Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كـــــوكا

الأعضاء
  • مشاركات

    35
  • انضم

  • آخر زيارة

عن كـــــوكا

  • عيد الميلاد 10/02/1986

Previous Fields

  • الجنس
    ذكر
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    مصورهـا
  • سنة الميلاد
    1986

Contact Methods

  • Website URL
    http://

كـــــوكا الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. السلام عليكم طبعا كل الصور الموجوده فى الموضوع حصريات من عدستي انشالله تنال اعجابكم اضغط على الرابط يدخلك الموضوع شوجي وبوشهري + صوره فى مطعم ‏ شجون بالمنتدي حصريا ‏ فضه قلبها ابيض شجون مع الفنانه القديره سعاد عبدالله حصريا صور شوجي من مسلسل عائلتي لم تعرض من مسلسل عائلتي صور جديده لشجون الهاجري مع مجموعه من الفنانين ‏ صور شوجي ومرام وفاطمه الصفي من مسلسل فضه قلبها ابيض شجون فى نادي العربي حصريا ‏ صور حصريه تصوير اليوم ‏ حصريه شجون- الاسود-بوشهري-فيصل دشتي صور لشوجي مع بوشهري شوجي ومطار الكويت سعاد عبدالله وشجون فى فضه قلبها ابيض حصريا صور حصريه من عائلتي الهام وشجون وعبدالله وبدر حصريا شـجــون مع حبيبتها صور حصريا شجون فى بيت فضه قلبها ابيض الدفعه الثانيه من صور فضه قلبها ابيض شجون مع سعاد حصريا شجون و فاطمه مجموعه جديده من فضه قلبها ابيض+ القرقيعان شجوون فى البولق حصريا شجون واخر اندماج حصريا ترقبو المزيد والمزيد فقط مع الموقع الرسمي للفنانه شجون الهاجري www.shjoon-alhajri.com تحياتي لكم مصورها
  2. يستعد لعملين الأول مسرحي والآخر درامي عبدالله بهمن وقضية «سقوط الأقنعة» كتب فيصل الجاسم: يستعد الفنان الشاب عبدالله بهمن الذي برز في شهر رمضان الماضي عبر مسلسل «عرس الدم» الذي عرض على شاشة «تلفزيون الوطن» لدخول البروفات النهائية لمسرحية الملك لير التي ستعرض خلال الشهر القادم وستكون حتى الافتتاح الرسمي للمهرجان المسرحي المحلي ويشارك بهمن بطولة هذا العمل الفنانة احلام حسن، سليمان المرزوق، حصة النبهان ونخبة من طلبة المعهد العالي للفنون المسرحية. ومن جانب بدأ بهمن بتصوير مشاهده الدرامية الجديدة بالمسلسل الاجتماعي الجديد «سقوط الأقنعة» والذي تدور احداثه حول بعض القضايا المعاصرة في المجتمع العربي بشكل عام ويجسد بهمن في هذا المسلسل شخصية جديدة ستلفت نظر المشاهدين منذ الحلقات الاولى وسيتم الكشف عنها خلال ايام قادمة والجدير بالذكر ان مسلسل «سقوط الأقنعة» من بطولة احمد السلمان، عبير الجندي و شيماء سبت، شهاب حاجية، ملاك وبعض نجوم الخليج الى جانب الوجوه الجديدة.
  3. هلا اخوي في من صلاحيات الاشراف نقل ودمج وحذف وتثبيت المواضيع واهي من صلاحيات المشرف . وليش موحاطين مراقب او مشرف ماادري , وعلى المشاركات انا تم وضعي بطلب من عبدالله بهمن مو مني. ويعطيك العافيه.
  4. تسلم حبيبي الفهدي وماقصرت
  5. سوف يغادر الفنان عبدالله بهمن الى لبنان يوم السبت الساعه ال 5.30 لاجراء مقابله في برنامج (( ياهلا )) على قناة روتانا خليجيه يوم الاحد الساعه ال 8 مساءا .
  6. يعطيج العافيه اختي فرح وماقصرتي وموفق عبادي والله.
  7. الله يسلمج والله يحييج والشرف لي ومنور المنتدى بنجومه واعضائه.
  8. جزيل الشكر للي تابعو الحلقه ويعطيكم العافيه وعبدالله فنان يستاهل الدعم المعنوي منا وللي ماتبعو الحلقه حبيت ابلغهم انه كان مميز ولبق ومنها للاعلى يارب.
  9. طل علينا الفنان الكويتي عبدالله بهمن ببرنامج (( هلا )) مع بثينه الرئيسي على قناة فنون الفضائيه وحبيت اخذ رايكم بطلته.
  10. الله يسلمج خيه والله يبارك فيج ومنور المنتدى باهله انشالله.
×
×
  • Create New...