Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,,


Recommended Posts

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,, للكاتبه الود,,

 

القصه طبعاً منقوله بس اتمنى انها تعجبكم..

 

ويالله بسم الله.....

 

 

 

 

 

*دبي- سيتي سنتر*

 

 

فيّ و حور و شهد يتسوقن في السيتي حق سفرة لندن * بنات ما ينلامن يتسوقن قبل السفر و في السفر و بعد السفر .. باختصار حياتهن سوق X سوق * .. المهم فيّ عمرها 19 .. الحين لازم أوصفها إشوي.. كلا و لا البطله ..

هي حنطاوية .. عيونها عسلية .. عاديه لا وسيعه و لا شيات .. المهم لا طويله و لا قصيره .. يعني طولها 164 .. بس ما شاء الله .. الله عطاها جسم كل البنات يحسدنّها عليه .. و أ خيرا طلع شيء فيها حلوووووووووو .. بس هي ككل فنانه حلوه و جذابه .. طبعا الفضل يعود لغمازتها .. مب جني وايد رمست عنها .. بس أرد و أقول من حقها يا ناااااااس .. بطلة القصه ..

انزين خلنا نرمس عن حور و شهد كسرن خاطري .. بس ما برمس وايد عنهن.. يوم بيسوتن شيء مهم برمس .. حور هي أخت فيّ و عمرها عشرين .. و هي أربع و عشرين ساعه و يا إختها فيّ وايد تحبها و لو بإيدها بتم ويا إختها خمس و عشرين ساعه مب أربع .. و هي بعد حلوه بس أحلى ما فيها عيونها الوساع .. أوكي .. يا دور شهد .. و حليلها وايد اتريت .. شهد هي بنت عمهن و ما شاء الله عليها حدث و لا حرج .. لزززززززززززقة عنزرووووووووووووووووت .. شوي لا تعفد و تسكن ويا حور و فيّ .. و ما دام بنات عمها حلوات فأكيد هي حلوه مثلهن .* ما نبا نجرحها *

انزين خلنا انرد لأحلى شيء السووووووووووووق .. طبعا البنات عندهن هوايه ثانيه غير التسووووووووووووووووق .. أكيد عرفتوووووا شووووووووو .. * الهذربه الزايده* .. يعني ما يستوي تمر ثانية هدووووووء و صمت .. استغفر الله هذا شيء محرم عندهن .. المهم أول ما طلعن من محل بنات الإمارات المفضل *زارا* .. سارن صوب *دبنهامز* عشان ما يدخلن في زحمة الشباب *الجيل الفاضي اللي ما وراهم شيء غير الهوامه في السناتر .. الله يعلم ليش !!* .. هيهيهي ياكم الدور ..

 

فيّ: بسكن لا ترمسن وايد .. ترى شبابنا ما وراهم غير مراقبة البنات .. والله هذي ضحكت في السنتر .. ولا رمست في السنتر بصوت عالي .. و الله يعينا على بنات هل الأيام ..

شهد: هي و الله مب امخلينا انسوي شيء .. على طوووووووول طلعوا رمسه .. و حليلنا و يقولون البنات ما

وراهن غير الحش ..

حور: هيهيهيهيهيههيههيه .. حرام قطعتوهم .. بس يستاهلووووووووووون

شهد و حور: ههههيهيههيهيه

فيّ: طاع .. خلاص أنا مب ماشيه و ياكن .. شبهااااااات

حور: ليش؟؟

فيّ: تراكن ضحكتن في السنتر

شهد: اللللللللللللللللللللله .. روعه .. حوووووور تعالي شوفي هالنعال كيف يجنن

فيّ: ما شاء الله عليج .. زدتي الطين بله بهذي الصرخه

أدري اتقولووون الحين من وين ين النعله برع .. تراهن دخلن دبنهامز .. بس نسيت أبشركم .. * المهم الحين حور و شهد واقفات عند *فيث* .. مشت فيّ بتسير صوبهن .. و حلييييييلها .. ما حست ابعمرها إلا داعمه كبببببببت .. الله يسلمكم هذا الكبت اسمه مايد * مبروووووووووووووووووك ظهر البطل .. و أخيرا* .. خلنا نرمس عنه اشوي .. عن يعترضون و يقولون ما رمسنا عن البطل .. مايد شاب وسيييييييييييم .. و أحلى شيء طووووووووووووويل.. عمره 25 سنه .. و ما شاء الله عيونه ناعسااات .. المهم واحد ساير السنتر كيف تتوقعون شكله .. أكيييييييييييد كاااااااشخ .. يا ناس ساير سنتر مب أي مكان .. أوكي .. بعد لازم ما ننسى صفة الشباب الثانيه .. و هي الخقه .. عشان إعقن البنات على قولتهم * و الله كاسرين خاطري .. قاصين على عمارهم*

 

مايد: اسمحيلي إختي

فيّ: مسموووووووووووووووح أخوي *إشوي لا تصيح .. داعمه كبت أكيد يعور ..هيهيهيه*

 

مشى مايد و ربعه و كملوااا دربهم .. و حليلهم ظلمناهم طلعوا محترمين .. انتبهن حور و شهد للموقف و ربعن صوب فيّ اللي شوي لا تنقع من الصياح ..

 

شهد: ها شو استوى ؟؟

فيّ: يا أسخف الخسفاات .. ليش هديتوني رووووووحي ..

حور: بس حبيبتي لا تصيحين .. إنتي ما كنتي تقصدين

فيّ: هي هذا نحنا انعرفه .. بس هم ما يعرفون .. أ كيد بيتحسبوني كنت قاصده هذا الشيء * و حليلها متعقده من الشباب *

شهد: ما اعتقد جي بيفكرووووون .. أشكالهم محترمين .. كل واحد ابغترته * و حليلها ما تدري إنا الغتره و العقال لزوووووووووم الكشخه و بسسسسس*

 

وطالعن البنات يكملن شوبنق .. و الله إنهن فاضيات عقب الي استوى بعد يفكرن يكملن الشوبنق .. بنات ما في شيء في الأرض يمنعهن عن الشوبنق ..

 

في ركن من أركان السيتي سنتر

 

أحمد: و الله إنها قمر .. شفت عيونها يا ميوووود .. فيهن شيء عجيب .. شيء يجذبك

مايد: يوم إنها عاجيتنك هل قد .. ليش ما رقمتها ..

أحمد: و الله الود ودي .. بس هي دعمتك إنته .. أنا شو يدخلني عرض في السالفه

عبدالله: زين والله يوم اتعرف إنا رزت الفيس من طبايع التيييييييس .. يا تيس .. بس كلمة الحق تنقال .. ما شاء الله عليها جذّابه .. و لا إنت شو رايك ميووود

مايد: هي و الله صدقت .. اتعق الطير من السماء

أحمد: يا فالح .. ليش ما رقمتها ؟؟

مايد: كسرت خاطري حسيت إنها منحرجه .. أنتوا لو شفتوا ويها غادي قوطي طماطه ..

عبدالله: ما عليك منها تلقاها متعمده و إحمرت من القهر لأنك ما عبرتها .. هههه * يوم أقولكم قاصين على عمارهم .. الله يهديهم*

مايد: ما اعتقد

أحمد: بنشووووووووف

 

الحين أباكم تفتحووووون عيونكم عدل لأن الطامه الكبرى بتستوي .. عقب ما طلعن البنا ت من *مانجو* .. شافوهم شلة شباب و اتخبلووووووووا .. عاد شبابنا مب ناقصين خباااااااال .. على طول و بدون تفكير لحقوا البنات .. *و حليلهم .. ما بيفتكن إلا إذا طلعت شلة بنات ثانيه كشخه و من أستايلهم* .. بس للأسف الشباب ما كانوا يشفووون غيرهن ..

 

عبدالله: ما قتلك يا مييييود إنها قاصده .. هذي أول ما شافتك طلعت من المحل .. بنات آخر زمن .. بس ما علينا .. اشتغل يا أخ و رقمها .. و لا حرام بتموووت علينا

*الحين البنت ما وراها شغله غيرإنها إدور الشباب في السناتر .. و لا واحد داعمتنه و اتقفطت عدل منه .. و الله إنا هل عبدالله ما فيه عقل *

أحمد: يلا عليهم .. * عفانا الله ملقوف*

مايد و الابتسامه شاق الويه: يلا *ما صدق الأخ*

 

طبعا الشباب ما قصروا بتعليقاتهم السخيفه .. سوري ما اعرف شو يقولون .. ما عندي خبره بس باحاول .. بلييز من غير تعليييق ..

 

مايد: محلات هالعيون .. ودّي أكتب فيهن قصيد

شهد: مالت علي .. و حليلي على نياتي و اقول إنهم محترمين

حور: توه الناس .. بس و الله سخافه يشوفونا مب امعبرينهم

فيّ: لا يكون هو اللي دعمته

حور: هي

شهد: يلا نمشي بسرعه لأنهم زادوا الجرعه

 

و أول ما دخلن دبنهامز .. طبعا الشباب اللزقه وراهن .. سمعوا صوووووووووت عالي .. و حليلها فيّ طاحت طيحه مال حرام .. الحين عاد الشباب ما قصروا

 

عبدالله: الله يهديك ميووووووود شو سويت في البنت

مايد: و الله ما ادري .. أنا احيد إني أعق الطير من السماء .. بس الغزلان اللي في السيتي ما أحيد

أحمد: طلعت خطيييييييييير

عبدالله+ مايد + أحمد: هههههههييهيهيهاي *و صوتهم يعلى و يعلى*

 

وفيّ من الصوب الثاني دموعها أربع أربع .. * في هاي اللحظه علنوا عن هطول أمطار غزيره في إمارة دبي* .. و شهد إتحاول اتسكتها بس الشباب مب امقصرين .. عصبيت حور .. و سارت صوب مايد .. و عيونها كلها شرااااااااااااااااااار ..

 

بس تعبت .. شو تتوقعون اتسوي حووووور اللي تموت على إختها ؟؟ و مايد و ربعه شو بيكون موقفهم ؟؟

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس على البارت الحلووووو

بس واجد قصير

ننتظر الباقي و بارت اطوووووووووووووووووول

 

:D

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني

 

يلا خلانا انشوووووووووووف الأخت حور شو بتسوي

 

حور: اسمحلي أخوي بس هذي مب رجوله إنك تضحك على بنت طاحت في السنتر

مايد و هو ميود ضحكته: بس أختي .. ما قدر إيود عمره و نقع من الضحك ههههههههاي * و الله إنا لوح .. اتقوله إنك مب ريال ابطريقه غير مباشره و يضحك .. ريايل آخر زمن*

حور: بس النذل هو اللي ابضحكته السخيفه ايمع الناس و يخليهم يضحكون على بنت طايحه

عبدالله: اللهم سكنهم في مساكنهم .. شوي شوي علينا * أحر ما عند حور .. أبرد ما عندهم *

أحمد: لو سمحتي محامية الدفاع .. خليّ المنبطحه على الأرض ترمس .. و الله أنّها عايبتنه موووووت

حور و هي واصله حدها : مسخفكم .. كل واحد ابغترته و عقاله .. اللي يشوفكم يقول ما شاء الله على شبابنا في بعضهم محترمين .. بس و الله إنكم مظاهر

عبدالله: اشوي اشوي لا تصحين علينا

حور: يا أخ أنا إذا بصيح ما بصيح عشان تعليقات إنسان تافه .. بصيح عشان الله ما عطى أختي الطيبه عيون اتشوف بها .. احمد ربك إنا الله أنعم عليك بنعمة النظر و استغلها في شيء يفيدك دنيا و آخره بدال ما تسخدمها في جرح مشاعر غيرك ..

و مشت عنهم و عيونها متروسه دموع *وااي قلبي عورني*

طبعا الشباب ما عرفوا كيف يلقطون ويهوهم .. و أولهم الأخ عبدالله .. و اتمنى كل واحد منهم إنا ما ضحك بصوت عالي عشان الناس اللي اتيمعوا من ضحكاتهم ما يشفون ويهوهم المحترقه .. عاد شبابنا موودهم على طول ينعفس .. ما يستحملون التقفيط و خاصة في مكان عام .. * يستاهلون*

 

*بيت بو مايد *

مايد كان يالس في الحجره سرحان و متغصص .. قلبه امعورنه .. يذكر كلام حوووووور و كيف بينت ابكلامها إنه أنسان تاااااااافه و نذل .. و قلبه امعورنه على فيّ .. كيف إنه صيّح بنت و حسسها بعجزها .. * ما عليكم منهم شبابنا عصبيين بس وايد طيبين .. بسرعه يحسوون بتأنيب الضمير .. لا تستانسون وايد .. بعضكم مب كلكم* .. مررررررررررره وحده يسمع

 

عليا: بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

 

مايد في هل لحظه يدور قلبه .. من الزيغه ما حصله * يا الطويل دوره في مخباك يمكن تلقاه*

 

مايد: اقوووووووووووووول طلعي برررررررررررع أحسن لا ردج لريلج مشوهـــه * خيبه ما يسوى عليها .. شرير*

عليا: هههههه ضحكتني

مايد: و الله .. شو رايج اتجربين تضحكين لريلح بدون ضروس * الله يعينه .. أكيد بيدخل مستشفى الأمل*

عليا: يلا قووووووول

مايد: شو أقوووووول

عليا : يلا يا حبيبي قوووووووووووووول ..

مايد: يا بنت الناس شو أقول .. أقول أني أحبج .. الجذّب حرام *الأخ واصل حده*

عليا: أبوي اللي ماخذ عقلك يتهنابه

مايد ابتسم بس للأسف اختفت الأبتسامه يوم تذكر كلام حور *عشان اتعرفون إنا البنات مب سهلات .. ملسووووونات .. ما شاء الله عليهن*

عليا: ميووووود .. بسألك .. بس رجاءً من غير تكسير عظام * وحليلها .. مخوفنها .. هذي ميزتهن البنات على طول يخافن*

مايد: يلا انشوف شو هو سؤالج .. و بعدين التكسير استوى شيء محرم من خذّج تعيس الحظ .. بس تدرين إديّ اتولهت على التكفيخ

عليا: أوولا تقصد سعييد الحظ .. و ثانيا .. أنا جسمي مرتاح من التكفيخ و الضرب .. و أخيرا .. قولي بلاك لأنك مب عايبني

 

تنهد مايد .. و قال كل اللي استوى .. ترى مهما حاول يغبي على أخته ما يقدر .. عليا هي أكبر من مايد بسنتين .. و يفهمون بعض و يحبون ياخذون راي بعض .. عليا طول السالفه ما نطقت بكلمه

 

مايد: آآآآآآآآآآآآه يا عليا لو تدرين كيف ندمان .. و الله إني ندمان أكثر و أكثر إني ما اعتذرت ..

عليا: اممم .. مايد أنته كنت المفروض تعتذر .. لأنك بالاعتذار كنت بتحسن صورتك لأن الاعتذار ما يصغر الإنسان بلعكس كنت بتكبر في نظرهن .. و كنت ارتحت ضميريا و فكيتنا من غزوزك المدليه .. ههه

مايد: الود ودي اشوفها الحين و اعتذر .. لو اعرف اسمها جان حطيت الاعتذار في الجرايد

عليا: حشى ما يسوى عليك .. لو تفكر فيها يا مايد .. أنت ما اعتذرت يمكن لأنك كنت تحت تأثير الصدمه.. خلاص انسى .. بس لا تنسى الدرس اللي اتعلمته .. و اتعلم من غلطك و حاول ما تكرره

مايد: تووووووووووووووووووبه

عليا : ههههههيه .. اقول ميووود

مايد: قولي .. يا كثر ما اتقولين

عليا: خلاص ما بقووول

مايد: يلا قولي .. حرام تم في خاطري اعرف شو بتقولين

عليا: انزين * ما صدقت* .. إنت ما اتخاف إنا يودن رقمك الشرطه .. و يحطووووووووون ويهك الجميل في الجرايد بدال اعتذارك

مايد: ههه و لا ما فكرت .. بس إذا حطواااااا ما بزعل لأني استاهل * قنووووووووووع الريال*

عليا: اوكي انا نازله تحت .. اترياك .. لا تساني و تضيع في بحر بعض الناس

مايد: إنتي متاكده إنج مب متولها على الضرب

عليا: اقووووووول

مايد: يا رب صبرني .. قووووووووولي

عليا: اجلب ويهك

و تركض ابسرعه .. لأن مايد كان عادي بفلعها بقوطي الكوك .. مايد ميت من الضحك على شكل أخته الفرفوشه و الخبله اللي ما غيرها العرس و العيال و لا بيغيرها .. *آمييييييييييين .. حلو انكون مثل ما كنا دووم*

 

* في بقعه من بقاع دبي *

 

فيّ: و الله كسروا خاطري .. ليش جي قلتيلهم يا حوووووووور

حور: و الله قهروني .. و بعدين إنتي اتعرفين إني ما أحب اشوفج اتصيحين

فيّ: fس هم ما لهم ذنب .. يعني كيف بيعرفون إني عميا .. ما اعتقد أنا مكتوب على يبهتي إني عميا

حور: و الله هذيج الساعه أنا ما كنت أشوف شيء جدامي .. و بصراحه اللي زاد الطين بله .. ربيعه بو تعليقات سخيفه

فيّ: بس ابصراحه .. أنا لو كنت مكانهم جان فطست من الضحك ..

حور: بتكونين سخيفه مثلهم

فيّ: كل ما اذكر الموقف اضحك .. هههههه

حور: هههههههه .. والله كنتي انتيكه

فيّ: الحقي .. طلعتي سخيفه مثلنا

حور: لا و الله .. بس ما قدرت ايود عمري

فيّ: عيل لازم ما انلومهم لأنهم هم بعد ما قدروا ايودون اعمارهم

حور: و أنتي منو قالج إني أضحك عليج

فيّ: عيل

حور: أنا أضحك على أشكالهم بعد التقفيط

فيّ: بعد سخيفه

حور: اقول أنا أقربلج و لا هم يقربولج

فيّ: لحظه بفكر

حور: أقوم أحسن .. حاسه إني برتكب جريمه *صاداميه الأخت*

فيّ: حبيبتي حور

حور: توه الناس .. أمري

فيّ: ممكن اتسكرين الباب وراج

حور: أنتي تامرين يا قلبي

 

تطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااخ

*لحظه بجيك على الباب .. الحمدالله .. قت سليمه*

 

 

*بعد مرور شهر على سالفة التقفيط*

*حديقة الممزر – الشاليهات – يوم العوايل*

 

فيّ: أمي كم أهواها . أشتاق لرؤيها و أحن ..

الأم: بس بس .. ادخلي في صلب الموضوع ..

فيّ: أي موضوع ؟؟

الأم: أنا أعرفج إذا غنيتلي يعني وراج إنّ

فيّ : افا .. يعني أنا مصلحجيه

الأم: توج تدرين

حوور: وااااااااااااااااااااااق قفطوهااااااااااا

الأم: أنتي مب أحسن عنها

فيّ: لقطي ويهج

حور: يعني كلنا مصلحجيات .. مم .. طالعين على منو ؟؟؟

فيّ: أكيد على وحده

الأم: حبيباتي سيرن اتمشن عند البحر

فيّ: الحين عرفت طالعين على منو

حور: قومي قومي .. هههه

 

كان الجو و لا أروع .. البحر ينن .. أتعرفون كيف شتانا حلووووووو *يا حسره .. مره في السنتين اكون عندنا شتاء * .. المهم حور و فيّ يتمشن و يسولفن كالمعتاد .. مره وحده

 

حور: فيّ .. اتريني .. بسير ايب سكارفي الكشميري .. ثلجت

فيّ: يوم قتاج خذيه .. قلتيلي .. من زود البرد .. إنتي وايد منغشه بشتاكم

حور: طاع .. يعني محد يقدر يتمصخر * وحليلها اتوهقت*

فيّ: سيري و فكيني .. بس عندج دقيقه .. إذا اتأخرتي بحرقلج موبايلج

حور: أوكي يا قمر

فيّ: يلا بحسب

 

سارت حور و هي ترتقل من البرد .. زين ما انكسرن ظروسها .. و تمت فيّ في مكانها تتريا أختها .. بس فيّ حست إن حد واقف .. من الرعب .. حاولت تقنع عمرها إنها تتوهم .. للأسف ما شيء فايده .. تملكها الرعب .. صرخت مره وحدها

 

فيّ: حوووووووووور .. والله أنج سخيفه .. مب كل يوم العيد اتزيغيني * أونها كوووووووووول .. و هي اشوي لا تهز من الخوف*

 

بس محد رد عليها ..

 

فيّ و بصوت متقطع: حـــ ... حــ ..و و ..ر * و أخيرا كملت*

 

To Be Continued

 

شو البارت ؟؟ حلو و لا ؟؟ بليز لا تبخلون علي بآرائكم مهما كانت ..

إن شاء يعيبكم البارت , .....

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث :.....

 

فيّ: منو اهني

مايد كان واقف يناظر فيّ .. و مب عارف كيف يبدى *متوهق الريال .. أعرف أعرف أختي الجريحه إنج ذكيه*

مايد: أختي أنا مايد

*عاد ما شاء الله عليه عرف يرمس .. الحين هي شو يعرّفها منو مايد*

فيّ: مايد ؟؟ .. اسمحلي أخوي أنا ما اعرف حد بهذا الاسم

و صدت فيّ الصوب الثاني و بغت تمشي بس ..

* لا تخافن ما طاحت .. مب كل يوم العيد*

مايد: أنا اللي .. *مب قادر ايكمل .. مفتشل .. محد قالك* .. أنا اللي غازلتج و لحقتج في السيتي* زين ما مات و هو يقولها .. ما خد نفس وحليله* .. و ضحكت عليج يوم طحتي .. * لازم اتذكرها بالمأساه .. الله يهديك يا مايد *

فيّ و ويها محترق: خير أخوي .. شو تبى .. تبى تضحك أكثر

مايد: لا أختي .. والله إني قافط و مستحي على اللي سويته .. و كنت أبى اعتذر .. و ما صدقت أني شفتج

*يا الله كيف يطولونها و هي قصيره *

فيّ: مسموح أخوي .. ولا تعيدها مره ثانيه لأن مب كل مره باتيك فرصه عشان تعتذر

*امممم .. متى اعتذر؟؟ .. ما عليه ما تنلام مدوده البنت*

المهم صدت البنت بتكمل دربها .. بسسسسسسسس

مايد: يعني سامحتيني

فيّ: سامحتك

صدت البنت للمره الثالثه .. بسسسسسسسسس

* والله أخاف تيها اعصبه من كثر ما تصد .. ههه*

مايد: متأكده أنج سامحتيني

*عيبته السالفه .. مكيــّف*

فيّ و بدت اتعصب :قلت هيه .. مع السلامه أخوي

*مب زين ايعصببها .. أخاف أتطيح *

مايد: مع السلامه

صدت فيّ و كملت من غير بسسسسسسسسس

 

مشت فيّ اشوي اشوي .. كانت خايفه لأنها روحها .. و خايف لا يستوي مثل آخر مره .. طلعت فيّ موبايلها عشان تتصل بأختها * أدري اتقولون عميا كيف تتصل .. بس هي مبرمجه موبايلها بطريقه اتعرف كيف ادق لأهلها .. و حليلها ما امسيفه أرقام وايد .. أرقام حور و شهد و الفاملي .. يعني آخر مره كانت متصله لحور .. عشان تتصلبها الحين بس ادق مره على الدقمه الخضره .. يالسه اعلمكن على الموبايل ..لووووووووول* .. المهم ما مداها اطلع الموبايل .. إلا و تحس ابشيء يدعم جتفها

 

فيّ: بسم الله

مايد: اسمحيلي أختي و الله بالغلط .. كنت ألعب ويا ولد أختي و ما انتبهتلج

*علينا يا ابني .. على مين تلعبها *

فيّ: مسموح أخوي و ا متأكده أني امسامحتنك .. مع السلامه

مايد: لحظه أختي

فيّ و بتأفف: نعم

مايد: يودّي موبايلج طاح و نسيتيه

فيّ: مشكور

مايد: العفو

و مشى عنها مايد .. بس بعد ما خذ اللي يباه .. الأخ مايد اتعمد يدعم فيّ يوم شافها اطلع الموبايل .. عشان ياخد موبايلها و يدق على موبايله .. *امم .. شو يبى من رقمها ؟؟*

 

المهم تمت فيّ تتريا حور .. *حشى مب اسكارف * .. بعد ثلاث دقايق وصلت حور

 

حور: وصللللللللللللت

فيّ: توه الناس .. لا يكون سرتي تصنعيلج اسكارف

حور: ول ول .. شوي شوي كلتيني بقشوري .. وحليلي يايبتلج وياي مفاجأه .. بس أنتي ما تستاهلين

فيّ: الله شو هي * ما صدقت البنت*

شهد: بوووووووووووووووووووووو .. مب أحلى مفجأه في حياتج

فيّ: أوه .. شهووووووووووووده .. الحين هاي هي المفاجأه .. سايره مستشفى الأمل و يايبتلي هذي الخبله و اتقوول مفاجأه

شهد: و الله إني استاهل .. أوني يايتكن .. عشان نستانس .. بس أنتي طالعه مثل أخوج الدب

حور: أرجوج عن الغلط ..

شهد: هيه ما ترضين عليه بس ترضين عليّ

فيّ: ابصارحه جنكم ديج و ديايه

حور: هههه .. صدقتي

شهد: اقول .. سكتن .. تراكم وايد عطينه أهميه

حور: نحنا ولا أنتي

فيّ: هي والله أنتي اللي طريته

شهد: قومن خلن انسير ناكل تراني يوعانه

* وحليلها اتوهقت*

 

مشن البنات .. و طول الوقت يتغايضن و يتكعكن من الضحك .. دخلن الشاليه

حمد: أمايه وصلن ثلاث أضواء على المسرح

* الله يسلمكن .. حمد أخو حور و فيّ العود .. عمره 26 .. بس ما شاء الله عليه بيبي فيس .. و هو مكس .. ساعات يشبه حور و ساعات يشبه فيّ * مودي الأخ * .. حمد يحب يطفر بالبنات و خصوصا شهد لأنها ما شاء الله تتفاعل على طول ..

شهد: هذا هو أخوكم اللي مستانسات عليه .. ويه فديت أخوي

حمد: بنت عمي .. يقولج *رزت الفيس من طبايع التيس*

شهد: والله ما كنت أدري .. مشكور ابن عمي على المعلومه الخطيره

فيّ: بدوا

حور: والله وناسه

حمد: عيل بليز سجليها في النوت بوك .. أدريبج بقره .. تنسين ابسرعه

شهد: البقره حرمتك و أم حرمتك *عصبيه البنت*

حمد: إذا حرمتي بقره فأكيد حرمتي أنتي

شهد: بسم الله عليّ

حمد: طاع هاي صدقت عمرها

حور عقب ما حست إن الليله ما بتعدي على خير : بسسسسسسسسسس فكونا .. والله صدعنا

فيّ: أمايه زهب العشاء ؟؟

الأم: لا حبيبتي .. بعدنا ما شوينا

شهد: أي بطني .. و الله يوعانه

حمد: أمايه الحقينا .. أرجوج أنقذينا .. قبل ما ناس ياكلونا

حور و فيّ :ههههههاي

شهد: واااااي .. وايد يضحك *لو يالسه عند أهلج مب أبركلج*

وتموا على هل حال ..

 

*في الصوب الثاني من الحديقه*

 

عليا : احم احم

مايد ساكت

عليا بصوت أعلى : احمممم احممممم

مايد: وحليلج يا عليا

عليا : ليش ؟؟

مايد: الله رزقج بريل زطي .. عفانا الله يشوفج اتكحين ما فكر يوديج الدختر ..

عليا: فديت ريلي .. ما في أكرم منه .. مب مثل نااااااااس

مايد: والله أنيلا كريم .. ما اعرف الناس اللي ترمسين عنهم

عليا: عيل أرمس

مايد: والله ما دريت أنا صوتي عابينج ولا يهمج

و يغني مايد: المشكله الإحساس لو كنت صادق فيـــه .. ما هان قدرك يوم في عيون الناس .

عليا: بس .. أنته ما اتي إلا بالعين الحمره .. منو هاي البنت اللي كنت ترمسها

مايد: بااال .. و أنتي من وين عرفتي ؟؟

عليا : شفتك

مايد: ما شاء الله .. برج مراقبه

عليا: يلا انزين قوووووووول ..

مايد: الله يسلمج .. عطشان بقوم اشرب ماي

عليا: أي .. تعال تعال .. لا تتهرب

مايد: اتهرب ؟؟

عليا: قول و وعد مني أنا ايبليك ماي

مايد: انزين عن شو كنا نرمس ؟؟

عليا: اونك نسيــت

مايد: هههه .. والله إنا الحريم مشكله .. بس و الله أنا خايف عليج

عليا باستغراب: ليش ؟؟

مايد: اخاف الفضول يجتلج

عليا: هههه .. لا تغير الموضوع *ما شاء الله عليها ما تنسى .. خلها اتسلفني مخها حق الامتحانات*

مايد: الله يسلمج .. هذي هي البنت اللي طاحت في الستي

عليا: انزين ليش كنت اترمسها ؟؟

مايد: كنت اعتذر منها

عليا: هي .. قلتلي

مايد: ارتاحت دودتج

عليا و كل ضروسها برع: أكيد

مايد: انزين قومي ايبيلي ماي

عليا: حد قالك إني خدامتك

مايد: والله .. مسرع ما نسيتي وعدج

عليا: اقول .. اشرب من ماي البحر

مايد: ان شاء الله

قام مايد و خذ ولد عليا رشوووووود عمره 4 اسنين ..

عليا: وين بتوديه

مايد: بفره في البحر عشان يحليه

عليا: بسم الله .. هات ولدي .. بسير ايبلك ماي * واااااااااااق .. زاغت *

مايد: توج حرمه

 

أوكي خلنا انرد للحشره .. حور و فيّ و شهد و حمد و الأم و الأبو

الأبو: يلا روّحنا

الأم: هيه يا الله هلكنا .. واي تعب

حمد: و الله ما تنلامون شياب .. بس يوم بترمسون ارمسوا عن عماركم *ملسون *

الأبو: اسمحلنا عمي إذا غلطنا عليك

حمد: افاااااااا يا بو حمد .. بس لا تعيدونها مره ثانيه

الأم: ها شهوده بتباتين عندنا ؟؟

حمد: لاااااااااااااااااا .. بليز .. مب ناقص أفلام رعب

شهد و خلاص ودها اتشل النعال و تكفخه : ليش .. أنت مب ريال أتخاف .. إذا اتخاف خالوه بتم وياك

طبعا حمد بعد هذا الرد ما قدر يرمس *عطته من الزين*

الأبو: فديت بنت أخوي اتعرف اتقفط

شهد اتشققت .. و أخيرا قدرت اتسكته

الأم: ها شهد شو قلتي

شهد: والله خالوه ودّي ..بس ما اقدر

حمد: فكّه *ما يتوب*

الأبو: كله منك يا حمد .. عقاباَ لك بتوصلها بيتهم

حمد:بس أبوي

فيّ: لا بس و لا شيات .. لا تنسى أنت يالس اتكلم السلطات العليا

حور: ههههه .. كسرت خاطري .. ادبست

الأبو: ها شو قلت ..

حمد : أنته تامر أمر .. كم بو حمد عندي .. أنا ما اصدق متى تطلب مني شيء عشان أنفذه * أونه كوووووووول *

الأم: مسكا بالش

حمد: شو قلتي أمايه

الأم: سلامتك

شهد: عمي قول للدريول يلا . احم احم ما فيني أتأخر

حمد: ما أسمع

شهد: ما تسمع و لا ما تفهم .. أي راجو جلدي جلدي ..

حمد: أيوه نط العرج .. أجا شاندرا

حور: منو شاندرا و منو راجو

فيّ : الله يعين شو بيسمون عيالهم

حور: راني و شاروخ .. لول

كلهم يضحكون .. حمد و شهد يشوفون بعض و يقولون: أي ما يخصكن في عيالنا

حور: أوب أوب .. اسمحولنا

فيّ: يلا مرت أخوي انوصلج

شهد: الله لا يقووووووووول

حمد و هو معصب : تتمنين

شهد: قاص على عمرك * وش الجديد*

الأبو: يلا امشوا .. ولا ما بتوصلون منهم

 

في السياره .. حمد و شهد ما سكتوا كملوا ضرابتهم .. ما شاء الله جنهم بالعين راديوووو .. و حور و فيّ ميتين من الضحك .. مره يآزرن حمد أخوهن .. و مره شهد حبيبت قلبهن ..

 

حمد: يلا فارجي

شهد: الحمدالله و الشكر .. بسير اصلي ركعتين شكر إني وصلت سالمه

حمد: وا دعيلي إني أقدر أرقد اليوم

شهد: ليش ؟؟

حمد : تراني ما اقدر على فراقج

شهد: والله ؟؟

حمد: طاع .. صدّقت .. وين أفارقج و أنتي اتزوريني في كوابيسي ..

شهد: اقول .. بنات مع السلامه .. تراني ما استحمل

حور و فيّ: مع السلامه

حمد: اقول

شهد ساكته بس تتراياه يرمس

حمد: سلمي على ناس وايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــد

شهد: منو

حمد: على اللي تزورني في أحلامي .. أختج حصوص و يغمز لها

* حصه أخت شهد الصغيره .. عمرها 18 .. ثانويه عامه .. بس هي مب وايد ويا حور و فيّ .. دومها ويا بنات خالها .. و هي تستانس على حمد و سوالفه .. و حمد يدلعها عشان يقهر شهد*

شهد: الله يسلمك

حمد: وريني عرض كتافك

شهد: ان شاء الله

 

طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ

*واي قلبي عورني على الرنج .. كلا و لا الرنج .. الله يعين قلب حمد *

 

حمد: والله لراويها

فيّ: بس يا حمد .. أنت ما قصرت

حور: هي والله دوم اتغايضها

حمد: لا والله .. لحظه

فيّ: عشان خاطري ما اتقول و لا تسوي شيء

حمد: أوكي .. اليوم ما بسوي .. مب عشان خاطرها بس لأني تعبان

فيّ: عشان تعبان .. وأنا اللي استانست قلت ما بيسوي شيء عشان خاطري

 

المهم تموا داقين سوالف لين ما وصلوا البيت .. عقب كل واحد سار حجرته يتنظف و يرتااااااااااااااح ..

المهم فيّ قررت تتصل في شهد عشان تطمئن على نفسيتها بعد اللي صار * هذا أذا تم لها أعصاب* .. شلت فيّ الموبايل بس قررت تتصل في حور قبل عشان يرمسن شهد و يطيبن خاطرها .. دقت فيّ ..

 

ترررن ترررررررررن

 

فيّ: حوووووووووووووووووور حبيبتي تعالي حجرتي عشان انرمس المظلومه شهوده ..

 

ما ترد ..

فيّ: حوررر بلاج .. لا يكون رقدتي يا الديايه ؟؟

الطرف الثاني: ألوو

 

فيّ يوم سمعت صوت ريال بطلت حلجها و عيونها .. و قلبها يدق مثل الطبل ..

 

م

ن

ق

و

ل

 

في بعد اجزاء

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع ..

 

بعد لحظة صمت

مايد: ألو ألو ..

طووووووووووووووووووووووووووووووووووط

فيّ من الزيغه سكرت *أحسن حل* .. و مايد من الصوب الثاني متفجج إنه سمع صوتها ..

يلست فيّ اتفكر و اتفكر .. من وين يه الريال و هي متصله لأختها حور .. وبعد ما عصرت مخها وصلت إلى نتيجه .. أن اللي رد عليها أخوها حمد .. و أكيد كان يبى يخسس فيها *طلعت ذكيه ..هههه*

ردت فيّ و دقت لأختها ..

 

ترررررررر

 

مايد: ألووووو *عفانا الله .. خله يرن اشوي .. عل أقل انكمل الترررن*

فيّ وبدلع: ألووووووووو .. ممكن اتعرف

مايد ما صدق: نتعرف .. بس أنا اعرفج

فيّ: و أنا بعد اعرفك

مايد و الابتسامه شاقه الويه: اتعرفيني ؟؟

فيّ: هيه منو ما يعرفك * اشوي اشوي عليه يا فيّ .. تراه ما بيرقد طول الليل*

مايد: ههههه عيل انتي اتعرفيني زين ما زين *ما صدق الأخ*

فيّ: ايييييييييييه .. حمد .. والله تعبت .. أنت ما تيوز

مايد و باستغراب : حمد؟؟

فيّ: هيه حمد .. ليش مستغرب ؟؟ .. أكيد لأني عرفتك

مايد: هههههه عرفتيني .. والله ضحكتيني

فيّ: حمد تراني والله مب فاضيه .. قول لحور اتشرفني في غرفتي

مايد : أن شاء االه أختي .. بس ممكن اسألج سؤال ؟؟

فيّ: لحظه بستخير

مايد: هههههه

فيّ: يلا اسأل مستر حمد

مايد: ممكن اتعرف على حمد و حور

فيّ: نعممممممممم .. حمد بس عاد

مايد و هو ميود ضحكته: والله إني مب حمد و حور بعدني ما اتعرفت عليها

فيّ: تستهبل عليّ ,, انزين ممكن أعرف أنت منو

مايد: لحظه بستخير

فيّ في هل لحظه حست أن الصوت مب صوت أخوها بس بعد مب غريب ..

مايد: أقول أنتي اللي متصله و تبين تتعرفين .. عشان جي أنتي ارمسي قبل

فيّ بغصه: اسمحلي أخوي الظاهر إني غلطانه *توه الناس*

مايد:افااااااااا .. يا ليت اتغلطين كل يوم *مب جنه مصخها*

فيّ: مع السلامه

و طاااااااااااااااااااااااخ .. ما اتريته ايرد عليها ..

 

مايد من الفرحه بغى يطيـــــــــــــٍر بس للأسف الايدار امخرب عليه .. على طوووووووووووووول عفد على الشبريه .. و يلس يضحك على فيّ .. و حس بشعور غريب *يا ترى شوووووووو ؟؟*

 

فيّ في الصوب الثاني منصدمه ,, و اشوي لا ينفجر راسها من التفكيـــر .. منصدم من وين طلعلها هل الجني .. ههه ... بعد ما تعبت من التفكير قامت فيّ بتسير حجره أختها حور .. حجرة حور مررررره املاصقه حجرة فيّ ..فرة حصى ..

فيّ اتبطل الباب مره وحد ..

حور: بسم الله الرحمن الرحيم .. زين ما جلعتي الباب

فيّ : لا والله . . حد قالج أني حونقر

حور: انزين خبريني سبب الزياره

فيّ: حسيت أن حجرتج ما فيها نور .. قلت أي أنورلج الحجره

حور: مشكوره ما قصرتي

فيّ: ما قتلج .. يوم دقيتلج رد علي ريال !!

حور: رياااااااااااااااال ؟؟؟

فيّ: هيه .. أنتي وين فاره موبايلج .. لا يكون مثل كل مره ضيعتيه

حور: لا حبيبتي .. هذوه عندي

فيّ: غريبه !!!!!!!!

حور: عطيني موبايلج اجيك

فيّ: خذيه

حور: رقم منو هذا ؟؟

فيّ: و أنا شو دراني ؟؟

حور: ها علينا .. افااااااا أنتي عندج معجبين و أنا اللي أكبر عنج ما عندي *اللي يسمعها يقوا أكبر عنها بمليون سنه*

فيّ: والله إنج متفيقه 

حور: امممم .. منو استخدم موبايلج ؟؟

فيّ: محد .. امم ..

حور: متأكده ؟؟

فيّ: اتذكرررررررررررررررررررررررررررررررررررت

حور: هيه أنتي .. اشوي اشوي صمختيني .. ارحمني أنا بعدني ما عرست

فيّ: انزين انزين .. شهد استخدمت موبايلي عشان تتصل في حد من عيال خالها .. براويها ليش ما مسحت الرقم .. بخلي حمد ينتقم منها

حور: هههه .. ما يحتاج اتقوليله .. روحه متحلفلها من غير تحفيز

فيّ: ههههه .. ما قتلج شو لستوى في الحديقه ؟؟

حور: شووووووووووووووووووو؟؟

فيّ: الله على اللقافه

خبرت فيّ أختها كل االي استوى ويا مايد .. و حور متحمسه .. بس الأخت مول ما شكت أن الرقم يكون رقم مايد لأن شهد بعدت كل الشكوك .. كملن سوالف و تطنيز على خلق الله .. باختصار محد سلم من لسانهن .. * حتى أنا*

 

اليوم الثاني

 

حور: فيّ .. فيّونه .. يلا نشي .. يلا

فيّ: أوكي .. اساعه كم ؟؟

حور: الحادية عشر صباحا

فيّ: انزين .. وعيني عقب خمس دقايق

حور: لالا يلا نشي

فيّ: قلتج خمس دقايق

حور: يعني هل خمس دقايق في شو بتفيد

فيّ و بعصبيه: بتسمعين الكلام و لا ما بنش

حور: اوكي .. اتهدد بعد

 

طلعت حور .. بس سوت شيء عجيب .. سكرت المكيف قبل ما تطلع *نذاله* .. و فيّ ما تعرف ترقد إذا المكيف مب شغال .. المهم دقيقتين و نشت فيّ

فيّ: و الله براويج يا السخيفه ... أوووووووووووووف

 

بعد ما اتغسلت و اتنظفت و اتكشخت الأخت نزلت الصاله .. و سلمت على الموجودين *اللي يشوف ايقول وايد .. أمها و حور و بس * .. المهم .. من وصلت فيّ بدن البنات شغلتهن الهذره الزايده بالإضافه إلى ملعوزة الوالده .. مره وحده

تصرخ فيّ: حووووووووووووووور ..

حور: أنا ما بموت إلا من وراج .. و الله إني أسمع .. تبيني ايبلج ربورت من المستشفى أني صاحيه عشان اتصدقين ..

فيّ: حتى لو يبتي ما بقدر اشوفه *قلبي عورني*

حور و قلبها متقطع: انزين قولي

فيّ و بابتسامتها المعهوده : شهد ..

حور: بلاها ؟؟

فيّ: ما رمسنها البارحه عقب اللي سواه فيها أخوج المفتري

الأم : بلاه أخوج حاط دوبه في دوبها

حور: و الله ما أدري .. يوم بيرد سأليه

الأم: أنتي شو تعرفين .. دومج ما عرف

حور: أعرف إنج

الأم: إني شو ؟؟

حور: إنج و تغمز لها

الأم: بترمسين و لا أفلعج بهل قوطي

حور: إنج اتحبين أبوي و تموتين فيه

فيّ: هههههههه

الأم و هيه مستحيه: توه الناس

فيّ: يلا حور خلنا نتصل بشهد

حور : يلا

الأم: قولوها اتي تبات ولا والله لزعل عليها

فيّ: أن شاء الله

 

انصلن البنات و ردن لشغلتهن المفضله .. و طيبن بخاطر بنت عمهن المضطهده .. و يلسن يحايلن فيها عشان اتبات .. طبعا البنات حطين على السبيكر و شالين البيت على روسهن ..

 

فيّ: و الله شهد أمي قالت بتزعل أذا ما بيتي

حور: و أنتي اتعرفين زعل أمي كيف

شهد: لا ما اعرف كيف .. جي قالولج كل يوم أزعلها

فيّ: عادي أنا بثقفج .. تراها عادي ما تيوزج أخونا

شهد: لا و الله .. أرجوج قوليلها ما بقدر أعيش من غير أخوكن

حور: يا عيني

شهد: طاع هاي .. و الله أنج غبيه

فيّ: ما علينا منها .. قولي

شهد: و الله إذا أخوج ما بيكون موجود فأنا حاظره

مررررررررررررررررررررره وحده

حمد: ليـــــــــــــــــــــــــــــش أنا جرثومه *وااي طيح لي قلبي*

شهد: بسم الله .. لا جنّي

حمد: يعني أذا أنا موجود ما بتين

شهد: أكيد ما يبلها كلام

حمد: عيل اسمعي قراري الأخير .. أنا اليوم مب ظاهر .. بتودن في البيت

شهد: ليش ؟؟

حمد: متوله على أمي

شهد: انزين انا مب يايه

حمد: و هو المطلوب

فيّ: حمد بس عاد

شهد: بنااااااااااااات

فيّ و حور قلبهن امعورنهن كل وحد اتقول في خاطرها أكيد ما بتي طول حياتها بيتنا

حور و فيّ: آمري

شهد: افرشن ازوليه الحمره لأني يايه و ببات بعد و اللي مب عايبنه ادق راسه في الباب و إذا ما سد ادق راسه في باب الرنج اللي في بيتكم

حور و فيّ مب مصدقات .. من الفرحه صرخن

حمد: أي .. شو هل خبال

شهد و بدلع: يلا بنات بتسير اتزهب .. لا تنسون الزوليه .. إلى اللقاء

حور : هههه مع السلامه

حمد .. بلاك ؟؟ .. ليش برطمك مدلي

فيّ: أكيد قهروه

حمد: يلا انا بسير حجرتي ارتاح

فيّ و حور: سير يا حبيبي .. ريح وراك حرب

 

وصلت شهد بيت عمها العصر .. و لحسن حظها حمد ما كان موجود *بالأحرى .. لحسن حظنا* .. طبعا فيّ و حور مجهزين بلان حق شهد .. أول ما وصلت .. يلسن ويا بو حمد و أم حمد يتذكرون الماضي و اللحظات الحلوه .. و أم حمد ما قصرت طاحت في حمد و شطانته يوم صغير .. *يعني شو نتوقع من الأولاد ؟؟ .. ما ينلامون .. في عصرنا هذا البنات ينافسونهم * .. المهم تموا يسولفون حتى آذان المغرب .. عقب سار بو حمد يصلي و يقضي أشغاله .. عقب ما صلن البنات .. دخلن المطبخ مكان البنات المفضل *يا ليتني اعرف اطبخ* .. يلسن يسون سويت .. و فيّ تتطربهم بصوتها .. و مر الوقت على هل الحال .. البنات مووول ما قرن .. يى وقت السهره .. وقت الفلم الهندي .. دخلن البنات حجرة حوووور .. بس طبعا ما حطن الفلم على طول يلسن يهذرن ..

فيّ: حوووووووووووووووووووووووووووووووور

حور: يا ربي متى متى قولي متى

شهد: متى حبيبي متى .. ههه

فيّ: متى شو ؟؟

حور: بتزقريني بكل أنوثه

فيّ: يوم بتقل نسبة الدفاشه

حور: متى بتقل ؟؟

فيّ: يوم بزقرج بكل أنوثه

حور: وااااااااي .. ما استحمل

شهد: هههههه

فيّ: حور حبيبتي .. اشتهيت السويت ممكن تيبيلي

حور: لا و الله .. اخاف أنزل روحي .. كلهم رقود

فيّ: حرااام

شهد: خلاص أنا بنزل .. كلا ولا فيّ

حور: انزين لا تنسيني

شهد: ان شاء الله

 

طلعت شهد .. و هي تمشي .. سمعت أصوات .. ماتت شهد من الزياغ .. حاولت تقنع نفسها إنها تتوهم .. بس سمعت الأصوات مره ثانيه .. عاد هل المره ما قدرت شهد اتسوي كنترول .. ركضت بسرعة البرق صوب المطبخ .. وهي نازله من الدري بهذي السرعه و ما تشوف شو جامها زغها الرادار .. ههه دعمت حمد و طاحت هي و حمد على الأرض * الله يعين شو يسلمها من لسانه*

شهد و قلبها يدق بسرعه : سووري و الله ما شفتك

حمد و الشرار من عيونه: وين اتشوفيني و انت مستنه اتقولين لاحقنج جني

شهد و اشوي لا تصيح: انزين قلت سوري

حمد: اوكي اوكي لا تصيحين

شهد: انزين يلا قم

حمد: على وين

شهد: على حمر عين

حمد: يا ربي لا تحاولين اتخفيفين دمج ..

شهد: اوكي سوري .. يلا قم

حمد: ما ابى اقوم .. ما احب حمر عين

شهد: طاع الحين منو يخفف دمه .. تعال وياي المطبخ .. بيب سويت للبنات

حمد: يم يم .. أنا بعد أبى ..

شهد: بس على شرط .. اتي وياي

حمد: أوكي

 

وهم ماشين كان الجو هادي .. لا حمد يومس و لا شهد .. غريبه حمد اميود لسانه .. *اونه في هل مواقف محترم* .. مره وحده يقرب حمد من أذن شهد و

يصرخ: بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

وشهد نقزت زين ما ضرب راسها الإيدار كملتها بصرخه هزت البيت: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

هني حمد الدموع تارسه عيونه ما يشوف شو جدامه : ههههههههههه .. أي .. ما اقدر ...ههههههه

شهد: ما يضحك انزين .. و تنقع من الضحك .. ههههه

حمد: مب توه ما يضحك

وصلوا المطبخ .. و شهد يلست اتحط السويت .. و حمد امبحلق فيها جنه أول مره يشوفها .. صدت شهد بتعطيه صحنه جان اتشوفه امبحلق فيها .. انحرجت بس ما حبت اتبين لحمد

 

شهد: بووووووووو .. ليش امبحلق فيه .. فيني شيء غلط

حمد: لا بس ما شاء الله عليج محلوه

شهد صدق قفطت : اتصدق ما يناسبك اتقول هل كلام

حمد : لا يكون صدقتي * ههه .. علينا .. بس احرجتك .. تعجبيني يا شهد *

شهد: جيه قالولك مينونه اصدق كلام مسيلمه الكذاب

حمد: ههه ..

شهد: يلا نمشي اتأخرت على البنات

 

المهم رد الهدوء من بينهم الين ما وصل كل واحد محطته

شهد: تصبح على خير

حمد: و أنتي من أهله

دخلت شهد الحجره .. ما واحلها تدخل إلا فيّ و حور يتكعكن

هههههههههههههاي

شهد: شو استوى

حور: ما شي بس شكلج كان يفطس من الضحك و أنتي تركضين

شهد: يعني أنتي اللي كنتي اتسوين الأصوات

حور: هيه

شهد: والله إني قفطت

فيّ: عاقبيها و عطيني صحنها *مفجوعه*

شهد: هي و الله .. لأنها سخيفه و أحرجتني جدام حمد

حور: حمد ؟؟

 

و يلست شهد اتخبرهم بكل اللي استوى .. غقب ما خلصت قامت حور عشان اتحط الفلم .. قامت فيّ بتسير الحجره

شهد: على وين

فيّ: بسير حجرتي ..برقد

حور: يلسي شوفي ويانا الفلم

فيّ: اشوف الفلم .. نسيتي إني عميا و ما اشوف

و طلعت فيّ بسرعه من الحجره و دموعها على خدها ..

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس::

 

دخلت فيّ حجرتها .. و يلست اتصيح .. و اتشاهق من الصايح ..

و من الصوب الثاني حور و شهد متلومات .. و لعنن الساعه اللي قررن يشوفن الفلم .. و يلسن افكرن في فيّ اللي انجرحت منهن من غير قصد .. و اللي صدق قلبها امعورنها حور .. هي اول ردي ما تستحمل اتشوف أختها اتصيح .. فما بالكن أنها هي السبب .. مره وحده شهد تسمع حد يصيح ي بصوت .. أكيد عرفتن منو .. حووووووووور *يلا انصيح .. مؤازه أخويه*

 

شهد: حور .. بس حبيبتي ..

حور امكمله و لا عليها

شهد: و الله تراني بصيح وياج *جي ما صحتي .. أشك*

حور تبى تتكلم بس مب قادره

شهد: اقول .. ترى الصياح ما يفيد .. هي تصيح من صوب و نحنا من صوب .. خلانا انسير انطيب خاطرها .. هذا هو الحل الوحيد * صح لسانج .. جي بترتاحن ضميريا*

حور و هي تصيح: صح .. يلا سرنا

شهد:لحظه لحظه .. أنتي بتسيرين اتسكتينها .. ولا بتكملين الفرقه وياها

حور تمسح دموعها و تبتسم على الخفيف ..

 

سارن لفيّ حجرتها .. دقن الباب .. بس لا جواب .. فقررن يدخلن ..يوم دخلن شافن فيّ بحاله اتقطع القلب .. كانت حاطه ايدها على ويها و تصيح .. و كل ثانيه يعلى صوت صياحها .. حور لا إراديا سارت صوب أختها و حظنتها .. و شوي لا تصيح وياها .. وشهد واقفه مصدومه اتشوف فيّ .. فيّ كانت دوم اتبن أنها قويه .. و رغم علتها إنها مب ضعيفه .. يعني أذا بتصيح .. بتصيح اشوي و من غير صوت ..

شهد يوم شافت جي قررت اتغير جوووو

 

شهد: شو زاقراتني عشان اصيح

فيّ و هي تصيح: سوووووري

شهد قالت في خاطرها شو قلت أنا .. و الله أني فاضيه

 

حور: فيّ حبيبتي أنا ما حيدج ضعيفه

فيّ و بالكاد ينسمع صوتها: بس تعبت من التظاهر .. من كنت صغيره و أنا اضغط على عمري .. يوم تقولولي بنسير نلعب .. و لا أذا لعبت كنت لازم احتاج حد يعاوني .. و يوم تلعبون ويا حمد و تضاربن.. بس كنت اسمعكم و اتمنى اني العب أشوفكم و العب وياكم لو مره وحده .. أنا وايد اضغط على عمري ها كله عشان ما اعذبكم وياي .. بس انا تعبت و ما اقدر اكثر .. أنا احس بالضعف و النقص ..

شهد: النقص ؟؟ .. حبيبتي فيّ .. مب بس انتي الناقصه .. كلنا ما في حد فينا كامل .. بعدين انتي ما شاء الله صح عمياء .. بس مثقفه أكثر عن بنات هل جيل .. تستغلين وقتج في أشياء اتفيدج .. عمرج ما استسلمتي .. درستي في مدرسه خاصه و اتفوقتي .. و دومج تقرين كتب *الكتب المخصصه للعميان* .. و اذا ما قدرتي .. تخلين حور تقرالج .. اتسوين اشياء بنات يشوفن ما يسونها .. و احمدي ربج ,,إنا نقصج جي .. و مب في أخلاقج و طاعتج ..

حور: و مثل ما قالت شهد .. متفوقه .. و لازم تتفوقين في هل الاختبار

فيّ باستغراب: أي اختبار

حور: فيّ الله بلاج بالعمى .. يختبر صبرج .. و ما شاء الله الحين أنتي كم سنه صابره و ما ضعفتي الحين بتضعفين

شهد: و في ناس تستمد قوتهم من التظاهر بالقوه .. صح بينهم و بين نفسهم تنزل دموعهم .. بس مع الأيام اتقل ..

فيّ:صح .. بس أنا احس ما لي ذكريات الطفوله معاكن و مع حمد

حور: أنتي غلطانه .. أنتي ما كنتي ويانا بعيونج .. بس كنتي ويانا ابقلبج .. و هذا أهم .. لأن مركز الذكريات القلب مب العين ..

شهد: و الدليل أنج تذكرين ضرايبنه وياه أخوج الشريييييييير

فيّ: أص عن يسمعج

شهد: خوفتيني

حور: اوه حمد انته هني

شهد نقزت ..

حور: مول ما تخافين

شهد: طيحتيلي قلبي

فيّ: و الله إني صدقت

شهد: هيه .. ما تعرفين طالبينها اتمثل لمسلسل وداد الكواري

فيّ: هههههه .. انزين ما بتشوفن الفلم

حور على طول من غير تفكير: لااااااااااااااا

فيّ: ليش ؟؟

شهد: بنيلس وياج

في: لا والله .. منو قال إني ابا اجابلكن

حور: هذي قويه

شهد: أحس بحروره

فيّ: ههه يلا فارجن .. و لا تنسن باجر بحقق وياكن عن الفلم

حور: هههه تصبحين على خير

فيّ: و أنتي من أهله

شهد: لا تنسين تحلمين فيني

فيّ: حد قالج .. اسمي حمد

 

طلعت على طول شهد من الحجره .. *شردتها*

 

قامت فيّ تغسل ويها .. بس قبل ما اتقةم سمعت موبايلها .. قالت أكيد حور ولا شهد

 

فيّ: أدري أدري .. ما تقدرن على فراقي .. بس لازم تستحملن

مايد: احم احم

فيّ: ها كله عشان ايج و اتشوفيني .. بس أستحملي فراقي

مايد: للأسف ما اقدر

فيّ انصدمت لأنها عرفت الصوت على طوووووول : اسمحلي أخوي .. غلطانه .. ما كان قصدي ادقلك

مايد: ما في داعي تعتذرين .. لأني أنا المتصل .. و حتى لو كنتي المتصله .. المهم اسمع صوتج

فيّ عصبت الأخ بدا يخورط: أخوي الزم حدودك .. و لا ادق على هل الرقم خير شر .. لأني مب من البنات اللي يرضن باللي تباه ..

مايد ما عرف شو يرد بس ما بغى يسكر و قرر يحاول معها: بس أنتي اتصلتي قبل

فيّ: أخوي قلتلك بالغلط .. يعني ما يستوي أغلط .. لازم أكون قاصده ..

مايد اتوهق للمره الثانيه: انزين ما فيها لو اتعرفنا مثل ما طلبتي قبل ؟؟

فيّ فولت : يا أخ ما تفهم .. اتحسبتك أخوي ..

مايد: أول مره اشوف حد يتعرف على أخوه

فيّ و صبرها بدا ينفذ: أوووووووووف .. كنت اتمصخر وياه .. حرام

مايد: مب حرام .. بس حرام اترديني خايب .. يلا وافقي

فيّ و بنبره حاده: و الله.. اتصدق أخوي ملان شو رايك يتعرف على أختك

مايد و بعصبيه: نعم ؟شو قلتي؟!! * يوم ما بترضى على أهلك لا ترضى على أهل غيرك*

فيّ: يوم بتوافق إنا أختك تتعرف على أخوي اتصل أوكي .. مع السلامه

و كالعاده ما اتريته ايرد عليها .. عقب دقيقه رد و اتصل مايد .. فيّ ما ردت حست إنا المتصل هو نفسه الريال .. فغلقت الموبايل .. و سارت اتغسلت و اتجهزت للرقااااااد *محلات الرقاد*

 

مرن شهرين على سالفة التليفون .. و فيّ بس قالت لحور عن المكالمه .. و قررن ما يخبرن حد عشان ما يكبر الموضوع * والله لو أنا على طول خبرت أخويه .. رويتر* .. و خاصه إنهن يتحرن إنا هذا الشخص يقرب لشهد .. و بعدين فيّ ما قصرت و عطته من الزين .. و غلقت موبايلها اسبوع عشان تثبتله إنها ما راح تعبره لو شو استوى *هل البنات و لا بلاش*

المهم .. في يوم من الأيام اللي تعتبر من أحسن الأيام في الجامعه

 

شهد: وينج تأخرتي

حور: و الله شو اسوي .. يلا يلا نشيت .. قلت لا ناخذ كلاس ات أيت .. بس اتصدقين جنه مكينة الأي- دي خربانه .. لأنها ما طلعتني ليت .. و أنا متأخره عشر دقايق

شهد: حتى أنا ما ولع الليت الأحمر يوم دخلت

حور:جي أنتي متي وصلتي

شهد: احم احم قبلج بدقيقتن

حور: نعم .. و محتشره عليّ .. اللي يشوفج اقول يايه قبل الكلاس بربع ساعه

شهد: حور شو رايج ؟؟

حور: في شو ؟؟

شهد: نشرد

حور: و الله فكره جهنميه

شهد: لا لا اخاف ننكشف و لا نفتشل

حور: بلاج أنتي خوافه .. خلانا انجازف .. بنطلع في البريك .. اوكيك

شهد: اوكيه

حور: بس لا تنشرين الخبر .. أخاف يعدلون المكينه قبل ما نظهر *قولي أخاف يشكون من كثر البنات اللي بيسون شراتكن*

شهد: ههه .. أوكي

و عقب التخطيط لشرده .. اتفيقن حور و شهد يسمعن الشرح ..

 

الساعه اثنعش

 

شهد: يل جربي حظج .. أنا ما استحمل التقفيط

حور: أنتي ليش جيه .. أنا متأكده أنها خربانه

شهد: اوكي .. انتي قبلي ..

حور: اوكي بس المره اليايه أنتي

شهد: ههه .. إذا إذا شيء مره ثانيه

 

المهم طلعن البنات على خير و نجحت الخطه .. طبعا البنات كان في خاطرهن يصرخن و ينطن من الفرحه .. بس ما قدرن .. حبن ابينن أنا شيء طبيعي عشان ما ينكشفن .. على طول ركضن صوب سياره حور ..

 

في السياره

شهد: ما بنمر على فيّ

حور: جيه وين بنسير

شهد: مكان ناكل فيه .. بس مب زحمه

حور: وين

شهد: اممم

حور: امممم

شهد: صحارى

حور: اوكي

شهد: و فيّ

حور: الحين بتصل البيت يقولوها تتزهب

شهد: اوكي

 

اتصلت حور البيت و قالت للبشكاره اتقول لفيّ تتزهب للطلعه .. فيّ استغربت لأنها اتحيد دوامهن يخلص على الساعه اربع أو تربع و نص .. بس ما ضيعت وقتها اتزهبت من غير تفكير *السالفه فيها طلعه وين بتفكر* .. غقب عشر دقايق وصلت حور البيت و نزلت عشان تيب أختها .. و شهد ركبت ورى لأنها فيّ ما تحب تركب ورى و خاصة في البيتل ..

 

حور: في. .فــــــــيّ .. (دخلت حجرة فيّ) ..يلا

فيّ: على وين .. أنتي ما وراج حامعه

حور: شهد تتريانا في السياره.. بخبرج بعدين السالفه

فيّ: حووووووووووووووووووووووووووووور

حور: أي قلبي .. أنتي متى بتصطلبين

فيّ: الله بنطلع *مب مصدقه*

ركبن السياره بسرعه .. جنه صحارى بيطير .. ههه ..

 

فيّ: ممكن وحده فيكن تتكرمن و تخبرني السالفه

حور: أي سالفه

فيّ: عن الاستهبال

شهد: الله يسلمج .. مكينته اللأي-دي خربانه ..

حور: فقلنا هذي فرصه نشرد

شهد: هي والله بريك ثلاث ساعات

حور: و لا ما يستوي نطلع

شهد: بس الله راواهم

حور:هههه

 

فيّ كانت تسمعهن و اتقول في خاطرها .. أنا لو كنت مكانكن جان ما شردت و اتودنت في الجامعه .. و الله أنا خاطري اسير الجامعه *كل ها كلام يا حبيبتي*

 

وصلن البنات و سارن صوب الفود كورت .. و يلسن سنه يتناقشن من وين بيطلبن .. غقب ما قررن يلسن سنه ثانيه يفكرن شو بيطلبن .. *في التأني السلامه و في العجله الندامه * .. على العموم طلبن من ماكدونلدز .. و سارن فيّ و شهد يحجزن طاوله *من زود الزحمه* .. يابت حور الأكل .. و يلسن يضحكن و يسولفن جنهن في البيت *ما صدقن شيء سنتر فاضي في الإمارات* .. عقب ما خلصن .. نزلن تحت .. و يوم شافت حور استاربكس اتخبلت .. عوقها الفرابجينو ..

 

حور: أقول ما تبن شيء من استاربكس

فيّ: لا ما اقدر توني داحه

شهد: و أنا ما احبه وايد

حور: انزين انا ابا .. اتعرفن إني ما اقدر اقاوم .. و بعد استاربكس فاضي

فيّ:اوكي يلا ندخل ..

 

في استاربكس

 

حور: ما تبين شيء

فيّ: قلنا لا

طلبت حور لها موكا فراب .. و في هل لحظه مشن البنات صوب المكان اللي ياخذون اللأوردر منه .. ردت حور و سألتهن

حور: متأكدات ما تبن شيء .. تراني ما اعزم كل يوم

شهد حركت راسها بالنفي .. حور استغربت من هدوئهن .. طلعت بوكها بتدفع .. بس لمحة ابطرف اعيونها شيء ابيض .. قفطت حور .. و اتقول في خاطرها و انا اقول ليش صخن مره وحد .. و لا يخبرني .. كان الريال لاصق في حور .. بينه و بينها شعره .. كان في خاطر حور تشرشهه .. بس ردت و قالت ليش أسوي فضيحه .. دفعت البيزات و لا اتريت الباقي .. و مشت صوب البنات .. و خذت الفارب و هي يايه تطلع زقارها الموظف عشات تاخذ البيزات .. فردت حور تاخد البيزات .. بس اليال كان و اقف بيطلب ... بس ما تحرك عشان حور تاخذ البيزات .. فخذت حور البيزات بطرف صبوعها و بطريقه انها تعطي الريال ظهرها .. بس ما شاء الله عليها كانت ترتقل .. ههه .. بسرعه طلعن البنات

 

حور: و الله أنه قاهرني .. واااااااي .. باقي يحضني

شهد: هيه والله .. بس غريبه إنتي ما قلتي شيء

حور: ابصراحه .. ما حبيت اسوي فضيحه .. شكله أهبل .. يشوفني ابتعد ..

شهد: هيه و الله .. ما فكر يوقف عللى الطرف

فيّ: خايف حد ياخذ مكانه في الكيو .. ههه

 

طلع الريال و ربيعه من استاربكس ويلحقونهن .. و كالعاده بدوا تعليقاتهم اللي ما لها نهايه .. و شيء طبيعي البنات يتوترن .. فمشن مشيتهن السريعه * الله يستر* ..

 

عبدالله: الله يخليكن لا تمشن ابسرعه .. ترى أذا وحده طاحت فيكن .. ما بقدر ايود عمري .. و عقب بتهزأ .. و بحصل محاضره و لا أطول نفس المره اللي طافت

 

اهني البنات عرفن إنا هذا الريال واحد من الشله التعيسه اللي في السيتي سنتر .. البنات ما اهتمن و داسن ريـــــس .. بس الله ستر وصلن السياره سالمات ..

 

عبدالله هو ربيع مايد أذا تذكرونه .. صاحب التعليقات السخيفه .. من ركب سيارته اتصل على طول في مايد

 

مايد: ألوووووو

عبدالله: بابا فين

مايد: هنه هو *ما عرف الباقي*

عبدالله: علومك

مايد: و الله تمام .. خير أن شاء الله .. متصل بي .. مب من عوايد .. دوم أنا اتصل .. اتعرف أنك زطي

عبداللخ: أوهو بدينا بالمذله .. و الله أني مشغول .. بس متصل اقولك توقع شفت منو اليوم

مايد: منو .. لا يكون نانسي عجرم *وووووووووووع*

 

قال عبدالله لمايد شاف منو .. و شو سوى .. حس مايد بضيجه ..

 

مايد بضيق: الله يهديك عبود ليش جي اتسوي

عبدالله: شو سويت .. كنت ملان و حبيت العوزهن .. و ابصراحه أنا سمعتهن و هن يطيحن فيني

مايد: حرام عليك .. البنت عمياء

عبدالله: انزين انا ما يت صوبها .. بس لعوزت هاي أم السانين .. اللي عطتنا محاضره

مايد براحه: أها .. بس لا تعيدها مره ثانيه

عبدالله: جيه انا اشوفها كل يوم

مايد: ههه .. بلاك جي اتقولها بتحسر

عبدالله: أنا ؟؟ .. إن شاء الله ما اشوفها مره ثانيه .. ما استحملها عوار رأس *اللي يسمع يالسه عللى راسك .. يا بو راس*

مايد: ههههه

و كملوا سوالف ..

 

في الليل مايد كان يحاول يرقد بس مب قادر .. كله يفكر في فيّ .. و مقهور على عبدالله شوي .. و يحس بالغيره منه لأنه شافها و هو ما شافها من سالفة الممزر .. فقرر يرمس أبوه في اليوم الثاني .. رقد مايد و هو يفكر بقراره ..

 

مايد: أبوي ..

بو مايد: خير .. آمر

مايد: الله يخليك .. ما يآمر عليك عدوه (سكت اشوي ) ابوي تدري إني أحبك وايد

بو مايد: ههههه ..قول شو تبى .. بيزات .. سياره

مايد: اممممم .. أباك تخطبلي ..

بومايد: و الله و كبرت يا ميود .. أمك بتستانس

 

و خبر مايد أبوه عن فيّ .. و قرروا أنه يسيرون باجر يخطبونها .. و بالفعل ساروا .. بس أهل فيّ طلبوا يومين يشاورون البنت .. عقب يومين يتهم الموافقه .. فطلب مايد أن برمس خطيبته .. و الأهل ما رفضوا .. طبعا مايد ما صدق على طول اتصل

 

فيّ: ألوو

مايد بفرحه ما توصف: ألللوووووو .. شخبارج ؟؟

فيّ و هي مستحيه: تمام

مايد: و الله أني مب صدق .. أنا قلت أكيد بترفضيني عشان ضحكت عليج

فيّ: هههه

مايد: اقوووول

فيّ: نعم

مايد بكل حب و حنان : أحبجججججججج

فيّ ما عرفت شو تقول *والله قفطه*

مايد: انزين انتي قوليلي

فيّ بصوت واطي : شو

مايد: إنج اتحبيني

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس::

 

 

مايد: يلا حبيبي .. قوليها عشان خاطري

فيّ مب قادره ترمس من القفطه: انزين اشوي اشوي عليّ

مايد: انزين يلا بعد للثلاث *شو سباق*

 

مره وحده يسمع مايد الكلمه اللي متقطع عشان يسمعها بس بصوووووت عالي

عليا: أحبككككككككك .. والله أحبك يا خوي بس لا تصيح عليّ و تفر عليه المخده

مايد ينقز و شوف عليا جدامه .. و كل علامات الدهشه و الاستغراب على ويهه ..

عليا و هي تبتسم ابتسامه خبيثه: والله إنك حبيبي .. يالله من متى تحلم إني أقولك أحبك .. يا أخي لو قلتلي جان ما قصرت و اتصلتلك كل خمس دقايق عشان أقولك (وتغير صوتها)*أحبك* ..

مايد وده يزغدها: ما حبيت إني أجبرج .. حبيتها تطلع تلقائياَ و من خاطرج

عليا: و حليلك يا خوي .. مب جنك كنت تضغط عليّ في الحلم

قفط مايد و ابتسم ..بس هل مره غيـــــــر *أكيد غير .. انعرف السبب*

مايد: خير .. أختي االي احلم فيها ليل و نهار اهني عندي في الغرفه .. ما صدق

عليا: لا صدق .. ميووود

مايد و حس أنها بتسأل عن الحلم: ادري ادري شكلي يزيغ و شعري كشه .. بسير الحين ببدل و يتزقرت وبيج تحت

عليا: أولا الاعتراف بالحق فضيله .. ثانيا لو تحاول من اليوم الين باجر .. شيفتك عمرها ا بتتغير .. بتم فلم رعب .. و ثالثا مب جنك تطردني

مايد: اولا ما حيدج بهذا الذكاء .. ثانيا لا تنسين إنا شيفتي مليون مره أحسن من شيفت ريلج اللي و لا مليون عملية تجميل تنفع فيه .. و ثالثا اجلبي ويهج

عليا: أن شاء الله .. بس حبيت أخبرك إنا حرمتك ما بتكون أحسن عن ريلي ..

مايد من قالت حرمتك سرح .. و اتذكرحلمه فيّ .. *يت على العوق* .. عليا يوم شافت أخوها رايح فيها .. طلعت من الحجره وهي ميته من الضحك ..

 

 

*سيتي سنتر – دبي*

 

الشله الكريمه (شهد و حور وفيّ) .. يكملن الشوبينق للسفره بما إنها قريت .. طبعا هل المره يشترن أشياء صيفيه .. ترى جو لندن مودي .. يعيشج الفصول الأربع في يوم واحد .. طبعا البنات ما خلن محل و ما دخلنه .. *ما يسوى عليكن هذي السفره* .. و ما يحتاي اقول إنا البنات ما قصرن و خمن المحلات .. و كثل ما قلت البنات لازم يمرن على دبنهامز .. بس هذي المره .. يلسن ايشوفن البضاعه عشان ما يفوتهن شيء .. و كالعاده مسويــــن حشره .. فيّ و شهد واقفات عند الأكسوسريز .. شهد تختار الكواشي .. و حور تختار لبس ..

حور بصوت عالي: شهوووووووووووووده ..

صدت شهد وهي قافطه و ودها تكفخ حور

حور: شو رايج في القميص

شهد أشرت بيدها إنّ أوكي .. و حور اتقول في خاطرها بلاها تتكلم بالإشارات .. المهم صدت عنها عشان تأخذ قميص الها و لفيّ .. بس قفطت من الزين يوم صدّت .. شافت عبدالله و ابتسامه عريضه على ويها *ينفع حق دعاية معجوووون* و طبعا امبحلق فيها .. حور ارتبكت و ما عرفت شو تسوي .. نزلت عينها .. و ردت القميص و لا خذت لشهد و فيّ .. و سوت عمرها عاديه و لا كأنها شافت شيء .. وسارت ادورلها شيء ثاني .. و كل ما تختار شيء و ترفع رأسها اتشوف عبدالله في ويّها .. تعبت من كثر ما اتسوي أي كونتكت وياه .. فقررت اتسير صوب شهد و فيّ .. عبدالله من شافها سايره صوبهن .. مشى

 

عبدالله يزقر مايد اللي كان في عالم ثاني .. سرحان في حلمه فيّ : مايد .. ميووود ..

 

مرررررررررررررره وحده .. اتخرطف عبدالله و بغى يطيح .. حور اهني ما قدرت اتيود عمرها .. التفتت عنه و نقعت من الضحك .. و مايد امبهت يشوف ويه اربيعه المحرووووووق *الله راواااك* .. و كان شيء شلة بنات يضحكن عليه بصوت عالي .. و الأخ عبدالله المغرور في هل لحظه محد شافه دق سلف و داس على الريس .. و مايد نفس الشيء .. ما يبى يرد بتاكسي .. بس والله شكلهم كان اتنيكه ..

 

حور: هههههه .. الله راوه .. من حوباتي

شهد و هي ميته من الضحك: بنت الذين مب حوبات عليج

فيّ: بلاكن

حور: و الله هذا واحد امطفربي .. كل ما اسير اشوف شيء اشوف شيفته جدامي .. اتعوذ من بليس و اسير مكان ثاني ما شيء فايده .. آخرت حركات العبيطه إنه اتخرطف

فيّ: هههههه

حور: الله راواه مثل ما ضحك عليج .. البنات ضحكن عليه و بنفس الطريقه

فيّ باستغراب: عليّ؟؟

شهد: هي تراه هو واحد من الشباب اللي ضحكوا عليج

فيّ: يا حرام

حور: بس اعتقد أنا ربيعه اللي كان يلاحقج موجود

شهد: هي شفته و كان مب امقصر امبحلق فيج و الابتسامه ما فارقت ويهه

فيّ استحت و يلست تذكر مواقفها وياه .. غقب ما خلصن البنات فلوسهن * ما بقول شوبينق .. لأنهن موووول ما يخلصن * .. ردن البيت .

سيارة عبدالله

 

عبدالله يسوق و مبين عيه أنه معصب و مفول و متضايق من الموقف .. و مايد ساكت لأن لو رمس بينقع من الضحك .. و هو في داخله ميت من الضحك على شكل عبدالله .. عقب خمس دقايق من الصمت مل مايد و قرر أنه يرمس

مايد: عبووووووووود

عبدالله من غير نفس: هاااا

مايد:بسم الله .. بلاك

عبدالله: تستهبل .. و الله شكلي أني ما بطيح هل السنتر مره وحده .. و كله صوب و هل البنات الطفسات اللي يضحكن بصوت .. الله يبحصهن ما يعرفن إنا صوت المرأه عوره *ما صدق يرمس*

مايد: بس بس لا تصيح .. قطعت قلبي

عبدالله يكف مايد على راسه: سخيف

مايد: شو شعورك

عبدالله: اتعرف الحين حسيت بموقف البنت اللي طاحت جدامنا .. *طبعا من طرى عبدالله فيّ .. طار مايد لعالمه الثاني* .. بس تدري الله راواني .. لأني أنا وايد كنت نذل و سخيف .. سكت عبدالله .. مرة دقيقه .. دقيقتين .. مايد ما يرد عليه .. اتفت عبدالله صوبه و شافه موووووول رايح فيها .. و الابتسامه مثل ما اتعودنا على ويهه ..

عبدالله: هههههههههه .. ميووووود .. ميووووووووووود

و مايد لا حس و لا خبر

فما كان جدام عبدالله إلا إنه يضرب بريك بالقوووو ..

و مايد انتطر من مكانه و رد لعالمنا

مايد: حووووووو .. بلاك أنت ما اتعرف اتسوق

عبدالله و هو ميت من الضحك: و الله اعرف .. بس ما كان عندي إلا هل حل من متى ازقرك و لا ترد عليّ .. اللي ماخد عقلك يتهنابه *و يغمز له*

مايد حس بالأحراج: و الله كنت اتذكر شكلك و انت تتخرطف و الغتره طايره وراك

برطم عبدالله لثواني بسسسسسسسس عقب

مايد و عبدالله: ههههههههههههاي

 

من الصوب الثاني أول ما وصلن البنات هجوووووووووووووووووم على الغنفه .. *هلكن من الحواطه* .. حمد كان في الصاله و من شافهن جي حب يغلس عليهن * احم احم .. على شهد*

 

حمد: عووووووووووووووذ بالله .. بسم الله بسم الله .. اللهم سكنهم في مساكنهم

شهد كانت تعبانه و ما اتفيقت اترد عليه أصلا ريجها ناشف ..

 

حور: حمد و الله إنك فاضي .. بدال ما اتقول وحليلهن خواتي .. هلكن من الحواطه في السوق .. خلني بهمزهن

حمد: و الله .. محد ضربج و قالج سيري اتسوقي .. بعدين .. أنتن اللي ما اتفكرن و تقولن حرام فلسنا أبونا

فيّ: أقووووووول ,, هو اشتكالك

حمد مستغرب ليش شهد ما اترد .. فحب ينطقها : لا بس عمي اشتكى

اطالعته شهد بنظره اتقوله إنت وايد فاضي .. بس ما نطقت و قامت سارت المطبخ ..

 

حور: حرام زعلتها قوم راضها

حمد: الحين أنا شو سويت عشان تزعل

حور: مول ما سويت شيء كل ما اتشوفها تستلمها

حمد : أهوووووووو .. أنا بطلع .. مع السلامه

فيّ: بلاه هذا مستوي جبريت

حور: ما ادري ..

فيّ: أنت شو تعرفين

حور: ابصراحه ما ادري ..

 

حمد يوم طلع ..سار صوب المطبخ .. أونه عطشان بيشرب ماي .. بس هو أصلا ساير عشان يراضي شهد ..

أول ما دخل شاف شهد و هي مندمجه في الأكل .. كانت تأكل صمون و جبن .. و تشرب حليب .. و لا حست بالجني حمد و هو يدخل المطبخ .. فقرر يزيغها *توك ياي اتراضيها .. ما يروم يقاوم النذاله*

 

فصرخ بأعلى صوته: هاااااااااااااااا يا الدلوعه لا يكون زعلتي -> شهد كانت تشرب الحليب و زين ما حرقت عمرها

شهد و بقهر ملحوظ و تنافض مستمر: هي أنتا .. شو ها لا أحم و لا دستور .. زين ما وقفتلي قلبي ..

حمد و هو يطالعها بكل حب و حنان : بسم الله .. إن شاء الله أنا و لا أنتي

شهد و هي مستغربه و متوتره في نفس الوقت من نظراته: اتصدق .. صدقت *تتطنز الأخت*

حمد انقهر اشوي: انزين ما قلتيلي زعلانه

شهد تستهبل: من منو ؟؟

حمد و هو عارف أنها تستهبل: من حبيب قلبج حمد *و يغمز لها*

شهد انصدمت منه بس كالعاده ما حبت اتبينله بس ويها غادي تفاحه حمره: حبيب قلبي ؟؟ .. و حمد .. الظاهر أنك مصطل .. بعدين ليش أزعل عليك .. الناس يزعلون على ناس يهمونهم مب على كل من هب و دب

عصب حمد من ردها مع إنها دوم اترد جي عليه: مشكوره

و طلع من المطبخ و هو امفول عليها .. الحين أنا أحاول أقردنها و هي تقطعني .. أوووووف .. بس والله لا أراويها إني أهمها غصب عنها و عن اللي يابوها *بدى يخورها الريال * .. أوبس بديت أغلط .. لا حووول .. بس أنا وراج و الزمن طويل يا شهدوووووووه *الله يعينج على بلواج يا شهوده .. قلبي معاج* .. طبعا شهوده ما اتوقعت إنا حمد عصب لأنهم متعودين على الضرابه و مب متعودين على التقردين و التفاهم ..

 

المهم البنات طول الشهر يتزهبن حق سفرتهن .. اللي يشوف يقول أول مره يسافرن .. حوركانت تشرى لأخوها حمد و طبعا لازم تاخذ راي شهد .. و شهد تشرى لأختها حصه اللي ما قدرت اتي وياهن بسبت امتحانات الثانويه العامه .. و البنات كانن وايد متحمسات للسفره لأن هل المره حصه بتكون وياهن .. حصه أول مره اتسافر وياهن .. دوم اتسافر ويال خالها و عياله بس للأسف هل سنه ما بيسافرون .. فاقترحت عليها شهد إنها تسافر وياهن .. فوافقت من غير تفكير .. أهل شهد ما يسافرون لأن أمها ما تقدر على السفر ..

و أخيرا يوم السفره .. سار بو حمد و أم حمد و حور و في سيارة بو شهد .. و حمد و فيّ و حصه و شهد في سيارة دريول بو حمد .. و طبعا يى اليوم اللي بيقدر ينتقم حمد فيه من شهد و يراويها الويل ..

 

في السياره

 

حمد: ها حصوص .. ما قلتيلي رايج في لبسي * و ينقل نظره صوب شهد*

حصه و هي مستحيه لأنها مب متعوده وايد عليهم: وايد حلو

فيّ: أكيد حلوووو .. لأنه ذوق شهد* وتشدد على الاسم* و حور

حمد وهو يطالع شهد: ذوقج ؟؟

شهد و هي اشوي لا تضحك في ويه حمد اللي انصدم شوي: هي .. حور ما تاخذ شيء من غير ما تاخذ ذوقي

حمد: اها .. بس اتعرفين .. أحس إن هل البدله ما تنلبس إلا مره .. لأنها مب وايد حلوه .. و أنا لابسنه بس عشان خاطر حوور

شهد منقهره منهو لا ردت عليه .. و حمد حس بها الشيء و تفجج .. رد يكلم حصه

حمد: اتعرفين يا حصوص أن هذي السفره بتكون أحلى سفره

حصه باستغراب: ليش؟؟

حمد و هو يشوف شهد: لأنج أنتي ويانا

حصه استحت من الخاطر: مشكور

بس حمد ما كان وياها لأن كان يشوف شهد اللي اشوي لا يطلع الدخان من إذنها .. و رد حمد اسوي حركاته عشان يقهر شهد أكثر و أكثر .. و شهد الطفرانه .. ملت و كانت اتحس إنا المطار بعيــــــد .. و فيّ كانت كل اشوي اتحاول اتغير الجو .. بس حمد ما يستسلم .. وصلوا المطار .. و أول وحد تنزل من السياره شهد و تقول في خاطرها فكــــــــــــــــــــه ما بغينا نوصل .. و حصه نازله من السياره متفججه و تقول في خاطرها صدت يا حمد هذي السفره بتكون أحلى سفره .. و نزلت شهد فيّ من السياره و فيّ اتقول في خاطرها الله يعينج يا شهوووووووده بتكون أخس سفره في حياتج .. و حمد نزل من السياره و ابتسامه النصر على ويهه و يناظر شهد و يقول في خاطره *انا وراج و الزمن طويل* .. اتلاقوا ويا بقية الشله و دخلوا المطار .. و البنات سارن ويلسن على صوب الين ما يخلصون الجوازات و هل خرابيط ..

مره وحده تصرخ الأم من الوناسه : الله .. شوفن من ياي صوبنا؟؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء السابع::

 

أوكي خلنا انكمل .. وصلنا عند صرخة الأم * الله يهديها طرت طبله أذني*

أم حمد: هلا والله .. هلا و غلا ..

*البنات فاجات حلوجهن .. و يبحلقن .. و أنا وياهن .. هه*

الحرمه: هلا والله بحبيبتي

* طبعا كل وحد شفطت خد الثانيه من كثر البوس *

أم حمد: عاش من شافج .. من زمان ما شفناح .. وينج .. مختفيه ..

الحرمه: شو اسوي .. الدنيا ماخذه كل وقتي .. اتعرفين العيال و بلاويهم .. و بو العيال و بلا ويه على صوب

أم حمد: ههههه .. ها على وين إن شاء الله

الحرمه: سايرين إن شاء الله لندن

أم حمد: لالالالالالالاه .. عيل ويانا

الحرمه: والله .. أنتي و منو ؟؟

و أم حمد اتعرف الحرمه على البنات .. و يقومن البنات يسلمن على ربيعة أمهن .. و تأشر على بو حمد و حمد اللي كانوا مشغولين بالجوازات

أم حمد: و أنتي و يا منو .. لا تقولين أنتي و حبيب القلب و بس

الحرمه: هي أنا و حبيب القلب و عيال حبيب القلب ههه ..

أم حمد: وينهم ما اشوفهم ..

الحرمه تأشر على بناتها ..

الحرمه: هذيل بناتي توأم .. ريم و مريم و سلمن البنات ..

الحرمه تأشر على ولدها: و هذا أخوهم مايد

أم حمد: ما شاء الله عليه .. هذا مايد .. وين آخر مره شفته كان صغيــر .. ازقريه بسلم عليه .. وايه فديته

البنات كانن يسولفن .. و ريم و مريم يطالعن البنات بنظرات الله لا يراويكن .. ريم ومريم وايد حلوات .. و يعرفن هذا الشيء.. و دوم يطالعن غيرهن على إنهن و لا شيء .. المهم

أم مايد: مايد مايد .. حبيبي تعال سلم على خالتك ..

مايد يقول في خاطره شو هل بلشه .. وايد بنات وين أبى أسير أدز بويهي .. مايد ما لاحظ إن فيّ موجوده بين البنات .. و أصلا ما شاف البنات *مستوي شريف مكه * .. اتقرب مايد و هو قافط .. و سلم على خالته .. و ريم و مريم متفججات إنه مايد يا صوبهن .. عشان يخقن على البنات * و حليلكن ما تعرفن إنا هو متخبل على وحده منهن* .. كان مايد يرمس و يا أم حمد .. و بالغلط صد صوب البنات و زين ما وقف قلبه يوم شاف حبيبت القلب موجوده .. و أم حمد اترمسه و الأخ في عالم ثاني يرد عليه بهي و لا لا .. *وايد عليك ... لو ما نطقت أحسن* ..

أم مايد: يلا حبيبي سير ويا ابوك و دقه على جتفه عشان يحس

مايد: ها ,, إن شاء الله .. مع السلامه خالوه .. و مب تقطعينا و عيونه على فيّ *زين ما كلها*

أم حمد : ههههه ... إن شاء الله ما يهمك

 

حور و هي تصاصر فيّ: الحقي طلع اسمه مايد

فيّ و باستغراب: منوووو

حور: هذاك راعي السوالف البطاليه

فيّ: ههه ... بعدني ما عرفته

حور: يا ربي .. وايد ذكيه .. من وين يايبه هل ذكاء كله

فيّ: أكيد منج .. انزين قولي منو

حور: هذال اللي هزأته .. و ربيعه اتخرطف في السيتي

ويضحكن البنا ت و خاصه حور لأنها اتذكرت شكل عبدالله الأنتيكه *و الله و استوت مصخره يا عبود*

 

عقب ما خلصوا الجوازاات .. عرفت أم حمد الريايل على مايد و ابوه عشان يستون ربع نفسه و نفس أم مايد * ههه .. خبث الحريم* .. و كالعاده البنات طايحات في سوق الحره يتشرن .. و فيّ حاشرتهن تبى تشتري أكل .. لأنها ما تحب أكل الطياره .. بس لا حياه لمن تنادي على حظها شافها حمد .. و أسعفها و وداها تتشرى أكل *يعت* .. عقب سار وياها الكافي .. و كان مايد و خواته هناك .. مايد كانت عيون بتطلع من كثر ما يبحلق في فيّ .. و خواته عيونهن بطيح من كثر ما يبحلقن في حمد *ما شاء الله عايله التبحليق* .. حمد ما لاحظ إن حد يبحلق فيهم لأنه كان مندمج في السوالف .. مررررررررره وحده

 

شهد: طاع الخونه .. ليش ما عزمتونا

حمد و هو يطالعها باستخفاف: و ليش إن شاء الله نعزمج

شهد انقهرت و حور حست إنا الحرب العالميه بتقوم فنطقت: حراام عليك حمد .. و الله إنا يوعانين

حمد: محد قالكن تسوقن .. ما تلوع جبودكن من السوووق

شهد: حمد قول إنا ما عندك بيزات .. لا تيلس تتفلسف

حمد انقهر من لسانها الطويل: حتى لو عندي ما بعزمج .. و التفت صوب حصه .. ها حصه شو بغيتي أطلبلج ؟؟

حصه عاد اتفججت و في نفس الوقت ميته من المستحى .. و شهد الله لا يقول اتشوفون ويها .. مستووووي أحمر و يدخن .. روحت شهد عنهم بسرعه صوب عمها و مرته

 

حور: حرام عليك يا حمد .. ليش جي اتسوي فيها .. هذي زعلت و ما كلت شيء

حمد : مشكلتها

 

طلبوا حق حور و حصه .. و يلسوا يتريتقققققققققون .. و شهد و حليلها عقب اللي استوى ما اتفكر اتسير صوبهم .. و ما كلت شيء .. و عمها يحايل فيها .. و هي اتقوله إنها ما تشتهي .. المهم يوم كانوا بيقومون .. قام حمد و طلب حق شهد .. و عطى حور تعطيها .. و قالها لا تقوليـــن إني أنا اللي اشتيرتلها الأكل .. و حور نفذت كلام حمد .. و شهد ما شاء الله قضت على الأكل ...

 

* الطياره *

 

فيأول سيد .. كان بو حمد و أم حمد .. و وراهم حمد .. بس محد كان يالس حذاله .. * الحمدالله و الشكر .. ولا جان ما سلم من لسان حمد..ههه* .. و وراه .. فيّ و حور .. و عقبهن حصه و شهد .. و ما يخصنا في اللي عقبهن .. طبعا كانوا في يمين الطياره .. و في يسار الطياره .. كان ترتيب عايلة بو مايد تقريبا نفس ترتيب عايله بو حمد .. بو مايد و ام مايد .. بعدين التوأمين ريم و مريم .. و وراهن مايد و يالس حذاله واحد أجنبي *الله يعينك .. وووع*

 

أول ما طارت الطياره .. رقدوا الشواب *ما صدقوا .. هههه* .. و مايد كل دقيقه يصد اشوف حبيبت القلب بالدس * والله أخاف لا تيك اعصبه* .. و حمد يالس يفكر بالخطه اليايه .. طبعا خطه التطفير بشهد * و الله إنك فاضي* .. و البنات دق سوالف *وش الجديد* .. المهم حمد كان كل دقيقه يقوم و يسير صوب البنات .. ويتمصخر وياه حصه .. و مطنش شهد .. كان يعبرها شوي .. بس كلنا انعرف إذا عبرها يعني طفر بها .. و مايد على حالته .. برج مراقبه .. خلنا انرد لشلة الأنس ..

 

شهد: اظاهر راضي علينا .. كل دقيقه ولا دقيقتين شرفتنا

حمد: لا تستانسين وايد .. مب ياي عشانج .. ياي اسولف ويا حصوص

شهد: حصوص و لا البنات اللي في الصوب الثاني تراني لاحظت إنهن ما خوزن عينهن عنك .. و أكيد إنته ملاحظ .. عشان جي مرتز اهني .. اعترررررررف

حمد: وإنت شو امعورنج ؟؟ .. لا يكون اتغارين

شهد: أنا و ليش يا حسره .. يمكن حصه اتغار

حمد وايد انقهر .. بس عقب استانس يوم قالت حصه .. حس إنها اتغار

حمد: لا كلا و لا حصه .. لو تبى بيلس في مكاني و بغمض لين ما نوصل ..

حصه و شوي لا تموت علينا من المستحى: تسلم

عاد ما يحتاي اوصف حاله شهد .. و حمد حس بهذا الشيء .. حتى حور ..

حور: شهد اتعرفين منو اشترالج الريوق

حمد و هو يطالع حور و ده يكفخها

شهد: هي أنتي

حور: لا مب أنا .. حمد

شهد باستغراب : حمد ؟؟؟؟؟ .. مشكور ما قصرت

حمد: العفو .. بس لا تصدقين عمرج .. لو مب حصه طلبت مني .. جان ما افتكرت فيج

*وحليلهات حور اونها بتلطف الجو .. سار حمج و عفس الجو*

حصه و حور مستغربات من كلام حمد .. لأنه حصه ما طلبت منه شيء ..

شهد و اشوي لا تصيح من القهر: ممكن اتفارج أبا ارقد

حمد: اوكي ارقدي حد ميودنج ..

شهد و الدمعه في عينها: أفففففف

حمد حس إنا وايد مصخها .. و شاف الدمعه .. و قال ما فيني على دلع البنات *أصلا ما يستحمل يشوفها اتصيح*

حمد: انزين انا أبى أسولف ويا حصوص ,, أنتي سيري مكاني و ارقدي

شهد ما قالت شيء لأنها لو رمست بتصيح . .قامت ويم مرت حذال حمد عطته نظره اتقطع القلب .. حتى حمد استغرب و قلبه عوره و سارت مكان حمد .. و لحفت ويها ويلست اتصيح .. محد درابها .. حور حست إن شهد واصله حدها .. عشان جي ما سارت صوبها .. بس هي ما كانت تدري إن شهد اتصيح .. و لا جان سارت اتأزرها من غير تفكير .. و حمد كان يسولف ويا حصه بس شوي و أكثر الوقت ويا حور و فيّ المراقبه .. بس كان حاس إنه شوي متضايق ..

 

حمد: اوكي أنا بسير مكاني

فيّ: وين بتسير ..شهد اهناك ..

حمد: ويعني؟؟

حور: حمد حرام عليك ارحمها

حمد:انزين انا ما بكلها بيلس بهدوء و ما بخرب رقادها

فيّ: أوكي حمد .. بس مب اتسوي شيء .. ترى شهد وايد حساسه .. و زين منها مستحمله سخافاتك

حمد: شو قصدج أنا سخيف

فيّ: لا حبيبي .. بس أنته وايد اتمصخها

حور: ليش اتجاملينه .. حمد ابصراحه شهد دوم تقول عنك سخيف .. حور اتعمدت جي اتقول عشان اتشوف ردت فعل حمد

حمد بعصبيه ممزوجه بحزن: شوووووووووو

فيّ: حرام ليش تجذبين .. هي أصلا عمرها ما طرتك بالشر .. طيوووبه بنت عمي

قام حمد و مشى عنهن .. حصه كانت طول اليلسه اتشوفه .. وتتفداه في خاطرها .. و اتقول بليـــز تم لا تسير .. حمد سار و يلس حذال شهد .. و يلس يشوفها بكل حب و حنان .. صح إنه ما كان يشوف ويها .. و يقول في خاطره .. ادري إني وايد اطفربج .. بس ما ادري ليش احب إني أطفربج .. الله يعين عيالنا علينا .. عيالنا ؟؟ هههه .. جني قمت اخورها .. انا احبج بس مثل حور و فيّ .. يعني حب أخوي .. امم .. بحاول إني أقاوم و ما ألعوزج .. قطع حبا أفكاره حرك من شهد .. شلت شهد اللحاف من علو ويها لأنها حست بحد حذالها .. كانت تتحسب إنها حور.. بس شافت حمد .. عيونهم التقت .. و شاف حمد عيون شهد إنها حمره .. ويليس يرمس عمره .. أفف مني صيحتها و الله إني ما استحي *توه الناس* تموا على هل حاله دقيقه .. هو يشوفها و هي تشوفه .. عقب حست شهد بشيء غلط .. نزلت عينها على طول و ردت مكانها ..

 

خلنا انرد للبطل مايد .. مايد يوم حس إنه رقبته قامت اتعوره من كثر ما يتلفت .. يته .. فكره .. استوى كل نص ساعه يقوم .. أونه بسير الحمام .. و طبعا لازم يتريا اشوي لين ما يفضى الحمام .. و هو يستغل الفرصه و يبحلق في حبيبت قلبه .. *يقدر يرسمها وهو مغمض عينه .. ههه* .. المهم .. و أول مرتين يوم سوى الحركه .. محد انتبهله لأن البنات كانن مشغولات .. كرر مايد الحركه فوق الخمس مرات و في المره الأخيره كانت حور تقرا كتاب بصوت اشوي عالي لفيّ .. و فيّ تسمعها و الابتسامه على ويها و طبعا الغمازه ظاهره .. فيّ وايد اتحب الكتب .. بس لأنها ما تقدر تقرا اتخلي حور و لا شهد يقرولها الكتب .. مايد .. كان يشوف فيّ و يقول في خاطره .. فديت هل الغمازه ,, و الله إنج اتينين .. و لا بعد ما شاء الله تحب الكتب .. ما شاء الله عليج عمري ما تيأسين .. و الله إنج فنانه .. آآآآآآآآآآآآآه يا قلبي .. *سلامة قلبك من ال آآآه * .. شهد لاحظت حركه مايد . .قامت و طلعت راسها من فوق كرسي حور

 

شهد: ما ادري بلاه هذا .. كل نص ساعه قام و سار الحمام و بحلق صوبكن ..

حور: يمكن فيه سهال ... هههه

حصه: صدقها شهد .. جنه متيم الساعه .. كل نص ساعه بالضبط نش و سار الحمام

فيّ: منو ...

حور: العاشق الولهان ..

فيّ و بدت اشوي اتعصب: لا يكون راعي السيتي

شهد: هي

فيّ: أوف منه

 

مايد حس إنه انكشف .. بس ما حب يبين للبنات .. و خلى كل شيء عادي .. رد مكانه و لا قام من مكانه الين ما وصلو لندن .. و حمد من الصوب الثاني ما سار صوب البنات .. *يقاوم*

 

عقب كمن ساعه .. وصلوا أبطالنا لندن .. و كل عايله انشغلت بشنكها و هل الخرابيط .. و صوب الشنط .. و عقب ما خلصوا و خذوا قشارهم .. سلمت ام حمد على أم مايد و عطتها رقم بطاقتها في لندن .. و مايد القى آخر نظره على حبيبت القلب و يقول في خاطره الله يعلم إذا بشوفج مره ثانيه .. إن شاء الله اشوفج كل يوم.. آميـــن ..

 

طول الدرب في السياره من المطار الين الشقه .. حمد كان يرمس عادي بس ما حاول إنه يستفز شهد .. و شهد كانت اتشارك في النقاشات بس مب وايد .. المهم وصلوا الشقه و دخلوا الشنط .. و وزعوا الحجر .. كانت الشقه عباره عن طابقين .. الطلبق الأول فيه ثلاث غرف .. غرفه بو حمد و الغرفه الثانيه لشهد و حصه .. و الثالثه لحمد .. و في الطابق الثاني كانت غرفه وحده لحور و فيّ .. و الصاله كانت في الطابق الثاني ..

أم حمد: حووووووور حوووووووووور

حور: نعم .. آمري يا ست الكل

أم حمد: حمد يترياج تحت عشان اتسيرن السينسبري تتشرون أغراض للمطبخ و الشقه ..

حور: أوكي شو تبيني أيب ..

شهد: هذيه السته عندي .. خذيها

حور: اوكي بسير البس سكارفي و برد

سارت و ردت ..

حور: ها شهد ما بيتين ويانا

شهد: لا ما اقدر .. و بيلس هني و يا فيّ ابركلي

حور: اوكي .. بااااااااي

 

طلعت حور بسرعه .. بس للأسف انصدمت إنا اللفت خربان .. فاضطرت تنزل بالدري .. و طول الوقت كانت محتشره .. يوم وصلت آخر طابق .. فتحت الباب مال الدري .. و أول ما لفت نقزت حور و شهقت بصوت عالي و حطت ايدها على قلبها ..

Link to comment
Share on other sites

اسفة على التاخير

 

الجزء الثامن:

انتظر ارائكم لاتبخلون علي ,,

 

 

أول ما لفت حور نقزت و شهقت و حطت إيدها على قلبها .. و ابصراحه مب بس هي اللي خافت .. حتى عبدالله ..

 

عبدالله و هو زايغ: اسمحيلي أختي و يقول في خاطره طيحتي قلبي يا قلبي

 

حور اكتفت بهز رأسها .. و ميوده ضحكتها .. و مشت بسرعه .. بتسير صوب أخوها .. و الأخ الخجول عبدالله ما خوز عينه عنها .. و حور اتقول في خاطرها بسم الله من وين طلع هل جني .. بس كسر خاطري و الله .. زاغ من الخاطر .. و الله و حليلي أنا زين ما و قف قلبي ومت عليه .... هههه

 

حمد: حوووو . .بلاج .. شاق الحلج .. ما تم ضرس ما شفته .. حتى العقل شفته

حور: الحين أنته شو مشكلتك في الوجود .. تراني مب شهد عشان اسكت عنك ..

حمد و هو معصب: الحين شو دخل شهد في الموضوع

حور: حمد .. بسألك

حمد: نعم

حور: ولا أقول خلاص

حمد: يا ربي .. كم مره قتلج لا تسوين هالحركه ..

حور: انزين أخاف أقول شهد و تعصب

حمد و هو يبتسم: اللي يسمع مول توه ما قلتي شهد

حور: فديتها والله .. و الله إنها جناان

حمد بصوت واطي: و عذاب

حور اتشوفه بنظرات خبيثه: سمعتك

حمد منحرج فحب يغير الموضوع: يلا وصلنا .. اتشري بسرعه مب تيلسين تستخيرين على كل شيء تاخذينه

حور: إن شاء الله يدي

 

و يلست حور تتشرى بسرعه .. و مع هذا حمد حاشرنها يلا بسرعه و يلا بسرعه .. و حور تتحرطم و اتقول الله يعين حرمتك .. و هي من اتقول جي يصخ دقيقتين ويرد على الموال نفسه ..

 

عقب يومين

 

حور: شهوووووده .. بنسير استاربكس باتين

شهد: منو بسير

حور: انا و فيّ

شهد: و حصوه؟؟

حور: ما تبى ..

شهد: عيل خلاص بيلس وياها ..

حور: أوكي

شهد: ما صدقت .. انزين لا تنسيني

حور: ههههه .. إن شاء الله ما بنسى الفراب

 

طلعت حور من الصاله و سارت عند فيّ الحجره عشان يظهرن .. و في نفس الوقت دخل حمد و وراه حصه .. يلسوا يسلفون اشوي .. و لأول مره حمد ما لعوز شهد .. لأنه ما كان امعبرنها .. يسولف ويا حصه .. و شهد بعد و لا همها اتشوف التلفزيون و ما اتعرف شو اتشوف .. ههه .. و حمد يسولف و ياه حصه و عيونه على اللي مجابل التلفزيون .. و ميت من القهر من التطنيش .. دخلن حور و فيّ

 

فيّ: يلا حبايبي .. مع السلامه

شهد: حبيبتي فيونه لا تنسين أختج *وتنش تلوي عليها* و حبيبت قلبج شهوووده

حمد كان يشوف شهد و هي تتدلع و يتفداها في الدقيقه 120 مره .. و يقول في خاطره و أخيرا نطقتي والله اتولهت على صوتج يا بقره *ههه .. ما يقاوم .. لازم يسب* ..

حور: و الله ما بننساج .. ذبحتينا لا تنسوني و لا تنسوني ..

 

طلعن حور و فيّ .. و ردت شهد مكانها .. و ردت لنفس الحاله ... انقهر حمد .. أوووووف إلا أخليها ترمسني

 

حمد: أقوووووووول .. وين بسيرن حور و فيّ

شهد ما قالت أه و لا صدت ..

حصه: سارن استاربكس

حمد في خاطره حد رمسج .. رازه ويهج : أها .. و أنتي ليش ما سرتي وياهن

حصه: ما أبى ما أحب استاربكس وايد .. و شهد ما عرف ليش ما سارت

حمد يلتفت لشهد: ها شهد ليش ما سرتي ؟؟

شهد من غير ما تلتفت: قلت بيلس ويا حصه ... حرام تيلس روحها ..

حصه: وين روحي .. حمد ولد عمي وياي

شهد بقهر: يمكن يطلع.. يسير عند ربعه

حمد حس بقهر شهد : افا .. اكنسل الطلعه و ايلس ويا بنت عمي حصوص

شهد: و الله ؟؟؟

حمد: ما ادري ليش ما سرتي ترى وجودج مثل عدمه

 

حصه و حمد يضحكون .. و شهد اتشوفهم انقهرت و فولت و ما اتشوف شو جدامها .. حمد جرحها.. و الله لا راويه .. عطته بنظره .. و يت بتطلع .. شافت حور داخله عليهم

 

شهد: رديتي

حور: هي نسيت بوكي ...ههه

شهد: أوكي اتريني بسير وياكن

حور مستغربه: و حصه

شهد و بصوت عالي: عندها ولد عمها

حمد من سمعها يلس يضحك .. و حصه وياه .. و حور ما اتعرف شو السالفه مثل الأطرش في الزفه .. سارت حور تاخد بوكها ..

 

فيّ تتريا حور .. في الممر .. و فجأه حد فتح باب الشقه المجابله .. فيّ تقول في خاطرها .. شو هل حاله.. ما اقدر اشوف و الله حاله .. بسم الله إن شاء الله كل شيء اعدي على خير ... الشاب اللي طلع من الشقه .. وقف مبهت .. يااااااااي ما صدق إني أشوفها مره ثانيه .. فديتها و فديت هالبنايه و هالشقه .. فديت لندن بكبرها .. يااااااااي والله إني بطير من الفرحه

 

مايد: يغني بصوته العذب:

 

من عيوني لو تطلب عيــــــــوني

حبيبي و حبك في قلبي جنونــي

عيون الناس تسأل ليه أحبك

و أنا ما همني لو يسألونـــــــي

 

فيّ ارتبكت و اتوترت .. اتقول اووووووووف شو هالورطه .. الله يهديها حور دوم تنسى بوكها .. ما منها فايده .. و هذا السخيف ما صدق شاف بنت مسكينه و روحها على طول اطربنه بصوته العذب .. فيّ اشوي لا تصيح ... مايد لاحظ توتر فيّ .. بس الأخ مب قادر يود عمره .. فيّ قالت خلني أدخل الشقه .. لفت .. بس قبل ما تلف .. سمعت صوت باب الشقه الثانيه .. مايد دخل الشقه لأنه سمع صوت حور و شهد و خاف يشوفونه .. مايد يلس يراقب فيّ من العيون السحريه .. فيّ يوم لفت طلعن شهد و حور من الشقه ..

فيّ: كل هذا تيبين بوكج

حور: بل بل ليش امعصبه

فيّ: لا والله .. مليت روحي .. و واحد سخيف طلع .. ويلس يغني جنه في حفله .. طيح قلبي .. زين ما مت

شهد: انزين ما استوى شي

فيّ: أوه شهد اهني

شهد:لا هناك .. ههه

فيّ: أنا في حاله و أنتي في حاله

حور: يلا نسير

 

مايد كان ضايع في عالم ثاني .. و يضحك على فيّ .. الحين أنا سخيف .. فديت قلبج .. و الله أنه شوفتج عيد .. يالله شو سويتي فيني .. بس لو تحسين .. والله حماره أونه زين ما مت .. يعل يومي قبل يومج *الأخ رايح فيها* .. المهم دخل مايد الصاله عند أمه يبشرها ..

 

أم مايد: أوه مايد .. ليش ما طلعت ؟؟

مايد: لا الحين بطلع .. أمايه .. قولي شفت منو ؟؟

أم مايد: منو ؟؟

مايد: بنات ربيعتج

أم مايد : أي ربيعه ؟؟

مايد و الابتسامه ما فارقت ويهه: أم حمد .. اللي شفناها في المطار

أم مايد: انزين و أنت ليش متفجج .. لا يكون هي ربيعتك و أنا ما دري

مايد منحرج: أنا ؟؟ ,, الحين أنا مستانس عشانج .. لأني أحس إنج ملانه .. و بناتج التنبل ما يظهرنج

أم مايد: هي والله يا وليدي .. ما يحبن يظهرن وياي .. مادري ليش

مايد: خلاص انحلت مشكلتج ..

أم مايد: هي والله .. بس ما عرف أي شقه

مايد : ههههه ..

أم مايد معصبه: قلت شيء يضحك

مايد و بخبث: أنا اعرف

أم مايد بطير من الفرحه: والله ؟؟؟؟

مايد: هي الشقه اللي مجابلتنا شقتهم ..

أم مايد: يا سلام

 

حب مايد أمه على رأسها ... و طلع سار عند ربعه .. خلنا انرد للبنات ... طبعا البنات سارن استاربكس .. و طلبت كل وحد شو تبى .. عقب يلسن على طاوله .. *هالحلو في السفر تقدرين تلسين في الكافيه ... ههه* ..

المهم البنات اندمجن في السوالف و لا عليهن من الناس .. و يضحكن ماخذين راحتهن .. عقب ما خلصن البنات قامن .. و هن رادين الشقه ..

 

شهد: الله أنا أبا ايس كريم

حور: بل توج ماكله

فيّ: قولي ما شاء الله ترى عيونج ما ترحم

شهد: هي والله ..

 

طلبت شهد أيس كريم فراوله في كون ... وردت لهن ..

 

شهد: تذكرين حور يوم طاحن البنات من عينج

فيّ: متى هذا ؟؟

شهد: اسكتي يا فيّ لو تعرفين أختج شو سوت في البنات

حور: هههههه

فيّ باهتمام: شووووووووووو *الله على الفضول*

شهد: اقولج مره كنا في السينما ..

في:ّ انزين

حور: هههههه مب قادره تسكت

شهد: شافت أختج في السينما ثلاث بنات يركبن الدري و كل وحده قابضه موبايلها اتشيك .. و كان ظلام .. قالت أختج.. بللللل . كيف يقدرن يركبن الدري جيه .. أنا من غير ما اجيك شيء يالله يالله اقدر اوصل مكاني .. قلبي على إيدي أخاف أطيح .. أقولج ما وحى لها اتخلص الجمله إلا كل بنت اطيح ورى الثانيه ... هههه

فيّ: ههههههههه .. مب عين .. زين قلتيلي شهوده .. عشان مره ثانيه اقرى على عمري ..

حور: هههه .. احلفي أنتي

فيّ و شهد: و الله .. ههه

 

مره وحد يمر ولد حذالهن و يقول لشهد:

الريال: يا ليتني أنا بدال الأيس كريم

شهد شافت الأيس كريم و قالت: وووووووووع *صدقها والله وعععععع *

الريال اتجدم و صد صوب شهد و قال: يا عيني على الحلو

 

شهد و حور و فيّ ما قلن شيء و ما حاولن يصدن صوبه .. مره وحده يدعم الريال الليت .. و يصرخ : أأأأأأأأي * من كثر ما يتلفت ... ههه .. الله راواه*

 

البنات اهني اشوي لا ينقعن من الضحك .. في هالوقت كانن البنات عند باب البنايه .. دخلن على طول ... ويلسن يضحكن من الخاطر ... البنات ما وقفن في اللفت يضحكن حتى يوم وصلن الشقه .. أول ما دخلن اتفجج حمد .. قال في خاطره ما بغيتن ..

 

حور: و الله شكله يموت من الضحك

شهد و فيّ: هههههههههه

حور: ها شو الأيس كريم شهوووده

شهد: اسكتي ما كملته كله من كلامه

فيّ: ههههه

حمد: شو مستوي ؟

حصه دازه بالويه: هي ضحكونا وياكن

حور: واحد معجب في شهوووووده

حمد و هو معصب بس يحاول ما يبين: في شهوده ؟؟ منو هل عميّ

شهد انقهرت بالقو .. و يلست تتحلف له

حصه: ههه

حمد يقول في خاطره بلاها هاي كل ما قلت شيء تضحك .. و لا جني ارمس عن أختها

فيّ حبت اتلطف الجو: ايقول لشهد يا ليتني أنا بدال الأيس كريم

حمد فول .. : صدق ما يستحي على ويها .. و أنتي *يصد صوب شهد* ليش تاكلين ايس كريم

شهد انصدمت من أسلوبه و حور وفيّ ما ادخلن لأنهن يغرفن حمد يوم يعصب محد يقدر يتفاهم وياه

شهد انقهرت منه: انزين انته ليش امعصب

حمد: لا والله .. يعني عايبنج كلامه .. مره ثانيه ما تاكلين ايس كريم في الشارع

شهد وهي مفوله: لا والله .. أنا ما قلته تعال غازلني ... و بعدين باكل ايس كريم وقت ما ابى محد يقدر يمنعني

حمد: قلتلج ما بتاكلين يعني ما بتاكلين

شهد: مب على كيفيك .. أنت منو عشان تتحكم فيني ؟؟

حمد و اشوي لا يكفخها: هي أنا حمد اتعرفين منو حمد

شهد: خوفتني ,, كلمتك ما تمشي عليّه و أنا مب حور ولا فيّ و لا حصه عشان اسمع كلامك

حمد: شوف لا تتحسبن بخليج اتصيعين على كيفيج

شهد وايد عصبت من كلامه: احترم نفسك أنا مب صايعه و لا ضايعه أهلي عرفوا يربوني .. و من يوم ساير لا تحاول تكلمني .. أكرهك .. ويلست اتصيح .. و ركضت بستير حجرتها

حمد انصدم من كلامها .. شهدد أي شهد .. لحظه .. وهو يركض وراها ..

 

 

 

ارجوا وضع القصه في الصفحه الاولى

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...