعرف أبوه كان جارنا شقلتي؟ رهف:يمه عطيني وقت أفكر الجده:أبي ردك الحين لأن مكلميني في الموضوع من أسبوع واليوم لازم أعطيهم الرد شقلتي رهف بحيا:يمه دامك تشوفينه رجال زين وانتوا موافقين أنا موافقه الجده أبتسمت ومسحت على راس رهف:الله يوفقك يمه رهف من الحيا راحت لغرفتها نست تروح توصي الطباخ يطبخ لهم شب خفيف ياكلونه والجده كلمت أم الولد وقالت له على الموافقه على الساعه8الليل البنات راحو لغرفة رهف سارة:ورهف بتصير عروسه رهف أحمرت خدودها سوسن:مبروك رهف ألف ألف مبروك قربت نورة من رهف وحضنتها:مبروك رهوف هنوف جلست على طرف سرير رهف وسوت عمرها حزينه:أيييييه يادنيا رهف ونورة بيتزوجون وبيتركونا وفوز تركتنا قبلهم توها كملت كلامه وألا تدخل عليهم فوز هنا البنات ركضو لها وحضنوها هنوف حضنت فوز:أشتقنا لك فوز:وأنا أكثروالله طول السفر ذكرتكم تمنيت أنكم معي سوسن:كان خذتينا فوز:صدقي أنتِ مع خشتك بس أجاملكم فوزراحت عندرهف فوز:رهوف يادبه كبرتي بتتزوجين رهف أحمرت خدودها وضربت فوز على راسها:دبه جلست فوز على سرير رهف:بنات عندي لكم خبر حلو البنات كلهم:شنو؟ هنا فوز حطت يدها على بطنها:بتصيرون خالات غاليه:كذابه فوز طلعت ورقه من شنطتها عطتها لغاليه:شوفي هذي الورقه حقت التحليل حللت أول أمس أول ماجيت من ماليزيا قمر متفاجئه:جيتي قبل يومين؟ فوز:أي جيت قبل يومين رحنا لفندق جلسنا هناك على الأساس يوم واحد لأن أحنا جايين في الليل وماحبينا نزعجكم نجلسكم من نومكم عاد تالي قال فيصل نجلس يومين تالي نجي لكم هنوف:كم لك؟ فوز:لي نص شهر بدور:عمتي عرفت؟ فوز:عرف ومن عرفت راحو يشترون حلاو وأغراض يوزعونهم على الحي كله وجدي بيبح ذبايح من مزرعتنا وبيوزع على الييشتغلون عنده في الشركات والمصانع أنفتح الباب دخل فيصل أبوهم قرب من فوز بنته فيصل مبتسم:ألف ألف مبروك بنتي فوز فوز نزلت راسها مستحيه:الله يبارك بعمرك يبه طلع فيصل من جيبه علبه صغيره فتحها طلع منها عقد ذهب على شكل قلب مكتوب فيه حرفها ومرصع بالألماسات الصغار على أطراف رسمة القلب مكتوب فوز فرحت أول مره أبوها يعطيها هديه فوز مبتسمه:شكرآ يبه غلا:يبه وأحنا مالنا شي فيصل طلع من يده علبه كبيره عطى كل وحده واحد وكل وحده مكتوب حرفها فرحو البنات لاحظو أن هل فتره أبوهم صاير حنون عليهم ويسأل عنهم ويجلس معاهم ويسألهم عن أخبارهم ويحاول يتقرب منهم أول ماطلع من غرفة رهف وجدان:أبويه تغير معانا يابنات صار دايم يسأل عنى ويجلس معانا هنوف:الحمدلله مرت الايام ويوم عرس نورة جا والبنات مرتبشات الي تلبس والي تحط مكياج والي تسوي شعرها والي تدور على شي هذا شكل الصالة(http://up.arabseyes.com/upfiles/akC93985.jpg)>>في أحد الفنادق الفخمة مسوين العرس والدعوات لـ450شخص<<(هذا فستان نورة مسويته عند المصمم اللبناني طبعآ مايسوي ألا للعرايس وللأسف ماعرف اسم المحل http://upload.trr*************.net/dld5qD73860.jpg.html أما فساتن البنات كلهم مطقمين مع بعض حتى حنين http://upload.trr*************.net/upfiles/zk773877.jpg أما عن التسريحه فكلهم كيرلي نازل لأن شعورهم طويله) في غرفة المعاريس نورة متوتره وتضرب برجولها بقوه هنوف:بس خلاص بتكسرين الأرض نورة بتوتر:بموت متوتره متوتره خايفه غاليه:شدعوه ترى كلها عرس دخلت عليهم بسمة لابسه(http://www.elaana.com/vb/images/uploads/15...e0e2b.jpg)فاتحه شعرها وحاطه لها مكياج خفيف طلت بسمة وأبتسمت بسمة:نورة نورة أبتسمت وقامت من على الكرسي:بسومه بسمة حضنت نورة:مبروك الف ألف مبروك نورة:الله يبارك في حياتك عقبالك بسومة بسمة:يارب دخلت أم نورة باركت لها جلست معاها وسلمت على البنات أما في عرس الرجال أحمد الأبتسامة مافارقته أبد وكل شوي يطالع الساعه ينتظر متى يدخل ويشوف نورة فهد:أفففف كل هذا مستعجل فيصل:ماينلام يوم عرسي سويت أنا ازيد منه أحمد:أففففف مليت أنتظر قل لهم أحمد يبي يدخل محمد قرب منهم وهو يرقص منطرب مع الفرقه ويكلم الشباب:تعالو بس أرقصو والله وناسه جاسم:يالله قومو نرقص خل نفرح شوي سعود لابس الثوب الحجازي والشماغ والبشت:يالله خذوني معكم شال البشت وراح معهم عند الفرقه وبدا رقص العرضه والشباب متحمسين المعرس قام يرقص معهم عبدالعزيز خذ المايك وغنى غنايه أهداء لأحمد تزوجت نورة وفوز والشباب أعلنو خطبتهم رسمي على بنات خالهم فيصل ولبسوهم الدبل وقرروا الي تتخرج من الثنوي يسوون عرسها مر يوم العرس والكل فرح فيه وعلى الساعه 3الفجر وصلو المعاريس للمطار متجهين لباريس لقضاء شهر العسل مرت الأيام وجا يوم شوفة رهف لأن هي ماتعرف الي خاطبها سوا أسمه لبست فستان أسود سيور تحت الصدر شريطه وورده في وسطها كرستال تالي كسرات فاتحه شعرها حطت لها مرطب شفاف وكحل خفيف أسود هنوف:أييي كلكم قريب بتتزوجون وبتخلوني لحالي في هذا البيت الكبير مع جدتي غالية حضنت هنوف:مابتزوج لمن تتزوجين هنوف:بلا زواج بلا قرف ياحلات العزوبيه(تمددت على السرير)الحين ماتسافرون ألا أذا وافقوا رجالكم اما انا أي وقت أبي يسافر مع جدتي هنا دخل فيصل فيصل:رهف قومي الولد في المجلس ناطرك وطلع أبوها هنا رهف تراجفت ولفت لأختها فوز رهف:مابي أنزل فوز رصت على يد رهف:قومي رهوفه الولد ناطرك تحت عيب تخلينه ينتظرك طويل قامت رهف نزلت لتحت وقفت عند باب المجلس فتحت الباب دخلت وهي منزله راسها رهف بحيا:السلام عليكم رد عليها:وعليكم السلام هنا رهف رفعت راسها وقدر يطالع ملامح وجهى طالعته وطالعه تفاجئ الأثنين رهف بتفاجئ :أنت يتبع تتوقعون من الي خاطب رهف؟ وشنو بتكون الأحداث الجايه؟ الجزء الرابع والعشرون والأخير فهد:أفففف كل هذا مستعجل فيصل:ماينلام يوم عرسي سويت أنا ازيد منه أحمد:أففففف مليت أنتظر قل لهم أحمد يبي يدخل محمد قرب منهم وهو يرقص منطرب مع الفرقه ويكلم الشباب:تعالو بس أرقصو والله وناسه جاسم:يالله قومو نرقص خل نفرح شوي سعود لابس الثوب الحجازي والشماغ والبشت:يالله خذوني معكم شال البشت وراح معهم عند الفرقه وبدا رقص العرضه والشباب متحمسين المعرس قام يرقص معهم عبدالعزيز خذ المايك وغنى غنايه أهداء لأحمد تزوجت نورة وفوز والشباب أعلنو خطبتهم رسمي على بنات خالهم فيصل ولبسوهم الدبل وقرروا الي تتخرج من الثنوي يسوون عرسها مر يوم العرس والكل فرح فيه وعلى الساعه 3الفجر وصلو المعاريس للمطار متجهين لباريس لقضاء شهر العسل مرت الأيام وجا يوم شوفة رهف لأن هي ماتعرف الي خاطبها سوا أسمه لبست فستان أسود سيور تحت الصدر شريطه وورده في وسطها كرستال تالي كسرات فاتحه شعرها حطت لها مرطب شفاف وكحل خفيف أسود هنوف:أييي كلكم قريب بتتزوجون وبتخلوني لحالي في هذا البيت الكبير مع جدتي غالية حضنت هنوف:مابتزوج لمن تتزوجين هنوف:بلا زواج بلا قرف ياحلات العزوبيه(تمددت على السرير)الحين ماتسافرون ألا أذا وافقوا رجالكم اما انا أي وقت أبي يسافر مع جدتي هنا دخل فيصل فيصل:رهف قومي الولد في المجلس ناطرك وطلع أبوها هنا رهف تراجفت ولفت لأختها فوز رهف:مابي أنزل فوز رصت على يد رهف:قومي رهوفه الولد ناطرك تحت عيب تخلينه ينتظرك طويل قامت رهف نزلت لتحت وقفت عند باب المجلس فتحت الباب دخلت وهي منزله راسها رهف بحيا:السلام عليكم رد عليها:وعليكم السلام هنا رهف رفعت راسها وقدر يطالع ملامح وجهى طالعته وطالعه تفاجئ الأثنين رهف بتفاجئ :أنت سلطان نفس الوقت:أنتِ (سلطان عمره26سنه يشتغل من سنتين في أرامكو السعوديه من صغره وهو يجمع يوم صار عمره 15شرا له أرض ويوم كبر شوي شرا الأرض الي جنبها وكان يشتغل ويدرس والحين يبني له بيت على الأرض يسكن فيه مع زوجته وأهله) الجد:تعالي أجلسي قدمت رهف جلست جنب جدها وجلس الجد يتكلم عنها يقول أسمها وعمرها وصفاتها السيئه قبل الحسنه وسلطان مقهور لأن الجد مب راضي يسكت وكل ماطالع رهف الجد طالعه وخزه يقول له نزل عينك ويضحك جلس يسولف لهم شلون خطب الجده وينصحهم وسلطان مقهوووور يبي يكلم رهف يسولف معاها ويبي يسمع صوتها لكن الجد مب راضي يسكت سلطان وصل حده:ياعم أبي أسولف مع خطيبتي ضحك الجد:هههههههههه كان قلت من البدايه ولا كان بسرد لك قصة حياتي سلطان لف على رهف الي من دخلت مستحيه وفي نفس الوقت فرحانه وودها تحب راس جدها تشكره لانه أنقذها عشان ماتكلم سلطان سلطان:كيف حالك رهف؟ رهف مستحيه:الحمـ.. دخل فيصل لهم فيصل:يالله رهف على غرفتك قامت طلعت من المجلس للغرفه وسلطان مقهور ماقدر يسولف معاها جلس فيصل مع سلطان يسولف معاه فيصل:أسمع ياسلطان مافي تشوف رهف ألا بعد الملكه والملكه بتكون قبل العرس بشهرين ومافي ألا مكالمه وحده في كل راس شهر ومدتها ساعتين سلطان:لا والله صعبه فيصل:لا مافي شي صعب كلها سنه وبتصير معك طول العمر سلطان رضخ للأمر الواقع وألا يتذكر شي وأبتسم:بكره راس الشهر يعني عادي أكلمها عطوني رقمها فيصل:لا لا اليوم أنت شايفها سلطان بترجي:الله يخليك مره في الشهر بكلمها فيصل أبتسم:خلاص رضينا فز من مكانه وباس راسه وشكره وخذ الرقم ومشى وهو ينتظر تجي الساعه 12 أما عند البنات متجمعين في غرفة غالية قاعدين يلعبون أونو غالية:أييييي نورة وفوز يحبون هذي اللعبه دخلت فوز:ترى فوز بعدها معكم في البيت هنوف:جلسي لعبي معنا توها فوز بتجلس ألا دخلت الشغاله وقالت لهم الجد يبيهم تحت قامو لبسو عبيهم ونزلوا لقاعة الطعام الجد والجدة في مقدمة الطاولة ونهاية الطاولة مقابلهم فيصل على يمين الجد والجده العمه هيا والشباب وعلى يسار الجد والجده فيصل وفوز زوجته وجنبها البنات الجد:من سنين وأنتوا محجوزين لأولاد عمتكم هيا لمن جا يوم عرس نورة وصارت خطبه رسميه وقلنا الي تخلص ثنوي نزوجها وكذا بيكون عرس غالية وليلى ووجدان بعد شهر(مد الجد صناديق مهورهم)هذا مهركم تجهزوا فيه خذو 6غرف من غرف الشباب بيخلطون كل ثنتين مع بعض عشان يصير جناح ويجلسونهم فيه حاليآ صاروا كلهم في 3 غرف غرفة محمد وحمد وجاسم بعد مايعرسون ياخون غرف ليلى ووجدان وغالية مرت الاجازه والمدارس جات والأيام مرت روتينيه قعده من الصبح يروحون للمدارس يرجعون من المدارس يصلون يتغدون يذاكرون يريحون يصلون يتعشون يريحون يراجعون وينامون وخلال العطلة الي بين النص الاول والثاني الي مدتها نص شهر تزوجو البنات الثلاث غالية وليلى ووجدان راحو أسبوع راحو فيها تركيا وقالو بيعوضون في العطلة وجات العطلة وزواج رهف أول يوم من العطلة توجهو شهر العسل بين ربوع المملكة في بيت فيصل غالية وليلى ووجدان رايحين يعوضون عن شهر العسل لأنهم ماسافروا ألا أسبوع ورهف في شهر العسل وفوز مقربة ولادتها هنوف رمت نفسها على الكنب:أفففففففف ملل فوز جلست بصعوبه:أفففف مادري متى هل علة يطلع ويفكني هنوف:فوز أبي أطلع هنا نزلوا عبدالعزيز ومتعب وسعيد ومتعب يقلد فوز وهي تجلس حط يده على ظهره ويد على الكنب متعب:أففففف مادري متى يطلع هل علة ويفكني(وهنا ضحك)ههههههههههه فوز:والله لو ان ماعندي هذي الدبة كان قمت وتهاوشت معك متعب مسك المخدة وفرها عليها وأمدا بيهرب ألا صرخت فوز:هنوف قومي قولي لفيصل يجيب السيارة قومي هنا خاف متعب وركض نادى على فيصل جابو السيارة ركبت السيارة توجو فيها للمستشفى دخلوا فوز لغرفة الولادة والبنات برى ينتظرون مع الشباب دخلت سارة ركض لهم وهي تفرك عيونها توها صاحيه من النوم سارة:ليكون فاتني شي كلهم:ليه أحنا نطالع فلم سارة:لا صدق شنو جابيت فيصل :بعدها لها ساعتين داخل دخلت الجدة توها بتسال ألا طلعت السستر السستر:مبروك مدام يجيب ولد هنا فرحوا كلهم لسلامة فوز ولولي العهد الي وصل لفيصل فيصل سجد من الفرحه شكر لله فرحان لسلامة فوز ولولي العهد الي وصل له فيصل:الحمدلله الحمدلله خواتها عرفوا بولادتها دقوا وسألوهم شنو جابت وبشروهم أنها جابت ولد بعد 3ساعات صحت فوز والكل حولها فوز بتعب:شنو جبت أنا؟ قرب منها فيصل:مبروك جانا فهود؟ فوز أبتسمت بتعب:الله يبارك في عمرك وينه ابي اشوفه مدت الجدة لها فهد خذته طالعت فيه وهي فرحانه باست جبينه جلست تطالع فيه خذته الجد اذن في أذنه وأقام دق فيصل على خاله فيصل:السلام عليكم فيصل(الخال):وعليكم السلام فيصل:خال تعال المستشفى فيصل(الخال):عسى ماشر أبوي صاير له شي ولا أمي فيصل:لا خال بس أنت تعال لنا في مستشفى سعد التخصصي قام الخال فيصل ركب بسرعه لسيارة السايق وقال له يتوجه به للمستشفى تحرك السايق وفيصل خايف أن أحد بناته صار لهم شي وناسي أن ولادت فوز مقربه دخل للمستشفى أستقبله فيصل توجه معاه للغرفة دخل مع خاله اول مادخل الغرفه لقى فوز بنته على السرير في يدها طفل صغير ملبسينه ثوب وبشت وغتره وعقال قرب فيصل الخال شاف الولد خذه بين يده باس جبينه دمعت عيونه فيصل(الخال):وأخيرآ تحقق حلمي وجا لنا فهود قرب من بنته باس راسها وبارك لها خذ فهد وجلس جنب أبوه جلس يطالع فيه فيصل(الخال):الله مارزقني بولد لكن الله رزقني بحفيدي فهود دق فيصل على المزرعه قال لهم يذبحون ذبايح لمدة سبع أيام ويوزعونهم للمحتاجين وسحب فلوس يبني فيم عمارتين كل عماره 10شقق يسكن فيهم الي توهم بيتزوجون وشرط يكونون على قد حالهم الشقة ب4000ريال سعودي والفلوس ماتروح له تروح للجمعيات الخيريه الغرفة الي جلست فيها فوز رووعه كلها مزينه بالورد والبالونات جلسوها في غرفة كبار الشخصيات لمدة 3أيام مارضت فوز تطول أكثر البنات في البيت يجهزون لرجعة فوز للبيت نزلوا سرير لفوز في المجلس شروا لها سرير لولدها طقم كامل مع طقم ديباج لسرير فوز و4جلابيات كل وحده شكل جهزوا الحلويات للي بيجون يتحمدون السلامة لفوز هذا التجهيزات http://www6.0zz0.com/2008/04/09/21/475147867.jpg http://farm2.static.flickr.com/1397/...228725ae50.jpg سوسن:هنوف ماجبتي الورد صح؟ هنوف ضربت على راسها:اووووه نسيت يبي لي اروح أشتري الورد عشان نخلص تجهيز قبل بكره صعدت لغرفتها لبست عباتها نزلت دورت على احد يوديها ماشافت غير متعب الي مايرفض لها طلب هنوف:متعب قم ودني اجيب الكيك وسلال الكاكاو وبروح أسوي ورد متعب:زين قمت قام لبس ثوبه والغتره والعقال ركب السياره وركبت هنوف ورى نزلت هي لمحل الورد وهو راح يجيب الكاكاوات والكيك وبيرجع لها بعد ربع ساعه دخلت هنوف وبدت تختار الورد وتقول للرجال شلون تبي شكلها وشنو الأضافات الي معاها هنا دخل بدر لمحل الورد يشتري لأمه ورد بمناسبة عيد ميلادها قدم بدر ووقف جنب هنوف وهو ماعرفها وهي ماعرفته بدر نادى على الرجال الرجال من داخل الغرفة الي فيها الورد:ثواني ياخوي أنتظر شوي هنوف عرفت صاحب الصوت طاح بوكها من يدها نزل بدر شاله ومده لها رفعت راسها خذته طالع بدر عيونها عرف صاحبة هل عيون بدر:هنوف هنوف:بدر بدر أبتسم وردة الروح له من شافها:كيف حالك هنوف؟ هنوف:الحمدلله كيف حالك أنت وكيف حال خالتي وعمي؟ بدر:الحمدلله كلنا بخير وأمي تعاتبك لأنك ماتزورينها هنوف:أسفه والله كنت منشغله مع أعراس خواتي تعرف انا الكبيرة لازم أكون قريبه منهم ان شاءالله بجي قريب لها بدر أبتسم:صح مبروك زواج خواتك هنوف:الله يبارك في عمرك بدر أبتسم بخبث:مافي عقبالك؟ هنوف:لاتزعل عقبالك بدر حب يلعب بأعصاب هنوف ويشوف شتكون ردة فعلها:مايحتاج أصلآ أنا خطبت بنت عمي وعرسي قريب هنوف حزنت شوي بس في نفسها(مالله كاتبه لي والله يوفقه)(هنوف ماتدري أن بنت عمه تزوجت وعندها ولد وبنت لهم شهرين) هنوف:مبروك وعاد جيب لنا بطاقة عرسك وعزمني أنا أول وحده وأكتب أسمي في البطاقة بدر في نفسه(طول عمرك قويه ياهنوف):أمزح معك هنا الرجال طلع وعطى هنوف الباقة شالتها وقفها بدر سحب ورده منها هنوف خزته هنوف:احنا مو ببلاد برى سحبت الورده ورجعتها طلعت هنوف وبدر ضحك بدر:هههههههه الرجال:ليه تضحك بدر لف وخزه:شدخلك وبسرعه نسق لي باقة ورد حلوه هنوف ركبت السياره هنوف معصبه:ليه هل تأخير متعب:ليكون سواقك ولا أشتغل عندك وأي كلمه زياده لأنزلك انتِ وأغراضك في الشارع هنوف هنا أنقهرت فتحت باب السيارة ونزلت ونزلت الأغراض جلست على الكرسي نزل متعب متعب:هنوف أركبي هنوف:ماني براكبه بدق لراجو يجي ياخذني متعب عصب:هنوف قلت لك أركبي هنوف بأصرار:قلت لك ماني براكبه متعب عصب عليها أزيد:هنوف لاتصيري طفله قومي أركبي أحسن لك قومي هنا طلع بدر شافهم كيف يتهاوشون هنا هنوف قامت وجمعت الاغراض وركبت السيارة أنتبه متعب لبدر وقرب منه متعب:هلا والله بدر كيف حالك من زمان عنك بدر:هلا فيك انا الحمدلله أنت الي قطعت جمعاتنا في القهوه متعب:شسوي والله هل فتره كل أعراس عندنا (متعب يعرف أن بدر يبي هنوف ويموت فيها وبيخطبها لمن يكون نفسه) متعب:الله يعين يابدر على هنوف من الحين أقول لك الله يعينك أنا ماني بقادر عليها مادري شنو بتسوي يوم بتاخها بدر:لا ياحبيبي أنا غير وأنت غير يوم أني باخذها أنا زوجها بكون الوضع بيكون ثاني هذا الحب ومايسوي متعب رفع حاجبه:عيد الكلام مره ثانيه بدر يتصنع الخوف رفع ثوبه وركض لسيارته بدر طل من الدريشه:باي باي متعب:أنقلع(يعني أنه يمزح) ركب متعب للسيارة وهو يتحلطم على بدر وصلو للبيت نزلت هنوف كملوا التجهيز على يوم ثاني طلعت فوز على الساعه 4 وهنوف نايمه لأنها سهرانه على الانترنت تقرا رواية من مكتبة ألم الامارات البنات لبسو بناطلين وبلايز وساع وحجاباتهم سارة ماسكة الكاميرا تصورهم وبدور في يدها البخور بدت الزغاريط(كلللللوش)خذ فيصل(الخال)فهد من فوز وبدا يطالع فيه ويلعب برجوله ويده الصغار فوز:بنات وين هنوف؟ وعد:نايمه بعد ماصاحت على الرواية فجر:أي أمس دخلت عليها في الليل تصيح سألتها شنو فيك قالت البطلة ماخذت البطل فوز معصبه:انا أوريها الدبه دايم تسوي لي كذا ماعمرها أستقبلتني نزلت هنوف عليهم وعيونها متورمة:أففف من أنتِ أستقبلك فوز:أنا أختك الي ماعمري تركتك لحالك هنوف خذت فهود من يد أبوها وعيونها دمعت:فهود البطل ماخذ البطلة وفهود بدا يصيح كأنه يواسي خالته وقامو يضحكون على الموقف هنا فيصل خذ فهود من يد هنوف فيصل(الخال):شوي شوي على فهودي ذبحتيه مرت الأيام والبنات رجعوا من سفرهم سوو عزيمة كبيرة في بيت فيصل دخلت نورة وجلست مع البنات نورة:أشتقت للبيت ولغرفتي وجدان:غرفتك راحت متعب أخذها نورة:لا غرفتي ترجعونها لي مو كيفكم هنوف توها نازلة وفي يدها لاب توبها جلست على الكنب وهي تقرا رواية ألم السنين هنوف:مادري هذي الكاتبه شنو بتسوي في هنوف المسكينه مادري متى بتزوجها بدر>>أمزح هذا مو من موضوعنا هنوف توها نازلة وفي يدها لاب توبها جلست على الكنب ترد على المنتديات وتراقب قريتها في ترافيان فوز:هي أنتِ كافي جلسة على الأنترنت عيونك صارت تلوع الكبد تحتها أسود(سحبت الاب توب من يدها وطفته)لازم تعدلين نومك ولا والله لاخلي أبوي يقطع الانترنت هنوف طالعت نفسها في االمرايا توها تحس أنها زودتها في السهر قامت ورفعت التلفون الي على المطبخ هنوف:جميل قطع خيار شرايح دائريه وأخلط نشا مع ماي ورد وطلعهم لي جميل:بدك تعملي أناع(قناع)للبشره بعمل لك خلطة كتير مهضومي أختي كانت بتعملها هنوف:زين سوها بس شرط تروح الهالات السود جميل:حادر(حاضر) شوي وسوا لها خلطة لتنظيف البشرة خذتها ولفت شعرها بالفوطه وحطت في وجها الخلطة راحت عند البنات وحطت الخيار على وجهى هل لحظة دخلت حنين عليهم حنين:السلام عليكم البنات:وعليكم السلام حنين لفت على هنوف:وعععععع هنوف قومي شيلي هذا الي على وجهك هنوف شالت الخيارتين من على عيونها:أفففف كيفك خل تلوع كبدك المهم نظارة بشرتي حنين:الي يبي تكون بشرته حلوة مايسهر حنين جلست على الكنب وبحيا وحزن في نفس الوقت:بنات زواجي بعد أسبوعين من سعد ولد خالي البنات باركو لها وفرحوا لها ليلى:طيب ليه باين انك زعلانه؟ حنين:بسوي عرسي لأن خالي شوي تعبان ويبينا نتزوج بسرعه لأنه في المستشفى تعبان سارة:طيب ليه ماتأجلون الزواج حنين:تصدقين الخطبة بعد صارت سريعه من يومين صارت الخطبة والزواج والملكة بعد أسبوعين في نفس اليوم خالي سوى كل شي مستعجل عشان خايف يموت ومايلحق يزوج ولده الكبير لأنه تعبان في المستشفى البنات:الله يقومه لكم بالسلامه مرت الايام والبنات ماقصروا مع حنين جهزوا معاها وماخلوها أبد حنين أجرت لها فستان لضيق الوقت ولا كان ودها تسوي لها فستان من أختيارها وتصميمها جا يوم العرس ومر والكل فرح لها والي فرحهم أكثر خبر حمال نورة هنوف:بصير خاله للمرة الثانيه يافرحتي غلا:ونااااااسه عاد نبي بنت نورة:هو بكيفي انا أختار بنت ولا ولد فجر رفعت يدها:يارب ولد يارب ضربت هنوف فجر على راسها:ليه والبنات مو عاجبينك فجر:يكفي بنات حنا كثير نبي نورة تجيب ولد ملاك:ياليت بعد توم بنت وولد نورة:أشوف بكيفكم بعد ماتبون أجيب أربعه وعد بتفكير:أي والله أربع حلو بنتين وولدين سمي فهود وأي أسم تبين ووعد وأي أسم ثاني نورة:أن شاءالله أنتِ يوم تعرسين تجيبين أربع نزلت الجدة لهم وهي مبتسمة:هلا والله هلا بنور عيني نورة زين فكرتي تجين تشوفين جدتك نورة:يمه تعرفين مشغولة انا مع الحمال وشغل البيت الجدة مسحت على راس نورة:والله وكبرتي وبتصيرين أم كم لك؟ نورة أشرت بيدها شهر:شهر يمة أما في مكتب الخال فيصل حاط يم كرسيه كرسي ثاني وملبس فهود الي صار عمره شهر ونص ثوب وغترة وعقال وبشت فيصل يكلم فهود:هذا كرسيك أن شاءالله بجلسك عليه لاكبرت شوي بخليك تجلس عليه بعد ثلاث سنين الاحداث الي مرت سارة وسوسن وبدور تزوجو ونورة ولدت وجابت توم بنت وولد جابت فهود ووعد صار عمرهم سنتين وفهود ولد فيصل صار عمره 3سنوات ورهف جابت بنت سمتها نورة على جدتها ووجدان جابت ولدين فهد سنتين فيصل 8شهور ليلى جابت بنتين توم ريم ومريم عمرهم7شهور وغالية جابت ولد سمته فيصل عمره 9شهور ووعد وغلا حجزوهم أولاد بنت صديقة جدتها وخال حنين مات بعد زواجها ب5أيام في مكتب فيصل فيصل على كرسيه(الخال)ويمه فهود على الكرسي الثاني يشخبط على ورقة والعيال الباقين يتحوسون في المكتب دخل عبد العزيز على خاله عبدالعزيز:هلا خال أشوف قالب المكتب حضانه فيصل رفع راسه وترك الأوراق:فديتهم يوم أشوفهم أحس اني أفرح عبدالعزيز:خلني أوديهم معي للبيت عفسوا المكتب فيصل:خلهم على راحتهم خلهم يفرحون عبدالعزيز رفع ولدينه:يالله خال أنا ماشي فيصل:خلهم برجعهم معي عبدالعزيز:خايف يأذونك كيف تدخلهم للحمام تالي فيصل:خلاص خذهم عبدالعزيز شال ولده وبنت أخوه ريم ونادى على كم واحد من الشركة يساعدهونه يشيلون الباقي ركبهم للسياره أول ماوصل للبيت نزلهم كل واحد لامه عبدالعزيز:أففففف وأخيرآ وصلت للبيت ذبحوني عيالكم بروايحهم الخايسه وجدان:ههههههههه جيبهم فديتهم عيالي طلع فيصل هنوف نزلت حطت رجل على رجل سدت خشمها:أفففففف قوموا أنتوا وعيالكم ذبحتونا ماحد يرتاح في البيت جالسين في حضانه مو بيت غالية:حرام عليك ياحلاتهم ماتكمل فرحتنا ألا فيهم هيا:يوم تعرسين وتجيبين عيال بتفرحين فيهم وبتغيرين كلامك (هنوف خطبوها ثنين خلال الثلاث سنين الي راحت بس رفضتهم لأن واحد يبيها ماتكمل دراسه والثاني مايبيها تشتغل وخطبها بدر لكن رفضته لأنها كانت تبي تدرس بعدها تشتغل لو سنة لأنها مادرست وتعبت عشان تضم شهادتها بدر قال لها عادي أخذك وأشتغلي بس رفضت عشان تخاف ماتعطيه حقوقه وتلهى عن الشغل وقالت له لو أنها من نصيبه بتكون له لو بعد 50سنه) هنوف:هذا أنتِ قلتيها لتزوجت هيا:كلام يوم يجيك نصيبك بيتغير كلامك وبتوافقين هنوف قامت وراحت لغرفتها بدلت ملابسها نزلت لتحت بتطلع الجدة:وين رايحه؟ هنوف:بروح أمر على حنين زوجها مسافر بروح أطلع معاها الجدة:وأنتِ ماشغلتك غير أكل وشرب ونوم ولا طلعة هنوف:ماوراي شي لا عندي زوج أطبخ له ولا أنظف له والشغل وتركته عشانكم(وبقهر)مادري من الي أصر علي أدرس طب وخلى شهادتي منظر في برواز (خلوها تشتغل شهر وطلعوها غصب عنها)طلعت من البيت وسكرت الباب وراها بقوة الجدة:مادري متى بتعقل هذي البنت هيا:يمه أنتوا قاسين عليها بصراحه حتى شغلها غصبتوها تطلع وأنتوا كنتوا ماوفقين أنها تشتغل سنه بس الجدة:ماعندنا بنات تشتغل بين رجال هيا:زين ومستقبلها الي ضيعته خليناها تدرس طب وهي قالت لنا أنا عارفه بدرس طب والشهادة بعلقها في غرفتي بس أنتوا قلتوا لها بس بنخليك تشتغلين الجدة سكتت وماتكلمت أما عند هنوف راحت لأم بدر قالت لهم بتروح لحنين بس كلام مالها خلق جدتها تسالها ليه بتروحين لأم بدر ماعندها بنات وأنتِ رافضه ولدها ضربت الباب فتحت لها الخدامة قالت لها تقول لام بدر أنها جات دخلت الخدامة تقول لأم بدر صادفها بدر في الطريق بدر:من جاي؟ سينيتا:ماما هنوف في برى بدر:خلاص أنا بقول لها روحي كملي شغل راح بدر لأمه وترجاها تفتح لهنوف موضوع الخطبة من جديد لأن صار لها فتره طويله من طلعت من الشغل دخلت أم بدر لهنوف في المجلس جلست تسولف معاها وبدر متسند على الباب يسمع سوالفهم مرت الشغاله سينيتا:بابا أنت شيسوي هنا؟ بدر سد فم الشغاله وبعصبيه:روحي هناك مالك شغل أنتِ وأن جيتي هنا ياويلك راحت الشغالة وهي تتحلطم على بدر مرت ساعتين وقبل لاتطلع هنوف من عند أم بدر أم بدر مسحت على راس هنوف:هنوف بكره جايه أخطبك لبدر وأتمنى ياهنوف أنك ماترفضين هنوف أبتسمت ماردت على أم بدر قامت ودعتها وطلعت كان بدر ينتظر هنوف تطلع أول ماطلعت ماسكه في يدها نقابها مابعد تلبسه بدر توجه لها بدر:هنوف وقفي وقفت هنوف لفت على بدر:نعم بدر أبتسم:هنوف أنا سمعت أنك من فتره طلعتي من الشغل هنوف الله يخليك هل مرة فكري قبل لاتردين بالرفض أو الموافقه أتمنى هنوف تفكرين عدل وشرط لاتتعبين حالك في التفكير هنوف أبتسمت حست انها مالبست نقابها بسرعه لبسته وطلعت للسايق وهي في السيارة جلست تفكر وأول ماوصلت للبيت قررت شنو بيكون ردها مر اليوم وجا اليوم الي بعده توها أم بدر طالعه من البيت وكانت هنوف جالسه في الصالة مع العيال الصغار تلعبهم طلعت لها جدتها الجدة:هنوف على ماعتقد عارفه السبب الي خلى أم بدر تجي أم بدر جاية تخطبك لولدها بدر هنوف مابي ردك الحين فكري زين قبل هنوف حطت في يد فهد ولد فيصل السيارة:يمة لو تبيني أواقف قبل أبي تنفذون طلبي دخل فيصل أبوها وجلس قبالها:شنو طلبك ياهنوف هنوف خافت أبوها يرفض طلبها بس مابينت على ملامحها:يبه أنا أبي بدر يخطبني من أمي(بغت تصيح بس مسكت دموعها)كافي أن أمي أنحرمت مني سنين طويلة وأنا أنحرمت منها أبي أمي تفرح فيني عروس أبي أمي تزفني لزوجي كان فيصل بيرفض طلب هنوف بس تذكر كلام الرجال خذ هنوف لحضنه هداها مسح على راسها فيصل بهدوء:لك الي تبينه بنتي دق فيصل على بدر وقال له لو تبي هنوف خل أمك تخطبها لك من أمها تمت الخطبة رسمي بين الرجال بعد ماراحت أم بدر لنوف أم هنوف وفي نفس اليوم بيسوون لهنوف النظرة الشرعية بعد شهر اليوم ملكة هنوف على بدر هنوف في غرفتها لبست وجهزت وخواتها حولها مع حنين فوز:مبروك هنوف كلهم باركو لها هنوف:الله يبارك في عمركم يارب تفرحون بعيالكم دخل فهود ولد فيصل فهود باعجاب:الله أنتِ حوه(حلوه)خاله علوسه(عروسه) هنوف باست خده:حلوه أنا مثلك حبيبي هنوف لابسه فستان روووعه للملكة http://upload.trr*************.net/upfiles/Jcn55314.jpg وسوت لها باف وشعرها الباقي بلورات وحطت مكياج خفيف دخل أبوها أبتسم يوم شافها عطاها الدفتر وقعت حطت القلم على الدفتر وعطته أبوها وقعت هنوف وصارت ملك بدر صارت لبدر وبس فيصل باس راس بنته:مبروك بنتي هنوف بحيا:الله يبارك في عمرك يبه فيصل:يالله بدر ينتظرك تحت قامت هنوف أبوها مسك يدها نزلها لتحت وصلها لعند الباب وتوه بيمشي لكن هنوف وقفته هنوف متوتره:يبه أدخل معي فيصل:بدخلك داخل وبطلع هنوف وافقت فتح أبوها الباب مسك يدها دخلها لوسط المجلس وطلع لفت لورى شافت أبوها طلع لفت وجهى لقدام هنوف:السلام عليكم بدر أبتسم:وعليكم السلام أقربي هنوف قدمت قعدت على أقرب كنبه وصلت لها قام بدر عن مكانه وجلس جنبها و ألا هي جلست على كنبه غير راح جلس جنبها وتوها بتقوم ألا دخلوا كل خواتها مع عيالهم وأم بدر وهيا والجدة وهم يزغرطون(كللللوش)وبدا التصفق طردوا بدر وهنوف صعدت لفوق دخلوا الحريم للمجلس بدت أصوات الاغاني ترتفع والبنات يرقصون والحريم بدوا يجون والتصوير بدا أما عند هنوف دقت لبدر وقالت له أنها بروحها جالسه في الصالة الي فوق بدر تسلل لداخل وتوه صعد لفوق ألا ضرب بالعصا جات على راسه الجد:وين أن شاءالله بدر لف:ها أنا بطلع من البيت الجد:زين أنا أسمع أنا الباب تحت صحيحه معلومتي ولا خطأ هنا بدر ضحك ونزل مع الجد مرت الأيام وجا يوم عرس هنوف الي الكل ينتظره هنوف كانت لابسه لها http://upload.trr*************.net/upfiles/xHf55305.jpg ومسويه لشعرها باف +كيرلي هذا فستان خواتها ومن ضمنهم بسمة http://upload.trr*************.net/upfiles/9MB55338.jpg وخواتها طقمو معاها في التسريحه وهم يتزينون دخلوا عليهم أمهاتهم وتعرفون شنو شعورهم ذاك الوقت عرس هنوف في أحد الفنادق الفخمة عدد المدعوين 300 أول مايدخلون يكون في أستقبالهم 3خدامات بنفس الزي وحده تقدم قهوة وكاكاو والثانيه عندها عربانة فيها عصيرات والثالثه سلة فيها علب صغار لمعجنات تالي يدخلون في مكان كبير على اليمين حمامات(والقارئ بكرامة)واليسار مكان كله مرايات وفي الوسط في طاولة كبيرة يمها خدامتين حاطين على الطاولة عطورات وبخور وسلة حلاوة ودفتر يكتبون فيه للمعاريس وبرواز فيه صورة هنوف وبدر وهم صغار دامجينها بالكمبيوتر عند الباب شي مثل مكتب الأستقبال ياخذون عباة المعازيم وأغراضهم يعطونهم رقم ويحطونهمك في صندوق تالي يدخلون على الصالة http://www.qtruni.com/upload/upload/wh_815138215.jpg سوت لها شريط زفه 2500ريال خاص لها مايتكرر مره ثانيه والي سوت عنده خلته يسوي نسختين فقط لها ثنتينهم تجهيز الزفه كان على يد خبيره كانت الزفه رووووعه وغريبه ماحد سواها قبل هنوف فتحوا قاعة الطعام وكان فيها مالذ وطاب من الأكلات كان عدة أقسام قسم مشويات قسم مقبلات قسم حلويات..ألخ الاكل يكفي للحضور مازاد شي من الأكل كل وحده تدخل تاخذ لها صحن كل طبق عنده خدامه تحط للحضور بعد ماياخذون الي يبون تاخذهم خدامة تجلسهم على طاولة كان كل الخدم بزي موحد وكانت قاعة الطعام فيها موسيقى هادئة وحاطين شاشه كبيره يعرضون فيها صور هنوف وبدر من الصغر لحد يوم العرس وأما عن عرس الرجال محمد وحمد من دخلوا وهم يرقصون جابو فرقه كبيره وحطوا لهم عشى كبير ومن دخل بدر والأبتسامة مافارقته ورقص مع الشباب أنتهى يوم العرس الكل ودع هنوف راحت لشاليه على يوم ثاني قعدوا الظهر قامت هنوف من نومها سبحت لبست جنز واسع وبلوزة تركوز فوقها بلوزة شيفون طويلة سودة مرسوم عليها ورد تركوازي وشيلة تركوازيه وشنطة تركوازيه وجوتي أسود داخل معه اللون التركوازي أتجهوا للمطار لقوا الأهل ينتظرونهم ودعوهم ركبوا الطيارة متجهين إلى باريس أسبوع وجزر القمر أسبوع ووداها كوريا أسبوع واليابان أسبوع وجزيرة العشاق أسبوع(دايم أسمع بأسمها قلت أكيد حلوه)وتركيا أسبوع والبحرين أسبوع والأمارات أسبوع وهم في الامارات ركبوا لنج وهم في وسطه أبتسمت هنوف:وأخيرآ مضت رحلة ألم السنين بعد مرور10سنوات الجد صار عمره 81سنه والجده73سنه سلم أدارة الشركات والحلال للاولاد من قبل 5سنوات وهوه طول الخمس سنوات يروح للعمره والحج مع الجده فيصل صار عمره 56سنة صار نادر يروح للشركات وجلس يتفرغ لأحفاده هيا صار عمره 58سنه متفرغه للاحفاد ومناقر كل يوم مع فيصل على أحفادهم كأنهم بزارين أحمد صار عمره37سنه ونورة33سنة جابت توم فهد ووعد 12سنة وجابت ولدين توم سعود وسلطان عمرهم11سنة وبنتين توم هيا ونوف10سنوات فيصل صار عمره37سنة وفوز32سنة جابت فهد13سنة وندى12سنة وخالد10سنوات ونوف9سنوات حمزة7سنوات عليا4سنوات سعود صار عمره36سنة وغالية31سنة جابت فيصل10سنوات ومهند9سنوات وغلا 7سنوات فهد صار عمره 35سنة وليلى 30سنة جابت بنتين ريم ومريم توم 10سنوات وفهد8سنوات وهي حامل الحين عبدالرحمن34سنة ووجدان29سنة جابت فهد عمره12سنة فيصل10سنوات وبنت أسمها غلا9سنوات وتوها والد جابت عبير عمرها 5أيام سلطان صار عمره 36سنة رهف28سنة جابت توم عذاري9سنوات وملاك 6سنوات وهي حامل في الشهر الثامن عبد العزيزصار عمره33سنه وسارة27سنة جابت أحمد 9سنوات وعذاري6سنوات وحامل في الشهر الثالث متعب صار عمره32سنة سوسن26سنة جابو عبدالله 8سنوات وحامل لها أسبوع سعيد صار عمره31سنه بدور 25سنة حامل بالاول في الشهر السابع جاسم صار عمره 30سنه وقمر24سنه جابت اليازي 5سنوات حمد صار عمره 29سنة وفجر 23سنة جابت عمار وياسر توم 4سنوات محمد صار عمره 29سنة وملاك 22سنة جابت ريم سنتين حامل لها أسبوعين خالد صار عمره 27سنه وغلا 21سنة جابت ريم عمرها سنة فهد صار عمره 28سنة ووعد 20سنة توها معرسه جديده لها 5شهور بطلنا وبطلتنا بدر صار عمره 40سنة وهنوف 34سنة جابت 4توائم فيصل وفارس وفرح ونوف عمرهم10سنوات وأماني8سنوات وماجد7سنوات وسارة6سنوات وفهد ونورة 4شهور هنوف سكنت مع أم بدر في بيتهم عشان ماتحس بالوحده وماتبعد بدر عن أمه النهاية شكرآ لمن تابع قصتي وخصوصآ من تابعها بالقراءة والرد أتمنى أن تنال أعجابكم وأنتظر تعليقكم على الشخصيات تحياتي انا عندي اختبارات كذا حطيت الاجزاء كلهم مره وحده انا واختي خلصنا القصه في الم الامارات ومنتدى ثاني وكان ودي انزل القصه على راحتي بس الظروف منعتي واسفه على التقصير واتمنى تعجبكم القصه وابي رايكم في القصه والشخصيات لانه انا واختي قاعدين نجهز قصه ثانيه رايكم مهم الله يحفظكم خواتكم أنوار زينب وأريج الزهراء
  4. الجزء التاسع عشر والعشرون هنوف أبتسمت وطالعت في بدر:مافيني شي ورجعت تطالع فيهم وهم يلعبون وتأشر لهم بدر بجديه:اتمنى ترجعين هنوف الي قبل هنوف هنا فكرت وفي نفسها(صحيح ليه انا ملانه ومضايقه نفسي ليه متعبه نفسي)وقفت اللعبه وراحو يركبون اخر لعبه وهنا هنوف رجعت البنت الشقيه الي تسوي لهم فوضه ركبوا سيارات التصادم ركبوا الشباب وجا دور البنات وهنا ركبت هنوف وركض خذت سياره حمرا وبدت اللعبه وكل وحده فيهم تتخيل أنها تسوق سياره ورايحه للدوام مرت الأجازه على البنات وبدت الدراسه وكل يوم مذاكر عند البنات وبوبدر كل يوم اهووبدر في الشركة ويروحون لموضوع البنات وأحمد كليوم في دوامه مرت ايام الدراسه والحمدلله نجحوا البنات كلهم وجابو الأوائل وبدت العطله من جديد(ماحب المدرسه>>ومن يحبها)يوم دخل أبو بدر للبيت وعلى وجهى الفرحه نادى البنات وجلس معاهم في الصاله أبو بدر بفرحه:بنات أن شاءالله أسبوع بالكثير وتوصلني معلومات عن عناوين أهلكم وعد:يعني بشوف جدتي صح؟ هنوف حضنت وعد وابتسمت:أي وعوده بنشوف جدتي وجدي وعمتي هيا والأولاد البنات فرحوا من سمعوا أن قريب بيرجعون لأهلهم والاكثر فوز أكثر وحده فرحانه فيهم لأنها قريب بتشوف حبيب قلبها وخطيبها فيصل دخلوا البنات في الغرف(أبوبدر معطيهم غرفتين تقسموا عليها البنات الكبار في غرفه والصغار في غرفه)هنا فوز رمت نفسها في حضن هنوف دمعت عيونها بدموع الفرح فوز:هنوف وأخيرآ بنرجع لاهلنا مشتاقه لهم هنوف ضربت فوز على كتفها:مشتاقه للأهل ولا لفيصل فوز توردت خدودها:أكيد للأهل وبعد لفيصل ضحكت هنوف على أختها الي للحين تستحي لو طروا لها أسم فيصل وبين ضحكة هنوف سمعوا صرخه قويه والكل ركض للصاله يشوفون شصاير طلعوا كلهم للصاله وشافو سوسن فوق طاولة الطعام شافت بدر وبسرعه نزلت تحت الطاوله(من سكنوا البنات عندهم وبدر قليل يروح للشركة)والبنات دخلوا لداخل وهم يضحكون أما في بيت فيصل(الخال)في الحديقه سعيد:تراني ملان ابي أطلع متعب:انتوا الي من البيت للشغل ومن الشغل للبيت ولا أنا كل يوم أطلع فيصل:مالي خلق اطلع والبنات مو موجودين جاسم:البنات(غمز)ولا فوز فيصل حط يده على قلبه:الأختيار الثاني فديتها فهد:اي عقبالنا نخطب رسمي بس خل نلقاهم قبل فيصل ضرب فهد على كتفه:أي ياعم يالله أخطب وألحقني فهد:بس قلت لك خل نلقاهم(رفع يده للسما)يارب نلقاهم بسرعه ياااارب عشان أعرس سعيد:مايصير أنتوا بتعرسون حتى أنا أبي اعرس عبدالرحمن:ياشيخ الي يقول بكره عرس فيصل ولا بكره فهد بيملك وفي هل لحظة حمد ومحمد قربوا بهوز ماي وطششششششششش وكل واحد فيهم يركض يبعد عن الماي وبدوا يلعبون بالماي والصابون وعبد العزيز اخذ صطل ماي عباه صابون وخلطه بيده لمن صار فيه رغوه وطشه في الهوا وطلع فقاقيع وكأنهم بزور جلسوا يطالعون فيهم بعدها بدوا يتزلجون بالصابون سعود ماسك علبة الفيري مسويها مايك:نحن الان في أحد مناطق المملكة والثلج قد غمر المكان أخ متعب شنو شعورك وأنت تحت الثلج متعب توه بيتكلم ألا طلعت أمهم هيا هيا:ياأولاد شنو مسوين؟ كملت جملتها وتزلق ذيك الزلقه قامو يضحكون الاولاد على امهم وقامت ثانيه وزلقت قامت وزلقت هيا معصبه على عيالها شالت النعله والقارئ بكرامه تبي تلحقهم لكن كل ماقامت زلقت وهنا الجده طلعت الجده:هيا وشفيكي استخفيتي تلعبين بالصابون هيا قامت:يمه هذول احفادك يلعبون بالصابون الجده قدمت وزلقت رفعت نفسها بسرعه الجده:حركه حلوه صح ماقدرو الأولاد بدوا يضحكون وهيا بعد معاهم ويجي من وراها حمد ويصب على راس جدته ماي بيمزح ولفت عليه الجده وعطته ذيك النظره خاف وقام يركض وزلق والجده قامت تضحك(يحليل جدتهم راعية نكت)دخلوا البيت يغيرون ملابسهم وطلعت المتخصصه بالحديقه ترتبها وتشوف الحديقه وصاخه ساندره:هازا(هذا)واجد مجنون وبدت ترتب مع الخدم وهي تتحلطم عليهم وتعطي الأوامر ندخل لداخل الفله في الصاله بعد ماسبحوا الأولاد محمد:قم حمد بطلع حمد:وأخيرآ فرجت علينا وقلت تبي تطلع سعيد:اجل مره وحده خل نتجمع مع الربع في البحر فهد:والله فكره من زمان عنهم عبدالرحمن:أنت أسكت كل يوم طالع مع متعب ولا تقولون لنا متعب:أنت الي أسكت أنا أقول لكم بس أنتوا الي ماترضون تطلعون الجده:وانا قلت ماتطلعون لفوا على الجده كلهم وبصوت واحد:لااااااا جده ضربت بعصاتها على الارض تسوي نفسها معصبه:قلت مافي طلعه في نفسي نكشت فيصل قام وضرب جدته على كتفها:أي والله أنك فلته يانوير الجده ضربته بالعصا وغمزت:اعجبك أنا فيصل قعد على الارض وهو يضحك على جدته الجد توه داخل:ها اشوفكم متجمعين أن شاءالله جمعة خير الجده:أقرب يابو فيصل محمد بصوت صغير:بدا فلم روميو وجوليت وهم كبار الجد ضربه على راسه:الشايبه أمك أنا زوجتي شباب فيصل قام يضحك:أنا عمري خمسين وأنت عشره وقعدوا يضحكون وبعد نص ساعه من سوالف جات لهم مدبرة المنزل المدبرة:ماما في كلاص الجدة:يالله جهزت القعده قوموا يالله الجد:شصاير؟ حمد توه بيتكلم والجده قرصته:بنكشت مع العيال قاموا الأولاد مع الجد والجده وهيا جلسوا في الحديقه شوو تحت السما الزرقا والقمر المضوي هل لحظة الجدة رفعت راسها ودمعتها سالت على خدها تنهدت الجده:آآآآآآه ليت البنات معانا الحين والله كان صارت القعده لها طعم ثاني هل لحظة دخل فيصل وفي يده شنطته وماسك البشت باس راس امه وابوه وأخته وسلم على الاولاد فيصل:سلام ياشباب الأولاد:وعليكم السلام فيصل:أقول بدال هل جلسه الفاضيه وكل يوم أجازات ماخذين من الدوام متى بتكبرون وبتشتغلون مثلي كونت ثروتي لحالي والله بكره أن ماشفتكم بكره في الشركة ياويلكم(لف على حمد ومحمد الي يتحلطمون وبصوت عالي)وخصوصآ حمد ومحمد سعود بصوت صغير:جا كاسبر الله يعينا عليه خرب جلستنا سمعته أمه فيها الضحكه قرصته على جنب وطالعهم فيصل فيصل(الخال):شنو قلت سعود:أقول تامر ياخال أبشر بالي تبيه ودخل البيت عشان يرتاح لأنه توه جاي من السفر فهد:راحه راحت الزوبعه الجد عطاه نظره خلاه يسكت أما في بيت أبو بدر البنات طبخوا وجهزوا أكلات حلوه وشروا هديه لبو بدر وأم بدر دخل أبو بدر وأم بدر توهم راجعين من الطلعه بسرعه البنات لبسوا عباياتهم ووقفوا في الصاله وطفوا اللمبات دخلوا أم بدر وأبوبدر وهنا قامو يطشون ثلج وخيوط ملونه وشغلوا الشموع أم بدر أبتسمت وقربت من البنات:شنو المناسبه؟ بدر:عيد زواجكم الثلاثين أم بدر:تذكرتوا واحنا ناسين أبو بدر:نسيتي شكلك كبرتي أم بدر:ماحد كبر ألا أنت انا بعدني شباب هنوف:أيوا ياشباب يام عشرين سنه أم بدر طالعت في هنوف تسكتها وهنوف خافت وسكتت وحرمت تعلق على أم بدر ثانيه هنوف قرصت اختها تقول لها بمعنى أن خلاص خلنا ننهي الحفله طفوا الشموع وقطعوا الكيك ووزعوه بدوا يتعشون بعد ماخلصوا عطوا أم بدر وأبو بدر الهديه ونظفوا وراحو لغرفهم نام الكل ماعدا هنوف ونورة هنوف:تصدقين أحس أم بدر ملت منى نورة أبتسمت:أن شاءالله قريب بنروح لأهلنا ومابنصير حمل على أحد هنوف أبتسمت:تصدقين بفقد أبو بدر وبدر نورة أبتسمت وغمزت لهنوف:أي ونحذف الأول ويبقى بفقد بدر هنوف توردت خدودها ضربت نورة على كتفها:سكتي الله يسلمك نورة حطت راسها على السرير تثاوبت ونامت وهنوف تمت بس أهي لحالها الساعه وحده وربع راحت هنوف فتشت في الثلاجه عن شي ينوكل سوت لها بريد جبن وعسل وكاس حليب دافي جلت قدام التلفزيون تطالع مسلسل غلطة نوف وهي تاكل دخل بدر وبسرعه حطت العباه على راسها بدر:السلام عليكم هنوف وهي تطالع التلفزيون:وعليكم السلام قدم شوي بدر ورجع مكانه وتم يروح ويجي اخر شي وقف بدر:هنوف بقول لك شي هنوف لفت عليه وطفت التلفزيون:هلا شنو بغيت بدر رص على يده:هنوف أنا أحبك و... هنوف عصبت:ترى أحنا في السعوديه مو أحنا ببلد برى قدمت لكن وقفها بدر بدر:قبل سمعيني أنا بخطبك من أهلك بعد ماتروحين لهناك بفتره بس قبل بعرف كانك بتوافين ولا يعني أبي الجواب منك هنوف حمرت خدودها وشاف بدر الحيا على وجهى فهم انها موافقه دخلت للغرفه حطت راسها على السرير تفكر بكلمات بدر وبعدها كلمة أحبك تتردد في أذنها مر ثلاث أيام في شركة أبوبدر أنضرب الباب لمكتبه أبوبدر منشغل في الأوراق:تفضل دخل الرجال حط الملف قدام بو بدر:السلام عليكم أبو بدر خذ الملف ورفع راسه:وعليكم السلام الرجال أبتسم:انا الي كلمتني على موضوع بنات فيصل الـ.. صاحب مجموعة شركات الـ... قام أبو بدر تخاشم مع الرجال وجلس:تفضل شنو تبي تشرب الرجال:لا شكرآ أنا رايح عندي أشغال طلع الرجال وخذ بوبدر الملف وجلس يتصفحه عرف عنوان بيت فيصل وشاف صورته قام أبوبدر توجه لمركز الشرطة وقال لهم أن البنات الي يبحثون عنهم موجودين عنده وقال لهم القصه كامله طلب الشرطي من أبوبدر أنه يدق للبيت يخلون البنات يتجهزون عشان يسلمونهم لاهلهم أم بدر خلت الخدم يجهزون الشنط طلعوهم لبرى وقالت للبنات يتجهزون ويطلعون برى بوبدر ينتظرهم جهزوا البنات وطلعوا وصلت سيارة شرطه ووراها سيارة سايق أبوبدر فهموا البنات أنهم بيرجعون لاهلمهم هنا تحاضنو من الفرحه وركبوا في أربع سيارات طول الطريق والبنات يحسون بفرحه أنهم بيرجعون لأهلهم فرحانين بقوه وكل وحده ماسكه يد الثانيه وقفوا عند بيت كبييييير قصر واقفين عنده حرس قدمت سيارة الشرطه فتحوا لهم الباب دخلوا السيارات عند مواقف السيارات نزل الشرطي مع أبو بدر وبدر ووراهم البنات(فيصل توه مسافر رايح لألمانيا)وقفوا عند الباب ضرب الشرطي الباب طلع له فيصل الشرطي:السلام عليكم فيصل:وعليكم السلام طل فيصل ورى الشرطي وشاف مجموعة بنات عرفهم عرف أشكالهم هذول هم بنات خاله عرف فوز ركض لها خذها لحضنه هنا فوز بدت تصيح وفيصل يضرب على ظهرها يطمنها فوز تصيح:فيصل لاتخليهم يبعدوني عنك ثاني مره(قبل لايبعدهم أبوهم عنهم فيصل كان توه مالك على فوز)منك مسك يدها خايف عليها تضيع منه ثانيه طل جاسم وشاف البنات ركض لتحت توه بيلم البنات ألا وقف جاسم:نسيت انكم مو حلال علي ضحكو عليه طلع الجد الجد شكر الشرطي الشرطي:يابو فيصل هذا واجبنا وقع الجد على أستلام البنات وشكر أبوبدر وبدر وعزمه بس قالو له يخليها على الأسبوع الجاي لأن توه البنات جايين أكيد يبون يجلسون معاهم دخلوا البنات لداخل وفيصل ماسك فوز ولا براضي يتركها وفوز ميته حيه وفي نفس الوقت فرحانه هنا هيا وقفت مع الجده يطالعون في البنات والأولاد وقفوا هيا دمعت عيونها:شلون باخذكم لحضني كلكم أنتوا كثير(وقامت تصيح والجده أزيد) البيت قلب صياح نزل حمد مع محمد محمد في يده الكاميره وحمد في يده علبة فاين وقام يعطيهم كلهم حمد:فاين من يبي فاين(يحاول يقلد على الدعايه) هنا ضحكوا عليهم لف للكاميره:شوفو مفعول فاين الجده:هنوفه تعالي يانظر عين جدتك تعالي ياريحة المشموم(ريحانه) رمت هنوف نفسها في حضن جدتها وفي قلبها(وأخيرآ برتاح)هنوف ماحست في نفسها نامت في حضن جدتها بعد مرور 3أيام أرتاحو البنات فيها نزلوا الصبح دخلوا لقاعة الطعام باسو راس جدتهم وجلسوا على كراسيهم جاو الخدم حطوا لهم الاكل البنات جالسين على كراسيهم ومقابلهم الاولاد في مقدمة الطاوله الجد وعلى يمينه الجده ويساره بنته هيا وجنب الجده فيصل وفوز أما كرسي واحد خالي الي هو كرسي فيصل الي مقابل كرسي أبوه جلسوا يفطرون بعد الفطور في الصاله جالسين البنات في جهى والاولاد في جهى الجد:خلاص دام أن البنات رجعوا لنا بالسلامه بيكون عرس فيصل وفوز بعد شهر قام فيصل عطى فوز صنودق فيه مهرها وطقم ألماس وفيه قرآن وشوي ملح ولبسها خاتم عطاها مهرها 150ألف ريال سعودي شالت منه1000ريال صدقه عشان مهرها يتبارك هنا الأولاد قامو طلعوا والجده عطت البنات كل وحده ظرف فتحوه البنات شافو بطاقات البنك مالينهم فرحوا أول ماشافو بطاقاتهم الي قامت ناقز والي ترقص مر أسبوعين من تجهيزهم لعرس فوز ويوم دقوا لحنين عشان تطلع معاهم يجهزون لعرس فوز لبسوا عباياتهم نزلوا كل البنات ركبوا السيارتين مروا على حنين نزلت لها وعد نادتها وركبت للسياره توجهوا لمجمع الظهران دخلوا في عدت محلات يجهزون لفوز ويشترون لهم ملابس بعدها راحو لعند المطاعم وقفت هنوف ورمت الأكياس الي في يدها هنوف:أففففف ياربي ياكثر هل أغراض وجدان:أنتِ من دخلنا محل ومايبقى شي ماخذتيه غاليه:هنوفه تموت بالملابس والمشترى هنوف:خلصوني يالله خل نطلب حنين:بروح أنا لمحل الباستا وجدان:وأنا معك راحت كل وحده تطلب لها من مطعم طلبوا من المطعم ورجعوا للبيت دخلوا البيت وفي يدهم أكياس كثار كل وحده توجهت لغرفتها مر اليوم وعلى يوم ثاني العصر الساعه4دخلت الجده في غرفة نورة وسكرت الباب وراها جلست على سرير نورة انتظرتها تطلع من الحمام والقارئ بكرامه طلعت وهي لافه الفوطه على شعرها قربت من جدتها باست راسها الجده:تحبين الكعبه يمه نورة:ها يمه جايه لي لغرفتي غريبه تبين شي الجده مدت يدها لنورة وجلستها قبالها:يابنتي أنتِ كبرتي والبنت مصيرها بيت زوجها ماراح تل مع أهلها طول العمر نورة نزلت راسها:صحيمه الجدة أبتسمت ورفعت راس نورة وحطت عينها بعيون نورة:تقدم لك رجال أخلاق ماشاءالله رجال ولد رجال ينشد فيه الظهر(طالعت نورة وأبتسمت)والله كبرتي يمه وبتصيرين مره نورة:يمه عاد أنا ماقلت موافقه ولا عرفته؟ الجد:من حقك تعرفينه أهو الدكتور أحمد أخو صديقتكم حنين موافقه؟ نورة أتحت ونزلت راسها الجد:يمه أبيك تقولينا بلسانك نورة توردت خدودها:موافقه الجدة:الله يوفقك بنتي طلعت الجده ونورة قلبها يدق بقوه وفرحانه خواتها راحو باركو لها فرحانين لها يتبع شنو بتكون الأحداث الجايه؟ الجزء الواحد والعشرون وجدان:أنتِ من دخلنا محل ومايبقى شي ماخذتيه غاليه:هنوفه تموت بالملابس والمشترى هنوف:خلصوني يالله خل نطلب حنين:بروح أنا لمحل الباستا وجدان:وأنا معك راحت كل وحده تطلب لها من مطعم طلبوا من المطعم ورجعوا للبيت دخلوا البيت وفي يدهم أكياس كثار كل وحده توجهت لغرفتها مر اليوم وعلى يوم ثاني العصر الساعه4دخلت الجده في غرفة نورة وسكرت الباب وراها جلست على سرير نورة انتظرتها تطلع من الحمام والقارئ بكرامه طلعت وهي لافه الفوطه على شعرها قربت من جدتها باست راسها الجده:تحبين الكعبه يمه نورة:ها يمه جايه لي لغرفتي غريبه تبين شي الجده مدت يدها لنورة وجلستها قبالها:يابنتي أنتِ كبرتي والبنت مصيرها بيت زوجها ماراح تل مع أهلها طول العمر نورة نزلت راسها:صحيمه الجدة أبتسمت ورفعت راس نورة وحطت عينها بعيون نورة:تقدم لك رجال أخلاق ماشاءالله رجال ولد رجال ينشد فيه الظهر(طالعت نورة وأبتسمت)والله كبرتي يمه وبتصيرين مره نورة:يمه عاد أنا ماقلت موافقه ولا عرفته؟ الجد:من حقك تعرفينه أهو الدكتور أحمد أخو صديقتكم حنين موافقه؟ نورة أتحت ونزلت راسها الجد:يمه أبيك تقولينا بلسانك نورة توردت خدودها:موافقه الجدة:الله يوفقك بنتي طلعت الجده ونورة قلبها يدق بقوه وفرحانه خواتها راحو باركو لها فرحانين لها هنوف حضنت أختها نورة:مبروك نوارة والله وكبرتي وبتتزوجين أنتِ وفوزه وبتخلونا(تنهدت براحه)آآآه وأخيرآ هلت علينا الأفراح (هنوف بتتم فرحانه دايم ولا الزمن مخبي لها شي يخرب فرحتها برجعتها لأهلها وزواج اختها فوز وخطبة نورة)(وأحمد حدد موعد زواجه لانه مستعجل زواجهم بعد زواج فوز بأسبوعين والملكة في زواج فوز) نورة توردت خدودها:الله يبارك فيك عقبالك هنا بعدت هنوف عن نورة ورفعت يدها:يااااارب نورة ضحكت:هههههه صحيح ماتستحين هنوف ضربت نورة:أي عادي أنا تكلمت قدام خواتي وجدان بفرحة:وناااااااسه عندنا يعني عرسين قراب(قامت تصفق بحماس)واااااو يعني بنفصل ملابس ثانيه ونااااااسه وفي رقص وطق غاليه توها داخله لابسه عباتها وقفت عند المرايه تلبس النقاب:بنات يالله بنروح للمحل عندنا اليوم بروفه للفساتين رهف:أوووووووه زين ذكرتينا انا بقوم ألبس عباتي سوسن:يالله بعد أنا قايمه ألبس العبا جهزوا البنات ونزلوا للسيارات تقسموا على السواقين أتجهوا للمصمم اللبناني(ماعرف أسمه ولا أعرف وين محله بس دايم اشوف الفساتين الي يسويهم فضييييييعه وهو مخصص فقط للعرايس)خلصوا من المصمم اتجهوا للمارينا مول دخلوا كم محل ورجعوا للبيت أول مادخلوا شافو عمال تروح وتجي هنوف:شصاير جاسم:أثاث فيصل توه واصل فوز:احلف وليه ماعطيتوني خبر جاسم لف على فوز:هلا بزوجة أخوي يامرحبا يامرحبا فوز بحيا:هلا فيك جا سعود لهم ركض:بنات جدتي تبيكم دخلوا البنات للجدة سلموا عليها وعلى عمتهم هيا وعد:يمه نورة وين أبوي فهد الجدة:في الشركة شتين منه؟ وعد:بس كنت أبغاه يوديني للمزرعه لبياض ورماد(عندهم في مزرعتهم أحصنه وقبل البنات لا يبعدون عن اهلهم جابو لهم حصانه سموها بياض الثلج لأن لونها أبيض وحصان لونه أبيض فيه بقعه سوده جهة العين وسموه رماد) الجدة:مرة ثانيه أن شاءالله يوديك هنوف:يمه نورة مناديتنا ليه؟ الجدة طلعت ظرف ومدته لهنوف فتحته لقت فيه تذاكر سفر للأمارات والكويت هنوف بفرحة:لي أنا وخواتي الجدة هزت راسها:أي اليوم الفجر الساعه3كونو جاهزين منها تروحون تكملون تجهيزاتكم ومنها تروحون ترفيه عن نفسكم ليلى:بس كم المدة يمه؟ هيا:الكويت 6أيام والأمارات6أيام يعني بترجعون قبل العرس بيومين البنات من الفرحه قامو ركض لغرفهم جهزوا شنطهم ولا وحده منهم قدرت تنام والي فرحهم أكثر أن حنين وآيه وسلمى بيروحون معاهم وأن السفره لحالهم بدون الاولاد والجد والجده والعمه على الساعه ثنتين الخدم حطوا الشنط في السياره لبسوا البنات عباياتهم ونزلوا لتحت أستقبلوهم عند السيارات الاولاد فهد:ها أشوف ناوين تسافرون هنوف:اي توصي على شي فهد:ياليت والله تجيبين لي ثوب أماراتي هنوف تخيلت فهد وهو لابسه وتخيلته على بدر:لا وع مو حلو عليك لو لبسه حمد يطلع أحلى حمد أستانس:تسلم لي بنت الخال وجدان:يالله بعيد مناك ورانا طريق للمطار ولو تبون شي رسلو لنا على رساله سعيد:مانبي شي غير ثوب أماراتي بس عبدالعزيز:مايصير تاخذوني معاكم والله نفسي في هل روحه نورة:أففففف بعدوا عن السيارة والله صدق بنتأخر بعدوا عن السيارة ركبوا البنات وأتجهوا للمطار أول مانزلوا شافو حنين وسلمى وآيه ومعاهم احمد ينتظر البنات يجون شافت نورة احمد وقفت مكانها وبدا قلبها يدق بقوه وتصبب عرق وجسمها يتراجف شافت البنات قدموا وأحمد قرب لها هنا زادت ضربات قلبها وودها تهرب ودها تطلع من المطار أحمد أبتسم:السلام عليكم نورة بحيا:وعليكم السلام حس أحمد بأنها تتراجف بقوه أبتسم:هل قد أنا اخوف نورة ماردت وشوي هدت نفسها أحمد أبتسم :نورة الله الله بنفسك وكلي زين مابيك ترجعين وأشوفك عصاقل ترى زواجنا بعد زواج اختك فوز نورة:ان شاءالله تامرني بشي أجيبه لك معي؟ أحمد أبتسم وبحب:بس اهتمي بنفسك حنين من بعيد:نورة يالله بندخل الحين تأخرنا نورة وهي تمشي لفت على أحمد سوت بيدها مع السلامه وأحمد نفس الشي أبتسم أحمد ويوم بعدت نورة وتوجهت للبنات أحمد:يارب أنك تخليها لي أما بعد نص ساعه نادو على الرحلة الي متوجهى للكويت توجهو البنات للطياره كل وحده قعدت في مقعدها جلست رهف على المقعد وأمداها جلست ألا مر المضيف ووراه ولد باين أنه في العشرينات حنطاوي شعره أسود لمن تحت أذنه لابس ثوب حجازي وشماغ أبيض عيونه وساع وعسليه مبين فيه الملامح العربيه المضيف:هذا مكانك هنا الولد ورهف في نفس الوقت:لااااا المضيف:بتقلع الطياره يالله بس شوي وبعدها غير مكانك رهف دمعت عيونها:لا دبر لي أي مكان بعدها أغيره هنا سمعو أعلان عن أقلاع الطائرة المضيف:يالله أجلس الطياره بتقلع أستلم للأمر جلس مكان وربط الحزام ورهف لزقت في الدريشه ولزقت وجهى تطالع برى وكل جسمها يتراجف والولد مستحي ومنزل راسه بدت الطياره تقلع وهنا الجهى الثانيه سلمى ميته خوف ومتشبثه في سوسن الي خايفه أكثر منها وأول مابدت الطياره تقلع صارخو الثنتين هنوف تطل من الدريشه تشوف كيف يقلعون:والله وناسه خاطري أركب على الجناح والطياره تقلع سوسن خايفه:والله ان قلبك قوي جالسه تطالعين برى والطياره تقلع هنوف بكل برود:عادي أنا عارفه أنكم مانتو بخايفين بس دلع بنات أنقهرت سلمى من كلمة هنوف بس لفت هنوف عليها:أمزح معك يالزعوله ثبتت الطياره في الجو وأعلنو أنهم بأمكانهم يفتحون الحزام هنا قام الولد الي جنب رهف ونادى على المضيف يدبر له مكان في البدايه اعتذروا لكن رهف مارضت قالت بتخلي أبوها يشتكي عليهم وخافو ودبروا لها مكان جلست رهف رهف:أففففف يمه والله توهقت شوي ومر من جهة فوز ولد وقف مكانه الولد:لو سمحتي تبين شي لفت فوز شافت متعب وتوها جايه نورة ألا شافت متعب هنوف متفاجئه:متعب متعب ابتسم:مو بس انتوا الي تجون قطعنا لنا تذاكر ولحقناكم هنوف ابتسمت:متعب بجي جنبكم خل العب معك اونو متعب:يالله تعالي انا ملان مخليني لحالي والي يمي جلس عند الدريشه ولا براضي يبادلني تعالي جلس مكان البنت الي جهتنا ماتوقع تقول لا راحت هنوف مع متعب ومروا من جهة الشباب سلمت عليهم وراحت أهي ومتعب تتبادل مع البنت لكن مارضت ورجعت لعند البنات ربع ساعه ووصلوا للكويت نزلت الطيارة لأرض الكويت(فديتها بلدتي الثانيه>>ياكثر هلي الي هناك)توجهوا البنات مع الأولاد خلصوا أوراقهم لقوا سيارات الفندق بأنتظارهم(طبعآ حجزوا لهم جناحين في المريديان واحد للبنات واحد للأولاد وواحد للشباب جنب بعض)أرتاحو في الفندق أول 4أيام راحو للمجمعات وأشتروا لهم أغراض واليوم الخامس توجهوا لمدينة الالعاب(تهبل بصراحه بس ماعرف أسمها)قطعوا التذاكر دخلوا هنوف بأعجاب:وااااااااااااااااااو ياربي والله تهبل أخخخخخ بس ياليت من ينقلها لنا ياحظهم والله أحنا ماعندنا غير الحكير وحديقة الملك فهدأحلى شي وألعابها قليل (بدر واحمد راحو لهم أول ماعرفو أنهم راحو) سلمى:أي والله صدقتي هنوفه رهف:قومو ندخل لهنا لعبوا البنات لمن ماقالو بس بعدها ركبوا للقطار مشى القطار واشتغلت الأغاني وقامت مجموعة بنات لابسين ملابس مفصله أجسامهم قامو يرقصون آيه متعجبه:مادري أحنا في أوروبا الحمدلله والشكر مخابيل سمعتها وحده منهم أستحت وجلست أما الباقي ماهتموا يرددون مع الأغاني ويرقصون ويصفقون هنوف:بصراح باين أن هن مو من أهل الكويت أهل الكويت محترمين متعب:أي باين عليهن أجانب بعد مدينة الألعاب توجهوا للأبراج بعدها سوق شرق خذوا لهم الأكلات القديمه فيكو وأبونجوم وألخ بعد يومين أتجهوا للأمارات(فديتهن الشيوخ وفديت طيبتهن)أتجهوا لأبن بطوطة(بصراحه يهبل هل مجمع عجبني بصراحه)تسوقوا فيه هنوف:حنين بروح للحمام(والقارئ بكرامه) حنين:زين ننتظرك سلمى:سلمى جايه معاك راحو سلمى وهنوف للحمام(والقارء بكرامه)والباقي راحو يكملون تسوق دخلوا للحمام راحت هنوف لعند المرايات نزلت النقاب والشيله غسلت وجهى مرت منها بنت صغيره شافتها ماتقدر تقاوم الصغار شالتها وباستها على خدها ونزلتها لبست عباتها وشيلتها عدلت النقاب طلعت مع سلمى سلمى:ونااااااسه بصراحه تهبل الأمارات هنوف:بنروح للقرية العالميه هناك بتتونسين أكثر وقفت هنوف ومر من جهتها شباب أماراتيين هنوف بدون شعور:ياااااااي يالبى قلبهم خقاق سمع واحد منهم الكلام أبتسم وهنا هنوف أستحت وقدمت شوي هنوف تحس أنها بتصيح:والله ماكان قصدي والله ياليت أقول لهم أني مو متقصده اكيد بيقولون هذي قليلة أدب سلمى والله ماكان قصدي سلمى:هنوف يامجنونه قومي نروح لايبعدون عنى البنات هنوف:يالله راحو للمحل الي قالو لهم عليه شافوهم توهم طالعين من المحل راحو كم مجمع وقالو بيخلون أخر يومين للقرية العالميه مرت سفرتهم واليوم الخامس في القرية العالميه الأولاد شرو لهم أثواب إماراتيه ولبسوهم دخلوا عدت أماكن كل مادخلوا محل شروا لهم الي يحتاجونه مروا من جهى مشغلين أغاني ويرقصون هنا توجهوا كلهم يتفرجون محمد:حمد قم خلنا نرقص معهن حمد:يالله وجدان:أيوا ياحركات دخلوا حمد ومحمد في الوسط هنا بدوا يرقصون معاهم والبنات يشجعونهم(حمد ومحمد نسخه من بعض مافي فرق بينهم كربون في الشكل وطريقة الكلام وألخ بس في فرق حمد له شامه في رقبته ومحمد لا)كثار الي صوروهم لأنهم توم رجعوا ثنينهم لعند البنات حمد غمز لهم:شرايكم؟ سوسن:عجيبين غاليه:صرتوا مشاهير مابقى حد ماصوركم كل هذا لأنكم توم (حمد ومحمد شعورهم لكتوفهم شعورهم نااااعمه عيونهم وساع وحنطاويين وأذا لبسوا الثوب الإماراتي يطلعون روعه فيه عبدالعزيز:بروح حد يجي معي راحو كلهم سوو دائرة كبيره وبدوا يرقصون مع الشباب وتعرفوا على كثار وخذوا أرقام بعض راحو وكملو صارت صلاة راحو صلوا الساعه9ونص دخلوا لليولى من أول مادخلوا البنات حسوا بوناسه جلسوا بين الحريم وهنوف جلست تحت عشان تشوفهم عدل وجلست تصورهم هنوف:يالبى قلبهم يهبلون يهبلوووون فديتهن والله ليلى ضربت هنوف على راسها:بسك من جلسنا وأنتِ تطالعين فيهم وتتغزلين بسك هنوف:ماقدر والله روعه أشكالهم يطيرون العقل غاليه:أي والله صدقتي هنوف شوي وطلعوا من اليولى شوي في زحمه وبين الزحمه ضاعت هنوف عنهم جاسم:ياربي منها أنا قايل لهم تماسكوا عشان ماتضيعون سعود:من ضاع؟ فيصل:هنوف سعيد:أكيد بتقلبهامناحه عبد العزيز ضحك:ههههههههه هنوف تصيح ههههههههههه تلقاها الحين ولا هامها شي اما عند هنوف تمت تدور عليهم ولان جوالها مافيه بطاريه توهقت وهي تمشي من محل لمحل وشوي وبتصيح خايفه أنهم مافقدوها ويمشون عنها هنا هنوف جا في بالها أنهم يمشون وهي تبقى والقرية تخلى كامله وهي تنام هنا لحالها فركت راسها بتوتر وكملت طريقها وهي تدور عليهم وجلست تدور عليهم لأن القريه كبيره ماعرفت شلون ترجع لجهتهم وتخاف ترجع ماتلقاهم هنوف:ياربي شسوي أنا في عمري الجوال فضت بطاريته يارب أرحمني يارب أرحمني ربع ساعه مرت وهم يدورون عليها وقفت هنوف مكانها وبدا سيلان من الدموع حطت يدها على عيونها ومسحت الدموع جلست على أحد الكراسي وهي بعدها تصيح مر من جهتها شاب شافها تصيح عرف أنها مو من البلد قرب منها الشاب:محتايه مساعده ختيه هنوف رفعت راسها مسحت دموعها:بطاريتي خالصه وأنا ضايعه عن هلي عرف الشاب أنها سعوديه من كلامها مد لها الجوال:تفضلي هنوف شافت أن جواله نفس جوالها:بس عطني البطاريه أستخدمها وأردها لك الشاب:مايحتاي أتصلي من يوالي هنوف:لا بس مايحتاج بس عطني البطاريه فك جواله عطاها البطاريه ركبتها على جوالها ودقت على أختها غاليه هنوف:ألو ...غاليه تعالو لي عند قسم الكويت......جوالي مافيه بطاريه.....بعدين بعدين بس قبل تعالو لي...مع السلامه سكرت هنوف وشالت البطاريه مدتها للشاب هنوف:شكرآ الشاب:العفو ختيه مايحتاي خليها يمكن تحتايينها أنا باخذ حقتج(ماعرف أنا اللهجة الاماراتيه كا لاتدققون) هنوف شكرته بس شافتهم جاو فيصل شكره ورجع له بطاريته وخذ بطارية هنوف وعطاها البطاريه مرت السفره وكلهم فرحانين رجعوا للبلد وجا يوم عرس فوز في احد الفنادق الفخمه وهذا شكل الصاله(http://abodiart.jeeran.com/wed1.jpg) فيصل كلهم طقموا وهذا الفستان(http://tbn3.google.com/images?q=tbn:rgtb9AFVxaEwCM:http://up.7oob.net/show.php/uploads/160418_18-3-2007_45414) ://http://tbn3.google.com/images?q=tbn...-3-2007_45414) وهذا تسريحتهم(http://www.falntyna.com/vb/uploaded/2_1204409422.jpg) أما فوز فستانها http://upload.trr*************.net/upfiles/L8e27711.jpg ( أما تسريحتها شعرها طويل سوت لها كيرلي نازل بالفير) الجدة والعمه لابسين جلابيات من اليشمك البنات مرتبشات يتراقصون والي منشغله تسلم أما عند الرجال فيصل أبتسامته ماغابت عن وجهى وبما أن فيصل من أصحاب الشركات أهو وأبوه كذا جايين له كبار شخصيات له ولأبوه جايبين فرقه للرجال ومن دخلت الفرقه ومحمد وحمد ماوقفوا رقص لابسين ثوب حجازوبشوت وشماغات حمر دخل سعود وهو لابس ثوب إماراتي وقال للفرقه يغنون لهم أي غنايه اماراتيه وهنا بدا يرقص ودخل بدر بارك لفيصل وراح يرقص مع سعود وجاو الباقي ورقصو معاهم الساعه 12دخلوا فيصل ونورة ملكت على أحمد دخلوها في غرفة المعاريس ودخل أحمد لها عشان يشوف الي بتكون شريكة حياته دخل أحمد جلس على الكنب شوي وأنفتح الباب دخلت نورة وهي خجلانه بشده دخلت مع حنين قربت من أحمد نورة بحيا:السلام عليكم أحمد مبتسم أبتسامه عريضه:وعليكم السلام جلست على الكنب وأحمد سحب كرسي وجلس قبالها يطالع فيها أحمد لف لأخته:يالله حنون طلعي برى حنين:وأخيرآ مابغيت تقول لي طلعي راحت ركض لبرى ونورة هنا رفعت راسها وطالعها احمد أحمد أبتسم:ماباكلك جلس يسولف معاها وأما عند البنات سوسن:هنوف وين الكاميرا هنوف ضربت على راسها أووووه نسيتها في سيارة السايق رايحه أجيبها غاليه:أجي معك هنوف:لا مايحتاج راحت هنوف لبست عباتها وغطت وجهى شافت السيارة بس السايق مو فيها هنوف:مو وقتها (هل وقت حطوا العشا للرجال والحريم والشارع فاضي)توها هنوف بترجع ألا مرت سياره نزل رجال سحبها وسد فمها بيده ماقدرت تدافع عن نفسها الرجال عضلي وركبها للسياره وسرعت السياره وبعدت عن الفندق اما في الصاله وجدان طالعت ساعة جوالها:هنوف تأخرت لها نص ساعه من راحت ماجات غاليه بخوف:قومي نروح ندورها طلعوا لبرى يشوفونها والباقي راحو يدورونها لكن مالقوها لا داخل ولا برى دخلت وجدان ركض للبنات وجدان:لقيتوها؟ قمر:لا وجدان خافت:ماشفتها؟ راحت حنين ركض لعند نورة وأحمد ماشافت هنوف هنا خافت نورة:شصاير؟ حنين دمعت عيونها:هنوف راحت تجيب الكاميره ولا رجعت ودورنا عليها ماشفناها لا داخل ولا برى أحمد:دورتو عليها عدل حنين:أي هنا أحمد دق وقال لعبدالرحمن وعبدالرحمن قال لاخوانه هنوف فتحت عيونها شافت نفسها في غرفه صغيره حلوه بناتيه لفت شافت حرمه كبيره جالسه على كرسي جنبها رفعت هنوف نفسها هنوف بخوف:من انتِ وليه خذتوني؟ الحرمه قربت من هنوف ومسحت على راسها:أنا أمك يتبع تتوقعون شنو ردة فعل هنوف أول ماعرفت أنها أمها؟ ومن ورى الي صار لهنوف؟ وتتوقعون شنو السبب الجزء الثاني والعشرون (هل وقت حطوا العشا للرجال والحريم والشارع فاضي)توها هنوف بترجع ألا مرت سياره نزل رجال سحبها وسد فمها بيده ماقدرت تدافع عن نفسها الرجال عضلي وركبها للسياره وسرعت السياره وبعدت عن الفندق اما في الصاله وجدان طالعت ساعة جوالها:هنوف تأخرت لها نص ساعه من راحت ماجات غاليه بخوف:قومي نروح ندورها طلعوا لبرى يشوفونها والباقي راحو يدورونها لكن مالقوها لا داخل ولا برى دخلت وجدان ركض للبنات وجدان:لقيتوها؟ قمر:لا وجدان خافت:ماشفتها؟ راحت حنين ركض لعند نورة وأحمد ماشافت هنوف هنا خافت نورة:شصاير؟ حنين دمعت عيونها:هنوف راحت تجيب الكاميره ولا رجعت ودورنا عليها ماشفناها لا داخل ولا برى أحمد:دورتو عليها عدل حنين:أي هنا أحمد دق وقال لعبدالرحمن وعبدالرحمن قال لاخوانه هنوف فتحت عيونها شافت نفسها في غرفه صغيره حلوه بناتيه لفت شافت حرمه كبيره جالسه على كرسي جنبها رفعت هنوف نفسها هنوف بخوف:من انتِ وليه خذتوني؟ الحرمه قربت من هنوف ومسحت على راسها:أنا أمك هنوف قامت عن السرير وقربت من الحرمة الي جالسه على الكرسي:ليه خذتيني كذا لو أنتِ أمي كان جيتي خذتيني من البيت الحرمة أبتسمت بألم ومسحت على راس هنوف وقالت لها كل السالفه(طبعآ أكيد تبون تعرفون قضية هنوف يوم البنات رجعوا للبيت عرف فيصل بزواج فوز أنه بيكون بعد شهر رجع للبلد ورفض يكون عرس فوز بعد شهر لكن هنوف وقفت في وجهى ومارضت وعا
  5. الجزء الثامن عشر أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات أبوبدر:يالله قمنا راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته هنوف:عم ودنا لبيتنا أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله أبوبدر نادى على وحده من البنات أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك نورة:أسمه فيصل الـ.. أبوبدر بتفكير:مامره سمعت بهذا الاسم قط بس ماعرفه شخصيآ نورة:أهو صاحب مجموعة الـ... أبو بدر ربت على كتف نورة:يابنتي وعد مني أن شاءالله ألقى لكم أهلكم أبتسمت نورة:شكرآ ياعم الله يخليك لولدك ولأم بدر قامت نورة باست راس أم بدر وطلعت من الغرفة راحت للبنات جلست بينهم بدر يسحب الجهاز من فوز:أقول عطيني أياه فوز سحبته:خله عندي أكيد بتحط على مبارة بدر سحبه:لا بحط فلم الحين بيبدأ فوز فرحانه:أحلف بدر ضربها بالجهاز على راسها:يعني أكذب فوز حطت يدها على راسها:اي يألم جلست جنب خواتها كلهم على الارض وبدر على الكنب منسدح بدا الفلم أندمجوا كلهم معاه الكل موجود ألا هنوف نايمه لأنها تعبانه أما في هرفي(ياحبي له)أحمد وحنين ونايف وسعد وسعيد ومساعد وآيه وسلمى جالسين في احد الغرف في يدهم قائمة الطلبات حنين لها نص ساعه وهي تفكر شنو تاخذ سحب أحمد القائمة من يدها أحمد:يعني أكيد مثل كل مره بتطلبين ليش تخلينا نتأخر انا حدي ميت جوع حنين:يادفاشتك ياخي يمكن أغير هل مره سلمى:أي حنين كل مره هذا كلامك وتاخذين كمبو سوبر لحم سعد:يالله طلباتكم خذ الطلبات وراح يطلب أحمد ونايف وسلمى أخذو لهم تشيلي دجاج كبيره(ياحبي لها أمممم)وحنين وسعد كمبو سوبر لحم ومساعد وسعيد تورتيلا سمك وآيه سوبر نواعم مر ربع ساعه ووصل الطلب وبدا كل واحد من جهى ياكل مساعد خلص أكله جلس يشرب في الببسي ومد يده وسحب حبة نواعم من آيه آيه:يالدبه كافي أنك ماكل لك وجبة كبيره وتتعدى على أغراض غيرك مساعد وهو ياكل في النواعم:قولي عليك بالعافيه شدعوه انا أخوك(لف على حنين)شكلك شبعتي عطيني وجبتك حنين:لو اشبع مابعطيك اياها أعطيها راجو سواق الجيران ولا أنت مساعد يسوي نفسه مسكين:أفاااااا أنا أنا مساعد حنين ماعطته وجه وكملت أكلها هنا سعد سحب البرجر من يدها وقصها نصين عطى نصها لمساعد ونص له والبطاطس والبيبسي تقاسموهم هنا حنين عصبت حنين:مغص في بطنكم سعد قعد يضحك:ههههههههههههه حرام عليك يابنت العمه كل هذا عشان كلنا وجبتك مساعد:قولي عليكم بالعافيه مو مغص في بطنكم حنين حطت يدها على بطنها:جوعانه سعد طلع و5دقايق ورجع في يده وجبه جلس على الكرسي ومد الوجبه لحنين سعد:هذا بدال الي كلتها ياأنسة حنين ولا تزعلين حنين توردت خدودها:لاخلاص شبعت مابيها مشكور سعد حط الوجبه قدام حنين:لا أكليها مايصير خذتها حنين وهي مستحيه:شكرآ أبتسم سعد:العفو كملت حنين وجبتها طلعوا من هرفي وراحو للبحر جهة السفن جلسوا يسولفون مع بعض نايف:شرايكم نركب لنا طراد مساعد:أي والله ياليت مشتهي أركب حنين:لا مابركب خلوها وقت ثاني عشان نركب مع نورة وهنوف أحمد:لا نركب الحين ومرة ثانيه معاهم أتجهو وخذوا لهم طراد كبير ركبوا فيه بعدوا شوي وهنا حنين قامت تتراجف وضربات قلبها تتسارع وتتصبب عرق قرب منها نايف الي يعرف بخوفها من ركوب الطراد نايف وهو يمد يده يلمس ماي البحر:حنون تخيلي يوقف فينا الطراد حنين ضربت نايف على راسه:أعقل عني مالي خلقك أنا قدم نايف عند الولد الي يسوق الطراد نايف:أقول شغل لنا نسمع شي شغل لهم شريط وهنا بدا نايف يردد وراه ويستهبل وبعد أسبوع على الساعه3ونص في بيت بوبدر بدر:بنات بقى على الدوامات أسبوع اليوم الجمعه عندي أجازه ماودكم تطلعون رهف:ياليت والله أحس ملانه (أبو بدر خلى البنات عنده مارضى لهم يرجعون لبيتهم لأنه يبي يسلمهم لأهلهم من بيته لهم وعشان يتطمن عليهم ويكونون قدام عيونه) بدر:يالله قومو تجهزوا قامو البنات يتجهزون ودق بدر على احمد ورن ورن ورن ورفعوها بدر:ألو السلام عليكم....هلا والله حموده كيف حالك؟......أناالحمدلله أقول أحمد عندك أجازه؟...تمام شرايك نطلع جماعه؟....اي خلاص نتلاقى عند بيتكم وبعدها نتفقوين نروح....ودق لسعد قل له يجي معانا....مع السلامه تجهزوا البنات ركبوا السيارة الوانيت وقفوا عند بيت بوأحمد تقاسمو على الثلاث سيارات سيارة أحمد وراه مساعد وسعيد وفي الدبه رهف وسارة ونورة وحنين وسوسن وسيارة بدر بدر جنبه نايف وراه هنوف وسلمى والدبه وجدان وليلى وغاليه وفوز وسيارة سعد سعد جنبه وعد وغلا وورى قمر وملاك وبدور وفجر أتفقوا على أنهم يروحون الملاهي أتجهوا للحكير البنات كلهم فرحانين يسولفون مع بعض ومرتبشين مسوين فوضه ماعدا هنوف من يوم دخلت المستشفى وهي هادئه ومالها حس ولا تجلس مع أحد في سيارة بدر سلمى مبتسمه:أقول نايف شرايك نسوي لحنين نفس أخر مره جينا للحكير نايف ضحك يوم تذكر الي ووه في حنين اخر مره راحو للحكير:هههههههههههههههه والله مانسى ذاك اليوم يبي لنا نسويها لها سلمى ونايف مو حاسين في الدنيا يسولفون ويضحكون ويعلقون على الي في السيارات الثانيه أما هنوف مسنده راسها على السيت وتسمع كلامهم وبدر كل شوي يطالع في المرايه يشوف هنوف وخايف عليها لأن مو من عوايدها تتم ساكته ماتشاركهم الكلام وصلوا للحكيرقطعوا تذاكرالدخول(من زمان مارحتها كذا ماعرف أذا للحين على التذاكرولا صارت الألعاب ببطايق)دخلوا للملاهي كل واحد ووحده خذو لهم بعشرين اول شي راحو لعبوا الصغار ركبوهم في الألعاب خلصوا منهم وبدوا الكبار يدورون لهم لعبه يركبونها (طبعآ هنوف تركت الشركة وصارت تشتغل في المشغل مع اختها نورة) نايف:نركب لقطار الموت سلمى:لا بيت الرعب ليلى:نركب قطار الموت قبل آية:أي أحسن نركبه قبل بعدها بيت الرعب لفت نورة على هنوف:شرايك هنوف؟ هنوف بهدوء:الي تشوفونه نايف:يالله لقطار الموت وقفوا في السيد شوي وجا دورهم ركبوا كلهم وخلوا البنات الصغار ينتظرونهم عند اللعبه بدت اللعبه والي يصارخ والي يضحك ولي يستهبل هنا بدت خطة سلمى ونايف سلمى مسكت يد حنين وغمضت عيونها سلمى تصطنع الخوف وفي داخلها الضحكه:حنين بنطيح شوفي نهتز حنين بخوف:كذابه أكيد تسوون لي مثل أخر مره جينا سلمى:لا لا هل مره حقيقه حنين بخوف:كذابه سلمى شدت حنين بقوهوصرخت:لا خايفه أموت نايف:حنين شنو وصيتك؟ حنين نشف دمها وتحس بالخوف:لاتكذبون نايف مد يده ومسك عباة حنين:حنين غمضي عينك حنين خافت وغمضت عينها وبدت تصارخ وسلمى مسكت حنين بقوه وخلاص واصله حدها بتضحك هنا حنين دمعت عبنها وبدا القطار يسرع في النزله حنين:بنطيح ووقف القطار والكل ضحك على شكلها الي ميته خوف وهنا سلمى ونايف بدوا يضحكون فتحت عيونها وشافت أنهم وقفوا وبدوا الناس ينزلون ضربت سلمى على راسها وضربت نايف نايف:ههههههههه مشكلتك بسرعه تصدقين هههههههههههههههههههههههه نزلوا وتوجهوا لبيت الرعب ركبوا كل أربع في عربه ومايدخلون غير عربتين عربتين دخلوا كلهم وأخر دفعه بدر وهنوف وحنين وسلمى ونوره و3أولاد البنات ركبوا مع بعض وصارت عربتهم قدام الأولاد بدت اللعبه مشت العربه ودخلت لداخل وأول مادخلوا طلع في وجهم عنكبوت وبدوا البنات يصارخون قدموا شوي عن المدخل وقفت عربتهم ودخلت عربت الأولاد وصدمت في عربتهم وحركتها وهنا بدا الرعب للبنات حنين ونوره قدام وهنوف وسلمى وراهم حنين حضنت نوره وهم خايفين وسلمى تغمض عيونها وتفتحها وتصارخ وهنوف ماسكه النقاب خايفه يطيح وكل شوي ويصارخون وقفت عربة البنات وطلع هياكل عمية وأشيا تخوف البنات صارخو مع بعض البنات:بدددددددددددر هنوف من الخوف صاحت:بقوم والله بقوم أن ماتحركت اللعبه نورة:سلمى حيه ولا ميته سلمى بخوف:أي حيه مامت ضحكوا على نفسهم والحمدلله وصلت عربة الأولاد ودفتهم وكملوا طريقهم أول ماطلعوا من اللعبه هنوف طاح نقابها وسلمى طاحت الشيله وبقت بالنقاب وحنين ونورة طاحو عباياتهم في العربه صاير أشكالهم تحفه تعدلوا وقامو راحو يكملون لعبهم بس قبل راحو يصلون هل مره كلهم لعبوا لعبة العجله(الدائره الكبيره الي فيها غرف تدور وتصعدك لفوق أن شاءالله عرفتوها)ماعدا هنوف مارضت تلعب وبدر قال مابيخليها لحالها(بدر تقصد أنه مايلعب عشان يكلم هنوف)ركبوا اللعبه وهنوف كانت واقفه تطال فيهم وهم في اللعبه قرب بدر منها بدر وهو يطالعهم وهم في اللعبه:هنوف هنوف:نعم بدر طالع في هنوف الي حست انه طالعها بس طالعتهم وهم يلعبون:نعم الله عليك وين هنوف المرحه الي كانت هي الي تسوي الفوضه وين هنوفه الي دايم تضحكنا وتواسينا لاحزنا هنوف فيك شي قولي لي؟ هنوف أبتسمت وطالعت في بدر:مافيني شي ورجعت تطالع فيهم وهم يلعبون وتأشر لهم بدر بجديه:اتمنى ترجعين هنوف الي قبل هنوف هنا فكرت وفي نفسها(صحيح ليه انا ملانه ومضايقه نفسي ليه متعبه نفسي)وقفت اللعبه وراحو يركبون اخر لعبه وهنا هنوف رجعت البنت الشقيه الي تسوي لهم فوضه ركبوا سيارات التصادم ركبوا الشباب وجا دور البنات وهنا ركبت هنوف وركض خذت سياره حمرا وبدت اللعبه وكل وحده فيهم تتخيل أنها تسوق سياره ورايحه للدوام مرت الأجازه على البنات وبدت الدراسه وكل يوم مذاكر عند البنات وبوبدر كل يوم اهووبدر في الشركة ويروحون لموضوع البنات وأحمد كليوم في دوامه مرت ايام الدراسه والحمدلله نجحوا البنات كلهم وجابو الأوائل وبدت العطله من جديد(ماحب المدرسه>>ومن يحبها)يوم دخل أبو بدر للبيت وعلى وجهى الفرحه نادى البنات وجلس معاهم في الصاله أبو بدر بفرحه:بنات أن شاءالله أسبوع بالكثير وتوصلني معلومات عن عناوين أهلكم يتبع أن شاءالله الاجزاء الجايه اطول الجزء الثامن عشر أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات أبوبدر:يالله قمنا راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته هنوف:عم ودنا لبيتنا أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله أبوبدر نادى على وحده من البنات أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك نورة:أسمه فيصل الـ.. أبوبدر بتفكير:مامره سمعت بهذا الاسم قط بس ماعرفه شخصيآ نورة:أهو صاحب مجموعة الـ... أبو بدر ربت على كتف نورة:يابنتي وعد مني أن شاءالله ألقى لكم أهلكم أبتسمت نورة:شكرآ ياعم الله يخليك لولدك ولأم بدر قامت نورة باست راس أم بدر وطلعت من الغرفة راحت للبنات جلست بينهم بدر يسحب الجهاز من فوز:أقول عطيني أياه فوز سحبته:خله عندي أكيد بتحط على مبارة بدر سحبه:لا بحط فلم الحين بيبدأ فوز فرحانه:أحلف بدر ضربها بالجهاز على راسها:يعني أكذب فوز حطت يدها على راسها:اي يألم جلست جنب خواتها كلهم على الارض وبدر على الكنب منسدح بدا الفلم أندمجوا كلهم معاه الكل موجود ألا هنوف نايمه لأنها تعبانه أما في هرفي(ياحبي له)أحمد وحنين ونايف وسعد وسعيد ومساعد وآيه وسلمى جالسين في احد الغرف في يدهم قائمة الطلبات حنين لها نص ساعه وهي تفكر شنو تاخذ سحب أحمد القائمة من يدها أحمد:يعني أكيد مثل كل مره بتطلبين ليش تخلينا نتأخر انا حدي ميت جوع حنين:يادفاشتك ياخي يمكن أغير هل مره سلمى:أي حنين كل مره هذا كلامك وتاخذين كمبو سوبر لحم سعد:يالله طلباتكم خذ الطلبات وراح يطلب أحمد ونايف وسلمى أخذو لهم تشيلي دجاج كبيره(ياحبي لها أمممم)وحنين وسعد كمبو سوبر لحم ومساعد وسعيد تورتيلا سمك وآيه سوبر نواعم مر ربع ساعه ووصل الطلب وبدا كل واحد من جهى ياكل مساعد خلص أكله جلس يشرب في الببسي ومد يده وسحب حبة نواعم من آيه آيه:يالدبه كافي أنك ماكل لك وجبة كبيره وتتعدى على أغراض غيرك مساعد وهو ياكل في النواعم:قولي عليك بالعافيه شدعوه انا أخوك(لف على حنين)شكلك شبعتي عطيني وجبتك حنين:لو اشبع مابعطيك اياها أعطيها راجو سواق الجيران ولا أنت مساعد يسوي نفسه مسكين:أفاااااا أنا أنا مساعد حنين ماعطته وجه وكملت أكلها هنا سعد سحب البرجر من يدها وقصها نصين عطى نصها لمساعد ونص له والبطاطس والبيبسي تقاسموهم هنا حنين عصبت حنين:مغص في بطنكم سعد قعد يضحك:ههههههههههههه حرام عليك يابنت العمه كل هذا عشان كلنا وجبتك مساعد:قولي عليكم بالعافيه مو مغص في بطنكم حنين حطت يدها على بطنها:جوعانه سعد طلع و5دقايق ورجع في يده وجبه جلس على الكرسي ومد الوجبه لحنين سعد:هذا بدال الي كلتها ياأنسة حنين ولا تزعلين حنين توردت خدودها:لاخلاص شبعت مابيها مشكور سعد حط الوجبه قدام حنين:لا أكليها مايصير خذتها حنين وهي مستحيه:شكرآ أبتسم سعد:العفو كملت حنين وجبتها طلعوا من هرفي وراحو للبحر جهة السفن جلسوا يسولفون مع بعض نايف:شرايكم نركب لنا طراد مساعد:أي والله ياليت مشتهي أركب حنين:لا مابركب خلوها وقت ثاني عشان نركب مع نورة وهنوف أحمد:لا نركب الحين ومرة ثانيه معاهم أتجهو وخذوا لهم طراد كبير ركبوا فيه بعدوا شوي وهنا حنين قامت تتراجف وضربات قلبها تتسارع وتتصبب عرق قرب منها نايف الي يعرف بخوفها من ركوب الطراد نايف وهو يمد يده يلمس ماي البحر:حنون تخيلي يوقف فينا الطراد حنين ضربت نايف على راسه:أعقل عني مالي خلقك أنا قدم نايف عند الولد الي يسوق الطراد نايف:أقول شغل لنا نسمع شي شغل لهم شريط وهنا بدا نايف يردد وراه ويستهبل وبعد أسبوع على الساعه3ونص في بيت بوبدر بدر:بنات بقى على الدوامات أسبوع اليوم الجمعه عندي أجازه ماودكم تطلعون رهف:ياليت والله أحس ملانه (أبو بدر خلى البنات عنده مارضى لهم يرجعون لبيتهم لأنه يبي يسلمهم لأهلهم من بيته لهم وعشان يتطمن عليهم ويكونون قدام عيونه) بدر:يالله قومو تجهزوا قامو البنات يتجهزون ودق بدر على احمد ورن ورن ورن ورفعوها بدر:ألو السلام عليكم....هلا والله حموده كيف حالك؟......أناالحمدلله أقول أحمد عندك أجازه؟...تمام شرايك نطلع جماعه؟....اي خلاص نتلاقى عند بيتكم وبعدها نتفقوين نروح....ودق لسعد قل له يجي معانا....مع السلامه تجهزوا البنات ركبوا السيارة الوانيت وقفوا عند بيت بوأحمد تقاسمو على الثلاث سيارات سيارة أحمد وراه مساعد وسعيد وفي الدبه رهف وسارة ونورة وحنين وسوسن وسيارة بدر بدر جنبه نايف وراه هنوف وسلمى والدبه وجدان وليلى وغاليه وفوز وسيارة سعد سعد جنبه وعد وغلا وورى قمر وملاك وبدور وفجر أتفقوا على أنهم يروحون الملاهي أتجهوا للحكير البنات كلهم فرحانين يسولفون مع بعض ومرتبشين مسوين فوضه ماعدا هنوف من يوم دخلت المستشفى وهي هادئه ومالها حس ولا تجلس مع أحد في سيارة بدر سلمى مبتسمه:أقول نايف شرايك نسوي لحنين نفس أخر مره جينا للحكير نايف ضحك يوم تذكر الي ووه في حنين اخر مره راحو للحكير:هههههههههههههههه والله مانسى ذاك اليوم يبي لنا نسويها لها سلمى ونايف مو حاسين في الدنيا يسولفون ويضحكون ويعلقون على الي في السيارات الثانيه أما هنوف مسنده راسها على السيت وتسمع كلامهم وبدر كل شوي يطالع في المرايه يشوف هنوف وخايف عليها لأن مو من عوايدها تتم ساكته ماتشاركهم الكلام وصلوا للحكيرقطعوا تذاكرالدخول(من زمان مارحتها كذا ماعرف أذا للحين على التذاكرولا صارت الألعاب ببطايق)دخلوا للملاهي كل واحد ووحده خذو لهم بعشرين اول شي راحو لعبوا الصغار ركبوهم في الألعاب خلصوا منهم وبدوا الكبار يدورون لهم لعبه يركبونها (طبعآ هنوف تركت الشركة وصارت تشتغل في المشغل مع اختها نورة) نايف:نركب لقطار الموت سلمى:لا بيت الرعب ليلى:نركب قطار الموت قبل آية:أي أحسن نركبه قبل بعدها بيت الرعب لفت نورة على هنوف:شرايك هنوف؟ هنوف بهدوء:الي تشوفونه نايف:يالله لقطار الموت وقفوا في السيد شوي وجا دورهم ركبوا كلهم وخلوا البنات الصغار ينتظرونهم عند اللعبه بدت اللعبه والي يصارخ والي يضحك ولي يستهبل هنا بدت خطة سلمى ونايف سلمى مسكت يد حنين وغمضت عيونها سلمى تصطنع الخوف وفي داخلها الضحكه:حنين بنطيح شوفي نهتز حنين بخوف:كذابه أكيد تسوون لي مثل أخر مره جينا سلمى:لا لا هل مره حقيقه حنين بخوف:كذابه سلمى شدت حنين بقوهوصرخت:لا خايفه أموت نايف:حنين شنو وصيتك؟ حنين نشف دمها وتحس بالخوف:لاتكذبون نايف مد يده ومسك عباة حنين:حنين غمضي عينك حنين خافت وغمضت عينها وبدت تصارخ وسلمى مسكت حنين بقوه وخلاص واصله حدها بتضحك هنا حنين دمعت عبنها وبدا القطار يسرع في النزله حنين:بنطيح ووقف القطار والكل ضحك على شكلها الي ميته خوف وهنا سلمى ونايف بدوا يضحكون فتحت عيونها وشافت أنهم وقفوا وبدوا الناس ينزلون ضربت سلمى على راسها وضربت نايف نايف:ههههههههه مشكلتك بسرعه تصدقين هههههههههههههههههههههههه نزلوا وتوجهوا لبيت الرعب ركبوا كل أربع في عربه ومايدخلون غير عربتين عربتين دخلوا كلهم وأخر دفعه بدر وهنوف وحنين وسلمى ونوره و3أولاد البنات ركبوا مع بعض وصارت عربتهم قدام الأولاد بدت اللعبه مشت العربه ودخلت لداخل وأول مادخلوا طلع في وجهم عنكبوت وبدوا البنات يصارخون قدموا شوي عن المدخل وقفت عربتهم ودخلت عربت الأولاد وصدمت في عربتهم وحركتها وهنا بدا الرعب للبنات حنين ونوره قدام وهنوف وسلمى وراهم حنين حضنت نوره وهم خايفين وسلمى تغمض عيونها وتفتحها وتصارخ وهنوف ماسكه النقاب خايفه يطيح وكل شوي ويصارخون وقفت عربة البنات وطلع هياكل عمية وأشيا تخوف البنات صارخو مع بعض البنات:بدددددددددددر هنوف من الخوف صاحت:بقوم والله بقوم أن ماتحركت اللعبه نورة:سلمى حيه ولا ميته سلمى بخوف:أي حيه مامت ضحكوا على نفسهم والحمدلله وصلت عربة الأولاد ودفتهم وكملوا طريقهم أول ماطلعوا من اللعبه هنوف طاح نقابها وسلمى طاحت الشيله وبقت بالنقاب وحنين ونورة طاحو عباياتهم في العربه صاير أشكالهم تحفه تعدلوا وقامو راحو يكملون لعبهم بس قبل راحو يصلون هل مره كلهم لعبوا لعبة العجله(الدائره الكبيره الي فيها غرف تدور وتصعدك لفوق أن شاءالله عرفتوها)ماعدا هنوف مارضت تلعب وبدر قال مابيخليها لحالها(بدر تقصد أنه مايلعب عشان يكلم هنوف)ركبوا اللعبه وهنوف كانت واقفه تطال فيهم وهم في اللعبه قرب بدر منها بدر وهو يطالعهم وهم في اللعبه:هنوف هنوف:نعم بدر طالع في هنوف الي حست انه طالعها بس طالعتهم وهم يلعبون:نعم الله عليك وين هنوف المرحه الي كانت هي الي تسوي الفوضه وين هنوفه الي دايم تضحكنا وتواسينا لاحزنا هنوف فيك شي قولي لي؟ هنوف أبتسمت وطالعت في بدر:مافيني شي ورجعت تطالع فيهم وهم يلعبون وتأشر لهم بدر بجديه:اتمنى ترجعين هنوف الي قبل هنوف هنا فكرت وفي نفسها(صحيح ليه انا ملانه ومضايقه نفسي ليه متعبه نفسي)وقفت اللعبه وراحو يركبون اخر لعبه وهنا هنوف رجعت البنت الشقيه الي تسوي لهم فوضه ركبوا سيارات التصادم ركبوا الشباب وجا دور البنات وهنا ركبت هنوف وركض خذت سياره حمرا وبدت اللعبه وكل وحده فيهم تتخيل أنها تسوق سياره ورايحه للدوام مرت الأجازه على البنات وبدت الدراسه وكل يوم مذاكر عند البنات وبوبدر كل يوم اهووبدر في الشركة ويروحون لموضوع البنات وأحمد كليوم في دوامه مرت ايام الدراسه والحمدلله نجحوا البنات كلهم وجابو الأوائل وبدت العطله من جديد(ماحب المدرسه>>ومن يحبها)يوم دخل أبو بدر للبيت وعلى وجهى الفرحه نادى البنات وجلس معاهم في الصاله أبو بدر بفرحه:بنات أن شاءالله أسبوع بالكثير وتوصلني معلومات عن عناوين أهلكم يتبع
  6. الجزء السابع عشر هنا وعد طالعت اختها والأجهزه عليها قربت من اختها رمت نفسها على يدها وبدموعها:هنوفه لاتروحين وتخليني يتيمه مثل ماخلوني أم وابوي هنوفه والله أوعدك مابزعجك والله وكل الي تبينه بعطيك هنا أبو بدر دخل وخذ وعد حضنها ومسح على راسها ووعد حضنت ابو بدر وقامت تصيح وأبو بدر يهديها أبوبدر يحاول يهدي وعد:وعد أنتِ بنت قويه صح(مسح على راسها)لو شافتك هنوف تصيحين بتزعل يالله مسحي دموعك مسحت دموعها طلعت مع ابو بدر قرب أبو بدر من البنات هداهم بكم كلمه أبوبدر:قومو يابنات قومو مالكم روح لبيتكم واختكم في المستشفى تعالوا عندنا بدر:يبى أسبقني أنت وأنا جاي وراكم مشى أبو بدر مع البنات وهنا بدر دخل للغرفه طالع هنوف قرب من السرير الي متمدده عليه بدر صنع شبح ابتسامة:هنوف ترى كلنا ننتظرك(زفر بقوة ضرب جهة قلبه بقوة)ترى هذا مايتحمل يشوفك بهل حال خلك قوية وقومي لنا بسرعه طلع بدر وجلس عند الغرفة الي فيها هنوف مو قادر يروح ويخليها دق لأبوه وقال له انه مابيجي الحين أما في بيت بو بدر ام بدر عرفت بقصة البنات ورحبت فيهم ومن أول ماشافتهم تجمعت الدموع في عيونها تذكرت بنتها وحبيبة قلبها تهاني وأستغربت كيف ابو تارك بناته وهم يحتاجونه في هل عمر وهي تتمنى لو بنتها تكون جنبها رهف:خاله شنو فيك ليش تصيحين أم بدر مسحت دمعتها خذت نفس:تذكرت بنتي تهاني رهف أبتسمت:أعتبريني بنتك انتِ بنتك ماتت وانا أمي وأبوي اتركوني هنا أم بدر حضنت رهف وصاحو ثنتينهم في نفس الوقت أم بدر قامت سوت لهم عشى وعشتهم ونامو كلهم على الصبح صحوا البنات ساعدو أم بدر في ترتيب البيت الساعه8جهزوا الفطور جلست أم بدر وأبو بدر والبنات حولهم بدوا يفطرون فجر:ياعم بنروح لعند هنوفه أختي؟ أبو بدر:أن شاءالله قمر:ياعم متى بنروح؟أنا مشتاقة لهنوفه أبوبدر يتقطع قلبه من الداخل عليهم:أن شاءالله العصر أم بدر طالعت في ليلى الي من جلست على السفرة وهي مامدت يدها على الأكل ولا شربت أم بدر:ليلى شبلاك من جلسنا وأنتي ماكلتي شي وسرحانه؟ ليلى أنتبهت:ها لا ولا شي أم بدر:مو عاجبك الأكل؟ ليلى صنعت أبتسامة:لا ياخاله عاجبني وبدت تاكل ورجعوا كلهم ياكلون نتوجه عند الي قلبه يتقطع ألف مره في كل ثانيه خايف وحزين نتوجه لبدر الي مارجع للبيت وماقدر ينام ألا بطلعة الروح جلس بدر من نومه توجه لغرفة هنوف طل عليها شافها بعدها على السرير طلع من الغرفة توضى وصلى له ركعتين يهدي نفسه ودعى لهنوف الساعه 12صلى ورجع لمكانه والساعه3و45دقيقه قام توجه للكفتريا خذ له ماي رجع لعند هنوف لقى السستر عندها بدر:لو سمحتي ياليت بندول السستر راحت وجابت له حبتين بندول بلعهم بدر وشرب فوقهم ماي سحب كرسي جلس عند سرير هنوف خذ له قرآن بدا يقرا عليها قرآن بصوت مسموع قرا جزء كامل حطه على الطاوله وبدا يدعي من قلب لها تأمل وجهى الشاحب بدر بألم تنهد:آآآآآآآآآآآآه ياهنوف الله يقومك لنا بالسلامة(زفر زفره قويه وأبتسم ابتسامه كلها حزن)هنوف وعد مني لاقمتي مابخليك تعانين بساعدك لمن تلاقين أهلك هنوف مابخلي الدمعه تنزل على خدك وعد مني ياهنوف وعد ولا بخلي أحد يأذيك وبتكونين لي ياهنوف(مسح على راسها خذ نفس)أحبـــــك هنوف(قال في نفسه عيب يابدر شقاعد تسوي أنت المفروض ماتقعد عند البنت واهي مو حلال عليك لو هي أختك كان مارضيت أحد يسوي لها كذا) قطع تفكير بدر حركة هنوف حركت يدها وفتحت عيونها بصعوبه حاولت ترفع نفسها لكن بدر منعها هنوف بتعب:بدر....ليه أنا هنا؟....ومن متى أنا هنا؟.....ووين خواتي؟ بدر:تعبتي علينا في الشغل وطحتي وجبناك لهنا من أمس وخواتك في بيتنا دق بدر على البنات قال لهم أن هنوف صحت فرحو بشدة وتمنوا يروحون لها لكن مايقدرون ألا في موعد الزيارة وخصوصآ أن الي في الملاحظة الزيارة ماتنفتح ألا 5 جابو لهنوف أكل دخلوه لها ومارضت تاكل شي بدر:مو زين لصحتك لو ماكلتي بتجلسين زياده هنا هنوف:مالي نفس أكل جات السستر بتشيل الصينيه السستر:ماما ليس مافي ياكل أنت واجد ضعيف(ماما ليش ماأكلتي أنتي كثير ضعيفه) هنوف:شيليها الله يخليك شيليها مالي نفس السستر:لا ماما لازم أنت ياكل عشان يصير زين هنوف:شيليها خلاص شالتها السستر وشوي وجا لها الدكتور مع السستر خذ لها الضغط والحراره ونبضات القلب طلع أبرة بيسحبون دم عشان بيشوفون نسبة السكر والدم هنا هنوف من شافت الابره تجمدت مكانها حست انها بتصيح كافي المغذي الي في يدها قربت السستر سحبت منها دم بعد حرب لأن هنوف خافت وسوت معاهم معركه على مارضت شوي ورجع الدكتور الدكتور:لازم تنتبهين لصحتك وتاكلين زين دمك نازل كثير وعندك هبوط في السكر بنجيب لك غداك كليه ولا ترجعينه لهم ماكلتي شي منه هل لحظة دخلوا البنات وركضوا لعند هنوف رموا نفسهم في حضنها والدكتور طلع صارو البنات حواليها نورة:هنوفه يالدبه خوفتينا عليك وجدان:والله خفت أنك ماتصحين وتتركينا ليلى سجدت لله شكر وبدت تصيح غاليه رفعتها ليلى وهي تصيح:خفت أفقدك هنوف غاليه حضنت ليلى ودمعت عيونها هي بعد:والله هنوف يوم شفت شكلك على السرير حسيت نفسي بموت والله رهف قربت من هنوف وباست راسها ورفعت يدها للسما:الحمدلله أنك قمتي لنا بالسلامه ساره:هنوفه مابنخليك تتعبين مره ثانيه سوسن:مانبي الفلوس لو بتخليك تتعبين قربت فوز حضنت أختها الي وقت الشدايد تساعدها:هنوفه يعلني افداك(باست خدينها)الحمدلله على سلامتك الغاليه البنات الصغار راحو لحضنها وهم يصيحون وهنوف تهديهم وعد:بدر وين الكاكاو الي حطيته عند هنوف طلعها بدر من الثلاجه الصغيره الي في الغرفه عطاه لهنوف وعد نزلت راسها:هذا مني بدال الي ذيك المره مارضيت أعطيك أياها هنوف باست خد وعد:شكرآ دخلوا ام بدر وبوبدر معاهم باقة ورد وعلبة كاكاو(شوكولاته>>على قولة أختي الصغيره شولوقاطه)جلسوا يسولوفون مع هنوف وبدر طول الوقت يطالع في هنوف أبوبدر أنتبه لبدر انه من جلسوا يطالع في هنوف أبو بدر بدا يقرص بدر لكنه مو حاس أبد وهنا أبو بدر عصب وقام سحب بدر من ثوبه والبنات لفوا عليه مستغربين لكن ماحد حس ألا فوز وفي داخلها ميته ضحك أبو بدر يصر على أسنانه وبصوت صغير:بدر دوام يالله روح بدر:يبه أنت عطيتني اجازه يومين أبوبدر عصب:انلغت الاجازه بدر:يبه تو الناس خلني شوي أبي أجلس معاكم أبوبدر خز بدر خزه وفهم أن أبوه أصر أنه يروح بدر أبتسم:مع السلامه فوز:تو الناس أجلس معانا سولف بدر:لا والله عندي شغل(كذاب في نفسه يجلس) طلع بدر وقامت السوالف لمن ماطردوهم من المستشفى ووعد هنا تمسكت في سرير هنوف وتصيح وعد:ماروح ماروح خلوني عندها أنا أبي هنوف أبي هنوف ماحبك أبو بدر:يالله وعد قومي بوديك تشترين لعبه وعد قامت مسحت دمعتها:يالله قوم بس بشرط فله ضحكوا عليها أبوبدر:زين الي تبينه طلعوا من المستشفى وهنوف من طلعوا وهي ملت لحالها خت دفتر ترسم وتخربط أما عند أم بدر فرحانه حولها 14بنت يساعدونها ومو مخلينها لحالها تمنت أم بدر هل لحظة تكون تهاني موجوده راحت بين البنات جلست تسولف معاهم شوي بعدها راحت الساعه9تنام والبنات الصغار وعد وغلا وفجر وقمر وبدور وملاك ورهف وسارة وسوسن نامو وغالية ووجدان ونورة وليلى وفوز جلسوامع بعض في الصالة يسولفون لابسين عباياتهم عشان لو جا بدر دخل بدر بدر:السلام عليكم البنات:وعليكم السلام بدر:وين الوالد والوالده والباقي؟ وجدان:نامو كلهم وبقينا أحنا بدر سوى نفسه حزين:أييييي أنا ولد لحالي ماحد معي(رفع راسه)عادي أجلس معاكم ليلى:أي مافي مانع يابدريه بدر صدق وصعد خذ عباية أمه وبرقعها لبسهم ونزل لهم وهو يقلد مشية الحريم ويطق علك قعد جنبهم وهم ضحكوا عليه بدر رفع البرقع وخذ نفس:وه انذبحت أبي نفس كيف متحملين هلي تحطونه على وجهكم هنا أبوبدر طلع من غرفته يتطمن على البنات وهنا بدر غطى وجهى بالبرقع بسرعه أبو بدر بصوت صغير:بنات من الي معاكم متبرقعه ليلى بصوت أصغر:ياعم تدعي أنها زوجتك الثانيه بس ماصدقناها قام هنا بدر وقرب من ابوه وغمز له بدر ينعم صوته:بو بدر قل لهم أني زوجتك قل لهم أبو بدر بدا يصب العرق منه:الله يتر عليك من وين طلعتي لنا هذا الوقت روحي لهلك روحي بدر تلصق في أبوه زياده ومسك يده:بو بدر علني أفداك شدعوه خلاص عرفوا تراهم قل لهم أبوبدر أنتبه لطرف ثوب بدر سحب العقال:يسلم لي هل طول ويلم لي هل عقال الي بضربك فيه وهنا ماشافو ألا بدر ينط من الكنب وصعد لغرفته وبدوا يضحكون عليه جلسوا البنات كملوا جلستهم أما عند هنوف الساعه11و26 خايفه لحالها تحس بوحشه تبي أحد يجلس معاها تمنت خواتها معاها هل وقت دقت على السستر جابت شالت عنها المغذي شوي حطت على راسها شيلتها وجلست على كرسيها المتحرك وبدت تتجول في القسم مرت عند برادة الماي من الحيره صبت لها كاس وكملت طريقها وقفت عند براد ثاني شربت الكاس الي في يدها شافت حرمه داخله لغرفتها على عكاز الحرمه:السلام عليكم هنوف أبتسمت:وعليكم السلام دخلت الحرمه لغرفتها وهنا تمنت هنوف أنها تسولف معاها جلست تدور على القسم 5مرات هنوف:أففففففف ياربي مادري متى أطلع ...:قريب أن شاءالله بس أنتِ أكلي زين هنوف أرتاعت:بدر بدر أبتسم:أي بدر هنا دخل السكرتي:أخوي الزياره منتهيه من زمان وهذا قسم حريم هلوقت يتجولون فيه بدر:زين عطني خمس دقايق وبطلع السكرتي:5دقايق أن ماطلعت ترى جاي أطلعك بدر لف على هنوف عطاها كيس:هذا عشى لك أمي موصيتني أجيبه لك(كذاب أمك نايمه من زمان)وعاد أكليه هنوف:شكرآ ليش تعبتوا نفسكم بدر:العفو بس ها عاد كليه كله هنوف أبتسمت:ان شاءالله طلع بدر وهنوف حست شوي براحه على الاقل سولفت مع أحد وبدر في طريقه للبيت أرتاح يوم شاف هنوف مرتاحه بدر أبتسم:ياحبي لك ياهنوف(بدر ضرب راسه)أستغفرالله أنا شنو جالس أقول يارب مادري متى تتحسن الظروف عشان أخذها وأسعدها دخل بدر للبيت وهو عند باب غرفته بيفتحها طلع أبوه يشوف من جاي أبو بدر:بدر من وين جاي؟ بدر أرتبك:من عند الشباب جاي أبوبدر:زين نام عشان بكره بنروح للشركة من الساعه6الصبح عشان نخلص أشغالنا مر اليوم على يوم ثاني رجع أبوبدر من الشغل خذ البنات مع أم بدر وتوجهوا لهنوف عشان اليوم بتطلع من المستشفى توجهو البنات لها يشيلون أغراضها وهنوف جهزت ولبست عباتها توجه أبوبدر للأستقبال يخلص أوراق الخروج ويدفع لهم خلص الاوراق وراح لهنوف والبنات أبوبدر:يالله قمنا راح بوبدر صرف علاج هنوف وركبوا تالي للسياره توج بوبدر لبيته هنوف:عم ودنا لبيتنا أبوبدر:لا بنتي بتجين عندنا كم يوم لمن تتحسن صحتك هنوف أبتسمت:لا عم عندي خواتي أم بدر:يمه لاتخليني أزعل خلك عندنا لمن تتحسن صحتك راحو للبيت وفي الليل في غرفة أم بدر بوبدر:هل بنات كاسرين خاطري لازم أنا بساعدهم وبتبحث لهم عن أهلهم أم بدر:اي والله يابوبدر دور على أهلهم الله يعطيك الاجر فيهم أن شاءالله أبوبدر نادى على وحده من البنات أبوبدر:قولي لي بنتي شنو أسم أبوك نورة:أسمه فيصل الـ.. أبوبدر بتفكير:سمعت بهذا الاسم بس ماعرفه شخصيآ نورة:أهو صاحب مجموعة الـ... يتبع تتوقعون يلقون اهلهم؟
  7. الجزء السادس عشر الزبونه:السلام عليكم نورة رفت راسها وشالت خصلات شعرها الي طاحت نورة:وعليكم السلام الزبونة:أنتِ نورة الـ.... نورة:أي أنا الزبونة:أنا سمعت كثير عن شغلك في الخياطه وجيت أسوي عندك فستان نورة أشرت على كرسي:تفضلي جلست الزبونه قالت لنورة تطلع لها كتلوج عشان تختار موديل قامت نورة والزبونه جلست تطالع فيها وفي نفسها(ماشاءالله والله أنها تهبل) (نورة طولها وسط شعرها كستنائي عيونها على لون شعرها بيضه لها غمازه في خدها اليمين شعرها لمن نص ظهرها) الزبونه تبي تسأل نورة كان أهي متزوجه ولا لأنها عجبتها أخلاقها وشكلها ونفسها تكون لأخوها شافت صورة ولد صغير على مكتبها الزبونه:هذا ولدك؟ نورة جلست على الكرسي وحطت الكتلوج على الطاولة أبتسمت للزبونه وبانت غمازتها نورة:لا هذا ولد راعية المشغل(راعية المشغل ناسيه الصورة عند نورة) أما عند البنات فوز طلعت رايحه تشتري لخواتها عشى خطرت الشارع وقفت عند المطعم الرجال:شنو الطلب؟ فوز:5مطبق الرجال:بس فوز:أي بس 10دقايق وجا طلبها أستلمته وطلعت من جيبها 20ريال عطته الفلوس طلع خمسه ريال مدهم لها وتوها بتاخذهم يعني اسم أنه بيمزح سحب يده ومدها ثانيه وسحبها وهنا فوز عصبت وسحبت الفلوس فوز:قسم بالله ناس وقحه مشت فوز وقفت تنتظر السيارات يوقفون عشان تمر وفي هل لحظة مرت سيارة وقفت شوي وفوز رفعت راسها تفاجأت وبقوة تعرفون من شافت....شافت فيصل ولد عمتها هيا والي المفترض يكون زواجهم في العطله راحت ركض لعند السياره تبي توقفه لكن للأسف قبل ماتروح لعند السيارة تحركت وهنا صرخت فوز بأعلى صوتها وهي تحس أن الدموع بتنزل من عيونها فوز:فيييييييييصل لكن سيارته أختفت من قدام عيونها وهنا فوز ماقدرت انفجرت بالصياح رمت كل مافي يدها راحت ركض لبيتهم ضربت الباب على البنات فتحوا لها رمت نفسها بحضن أختها غالية وهي تصيح وغاليه تهديها غاليه تمسح على راس أختها وخواتها يطالعونها مستغربين بكيها غاليه:فوز قولي ليش شنو فيك ليه كل هل بكى؟ فوز رفعت نفسها من حضن أختها مسحت دموعها:شفت فيصل ياغاليه أنا شفت فيصل وناديته لكنه ماسمعني مامداني ألحقه(فوز رجعت تصيح بزيادة حطت يدها على عيونها)غاليه ليه أحنا أنكتب علينا الشقى ليه كذا ليه أبوي عافنا شنو ذنبنا ان ربي خلقنا بنات شنو ذنبنا ياليتني مت في بطن امي ياليت غاليه ابتسمت ومسسحت دموع أختها فوز:فوز أنتِ في أختبار ربي يختبرك ولازم أنتِ طول وقت شدايدك تدعين ربك وتلجئين له فوز مسحت دموعها ريحها كلام أختها شوي بس قلبها خايف من الأيام الي مخبيته لهم وتتمنى بسرعه ترجع لبيتهم عشان تقعد بين جدتها وعيال عمتها أما عند هنوف جالسين في وسط قاعة الأجتماع وهنوف برى وابو بدر وبدر مع الوفد كانت الساعه6و49دقيقه هنوف جالسه عند قاعة الأجتماعات وهي تحس بالملل وتنتظرهم يخلصون هنوف:ليت ماجيت ملل أفففففف بدر توه طالع من قاعة الاجتماعات:قم يالله تأكد من قاعة العشى(يكلمها بصيغة رجال يخاف احد يمر ويسمعهم لو كلمها بصيغة بنت) فارس(هنوف):ان شاءالله قامت راحت شيكت على قاعة الأكل للعشى وهي في طريقها تعدل الغتره مرت عايله أم وأبو وبنتين من جنبها قدمو الام والأبوا البنت الاولى تكلم أختها:ياربي شوفي هذا المزيون يذبح بذبح علني أتفداه البنت الثاني:ياربي علني اتفدا هل عيون سمعت هنوف وفي داخلها(هههههههه شنو بيسووون لو عرفوا أني بنت)هنوف سايرتهم بالي يسوونه وغمزت لهم البنات خقوا ثنتينهم البنت الأولى بفرحه:يااااااااي غمز لي شوفيه شحلاته هنا هنوف أبتسمت البنت الثانيه بفرحه:أبتسم لنا أبتسم هنا هنوف قدمت وقدموا البنتين ووحده منهم صفعت في كتف فارس(هنوف) البنت الأولى بحيا:أسفه فارس(هنوف):لا معليش أختي حصل خير(ابتسمت) بدر من بعيد:فارس يالله تعال قدمت البنت أهي وأختها وأهم فرحانين لأنهم عرفوا الأسم قدمت هنوف لبدر بدر:شنو يبون هذول البنتين قالت هنوف السالفه وبدر مات ضحك بدر يكلم هنوف في أذنها:لو يدرون أنك بنت ههههههههههه هنوف:ههههههههههه كان والله ذبحوني(عدلت الغتره والثوب)يالله دخلوا لقاعة العشى مع الوفد عشوهم وبعد ماخلصوا للعشى خذتهم هنوف توديهم لغرفهم وصلت أخر واحد فيهم أبتسمت له رد لها الأبتسامة مد يده لها صافحته بدورها نزلت لعند ابو بدر فارس(هنوف):تبي شي ياعم ولا خلاص أروح أبو بدر أبتسم:لا يعطيك العافيه ولدي خلاص روح ماعندنا شي فارس(هنوف)بادلته الأبتسامه:الله يعافيك طلعت هنوف من الشرتون وهي تتذكر الأيام الي كانو يجون فيه مع أولاد عمتهم يتعشون توها هنوف بتنزل للشارع لكن بدر وقفها بدر:ماتبين اوصلك هنوف لفت له:لا شكرآ مشت هنوف راحت للحديقه دخلت ورى بيت الحارس غيرت الثوب لبست ملابسها ولبست عباتها راحت لحمامات الحديقة(والقارئ بكرامة)عدلت النقاب والعباة توجهت لأختها نورة في المشغل شافتها واقفه تنتظرها هنوف:نورة نورة يالله قومي قامت نورة وكملوا طريقهم مع بعض وكل وحدة جلست تقول للثانيه شنو صار لها وكل وحده تعلق على الثانيه دخلوا البيت وشافو كل البنات جالسين في الصالة ومبين على وجهم الحزن ماعدا فوز في غرفتها هنوف بخوف:شنو صاير قولو لي كلهم طالعو في هنوف ولا ردوا هنوف بعصبيه وخوف:تكلموا لاتطالعوني هل شكل قولو لي فيكم شي وجدان:خلاص أنا بقول لك مابنتم ساكتين هنوف:شنو صاير قولي(جلست قبال وجدان) وجدان نزلت راسها:هنوف(خذت نفس عميق)فلوسنا طارت هنوف طالعت في وجدان تبيها توضح لها اكثر وجدان قالت لهنوف كل السالفة الي صارت هنوف راحت لأختها فوز دخلت لها الغرفه فوز طالعت هنوف بخوف قربت هنوف من فوز أختها وخذتها لحضنها وهنا فوز افجرت صياح فوزمن بين دموعها:هنوفه والله ماكان قصدي شفت فيصل ورميت كل الي في يدي(هنا فوز زاد بكاها وبعدت عن حضن فوز)هنوف بتسامحيني هنوف أبتسمت ومسحت على راس أختها:بسامحك الفلوس تتعوض أن شاءالله فوز من بين دموعها:هنوف بس كل الفلوس في البوك كل الفلوس هنوف تطمن أختها:لاتخافين أن شاءالله نعوض بدالهم نام الكل ماعدا هنوف تفكر شلون تجيب فلوس وخصوصآ باقي لأبو أحمد من الأجار5000ريال وللي ساكنين عنده1000ريال والمدارس مقربه بقى لها شهر ويبي لهم فلوس عشان المراييل والمستلزمات المدرسيه هنوف تحس انها مب قادره تتحمل هل مسؤوليه الي أكبر منها أهي صايره لخواتها الام والابو وكل شي مسكت راسها تحسه مصدع من التفكير حاولت تنام لكن وين تنام وهي تفكر شلون بتقدر توكل خواتها وتشربهم في الأيام الجايه جا الصبح جلسوا كل البنات من نومهم وهنوف مانامت غير ساعتين وقعدت الظهر فتحت الثلاجه تبي تسوي لخواتها غدا لكن مالقت غير كيس خبز واحد ولبن طلعتهم حطت لخواتها كل وحده في كاس لبن وعطتها خبزه صغيره جلسوا مع بعض وبدوا ياكلون قامت هنوف لبست ثوبها وغترتها وعقالها راحت تدور لها شغل لقت لها شغلتين قبلوها فيهم بتبدي من اليوم أول شي بتشتغل في مشغل من الصبح الساعه6إلى1وبعدها في الشركة من2إلى10وبعدها في مطعم من10ونص إلى12 مر أسبوع على البنات وهنوف ماتنام ألا ساعتين تجلس الصبح من النوم تفطر وتروح للمشغل لمن وحده بعدها ترجع البيت تتغدا وتلبس ثوبها وغترتها وعقالها وتروح للشغل لمن 10ومن 10ونص ل12في المطعم طبعآ بدر يوصلها للمطعم كل يوم بعد مرور أسبوع في مكتب هنوف قامت هنوف الساعه9ونص دخلت لمكتب بوبدر وهي تسحب رجولها بصعوبه تحس أنها تعبانه تحس الأرض تهتز من تحتها أستأذنت ودخلت للمكتب لف عليها أبوبدر وبدر فارس(هنوف)بتعب تحس ماهي بقادره تتنفس والأرض تهتز من تحت رجولها وتشوف قدامها كله مشوش:تبي شي ياعـ.. هنا هنوف مامداها تكمل كلامها ألا وطاحت على الأرض وطاحو غترتها وعقالها وتناثر شعرها ركض لها بدر حط راسها على رجولها يحاول يصحي هنوف وأبو بدر يطالع فيها وهو مو مستوعب الي صار قام وقرب من هنوف مد يده وشال الشنب واللحيه أستغرب أبو بدر بصدمه:هذا مو فارس صح بدر بخوف بدا قلبه يدق بقوه:يبه مو وقتها شلها معي شلها يبه شالوا هنوف وبسرعه ركبوها للسياره بدر غطى شعر هنوف بالغتره ودوها لأقرب مستشفى نزلوها دخلوها للطوارئ حطو لها أكسجين قاسو الضغط حطوها تحت الملاحظة ركبو عليها مغذي وفي يد دم بدر راح للدكتور وابو بدر جلس على الكرسي برى مب قادر يستوعب الي صار بدر:دكتور قل لي شنو صار لها؟ الدكتور:الأخت هنوف مرهقه من قلة النوم وعندها هبوط في الضفط والسكر والدم من قلة الأكل بنخليها عندنا تحت الملاحظة لمن تصحى بدر قام طلع من عند الدكتور قام أبوه يكلمه ويسأله لكن بدر مايقدر يسمعه سرحان وخايف على هنوف دخل لها في الغرفة دمعت عيونه أول ماشافها متمدده على السرير الأبيض والأجهزة عليها وعيونها تحتها هالات سود ووجهى أصفر قرب بدر من عند هنوف مسح على راسها بدر نزلت دمعته ومسحها:قلت لك ياهنوف لاتجهدين نفسك (تنهد بألم وحسره)بس آآآآآآآه منك عنيده ماتطيعين احد خذ بدر التلفون دق لخواتها لازم يدرون عن أختهم سكر التلفون طلع لعند أبوه أبوبدر:من متى تدري؟ بدر بحزن وتعب:من فتره طويله أبو بدر صر على اسنانه:وليش ماقلت لي؟ بدر مسح على وجهى بتعب:خلاص يبه صار الي صار(لف على أبوه وبترجي)يبه الله يخليك لاتأذيها يبه يبه لاتشيل في قلبك عليها ماسوت كذا ألا أهي تبي تساعد خواتها وتذكر أول ماجات تتوضف كل الي قالته صح اهي بنت عندها 14أخت أهي الي تصرف عليهم مع أختها الثانيه(وبحزن)تخيل تهاني أختي عايشه وهي مكانها(بدر يعرف قصة هنوف كامله ويحاول يساعدها تلقى أهلها) دخلوا البنات وراحو ركض لبدر نورة تدمع عيونها:وين هنوف قول لي وينها وعد ماسكه عباة نورة وتصيح:وين هنوف أختي شفيها هنوف أبو بدر خذ وعد مسح على راسها وهداها عطاها في يدها ريال وقال لها تروح تشتري لها عصير وعد:مابي أبي هنوف الممرضه خلت البنات يدخلون ثلاث ثلاث ومنعوا وعد وملاك وغلا وفجر وقمر يدخلون لأنهم صغار خافو عليهم يمرضون دخلوا كلهم جا دور وجدان ونورة وفوز اول مادخلوا توجه نظرهم على السرير الأبيض الي هنوف متمدده عليه قربت نورة ودمعتها نزلت غصب عنها مسكت يد أختها نورة ودموعها تنزل على خدودها:هنوفه اختي كل منى اتعبناك معانا بس مابنخليك لحالك وعد منى بنساعدك(هنا نورة بدت تصيح بجنون)بس قبل قومي هنوف قومي لنا جلست نورة على الأرض تصيح بصوت مسموع قربو منها وجدان وفوز وهم يصيحون على حالهم لان هنوف أهي الي تساعدهم أهي الي دوم تصبرهم لاضاقت عليهم الدنيا واليوم هنوف على السرير الأبيض ماتدري عن الي حولها عج المستشفى بالصياح وحده تصيح والثانيه تقوم وتحضن أختها طلعوا من الغرفه وهنا كلهم صارو في جهى وحده وكلهم يصيحون لأنهم يعتبرون هنوف أم لهم وعد ركضت للكافتريه شرت كاكاو(شوكولاته)ركضت بسرعه وماحد حس فيها غير أبو بدر لحقها للغرفه وجلس يراقبها وعد فتحت يد هنوف حطت الكاكاو فيها سكرت يدها وباستها ولحفتهاوبكل حزن وبرائة:هنوف يدك بارده لحفتك تتدفين ولا جلستي أكليها ولاتزعلين يوم ماعطيتك الكاكاو ذاك اليوم هنا وعد طالعت اختها والأجهزه عليها قربت من اختها رمت نفسها على يدها وبدموعها:هنوفه لاتروحين وتخليني يتيمه مثل ماخلوني أم وابوي هنوفه والله أوعدك مابزعجك والله وكل الي تبينه بعطيك هنا أبو بدر دخل وخذ وعد حضنها ومسح على راسها ووعد حضنت ابو بدر وقامت تصيح وأبو بدر يهديها أبوبدر يحاول يهدي وعد:وعد أنتِ بنت قويه صح(مسح على راسها)لو شافتك هنوف تصيحين بتزعل يالله مسحي دموعك مسحت دموعها طلعت مع ابو بدر قرب أبو بدر من البنات هداهم بكم كلمه أبوبدر:قومو يابنات قومو مالكم روح لبيتكم واختكم في المستشفى تعالوا عندنا بدر:يبى أسبقني أنت وأنا جاي وراكم مشى أبو بدر مع البنات وهنا بدر دخل للغرفه طالع هنوف قرب من السرير الي متمدده عليه بدر صنع شبح ابتسامة:هنوف ترى كلنا ننتظرك(زفر بقوة ضرب جهة قلبه بقوة)ترى هذا مايتحمل يشوفك بهل حال خلك قوية وقومي لنا بسرعه طلع بدر وجلس عند الغرفة الي فيها هنوف مو قادر يروح ويخليها دق لأبوه وقال له انه مابيجي الحين أما في بيت بو بدر ام بدر عرفت بقصة البنات ورحبت فيهم ومن أول ماشافتهم تجمعت الدموع في عيونها تذكرت بنتها وحبيبة قلبها تهاني وأستغربت كيف ابو تارك بناته وهم يحتاجونه في هل عمر وهي تتمنى لو بنتها تكون جنبها رهف:خاله شنو فيك ليش تصيحين أم بدر مسحت دمعتها خذت نفس:تذكرت بنتي تهاني رهف أبتسمت:أعتبريني بنتك انتِ بنتك ماتت وانا أمي وأبوي اتركوني هنا أم بدر حضنت رهف وصاحو ثنتينهم في نفس الوقت أم بدر قامت سوت لهم عشى وعشتهم ونامو كلهم يتبع شنو بيكون حالهم بدون هنوف؟ هنوف بتصحى ولا؟ أبو بدر وبدر بيقدرون يساعدون البنات؟
  8. الجزء الخامس عشر(صار غلط في ترقيم الأجزاء) بدر لف الجهى الثانيه:شي واحد لو أقوله لناس برتاح هنوف:قوله لهم بدر لف لها:أنتظر الوقت المناسب هنوف لفت على بدر:زين روح نام عشان ماتتعب بدر:أنا بنام بس أنتٍ ليه ماتنامين؟ هنوف:نايمه طويل بدر:روحي دخلي حطي راسك بتملين وبتنامين عشان تجلسين مع البنات من الصباح هنوف أبتسمت:يالله مشينا راح بدر مع هنوف وقالت له ماتدخل قبله يدخل معاها في نفس الوقت دخل وهي دخلت بدر حط راسه ونام لأنه أرتاح تطمن على هنوف وهنوف حطت راسها على السرير تقلبت تقلبت وحست بالملل ونامت مرت الرحلة وكل يوم مواقف حلوه كثيره تصير وبدر قرب أكثر من هنوف أخر يوم البنات شالو الأغراض لبسوا عباياتهم وهم بيركبون للسيارة راحت ليلى ركض بتركب السيارة طاحت على الأرض رفعت نفسها وهي تتألم من رجولها نادو على أحمد وجاب أدوات الاسعافات الاوليه حط تحت رجولها خشبه ولف رجولها مؤقت وصلو للمستشفى نزلوها قال لهم الدكتور بيسوون لها أشعة على رجولها يشوفون مكان الكسر حددو مكانه وجبسوا رجولها لمن تحت الركبة غالية مدت لأختها العكاز:خذيه ساعدت غاليه اختها توقف على العكاز قامت بصعوبه ركبوها السيارة السيت الي ورى السواق والبنات الصغار قعدوهم في سيارة سعد وصلو البنات شقتهم نزلوا شناطهم دخلوا رموا أغراضهم وراحو يرتاحون لمن يجلسون من النوم بيرتبون أغراضهم على يوم ثاني الصبح جلسوا البنات رتبوا كل شي الساعه3ودقيقتين هنوف:بنات ماودكم تطلعون وجدان:أي والله ياليت بصراحه ملانه ليلى:بس وين نروح؟ غالية:نروح لمجمع الظهران هنوف:بس من يودينا؟ سوسن:نروح مع أي تكسي هنوف:المشوار غالي لهناك فوز:شرايكم نمشي لمن التميمي وناخذ لنا هناك تكسي هنوف:فكرة حلوة قامو البنات لبسوا عباياتهم ولبسوا النقاب مشوا متجهين لبقالة التميمي الي عند الحديقة وصلو لها وقفوا عند الشارع توهم بيركبون التكسي وألا شافو حنين جايه صوبهم حنين:بنات وين رايحين؟ فوز:لمجمع الظهران حنين:أحنا بنروح تعالوا معانا هنوف:بس ضيق عليكم حنين:لا أخوي جايب الونيت وبعدين معانا أخوي نايف جاي بسيارة لحاله ركبوا البنات للسيارة تقسموا على السيارتين هنوف ونورة ورى أحمد وسارة وسوسن ووجدان ورهف وفوز وغالية وليلى والسيارة الثانية قمر وملاك ووعد وفجر وقمر وبدور أتجهوا للمجمع نص ساعة ووصلوا وقفوا عند بوابة رقم ثلاثه دخلوا كلهم نايف(عمره23)راح يلعب البنات الصغار وأحمد راح مع الباقي يتحوطون في المحلات دخلوا من محل لمحل يشوفون الملابس وكل وحده من بنات فيصل الـ.. في قلبها الحسرة على نفسها مايقدرون يشترون ملابس غاليه دخلوا لزارا نورة:بنات أنا رايحه للحمام(والقارئ بكرامة)أبي أعدل النقاب هنوف:أجي معاك نورة:لا مايحتاج مابطول أحمد سمعها:مافي روحه لحالك(يوجه الكلام للبنات)أسمعوا أنتوا أنتظرونا هنا ولا وحده منكم تتحرك الكل:أن شاءالله راح أحمد ودى نورة لأقرب حمام(والقارئ بكرامة)دخلت غسلت وجهى لبست الشيلة والنقاب طلعت لأحمد صارت نورة ورى أحمد وفي طريقهم مر شلة شباب من جنبها نورة خافت ووقفت مكانها وأحمد شوي صار بعيد عنها الولد:أنت ياحلو عطنا وجه نورة تتراجف وميته خوف قرب منها الولد بيعطيها ورقه قدمت عنه قبل لايكلمها ظيعته بين الناس وركضت بتروح لأحمد لكن ماشافته وهنا نورة بدت الدموع تتجمع في يعونها ومن جهى ثانيه احمد خاف لانه ماشاف نورة رجع لجهة الحمامات(والقارئ بكرامة)وماشافها جلس يدورها وهو خايف عليها ونورة من جهى ثانيه وقفت مكانها ولا تحركت وهي ميته خوف ماتدري شتسوي دعت ربها في قلبها أنها تشوفه والحمدلله رفعت راسها ألا أحمد قدامها راح لها أحمد ركض وهي دمعت عيونها أحمد بخوف:صار لك شي أحد أذاك أحد ضايقك نورة بللت النقاب بدموعها:لا ماصار شي أحمد:أجل ليش هل دموع نورة مسحت دموعها:خلاص روحتها أحمد ابتسم وخلاها قدامه راحو للبنات في زارا وبدوا يعاتبونهم على التأخير بعدها توجهوا للمسجد يصلون لانها صارت الصلاة وبعدا توجهو للتوسعة الجديده لمجمع الظهران جلسوا يمشون فيه أحمد بتعب:بنات يالله نرجع احس أني جوعان أبي أكل شي وتعبت هنوف:لا مالي شغل نكمل الطريق أبي أرجع بالسيارة أحمد:هنوف يعطيك العافية تعبت والله هنوف:خلاص أرجعو أنتوا وأنا بكمل لحالي أحمد:لا مستحيل أخليك لحالك خصوصآ ان المجمع اليوم مليان شباب حنين:قم نكمل طريقنا قامو كملوا المجمع وصلوا لنهايته واحمد من التعب رمى نفسه على أقرب كرسي لف أحمد وللأسف ماحصلوا ولا سيارة أحمد طالع هنوف والشرر يتطاير من عينه:مافي سيارة ياحظرة هنوف هنوف تخبت ورى حنين:مالي شغل اهم شي وصلنا لنهاية المجمع أحمد عصب:مابرجع بنتظر لمن تجي سيارة فوز حطت يدها على بطنها الي بدا يطلع اصوات من الجوع:ماقدر عصافير بطني بدت تزقزق أبي أرجع أكل أحمد:مالي شغل جبتوني لهنا خلوني أنتظر السيارة تجي سوسن بترجي:أحمد الله يخليك قم والله جوعانه أحمد:وأنا مصر ماقوم أنا أبي السيارة تجي هنوف:شورانا ننتظر البنات طالعوا هنوف بنظرة خافت منها هنوف:خلاص خلاص انا بقدم بشوف كان في سيارة ولا توها هنوف بتقدم ألا الحمدلله جاو 5سيارات خذوهم كلهم ركبوا احمد قدام ونورة وحنين ورى والسيارة الثانيه غالية وهنوف سارة ورى والثالثه وجدان وفوز وغالية والرابعه سوسن ورهف وليلى أتجهوا فيهم للمجمع الثاني نزلوهم عند محل المطاعم راحو البنات عند المطاعم خذوا لهم طاولة جاو نايف والبنات الصغار هنوف راحت جابت للبنات الصغار وجبة أطفال من هارديز 6وجبات قطع دجاج وخذت 2باستا من محل الباستا بالدجاج والفطر والفليفله وحطت الصلصتين أما حنين وأحمد ونايف طلبوا لهم باستا خضار بعد ماخلصوا عشا الساعه 9راحو يكملون على المحلات هنوف راحت لشومارت تشتري لنورة لبسه لأن في تخفيضات عشان نورة لاراحت المشغل طقمت لها جينز ضيق مع بلوزه لحد فوق الركبه لونها وردي جبنيز راحت تحاسب عنهم حاسبتهم وخذت الكيس طلعت من المحل بتروح للبنات في دبنهامز وفي طريقها مجموعة شباب شافوها الولد لشلته:شوفوا الي مناكم والله أنها عجيبه تهبل (هنوف عيونها عسليه فاتحه بشرتها بيضه مورده لها غمازتين وجهى طفولي شعرها طويل وكثيف لونه أسود وسواده شديد جسمها روعه ومتناسق طولها وسط) تقدم لها الولد:تسلم لي هل عيون هنوف قدمت وماعطته وجه الولد غمز:تتغلى ياحلو هنا هنوف ماتحملت أنفجرت وقفت مكانها وبعصبيه هنوف:أنقلع عن وجهي ياخايس ياواطي الولد:عسل على قلبي عسل هنوف قدمت ولكن الولد مسك يدها وهنا يد أنمدت وعطته كف لف الولد على الي عطاه كف الولد:من سمح لك تعطيني كف أهي اختك ولا عمتك بدر سحب هنوف وحطها بين يديه بدون شعور وبعصبيه:هذي زوجتي(عطى الولد نظرة خلته خاف) قدم واحد من ربع الولد سحب صديقه صديقه:أسف اخوي على الي طلع منه مشوا شلة الشباب وهنوف وجهى صار أحمر وركضت تبي تروح لعند البنات ركض بدر وراها وهو يحاول يوقفها لكن هنوف ماطاعت توقف وبدر ركض ومسك يد هنوف بقوة لفت هنوف لبدر ووجهى احمر بدر بترجي:هنوف لاتزعلين والله والله ماكان قصدي أخليك تنحرجين وتزعلين بس من خوفي عليك قلت الي قلته هنوف أبتسمت ووجهى أحمر:لاعادي حصل خير بدر:أنا بوصلك لهم عشان ماحد يتعرض لك هنوف ابتسمت:شكرآ بدر شكرآ لك أنا لمن أكون بقربك أحس بأمان وأحس أني فرحانه بادلها الأبتسامه خلاها قدامه وهو وراها وصلها لمن عندهم في دبنهامز دخل معاها للمحل جلسوا يدورون عليهم لكن مالقتوهم هنوف:قالو لي لو ماتلقينا في دبنهامز أحنا بنكون في مكياجي(في تخفيضات على أغلب المحلات يبون يخلصون البضايع القديمه ويجددونها والبنات استغلوا الفرصة) توجهوا لمكياجي ماشافوهم لفت نظر هنوف عطر شكله حلو لفت على أحمد هنوف:بدخل بشوفه دخلت بتشم ريحة العطر جا الي يشتغل عشان بيحط لها من العطر على منديل تشمه دخل بدر بدر:مايحتاج انا أحط لها الي تبي ولا تقرب من هنا ألا أذا ناديتك فاهم خاف العامل ورجع لمحله وهنوف ضحكت جلست تشوف العطورات جذب هنوف عطر قزازته صغيره لونها أحمر(ماذكر أسم العطر)تمنت انها تاخذه لكن سعره غالي بالنسبه لها طلعت هنوف من المحل وهي تحس بخيبة أمل وودها تاخذ العطر فجأه شافت أنمدت كيس حط بدر الكيس في يدها هنوف أستغربت فتحتها شافت فيها علبة مغلفه هنوف طالعت بدر وعلى وجهى علامة أستفهام كبيرة أبتسم بدر:حسيت أن ودك بالعطر جبت لك أياه بمجموعته كلها قدم بدر وشاف احمد ووقف جنبه والبنات راحو لعند هنوف طلعوا من المجمع وكلهم فرحانين خذوا لهم كم لفه ونزلوا الكورنيش أحمد شاري لكل وحده جالكسي النوع الي تحبه أما ليلى خذت لها مارس لأن ودها فيه وهي تمشي على العكاز جلست على أقرب كرسي عشان تاكل المارس جات حنين سحبت المارس وراحت ركض عطته لهنوف وهنوف عطته لنوره وبدو يركضون وكل وحده تعطيه الثانيه وليلى تلحقهم تبي تاخذه ليلى:عطوني المارس عطوني أياه حنين مدت لسانها على ليلى:تبينه صيديني ليلى وهي تمشي بصعوبه:حنين عاد عطيني المارس راح نايف خذ المارس ووقف قبال ليلى فتح المارس ومده لها تاخذه توها بتاخذه ألا سحب يده وحط كل المارس مره وحده في ثمه وكله يوم خلصه نايف:أمممممممممم لذيذ شكرآ على المارس ليلى زعلت عصت على يدها عشان دمعتها ماتنزل:والله نفسي فيه نايف:عاد ماقلتي هني ليلى:سم الهاري قل أمين نايف يسوي نفسه زعلان:أنا تقولين لي سم الهاري جا أحمد ضرب نايف على راسه ونايف حط يده مكان الضربه ومد لليلى مارس أحمد:ماعليه ليلى هذا واحد بداله(لف على نايف)وأنت يبي لك من يأدبك ليلى:شكرآ احمد وماكان له داعي تجيب غيره كان خليته هو يجيب مو أنت لأن أهو الي أكله احمد مسح على راسها:العفو مايحتاج لو بغيت اخذت منه فلوس بس أنا بغيت أعطي أختي ليلى:تسلم ياأخوي بصراحه ياليت انك أخوي صحيح أحمد:خلاص من اليوم لاتقولين لي ألا ياأخوي أنا أخوك ليلى:خلاص ياأخوي بدر:يالله مشينا يالله (بدر طويل حنطاوي شعره لمن تحت أذنه شعره أسود ناعم عيونه بني فاتح كل من شافه انجذب لجماله) مرو بنتين من عند بدر البنت الأولى بصوت عالي:يمه يهبل يهبل فديت طوله أنا البنت الثانيه بصوت أعلى:صدقتي والله أنه خقاق عجيب البنت الأولى:أقول ترى رقمنا.......نستقبل أتصالكم الساعه12 قبل مافي البنت الثانيه:لو تبغى تخطب أبشرك مواافقه(أشرت على عيونها)من عيوني اعطيك المهر أنا هنوف أنقهرت من قلب قربت من البنات والشرر يتطاير من عيونها عطت كل وحده فيهم على كف هنوف معصبه:أنتي هي تشوفين أن في وحده قبالك ولا البنت الأولى عصبت:لوعاجبك ترى انا لاقيته قبلك بدر عصب:ليه أنا خاتم ضايع(أشر لهنوف تجي)تعالي خليهم عنك البنت الثانيه:عيني عينك باقته منى قدامنا أحمد نادى عليهم:بدر هنوف ليلى تعالو يالله توك يابدر تقول لنا روحو السيارة وأنت ماجيت البنت الثانيه:أسمه بدر(وبصوت كبير)وانا أقول القمر اليوم ليه مو طالع فوق أثاريه قبالنا تحت بدر مشى ولحقته ليلى وهنوف وركبوا السيارة توجهوا للبيت غيروا ملابسهم ونامو هنوف فتحت الهدية شافتها أكثر من مره رجعتها للعلبة خشتها ونامت على الصبح في بيت فيصل الجدة:ماوصلكم خبر من الشرطة؟ عبدالرحمن بأسف:للأسف يمه للحين مالقوهم الجدة نزلت دمعتها ورفعت يدها للسما تدعي أن الله يحفظهم ويلقونهم توه جاسم دخل جاسم:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام الجدة:ها يمه جاي من الشرطه؟ جاسم:أي يمه الجدة:شقالو لك؟ جاسم:نفس كل مره الجدةحزنت لأنها تأملت أنهم لو حصلوا عنهم شي (أكيد أنتوا محتارين كيف هم في نفس البلد لكن مالقوهم بيت بوفيصل في منطقة وهم في منطقة وأكيد بتقولون في تلفون يدقون لجدتهم لكن فيصل أبوهم غير كل الأرقام وأكيد بتقولون ليش ماراحو لهم للبيت هم يدلون بيت جدتهم لكن حتى البيت غير حيهم باع القصر وبنى له ثاني في حي غير واكيد محتارين ليش ترك بناته ذكرت في الأجزاء الي مضت أن فيصل يبي ولد ومالله رزقه بالولد وهو مايبي ينادون له بو هنوف يبي ولد يبي ينادونه بأبو فهد ) يوم ثاني من الساعه 4هنوف ونورة راحو لشغلهم وصلت هنوف نورة لشغلها وراحت هنوف للشغل دخلت الشركة مرت من عند مرايه عدلت شماغها ودخلت للمكتب ضربت الباب على أبو بدر فارس(هنوف)ابتسمت:السلام عليكم عمي أبوبدر أبو بدر رفع راسه وبادلها الأبتسامه:وعليكم السلام يافارس تعال خذ هل كم ملف وخلصهم هذا شغل اليوم بس خذت هنوف الملفات وطلعت للمكتب جلست تسويهم ساعه ونص وخلصتهم دخلتهم لأبو بدر طلعت فتح ملف المواعيد شافت أن عند ابو بدر وفد جاي من اليابان جايين لصفقة بينهم وبينه ضربت الباب على أبو بدر فارس(هنوف):عم عندك اليوم اجتماع مع الوفد الياباني لعقد الصفقه مع عشى بعد نص ساعه أبو بدر ضرب راسه:أووووووه زين ذكرتني يالله ناد على بدر وتعال معاه بنروح للشرتون الحين فارس(هنوف):حاظر ياعم راحت هنوف لبدر ضربت الباب هنوف:السلام عليكم بدر رفع راسه:وعليكم السلام هنوف:عندنا اليوم عشا مع الوفد الياباني وعقد صفقه بدر:يالله قمت راحت هنوف مع بدر لأبو بدر ركبوا السيارة أتجهوا للشرتون جهزوا لهم قاعة الأجتماعات وجهزا الغرف للوفد وبدا التجهيز للعشى وصل الوفد 6ضبط رحبوا فيهم ودخلوا لقاعة الأجتماعات عشان الصفقه نروح للمشغل نورة لبست اللبسة لي جابتها لها أختها دخلت زبونه الزبونه:السلام عليكم نورة رفت راسها وشالت خصلات شعرها الي طاحت نورة:وعليكم السلام الزبونة:أنتِ نورة الـ.... نورة:أي أنا الزبونة:أنا سمعت كثير عن شغلك في الخياطه وجيت أسوي عندك فستان نورة أشرت على كرسي:تفضلي جلست الزبونه قالت لنورة تطلع لها كتلوج عشان تختار موديل قامت نورة والزبونه جلست تطالع فيها وفي نفسها(ماشاءالله والله أنها تهبل) (نورة طولها وسط شعرها كستنائي عيونها على لون شعرها بيضه لها غمازه في خدها اليمين شعرها لمن نص ظهرها) الزبونه تبي تسأل نورة كان أهي متزوجه ولا لأنها عجبتها أخلاقها وشكلها ونفسها تكون لأخوها شافت صورة ولد صغير على مكتبها الزبونه:هذا ولدك؟ نورة جلست على الكرسي وحطت الكتلوج على الطاولة أبتسمت للزبونه وبانت غمازتها نورة:لا هذا ولد راعية المشغل(راعية المشغل ناسيه الصورة عند نورة) أما عند البنات فوز طلعت رايحه تشتري لخواتها عشى خطرت الشارع وقفت عند المطعم الرجال:شنو الطلب؟ فوز:5مطبق الرجال:بس فوز:أي بس 10دقايق وجا طلبها أستلمته وطلعت من جيبها 20ريال عطته الفلوس طلع خمسه ريال مدهم لها وتها بتاخذهم يعني اسم أنه بيمزح سحب يده ومدها ثانيه وسحبها وهنا فوز عصبت وسحبت الفلوس فوز:قسم بالله ناس وقحه مشت فوز وقفت تنتظر السيارات يوقفون عشان تمر وفي هل لحظة مرت سيارة وقفت شوي وفوز رفعت راسها تفاجأت يتبع تتوقعون فوز من شافت؟
  9. الجزء الثالث عشر دخلت حنين لداخل ووعد سحبت أحمد لعند الزرع شاف ورقه مكتوب فيها(خل وجهك عند باب الشاليه وأمش خمس خطوات)مشاهم أحمد وشاف ورقة ثانيه(لف يمين شوي وأمش 15خطوة)لف يمين شوي ومشى 15خطوة وورقة ثانيه(أطلع من الباب وروح عند البحر)طلع وراح عند الباب وألا يشوف بالونات و ورد جوري أحمر مقطع يطيح عليه ولمعه قدم شوي وطلع بالونات صابون(الأشيا على الشباب مع حنين وبنات خاله)غنوا على أحمد وأحمد فرح كثير سوو دائرتين حطوا كل جهى لهم كيكهم والأكل عطوا أحمد الهدايا(بوك وقلم وعطر ونظارة شمسيه وجوتي والقارئ بكرامة ومبخر صغير للسيارة وعلبة بخور وقرآن صغير للسيارة)قطعوا الكيك أحمد:شكرآ لكم والله ماتوقعت احد يحتفل معاي بدخولي لل26سنة بدر:بنات كأن أم لسانين مو موجودة فوز:هي أختي مو أم لسانين ليلى:ههههههههه أي نايمه مانامت الا9 حنين:الحين8ولا جلست من نومها هنوف طلعت عند البحر وتوها قاعده من النوم هنوف:وليش ماجلستوني من النوم تاكلون ولاتنادون علي بس شوي وبجي راحت غيرت ملابسها غسلت وجهى صلت لبست عباتها وطلعت هنوف معصبه:اي مادري أنا مو أختكم ماتنادون علي رهف:الي ماطبخ ويانا ماياكل هنوف:من حلات اكلكم مالت بروح أكمل نوم سارة:عادي خففتي كان بنقول لك تعالي أكلي معانا هنوف:صج خلاص بجي سوسن:ههههههه لا موصج روحي لأنك ماطبختي معانا هنوف جلست على الارض والبنات ياكلون وعيونها زايغه وميته جوع بس تمت ساكته آية تاكل ورق عنب:أمممممممم لذيذ يشهي صح بنات البنات:صح هنوف حست بتصيح لأن ماتغدت ولا فطرت ولا عشى مب راضين لها تاكل هنوف:رحموني والله بموت جوع مافطرت ولا تغديت خلوني أكل بدور:مافي مافي من قال لك تنامين وماتساعدينا راحت هنوف عند الشباب هنوف:عطوني شي أكله أحمد:روحي لهم هنوف:مو راضين يعطوني شي أحمد أكل من المكرونة:أمممم...تستاهلين راحت هنوف للمطبخ الثلاجه مقفوله طلعت لهم ألا خلصوا الاكل نورة:يالله خذي الصحون غسليهم هنوف:انا أحتك الكبيرة تتأمرين علي نورة:مو كيفك أحنا طبخنا وتعبنا لازم تغسلين هنوف:انا بس ماكلت شي أنتوا الي كلتوا وعد:أنا كلت وأنتي مره قلتي لو وعد كلت يعني أنا كلت هنوف رضت بالأمر شالت الأصحون دخلت للمطبخ تغسل وهي تتحلطم دخل بدر لابس مريله بدر:بدخل لبست عباتها دخل بدر خذ الصابون بدا يفرك الصحون والجدور بدر:غسلي الي نظفته بدوا ينظفون الصحون وهنوف ميته فرح تتمنى يتنيذلون ويجيبون صحون أكثر وعد دخلت تخصرت:الله الله مسوين لنا قيس وليلى هنوف تفشلت وطالعت وعد بنظرة ناريه معناها ياويلك لو قلتي لهم ألا وعد تروح ركض لعند البنات وعد:بنات بنات لحقوا بدر يغسل مع هنوف في المطبخ أحمد:وأنا أقول وبن الاخو راح (طبعآ ماحد يعرف أن أهو ولد راعي الشركة الي تشتغل فيها هنوف ألا فوز ونورة وأحمد) راحو البنات ركض يبون يشوفون الي قالته وعد لكن بدر ركض بسرعة من الباب الثاني وشال مريلة الطبخ دخلوا البنات يدورون بدر وينه ماشافوه توهم بيروحون ألا شافوه توه دخل فوز:تصبر وعود بدر:شفيها وعد؟ آية:كاذبة علينا تقول أنك تغسل المواعين مع هنوف بدر:تصدقون بنت صغيرة تلقونها تبي تمزح سوسن:عاد صحيح زودتها وعد راحو البنات وبدر أرتاح أنهم صدقوا الكذبه خلصت هنوف وراحت لبرى شوي وجات وجدان بصحن ومدته لهنوف هنوف شافت لصحن فتحته ألا تشوف أكل هنوف حضنتهم:شكرآ لكم ماتوقعت أنكم خليتوا لي أحبكم بدت هنوف تاكل وهي مو حاسه بنفسها من الجوع تسرع أستغلوا القرصة صوروها وهي تاكل ومو حاسه نورة قامت بتروح تشتري ماي من البقالة الي في الشاليه ألا يسمعون صراخ قام أحمد شاف نورة واقفه وكلب(والقارئ بكرامة)صغير قريب منها ونورة ميته خوف منه نورة بخوف:روح روح قرب أحمد يحاول يبعده عنها لكنه حق بيوت مايخاف من البشر جا راعيه خذه الرجال:عسى ماتأذيتي أختي هنا أحمد غار وعصب نفس الوقت قرب من نورة مسك يدها بدون شعور أحمد:تعالي نورة أنا قلت لك لو تبين أشتري لك شي قولي لي الرجال:زوجتك؟ أحمد:أي زوجتي(لف على نورة الي وجهى أحمر وداخلها عصبت لأنه يكذب وأحرجها)نورة يالله راح الرجال ونورة قدمت وهي منقهره ركض أحمد وراها وقفها قبل لاتروح عند البنات والأولاد أحمد نزل راسه:نورة والله أسف ماكان قصدي بس شفته يكلمك وأنقهرت نورة لفت عليه:وأنت مو أخوي عشان تكلمني توها نورة بتمشي لكن أحمد وقفها:نورة لاتزعلين والله أسف ماكان قصدي الله يخليك نورة نورة ماتقدر تزعل على أحمد أبتسمت تطمنه أنها مازعلت وراحت لعند البنات طلعوا أونو وجلسوا يلعبون مساعد:ماودكم نقوم شوي نتحاوط في الشاليه سعد:قوم شورانا قامو ألا بدر قعد مع البنات لأنهم جالسين بروحهم عند البحر ويخاف أحد يجي يكلمهم ولا يسوي لهم شي البنات رجعوا يغنون من جديد ويصفقون وبدر عيونه على وحده بس الي هي هنوف من جلست وهو يراقب تحركاتها أنتبهت فيه حنين وهو يطالع في هنوف أبتسمت وفي قلبها(هههههههه لازم بقول لهنوف)خذت حنين جوالها وكتبت فيه(شوفي قدام)مدته لهنوف قرته طالعت قدام شافت بدر يطالعها أستحت نزلت عيونها وبدر نفس الشي نزل عيونه قام من مكانه نادى على وعد بدر:سألي البنات يبون شي من البقالة راحت وعد لهم:يقول بدر تبون شي هنوف:قولي له مشكور مايحتاج تتعب نفسك وجدان:مو كيفك أنا أبي هنوف قرصت وجدان وسكتت راحت وعد وقالت له أنهم يشكرونه ومايبون يتعبونه معاهم تم بدر عند البحر لمن ماجاو الشباب مساعد:فاتك فاتك يابدر سعد:أي والله ياأن أحنا أستانسنا تعرفنا على شباب جالسين في الشاليه الي جنبنا قالوا لنا نروح لهم بس قلنا نجي ننادي عليك سلمى:بتروحون؟ سعد:اي بنروح الحين لهم حنين:بنات قومو لداخل مانبي نجلس لحالنا آية:لا لو تبغين روحي أنتي لحالك كلنا نبغى نجلس سوسن تثاوبت:جايه معاك فيني نوم قامو حنين وسوسن وسارة وقمر وبدور وغلا و وعد وفجر ورهف وسلمى راحو كلهم ينامون والباقي متجمعين عند البحر ياكلون شيبسات هنوف:كم الساعة بتنامون؟ فوز:أنا بصلي وبنام وجدان:حتى أنا بصلي وبنام غالية:نفس أمس كلنا بنصلي وبنام هنوف:يالله على الاقل تجلسون معاي شوي رجعوا الشباب دخلوا للشاليه نامو كانت الساعة وحدة والبنات جالسين عند البحر مالهم خلق يقومون وجدان:ماقدر بقوم أنام ماني قادرة أتحمل أنتظر لمن بعد الصلاة آية:وأنا بعد جاية معاك بنام ماني بقادرة أصبر أكثر ليلى:وأنا خذوني معكم وأنتو غالية وفوز مالكم نية تقومون؟ غالية وفوز:بنقوم قامو غالية وفوز و وجدان وآية وليلى قامو ينامون وهنوف ونورة جلسوا لحالهم نورة شافت أن البنات راحو ولفت على أختها نورة نزلت راسها:هنوف تعبانه ولا مستانسه حست هنوف أن أختها تبي تقول شي لها أبتسمت:لا فرحانه وقولي الي عندك أنا أختك قولي شنو بقلبك نورة:هنوف جاوبيني بصراحة هنوف:سألي وبجاوب نورة:شرط لاتقاطعيني أبد هنوف:من عيوني نورة:أنتِ مرتين جيتي تبكين وقلتي انك تحبين بدر وتالي تقولين لنا يوم ثاني تقولين أنك ماتحبينه الله يخليك قولي لي أنتِ تحبين بدر ولا؟ هنوف نزلت راسها:أي نورة شافت ساعتها أنها 2و18:بقوم أنام الحين هنوف وأنا بجي معاك دخلوا في الشاليه نامت نورة وهنوف مافيها نوم تروح وتجي تطلع عند الباب وتدخل اخر شي طلعت عند باب الشاليه على الدرج جلست تطالع في القمر وهي تحس بملل الكل نايم ومن جهى ثانيه بدر ماقدر ينام يبي يشوف هنوف يبي يتطمن نامت ولا فتح باب الشاليه طلع وجلس عند الباب على الدرج هنوف تفكر ببدر وبدر يفكر بهنوف وهم مايدرون أنهم قراب من بعض ماتفصل بينهم ألا مسافه قاموا هنوف وبدر نفس اللحظة ووقفوا عند البحر لفت هنوف ولف بدر شافو بعض بدر:شتسوين طالعه هل وقت وفي نفس اللحظة:شتسوي طالع هل وقت ضحكوا ثنينهم بدر:بس شفت مافيني نوم طلعت وأنتِ؟ هنوف زفرت زفرة:حسيت أني تعبانة وطلعت ولا فيني نوم بدر:شنو متعبك هنوف؟ هنوف:أشياء كثير ومو مهمه(ابتسمت)بدر ليش مو قادر تنام بدر لف الجهى الثانيه:شي واحد لو أقوله لناس برتاح هنوف:قوله لهم بدر لف لها:أنتظر الوقت المناسب هنوف لفت على بدر:زين روح نام عشان ماتتعب بدر:أنا بنام بس أنتٍ ليه ماتنامين؟ هنوف:نايمه طويل بدر:روحي دخلي حطي راسك بتملين وبتنامين عشان تجلسين مع البنات من الصباح هنوف أبتسمت:يالله مشينا راح بدر مع هنوف وقالت له ماتدخل قبله يدخل معاها في نفس الوقت دخل وهي دخلت بدر حط راسه ونام لأنه أرتاح تطمن على هنوف وهنوف حطت راسها على السرير تقلبت تقلبت وحست بالملل ونامت مرت الرحلة وكل يوم مواقف حلوه كثيره تصير وبدر قرب أكثر من هنوف أخر يوم البنات شالو الأغراض لبسوا عباياتهم وهم بيركبون للسيارة راحت ليلى ركض بتركب السيارة طاحت على الأرض رفعت نفسها وهي تتألم من رجولها نادو على أحمد وجاب أدوات الاسعافات الاوليه حط تحت رجولها خشبه ولف رجولها مؤقت وصلو للمستشفى نزلوها قال لهم الدكتور بيسوون لها أشعة على رجولها يشوفون مكان الكسر حددو مكانه وجبسوا رجولها لمن تحت الركبة غالية مدت لأختها العكاز:خذيه ساعدت غاليه اختها توقف على العكاز قامت بصعوبه ركبوها السيارة السيت الي ورى السواق والبنات الصغار قعدوهم في سيارة سعد وصلو البنات شقتهم نزلوا شناطهم دخلوا رموا أغراضهم وراحو يرتاحون لمن يجلسون من النوم بيرتبون أغراضهم يتبع شنو بتكون الاحداث القادمة؟ هل بتكون سعيدة ولا حزينة؟
  10. الجزء الثاني عشر نزلت هنوف قعدت على الأرض صرخت وقعدت تمثل الصياح وفي داخلها بتضحك:الله ياخذك ياهنوف بلشتي أبوك الله ياخذك ياهنوف الله ياخذني يارب(قامت للشرطة مدت يدها)خذوني بدال أبوي خذوني بدر يشوفها وفيه الضحكه على أسلوبها هنوف:خذوني(وجلست تصطر نفسها)يعلني أموت نزلت نورة وقفت جنب أحمد تكلم الشرطي ألا حنين ركض حنين:يمه بياخذون أبويه(مسكت ثوب أحمد)يبه أحبك يبه أحبك والبنات تشبثوا فيهم وقعدوا يسوون نفسهم يصيحون الشرطي:خلاص قومو ربي يهداكم قومو بس أبي تعهد من الأخت أنها ماتوقف ثانيه بهل طريقة هنوف وقفت ورقعت يدها:الله يحفظك الله يعطيك الذرية الصالحة الله يخليك وتحمي الوطن من الأعداء أبتسم الشرطي وراح لسيارته ركبوا كلهم كملوا طريقهم وهم يصفقون ويغنون وهنوف مسويه لهم فوضه تستهبل عليهم غالية:سكتوا سكتوا بغني الكل:واحد ثنين ثلاثه بدا التصفق غالية:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:جيته على المنظره ** أبقلب أبخنصـره.. يابو الحسن انظـره ** سـرّ وعلانيـة.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:جيته علـى التينـه ** ويعـد خواتيمـه.. يابو الحسـن عينـه ** سـرّ وعلانيـة.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:واقف على الطوفه ** وامحنيـه اكفوفـه.. يابو الحسـن شوفـه ** يحـرق افاديـه.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:واقف على البيبان ** وجنه غصن ريحان.. ياطرقـه النعسـان ** تسحـر معانيـه.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:لمحتـه بعيونـي ** والنـاس شافونـي.. مكتوب في جفوني ** هـذا القمـر ليّـه.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه.. غالية:والليلـة بابوكـش ** والليلـة بابوكـش.. لين اوتعوا لش ** هلش صيحي حرامّيـه.. البنات:يـا عيـن ماليـه ** يـا عيـن مالّـيـه أنتِ سبب علتي ** سمـره وحضاريـه..(من الأغاني القديمة) البنات الي تصفق والي تصفر من السيارة الي فيها أهل أحمد مساعد طلع راسه(21سنة) مساعد:أيواااااا ياحركات كملوا كملوا أحمد:خمس دقايق وبنوصل هنوف وقفت سوسن:انتي قعدي مكانك لاتجي الشرطة مرة ثانيه هنوف ماهتمت وصفقت:وصلنا ولا ماوصلنا البنات:ماوصلنا بدو يصفقون ويطبلون هنوف:وصلنا ولا ماوصلنا البنات:ماوصلنا ماوصلنا هنوف لفت وألا تشوف الشالية وصرخت هنوف:وصلنا وصلنا وصلنا والبنات:وصلنا وصلنا قام بدر يمشي جهة دبة السيارة ويتحمد ربع ويأشر على هنوف ويسوي بيده حركة هبله قدم وهنوف عصبت هنوف:ماحد هبل غيرك قعدت يعني أسم أنها زعلت بس ماحد عطاها وجه قامو ونزلوا الأغراض دخلوا كلهم الشاليه وهنوف مكانها مادخلت تبيهم يفقدونها لكن ماحد فقدها بدر مر:هههههههههههه قومي ماحد بيفقدك(دخل قبل ماترد عليه) قامت دخلت للشاليه رتبت معاهم الأغراض الساعة7المغرب طلعوا عند البحر شغلوا الحطب الاولاد جهى والبنات جهى وبدا أحمد يغني والباقي يصفقون أحمد:قومي اطلعي له ... يالغاليـة.. صفت خواتم على ... الغالي.. قومي اطلعي له ... يالغاليـة.. محلا الملبس على ... الغالي.. قومي اطلعي له ... يالغاليـة... صفت سلاسل على .... الغالي.. قومي اطلعي له ... يالغاليـة.. صفت رياحين على ... الغالي.. قومي اطلعي له ... يالغاليـة.. صفت اورد على ... الغالـي.. الكل كمل سهرته على الشوي ماعدا نورة نامت من11وربع وأحمد نام الساعة وحدةو3دقايق الساعة3الفجر البنات عندهم أيس كريم متلبدين فيه وقاعدين ياكلونه مر من جهتهم سعد سعد:شنو الي عندكم؟ سلمى:ولا شي سعد:سلموه طلعي الي ورى ظهرك سلمى عطت سوسن الأيس كريم وبدت تركض فيه وسعد يتهدد أن ماجابته ياويلها منه سوسن تتقيوى عليه:لا مابجيبه وألا أنسحب من يدها الأيس كريم بفت شافت سعيد خذه بدت تركض وراه سوسن:سعيد رجعه الله يخليك سعيد لف عليها(عمره20سنة):حامض على بوزك أعطيك أياه سوسن:زين زين لاتعطيني أياه قدمت سوسن وسعيد خاف تتبلى عليه عند الأولاد قام يركض بيرجعه لكنها سبقته عندهم وبدت تمثل أنها تصيح سوسن تمثل الصياح:طقني أحمد:من طقك سوسن تمسح دموعها:سعيد بدر مستغرب:سعيد طقك سوسن:أي سعيد سعيد وقف مكانه:والله تكذب مالكم شغل فيها سوسن لفت:أنا أكذب والأيس كريم الي في يده بدوا الشباب يعاتبونه ليش يضرب بنت وياخذ أغراضها سعيد:والله احلف لكم ماسويت لها شي والله خذت سوسن الأيس كريم وركضت عند البنات قالت لهم السالفة ماتو ضحك عليها صارت صلاة الفجر قامو الكل صلوا وناموا الساعة 5ونص الساعة 9الصبح نورة جلست من نومها صلت وسبحت ولبست ملابسها لبست العباة طلعت للبحر شوي تغير جو تذكرت أن اليوم عيد ميلاد أحمد لازم تعطيه هديته دخلت خذت الهدية طلعت شافت أحمد أرتبكت ركضت تبي تدخل لداخل وقفها أحمد أحمد:شايفه جني هربتي نورة أنحرجت:لا بس كنت بدخل أحمد:هههههه ألا قولي شفتيني وهونتي ورحتي ترجعين لداخل نورة رجعت لورى:أحمد شوف فوق شاف فوق وحطت الهدية وركض لداخل أحمد:مافي شي نزل راسه أستغرب:وينها راحت(لفت نظرة علبة مغلفة بشكل حلو من فوقها شريطة على شكل وردة رفعها شاف كرت فتحه مكتوب فيه عيد ميلاد سعيد من نورة ابتسم)هههههههه أقول ليه تقول أرفع راسك راح لمكان بعيد شوي عن الشاليه الي هم فيه جلس على كرسي فتح التغليف بشوي شوي فتح العلبة طلع أول شي الباطلو عجبه لفت نظره حرفه وشعار المستشفى شاف ورقة معلقة بدبوس على الباطلو خذها فتحها مكتوب فيها(أن شاءالله يعجبك) أحمد:أكيد بيعجبني شاف باقي الهدية توه بيحط الأغراض ألا شاف كرت حط الثوب والغترة والعقال والطاقية والبالطو وفتح الكرت لقى مكتوب فيه (عسى دنياك كلها أفراح كل عام وأنت بخير عقبال 100سنة أتمنى تعجبك الهدية نورة) راح أحمد للشاليه خش العلبة في الدولاب تحت ملابسه طلع عند لبحر يروح ويجي ملان كلهم نايمين أحمد:أففففففففففففف أفففففففففففف أففففففففففففف جات فكرة في بالة راح عند جرس الأنذار كسره قام يصرخ حريق حريق وركض طلع كأنه ماسوى شي البنات قامو يركضون الي حاطه على راسها فوطه والي لحافها أما الأولاد طلعوا الي ببجامته والي بوزاره والي لابس شرت جاو الي ينقذون الي يطفون الحريق ركض يدورون على الحريق وينه وأحمد جاي ركض بطفاية الحريق ويفتحها وطششششششششششششششش(قاعد يطش الطفايه)كح كح كح كح عرفو أن مافي حريق وأن أحمد الي ضرب جرس الانذار هزئوه على الي سواه لأن سوى أزعاج لهم وهو مافي شي تعهد بأنه مايعيدها لف أحمد عليهم ومات ضحك على أشكال البنات والأولاد سعيد يحك راسه:قسم بالله بايخ سعد دخل يكمل نومه البنات راحو يتعدلون ويطبخون الغدا(كانت الساعه12و9دقايق) خلوا أحمد بروحه برى الشاليه يأدبونه قعد يضرب الباب أحمد:فتحوا لي الباب مساعد:رح ياخي رح بس مابندخلك لمن ماتتأدب وتتأسف أحمد:أسف مساعد:لا قل أسف عمامي أحمد:بقعد برى أحسن لي مساعد:أحسن توفر نفس وأكل بدر:فتحوا له لايصير فحمه من الشمس مساعد:مابفتح ترى أحنا محتاجين فحم بدر:ههههه بايخه سعد قام فتح الباب:أذيتونا فيني نوم أحمد باس سعد:يسلم لي هل ولد والله أنك طيب وبدوا هل لحظة كل واحد يتمصخر على الثاني جهز الغدا نادو عليهم يتغدون بعد الغدا شالوا الصواني وحنين راحت لاخوها حنين:أحمد وعد تبي البقالة أحمد حمل وعد و وعد غمزت لحنين وحنين غمزت لها أحمد قرص وعد:شبينكم وعد:مالك شغل كلام نسوان أحمد ضحك عليها و خذها ووداها للبقالة والبنات محتاسين الي تسوي الكيك والي تركب الزينة والي تطبخ سلمى وهي تسوي الكريمة:هنوف الدبة مانخليها تاكل معانا حنين:في الليل ولاحد منكم يحن قلبه عليها ويخليها تاكل معانا الكل:لا غلا:عطوني أسوي شي معاكم فوز:أنتي لاخلصنا نعطيك تلحسين الصحون هههههههههه نوفر صابون غلا:عادي بس المهم يكون فيه أشيا حلوه خلصوا التجهيز على أذان المغرب دخل أحمد معصب أحمد:خذوها الله لا يبارك في بليسها حنين ضحكت:جيبها أحمد:أي ضحكي لعوزتني من محل لمحل وديتها أخر شي قالت لي ودني الحمام وديتها يوم طلعنا قالت ترجعني الحمام أقول لها توك رحتي قالت مالك شغل هو حمام أبوك حنين ماتت ضحك باست وعد:تسلم لي الحلوه الأموره وعد غمزت لحنين:أعجبك أحمد طالع وعد مستغرب:أنتي شنو بيكون مستقبلك ههههههههه(وجه الكلام لحنين)شصاير متكشخه وصاير شحلاتك وريحة بخور حنين:بعدين بعدين تعرف يتبع شنو بتكون ردة فعل أحمد من مفاجأتهم له؟
  11. الله يسلمج ويحفظج من كل شر الله يسلمج ويحفظج من كل شر الله يسلمج ويحفظج من كل شر الله يسلمج ويحفظج من كل شر ياعمري أختي الغاليه انا دقتت جانب واحد بس حياة البنات الجزء العاشر والحادي عشر دخلت للخيمة تنام وخلت البنات مع بعض شوو وكلو ونامو الصبح قامو من النوم بكسل جلسوا يسوون فطورهم مع بعض أما في بيت الجدة فيصل مع أخته هيا في الصالة هيا:حرام عليك فيصل قل لنا وين البنات فيصل:سمعي ياهيا هذول بناتي وأنا حر فيهم هيا عصبت:لا مو حر فيهم وهذول بناتنا أحنا بعد فيصل:لا بناتي هيا:حرام عليك يافيصل هل بنات محاسب عليهم (طبعآ تبون تعرفون قضية هواش فيصل وأخته الشرطة لقوا البنات وفيصل عرف بأن فيصل ولد أخته بلغ عنه راح فيصل دق لراعي العمارة وقال له يطلعهم وعطاه فلوس يرشيه لأن أن خذوهم الشرطة وقالوا لهم بكل شي بيسجنون فيصل) فيصل:والله ياهيا أن قلتي لأمي عن الي عرفتيه والله أخليك تندمين طول عمرك خافت هيا من كلام أخوها قام فيصل شال شناطه متتوجه للمطار رايح لباريس في غرفة الجدة الجدة على سجادتها تدعي من قلب ودموعها مثل المطر تدعي أن الله يرجع البنات(نتعلم أن وقت الشدايد نلجأ لرب العالمين نبث لرب العالمين همنا وندعي عند الحاجة ونلح في الدعوة لأن الألحاح في الدعاء يخلي الدعوة تستجاب أكثر وفي أحد الأيات القرآنيه بمعنها أن الله يقول أدعوني أستجب لكم) دخلو الأولاد مع أمهم على الجدة جلسوا معاها يواسونها على فراق البنات الجدة:مادري شنو مسوين البنات مادري ياكلون يشربون ولا جايعين مادري بردانين ولا متدفين على يوم ثاني الساعة 4نورة دخلت المشغل شالت عباتها علقتها جلست على الكرسي قدام مكينة الخياطة طلعت البالطو الي مجهزته من قبل أسبوع لعيد ميلاد الدكتور خذت قلم رسمت على الجيب علامة المستشفى الي يشتغل فيه وتحتها حرفه خت الخيط والأبرة وبدت تسوي العلامة تمت ساعة ونص وهي تسويهاالساعة5ونص نورة محتارة ومستحية شلون تسأل راعية المحل شنو يصلح تقدم هدية جلست تفكر خذت مجلة أزياء تصفحتها لعل تلقى شي حلو تسويه وهي تتصفح تشوف الموديلات وتتخيلهم على الدكتور هل لحظة دخلت راعيى المشغل أم أيمن تربت على كتف نورة:نورة نورة فيك شي نورة:ها ها شنو صاير وين الزبونة أم أيمن ضحكت:ههههههه لا مافي زبونة بس شفتك سرحانة فيك شي نورة مستحية:ودي أ... لكن أم أيمن رفعت البالطو وقاطعتها:ماشاءالله من له؟ نورة متوهقة شنو تقولمافي رد) أم أيمن تطالع في البالطو:أنتي قلتي ماعندك أخو وماحد من الزباين طالبه نورة أنحرجت:أم أيمن أم أيمن أبتسمت وطالعت في نورة:ياقلبي قولي أنا بحسبة أمك من له نورة أستحت أكثر تتمنى لو تهرب:وين البراد أم أيمن غمزت لنورة:علينا تضيعين السالفة قولي من له؟ نورة وجهى أحمر:في دكتور طالبه مني وأنا سويته أم أيمن ضحكت:ههههههههههه دكتور طالبه ولا هديه أأأأأه منكم يابنات هل أيام نورة :أم أيمن(سحبت الكتلوج تطالع فيه) أم أيمن سحبت الكتلوج وسحبت نورة راحت لمحل الملابس الي أنتهوا من خياطتها طلعت ثوب حجازي وشماغ أبيض نورة:شكرآ أم أيمن يعطيك العافية أم أيمن حضنت نورة:أن شاءالله أسوي ثوب عرسك الساعة 11بدر خذ هنوف لقهوة ربعه متجمعين(هو مابوده يوديها لكن غصبوه يجيبها لأنهم أستانسو على فارس الي أهي هنوف) بدر وفارس(هنوف):السلام عليكم الكل:وعليكم السلام قام متعب بيتخاشم مع هنوف لكن بدر قرب منه تخاشم معاه حماية لهنوف الشباب أستغربوا وهنوف حبت تخفف الموقف فارس(هنوف):ههههههه أي خاف أعاديك انا مزكم جلست بينهم وبدر طول الوقت يراقبها خايف أحد يقرب منها دخل هاشم هاشم:سلام شباب الكل:وعليكم السلام قام متعب:هلا والله هشوم هلا والله بالغالي(وتخاشم) سلم هاشم على الكل وتخاشم معاهم قرب من فارس(هنوف)جلس هاشم يطالعه ولف عليهم هاشم:متأكدين هذا ولد مو بنت كلهم ضحكوا هاشم متفاجئ:والله عيونه مكحلة وساع أبيض أول مرة أشوف ولد كذا ماشاءالله تف تف ماشاءالله تف تف مسحت وجهى وهي تقول في قلبها الله يقرفك تفال ريحته واحد نايم15سنة هاشم يسأل فارس(هنوف):أمك كانت تبي تجيب بنت متعب:هشوم بدا يخربط أقعد مع وجهك مالومك لو شفت زي كذا وأنفجعت لأن وجهك اخ الي جايع تنسد نفسه هاشم:أي بدا يغلط منقهر أني أحلى عنك فارس(هنوف):هل قد أنا حلو مهري بميتين ألف ومستحيل تاخذ حرمة غيري هاشم ماسك بقدونس(خذها من العامل الي مار من جهتهم):زليخه يابعد شنبي هذا بقدونس حياتنا فلاح:لا أنا باخذك ب300ألف قبلتي يازليخه(زليخه يعني الفتاة الجميله) هههههههههه فارس(هنوف):دقيقه دقيقه(عدلت قعدتها)300ألف من يزيد مشعل:350ألف تستاهلين يازليخه متعب:أشوفكم صدقتو فيصل معصب في قلبه(عادي مثل أختي أنا ماحبها مثل أختي)هدا نفسه وشاركهم المزح فيصل:أنا ب900ألف.............هللة كلهم ضحكو متعب يمزح:فيصلوه مو من عوايدك كذا ماتسولف لاتقول تفكر في بنت عمك فيصل أستغل الموقف سوا نفسه حزين:أي والله كاسرة ظهري ببعادها هنوف قامت وطقت فيصل أقوى طقه على ظهره:عشان يطيب ظهرك أنتهت الجلسة والكل ودع فارس(هنوف)وطلبوا منه يعود الجيه لأنهم حبوه لخفت دمه وبساطته ركبوا السيارة فيصل:مابجيبك المرة الثانية هنوف:مادري من الي أصر أني أجي طلت من الدريشة أبتسمت جلست تطالع العالم والشارع بفرحه تحس بوناسه وقفو عند مطعم طلبوا لهم سنويش شورما خذت لخواتها أنتظروا في السيارة لمن مايخلص الطلب هنا بدر سرح وتفكيره راح بعيد تمنى لو أخته موجودة عشان يقول لها الي في خاطره يحس تعبان ماله أحد يواسيه مسك السكان بقوا زفر زفرة قوية خلت هنوف ترتاع هنوف خافت من قلب لفت عليه:في شي يألمك بدر:لا مافي شي هنوف نزلت راسها:أعتبرني وحده من خواتك بدر عصب:أول شي أختي ماتت ولو أختي عايشه ماعتبرتك أختي خذ الطلب ومشى وقف عند البحر شوي بدر نزل راسه يحس بتعب بيقول لها عشان يرتاح:هنوف عادي أطلع لك همومي هنوف أبتسمت:عادي بدر:من قبل ثمان سنين(خذ نفس قوي)أختي ماتت بسبب حادث سيارة قدام عيوني آآآآآآخ ياأني تمنيت أموت قبلها مالي غيرها في هل دنيا ماتت ووصتني أني أكون مع أبوي في الشركة(أنعاد شريط وفاة أخته المؤلم ونزلت دمعته غصب عنه) هنوف ماحبت جو الكأبه تبيه يفرح ماتبيه يحزن خذت غرشة ماي وكبتها عليه نسى الي قاله وطالعها بنظرة حاده خافت هنوف وقامت ركض وهو يركض يبي يعظ يدها شوي ووداها لعند الخيمة الي جالسين فيها بدر:هذا المكان الي تبين تنزلين فيه متأكده هنوف:أي هذا هو(لحظة صمت أقل من دقيقه)شكرآ بدر على كل شي شكرآ على كل لحظة خليتني أضحك فيها نزلت هنوف ماراح بدر ألا لمن غاب طيفها لكن طيفها ماغاب لأنها كانت واقفه عند الخيمة تنتظره يروح قلبها مايطاوعها تخليه يمشي من غير ماتشوفه مشى ولا دخلت للخيمة عند خواتها عطتهم العشى نورة:حضرت الأخت هنوف جايه الساعة وحدة ونص هنوف طالعت الساعة نزلت راسها:أسفه نورة نورة نزلت راسها:أنا الي أسفة والله خفت عليك هنوف أبتسمت شافت الكيس الي على الأرض توها بتفتحه ألا نورة سحبته هنوف:شنو فيه؟ نورة:امانة هذا مو لي هنوف أبتسمت تعرف أختها أنها تكذب بس ماتبي تغصبها على شي ماتبيه جلست هنوف مع نورة يسولفون وتقول لها أحداث اليوم نامو كلهم بعد العشى على الصبح راحو يدورون شقة حصلوا لهم ملحق في وسط فلة(أول شي صالة حجمها حلو على اليسار مطبخ كبير من وسط الصالة باب على الغرف في 4غرف متقابلة كل غرفة بحمامها والقارئ بكرامة وفي الصالة حمام والقارئ بكرامة)الأجار 10000في السنة نقلوا أغراضهم عطوا الرجال 6000(توهم مستلمين فلوس من الجمعية الخيرية) رتبوا البنات أغراضهم وأهل الخير ماقصروا عنهم في تأثيث الشقة مر أسبوع وحنين تروح وتجي تساعدهم في الترتيب بعد ماترتبوا في الشقة كان الساعة 6الصبح رن التلفون ليلى:ألو حنين:ألو السلام عليكم ليلى:وعليكم السلام حنين:لولو بنروح للبحر بناخذكم معانا جهزوا لكم ملابس وعاد ماوصيك بالطباخ ليلى فرحانة:حنون لاتكذبين حنين:والله ماكذب يالله 12بنمركم لكم6ساعات ماعطتها فرصة وطاخ في وجهى راحت ليلى تناقز قالت لخواتها عن الطلعة والبيت صار كله صراخ من الفرحة والي تتراقص والي تصفق وال تصفر ووعد جنت جات لها حاله هستريه من الفرحة جهزوا أغراضهم وبدوا في الطبخ(الي يقول كأنهم بيسافرون سنة كاملة)طلعوا للشارع الساعة 11ونص ووحدة تروح ووحدة تجي طلعوا أغراضهم كاملين وصل أحمد بسيارة وانيت لأربع أشخاص ودبةالي يسوق أحمد و وراه وعد وغلا وفجر وفي الدبة نورة وحنين وليلى وآية سلمى (آية وسلمى بنات خاله)و وجدان السيارة الثانيةبدر يسوقها وراه قمر بدور ملاك وفي الدبة هنوف رهف سارة سوسن فوز غالية السواويق يمهم حاطين كم شنطة عشان لو شافوهم الشرطة يشوفون قدام ممتلي وفي سيارة سعد وسعيد ومساعد عيال خال أحمد وحاطين عندهم كل الشناط والاغراض في عربة موصلينها بالسيارة أنطلقت السيارات وبدت الفوضة والتصفق السياارات الوانيت جنب بعض بنفس السرعة والثالثه وراهم هنوف:يالله بنات فيكم طرب(كح كح) فوز ضربت هنوف على راسها:مغبرة هنوف سوت نفسها معصبة:هذا الي حافظته بدوا يغنون ويصفقون وكل وحدة من جهى تغني(كأنهم في سوبر ستار) شوي وألا يسمعون وووووووووووو(سيارة شرطة)هنوف وقفت والبنات خايفين يوم شافو الشرطة وهي تصفق:سلامتك سلامتك نود لك سلامتك ياأيها الأنسان لاتغازل النسوان نود لك سلامتك هنوف شجعت البنات وقامو يرددون وراها الشرطي:ياراعي سيارة الوانيت وقف على جنب وقف على جنب هنوف تصارخ وتصفق:شرطة شرطة بو بو شرطة شرطة بو بو والبنات وراها:شرطة شرطة بو بو وبدر لف بيوقف على جنب يكلم الشرطه وكان هنوف بتطيح من السيارة على ظهرها لأنها واقفة لكن البنات مسكوها الله ستر ولا كان راحت فيها وقفوا السيارات نزلوا الأولاد الشرطي يوجه كلامه لهنوف:أنتِ جاهله بزر توقفين في السيارة بهذي الطريقة أحنا كان بنخليكم بس أنتي وقفتي وبنعطيكم مخالفة نزلت هنوف قعدت على الأرض صرخت وقعدت تمثل الصياح وفي داخلها بتضحك:الله ياخك ياهنوف بلشتي أبوك الله ياخذك ياهنوف الله ياخذني يارب(قامت للشرطة مدت يدها)خذوني بدال أبوي خذوني بدر يشوفها وفيه الضحكه على أسلوبها هنوف:خذوني(وجلست تصطر نفسها)يعلني أموت نزلت نورة وقفت جنب أحمد تكلم الشرطي ألا حنين ركض حنين:يمه بياخذون أبويه(مسكت ثوب أحمد)يبه أحبك يبه أحبك والبنات تشبثوا فيهم وقعدوا يسوون نفسهم يصيحون الشرطي:خلاص قومو ربي يهداكم قومو بس أبي تعهد من الأخت أنها ماتوقف ثانيه بهل طريقة هنوف وقفت ورقعت يدها:الله يحفظك الله يعطيك الذرية الصالحة الله يخليك وتحمي الوطن من الأعداء أبتسم الشرطي وراح لسيارته ركبوا كلهم كملوا طريقهم يتبع شنو بيصير في رحلتهم من مواقف؟
  12. أنتِ الأروع بتواجدك أنتِ الأروع بتواجدك الله يسلمج ويحفظج من كل شر الله يسلمج ويحفظج من كل شر الله يعافيج ويعافي مغاليج ان شاء الله حياج الله الجزء التاسع ركبت هنوف معاه عشان يوصلها نرجع لكم عند البنات الساعة5 خلص كل شي صعدو لفوق طلعت أرباحهم كثيرة وجدان:وين هنوف فوز:راحت مشوار وبترجع دخلت هنوفف عليهم جلست جنبهم هنوف:رجعت الشركة كلهم فرحو لرجعتها قالت لهم البسطة الي فاتحينها تحت يغيرون طريقتها لأنهم بهل طريقة بيجلسون وسط الرجال هنوف:شوفو نوزع رقمنا على الناس نقول لهم أن أحنا نطبخ للعزايم بس يجيبون أغراضهم نطبخ لهم ونحدد لهم سعر يعطونا لأن طبخنا لهم شنو رايكم الكل:موافقين جلشوا من الصبح طبقوا المشروع أول ماسووه راحو لجيرانهم كتبو أعلان بكمبيوترهم وطبعو 50ورقة الورقة فيها 4أعلانات يعني 200أعلان نزلو البنات كل وحده خذت لها كمية وراحت جهة وزعو الأعلانات ورجعو للبيت أول مادخلو سمعوا التلفون يرن البنات طالعوا لعض وراحو ركض للتلفون رفعتها هنوف والبنات حولها هنوف:وعليكم السلام....أي هذا راعية الأعلان.....أي نطبخ بس جيبي أغراضك نفس ماكتبنا في الأعلان تجيبين أغراضك وأحنا نطبخ لك على حسب طلبك وأن شاءالله يعجبك........ننتظركم......الله يسلمك هنوف:بنات هذا أول زبونة خمس دقايق وبتجيب أغراضها مع ولدها البنات طلعو الفرن وتجهيزات الطبخ من جدور وملاليس وألخ خمس دقايق ألا رن الجرس خذو الأغراض بدو في الطبخ من الساعة9 الساعة12 خلصوا حطوا الأكل في صحون دقوا عليهم يجون ياخذون أكلهم 5دقايق وجاو خذو الأكل الولد:الحساب كم؟ هنوف:500ريال الولد عطاها الفلوس ومشى دخلت هنوف لخواتها رفعتها هنوف:شفتوا شلون 500 من طبخة لعزيمة وحدة لو نطبخ ل2 نحصل1000ريال طبعآ ماقصروا على نفسهم شالو لهم صحن وتغدوا عليه الساعة2راحت هنوف الشغل البنات قاعدين مع بعض متقابلين ونورة بعدها راحت بساعتين مرت ايام عطلة النص الأول وجا النص الثاني مر النص الثاني بأحداثه الروتينيه كل يوم البنات يروحون المدرسة يرجعون يتغدون هنوف ونورة يروحون الشغل يرجعون يتعشون يذاكرون الثنتين ينامون كلهم ويجلسون يوم ثاني نفس الشي والحمدلله أنتهت المدارس كلهم نجحوا وكلهم جابو الأوائل بس هل مرة قدرو يحتفلون لتوفر عندهم الفلوس(من أخر مرة نورة شافت أحمد بعدها ماشافته وتم أهو يوميآ يوقف عند المشغل بس يبي يشوفها لكنه مايشوفها لأنه يروح الساعة 4ألا ربع للشغل البنات متقابلين اليوم عند نورة وهنوف أجازة غالية:قومو ندور لنا عرس ولا عزا ناخذ لنا أكل ليلى:لا هل مرة مو عزا ولا عرس هل مرة ناخذ لنا ورد من أقرب حديقة ونروح نبيعه في الأشارة قامو كلهم لبسو عباياتهم راحو لأقرب حديقة قطعوا منها ورد راحو لأقرب محل أشتروا تغليف هدايا شفاف ب10 ولزقة بريالين رجعو البيت لفو 50وردة لبسوا عباياتهم راحو عند الأشارة(أول حريم يبيعون عند الأشارة)كل وحدة فيهم مسكت أشارة وجلست تبيع فيها وقفت نورة عند سيارة ضربت دريشتها فتحوها ألا طلعت كلها شباب خافت بعدت عن السيارة ألا الأشارة صارت خضرا وكانت نورة بتقدم لخواتها ألا الشباب لفوا لجهتها نورة قامت تركض والسيارة تلاحقها من محل لمحل لمن ماضبعت نورة السيارة وأكتشفت انها بعد ضاعت لفت يمين ويسار شافت نفسها في شارع فاضي ومرعب لمباته خفيفه نورة من الخوف قامت تركض شافت سيارة مارة أنخشت ورى شجرة عشان ماتشوفها السيارة أما عند البنات وعد:وين نورة أختي قمر:أي صح وين نورة من ألتمينا كلنا ماشفتها هنوف لفت وجهى ماشافتها خافت هنوف وقلبها بدا يناغزها هنوف:قومو ندور عليها جهة الأشارات الي كل وحدة راحت فيها راحو دورو عليها ورجعو نفس النقطة الي تجمعوا فيها هنوف:شفتوها كلهم:لا هنا هنوف ماقدرت قامت تركض تبي تدور على أختها بس ليلى وقفتها تهديها شوي رهف:خلنا ننقسم 4فرق ندور عليها الله يخليكم قبل لا يصير لها شي تقسموا 4 فرق وراحو يدورون عليها نرجع لنورة مرت السيارة ونورة طلعت من ورى الشجرة وطلعت من الحي بسرعة وقفت نورة مكانها شافت شباب أشكالهم تخوف توها بترجع لمكانها لكن واحد منهم أنتبه لها وحاوطوها صارت أهي في الوسط وهم كل واحد في جهى حولها نورة خافت جلست على الارض لمت رجولها بدت تصيح رفعت راسها شافتهم بعدهم واقفين شافت أضواء سيارات من بعيد توه واحد بيقرب بسرعة صرخت صرخة قوية السيارة الي مارة كان فيها رجال سمع الصرخة نزل وراح لجهتها ركض دخل من بين الشباب أحمد تفاجئ هذي روحها نورة هذي قلبه بيأذونها سحبها بسرعة وواحد من الشباب مسك يدها بيسحبها الولد:هي جيبها شايفينها قبلك أحمد عصب عطى الولد كف على وجهى وربعه جاو بيضربون أحمد جلس يتضارب وياهم ويهدد بيجيب لهم الشرطة يشوفون هل خياس الي في يدهم هذا الي يشربونه خافو وتركوه خذ نورة ركبها السيارة وهي بعدها في رعب وتصيح من قلب طالع أحمد من الشارع وراح لجهة بقالة نزل جاب لنورة ماي وعصير ليمون وله واحد ركب السيارة خذت العصير منه حرك السيارة ونورة بعدها تصيح وتتذكر الي صار وأحمد خايف عليها أحمد بخوف:نورة فيك شي تكلمي شي يألمك هزت راسها بالنفي ودمعها يطيح لف عليها شافه وجهى أحمر وتتنفس بصعوبة توجه لبيتهم نزلها لأخته حنين وقال لها دقي لأختها علميها أنها موجودة عندنا دقت على بيتهم رفعتها قمر وراحت ركض لخواتها تحت قمر:بنات نورة عند راعي العمارة القديم ولدهم شافها وخذها لبيتهم قامو البنات ركض لأختهم وصلو لعند العمارة وهم يحسون أنهم بلموت وصلو طقوا الباب دخلو شافو نورة حضنوها وقامو يصيحون كلهم فوز:روحتي قلوبنا عليك هنوف:ليه ويتي كذا ليه ماناديتي علينا نور أبتسمت:خفت فوز حست أن أختها تعبانة حطت يدها على راسها شافت حرارتها مرتفعة(أثر الخوف) فوز:حرارتها مرتفعة قامو البنات ساندو أختهم بيودونها للمستشفى طلعوا قبلو الدكتور أحمد واقف برى هنوف أبتسمت:شكرآ دكتور لف أحمد عليهم:العفو ماسويت الا الواجب قدموا لكن أحمد وقفهم أحمد:لاتمشون في الشارع لحالكم في هل وقت أنا بوصلكم دخل جاب سيارة الوانيت مالت أبوه ركبهم ورى توجه لبيتهم نزلو وشكروه صعدو للبيت نامو لكن في نص الليل قامت رهف على صوت نورة تصيح رهف:بعدك تعبانة نورة:كثيييييير راحت قومت رهف من نومها راحت رهف لنورة شافت بعدها حرارتها مرتفعة دقت على جارتهم(جارتهم القديمة الي كانت في العمارة نقلت جنبهم عشان تصير قريبه منهم)قالت لها أن نورة تعبانة وماعندهم أحد يوديها المستشفى قالت لهم يجيبونها لعندهم ها أهي بتنتضرهم في الشارع لبست هنوف عباتها نزلت مع نورة دخلو لبيت جارتهم حطت نورة راسها على الكنب طلعت الجارة أدوية وسوت لها شوربة عطتها العلاجات شربتها شوربة وسوت لها كمادات شريفة:شنو فيها؟ قالت لها هنوف كل القصة شريفة:يعني أرتفعت حرارتها بسبب الخوف أما في بيت فيصل الجدة قامت مفزووعة لعنت بليس شربت كاس ماي فرشت مصلاها جلست عليه تصيح وتدعي أنهم يلقونهم صلت لها كم ركعة جلست تقرا قرآن وهي تدمع عيونها وتتذكر البنات كانو يقرون لها القرآن دخل فيصل على جدته باسس راسها جلس جنبها الجدة:يعني متى بنلقاهم شوف كم شهر وهم ضايعين ماحد يدري عنهم فيصل عيونه دمعت غصب عنه:يمه ماقدر أنا من يجي الظهر بروح أبلغ الشرطة ولا تقولين لخالي يمه الله يخليك لاتقولين له حطت الجدة يدها على راس فيصل:لاتخاف يمة فيصل ماراح أقول لخالك فيصل وعينه ينزل منها الدمع ومغطي وجهى بعينه:يمه لازم ألقاهم المفروض زواجي من فوز في العطلة هذي الجدة:أدعي ربك كل يوم أنك تلقاهم والله يافيصل تلاقهم بس بزوجك فوز على طول مابخليك هذا أنا قلت لك مابخليك يايمة فيصل مسحت دموعه وربتت على كتفه تهديه قام فيصل لغرفته طلع ألبوم الصور طالع صورهم مع بنات خاله وهم صغار مر على صورة كان فيها عمره 6 وفوز2 جالس على الأرض في يده دبدوب بيعطيه لفوز وفي هل لحظة عند البنات فوز ماسكة الدبدوب الي عطاها فيصل وهم صغار مسكته وعيونها تدمع فوز من بين دموعها وهي تطالع الدبدوب الي من فيصل وصورته يوم كان عمره23:فيصل المفروض عرسنا في هل عطلة بس شنو نقدر نقول وأبوي بعدنا عنكم آآآآآآآآآآآه مادري متى نرجع لكم من الظهر فبصل راح لمركز الشرطة يقدم بلاغ مع أخوه سعود دخل عندهم عطاهم صور للبنات مالين العام طلع الجوازات مالينهم وعطاهم الشرطة وأغراض عدة الشرطي:زين متى فقدتوهم فيصل:يوم ثاني جلسنا من النوم مالقيناهم كانو هم في الليل طالعين مع خالي موصلهم السواقين خالي قال لهم لوديكم نتعشى طلعو ومارجعو بعد 6أيام رجع خالي سألناه عن بناته قال لنا أن هم تعرضو لتوقيف من عدة شباب ربطو عيونهم لمدة 5أيام اليوم السادس شاف نفسه في الشارع مع السواقين بدون البنات يوم قلنا له خلنا نبلغ الشرطة قال لنا لا مو لازم الشرطي:كم لهم من فقدتوهم فيصل:من 9شهور و5أيام سعود:لا 9 شهور و17يوم الشرطي:زين تتوقعون صحيح الي قاله خالكم سعود:ماتوقع صحيح لان خالي من عادته أنه يسافر من محل لمحل وبنهان في بناته وأهو متزوج أكثر من مرة عشان يجيب ولد بس جاب15بنت من5 حريم وكان الحرمة الي ياخذها يهددها لو ماجابت له ولد وذذاك اليوم الي طلع كنت أشوف في حركة غريبه من الخدم كانهم يمنعون البنات من الطلعة بس مادري ليه ويوم رجعوا كل شي موجود عنده وملابسه الي جا فيهم غير الي طلع فيهم وريحته عطر الشرطي:شنو الفرق بين اللبس فيصل:كان لابس ثوب أبيض يوم رجع شفنا الثوب لونه ابيض مايل لأصفر وباين أن لون القماش نفسه الشرطي:خلاص بنحقق في القضية وبنطلع دورياتنا يدورون عليهم وبعد يومين بنتصل فيكم عطى فيصل الشرطي كرته ومشى يتبع تتوقعون الشرطة بيلقون البنات؟ وهل فيصل(الخال)بيعرف أن فيصل وسعود بلغوا الشرطة؟ حقوق الطبع والنسخ محفوظه ويمنع النقل في الذمه
  13. الجزءالسابع هل لجزء نزلته قبل موعده بمناسبة فوز اهل عمان ) أما في بيت بو أحمد أم أحمد:طلعو البنات بو أحمد:أي لقو لهم عمارة حصلو فيها سطح وخذوه حنين:هنوف عطتني عنوانهم عشان لو بغيت أزورهم توه أحمد دخل(الدكتور)حط أغراضه على الأرض أحمد وهو يشيل البالطو:من الي عطتك عنوانها حنين:البنات الي فوقنا طلعو وعطوني عنوانهم الجديد أحمد في نفسة أن شاءالله مو هم:من أي بنات؟! حنين:الي في الطابق الثالث أحمد حس كأن أحد طاعن قلبه سكت دخل للغرفة جلس على سريره وفي نفسه(كيف بلقاها الحين أول أتطمن عليها لاجيت بوصلها للمشغل أأأأأأأه يارب مادري شسوي) مرر أصابعه بين شعره حط راسه على السرير تقلب لعلى ينام وينسى همه مايدري أن الهموم بتزيد قريب نروح لكم للشركة هنوف جالسة تكتب أوراق دخل بدر بدر أبتسم:هلا والله فروس فارس(هنوف):هلا فيك قرب وضربها على ظهرها نقزت بدر أرتاع وبعد عنها:بسم الله شنو فيك عسى ماأذيتك حست انه خاف وماحبت تزيد خوفه جلست وأبتسمت فارس(هنوف):لا ماصار شي بس تروعت جلسوا يسولفون وطلع أبوه أبو بدر:ماشاء الله الأخ بدر تارك المكتب وجاي هنا بدر قام:يالله أنا رايح للمكتب أبو بدر أبتسم:الله معاك راح بدر وأبو بدر لف على هنوف أبو بدر:فارس اليوم في مواعيد فارس(هنوف):اليوم في عشى مع الوفد الي جايين من أمريكا أبو بدر يمزح:عسى في شي نكحل عيونا فيه(وين أم بدر عنك والله تقطع أذونك) فارس(هنوف):المزايين واجد(وهي كملت المزحه)نضبط لك كم وحدة أبو بدر:لو تسمع أم بدر ماخلتني أدخل البيت وتسويك أنت شوارما الكل ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه أما عندالمشغل الي تشتغل فيه نورة توها واصلة وقفت بتعدل جوتيها(والقارئ بكرامة)طاحت عينها على سيارة نورة في نفسها(أحمد)توها بتدخل للمشغل لكن أحمد سبقها ومسك عباتها لفت نورة شافته وهذا الي كانت خايفة منه أنه ينتبه فيها أحمد:ليه تتهربين مني ليه قولي نورة تجمدت في مكانها وماعرفت شنو تقول أحمد عصب:ليه ماقلتي لي أنكم بتنقلون والله كنت بدفع لكم الاجار بس تكونون قراب منى نورة فلتت عباتها من يده وأخر ماشافه دمعه على عينها ودخلت المشغل بدون ماتقول شي وقف مكانه أحمد حط يده على وجهى حس بالندم على الي قاله بس خلاص قال وماينفع الندم ونرجع للبنات فتحت وعد الهدية الأولى الي من زهور حصلت فيها تسريحة(المنظرة مع الكرسي)ومعاها مكياج وأستشوار وعدة الزينة والهدية من جارتهم لعبتين مع سرير وعربانة وكرسي 3في واحد جلاسة ومشاية وكرسي طعام ومع عدتها عطو شهادتها لساكو عطوها لعبة كبيرة بقالة عربانتين مالين البقالة مع مالة المحاسب تتركب وعدة البقالة يعني بقالة لعبه مصغره جلسوا كلهم يلعبون فيها تالي بعد ماتعبو قالو يبون يطلعون يتمشون بأي طريقة لو بس يدورون على الحي ويرجعون لبسوا عباياتهم نزلو قعدو يدورون مرو من بيت شافو ناس تدخل وتطلع وشكلهم كأن أحد ميت لفو على بعض يتغامزون فوز:بنات قومو ندخل نقوم بالواجب أنا ميته جوع أكيد بنحصل أكل كثير(وهي تتخيل منظر الذبايح وتتخيل أن صحون الرز تقول لها تعالي تعالي أكلي وفجأة قامت تضحك) دخلو مره وحده وبدو يصارخون ويصيحون قمر:أأأأأأأه عليك رحت وخليت أمك حزينة وجدان:ياليت كنت مكانك أنا ياروح امك غالية مثلت أن بيغمى عليها ألا الي تفتش قالت:لاتصفرين ترى أنتي في عرس تعدلت غالية وبصوت كبير:مستعدين بنات البنات:مستعدين غالية:هجوم سحبت فوز دبة ماي طبلت عليها و وعد وغلا وملاك يصفقون وبدور وقمر وفجر يزغرطون وغالية تغني وليلى ووجدان وسارة وسوسن ورهف يتراقصون دخلو والناس كلهم لفو عليهم وحدة من الحضور:حركة حلوة من أهل المعرس أم المعرس فرحت:أحنا نحب نفاجئ الناس(قصي على جيرانكم) صعدو البنات على المسرح وخلصوا تطبل وكلهم مره وحده:أيوووووووه نزلو عبايتهم من على أكتافهم راحت رهف خذت المايك رهف:من ينقط من ينقط وبدا الكل يعطيها فلوس سوو فوضة الكل أستانس(رهف في قلبها الله يخلي حركة المصاروة) وجدان خذت المايك:ياحلوين شنو تبون نقوللكم وكل ساعة وحدة تقول تبي غناية وهم يلبون لهم الطلب بس يبون يروحون همومهم ويفرحون وجا وقت دخول المعرس شالو أغراضهم وتوهم بيطلعون وأم المعرس مسكتهم أم المعرس مدت لهم فلوس:هذا لكم مني والله ماتقصرون يابعد قلبي(لفت ونادت على الخدم)ميري جيبي الجدر عطيهم قدمت ميري عطتهم الأكل وجدان:ماعندنا أحد يوصلهم(الأغراض كثار) نادت على السايق ركبو وتوها بتركب غالية الا مرة قالت لها تبي رقمهم لعرس بنتها عطوها الرقم وماصدقت مايبقى أحد ماعطته الرقم حق عروس اهلهم وصلو للبيت نزل لهم السواق كل شي ودخلهم لداخل مشى وأول ماراح فتحو الأغراض يشوفونهم ملاك:الله الله لحم لحم وجدان:ورق عنب يم يم والبنات قامو يصيحون من الوناسة فتحت وعد الجدر بتاكل رهف ضربتها على يدها رهف:أنتظري هنوف ونورة مايصلح ناكل بدونهم ألا سمعو ضربت الباب وجدان:بروح بفتح لهم وقفو كلكم خشو الاغراض نسوي لهم مفاجئة راحت وجدات تفتح الباب والبنات وقفو خشوا الأغراض دخلو نورة وهنوف والبنات تباعدو نورة متفاجئة من الأغراض والجدور وهنوف أكثر هنوف:من وين لكم قالو لهم القصة فرحو نورة وهنوف وفي نفس الوقت ضحكو وقسمو الأغراض ليومين وحطوهم في الفريز(من هل موقف نتعلم أن أحنا نحافظ على النعمة لأن الي يطبخ زيادة عن الحاجة ويرميها يوم القيامة محاسب عليها أو يتحاسب في الدنيا بزوال النعمة عنه الأفضل الطبخ على حسب الأشخاص بالمقدار الي ياكلونه أو المتبقي يودونه للحيوانات) بعد يوم حافل الكل نام وهو شبعان وفرحان على الساعة وحدة طلعوا الغدا صخنوه على النار حطو الغدا هنوف:بنات الغدا وماشافت ألا ناس تركض وقعدو على السفرة هنوف:بسم الله الي يقول كأنكم لاعبين كورة قدم تلحقون الكورة هههههههههه نورة وهي بتاكل لقمتها:قعدي لايخلص الغدا عليك أحنا 15 بنت(وهنا قعدت تضحك والكل ضحك) هنوف بعدت يدهم هنوف:بنحط لكل وحدة بصحنها الحين تتهاوشون وماتلحقون على الاكل حطت الاكل وعطتهم وهنوف مشغولة في الاكل وحدة تهز يدها هنوف وهي تدور اللحم:نعم ملاك:أبي لحم ماحطيتو لي هنوف:كذابة أنا شايفتك دعستيها كاملة في حلقك ملاك:أنا أختك الصغيرة عاد عطيني هنوف:بنات عطوها كل وحدة على قطعه صغيرة وبتصير كمية كبيرة أحنا 15 بنت سوسن:والله بننقص بسكم لاتطالعون عددنا خلاص أحنا 3 كلهم ضحكوا الساعة ثنتين قامت هنوف لبست الثوب والغترة والعقال راحت للشركة الساعة 4 راحت نورة للمشغل على الساعة 11ونص طلع المدير من الشركة هنوف جلست تعدل المكتب أنحنت طاحو الغترة والعقال تناثر شعرها الناعم الطويل على أكتافها وفي هل لحظة كان بدر بيدخل شافها أستغرب ماصدق هذا فارس الي كان يعزه هذا فارس لا فارس ولد مو بنت بسرعة هنوف لفت شعرها ولبست الغترة والعقال رفعت راسها خافت أن أحد شافها طق بدر الباب حمدت ربها أنها تعدلت قبل(ماتدري أنه شافها) بدر:يالله فارس بنروح للبحر فارس(هنوف):يالله نروح طفت اللمبات طلعت ركبوا السيارة وقف السيارة نزلو قعدوا على الرمل عند البحر بدر:تصدق على الجمال الي عندك أول ماشفتك قلت هذي بنت متنكرة هنوف خافت بس حاولت ماتبين:ههههههههه الكل يقول كذا بدر:خلاص بلبسك ملابس بنات ههههههه هنوف تغير السالفة فارس(هنوف):البحر حلو بدر:ههههههه وين حلو كله ظلمة مايبين فارس(هنوف):هههههههههههههه بدر شال غترته وعقاله:أقول فارس مامليت من الغترة والعقال فارس(هنوف):لا بدر:عاد شلهم خلني أشوف شكل صديقي عدل فارس(هنوف):مرة ثانية بدر:عندي لك شي غمض عيونك فارس(هنوف):زين غمضت هنوف عيونها وفارس بيد شال الشنب وبيد شال الغترة والعقال هنوف أرتاعت فتحت عيونها سحبت الغترة بتحطها على راسها لكن بدر سحب الغترة بدر:خلاص أنا كشفتك كافي كافي الي تسوينه هنوف دمعت عيونها:كيف عرفت أني بنت كيف؟ بدر:من قبل سمعتك تكلمين أختك على السبيكر وقالت لك هنوف بس قلت يمكن يمزح ومرة شفتك تلبسين عباة بس قلت أتخيل واليوم طاحت غترتك في المكتب وشفتك لأني كنت جاي بقول لك نجي للبحر خلاص كافي لعب هنوف صاحت من قلب نزلت صفطت رجولها وحطت يدها على عيونها وسندت يدها على رجولها وهي تصيح من قلب وشعرها متناثر على كتفها هنوف بترجي:الله يخليك لاتقول لأبوك الله يخليك والله أنا ماتوظفت ألا لأن عندي14أخت وأبوي حطنا في شقة لحالنا والله أن محتاجة للفلوس والله بدر مارد هنوف بعدها تصيح رفعت راسها والدموع تنزل بشكل جنوني على خدها:بدر الله يخليك لاتقول لأبوك مستعدة أترك اشغل والله مستعدة أترك الشغل بدر دمعت عيونه غصب عنه:ماقدر ماقدر ياهنوف ماقدر قلبي مايقدر يسامح قلبي أنجرح هنوف تحن وتصيح مثل الطفل صارت تصيح بصوت مسموع لو الحجر ينطق كان صاح بدر رفع يده وهو عيونه تدمع مسح على راسها رفع راسها مسح دموعها شال الغترة الي يمه غطى راسها فيها هنوف تحس قلبها يألمها قامت تشاهق بغت تقوم بس تحس الأرض تدور فيها وترجع تجلس ثانية قام بدر حط الغترة على كتفه وهو يمسح دموعه هنوف صرخت هنوف من بين دموعها:بدر لاتخليني لكن بدر ركب السيارة ومشى وهنوف هنا ماقدرت تتحمل صرخت بقومة من بين دموعها:بددددددددددددددر بدر أنا أحبك بدر أحبك لا تخليني لاتخليني بدر بدر سمعها تناديه بس شغل المسجل عشان مايتعذب لأنها كسرت خاطره بس قلبه يقول له لاتروح لها مشى بدر وهنوف مكانها تصيح قامت لبست عباتها قعدت تمشي في الشارع وصلت للبيت فتحت فوز الباب دخلت هنوف تصيح بشدة رمت نفسها على الارض أختها فوز نادت لنورة ونورة خذتها عن فوز وحضنتها بقوة وفوز تطالع مستغربة هنوف تصيج بقوة:أحبببببببه قولو له هنوف تبيك صاحت نورة:هنوف عمري شنو فيك هنوف من بين دموعها:عرف أني بنت عرف أني بنت يتبع تتوقعون شنو بيصير في الأيام الجاية؟ بدر بيغفر لهنوف وبيرجعها للشركة ولا بيخليها تطلع؟ بدر بيقول لأبوه أن فارس هو بنت ولا؟ تتوقعون ال15بنت بيفرحون في الأجزاء القادمة أو بيتمون يواجهون المصاعب؟ حقوق الطبع والنسخ محفوظه ويمنع النقل في الذمه العفو نورتي صفحتي وانا في انتظار ردج نورتي صفحتي العفو أختي ياهلا فيج نورتي صفحتي
  14. العفو نورتي صفحتي حقوق الطبع والنسخ محفوظه ويمنع النقل في الذمه
  15. الجزء السادس نزلت هنوف دخلت للعمارة شافت أنه مشى كملت طريقها على رجولها لأنها مالقت تكسي وهي تمشي في الطريق في نفسها(معقولة ياهنوف حبيتيه......لا لا ماحبيته بس أنكر خاطري عليه)حست أنها بتصيح لو كملت تفكير وصلت للبيت دخلت شافتهم كلهم نايمين غيرت ملابسها جلست على الارض في الصالة تصيح من قلب هنوف من بين دموعها:أنا مالي حق أحب.....مالي حق أني أحب......أنا بعيش طول عمري متنكرة عشان أجيب الفلوس لخواتي.....مالي حق أحب(ضحكت ودموعها تنزل).....هههههه كيف لي أحب وأنا أتنكر أني رجال ههههههه(دموعها تنزل بقوة حست أن قلبها بيطلع من بين ضلوعها) طلعت نورة شافت هنوف تصيح ركضت لها حضنتها نورة:هنوف ليه تبكين هنوف تصيح بشكل جنوني:نورة أنا مالي حق أحب صح مالي حق أحب نورة أستغربت من كلام أختها نورة عرفت السالفة وبعدها هنوف تصيح أشفقت على أختها الي مضحية بنفسها عشانهم حبت أنسان وماتقدر تعترف أنها حبته لانها متنكرة أنها رجال لازم قامت نورة ومدت يدها لأختها هنوف مسحت دموعها دخلتها للغرفة راحت جابت لها كاس ماي بارد شربته هنوف حطت راها على السرير ومن كثر ماهي تعبانة نامت قعدو كل البنات من الساعة 9الصبح جهزوا الفطور فطرو بدو يذاكرون وهنوف بعدها نايمة الساعة 2جهزوا الغدا صحوا هنوف تغدت وراحت للشركة نورة:يالله اليوم من عليه الغسيل فجر:أنا وقمر نورة:يالله قومو غسلوا والي عليها التكنيس تقوم كل وحدة فيهم قامت بمهمتها وجلسوا يكملون مذاكر مابقى الا يومين على السبت يوم السبت بتبدأ الأختبارات الي الكل يحاتيها لكن ينتظرونها بفارغ الصبر عشان يخلص النص الأول وتجي الأجازة ومايبقى الا القليل ويخلصون الساعة 4ونص بعد ماطلعت نورة وراحت لشغلها أنضرب الباب فتحوه البنات شافو راعي العمارة بو أحمد:يابنات أبوكم مادفع لي شي من الاجار متى بتدفعونه لي فوز متعجبة:ياخال بنتك قالت لي أن مابقى علينا ألا 5000 بس بو أحمد:لا مو أنتو الي بقى لكم بس5000 بنتي غلطت بالأسماء كنت أقصد جيرانكم وعاد أبي باقي الأجار لأن أنا رجال عندي عيال وأبي أصرف عليهم ولا طلعوا من الشقة خل أعطيها لمستأجرين ثانين وجدان نزلت دمعتها رمت نفسها تحت رجول بو أحمد:الله يخليك الله يخلي لك عيالك خلنا والله نعطيك الاجار خلال هل شهر بس خلنا أحنا بنات بروحنا مالنا أحد(زادت دموعها)الله يخليك لاتصير أنت والزمن ضدنا تخيل لو بنتك مكانا تخيل أبوس يدك ورجولك توها بتبوس رجله لكنه بعد رجوله بو أحمد أنكسر خاطره:قومي قومي يابنتي قومي خلاص بخليكم هل شهر بس لمن ماتلقون لكم مكان ثاني وجدان أبتسمت ومسحت دموعها رفعت يدها للسما ودعت له نزل بو أحمد وقال لزوجته وأما فوز طلعت تدور لهم شقة ووجدان والبنات كملو مذاكر جا يوم السبت وأبتدأ الأختبارات ومن أبتدأ الأختبارات وهنوف ونورة يروحون الشغل وفوز تروح تدور شقة لهم والباقي يذاكرون كل يوم على هل حال لمن مرت أيام الأختبارات رجعت فوز الساعة 11من برى دخلت البيت فرحانة جمعت كل خواتها في الصالة فوز مبتسمة:بنات اليوم رحت أدور على شقة والحمدلله حصلت عمارة عندهم سطح كبير وحليو وبيأجرونه بـ9200 سارة:زين متى بنشوفه فوز:أتفقت معاهم بكرة نروح نشوفة ولو عجبنا بنعطيهم عربون 1000 وكل راس شهر نعطيهم الي نقدر عليه لمن مانخلص سداد البنات كلهم حضنو فوز وشكروها يوم ثاني الصبح الساعة 7ونص البنات كلهم جلسوا من وقت قبل بيروحون يشوفون الشقة وتالي يستلمون شهادات خواتهم وصلوا للسطح صعدو فيه السطح مكون من على اليسار غرفتين وأول مايدخلون في الوجه عند الغرفة مطبخ صغير والباقي صالة وعلى اليمين في الزاوية في غرفة صغيرة مكشوفة هذي منشر للملابس عطو راعي العمارة العربون طلعوا توجهو للمدرسة أول مابدو المدرسة الأبتدائية دخلو غرفة الأجتماعات وكل وحدة خذت شهادتها خذو شهادة وعد خواتها فرحانين لأنها ماخذة الأولى على المدرسة وفصلها وفي هل لحظة أحد الأمهات حضنت بنتها ونادت على وحدة جات بهدية كبييييرة عطتها بنتها حضنتها وجلست تبوس خدودها أم زهور:يابعد عمري ماخذة الثانية على الفصل هذا هديتك أنا قلت لك لو نجحتي بعطيك هدية زهور باست أمها:شكرآ ماما وأم ثانية بنتها ماخذة الثالثة على الفصل والمدرسة حضنت بنتها بقوة وباست جبينها الأم:شنو تبين هدية البنت مبتسمة:أبي بيت كبييييييير وباربي وألعاب كثيييييييييير الأم تأشر على عيونها:من عيوني الثنتين الي تبين بجيبه لك وأم ثالثة بنتها ماخذة جيد جدآ في صف رابع أبتدائي الأم حضنت بنتها من اول ماخذت الشهادة وعطتها هدية في هل لحظة وعد ماتحملت انفجرت بالدموع وبدت تصيح بصوت مسموع والكل تفاجئ ولف عليها مستغربين لصياحها المفاجئ وخصوصآ أن ماحد صرخ عليها ولا أحد ضربها وهي ماخذة الأولى على المدرسة والفصل المفروض تضحك وتفرح وجدان لمت أختها وجدان:وعد شفيك ليه تبكين وعد تمسح دموعها لكن ترجع تبكي من جديد ومن بين دموعها:كل البنات عندهم ام تعطيهم هدية ألا أنا أمي وأبوي موجودين وخلوني يتيمة مايبوني وفي هل لحظة هنوف ماتحملت حست بالضعف حضنت أختها صاحت ماعطت حساب للي حولها صاحت من قلب حضنت أختها هنوف من بين دموعها:أنا أمك وأبوك وكل هلك لاتصيحين بجيب لك الي تبين الأمهات الي موجودين ماتحملوا المنظر كلهم دموعهم نزلت قربت زهور في يدها هديتها الكبيرة قربت من وعد وهي تسحب الهدية بصعوبة قربت الهدية من وعد زهور مسحت دموع وعد:أنا مابيها خذيها (الأحساس بالغربة مايكون بالبعد عن الأهل والوطن ناس تكون بين أهلها وتحس بالغربة واليتم) وعد في البداية أستحت رجعتها قالت لها تاخذها لكن زهور أصرت أنها تاخذها وقالت لها أن عندها ألعاب كثير في البيت ومابتفرح ألا أذا خذتها منها وعد شكرتها والبنات بعد راحو المدارس الباقية خذو شهاداتهم الحمدلله كلهم من الأوائل كلهم ماخذين الأولى على المدرسة والفصل كل هذا من مجهود خواتهم ذاكرو لهم وتعبو لمن ماخلوهم يوصلون لهذا المستوى كلهم راضين بمستواهم راحو لأقرب بوفية شرو لهم حبات فلافل بـ5ريال وحمص من البيت السوري ب10ريال وراحو للبقالة خذو لهم 4أكياس خبز وخذو لهم سفن العائلة ب4ريال وخذو لهم كاكاو أولكر بو دروج 2 وخذو لهم تشكيلة من بطاطسات بو نص ريال ب5ريال نورة:خلاص خلصنا ثلاثين ريال سوسن فرحانة وعيونها تلمع:خذنا أشيا واجد وناسة شوفو البطاطسات كثاااار وعد ركضت لهم ماسكة في يدها البيضة العجيبة كيندر وعد:نورة أبيها نورة:ماعندي فلوس الثلاثين خلصت وعد عيونها لمعت بالدموع وبوزت:مابي أبيها شكلها حلوة يقول الرجال فتحيها وأكليها أبي هذي البيضة المسلوقة الي في البقالة سمعوها وقامو يضحكون نورة ماتحملت أنفجرت ضحك وخواتها معاها و وعد صاحت وعد:أبيها مالي شغل أبيها أنا ناجحة المفروض تجيبون لي هدية هنوف سحبتها بتطلعها لأن ماعندهم فلوس وماتبي تكسر بخاطر خواتها وترجع الأغراض الي فرحو فيها لانهم نادر ياكلون هل أشيا من طلعو من بيتهم و وعد متشبثه في الرفوف ألا تبي تاخذها وعد صرخت من بين دموعها وهي متشبثه بالرفوف:مالي شغل أبيها(وبدا صوتها يعلى)لو ماخذوتها مابمشي هنوف متفشلة تقول لخواتها يرجعون لو شي من الاشيا لكن سبقتها وقدمت رهف لها مدت لها السفن رهف تكلم هنوف في أذنها:مايحتاج رجعي السفن نشرب لنا ماي وبعدين مسكينه وعد مافرحناها بنجاحها راحت هنوف للمحاسب بترجع السفن وبتاخذ الكيندر بداله الرجال:مايحتاج ترجعونه خذوها هدية هنوف:لا شكرآ أخوي بنرجع السفن وبناخذ الكيندر الرجال:لا والله ماترجعونه أنا عطيتكم أياه للصغيرة مد الكيندر لوعد خذته وأبتسمت له أبتسامة بريئة وعد:شكرآ الرجال:العفو توجهو البنات للعمارة الجديدة دخلو البيت نظفو الشقة وجلسوا ياكلون راحو يجيبون لهم واحد يشيل أثاثهم وينقله للبيت الجديد وفي كم قطعة بيبيعونها لأنهم زايدين شالو الأثاث رتبوه والقطع الي باعوها جابت لهم 3500ريال أول مادخلو وعد حطت الهدية تحت سريرها لمن العصر تفتحها وفي هل لحظة سارة قعدت على الأرض صرخت سارة بصوت كبير:وخرو وخرو بموووووووت وخرو قعدو يطالعونها ملاك تتحمد ربها:الحمدلله والشكر أنهبلت سارة تصرخ:أأأأأه لاحد يقرب مني بموووووووووووووت بموووووووت رحت فيها أأأأأأأأأأه أأأأأأأأأأأأأأأأأأه يارب خلني أتحمل عطني الصبر يارب هنوف قربت من أختها:شنو فيك شي يألمك(وتقرب يدها من بطنها بتقول لها وين يألمك) سارة دزت يد هنوف وصرخت:لااااااا لاااااااا تالي يصير أنفجار كلهم يطالعونها مستغربين ويتحمدون ربهم عليها سارة تصيح:طلعو يعلكم ماتطلعون من الحمام طلعو يالدباب طلعو بموووووووت(تحاول تقوم وتقعد ثانية)أأأأأأأأأأأه بموت ماقدر أصبر(قامت غصب خواتها خلوها تلبس عباتها بيودونها المستشفى وهنوف و وجدان لبسو وخواتها تبعوهم عشان يوصلونهم للباب) سارة وقفت مكانها بتنزل نفسها تاخذ نعالها وطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااط صرخوا كلهم أففففففف هنوف:الله يخزيك خيستينا تراكضو لداخل وسكرو عليها الباب سارة تضحك وتطق الباب:فتحو لي غالية:لا لمن تروح الريحة وهنا ماتو ضحك كلهم ليلى:فتحو لها لاتختنق في وسط الكيماوي (هل موقف نساهم همومهم وأحزانهم ضحكو وقلبهم أرتاح لهم فترة ماضحكوا دايم يبكون) يتبع شنو أحداث حياتهم الجاية؟
  16. لانه يرى العار انه عنده 15بنت ربما يرى العار ان يكنى بوفلانه وربما اشياء كثيره لاتحرقين احداث الروايه يسلمو على الرد لا عدم من وجودج العفو أختي لانه يرى العار انه عنده 15بنت ربما يرى العار ان يكنى بوفلانه وربما اشياء كثيره لاتحرقين احداث الروايه لاعدم من تواجدج ا
  17. طبعا القصه يا أنا بحط الجزء يا أختي أريج الزهراء
  18. الجزء الثاني فيصل:شوفي هل مرة ولد سمتي بجي وبشوف في يدك فهود ولا مصيرك من مصير نوف(بدا صوته يعلى)قومي جهزي ملابسي(طبعآ شرى له بيت أستقل بروحه عن أهله) جهزت ملابسه وطلعت الشناط شافته مترتب ومتعدل ومتكشخ أستغربت ونغزها قلبها فيصل خزها ومشى مرت الايام وجا موعد ولادة غلا جلست في الغرفة تصيح خايفة تولد وتجيب بنت خايفة لأنها تعرف مصيره شنو بيكون على الساعة 3 الفجر طلعت على وجه الدنيا بنوته مثل القمر دخلت الممرضة بسرير فيه الطفل المنتظر قربت الممرضة وعطت غلا الطفل غلا خايفة وفرحانة في نفس الوقت خايفة يكون المولود بنت وفرحانة بجية المولود وأنها بتكون أم للمرة الثالثة الممرضة:مبروك مدام بنت قالت الممرضة الكلمة الأخيرة نزلت مثل الصاعقة على غلا خت بنتها حطتها في حضنها باست جبينها نزلت دموعها غصب لأنها تدري أنها بتنحرم من شوفتها أول مايجي فيصل تبي تشبع من شوفتها وشلون أم تشبع من شوفة عيالها شالت اللفة لبستها الثياب(كان حاسها قلبها بتجيب بنت بس غلطت نفسها)طالعت في عيون بنتها غلا:بسميك وجدان(أبتسمت)وجدان على الساعة 3العصر طلعوها من المستشفى أول ماوصلت للبيت فتحت لها أمها أم غلا:ها بشريني؟ أبتسمت غلا:بنت أم غلا:الحمدلله على السلامة(شالت البنت في يدها وفي داخلها تتحسر على حظ بنتها الي ماتهنت بزواجها) غلا:الله يسلمك دخلت غلا ترتاح توها بتنام ألا حست بحركة على السرير رفعت روحها أبتسمت غلا:هنوفه نوره فوز غاليه لولو تعالو راحو لها جلسوا حواليها جلست تطالع فيهم نزلت دموعها غصب عنها قامت تصيح بشدة ماتبي يجي اليوم الي تبتعد عنهم فيه مرت الايام سريعة وفيها غلا كل يوم يزيد خوفها من يوم رجعة فيصل يوم رجعته جهزت أغراضها شالت شنطتها قربت من الباب وفي قلبها هموم كثر الجبال دخل فيصل مبتسم فيصل:وين فهود أنتبه بالشناط عرف أنها جابت بنت طلع من عينه الشرار قبل لايقول كلمة وحده جلست غلا على الأرض تصيح بشدة غلا:لاتقول شي لاتقول أنا بطلع بكرامتي لاتقول أرجوك لاتجرحني يكفيني هموم تراكضو البنات لها حضنتهم وهي تصيح البنات صاحو معاها مايدرون شصاير صغار مايحسون صيحت غلا تحس روحها بتطلع من الحزن قربت منها أمها مدت لها يدها أم غلا بحزن على بنتها:قومي يابنتي حسبي الله على الظالم حسبي الله عليه الله لايوفقه قامت غلا قبل لاتطلع دخلت زوجة فيصل الجديدة طالعت غلا حست أن خاطرها مكسور عليها خايفة يكون مصيرها من مصير غلا (زوجته الجديدة عذاري من الكويت شافها بمجمع في الكويت عجبته وخطبها في البداية كذب وقال بس أول وحدة ياخذها وصدقت يوم حملت ودخلت بالشهر الثالث قال لها الحقيقة لأنه يدري لو حملت مب تتطلق مب تخلي طفلها يعيش بدون أبو) فيصل أشر على غرفة:هذي الغرفة رتبي ملابسك فيها أنا الحين طالع عندي شغل دخلت عذاري للغرفة رتبت ملابسها نظفت الغرفة وطلعت نظفت البيت كامل مر شهر من طلاقه لغلا الحمدلله الله فتحها عليه وزادت ثروة فيصل أكثر وأكثر وحقق حلمة بان تكون له شركة مستقلة صار عنده بدال شركة ثلاث شركات(شركة بلاستك وشركة أثاث وشركة ملابس)وصار عنده مزرعة كبييييييرة منتجة للدواجن والمواشي(فيها مصنع ألبان وأجبان وفيها مذبحة لحوم ودجاج وفيها مصنع للصوف يصنعون خيوط وصوف وملابس صوفيه) بنى له قصر بعد مرور خمس أشهر http://img54.imegashacks.us/img54/6271/2sk6ng0.jpg عنده 5طباخين وعنده 7خدم وسواقين وعشان البيت لايتعرض للسرقة حاطين أجهزة مراقبة في كل مكان من برى وداخل البيت وحراس مرت سنتين فيصل:سمعي ياعذاري أخر حملة لك والله لايصير مصيرك من مصير الي قبلك وأنتي عارفة شنو بيصير بنات فيصل من نوف هنوف8سنوات نورة7سنوات فوز6سنوات غالية5سنوات ليلى4سنوات وجدان3سنوات رهف سنتين سارة سنة خذت عذاري البنات كلهم لبستهم ملابسهم نزلت ركبت السيارة جابت معاها خدامتين يساعدونها في مسك البنات توجهو لمجمع الظهران دخلو من محل لمحل يشرون دخلو مذركير شافو لبسه عجبتهم طقمتهم كلهم من صغيرتهم لكبيرتهم نفس اللبسه فوز:ماما أبغى هذي عذاري:عيون ماما يالله قومي نحاسبها طلعو من المحل ودخلو شومارت شرت لهم كل وحدة على لعبة طلعت من المجمع رجعو البيت راحت عند المطبخ رفعت التلفون(جهاز تلفون ومن داخل في تلفون ثاني تضغط زر برن الي داخل عشان الطباخ يكلمها وتعلمه شنو تبي اليوم) شالها جوزيف(رئيس الطباخين):شو بدك مدام عذاري:جوزيف اليوم البنات يبون شوربة دجاج جوزيف:أوكي مدام بدك شي تاني عذاري:ياليت تسوي لي أنا أومليت وحليب جوزيف:في أوامر تانيه مدام عذاري:فيصل أنت تعرف شنو يبي شكرآ جوزيف:عفوآ مدام راحت عذاري للبنات جلست معاهم تلعبهم جا وقت العشى جا فيصل تعشى وكلهم تعشو راح ينام وجات مدبرة المنزل خذتهم تنومهم سافر فيصل للأمارات بعد ولادة عذاري ب3أشهر قال لها بيجي عذاري ولادتها مقربة خلاص شهر وبتولد جالسة عذاري في الغرفة تصيح على حالها وتلمس بطنها عذاري من بين دموعها:يارب يارب أييب ولد يارب أنت عالم بحالي قامت عذاري تتطمن على البنات تشوف خلصو مذاكر ولا الحمدلله ذاكرو وخلصوا جات ولادة عذاري نفس الشي جابت بنت سمتها سوسن من بعد عذاري تزوج فيصل حرمتين اليازي من الامارات جابت له 3 بنات بدور وقمر وفجر وريم من السعودية عن طريق خطابة جابت 3بنات ملاك وغلا و وعد بعد مرور 21سنة نعرفكم على شخصياتنا بيت بوفيصل الجد:بوفيصل(فهد)68سنة الجدة:أم فيصل(نورة)60سنة عندهم بنت وولد البنت هيا45سنة جابت 10 أولاد فيصل24سنة سعود23سنة فهد:22سنة عبدالرحمن21سنة عبدالعزيز20سنة متعب19سنة سعيد18سنة جاسم17سنة حمد ومحمد توأم16سنة فيصل43 تزوج 5حريم كل ماتزوج وحدة أذا جابت له 3بنات طلقها وخذ غيرها أهو قصده من تعدد زوجاته يبي ولد الحين وقف الزواج وقام يهتم في نفسه يسافر من بلد لبلد لشغله ويتمتع بالدنيا خلا بناته عند أمه كل راسه شهر يعطيهم مصروف يرسله لهم مع واحد من موظفينه جاب من الحرمة الاولى نوف تقرب له بنت عمه عمره42سنة هنوف21سنة نورة20سنة فوز19سنة من الحرمة الثانية غلا بحرينية شافها في بيت أخته عمرها(40سنة غالية18سنة ليلى17سنة وجدان16سنة من الحرمة الثالثة عاري كويتيه شافها في مجمع في الكويت 39سنة رهف15سنة سارة14سنة سوسن13سنة الحرمة الرابعة اليازي كان في الأمارات شافها في محل عطورات 35سنة بدور12سنة قمر11سنة فجر10سنوات الحرمة الخامسة والأخيرة سعودية عن طريق خطابه خذها لانها صغيرة في ظنه بتجيب له ولد ريم28سنة ملاك9سنوات غلا8سنوات وعد7سنوات بناته كلهم الفرق بينهم سنة بس يتبع الجزء الثالث في بيت فيصل سكن الجد والجدة مع البنات وأم فيصل وأولادها وزوج أم فيصل توفى من 6سنوات أما فيصل ماحد يشوفة كل مسافر وأن رجع يقعد يوم ويسافر والحين أهوا في الأمارات في بيت فيصل هنوف طلت براسها من فوق:وجدان تعالي لي فوق وجدان رفعت راسها:مالي خلق أنتِ نزلي لي وبعدين أنتِ الي تبيني هنوف:كيفك بيفوتك لو ماجيتي بتتحسفين(وبدت تضحك)تعرفين أحنا 15 بنت ههههههههههه لو ماجيتي ههههههه راح عليك راحت وجدان لفوق ركض دخلت غرفة أختها هنوف شافت جايبين أي كريم من باسكن جلست معاهم تاكل نادت تالي عليهم الجدة لأنهم جابو المسلسل الي يحبونه وركض لتحت الجدة تطالعهم:ماشاءالله طابور مدرسة سوسن:يمة أقري علينا المعوذات لاتنقص منا وحدة ضربت الجدة سوسن على راسها:أنا عيني حارة سوسن تفرك على مكان الضربة:ايييي يمة مو قصدي كذا الجدة:خلصينا بس لايخلص المسلسل جلسوا مع بعض يطالعون المسلسل وهم لابسين عباياتهم لأن يخافون ينزلون عيال عمتهم هيا ونزلوا توهم أولاد هيا وجلسوا يطالعون معاهم دخل الجد في هل لحظة جلس يطالع فيهم وهم جالسين الجد:ماشاءالله مسوين فريق كرة قدم فيصل:ماشاءالله ماشاءالله تف تف تف بسم الله علينا سوسن:لا أنا أقول لكم ناوين علينا اليوم ننقص أما في الأمارات وبالضبط في المطار فيصل متكشخ لابس الثوب والشماغ والنظارة الشمسية وفي يده الشنطة والقلم في جيبه طالع رزه ركب الطيارة ودوه لمكان كبار الشخصيات جلس مكانه وجات المضيفه خذت شنطته وركبتها له فوق وطلب منها شي يتلحف به جات وجابت له لحاف وسدادة عيون(ماعرف أسمها بس أهي يحطونها على العين أذا جاو بينامون مب الكل يستخدمها قليل) نرجع لبيت فيصل على الساعة 6 البيت فووووضة وأزعاج الي يلعب سوني والي يلعب أونو والي يسولف وألخ الجدة صرخت:بسكم بس أزعاج أزعاااااااج خلاص كل واحد وحده فيكم على غرفته يالله فوز:يمة ماشبعنا جلسة هنا وماجا لنا النوم جاسم:أففففف محمد قم نلعب كُرة برى محمد:يالله قمنا البنات راحو لغرفهم والأولاد كلهم طلعوا للحديقة يلعبون كُرة وصل فيصل على الساعة 8 وعلى الساعة 9 نزل البيت خذ بناته بيوديهم سعد الدين ركبو سيارة السواق وأبوهم في سيارة السواق الثاني ربع ساعة مرو من سعد الدين وأستغربو أن السواق ماوقف غالية:غريبة عدينا سعد الدين ليه ماوقف وجدان:أي والله غريبة ليلى:يمكن بيودينا الثاني غالية:يمكن شوي ووقفو عند عمارة جميل:يالله وصلنا للبيت أنزلو هنوف مستغربة:بيت جميل:مستر فيصل أمس أجر الشئه ألكون(مستر فيصل أمس أجر الشقة لكم) نزلوا البنات دخلوا العمارة نزل لهم السايق شناطهم ومشى عنهم دخلوا الشقة رتبوا أغراضهم جلسوا في الصالة (الشقة أول شي الصالة كبيرة وعلى اليسار باب يدخل على المطبخ صاير في الوسط واليمين الصالة فيها حمام وأنتو بكرامة وفي اليسار الزاويه في باب يدخل على الغرف في غرفتين كبار وحدة يمين ووحدة يسار كبار والوسط في الوجه حمام وانتوا بكرامة) فوز نزلت دموعها غصب عنها ماتحملت جلت على الأرض وصاحت بقوة وبحرارة تجمعوا خواتها عليها وهي بعدها تصيح وتصيح بصوت مسموع هنوف ماسكة دموعها:بس يافوز بس لاتصيحين فوز:ماقدر ماقدر ياهنوف ماقدر ماصيح ماقدر.....أحس تعبانة ياليت أني مت ياليت أني مت هنوف نزلت دمعتها ومسحتها بسرعه لايشوفونها خواتها هنوف عطت فوز كف وصرخت:لاتقولن هل كلام لو متي أحنا بنتعذب بدونك كلهم قامو يصيحون ومن يقدر يلومهم لو صيحوا يكفي أنهم تيتمو وأمهاتهم عايشين وأبوهم عايش ويكفي أن أبوهم بعدهم عن جدتهم وجدهم وعمتهم وعيال عمتهم قمر تصيح بشدة:هنوف لاتخلينا بروحنا هنوف لو رحتي مانقدر نعيش هنوف:مابخليكم أبدآ لاتخافون جلست هنوف تواسيهم مسحت دموعهم ودخلتهم الغرفه ونومتهم حطت هنوف راسها على سريرها تفكر شنو بيصير لهم في الايام الجاية ماتدري شلون بتتحمل مسؤولية 14بنت قررت انها تكمل دراستها وتشتغل في نفس الوقت على يوم الثاني الصبح قعدت من نومها طقوا الباب فتحت ملاك الباب شافت مرة المرة مدت الصينيه الي في يدها:انا جارتكم سمعت أمس أنكم جيرانا الجدد وقلت توكم ساكنين أكيد مابعد تخلصون تجهيز شقتكم ومتفرغتو تجيبون أكل من البقالة وسويت فطور لكم ملاك أبتسمت بأبتسامتها البريئة:شكرآ فوز:ملاك من عند الباب ملاك:هذي جارتنا فوز أبتسمت:السلام عليكم تفضلي المرة:وعليكم السلام لا مايحتاج أكيد أنتو تعابة بس حبيت أجيب لكم فطور مع السلامة فوز:الله يسلمك بس لازم تزورينا بأقرب فرصة فوز دخلت صينية الفطور وحطتها قعدو كلهم فطروا مع بعض الساعة 8 قامت هنوف رفعت شعرها ولبست ثوب وشماغ وركبت لها شنب ولحية أصطناعيين نورة:أجي معاك هنوف:لا بكرة أخذك معاي طلعت هنوف ووقفت تاكسي ركبت التاكسي:وين تبغى تروح ....(هنوف):نزلني عند في شارع الـ... مشى التاكسي وشوي وسأل التاكسي التاكسي:شنو أسمك؟ توترت هنوف:أسمي فارس وأنت؟ التاكسي:والنعم معاك أخوك عبدالرحمن فارس(هنوف):ينعم بحالك نزلت للشركة(هنوف من قبل مزورة أوراق بفلوسها عشان يدخلونها في الشركة)دخلت وراحت عطت السكرتير أوراقها ودخلوا الأوراق عند المدير ودخلوها عليه فارس(هنوف):السلام عليكم المدير رفع راسة أبتسم:وعليكم السلام(أشر على الكرسي)تفضل فارس(هنوف):أنا جاي أتوضف أنا محتاج للوظيفة عندي في البيت 14أخت يعتمدون علي أتمنى تقبلني أنا عطيتكم الأوراق على حسب الي طلبتوا وعندي لغات ونسبتي فوق 95 ياليت تقبلني المدير كسر خاطره يوم قال له أن عنده 14أخت المدير أبتسم:من اليوم أعتبر أنك مداوم عندنا فارس(هنوف)فرحت من قلب أبتسمت:شكرآ زين ممكن أداوم من بكرة المدير:مايحتاج تشكر رح للسكرتير وبيعطيك التعليمات يتبع الجزء الرابع نزلت للشركة(هنوف من قبل مزورة أوراق بفلوسها عشان يدخلونها في الشركة)دخلت وراحت عطت السكرتير أوراقها ودخلوا الأوراق عند المدير ودخلوها عليه فارس(هنوف):السلام عليكم المدير رفع راسة أبتسم:وعليكم السلام(أشر على الكرسي)تفضل فارس(هنوف):أنا جاي أتوضف أنا محتاج للوظيفة عندي في البيت 14أخت يعتمدون علي أتمنى تقبلني أنا عطيتكم الأوراق على حسب الي طلبتوا وعندي لغات ونسبتي فوق 95 ياليت تقبلني المدير كسر خاطره يوم قال له أن عنده 14أخت المدير أبتسم:من اليوم أعتبر أنك مداوم عندنا فارس(هنوف)فرحت من قلب أبتسمت:شكرآ زين ممكن أداوم من بكرة المدير:مايحتاج تشكر رح للسكرتير وبيعطيك التعليمات راحت هنوف عطوها التعليمات ورجعت للبيت دخلت لخواتها والأبتسامة شاقه حلجها قمر:بشرينا شنو سويتي أوووه نسيت قصدي شنو سويت هههههههه هنوف ضحكت:ههههههه الحمدلله بسرعة قبلوني وبكرة بروح أشتغل أنا الحين سكرتير المدير وبهل مناسبة اليوم لازم نرتب البيت ونحتفل وجدان:ماقلتي الراتب كم هنوف راحت أبتسامتها:2000صحيح قليل بس أن شاءالله يكفي نورة ماتبي تخليهم يصيحون أبتسمت:لاتخافون بنروح للجمعية الخيرية نسجل أسمنا يمشون لنا فلوس ومع راتب هنوف بيكفي بس قبل لازم نرتب أمورنا سارة:زين من بيروح للجمعية نورة:أنا بروح للجمعية الي في..... ليلى:وأنا بروح في الجمعية الي في..... غالية:زين جيبوا ورق وقلم وخلنا نقعد نرتب أمورنا قعدو البنات رتبوا أمورهم وأتفقوا على كل شي على مرت الأيام والمدارس فتحت سجلوا وعد في المدرسة وأتفقوا مع سواويق على روحتهم وجيتهم هنوف تدرس في جامعة سعود طب أسنان نورة تدرس في جامعة فيصل فوز أول سنة لها في جامعة فيصل غالية ثالث ثنوي علمي تطمح أنها تكون مدرسة فيزيا ليلى ثاني ثنوي علمي وجدان أول ثنوي فرحانة بدخولها للثانوي رهف ثالث متوسط فرحانة أن أخر سنة لها سارة ثاني متوسط سوسن أول متوسط فرحانة أنها دخلت المتوسط بدور سادس أبتدائي فرحانة أن أخر سنة لها وبتدخل مع خواتها متوسط قمر خامس أبتدائي فجر رابع أبتدائي ملاك ثالث أبتدائي غلا ثاني أبتدائي وعد أول أبتدائي تجهزوا من الصبح وكلهم جلسوا عند باب العمارة ينتظرون السواق يجي هنوف أنتظرتهم كلهم يروحون لمن ماراحو توجهت لجامعتها رجعت الساعة 3 دخلت البيت مهدود حيلها تأكدت أن خواتها جاو وأنهم تغدوا كلت لها لقمتين وركض سبحت ولبست الثوب والغترة والعقال والشنب واللحية وراحت الشغل والبنات تموا يذاكرون ليلى:بصراحة كاسرة خاطري هنوف لازم حتى أحنا نساعدها رهف:أي والله كافي انها خاطرت وراحت تشتغل غالية:شوفو خلنا نتقاسم الأشغال على حسب الي تجي من وقت نورة:خلاص بوزع المهمات رتبوا لهم جدول وعلقوه في غرفتهم جات هنوف من الشغل الساعة10ونص شافت كل شي مرتب ونظيف وخواتها نايمين دخلت المطبخ شافت على الطاولة صحون مغطية فتحتهم لقت خواتها مجهزين لها عشى ولقت ورقة مكتوب فيها (هنوف هني وعافية عاد يالدبة خلي لنا شي>>نمزح أكلي كل شي لاتخلين أثر للأكل على الصحن لو تاكلين الصحون بعد أفضل>>هههههه ولا تغسللين الصحون أن غسلتيهم ترى بنزعل من خواتك) دمعت عيون هنوف لأنها شافت أهتمام خواتها لها كلت وهي في كل لقمة تذكر مواقفهم على السفرة خلصت الأكل رتبت الصحون مادعاها قلبها يتعبون رتبتهم على جنب لهم الصبح ينظفونهم راحت طلت في غرفتهم قربت من غالية باستها على جبينها ولحفتها راحت حطت راسها على سريرها ونامت الصبح قعدوا البنات ركض على المطبخ جهزوا الفطور والي تلبس البنات الصغار المراييل والي تمشطهم لمن تجهزوا فطروا نزلتهم هنوف راحو مع السواويق هنوف ركبت الباص الي تروح معاه فتحت شنطتها شافت كل شي موجود نص ساعة ووصلت لجامعتها نزلت مر اليوم العصر الساعه ثنتين في بيت فيصل الجدة لها يومين تعبانة لأن حفيداتها مو جنبها دخل متعب شاف جدته في الحديقة عند باب الشارع تصيح قرب منها متعب:يمة فيك شي؟ الجدة مسحت دموعها:مافيني شي متعب:يمة كل هل دموع مافيك شي الجدة:بصراحة ياولدي فاقدة حفيداتي البيت بدونهم مايسوى مادري وين أختفوا متعب مسك يد جدته:لاتخافين يمة أنا وأخواني بندورهم مابنخلي محل مابندورهم فيه هذول مثل خواتنا مستحيل نخليهم الجدة:أعتمد عليك يامتعب متعب:أعتمدي يمة دخلوا باقي أخوانه جلسوا حول جدتهم يسلونها عشان تطلع من حزنها على حفيداتها الي فقدتهم من البيت فجأة الساعة 4ونص هنوف راحت الشغل دخل رجال الرجال:السلام عليكم ممكن ادخل على المدير هنوف تحاول تخشن صوتها:معك موعد مسبق الرجال:أنا ولد راعي الشركة أستحت هنوف:أسف أخوي بدر:لا عادي قل له أني جيت وأبي أدخل له فارس(هنوف):طيب عطت هنوف المدير خبر دخل ولده سكر الباب بدر:تصدق يبة دخلت مكتب السكرتير شكيت أنه بنت والله ملامحة ناعمة أبو بدر:أستغفرالله شنو هل كلام أستغفر ربك بدر:أستغفرالله المهم وين الملفات؟ أبو بدر مدهم له:هذا هم بكرة جيبهم بدر:من عيوني أبو بدر:عيونك سالمة بدر:أوامر ثانية أبو بدر:لا تفضل طلع بدر مر على السكرتير بدر:شنو أسمك؟ فارس(هنوف):فارس بدر:أها والنعم أبي رقمك فارس(هنوف):ماعندي رقم بدر جات له الضحة:معقولة فارس(هنوف):أي أنا ماعندي رقم بدر:زين بمرك اليوم بعد نهاية دوامك ودي أوديك معي لقهوة ونتعرف على بعض ونصير ربع توترت هنوف ماعرفت شنقول وفي نفسها أخ شقول ياربي:زين لو خلصت من وقت بدر أبتسم ومشى الساعة 8ونص أنتهى الدوام طلعت هنوف وشافها بدر بدر أبتسم:يالله فارس فارس(هنوف):بس قبل خل أعطي خواتي خبر أني بتأخر في الرجعة بدر:خذ راحتك راحت هنوف للمكتب دقت على رقم جارتهم رفعتها وقالت لها ضروري تزعق لنورة أختها راحت جارتهم طقت الباب فتحو لها وقالت لوعد تنادي على نورة راحت وعد ركض للمطبخ وعد:نورة نورة بسرعة جارتنا تقول هنوف أتصلت وهي على التلفون خافت نورة:ياربي عسى ماكتشوفها ورحت ركض لبيت جارتها كلمت هنوف وتطمنت بس خايفة على اختها تنكشف قدام ولد راعي الشركة سكرت هنوف من أختها وراحت لبدر فارس(هنوف):أسف أخوي بس على مارفعوا السماعة بدر أبتسم:لا عادي ركب بدر وركبت جنبه هنوف وتوجهوا لأحد القهوات الي دايم يروح فيها بدر لاخلص الشغل يتجمع مع الشباب بدر رفع يدة:السلام عليكم الكل:وعليكم السلام مناحي:أفا يابدر لك يومين ماسيرت علينا بدر:العذر والله بس كنت منشغل مع الوالد مناحي:من هذا الي معاك فارس(هنوف):أنا فارس الـ... بدر:هذا واحد توه مشتغل معنا في الشركة وحبيت أعرفكم عليه حط بدر يده على كتف هنوف توهقت بس شتسوي بحكم أنها متنكرة أنها رجال لازم تتحمل جلست بينهم وهي تحس مو متعودة وخايفة بس مشت حالها لأنها كانت دايم تجلس مع أولاد عمتها فعرفت طريقة تعامل الأولاد الساعة 11ونص رجعت للبيت الساعة 2 ملاك كانت رايحة تشرب ماي شافت أختها هنوف في المطبخ متسندة على الجدار ومغمضة عيونها ووجها أصفر وترجف ورجفتها واضحة راحت ملاك ركض لغرفة خواتها وصحتهم كلهم ملاك دموعهاأربع اربع:هنوف مادري شفيها في المطبخ لون وجها أصفر ومغمضة عيونها وترجف راحو كلهم ركض للمطبخ قربت وجدان من هنوف حطت يدها على وجهى شافت أنها حارة حااااااارة وجدان دمعت عيونها:حرارتها مرتفعة غالية راحت للغرفة طلعت فلوسها الي كانت تجمعهم على أيام كانت في بيتهم كسرت الحصالة طلعت 756ريال راحت ركض لخواتها عطتهم الفلوس غالية مدت الفلوس:خاشتهم لوقت الحاجة خذوهم تستفيدون منهم تودونها مستشفى وللعلاج نورة نزلت دموعها خذتهم:شكرآ غالية شكرآ قريب نردهم لك غالية مسحت دموعها:مايحتاج تردونهم أحنا خوات قامو نورة وفوز لبسوا عباياتهم لبسوا هنوف عباتها ونزلوا يوقفون تكسي يوديهم المستشفى يتبع الجزء الخامس الساعة 2 ملاك كانت رايحة تشرب ماي شافت أختها هنوف في المطبخ متسندة على الجدار ومغمضة عيونها ووجها أصفر وترجف ورجفتها واضحة راحت ملاك ركض لغرفة خواتها وصحتهم كلهم ملاك دموعهاأربع اربع:هنوف مادري شفيها في المطبخ لون وجها أصفر ومغمضة عيونها وترجف راحو كلهم ركض للمطبخ قربت وجدان من هنوف حطت يدها على وجهى شافت أنها حارة حااااااارة وجدان دمعت عيونها:حرارتها مرتفعة غالية راحت للغرفة طلعت فلوسها الي كانت تجمعهم على أيام كانت في بيتهم كسرت الحصالة طلعت 756ريال راحت ركض لخواتها عطتهم الفلوس غالية مدت الفلوس:خاشتهم لوقت الحاجة خذوهم تستفيدون منهم تودونها مستشفى وللعلاج نورة نزلت دموعها خذتهم:شكرآ غالية شكرآ قريب نردهم لك غالية مسحت دموعها:مايحتاج تردونهم أحنا خوات قامو نورة وفوز لبسوا عباياتهم لبسوا هنوف عباتها ونزلوا يوقفون تكسي يوديهم المستشفى نورة نزلت دمعته غصب أنكسر خاطرها على حالهم طالعين في نص الليل بنتين بروحهم يودون أختهم المستشفى لو أنهم في بيتهم جدهم وعيال عمتهم كان مابيرضون لهم يطلعون في هل ليل بروحهم ومع تكسي مع رجال غريب بس الزمن حدهم يطلعون بروحهم وصلوا المستشفى دفعوا للدخول على الدكتور 150ريال دخلوا عليه طلعت حرارتها 40 حطوا لها مغذي وعطوها أبرة الدكتور:الأخت هنوف خايفة ومتوترة من شي وهذا الي خلها تنصاب بالحرارة وأرتفاع بسيط في الضغط مد لها الدكتور وصفة علاج الدكتور:لاتعطونها ألا من بكرة قامت نورة نورة:شكرآ (الدكتور أنعجب بأخلاقها جذبته برائتها وأخلاقها وعدم التكلف في الكلام مرو عليه بنات يذبون نفسهم عليه أم هل بنت الوحيدة دخلت وهي منزلة راسها وتتكلم بهدوء والبرائه مبينه في عيونها) الدكتور:عفوآ (الدكتور أسمه أحمد عمره 25سنة عنده أخو وأخت) توجهت نورة للصيدلية صرفت العلاج طلع الحساب غالي بس شتسوي مافي غير هل مستشفى قريب من جهة العمارة الي ساكنين فيها ولا في مستشفى حكومي هل جهى راحت لأختها هنوف سحبت نورة كرسي جنب فوز وجلست عليه فوز:هنوف تكلمي قولي شنو الي مخوفك هنوف ساكته ماردت فوز:أرحمي حالنا قولي لنا من تقولين له لو ماقلتي لخواتك هنوف:خفت أني أنكشف قدام ولد صاحب الشركة خفت انكشف وماقدر أدافع عن نفسي نورة مسكت يد اختها تطمنها:ولو كشفك مابيقدر يسوي لك شي أحنا بنحميك فوز:نسيتي شنو قلنا أول ماسكنى في البيت هنوف ابتسمت:لا مانسيت نورة وفوز حطو يدهم على يد هنوف فوز:وعدينا أن الشي الي يخوفك ولا الي يضايقك تقولبن لنا عليه وأي وقت تحتاجين تفضفضين تعالي لنا جات الممرضة شالت المغذي من على هنوف رجعو البيت لقو جارتهم عند الباب قالت لهم أنها سمعتهم يوم نزلو وسألت خواتهم شفيهم وطمنوها أن بس حرارة صارت لهنوف وخفت شوي لكنها مارضت تتركهم استأذنت من زوجها وراحت لهم سوت لهنوف أكل وأعتنت فيها لمن الصبح تالي رجعت لبيتها مرت الأيام مر 3شهور والخوات أكثر علاقتهم تزيد ببعض وصارو متعاونين مع بعض أكثر وجارتهم تعلقت فيهم أكثر وكل الحي نفس الشي تعلقو في هل بنات الي يدخلون القلب بسرعه الكل يساعدهم والكل يحبهم وهنوف مع الشركة المدير صار يعتمد عليها في كل شي وولد راعي الشركة أعتبر هنوف الي هي فارس صديقه الي مايتخلى عنه وجدتهم وجدهم وعمتهم وعيالهم للحين يدورون عليهم في بيت فيصل متحمع الكل في الصالة معدا فيصل كل واحد فيهم من جهى محزن على البنات فيص وسعود راحو يدورون في المستشفيات وعبد الرحمن وعبدالعزيز في مراكز الشرطة وفهد ومتعب يدورون في الشوارع يمكن يلقونهم والباقي في البيت ينتظرون أي خبر عنهم التوأم حمد ومحمد مع جدتهم فارشين السجادة يدعون وهيا العمة أم فيصل عند التلفون مع الجد وسعيد وجاسم في الحديقة ينتظرون أحد يجي يعطيهم خبر في العمارة في الشقة البنات يذاكرون وهنوف في الشغل ونورة قامت تشتغل خياطة في مشغل الساعة 8ونص الليل رجعو ثنتينهم من الشغل غيروا ملابسهم كل وحدة فيهم خت كتبها تكمل مذاكر الساعة11نام الكل(الحين أهم في فترة الأختبارات النهائية للنص الأول وبيكون أخر أختبار لهنوف ونورة وفوز ويبدون يذاكرون لخواتهم)قعدوا الصبح البنات غابو عشان يبدون ماكرة للأختبارات السبت وهنوف وفوز ونورة راحو يختبرون الساعة10ونص رجعو البيت راحت وجدان تطبخ الغدا طبخته تغدوا قعدو على السفرة هنوف وهي تغرف لها من الشوربة:ترى من اليوم بزيد ساعات الشغل لأن الحين فترة عطلة وابي يعطوني راتب أضافي وجدان:يعني من كم لكم بيصير هنوف:من2 ل10 وفي راحة ربع ساعة لصلاة المغرب رهف:قرب رمضان مابقى عليه الا نص شهر هنوف:سارة روحي جيبي الصندوق الي في خزانتي سارة:أن شاءالله راحت فتخت الخزانة وطلعت الصنودق وعطته لهنوف فتحته هنوف طلعت الفلوس حصلت 18563ريال هنوف:أبي ورقة وقلم وعد:أن بجيب راحت جابت ورقة وقلم وعطتهم هنوف وقعدت هنوف:شوفو الحين الفلوس الي عندنا بنجزئهم على حسب الأحتياجات(سحبت5000وحطتهم في ظرف كتبت عليه مصروف الأكل)هذول للأكل طول هل 8شهوربقى الحين13563(سحبت 5000ريال حطتهم في ظرف كتبت عليه للمواصلات)هذول للمواصلات الي نروح معاهم انا وفوز وهنوف ولأي وقت نحتاج لتكسي لطول ال8شهورالحين بقى8563(سحبت 5000ريال مدتهم لغلا)نزليهم لراعي العمارة قولي له هذا تكملة الأجار وخلاص دفعنا لك كامل(سحبت الباقي3563 وحطتهم في ظرف كتبت عليه المصروف)ها مصروفنا لمدة8شهور راضين بالتقسيم الكل:راضين نزلت غلا تعطي راعي العمارة الفلوس طقت الباب فتح لها ولدهم الكبير غلا مدت له الفلوس:عط أبوك الفلوس قول له تقول له أختي هنوف أن هذا باقي الاجار وماعندنا له شي خذ الفوس من يدها غلا شافت على الولد بالطو وعلى كتفه السماعات مالين الدكاتره:أنت دكتور أحمد أبتسم:أي دكتور غلا أبتسمت أبتسامة بريئة:حتى أختي بتصير دكتورة أحمد نزل نفسه لمستوى طولها:دكتورة شنو؟ غلا:أختي هنوف تدرس وبتصير دكتورة أسنان وأختي فوز دكتورة بس مادري شنو له أحمد طلع من جيبه جالكسي وعطاها غلا أبتسمت أبتسامة عريضة:شكرآ راحت ركض لشقتهم وأستقبلتها نورة نورة:عطيتيهم الأجار غلا:أي وعطوني هذا نورة أبتسمت:شكرتيهم غلا:أي على الساعة 4البنات راحو يذاكرون وهنوف من الساعة ثنتين وهي في الشغل ونورة سبحت ولبست ملابسها لبست عباتها نزلت عشان تروح للمشغل أول مانزلت قابلت ولد راعي العمارة قاعد يلبس جوتيه وأنتو بكرامة لاحظت نورة أنه لابس بالطو ويمه شنطه رفع نفسه تفاجأت وفي قلبها مو معقولة أهو نفسه أهو الدكتور طلع ولد راعي العمارة الدكتور أبتسم:شدعوة مافي سلام أستحت نورة نزلت راسها:السلام عليكم الدكتور أحمد:وعليكم السلام طلع من العمارة عشان تقدر تطلع طلعت شافت التاكسي الي متفقه معاه يجي لها كل يوم عند الباب ركبت وتوها بتسكر الباب لكن في يد فتحت الباب الدكتور أحمد:نزلي أوصلك أنا نورة أستحت ونفس الوقت شوي عصبت:لا مايحتاج تتعب نفسك بتسكر الباب لكنه منعها الدكتور أحمد:أفا يعني ماتثقين ترى ماباكلك والله بس بوصلك للمكان الي تبينه يالله نزلي بعد شوي ونزلت نورة قال أحمد للتكسي يمشي ركب أحمد سيارته ونورة ركبت في ورى ولصقت عند الدريشة حرك احمد السيارة الدكتور أحمد:وين تبين تروحين نورة:مشغل ال... أحمد أبتسم:تشتغلين؟ نورة بصوت صغير:أي حس أنها مستحية وتم ساكت لمن وصل للمشغل وقف نورة:يعطيك العافية أحمد:الله يعافيك نزلت وجلس أحمد يراقبها لمن دخلت للمشغل بعدها مشى عشان مايتأخر أما هنوف في الشغل جال جنبها ولد راعي الشركة هنوف جالسة تكتب وترتب مواعيد المدير وبدر ماسك ورقة يقطع فيها وهنوف كل شوي ترفع عيونها تطال فيه وترجع تكمل بدر:فارس فارس(هنوف) وهي مشغولة بالدفتر مال المواعيد:همممممم بدر:اليوم تقدر تطلع معاي فارس(هنوف):وين؟ بدر:نروح شوي عند البحر فارس (هنوف):قبل بشوف خواتي لو مو محتاجين شي مني بطلع معاك بدر:خلاص لاتنسى أنا الحين بروح لمكتبي لانتهى الدوام مرني المكتب فارس(هنوف):أن شاءالله أنتهى الدوام ودقت هنوف لخواتها أستأذنت منهم ووافقو مايبونها تتضايق يكفي أنها تشتغل من 2 لمن10عشان تجيب لهم فلوس مرت هنوف بدر وقالت له أن ماعندها شي وبتطلعى معاه أتجهوا للبحر جهة السفن وقف بدر السيارة وجلسوا عليها ربع ساعة الثنين ساكتين تكلم بدر بدر:فارس فارس(هنوف):سم بدر:سم الله عدوك في قلبي هم كبير أبي أطلعه مالقيت أحد أطلعه له غيرك أنت فارس(هنوف):قل أنا أسمعك بدر:أنا أحب بنت عمي وهي تعتبرني مثل أخوها مادري شسوي هنوف قال بدر أنه يحب بنت عمه حست قلبها بدا ينبض بقوة وكأن أحد غرس سكين في قلبها حست الدنيا صارت قدامها سوده تمت ساكته بدر:فارس فارس فارس هنوف أنتبهت لنفسها فارس(هنوف):لو البنت من نصيبك بتكون لك حتى لو بعد 50سنة حست هنوف بالضيق فارس(هنوف):تأخرت على خواتي أبغى أرجع للبيت ركبو السيارة حرك بدر السيارة بعد خمس دقايق بدر:أي واحد بيتكم هنوف قالت بتكذب عليه بتخليه يوقفها عند أي عمارة وبتخليه يمشي وبتوقف لها تكسي يوصلها فارس(هنوف):خلاص وقف هنا نزلت هنوف دخلت للعمارة شافت أنه مشى كملت طريقها على رجولها لأنها مالقت تكسي وهي تمشي في الطريق في نفسها(معقولة ياهنوف حبيتيه......لا لا ماحبيته بس أنكر خاطري عليه)حست أنها بتصيح لو كملت تفكير وصلت للبيت دخلت شافتهم كلهم نايمين غيرت ملابسها جلست على الارض في الصالة تصيح من قلب هنوف من بين دموعها:أنا مالي حق أحب.....مالي حق أني أحب......أنا بعيش طول عمري متنكرة عشان أجيب الفلوس لخواتي.....مالي حق أحب(ضحكت ودموعها تنزل).....هههههه كيف لي أحب وأنا أتنكر أني رجال ههههههه(دموعها تنزل بقوة حست أن قلبها بيطلع من بين ضلوعها) طلعت نورة شافت هنوف تصيح ركضت لها حضنتها نورة:هنوف ليه تبكين هنوف تصيح بشكل جنوني:نورة أنا مالي حق أحب صح مالي حق أحب نورة أستغربت من كلام أختها نورة عرفت السالفة وبعدها هنوف تصيح أشفقت على أختها الي مضحية بنفسها عشانهم حبت أنسان وماتقدر تعترف أنها حبته لانها متنكرة أنها رجال يتبع
  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شخباركم هل الروايه كتبتها مع أختي أريج الزهراء وان شاء الله تعجبكم واذا شفت تفاعل بكمل معاكم في المنطقة الشرقية في أحد الأحياء الحي يعج بالفرح الحريم محتاسين يجهزون الزينة ويبخرون والرجال يركبون الخيم والي منهم يركب الأنوار الملونة والزينة الكل فرحان اليوم عرس فيصل ولد فهد الـ...... على بنت عمه نوف بنت سعد الـ,,,, خلصوا تجهيزات العرس وتركبت الخيم وبدوا الحضور يجون المعرسه قاعدين يزينونها أم فيصل:يعطيكم العافية بنات البنات الي زينو العروسه:الله يعافيك خالة أم فيصل مدت فلوس لهم ونادت على بنتها أم فيصل:هيا تعالي هيا هيونه نورة:نعم يمة أم فيصل:قولي لهم العروس بتدخل الحين أم نوف:يالله نوف قومي بنتي بتدخلين الحين نعرفكم على الشخصيات بيت بو فيصل بو فيصل(فهد):47سنة عندهم شركتين شركة تصنيع بلاستك وشركة تصنيع أثاث أم فيصل(نورة):39سنة تملك مزرعة مواشي ودواجن ورثتها عن أبوها عندهم بنت وولد هيا:26سنة درست للمتوسطة وتحفيظ قرآن متزوجة ولد جيرانهم عبدالله لها 3سنين متزوجة عندها ولد أسمه فيصل عمره سنتين فيصل:24سنة درس متوسطة وتحفيظ قرآن تخرج وأشتغل مع أبوه وكون له ثروته حلمه يجيب له ولد يشيل أسمه ويكون شركته الخاصه دخلو العروس وبدت اصوات الزغاريط ترتفع قعدت نوف على الكرسي صفقو عليها دخلو المعرس لبسها الطقم وحطو عشى الحريم والرجال تعشوا وكل واحد فيهم راح لبيته طبعآ لأنه الولد الوحيد 7 أيام بيذذبحون ذبايح ويوزعونهم على الحي على الصبح صحت نوف من نومها سبحت بدلت ملابسها وتطيبت رسمت عيونها بكحل جهزت الفطور جهزت ملابس فيصل صحته من النوم قام سبح ولبس ملابسه وقبل لايطلعون يفطرون عطاها صباحيتها خذ نوف الصندوق فتحته حصلت فيه 3طقوم ذهب وطقم كامل عطورات وبخور وقرآن صغير نزلت راها مستحيه نوف:شكرآ فيصل أبتسم:العفو:أن شاءالله أعطيك بولادتك بفهود طلع للصالة مع زوجته فيصل ونوف:صبحكم الله بالخير الكل:صبحكم الله بالنور راحت نوف باست راس أم فيصل وبو فيصل ونفس الشي فيصل جلسوا معاهم يفطرون على الساعة 12 راح فيصل ببمسجد مع أبوه وأبو زوجته وعبدالله زوج هيا وولده فصول وأم فيصل ونوف وأم نوف و هيا راحو يصلون تالي جهزو العروس وبدا فوج من الحريم يباركون لهم على الساعة وحدة حطوا الغدا للحريم وتم على هل حال 7 أيام جلسوا من النوم الصبح نوف بحت وغيرت ملايسها ورسمت عيونها بكحل جهزت ملابس فيصل صحته من النوم وراحت تجهز الفطور مع خالتها سبح فيصل ولبس وطلع جلسوا يفطرون قام أبو فيصل مع فيصل بيروحون الشركة طلع بو فيصل ونوف لحقت فيصل نوف:الله معاك أنتبه على نفسك فيصل:أن شاءالله راحت نوف تنظف مع خالتها خمت الحوش والغرف والمطبخ وغسلت الصحون وراحت تغسل الثياب توه8ا بتغسل ثوب فيصل وقامت ركض للحمام(والقارئ بكرامة) تمت على هل حال شهر وأكثر من وحدة قالت لها روحي المستشفى لكنها تعاند ويوم الظهر بعد مارجع فيصل من المسجد دخل لغرفتهم وفي يده أكياس هديه لنوف فيصل:نوووف نوف طلت براسها من الحمام طلعت له وتوها قربت منه وركض للحمام(والقارئ بكرامة)فيصل شم ثوبه فيصل بصوت أشبه بالهمس:ريحت ثوبي بخور وهي الي مبخرة ثوبي طلع لأمه فيصل بصوت عالي:يممممة يممممة أم فيصل طلت من باب المطبخ طلعت أم فيصل:سم فيصل:يمة ريحتي خايسه أم فيصل عصبت:شنو هل سؤال؟ فيصل:لاتعصبين بس نوف تقول ريحتي خايسه أم فيصل ضحكت:هههههههههه مبروك زوجتك حامل بس قبل نتأكد من المستشفى فيصل حس بالفرحة راح ركض للغرفة فيصل:نوووف نووووف قومي لبسي عباتك نوف من داخل الحمام(والقارئ بكرامة):روح ماطيق ريحتك فيصل:مو وقته طلعي بوديك للمستشفى طلعت متلثمه لبست عباتها وراحو للمستشفى وداها مستشفى خصوصي سوت تحللي بعد يومين طلع تحليلها أنها حامل ومن أكدو أن زوجة فيصل حامل ذبحو ذبايح لمدة يومين ووزعو على الفريج ورقو بعض العمال في الشركات ووزعو عليهم ذبايح كل يوم فيصل يدخل وفي يده ملابس لفهود الي فيصل ينتظره مر 9أشهر فرحان فيها فيصل ونوف خايفه تجيب بنت وفيصل يتركها بس فرحانه لانها بتكون أم بعد 3 أيام فيصل توه جاي من المسجد فرحان شايل في يده بشت صغير وثوب وغتره وعقال لفهود وأمه جايه له فرحانة أم فيصل:مبروك مبروك نوف ولد.... وراح ركض لعند نوف فيصل الأبتسامة شاقه حلجه قرب من نوف وخذ الصغير من حظنها وشاف في أذونه حلق طالع في نوف والشرر يتطاير من عيونه فيصل بعصبيه:بنت بنت أنا ماقلت ولد(رفع الملابس الي جايبهم للولد)والله ثم والله يانوف لك حملتين بس أن ماجبتي لي ولد لي حساب ثاني وعطاها بنتها وطلع راح لغرفته وترك نوف تحن وتون على الي صار وهي تدعي تكون الحملة الثانيه ولد رفعت بنتها تأملت وجهى نوف مسحت دموعها حست بالفرحة يوم ذكرت أنها صارت أم لهل بنت نوف:بسميك هنوف بعد 3 سنين مرت من الأحداث الكثيرة صار عند نوف 3بنات هنوف:3سنوات نورة:سنتين فوز:سنة دخل فيصل وفي يده شناط ووراه حرمة ونوف حاملة بنتها فوز وعلى يمينها هنوف ويسارها نورة نزلت فوز وطالعت الحرمة وطالعت بطنها البارز وطالعت في فيصل توها فتحت ثمها ببتكلم لكن فيصل سبقها ومد لها ورقه فيصل:مايحتاج تسالين مابتعبك هذي زوجتي غلا وأن شاءالله بتجيب لي فهود وهذي ورقة طلاقك مع السلامة وخلي البنات ولاتجين تشوفينهم نوف نزلت دموعها رمت نفسها على الأرض حظنت بناتها تشبكت فيهم سحبها فيصل من شعرها خلاها غصب تشل أغراضها لبست عباتها ورماها في الشارع والبنات يصيحون قربت منهم غلا شالتهم ماتدري تواسيهم ولا تواسي نفسها خايفه تجيب بنات خايفه يكون مصيرها من مصير نوف مرت سنتين من زواج غلا(على فكرة غلا بحرينيه عاشت في البحرين 6سنوات وتالي نقلوا للسعودية سعي للرزق) ضافت غلا لرصيد بنات فيصل بنتين أمهم غالية وليلى وهي الحين حامل في الشهر ال3 بنات نوف هنوف نورة فوز بنات غلا غالية ليلى وهي جالسة توكل العيال دخل فيصل عليها رمى في وجهى لبسه زرقه فيصل:شوفي هل مرة ولد سمتي بجي وبشوف في يدك فهود ولا مصيرك من مصير نوف(بدا صوته يعلى)قومي جهزي ملابسي(طبعآ شرى له بيت أستقل بروحه عن أهله) جهزت ملابسه وطلعت الشناط شافته مترتب ومتعدل ومتكشخ أستغربت ونغزها قلبها فيصل خزها ومشى مرت الايام وجا موعد ولادة غلا يتبع شنو بتجيب غلا بنت ولا ولد؟
×
×
  • Create New...