Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لو كنت تملك قناة فضائية شنو البرامج إلي بتقدمها ؟؟

Recommended Posts

توني مكتشفه إن ردي ممزوج بين العامي والفصحى هههههههههه

معليكم مني ،، لاتاخذون علي هـ الجم يوم ههه :D

:P

:D عادي أختي الغالية كل واحد عامي او فصحى المهم كيف الواحد يوصل أفكاره :up:

• Replies 77
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بقدم برامج اللي تهم الشباب وتناقش مشاكلهم

نو اعلانات

وبخلي فيها برامج من تقديم الشباب انفسهم

وطبعا في برامج المنوعات والاغاني بس اغني عدلة

قناة متميزة نوعاً ما شبيهة بقناة الراي الكويتيه و مثل ما قلنا الكل معترض على الأعلانات يا جماعة موضوع الأعلانات موضوع مهم أتمنى ترجعون لردودي السابقه عشان تعرفون شي بسيط عن أهمية الأعلان أدري ان تتمللون إذا اقطعوا عليكم المسلسل أو الفيلم عشان الاعلان :zq13: بس لو لا الاعلانات جان ما شفتوا مسلسلات و لا أفلام لأن معظم المسلسلات و البرامج و الأفلام تكون برعاية شركات يعني مجموعة من الشركات تقدم دعم لإنتاج مسلسل يعني لو لا هذه الشركات لما شفنا بعض المسلسلات و الافلام و البرامج لذلك القنوات تقطع المسلسل عشان أعلان لشركة قدمت دعم لإنتاج هذا المسلسل أو البرنامج او الفيلم فلا تعصبون لما تشوفون الاعلان لأن الاعلان مهم لأي محطة و على العموم مشكوووووورة أختي على المرور و المشاركة و يعطيج ألف عافية :bahflag:

لو كنت املك قناة فضائية

اعتقد اني بسويها بمستوى نجاح قناة

mbc 2

لانها فعلا قناة رائعة ،

اللهم اني بغير فيها شي واحد

راح اخلي مدة الاعلانات اقصر ،

وراح اغير شعار القناة ،وبسويه احلى..

شكرا مديرنه على الموضوع الحلوووو

الله يعطيك العافية ان شالله

اناا بسووى قناه شعر اتخص شعراء اناا احبهم وعشقهم واللى هم فزاع (حمدان بن محمد بن راشد ال مكتووم ) الملتاع (طلال الرشيد الله يرحمة ) اسير اشووق ( نواف بن فيصل) ومع ملك الشعر خالد الفيصل ) بسووى الغناه خاصة فيهم واناا المذيعة الوحيدة بالقناه

• 2 months later...
لو كنت املك قناة فضائية

اعتقد اني بسويها بمستوى نجاح قناة

mbc 2

لانها فعلا قناة رائعة ،

اللهم اني بغير فيها شي واحد

راح اخلي مدة الاعلانات اقصر ،

وراح اغير شعار القناة ،وبسويه احلى..

شكرا مديرنه على الموضوع الحلوووو

الله يعطيك العافية ان شالله

شكرأً أختي Member 26370 على المرور و المشاركة في الموضوع و فعلاً قناة MBC2 قناة متميزة و قدرت ان تجذب جماهير و محبي الأفلام الأجنبية بس اخطأتي في مدة الأعلان لأن الأعلان مكسب لأي محطة فضائية و مكسب لتطويرها كل ما زادت الأعلانات و كل ما زادت مدتها زاد المكسب المادي للقناة و بالتالي سيرجع الأمر في النهاية لصالح القناة و تطويرها و تطوير برامجها و افلامها

تحياتي لج اخوج علي الحداد

اناا بسووى قناه شعر اتخص شعراء اناا احبهم وعشقهم واللى هم فزاع (حمدان بن محمد بن راشد ال مكتووم ) الملتاع (طلال الرشيد الله يرحمة ) اسير اشووق ( نواف بن فيصل) ومع ملك الشعر خالد الفيصل ) بسووى الغناه خاصة فيهم واناا المذيعة الوحيدة بالقناه

اشكرج أختي العزيزة سكون الغرام على مرورج الكريم و المشاركة في موضوعي و أعجبتني فكرتج لأننا في أمس الحاجة لمثل هذه القنوات إلي تعكس تراثنا العربي و الأدبي و فكرة حلوة أن نثريها بشعراء معروفين على المستوى الخليجي و العربي و فكرة حلوة أن نطلع للعالم ثقافتنا و هذا شي أحنا اليوم في أمس الحاجة له ألف شكر لج أختي الغالية على المرور و الشاركة و اسعدني ردج على موضوعي

تحياتي لج أخوج

علي الحداد

مشكور اخوي على الموضوع

اعتقد بسويها منوعه ..

يعني سياسية وثقافية وترفيهية ودينية بعد >> حتى احصل اجر biggrin.gif

طبعاً كل هالبرامج راح تكون حوارية

user posted image

انا عن نفسي

بخلي القناه متنوعة

يعني بخصص برامج للشباب

مثلا :

بسوي برنامج يكون شباب في شباب

من تقديم الشباب

ومواضيع شبابية

وكل ما يخص الشباب

وبرنامج للبنات

يتكلم عن الموضة والماكياج

عشان يعرفون اشلون يستخدمون الموضة والمكياج بالشكل الصحيح

وما يقعدون يخربطون

وبرنامج للاطفال

بخلي لهم برنامج مخصص

يعمي مو بس كركتور

بخلي لهم برامج تعليمة بس على قد فهمهم

وبعد بخلي برامج للترفيه

يعني بخلي الاغاني الي تستحق انها تنعرض

والي من وراها هدف

ومسلسلات تتكلم عن الواقع وعن الشباب وكل ما يحيطهم من مشاكل وحلول لهل المشاكل

هاذلين الي على بالي الحين biggrin.gif

والف شكر للسؤال والموضوع الحلللو

user posted image

• 5 months later...

اما عني انا sleep.gif راح احط براامج لاصارت ولا استوت cool.gif {{مداح نفسه يبيله رفسة}}

اول شي راح اوظف بس شباب عشان يفهمون الاشياء اللي يحبونها

الشباب..

راح اعرض برامج تزيل التفرقة بين البنت والولد بس بطريقة دينية

راح اخلي برامج تخلي الواحد يقعد يتابع التلفزيون 24 ساعه حته

طلعه ماراح يطلع.. ads12.gif

راح اخلي برامج مباشرة على الهواء ويعرضونه شباب وشابات

ويناقشون مواضيع شبابيه مختلفة ssm9.gif

ssm19.gif وطبعااا ماننسى اهم شي الفرفشه والاغاني والرقص aqa16.gif

راح انااقش فالبرامج اللي اعرضها مواضيع عن الحب وأجيس

النبض مال الشباب وأي واحد عنده مشكلة مع حبيبتها راح انحلها له

في البرنامج ونعطيه الحل لمشكلته rest (1).gif

• 4 weeks later...

se7.gif هذي امنيه حياتي انا يكون لي قناة خاصه sad.gif

قناة بتكون منوعه تشمل على وايد اشياء اهمها الموسيقى والسياحة biggrin.gif طبعا انا راح اقدم البرامج ssm16.gif بسافر بلدان غريبه وعجيبة اعرف الناس والعالم عليها ssm6.gif والموسيقى وحياة المشاهير ssm19.gif بعد انا بسوي لقائات وبحط اخر الاخبار thumbup.gif وبعد في شي خاص بالحيونات nnn6.gif عن كيفيه تربيتهم والاهتمام بهم ssm9.gif وبعد ph34r.gif جني مصختها ما صارت قناة ذي كل شي ابي اقدم فيها ssm16.gif

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اول شيء قبل لا ابتدي بالكلام ... حبيت اشكر الاخ والصحفي

( علي الحداد ) على وجوده معانا في المنتدى وجهوده إلي يبذلها في المنتدى ... الله يخليك لنا اخوي ولا يحرمنا منك ... ولا يحرمنا من طيبتك ومن طيبه اصلك ومن اصل شخصيتك ...

حبيت اشارك في هاي الموضوع مع اني توني انا اليوم جايفة الموضوع والله ...

وحبيت اقول ان لكل واحد فينا رأيه الخاص ... وكل واحد فينا ابذوقه ...

لكن عن نفسي انا طبعاً يمكن ان الشيء إلي بفكر فيه الكل قاله بس انا حبيت اعبره ابكلامي وحبيت اعبر إلي في بالي من كلام ...

والله انا إذا كنت املك محطه فضائيه ... وكنت انا المديره فيها اول شيء طبعا بسوي برامج للشباب ... تقريباً مثل برنامج youth time ويتكلم عن كل شيء إلي يتعلق بالشباب مثل ( المخدرات - التدخين - السرعة - الادمان - الانترنيت - التعارف - المراهقة - الدراسه - واحلامهم وهدفهم في الحياه والـــــــــــــــــخ )

وبسوي بعد مقابلات مع الفنانين والنجوم بس انا بكون المذيعة طبعاً ... وبقدم بعد كارتكير وبرامج للأطفال ويكون برامج للعب وبرامج مفيده يساعد الطفل على التعلم ابطريقة سليمه ويفهمها ويقوم بتنفيذها ...

وبسوي برنامج عن الصحة وبسوي مقابلات مع الاطباء الكبار ... وبسوي برامج عن المرأة مثل الديكور - والطبخ - الموضه - الملابس والـــــــــــخ )

وبسوي برنامج خاص للمشاكل ... علشان الاوادم يتصلون ويقولون مشاكلهم والاطباء النفسيين يحلووون لهم ويكونون الاطباء معاي في البرنامج اكيد ...

وبسوي برامج للكبار مثل الاكتشافات واشياء عن علم الوراثة والتاريخ والجغرافيا وعن الكيمياء والاحياء ,,, يعني تقريباً مثل قناه ديسكفري طبعاً والشيء الاكيد بحط المشهورين قبل اشلون ماتوا وبخلي قصه حياتهم سواء كانوا عربيين ام اجنبيين ...

بحط برامج دينيه مثل تعلم الصلاه بطريقة صحيحة ... تعلم الوضوء ... تعلم كيفيه قراْة القرآن بطريقة صحيحة والـــــــــــخ ...

وشيء اكيد في برامج للأغاني والفرفشه ومو بس خليجي ولكن بكل اللغات ... ويصير المشاهدين يطلبون وإحنا نعرض الاغاني إلي يبونها طبعاً ...

وبعد بخلي برنامج عن الترفيه مثل انا وجم اعضاء مثلاً انزور وانسافر المعالم السياحية وانصور وانخلي ونعرضهم في التلفزون ... علشان يجوفون ...

واهـــــــــــــــــــــــم شيء أهم أهم شيء بسوي برنامج خاص حق ام وابو رفيجتي إلي توفت ( نبأ الخزاعي ) عن الحوادث لان هي توفت في حادث مروري ... وبخلي رفيجات نبأ يتصلون في البرنامج ويشاركون وانا بعد رفيجتها بس انا بكون المذيعة طبعاً ... وبخليهم يقولون كل إلي بالهم ويتحجون ويطلعون كل إلي في قلبهم ...

آسفة على الإطاله بس انا ودي يكون كل شيء في البرنامج من الثقافة والدين والسياسه وكل شيء يعني تقريباً مثل برنامج Oprah ...

اختكم: زينب الترابي

حلو الموضوع

بحط الاشياء الي تهدف الي مساعدة الشباب

من برامج ومسابقات

وماانسى الاطفال

والكبار

ويعطيك الف عافيه

الغالي علي الحداد

في البدايه أشكرك على هذا الموضوع الجميل والراقي..تصدق كان عندي حلم إني أدير قناه فضائيه لا أملك فهذا فوق الخيال

لكن لو فعلا أملك قناه كان وضعت فيها كل ما يعني الشارع الخليجي من جميع النواحي السياسيه والثقافيه والفنيه والإجتماعيه و...و.........و

وأنا كثيرا ما أعشق البرامج الميدانيه ولها متعه مختلفه عندي عن باقي البرامج

تحياتي