Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ما شاء الله عليج ( من خوخه kkk700 )

Recommended Posts

اول شي ويش ده ;)

او ثاني شي برلم :)

ما اقدر اقول غير عيني عليج بارده ...

الله يعطيج العافيه لان السنه راح اتكونين متالقه او مميزه

او اخر شي طباخج وايد حلو لان كل مره اتين علشان التصوير ما ادشين او يدش خاليه لازم شي حلو مثلج

مع تحيات نص فنان ... المطوع

خوخه kkk700

هاي خوخة ضحكت وايد وفرحت بالرسالة اول شي انا ما عرفت من خوخة بس لما قرأت وش ذا عرفتك مشكور على زيارتك لي وانشاءاللة تصير فنان ونص مب نص فنان يا اللة see uفي التصوير وبعدين تعال وينك يوم الاثنين 22 سبتمبر ما شفتك في موقع العمل باي باي ;)

اي صح يوم الاثنثين ما رحت لان ما عندي تصوير خلصت المشاهد مالي بس باقي تصوير على السياره بس قولي انشاء الله تطلع المشاهد مالي اوكي علشان اشتهر اشوي او اكون نص فنان 9_9

خوخه

هاي خوخة وينك كل ما اروح التصوير ما اشوفك وش ذا قمت تغتر علينل من الحين عيل اللة يعينا عليك عقب البث انا باقي لي 3مشاهد وما بتشوفني بعد تراك مصختها (اليوم بعد رحت التصوير وما لقيتك شسالفة خلاص مليت منا ولا ما تتحمل ضغوط العمل ) باي :P

ويش دا انا ما اروح لاناشوي مريض او خلصت بس باقي لي مشهد واحد يعني 1/10 باكون في موقع التصوير او انشاء الله اشوفك علشان انسلم عليج بس بنكون متواصلين في المنتدى او بعد البث يمكن يمكن اكون اشتهرت يعني ما ادري ويش راح اسوي في حالي :D

مرحبا خوخة kkk700 :D اشلونك ماعليك شر انشاءاللة تراك مصختها وانا حبيت بس اسلم عليك لان امس تاريخ 4اكتوبر انتهيت من المسلسل وبعد ما شفتك مع الطاقم الفني عسى المانع خير انشاءاللة عموما فاتك الكيك على فستق والقهوة لا دلتين بعد مب دلة قلت بادلعكم علشان آخر يوم بس مالك في الطيب نصيب المهم نتواصل معاك ولا تقاطعنا وصحبتك حلوة واخلاقك جدا عالية وتعاملك راقي فاتمنى نعرف اخبار بعض ولا تاخنا مشاغل الدنيا اللة يوفقك 9_9

• 2 weeks later...

افاااااااااااا خساره فاتني الكيك الحلو لكن تسلم لنا هاليد او انشاء الله في العمل القادم اكل حلاوه التميز والنجوميه ... بس انا الحين متشوق اني اشوف مسلسل بقايا رماد كلما اشوف الاعلان عنه في التلفزيون ابغي اشوف المسلسل لان شكله كلش عجيب ... + اني خايف من حكم الجمهور لين طلعت في المسلسل هل بكون لي نصيب في التمثيل مره ثانيه او لا ؟؟؟؟؟؟

هاي famoo بل تبي الصج فعلا فاتك ذاك اليوم صج ضحكنا خبرك الاعصاب مشدودة عند المخرج والطوارى حدة زحمة شتلاقي في المزاج ولا يفوتك ما عندنا مكان نقعد تذكر الغرفة اللي قعدنا فيها المرة اللي فاتت هذة خلاص زحمة مرضى عاد انا ما قصرت خليت الكيك والقهوة عند غرفة الامن عاد اهمة استحوا واسمحوا لنا نرتاح في غرفتهم وياوا باقي الربع يعني قلبت الغرفة مجلس واحنا عند مدخل الاسعاف والشغلة الثانية ضعنا في المستشفى انا ولطيفة المجرن وسناء يونس العالم ناطرينا واحنا ندور على المرضى عاد تدري ام محمد معانا رحنا معاهة نزور صديقتها ومخرجنا جمال طبعا على اعصابة . يا اللة باي :P

هلا واللة خوخة وش الاخبار على فكرة الكل صار يتكلم مثل طريقتي في العمل حتى ان لم اكن في التصوير هاهاهاه كل عام وانت بخير .الاعلان لم يكن بتلك القوة انا شخصيا لم يعجبني كثيرا وقد تم تعديل الاعلان نوعا ما بعد مناقشتي مع المخرج المهم العمل يكون قوي ومشد للمتابعة وانشاءاللة تعبنا ما يروح سدى ويا خوخة خلك على اتصال دائم من يدري باجر تصير سوبر ستار وتصك علينا وصج فاتك القدوع( مرة ) باي باي :blink:

شهالزين كله يا فنانتنا صج اثبتي انج فنانة بمعنى الكلمة و انا مايبت ذي الحجي من عندي لان لو اموت ماعارف اطبخ بس تدرين عيني عليج بارده جمال و طبخ وتمثيل(((عين الحسود فيها عود))) :lol:

• 2 months later...

ياااااااا سلاااااام بعد طباخة 9_9 لووووووووووووووووووووووول

الله يوفقج يا الحلوة

افاااااا ليش ما خليتي لي نتفة من الكيك ك يقولون حلووووووو :angry:

:blink::ph34r::blink::ph34r::blink::ph34r::blink::ph34r:

• 4 years later...
Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...