Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شكرا فيصل القاسم

Recommended Posts

أخي العزيز:الفنان يوسف بوهلول

إسمحلي أن أبدأ معك بهذه المزاحية الخفيفة وذلك على الدور الكبير الذي لعبته من خلال الندة التطبيقية لمسرحية (الشيطان )للمخرج طاهر محسن ....ماأود القول عنه هو أنه قلما تجد فنانا شاملا يملك هذه المواهب فالتمثيل والغناء واليوم إدارة الندوات كل هذه الأمور تثبت لنا أن يوسف بوهلول فنانا شاملا قادرا على بذل عطاءات كثيرة من أجل إثراء الحركة الفنية البحرينية .........فالبتوفيق يافنانا الغالي وإسمح لي على المزحة الخفيفة في عنوان الموضوع وتستاهل يابو خليفة هالحب والمودة من كل الناس

:up: هلا وغلا بأخوي الغالي والفنان الرائع أمير دسمال وشكرا جزيلا على اطراءاتك ومشاعرك الصادقة تجاهي وما عليك زود يا الغالي وتسلم على هالمزحة الحلوة واللي اتقبلها منك برحابة صدر وبضحكة غامرة وهذه فرصة اني اهنيكم على جهودكم الرائعة في فعاليات هذا المهرجان الوليد وخاصة من خلال التغطية الصحفية والاخبارية من خلال النشرة اليومية للمهرجان :) جهودك واضحة في هذه الفعاليات وهذا مو غريب عليك عطائك اللا محدود للفن والفنانين فيعطيك الف عافية يا الغالي وعساك دوم على القوة :up:

شكرا اخوي امير دسمال على مرورك

وانا اضم صوتي لصوتك .... يوسف متالق في كل شيء لانه يتسم بالاخلاق العالية والرقي في التعامل والثقافة والحضور المتميز وهذا مفتاح النجاح غير هذا يتصف بحبه العمله الفني واخلاصه وجهده الرائع فهو انسان مخلص جدا ومحب لعمله وفنه وراقي في تعامله مع الاخرين وصريح جدا مع نفسه ومع اللاخرين

فبالتوفيق والنجاح يايوسف والله يحفظك من كل شر :ssm18:

Edited by elkadi

:) اخوي الغالي يوم آخر شكرا لمرورك وتشجيعك الدائم لي :)

:) اخوي الغالي الكادي هلا ومرحبا فيك وماعليك زود يالغالي وهذا من ذوقك وانا شاكر لك كلامك الحلو الذي اتمنى ان اكون استحقه وانت اخ عزيز جدا ويشرفني رايك والله يوفقك ويسعد ايامك ويحقق امنياتك باذن الله وانا يسعدني دائما وجودك في منتداي والله لا يحرمني منك يالغالي :)

Edited by يوسف بوهلول

:) هلا اخوي الغالي يوم آخر :)

:D فيصل القاسم هذا مذيع في قناة الجزيرة يقدم برنامج (( الاتجاه المعاكس )) وبما اني كنت ادير ندوة ضمن مهرجان مسرح اوال منذ ايام قليله فالاخ العزيز أمير دسمال قال عني فيصل القاسم من باب الغشمرة والدعابة شكرا لك على مرورك وحي الله الجميع :bahflag:

• 2 weeks later...