Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الاتجاه المعاكس

بريق الماس

Recommended Posts

• Replies 346
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اختي الغااالية ...بريق الماااس .....انا سعيد بعودة مناقشاتج الجميلة ...

وانا طبعااا سمعت قصص كثيرة من هذا النوووع ......هناك الكثير من الرجااال اللي ماعندهم ضمير ...وما عندهم احسااااس ولا ذمة .......

انا اعرف اسرة كانت الزوجة مخلصة جدااا لزوجها ......وقضت 20 سنه معاه وهو كان (( عقيم )) ...واهي علشان اتحبه احرمت نفسه من الابناء واقبلت اتعيش معاه واهي متاكدة انه لاااا ينجب .....

ماذا تتصورون ان يفعل من اجلهااا..؟؟؟؟..اكيد تقدير هذه التضحية العظيم ....

لااااا ........بعد اكثر من عشرووون سنه ......قام بالزواااج من غيرها .....لانه كان يحب وحده من زماااااااااااان قبل لاا يتزوج...والحين شافها مرة ثانية ...ورجع الحب بينهم وتعدلت ظروفها .....وتزوج على الزوجة الاولى .....طبعاااا الزوجة اللي قضت عمرها معاه على الحلووة والمررررة ...اصابتها حالة اكتآآآب ......ومسكينه ماتم مرض ما صادها ...وهو يعيش شهر ..عسل ..صج قههههههههههههههههر ..

اشراااايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا عندي سؤال

انا مرة وصلت الاهل السعودية السوق تصدقون يلسوو في محل يسوي عبايات من الساعه خمس المغرب حتى الساعه 11 ونص فليل :blink::blink:

حتى الي يبيع الظاهر فنش وتعب ... ولا غيرنا بعد الي يايين من الصبح

السؤال هو ليش تحبوووووووووووووووووووون السوووووووووووووووووق وااااااااااااااااااااااااااااااااااايد :angry: ليش ليش ليش

او اذا تدشووون السوق لازم تدشون من اول محل في السوق لآخر محل ؟؟ ليش ليش ليش ؟؟؟

تحياتي

:)-

ابصراحه الوقت الي قلته وااااايد طويل ;)

صج احنا نحب السوق لان احنا مسؤولين عن الجميع من ابناء و بنات و حتى الزوج سعات يطلب من زوجته تشتري له. :"(

اما ليش ندخل السووووق كله علشان ما نشتري شي و نلقى احسن منه و نتحسف :P

شكرا على المشاركه في الموضوع :up:

اما ليش ندخل السووووق كله علشان ما نشتري شي و نلقى احسن منه و نتحسف :P

شكرا على المشاركه في الموضوع :up:

ههههههههههههههههههههههههههه

ضحكني هذا الرد

تنزين حتى الريايل بعد هو مسئول .. لان في رياييل هم الي يروحون يشترون ماجلة للبيت في الاسواق .. انا جم مرة شفت ذي الشغله .. اشوف ريايييل عندهم لستة طووووووووووووووووووووووووووووووووووووويلة وفيها كل شئ مكتوب فيها الاشياء المهمة والغير مهمة .. والله ترا الاجانب يتضحكون علينا ... على طاري الاجانب انا اشوف اجانب يدشون مثلا الاسواق يشترون على قد حاجاتهم مثلا اذا بياخذون عيش ما ياخذون خيشه كاملة لا ياخذون جيس صغير ورق وفيه شوي عيش .. والخباز مايخذون بخمس روبيات خبز .. ياخذون 3 خبز حق العائلة كامل كل واحد نص :P حتى المطاعم احنا العرب باناخذ مثلا عيش ناخذ جدر كامل حق ثلاثه اشخاص والي يزيد في الخمام عقب اما الاجانب ياخذون على قدهم صحن واحد حق عائلة كاملة ....

بس ما بزيد لا اذا زدت باخورة :P

مع اني ترا من المسرفين الممتازين . وايد اسرف

تحياتي

فهد ..نورت منتدى النقاااااااااااش ...... :up:

نرد حق موضوعنا .....الله يسلمك الاجانب اللي اتشوقهم يشترووون ..كيس ورق عيش .....لان اهمه مب وجبتهم الرئيسية ...(((..عيوووووش ..)))).... :P ..

لكن احنا كل يووووووم ..(عيش )....يالله ويالله ..تكفي اليونية ....(( الخيشة ))... :D

سمحولي على المداخله في النقاش

احنا الي عودنا زوجاتنا على العيوش

و الدبه عمالها تزيد

يالله حرب لا للعيش و نعم للجبنه و الزيتونه

عاد بيستانسون النسوان الحين :lol: