Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوسف يوسف يوسف


Recommended Posts

يوسف سلااااااااااااااااام

انه احب تمثيلك واااااااااااااااااااااااايد ;D

في رمضان شنو عندك من حلقات؟؟

صج سمعت مابتمثل السنه لانك مشغول :(

عاد قول لنا :'(

باي باي :)

Link to comment
Share on other sites

:) هلا والله عزيزتي الياهل وتسلمين على هالتواجد والطلة الجميلة .. بالنسبة لسؤالج انا فعلا لحد الآن وللأسف الشديد لم اشترك في أي عمل لرمضان هذا العام وسوف انحرم من تواجدي المستمر في رمضان وسوف انحرم من ردود فعلكم الغالي علي .. واتمنى ان اتواصل معكم في المستقبل القريب من خلال الاعمال الفنية المستقبلية سواء ان كانت مسرحيات أو مسلسلات تلفزيونية او اذاعية .. وشاكر لج يا عزيزتي تواصلج واهتمامج الجميل :)

 

:) وتقبلي مني خالص تحياتي وامتناني وتقديري :)

Link to comment
Share on other sites

افا بس افا :'(

ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش :'( :'(

حرام عليك مايصير هلون :(

الكلمه الطيبه مو حلوة بدونك :o :o >:(:(

زعلانه انه

باي باي :(

Link to comment
Share on other sites

:) تسلمين يا الياهل على مشاعرج الطيبة .. بالنسبة للكلمة الطيبة (( بقايا رماد )) ابصراحة المخرج وجهة نظره انه لا يوجد دور مناسب لي .. وانا احترم وجهة نظر الاخ العزيز جمال الشوملي .. وأدعو من كل قلبي بأن الله يوفقهم في هذا المسلسل وخاصة ان هذا المسلسل من تأليف الأخت معصومة المطاوعة وهذا المسلسل تجربة أولى لهذه المؤلفة اللي اتمنى لها التوفيق والنجاح .. اما بالنسبة للمسلسل الثاني والذي سوف يعرض في رمضان هذا العام وهو مسلسل (( ملاذ الطير )) فالحقيقة الأخت والفنانة الكبيرة لطيفة المجرن لم تقصر اعطتني دور في المسلسل ولكن لظروف عائلية خاصة أعتذرت عن المشاركة في هذا المسلسل واني اشكرها على هذه اللفته الكريمة والثقة الكبيرة .. واتمنى لها التوفيق والنجاح في هذا المسلسل وهذه التجربة الأولى في الانتاج .. والله الموفق :)
Link to comment
Share on other sites

:) سوسن .. نوف : تسلمون على الاهتمام والتشجيع الطيب .. ولكن فعلا للأسف الشديد لا مسلسل لدي في رمضان هذا العام .. هناك عمل جديد لرمضان هذا العام ولكن لا أعلم اذا كان لي نصيب فيه ام لا لأنه الى الآن لم يوزع المخرج الأدوار .. عموما انا شاكر لكم تساؤلاتكم الجميلة :D والله لا يحرمني منكم يا رب :)
Link to comment
Share on other sites

:- والله ضيقة صدرنا .. واحنا اللحين يوم صرت منا وفينا مابنشوفك ونستانس لك حسافه :- .. يعني حتى قبل نحب تمثيلك بس اللحين طبعا غير لأنه تعرفنا على يوسف بوهلول الاخ والانسان وهالشخصيه الطيبه :-[

Link to comment
Share on other sites

:) والله يا بحرينية انتي اخت عزيزة وانا اكن لج كل المعزة والتقدير والاحترام .. وكل هالمشاعر الطيبة منج هذا من طيب اصلج ورقي اخلاقج .. والله لا يحرمني من هالمشاعر الصادقة واللي تعطيني دفعة قوية مشجعة للأمام .. وانا الحقيقة تشرفت بمعرفتكم عن قرب واتمنى يا بحرينية العزيزة اني اكون دائما وابدا عند حسن ظنكم الرائع فيني .. :)

 

:) وتفبلي مني خالص شكري وتقديري لشخصج الكريم :)

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...