Jump to content
منتدى البحرين اليوم

البحرين V اليابان (( ضع تعليقك هنا ))


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

 

bahraini.jpg

 

أتمنى من جميع الأعضاء وضع أي خبر يخص المباراة هنا ,,

 

وأن تكون جميع الردود باللون الأحمر ,,,

 

أخلاصا منا للمنتخب ,,,

 

وفي حال الخسارة لا سمح الله يجب ان نتقبلها بروح رياضية ,,

 

وأن نعترف بأن الفريق الذي هزمنا هو اليابان ,,,

 

رجاء التحلي بالروح الرياضية ,,

 

ضع كلمتك الآن وشجع الأحمر ,,

 

بالتوفيق للأحمر

 

تحياتي لكم

 

أخوكم بوحمـــــــــد :bahflag:

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 404
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تتجة أنظار الجمهور العربي والجمهور البحريني بشكل خاص اليوم الاربعاء الى ملعب سيتاما الذي يحتضن لقاء القمة بين المنتخبين البحريني والياباني عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مملكة البحرين..

 

يدخل المنتخب البحريني القاء وهو متصدر المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب الايراني فيما يحل المنتخب الياباني في المركز الثالث, وهذا قد شهدت الجولة السابقة فوز مميز للمنتخب البحريني على كوريا الشمالية بهدفين مقابل هدف على ارض كوريا الشمالية ,فيما خسر الكمبيوتر الياباني امام المنتخب الايراني بهدفين مقابل هدف مما صعب الأمور في هذه المجموعة وانحصار المنافسة على ثلاث فرق..

 

مفاتيح لعب الفريقين معروفة حيث سيدخل المنتخب البحريني بنفس تشكيلة مبارة كوريا الشمالية من دون اهم لاعبين في المنتخب وهم طلال يوسف ومحمود جلال بسبب الايقاف بينما سيرجع للمنتخب الياباني لاعبة البرازيلي الاصل اليكس الى التشكيلة الاساسية بعد ان غاب عن المبارة السابقة...

 

جميع المؤشرات تشير الى ان الجمهور على موعد مع مبارة من الطراز الرفيع غدا ...هل يفعلها الاحمر البحريني ام يكون للكمبيوتر الياباني رد اخر!!

Link to comment
Share on other sites

BJ.jpg

 

أظهر استطلاع أجراه موقعنا مدى الثقة التي يحظى بها منتخبنا الوطني الأول لتخطي المنتخب الياباني عندما يلتقيان غدا الأربعاء الموافق 30 مارس 2005 بستاد سايتاما الساعة (1:30) ظهرا بالتوقيت المحلي لمملكة البحرين في إطار التصفيات الآسيوية الأخيرة المؤهلة لكأس العالم – ألمانيا 2006، فقد رجحت الجماهير البحرينية كفة منتخبنا بالفوز بالمباراة بنسبة (75%) وبعدد (425) صوتا، وبنسبة (15%) وبعدد (84) صوتا توقعت تعادل الفريقين، أما النسبة الأقل فقد توقعت خسارة منتخبنا بعدد (59) صوتا وبنسبة (10%).

Link to comment
Share on other sites

30-3-2005_s1-1.jpg

 

سيدكا يتحدى الإعلاميين وزيكو يجهز لاعبيه بجدية

»الشياطين الحمر« في معركة طوكيو

 

 

يخوض الأحمر اليوم مباراة هامة مع المنتخب الياباني في ثالث مباريات الفريقين في تصفيات كأس العالم المؤهلة الى مونديال المانيا، ويدخل الشياطين الحمر المباراة بمعنويات عالية بعد فوزهم يوم الجمعة الماضي على منتخب كوريا الشمالية في بيونغ يانغ بهدفين مقابل هدف واحد.

وتسود اجواء التفاؤل بين جميع افراد بعثة منتخبنا الوطني في العاصمة اليابانية طوكيو قبل المباراة.

وابدى لاعبو منتخبنا تفاؤلهم قبل موعد اللقاء مع منتخب اليابان مؤكدين آمالهم الكبيرة لكسب نقاط المباراة تاركين خلف ظهورهم تميز اليابان باللعب الجماعي السريع والتحول من الهجوم للدفاع طوال اوقات المباراة. وقبل المباراة بيوم تدرب منتخبنا على ستاد سايتاما الذي ستقام عليه المباراة تدريبا عاديا بهدف التأقلم على ارضية الملعب بقيادة المدرب الالماني سيدكا.

وحرص الكثير من الاعلاميين اليابانيين على حضور تدريب منتخبنا على ملعب المباراة، وتجمع المصورون لالتقاط الصور للاعبينا بعد أن اختار سيدكا وجودهم في بداية التدريب بدلاً من وجودهم في نهايته، ولم تتوقف عدسات اليابانيين عن التقاط الصور للاعبي الأحمر طوال الفترة المسموح لهم فيها بحضور التدريب.

من جانبه أكد مدرب منتخب اليابان البرازيلي زيكو جهوزية فريقه لملاقاة منتخبنا وذلك من خلال التدريبات التي أعقبت وصول اليابان من إيران.

Link to comment
Share on other sites

في مؤتمر صحفي بعد آخر تدريب.. سيدكا

سأجد حلاً لغياب طلال وجلال وسنلعب للفوز

 

 

وبعد نهاية تدريب الأحمر عقد مدرب منتخبنا الألماني سيدكا مؤتمراً صحفياً في قاعة المؤتمرات في ستاد سايتاما أجاب فيه بدبلوماسية على أسئلة الاعلاميين.

فقد كان أول سؤال وجه إلى سيدكا عن طموحه في مباراة اليوم فأجاب: »لدي ١١ لاعباً وإيقاف طلال يوسف ومحمود جلال سأجد له الحل في المباراة، وسنقابل منتخب اليابان خارج أرضنا، فهو فريق قوي وبطل كأس آسيا الأخيرة وستكون المباراة صعبة وأتمنى الفوز، لذلك سأعمل لتحقيقه«.

وعن إغلاقه التدريب أوضح سيدكا »في بداية التدريب شاهدتم ما قمنا به، وفي الـ ٥٣ دقيقة الباقية تدربنا تدريباً عادياً، وهذا كل شيء، وكان هدفنا في التدريب الأخير تأقلم اللاعبين على أرضية الملعب استعداداً للمباراة ولم أعمد إلى التدريب القوي لإبعادهم عن الإرهاق«.

وتمنى سيدكا أن يلعب الفريقان مباراة ممتعة على ملعب سايتاما الذي يعتبره من أفضل الملاعب في العالم.

وعن الفرق بين منتخب البحرين الحالي والسابق ابان فترة إشرافه عليه أشار سيدكا إلى أن »خبرة منتخب البحرين هي التي تغيرت عن السابق، بالإضافة إلى ارتفاع أعمار اللاعبين إلى ٥٢ سنة عن السابق الذي يعتبر فيه الفريق أكثر شباباً، مشيراً إلى أن معرفته بالفريق سهلت مهمته بعد اطلاع كامل على اللاعبين ومستوياتهم وظروفهم«.

وأضاف سيدكا »حضرنا إلى اليابان بـ ٢٢ لاعباً، مع الإداريين وأتمنى أن نكافح لتحقيق الفوز ككتلة واحدة، وهذا عملي، وسأتأكد من ذلك«.

وعن إيقاف طلال يوسف ومحمود جلال أوضح سيدكا »نحن نلعب كفريق واحد ولدينا عدة تشكيلات والبديل موجود وسنعوض غيابهما«.

وعن أخطر لاعبي اليابان الذين سيسعى لمراقبتهم بين سيدكا »لاعبو اليابان محترفون في أوروبا وسأراقب جميع لاعبي اليابان ولن أسمِّي أحداً، إذ ان لكل فرصته في التسجيل، لذلك لن أركز على لاعب من دون غيره فالمراقبة ستكون عليهم جميعاً.

وعن اختلاف الجو في اليابان عن البحرين ومدى تأثيره على لاعبي منتخبنا قال سيدكا: »لعبنا قبل أقل من أسبوع واحد في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ وكان الجو أكثر برودة من اليابان، وهذه ليست مشكلة بالنسبة لنا وسنتجاوز الإرهاق وسنركز على المباراة لتحقيق الفوز وهو الأهم في رحلة منتخبنا إلى كوريا واليابان«.

ويدور الحديث في الشارع الرياضي الياباني والصحافة والنقاد اليابانيين بشأن تشكيلة الفريق بعد الخسارة من إيران، وسأل أحد الإعلاميين اليابانيين سيدكا عن أفضل طريقة لاختيار التشكيلة، إذ ان بعض اللاعبين يختلفون في الرأي مع المدرب البرازيلي سيدكا بشأن ذلك فأجاب سيدكا »لا أستطيع الحكم وإيضاح أيهما أفضل، فلكل طريقته الخاصة في العمل ولكن أنا أفضل أن نأخذ في الاعتبار جميع الآراء مجتمعة للتوصل إلى أفضل تشكيلة وأداء يضمن استمرار الفريق في المنافسة مع فرق المجموعة«.

Link to comment
Share on other sites

زيكو: جاهزون للقاء البحرين

 

من جانبه أكد مدرب منتخب اليابان البرازيلي زيكو جهوزية فريقه لملاقاة منتخبنا وذلك من خلال التدريبات التي أعقبت وصول اليابان من إيران.

واعتبر زيكو منتخبنا من الفرق القوية وقال: »يجب أن نلعب بأفضل مستوياتنا لتحقيق الفوز على البحرين للبقاء في دائرة المنافسة وعدم التأخر في ترتيب فرق المجموعة إذا أردنا التأهل إلى نهائيات كأس العالم واللعب بجوار أكبر منتخبات العالم في تظاهرة مهمة تقام كل أربع سنوات«.

واعتبر سيدكا منتخب البحرين ذا حظ كبير في المنافسة على الصعود إلى المونديال بعد أن تطور في الآونة الأخيرة وقفز بشكل سريع ويضم في صفوفه لاعبين متميزين يتمتعون بمستويات جيدة بإمكانها تقديم مباريات كبيرة وخير مثال على ذلك ما قدمه في كأس آسيا الأخيرة ووصوله إلى الدور نصف النهائي وخسارته من اليابان في آخر أوقات المباراة.

Link to comment
Share on other sites

اهتمام إعلامي

 

حرص الكثير من الاعلاميين اليابانيين على حضور تدريب منتخبنا على ملعب المباراة، وتجمع المصورون لالتقاط الصور للاعبينا بعد أن اختار سيدكا وجودهم في بداية التدريب بدلاً من وجودهم في نهايته، ولم تتوقف عدسات اليابانيين عن التقاط الصور للاعبي الأحمر طوال الفترة المسموح لهم فيها بحضور التدريب.

وبعد نهاية التدريب حاول بعض الاعلاميين اليابانيين الحصول على معلومات تخص لاعبي منتخبنا، فسألت إحدى اليابانيات عن عمر اللاعب محمد حبيل وأيهما أكبر محمد أم علاء، كما سألت أخرى عن اللاعبين الموجودين مع المنتخب الأول ممن كانوا مع المنتخب الأولمبي.

Link to comment
Share on other sites

بالمره الي فاتت يا جمااعه شفتو الحكم ذبحنا انذارات وماعنده شخصيه

 

وبهل مره حكم توه ماطلع من قشره وصغيير :angry:

 

يدوب يعرف يحكم الاشيه الواضحه ..

 

ليش حضنا جي معا الحكاام .. وخاصه في هل تصفياات :angry:

 

الله يوفق الحمر ونشووف الفوز يااااارب :bahflag:

Link to comment
Share on other sites

يالله .. هدف ياباني بقدم محمد سالمين

:"(

 

 

 

تحياتي

 

غمزوووووووووو

ملكه منتدى بحرين تودي

bntbahrainia________.gif

Edited by أم غمــــازتـــين
Link to comment
Share on other sites

<font style='width=80%; filter:glow(color=black)'>

 

 

___________________________

 

للأسف :ssm11:

خطأ دفاعي

 

إنشالله يعوضون في الوقت الباقي :ssm18:

___________________________

 

</font>

<font style='width=80%; filter:glow(color=black)'>

 

 

___________________________

 

يالله الله كريم

ان شاءالله الوضع يصير احسن :ssm18:

___________________________

 

</font>

Link to comment
Share on other sites

يــــــــــــــــــــاربي

سالمين شنو سوى

 

 

:ssm11::ssm11::ssm11::ssm11:

 

 

اعصابي عصابي اعصابي

 

اوهوووووووووووووووووووووووو

اشهالحظ والله قهر

 

الله يصبر المنتخب انشالله الحين سالمين يجيب قولين لصالح البحرين

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...