Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوسف يوسف يوسف

Recommended Posts

يوسف سلااااااااااااااااام

انه احب تمثيلك واااااااااااااااااااااااايد ;D

في رمضان شنو عندك من حلقات؟؟

صج سمعت مابتمثل السنه لانك مشغول :(

عاد قول لنا :'(

باي باي :)

:) هلا والله عزيزتي الياهل وتسلمين على هالتواجد والطلة الجميلة .. بالنسبة لسؤالج انا فعلا لحد الآن وللأسف الشديد لم اشترك في أي عمل لرمضان هذا العام وسوف انحرم من تواجدي المستمر في رمضان وسوف انحرم من ردود فعلكم الغالي علي .. واتمنى ان اتواصل معكم في المستقبل القريب من خلال الاعمال الفنية المستقبلية سواء ان كانت مسرحيات أو مسلسلات تلفزيونية او اذاعية .. وشاكر لج يا عزيزتي تواصلج واهتمامج الجميل :)

:) وتقبلي مني خالص تحياتي وامتناني وتقديري :)

افا بس افا :'(

ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش :'( :'(

حرام عليك مايصير هلون :(

الكلمه الطيبه مو حلوة بدونك :o :o >:(:(

زعلانه انه

باي باي :(

:) تسلمين يا الياهل على مشاعرج الطيبة .. بالنسبة للكلمة الطيبة (( بقايا رماد )) ابصراحة المخرج وجهة نظره انه لا يوجد دور مناسب لي .. وانا احترم وجهة نظر الاخ العزيز جمال الشوملي .. وأدعو من كل قلبي بأن الله يوفقهم في هذا المسلسل وخاصة ان هذا المسلسل من تأليف الأخت معصومة المطاوعة وهذا المسلسل تجربة أولى لهذه المؤلفة اللي اتمنى لها التوفيق والنجاح .. اما بالنسبة للمسلسل الثاني والذي سوف يعرض في رمضان هذا العام وهو مسلسل (( ملاذ الطير )) فالحقيقة الأخت والفنانة الكبيرة لطيفة المجرن لم تقصر اعطتني دور في المسلسل ولكن لظروف عائلية خاصة أعتذرت عن المشاركة في هذا المسلسل واني اشكرها على هذه اللفته الكريمة والثقة الكبيرة .. واتمنى لها التوفيق والنجاح في هذا المسلسل وهذه التجربة الأولى في الانتاج .. والله الموفق :)

:) سوسن .. نوف : تسلمون على الاهتمام والتشجيع الطيب .. ولكن فعلا للأسف الشديد لا مسلسل لدي في رمضان هذا العام .. هناك عمل جديد لرمضان هذا العام ولكن لا أعلم اذا كان لي نصيب فيه ام لا لأنه الى الآن لم يوزع المخرج الأدوار .. عموما انا شاكر لكم تساؤلاتكم الجميلة :D والله لا يحرمني منكم يا رب :)

:- والله ضيقة صدرنا .. واحنا اللحين يوم صرت منا وفينا مابنشوفك ونستانس لك حسافه :- .. يعني حتى قبل نحب تمثيلك بس اللحين طبعا غير لأنه تعرفنا على يوسف بوهلول الاخ والانسان وهالشخصيه الطيبه :-[

:) والله يا بحرينية انتي اخت عزيزة وانا اكن لج كل المعزة والتقدير والاحترام .. وكل هالمشاعر الطيبة منج هذا من طيب اصلج ورقي اخلاقج .. والله لا يحرمني من هالمشاعر الصادقة واللي تعطيني دفعة قوية مشجعة للأمام .. وانا الحقيقة تشرفت بمعرفتكم عن قرب واتمنى يا بحرينية العزيزة اني اكون دائما وابدا عند حسن ظنكم الرائع فيني .. :)

:) وتفبلي مني خالص شكري وتقديري لشخصج الكريم :)