Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتك بقلبي,,,قصه ولا اروع,,


Recommended Posts

  • Replies 372
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الرابع ..

 

بعد لحظة صمت

مايد: ألو ألو ..

طووووووووووووووووووووووووووووووووووط

فيّ من الزيغه سكرت *أحسن حل* .. و مايد من الصوب الثاني متفجج إنه سمع صوتها ..

يلست فيّ اتفكر و اتفكر .. من وين يه الريال و هي متصله لأختها حور .. وبعد ما عصرت مخها وصلت إلى نتيجه .. أن اللي رد عليها أخوها حمد .. و أكيد كان يبى يخسس فيها *طلعت ذكيه ..هههه*

ردت فيّ و دقت لأختها ..

 

ترررررررر

 

مايد: ألووووو *عفانا الله .. خله يرن اشوي .. عل أقل انكمل الترررن*

فيّ وبدلع: ألووووووووو .. ممكن اتعرف

مايد ما صدق: نتعرف .. بس أنا اعرفج

فيّ: و أنا بعد اعرفك

مايد و الابتسامه شاقه الويه: اتعرفيني ؟؟

فيّ: هيه منو ما يعرفك * اشوي اشوي عليه يا فيّ .. تراه ما بيرقد طول الليل*

مايد: ههههه عيل انتي اتعرفيني زين ما زين *ما صدق الأخ*

فيّ: ايييييييييييه .. حمد .. والله تعبت .. أنت ما تيوز

مايد و باستغراب : حمد؟؟

فيّ: هيه حمد .. ليش مستغرب ؟؟ .. أكيد لأني عرفتك

مايد: هههههه عرفتيني .. والله ضحكتيني

فيّ: حمد تراني والله مب فاضيه .. قول لحور اتشرفني في غرفتي

مايد : أن شاء االه أختي .. بس ممكن اسألج سؤال ؟؟

فيّ: لحظه بستخير

مايد: هههههه

فيّ: يلا اسأل مستر حمد

مايد: ممكن اتعرف على حمد و حور

فيّ: نعممممممممم .. حمد بس عاد

مايد و هو ميود ضحكته: والله إني مب حمد و حور بعدني ما اتعرفت عليها

فيّ: تستهبل عليّ ,, انزين ممكن أعرف أنت منو

مايد: لحظه بستخير

فيّ في هل لحظه حست أن الصوت مب صوت أخوها بس بعد مب غريب ..

مايد: أقول أنتي اللي متصله و تبين تتعرفين .. عشان جي أنتي ارمسي قبل

فيّ بغصه: اسمحلي أخوي الظاهر إني غلطانه *توه الناس*

مايد:افااااااااا .. يا ليت اتغلطين كل يوم *مب جنه مصخها*

فيّ: مع السلامه

و طاااااااااااااااااااااااخ .. ما اتريته ايرد عليها ..

 

مايد من الفرحه بغى يطيـــــــــــــٍر بس للأسف الايدار امخرب عليه .. على طوووووووووووووول عفد على الشبريه .. و يلس يضحك على فيّ .. و حس بشعور غريب *يا ترى شوووووووو ؟؟*

 

فيّ في الصوب الثاني منصدمه ,, و اشوي لا ينفجر راسها من التفكيـــر .. منصدم من وين طلعلها هل الجني .. ههه ... بعد ما تعبت من التفكير قامت فيّ بتسير حجره أختها حور .. حجرة حور مررررره املاصقه حجرة فيّ ..فرة حصى ..

فيّ اتبطل الباب مره وحد ..

حور: بسم الله الرحمن الرحيم .. زين ما جلعتي الباب

فيّ : لا والله . . حد قالج أني حونقر

حور: انزين خبريني سبب الزياره

فيّ: حسيت أن حجرتج ما فيها نور .. قلت أي أنورلج الحجره

حور: مشكوره ما قصرتي

فيّ: ما قتلج .. يوم دقيتلج رد علي ريال !!

حور: رياااااااااااااااال ؟؟؟

فيّ: هيه .. أنتي وين فاره موبايلج .. لا يكون مثل كل مره ضيعتيه

حور: لا حبيبتي .. هذوه عندي

فيّ: غريبه !!!!!!!!

حور: عطيني موبايلج اجيك

فيّ: خذيه

حور: رقم منو هذا ؟؟

فيّ: و أنا شو دراني ؟؟

حور: ها علينا .. افااااااا أنتي عندج معجبين و أنا اللي أكبر عنج ما عندي *اللي يسمعها يقوا أكبر عنها بمليون سنه*

فيّ: والله إنج متفيقه 

حور: امممم .. منو استخدم موبايلج ؟؟

فيّ: محد .. امم ..

حور: متأكده ؟؟

فيّ: اتذكرررررررررررررررررررررررررررررررررررت

حور: هيه أنتي .. اشوي اشوي صمختيني .. ارحمني أنا بعدني ما عرست

فيّ: انزين انزين .. شهد استخدمت موبايلي عشان تتصل في حد من عيال خالها .. براويها ليش ما مسحت الرقم .. بخلي حمد ينتقم منها

حور: هههه .. ما يحتاج اتقوليله .. روحه متحلفلها من غير تحفيز

فيّ: ههههه .. ما قتلج شو لستوى في الحديقه ؟؟

حور: شووووووووووووووووووو؟؟

فيّ: الله على اللقافه

خبرت فيّ أختها كل االي استوى ويا مايد .. و حور متحمسه .. بس الأخت مول ما شكت أن الرقم يكون رقم مايد لأن شهد بعدت كل الشكوك .. كملن سوالف و تطنيز على خلق الله .. باختصار محد سلم من لسانهن .. * حتى أنا*

 

اليوم الثاني

 

حور: فيّ .. فيّونه .. يلا نشي .. يلا

فيّ: أوكي .. اساعه كم ؟؟

حور: الحادية عشر صباحا

فيّ: انزين .. وعيني عقب خمس دقايق

حور: لالا يلا نشي

فيّ: قلتج خمس دقايق

حور: يعني هل خمس دقايق في شو بتفيد

فيّ و بعصبيه: بتسمعين الكلام و لا ما بنش

حور: اوكي .. اتهدد بعد

 

طلعت حور .. بس سوت شيء عجيب .. سكرت المكيف قبل ما تطلع *نذاله* .. و فيّ ما تعرف ترقد إذا المكيف مب شغال .. المهم دقيقتين و نشت فيّ

فيّ: و الله براويج يا السخيفه ... أوووووووووووووف

 

بعد ما اتغسلت و اتنظفت و اتكشخت الأخت نزلت الصاله .. و سلمت على الموجودين *اللي يشوف ايقول وايد .. أمها و حور و بس * .. المهم .. من وصلت فيّ بدن البنات شغلتهن الهذره الزايده بالإضافه إلى ملعوزة الوالده .. مره وحده

تصرخ فيّ: حووووووووووووووور ..

حور: أنا ما بموت إلا من وراج .. و الله إني أسمع .. تبيني ايبلج ربورت من المستشفى أني صاحيه عشان اتصدقين ..

فيّ: حتى لو يبتي ما بقدر اشوفه *قلبي عورني*

حور و قلبها متقطع: انزين قولي

فيّ و بابتسامتها المعهوده : شهد ..

حور: بلاها ؟؟

فيّ: ما رمسنها البارحه عقب اللي سواه فيها أخوج المفتري

الأم : بلاه أخوج حاط دوبه في دوبها

حور: و الله ما أدري .. يوم بيرد سأليه

الأم: أنتي شو تعرفين .. دومج ما عرف

حور: أعرف إنج

الأم: إني شو ؟؟

حور: إنج و تغمز لها

الأم: بترمسين و لا أفلعج بهل قوطي

حور: إنج اتحبين أبوي و تموتين فيه

فيّ: هههههههه

الأم و هيه مستحيه: توه الناس

فيّ: يلا حور خلنا نتصل بشهد

حور : يلا

الأم: قولوها اتي تبات ولا والله لزعل عليها

فيّ: أن شاء الله

 

انصلن البنات و ردن لشغلتهن المفضله .. و طيبن بخاطر بنت عمهن المضطهده .. و يلسن يحايلن فيها عشان اتبات .. طبعا البنات حطين على السبيكر و شالين البيت على روسهن ..

 

فيّ: و الله شهد أمي قالت بتزعل أذا ما بيتي

حور: و أنتي اتعرفين زعل أمي كيف

شهد: لا ما اعرف كيف .. جي قالولج كل يوم أزعلها

فيّ: عادي أنا بثقفج .. تراها عادي ما تيوزج أخونا

شهد: لا و الله .. أرجوج قوليلها ما بقدر أعيش من غير أخوكن

حور: يا عيني

شهد: طاع هاي .. و الله أنج غبيه

فيّ: ما علينا منها .. قولي

شهد: و الله إذا أخوج ما بيكون موجود فأنا حاظره

مررررررررررررررررررررره وحده

حمد: ليـــــــــــــــــــــــــــــش أنا جرثومه *وااي طيح لي قلبي*

شهد: بسم الله .. لا جنّي

حمد: يعني أذا أنا موجود ما بتين

شهد: أكيد ما يبلها كلام

حمد: عيل اسمعي قراري الأخير .. أنا اليوم مب ظاهر .. بتودن في البيت

شهد: ليش ؟؟

حمد: متوله على أمي

شهد: انزين انا مب يايه

حمد: و هو المطلوب

فيّ: حمد بس عاد

شهد: بنااااااااااااات

فيّ و حور قلبهن امعورنهن كل وحد اتقول في خاطرها أكيد ما بتي طول حياتها بيتنا

حور و فيّ: آمري

شهد: افرشن ازوليه الحمره لأني يايه و ببات بعد و اللي مب عايبنه ادق راسه في الباب و إذا ما سد ادق راسه في باب الرنج اللي في بيتكم

حور و فيّ مب مصدقات .. من الفرحه صرخن

حمد: أي .. شو هل خبال

شهد و بدلع: يلا بنات بتسير اتزهب .. لا تنسون الزوليه .. إلى اللقاء

حور : هههه مع السلامه

حمد .. بلاك ؟؟ .. ليش برطمك مدلي

فيّ: أكيد قهروه

حمد: يلا انا بسير حجرتي ارتاح

فيّ و حور: سير يا حبيبي .. ريح وراك حرب

 

وصلت شهد بيت عمها العصر .. و لحسن حظها حمد ما كان موجود *بالأحرى .. لحسن حظنا* .. طبعا فيّ و حور مجهزين بلان حق شهد .. أول ما وصلت .. يلسن ويا بو حمد و أم حمد يتذكرون الماضي و اللحظات الحلوه .. و أم حمد ما قصرت طاحت في حمد و شطانته يوم صغير .. *يعني شو نتوقع من الأولاد ؟؟ .. ما ينلامون .. في عصرنا هذا البنات ينافسونهم * .. المهم تموا يسولفون حتى آذان المغرب .. عقب سار بو حمد يصلي و يقضي أشغاله .. عقب ما صلن البنات .. دخلن المطبخ مكان البنات المفضل *يا ليتني اعرف اطبخ* .. يلسن يسون سويت .. و فيّ تتطربهم بصوتها .. و مر الوقت على هل الحال .. البنات مووول ما قرن .. يى وقت السهره .. وقت الفلم الهندي .. دخلن البنات حجرة حوووور .. بس طبعا ما حطن الفلم على طول يلسن يهذرن ..

فيّ: حوووووووووووووووووووووووووووووووور

حور: يا ربي متى متى قولي متى

شهد: متى حبيبي متى .. ههه

فيّ: متى شو ؟؟

حور: بتزقريني بكل أنوثه

فيّ: يوم بتقل نسبة الدفاشه

حور: متى بتقل ؟؟

فيّ: يوم بزقرج بكل أنوثه

حور: وااااااااي .. ما استحمل

شهد: هههههه

فيّ: حور حبيبتي .. اشتهيت السويت ممكن تيبيلي

حور: لا و الله .. اخاف أنزل روحي .. كلهم رقود

فيّ: حرااام

شهد: خلاص أنا بنزل .. كلا ولا فيّ

حور: انزين لا تنسيني

شهد: ان شاء الله

 

طلعت شهد .. و هي تمشي .. سمعت أصوات .. ماتت شهد من الزياغ .. حاولت تقنع نفسها إنها تتوهم .. بس سمعت الأصوات مره ثانيه .. عاد هل المره ما قدرت شهد اتسوي كنترول .. ركضت بسرعة البرق صوب المطبخ .. وهي نازله من الدري بهذي السرعه و ما تشوف شو جامها زغها الرادار .. ههه دعمت حمد و طاحت هي و حمد على الأرض * الله يعين شو يسلمها من لسانه*

شهد و قلبها يدق بسرعه : سووري و الله ما شفتك

حمد و الشرار من عيونه: وين اتشوفيني و انت مستنه اتقولين لاحقنج جني

شهد و اشوي لا تصيح: انزين قلت سوري

حمد: اوكي اوكي لا تصيحين

شهد: انزين يلا قم

حمد: على وين

شهد: على حمر عين

حمد: يا ربي لا تحاولين اتخفيفين دمج ..

شهد: اوكي سوري .. يلا قم

حمد: ما ابى اقوم .. ما احب حمر عين

شهد: طاع الحين منو يخفف دمه .. تعال وياي المطبخ .. بيب سويت للبنات

حمد: يم يم .. أنا بعد أبى ..

شهد: بس على شرط .. اتي وياي

حمد: أوكي

 

وهم ماشين كان الجو هادي .. لا حمد يومس و لا شهد .. غريبه حمد اميود لسانه .. *اونه في هل مواقف محترم* .. مره وحده يقرب حمد من أذن شهد و

يصرخ: بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

وشهد نقزت زين ما ضرب راسها الإيدار كملتها بصرخه هزت البيت: ماااااااااااااااااااااااااااااااااااامي

هني حمد الدموع تارسه عيونه ما يشوف شو جدامه : ههههههههههه .. أي .. ما اقدر ...ههههههه

شهد: ما يضحك انزين .. و تنقع من الضحك .. ههههه

حمد: مب توه ما يضحك

وصلوا المطبخ .. و شهد يلست اتحط السويت .. و حمد امبحلق فيها جنه أول مره يشوفها .. صدت شهد بتعطيه صحنه جان اتشوفه امبحلق فيها .. انحرجت بس ما حبت اتبين لحمد

 

شهد: بووووووووو .. ليش امبحلق فيه .. فيني شيء غلط

حمد: لا بس ما شاء الله عليج محلوه

شهد صدق قفطت : اتصدق ما يناسبك اتقول هل كلام

حمد : لا يكون صدقتي * ههه .. علينا .. بس احرجتك .. تعجبيني يا شهد *

شهد: جيه قالولك مينونه اصدق كلام مسيلمه الكذاب

حمد: ههه ..

شهد: يلا نمشي اتأخرت على البنات

 

المهم رد الهدوء من بينهم الين ما وصل كل واحد محطته

شهد: تصبح على خير

حمد: و أنتي من أهله

دخلت شهد الحجره .. ما واحلها تدخل إلا فيّ و حور يتكعكن

هههههههههههههاي

شهد: شو استوى

حور: ما شي بس شكلج كان يفطس من الضحك و أنتي تركضين

شهد: يعني أنتي اللي كنتي اتسوين الأصوات

حور: هيه

شهد: والله إني قفطت

فيّ: عاقبيها و عطيني صحنها *مفجوعه*

شهد: هي و الله .. لأنها سخيفه و أحرجتني جدام حمد

حور: حمد ؟؟

 

و يلست شهد اتخبرهم بكل اللي استوى .. غقب ما خلصت قامت حور عشان اتحط الفلم .. قامت فيّ بتسير الحجره

شهد: على وين

فيّ: بسير حجرتي ..برقد

حور: يلسي شوفي ويانا الفلم

فيّ: اشوف الفلم .. نسيتي إني عميا و ما اشوف

و طلعت فيّ بسرعه من الحجره و دموعها على خدها ..

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس::

 

دخلت فيّ حجرتها .. و يلست اتصيح .. و اتشاهق من الصايح ..

و من الصوب الثاني حور و شهد متلومات .. و لعنن الساعه اللي قررن يشوفن الفلم .. و يلسن افكرن في فيّ اللي انجرحت منهن من غير قصد .. و اللي صدق قلبها امعورنها حور .. هي اول ردي ما تستحمل اتشوف أختها اتصيح .. فما بالكن أنها هي السبب .. مره وحده شهد تسمع حد يصيح ي بصوت .. أكيد عرفتن منو .. حووووووووور *يلا انصيح .. مؤازه أخويه*

 

شهد: حور .. بس حبيبتي ..

حور امكمله و لا عليها

شهد: و الله تراني بصيح وياج *جي ما صحتي .. أشك*

حور تبى تتكلم بس مب قادره

شهد: اقول .. ترى الصياح ما يفيد .. هي تصيح من صوب و نحنا من صوب .. خلانا انسير انطيب خاطرها .. هذا هو الحل الوحيد * صح لسانج .. جي بترتاحن ضميريا*

حور و هي تصيح: صح .. يلا سرنا

شهد:لحظه لحظه .. أنتي بتسيرين اتسكتينها .. ولا بتكملين الفرقه وياها

حور تمسح دموعها و تبتسم على الخفيف ..

 

سارن لفيّ حجرتها .. دقن الباب .. بس لا جواب .. فقررن يدخلن ..يوم دخلن شافن فيّ بحاله اتقطع القلب .. كانت حاطه ايدها على ويها و تصيح .. و كل ثانيه يعلى صوت صياحها .. حور لا إراديا سارت صوب أختها و حظنتها .. و شوي لا تصيح وياها .. وشهد واقفه مصدومه اتشوف فيّ .. فيّ كانت دوم اتبن أنها قويه .. و رغم علتها إنها مب ضعيفه .. يعني أذا بتصيح .. بتصيح اشوي و من غير صوت ..

شهد يوم شافت جي قررت اتغير جوووو

 

شهد: شو زاقراتني عشان اصيح

فيّ و هي تصيح: سوووووري

شهد قالت في خاطرها شو قلت أنا .. و الله أني فاضيه

 

حور: فيّ حبيبتي أنا ما حيدج ضعيفه

فيّ و بالكاد ينسمع صوتها: بس تعبت من التظاهر .. من كنت صغيره و أنا اضغط على عمري .. يوم تقولولي بنسير نلعب .. و لا أذا لعبت كنت لازم احتاج حد يعاوني .. و يوم تلعبون ويا حمد و تضاربن.. بس كنت اسمعكم و اتمنى اني العب أشوفكم و العب وياكم لو مره وحده .. أنا وايد اضغط على عمري ها كله عشان ما اعذبكم وياي .. بس انا تعبت و ما اقدر اكثر .. أنا احس بالضعف و النقص ..

شهد: النقص ؟؟ .. حبيبتي فيّ .. مب بس انتي الناقصه .. كلنا ما في حد فينا كامل .. بعدين انتي ما شاء الله صح عمياء .. بس مثقفه أكثر عن بنات هل جيل .. تستغلين وقتج في أشياء اتفيدج .. عمرج ما استسلمتي .. درستي في مدرسه خاصه و اتفوقتي .. و دومج تقرين كتب *الكتب المخصصه للعميان* .. و اذا ما قدرتي .. تخلين حور تقرالج .. اتسوين اشياء بنات يشوفن ما يسونها .. و احمدي ربج ,,إنا نقصج جي .. و مب في أخلاقج و طاعتج ..

حور: و مثل ما قالت شهد .. متفوقه .. و لازم تتفوقين في هل الاختبار

فيّ باستغراب: أي اختبار

حور: فيّ الله بلاج بالعمى .. يختبر صبرج .. و ما شاء الله الحين أنتي كم سنه صابره و ما ضعفتي الحين بتضعفين

شهد: و في ناس تستمد قوتهم من التظاهر بالقوه .. صح بينهم و بين نفسهم تنزل دموعهم .. بس مع الأيام اتقل ..

فيّ:صح .. بس أنا احس ما لي ذكريات الطفوله معاكن و مع حمد

حور: أنتي غلطانه .. أنتي ما كنتي ويانا بعيونج .. بس كنتي ويانا ابقلبج .. و هذا أهم .. لأن مركز الذكريات القلب مب العين ..

شهد: و الدليل أنج تذكرين ضرايبنه وياه أخوج الشريييييييير

فيّ: أص عن يسمعج

شهد: خوفتيني

حور: اوه حمد انته هني

شهد نقزت ..

حور: مول ما تخافين

شهد: طيحتيلي قلبي

فيّ: و الله إني صدقت

شهد: هيه .. ما تعرفين طالبينها اتمثل لمسلسل وداد الكواري

فيّ: هههههه .. انزين ما بتشوفن الفلم

حور على طول من غير تفكير: لااااااااااااااا

فيّ: ليش ؟؟

شهد: بنيلس وياج

في: لا والله .. منو قال إني ابا اجابلكن

حور: هذي قويه

شهد: أحس بحروره

فيّ: ههه يلا فارجن .. و لا تنسن باجر بحقق وياكن عن الفلم

حور: هههه تصبحين على خير

فيّ: و أنتي من أهله

شهد: لا تنسين تحلمين فيني

فيّ: حد قالج .. اسمي حمد

 

طلعت على طول شهد من الحجره .. *شردتها*

 

قامت فيّ تغسل ويها .. بس قبل ما اتقةم سمعت موبايلها .. قالت أكيد حور ولا شهد

 

فيّ: أدري أدري .. ما تقدرن على فراقي .. بس لازم تستحملن

مايد: احم احم

فيّ: ها كله عشان ايج و اتشوفيني .. بس أستحملي فراقي

مايد: للأسف ما اقدر

فيّ انصدمت لأنها عرفت الصوت على طوووووول : اسمحلي أخوي .. غلطانه .. ما كان قصدي ادقلك

مايد: ما في داعي تعتذرين .. لأني أنا المتصل .. و حتى لو كنتي المتصله .. المهم اسمع صوتج

فيّ عصبت الأخ بدا يخورط: أخوي الزم حدودك .. و لا ادق على هل الرقم خير شر .. لأني مب من البنات اللي يرضن باللي تباه ..

مايد ما عرف شو يرد بس ما بغى يسكر و قرر يحاول معها: بس أنتي اتصلتي قبل

فيّ: أخوي قلتلك بالغلط .. يعني ما يستوي أغلط .. لازم أكون قاصده ..

مايد اتوهق للمره الثانيه: انزين ما فيها لو اتعرفنا مثل ما طلبتي قبل ؟؟

فيّ فولت : يا أخ ما تفهم .. اتحسبتك أخوي ..

مايد: أول مره اشوف حد يتعرف على أخوه

فيّ و صبرها بدا ينفذ: أوووووووووف .. كنت اتمصخر وياه .. حرام

مايد: مب حرام .. بس حرام اترديني خايب .. يلا وافقي

فيّ و بنبره حاده: و الله.. اتصدق أخوي ملان شو رايك يتعرف على أختك

مايد و بعصبيه: نعم ؟شو قلتي؟!! * يوم ما بترضى على أهلك لا ترضى على أهل غيرك*

فيّ: يوم بتوافق إنا أختك تتعرف على أخوي اتصل أوكي .. مع السلامه

و كالعاده ما اتريته ايرد عليها .. عقب دقيقه رد و اتصل مايد .. فيّ ما ردت حست إنا المتصل هو نفسه الريال .. فغلقت الموبايل .. و سارت اتغسلت و اتجهزت للرقااااااد *محلات الرقاد*

 

مرن شهرين على سالفة التليفون .. و فيّ بس قالت لحور عن المكالمه .. و قررن ما يخبرن حد عشان ما يكبر الموضوع * والله لو أنا على طول خبرت أخويه .. رويتر* .. و خاصه إنهن يتحرن إنا هذا الشخص يقرب لشهد .. و بعدين فيّ ما قصرت و عطته من الزين .. و غلقت موبايلها اسبوع عشان تثبتله إنها ما راح تعبره لو شو استوى *هل البنات و لا بلاش*

المهم .. في يوم من الأيام اللي تعتبر من أحسن الأيام في الجامعه

 

شهد: وينج تأخرتي

حور: و الله شو اسوي .. يلا يلا نشيت .. قلت لا ناخذ كلاس ات أيت .. بس اتصدقين جنه مكينة الأي- دي خربانه .. لأنها ما طلعتني ليت .. و أنا متأخره عشر دقايق

شهد: حتى أنا ما ولع الليت الأحمر يوم دخلت

حور:جي أنتي متي وصلتي

شهد: احم احم قبلج بدقيقتن

حور: نعم .. و محتشره عليّ .. اللي يشوفج اقول يايه قبل الكلاس بربع ساعه

شهد: حور شو رايج ؟؟

حور: في شو ؟؟

شهد: نشرد

حور: و الله فكره جهنميه

شهد: لا لا اخاف ننكشف و لا نفتشل

حور: بلاج أنتي خوافه .. خلانا انجازف .. بنطلع في البريك .. اوكيك

شهد: اوكيه

حور: بس لا تنشرين الخبر .. أخاف يعدلون المكينه قبل ما نظهر *قولي أخاف يشكون من كثر البنات اللي بيسون شراتكن*

شهد: ههه .. أوكي

و عقب التخطيط لشرده .. اتفيقن حور و شهد يسمعن الشرح ..

 

الساعه اثنعش

 

شهد: يل جربي حظج .. أنا ما استحمل التقفيط

حور: أنتي ليش جيه .. أنا متأكده أنها خربانه

شهد: اوكي .. انتي قبلي ..

حور: اوكي بس المره اليايه أنتي

شهد: ههه .. إذا إذا شيء مره ثانيه

 

المهم طلعن البنات على خير و نجحت الخطه .. طبعا البنات كان في خاطرهن يصرخن و ينطن من الفرحه .. بس ما قدرن .. حبن ابينن أنا شيء طبيعي عشان ما ينكشفن .. على طول ركضن صوب سياره حور ..

 

في السياره

شهد: ما بنمر على فيّ

حور: جيه وين بنسير

شهد: مكان ناكل فيه .. بس مب زحمه

حور: وين

شهد: اممم

حور: امممم

شهد: صحارى

حور: اوكي

شهد: و فيّ

حور: الحين بتصل البيت يقولوها تتزهب

شهد: اوكي

 

اتصلت حور البيت و قالت للبشكاره اتقول لفيّ تتزهب للطلعه .. فيّ استغربت لأنها اتحيد دوامهن يخلص على الساعه اربع أو تربع و نص .. بس ما ضيعت وقتها اتزهبت من غير تفكير *السالفه فيها طلعه وين بتفكر* .. غقب عشر دقايق وصلت حور البيت و نزلت عشان تيب أختها .. و شهد ركبت ورى لأنها فيّ ما تحب تركب ورى و خاصة في البيتل ..

 

حور: في. .فــــــــيّ .. (دخلت حجرة فيّ) ..يلا

فيّ: على وين .. أنتي ما وراج حامعه

حور: شهد تتريانا في السياره.. بخبرج بعدين السالفه

فيّ: حووووووووووووووووووووووووووووور

حور: أي قلبي .. أنتي متى بتصطلبين

فيّ: الله بنطلع *مب مصدقه*

ركبن السياره بسرعه .. جنه صحارى بيطير .. ههه ..

 

فيّ: ممكن وحده فيكن تتكرمن و تخبرني السالفه

حور: أي سالفه

فيّ: عن الاستهبال

شهد: الله يسلمج .. مكينته اللأي-دي خربانه ..

حور: فقلنا هذي فرصه نشرد

شهد: هي والله بريك ثلاث ساعات

حور: و لا ما يستوي نطلع

شهد: بس الله راواهم

حور:هههه

 

فيّ كانت تسمعهن و اتقول في خاطرها .. أنا لو كنت مكانكن جان ما شردت و اتودنت في الجامعه .. و الله أنا خاطري اسير الجامعه *كل ها كلام يا حبيبتي*

 

وصلن البنات و سارن صوب الفود كورت .. و يلسن سنه يتناقشن من وين بيطلبن .. غقب ما قررن يلسن سنه ثانيه يفكرن شو بيطلبن .. *في التأني السلامه و في العجله الندامه * .. على العموم طلبن من ماكدونلدز .. و سارن فيّ و شهد يحجزن طاوله *من زود الزحمه* .. يابت حور الأكل .. و يلسن يضحكن و يسولفن جنهن في البيت *ما صدقن شيء سنتر فاضي في الإمارات* .. عقب ما خلصن .. نزلن تحت .. و يوم شافت حور استاربكس اتخبلت .. عوقها الفرابجينو ..

 

حور: أقول ما تبن شيء من استاربكس

فيّ: لا ما اقدر توني داحه

شهد: و أنا ما احبه وايد

حور: انزين انا ابا .. اتعرفن إني ما اقدر اقاوم .. و بعد استاربكس فاضي

فيّ:اوكي يلا ندخل ..

 

في استاربكس

 

حور: ما تبين شيء

فيّ: قلنا لا

طلبت حور لها موكا فراب .. و في هل لحظه مشن البنات صوب المكان اللي ياخذون اللأوردر منه .. ردت حور و سألتهن

حور: متأكدات ما تبن شيء .. تراني ما اعزم كل يوم

شهد حركت راسها بالنفي .. حور استغربت من هدوئهن .. طلعت بوكها بتدفع .. بس لمحة ابطرف اعيونها شيء ابيض .. قفطت حور .. و اتقول في خاطرها و انا اقول ليش صخن مره وحد .. و لا يخبرني .. كان الريال لاصق في حور .. بينه و بينها شعره .. كان في خاطر حور تشرشهه .. بس ردت و قالت ليش أسوي فضيحه .. دفعت البيزات و لا اتريت الباقي .. و مشت صوب البنات .. و خذت الفارب و هي يايه تطلع زقارها الموظف عشات تاخذ البيزات .. فردت حور تاخد البيزات .. بس اليال كان و اقف بيطلب ... بس ما تحرك عشان حور تاخذ البيزات .. فخذت حور البيزات بطرف صبوعها و بطريقه انها تعطي الريال ظهرها .. بس ما شاء الله عليها كانت ترتقل .. ههه .. بسرعه طلعن البنات

 

حور: و الله أنه قاهرني .. واااااااي .. باقي يحضني

شهد: هيه والله .. بس غريبه إنتي ما قلتي شيء

حور: ابصراحه .. ما حبيت اسوي فضيحه .. شكله أهبل .. يشوفني ابتعد ..

شهد: هيه و الله .. ما فكر يوقف عللى الطرف

فيّ: خايف حد ياخذ مكانه في الكيو .. ههه

 

طلع الريال و ربيعه من استاربكس ويلحقونهن .. و كالعاده بدوا تعليقاتهم اللي ما لها نهايه .. و شيء طبيعي البنات يتوترن .. فمشن مشيتهن السريعه * الله يستر* ..

 

عبدالله: الله يخليكن لا تمشن ابسرعه .. ترى أذا وحده طاحت فيكن .. ما بقدر ايود عمري .. و عقب بتهزأ .. و بحصل محاضره و لا أطول نفس المره اللي طافت

 

اهني البنات عرفن إنا هذا الريال واحد من الشله التعيسه اللي في السيتي سنتر .. البنات ما اهتمن و داسن ريـــــس .. بس الله ستر وصلن السياره سالمات ..

 

عبدالله هو ربيع مايد أذا تذكرونه .. صاحب التعليقات السخيفه .. من ركب سيارته اتصل على طول في مايد

 

مايد: ألوووووو

عبدالله: بابا فين

مايد: هنه هو *ما عرف الباقي*

عبدالله: علومك

مايد: و الله تمام .. خير أن شاء الله .. متصل بي .. مب من عوايد .. دوم أنا اتصل .. اتعرف أنك زطي

عبداللخ: أوهو بدينا بالمذله .. و الله أني مشغول .. بس متصل اقولك توقع شفت منو اليوم

مايد: منو .. لا يكون نانسي عجرم *وووووووووووع*

 

قال عبدالله لمايد شاف منو .. و شو سوى .. حس مايد بضيجه ..

 

مايد بضيق: الله يهديك عبود ليش جي اتسوي

عبدالله: شو سويت .. كنت ملان و حبيت العوزهن .. و ابصراحه أنا سمعتهن و هن يطيحن فيني

مايد: حرام عليك .. البنت عمياء

عبدالله: انزين انا ما يت صوبها .. بس لعوزت هاي أم السانين .. اللي عطتنا محاضره

مايد براحه: أها .. بس لا تعيدها مره ثانيه

عبدالله: جيه انا اشوفها كل يوم

مايد: ههه .. بلاك جي اتقولها بتحسر

عبدالله: أنا ؟؟ .. إن شاء الله ما اشوفها مره ثانيه .. ما استحملها عوار رأس *اللي يسمع يالسه عللى راسك .. يا بو راس*

مايد: ههههه

و كملوا سوالف ..

 

في الليل مايد كان يحاول يرقد بس مب قادر .. كله يفكر في فيّ .. و مقهور على عبدالله شوي .. و يحس بالغيره منه لأنه شافها و هو ما شافها من سالفة الممزر .. فقرر يرمس أبوه في اليوم الثاني .. رقد مايد و هو يفكر بقراره ..

 

مايد: أبوي ..

بو مايد: خير .. آمر

مايد: الله يخليك .. ما يآمر عليك عدوه (سكت اشوي ) ابوي تدري إني أحبك وايد

بو مايد: ههههه ..قول شو تبى .. بيزات .. سياره

مايد: اممممم .. أباك تخطبلي ..

بومايد: و الله و كبرت يا ميود .. أمك بتستانس

 

و خبر مايد أبوه عن فيّ .. و قرروا أنه يسيرون باجر يخطبونها .. و بالفعل ساروا .. بس أهل فيّ طلبوا يومين يشاورون البنت .. عقب يومين يتهم الموافقه .. فطلب مايد أن برمس خطيبته .. و الأهل ما رفضوا .. طبعا مايد ما صدق على طول اتصل

 

فيّ: ألوو

مايد بفرحه ما توصف: ألللوووووو .. شخبارج ؟؟

فيّ و هي مستحيه: تمام

مايد: و الله أني مب صدق .. أنا قلت أكيد بترفضيني عشان ضحكت عليج

فيّ: هههه

مايد: اقوووول

فيّ: نعم

مايد بكل حب و حنان : أحبجججججججج

فيّ ما عرفت شو تقول *والله قفطه*

مايد: انزين انتي قوليلي

فيّ بصوت واطي : شو

مايد: إنج اتحبيني

Link to comment
Share on other sites

الجزء السادس::

 

 

مايد: يلا حبيبي .. قوليها عشان خاطري

فيّ مب قادره ترمس من القفطه: انزين اشوي اشوي عليّ

مايد: انزين يلا بعد للثلاث *شو سباق*

 

مره وحده يسمع مايد الكلمه اللي متقطع عشان يسمعها بس بصوووووت عالي

عليا: أحبككككككككك .. والله أحبك يا خوي بس لا تصيح عليّ و تفر عليه المخده

مايد ينقز و شوف عليا جدامه .. و كل علامات الدهشه و الاستغراب على ويهه ..

عليا و هي تبتسم ابتسامه خبيثه: والله إنك حبيبي .. يالله من متى تحلم إني أقولك أحبك .. يا أخي لو قلتلي جان ما قصرت و اتصلتلك كل خمس دقايق عشان أقولك (وتغير صوتها)*أحبك* ..

مايد وده يزغدها: ما حبيت إني أجبرج .. حبيتها تطلع تلقائياَ و من خاطرج

عليا: و حليلك يا خوي .. مب جنك كنت تضغط عليّ في الحلم

قفط مايد و ابتسم ..بس هل مره غيـــــــر *أكيد غير .. انعرف السبب*

مايد: خير .. أختي االي احلم فيها ليل و نهار اهني عندي في الغرفه .. ما صدق

عليا: لا صدق .. ميووود

مايد و حس أنها بتسأل عن الحلم: ادري ادري شكلي يزيغ و شعري كشه .. بسير الحين ببدل و يتزقرت وبيج تحت

عليا: أولا الاعتراف بالحق فضيله .. ثانيا لو تحاول من اليوم الين باجر .. شيفتك عمرها ا بتتغير .. بتم فلم رعب .. و ثالثا مب جنك تطردني

مايد: اولا ما حيدج بهذا الذكاء .. ثانيا لا تنسين إنا شيفتي مليون مره أحسن من شيفت ريلج اللي و لا مليون عملية تجميل تنفع فيه .. و ثالثا اجلبي ويهج

عليا: أن شاء الله .. بس حبيت أخبرك إنا حرمتك ما بتكون أحسن عن ريلي ..

مايد من قالت حرمتك سرح .. و اتذكرحلمه فيّ .. *يت على العوق* .. عليا يوم شافت أخوها رايح فيها .. طلعت من الحجره وهي ميته من الضحك ..

 

 

*سيتي سنتر – دبي*

 

الشله الكريمه (شهد و حور وفيّ) .. يكملن الشوبينق للسفره بما إنها قريت .. طبعا هل المره يشترن أشياء صيفيه .. ترى جو لندن مودي .. يعيشج الفصول الأربع في يوم واحد .. طبعا البنات ما خلن محل و ما دخلنه .. *ما يسوى عليكن هذي السفره* .. و ما يحتاي اقول إنا البنات ما قصرن و خمن المحلات .. و كثل ما قلت البنات لازم يمرن على دبنهامز .. بس هذي المره .. يلسن ايشوفن البضاعه عشان ما يفوتهن شيء .. و كالعاده مسويــــن حشره .. فيّ و شهد واقفات عند الأكسوسريز .. شهد تختار الكواشي .. و حور تختار لبس ..

حور بصوت عالي: شهوووووووووووووده ..

صدت شهد وهي قافطه و ودها تكفخ حور

حور: شو رايج في القميص

شهد أشرت بيدها إنّ أوكي .. و حور اتقول في خاطرها بلاها تتكلم بالإشارات .. المهم صدت عنها عشان تأخذ قميص الها و لفيّ .. بس قفطت من الزين يوم صدّت .. شافت عبدالله و ابتسامه عريضه على ويها *ينفع حق دعاية معجوووون* و طبعا امبحلق فيها .. حور ارتبكت و ما عرفت شو تسوي .. نزلت عينها .. و ردت القميص و لا خذت لشهد و فيّ .. و سوت عمرها عاديه و لا كأنها شافت شيء .. وسارت ادورلها شيء ثاني .. و كل ما تختار شيء و ترفع رأسها اتشوف عبدالله في ويّها .. تعبت من كثر ما اتسوي أي كونتكت وياه .. فقررت اتسير صوب شهد و فيّ .. عبدالله من شافها سايره صوبهن .. مشى

 

عبدالله يزقر مايد اللي كان في عالم ثاني .. سرحان في حلمه فيّ : مايد .. ميووود ..

 

مرررررررررررررره وحده .. اتخرطف عبدالله و بغى يطيح .. حور اهني ما قدرت اتيود عمرها .. التفتت عنه و نقعت من الضحك .. و مايد امبهت يشوف ويه اربيعه المحرووووووق *الله راواااك* .. و كان شيء شلة بنات يضحكن عليه بصوت عالي .. و الأخ عبدالله المغرور في هل لحظه محد شافه دق سلف و داس على الريس .. و مايد نفس الشيء .. ما يبى يرد بتاكسي .. بس والله شكلهم كان اتنيكه ..

 

حور: هههههه .. الله راوه .. من حوباتي

شهد و هي ميته من الضحك: بنت الذين مب حوبات عليج

فيّ: بلاكن

حور: و الله هذا واحد امطفربي .. كل ما اسير اشوف شيء اشوف شيفته جدامي .. اتعوذ من بليس و اسير مكان ثاني ما شيء فايده .. آخرت حركات العبيطه إنه اتخرطف

فيّ: هههههه

حور: الله راواه مثل ما ضحك عليج .. البنات ضحكن عليه و بنفس الطريقه

فيّ باستغراب: عليّ؟؟

شهد: هي تراه هو واحد من الشباب اللي ضحكوا عليج

فيّ: يا حرام

حور: بس اعتقد أنا ربيعه اللي كان يلاحقج موجود

شهد: هي شفته و كان مب امقصر امبحلق فيج و الابتسامه ما فارقت ويهه

فيّ استحت و يلست تذكر مواقفها وياه .. غقب ما خلصن البنات فلوسهن * ما بقول شوبينق .. لأنهن موووول ما يخلصن * .. ردن البيت .

سيارة عبدالله

 

عبدالله يسوق و مبين عيه أنه معصب و مفول و متضايق من الموقف .. و مايد ساكت لأن لو رمس بينقع من الضحك .. و هو في داخله ميت من الضحك على شكل عبدالله .. عقب خمس دقايق من الصمت مل مايد و قرر أنه يرمس

مايد: عبووووووووود

عبدالله من غير نفس: هاااا

مايد:بسم الله .. بلاك

عبدالله: تستهبل .. و الله شكلي أني ما بطيح هل السنتر مره وحده .. و كله صوب و هل البنات الطفسات اللي يضحكن بصوت .. الله يبحصهن ما يعرفن إنا صوت المرأه عوره *ما صدق يرمس*

مايد: بس بس لا تصيح .. قطعت قلبي

عبدالله يكف مايد على راسه: سخيف

مايد: شو شعورك

عبدالله: اتعرف الحين حسيت بموقف البنت اللي طاحت جدامنا .. *طبعا من طرى عبدالله فيّ .. طار مايد لعالمه الثاني* .. بس تدري الله راواني .. لأني أنا وايد كنت نذل و سخيف .. سكت عبدالله .. مرة دقيقه .. دقيقتين .. مايد ما يرد عليه .. اتفت عبدالله صوبه و شافه موووووول رايح فيها .. و الابتسامه مثل ما اتعودنا على ويهه ..

عبدالله: هههههههههه .. ميووووود .. ميووووووووووود

و مايد لا حس و لا خبر

فما كان جدام عبدالله إلا إنه يضرب بريك بالقوووو ..

و مايد انتطر من مكانه و رد لعالمنا

مايد: حووووووو .. بلاك أنت ما اتعرف اتسوق

عبدالله و هو ميت من الضحك: و الله اعرف .. بس ما كان عندي إلا هل حل من متى ازقرك و لا ترد عليّ .. اللي ماخد عقلك يتهنابه *و يغمز له*

مايد حس بالأحراج: و الله كنت اتذكر شكلك و انت تتخرطف و الغتره طايره وراك

برطم عبدالله لثواني بسسسسسسسس عقب

مايد و عبدالله: ههههههههههههاي

 

من الصوب الثاني أول ما وصلن البنات هجوووووووووووووووووم على الغنفه .. *هلكن من الحواطه* .. حمد كان في الصاله و من شافهن جي حب يغلس عليهن * احم احم .. على شهد*

 

حمد: عووووووووووووووذ بالله .. بسم الله بسم الله .. اللهم سكنهم في مساكنهم

شهد كانت تعبانه و ما اتفيقت اترد عليه أصلا ريجها ناشف ..

 

حور: حمد و الله إنك فاضي .. بدال ما اتقول وحليلهن خواتي .. هلكن من الحواطه في السوق .. خلني بهمزهن

حمد: و الله .. محد ضربج و قالج سيري اتسوقي .. بعدين .. أنتن اللي ما اتفكرن و تقولن حرام فلسنا أبونا

فيّ: أقووووووول ,, هو اشتكالك

حمد مستغرب ليش شهد ما اترد .. فحب ينطقها : لا بس عمي اشتكى

اطالعته شهد بنظره اتقوله إنت وايد فاضي .. بس ما نطقت و قامت سارت المطبخ ..

 

حور: حرام زعلتها قوم راضها

حمد: الحين أنا شو سويت عشان تزعل

حور: مول ما سويت شيء كل ما اتشوفها تستلمها

حمد : أهوووووووو .. أنا بطلع .. مع السلامه

فيّ: بلاه هذا مستوي جبريت

حور: ما ادري ..

فيّ: أنت شو تعرفين

حور: ابصراحه ما ادري ..

 

حمد يوم طلع ..سار صوب المطبخ .. أونه عطشان بيشرب ماي .. بس هو أصلا ساير عشان يراضي شهد ..

أول ما دخل شاف شهد و هي مندمجه في الأكل .. كانت تأكل صمون و جبن .. و تشرب حليب .. و لا حست بالجني حمد و هو يدخل المطبخ .. فقرر يزيغها *توك ياي اتراضيها .. ما يروم يقاوم النذاله*

 

فصرخ بأعلى صوته: هاااااااااااااااا يا الدلوعه لا يكون زعلتي -> شهد كانت تشرب الحليب و زين ما حرقت عمرها

شهد و بقهر ملحوظ و تنافض مستمر: هي أنتا .. شو ها لا أحم و لا دستور .. زين ما وقفتلي قلبي ..

حمد و هو يطالعها بكل حب و حنان : بسم الله .. إن شاء الله أنا و لا أنتي

شهد و هي مستغربه و متوتره في نفس الوقت من نظراته: اتصدق .. صدقت *تتطنز الأخت*

حمد انقهر اشوي: انزين ما قلتيلي زعلانه

شهد تستهبل: من منو ؟؟

حمد و هو عارف أنها تستهبل: من حبيب قلبج حمد *و يغمز لها*

شهد انصدمت منه بس كالعاده ما حبت اتبينله بس ويها غادي تفاحه حمره: حبيب قلبي ؟؟ .. و حمد .. الظاهر أنك مصطل .. بعدين ليش أزعل عليك .. الناس يزعلون على ناس يهمونهم مب على كل من هب و دب

عصب حمد من ردها مع إنها دوم اترد جي عليه: مشكوره

و طلع من المطبخ و هو امفول عليها .. الحين أنا أحاول أقردنها و هي تقطعني .. أوووووف .. بس والله لا أراويها إني أهمها غصب عنها و عن اللي يابوها *بدى يخورها الريال * .. أوبس بديت أغلط .. لا حووول .. بس أنا وراج و الزمن طويل يا شهدوووووووه *الله يعينج على بلواج يا شهوده .. قلبي معاج* .. طبعا شهوده ما اتوقعت إنا حمد عصب لأنهم متعودين على الضرابه و مب متعودين على التقردين و التفاهم ..

 

المهم البنات طول الشهر يتزهبن حق سفرتهن .. اللي يشوف يقول أول مره يسافرن .. حوركانت تشرى لأخوها حمد و طبعا لازم تاخذ راي شهد .. و شهد تشرى لأختها حصه اللي ما قدرت اتي وياهن بسبت امتحانات الثانويه العامه .. و البنات كانن وايد متحمسات للسفره لأن هل المره حصه بتكون وياهن .. حصه أول مره اتسافر وياهن .. دوم اتسافر ويال خالها و عياله بس للأسف هل سنه ما بيسافرون .. فاقترحت عليها شهد إنها تسافر وياهن .. فوافقت من غير تفكير .. أهل شهد ما يسافرون لأن أمها ما تقدر على السفر ..

و أخيرا يوم السفره .. سار بو حمد و أم حمد و حور و في سيارة بو شهد .. و حمد و فيّ و حصه و شهد في سيارة دريول بو حمد .. و طبعا يى اليوم اللي بيقدر ينتقم حمد فيه من شهد و يراويها الويل ..

 

في السياره

 

حمد: ها حصوص .. ما قلتيلي رايج في لبسي * و ينقل نظره صوب شهد*

حصه و هي مستحيه لأنها مب متعوده وايد عليهم: وايد حلو

فيّ: أكيد حلوووو .. لأنه ذوق شهد* وتشدد على الاسم* و حور

حمد وهو يطالع شهد: ذوقج ؟؟

شهد و هي اشوي لا تضحك في ويه حمد اللي انصدم شوي: هي .. حور ما تاخذ شيء من غير ما تاخذ ذوقي

حمد: اها .. بس اتعرفين .. أحس إن هل البدله ما تنلبس إلا مره .. لأنها مب وايد حلوه .. و أنا لابسنه بس عشان خاطر حوور

شهد منقهره منهو لا ردت عليه .. و حمد حس بها الشيء و تفجج .. رد يكلم حصه

حمد: اتعرفين يا حصوص أن هذي السفره بتكون أحلى سفره

حصه باستغراب: ليش؟؟

حمد و هو يشوف شهد: لأنج أنتي ويانا

حصه استحت من الخاطر: مشكور

بس حمد ما كان وياها لأن كان يشوف شهد اللي اشوي لا يطلع الدخان من إذنها .. و رد حمد اسوي حركاته عشان يقهر شهد أكثر و أكثر .. و شهد الطفرانه .. ملت و كانت اتحس إنا المطار بعيــــــد .. و فيّ كانت كل اشوي اتحاول اتغير الجو .. بس حمد ما يستسلم .. وصلوا المطار .. و أول وحد تنزل من السياره شهد و تقول في خاطرها فكــــــــــــــــــــه ما بغينا نوصل .. و حصه نازله من السياره متفججه و تقول في خاطرها صدت يا حمد هذي السفره بتكون أحلى سفره .. و نزلت شهد فيّ من السياره و فيّ اتقول في خاطرها الله يعينج يا شهوووووووده بتكون أخس سفره في حياتج .. و حمد نزل من السياره و ابتسامه النصر على ويهه و يناظر شهد و يقول في خاطره *انا وراج و الزمن طويل* .. اتلاقوا ويا بقية الشله و دخلوا المطار .. و البنات سارن ويلسن على صوب الين ما يخلصون الجوازات و هل خرابيط ..

مره وحده تصرخ الأم من الوناسه : الله .. شوفن من ياي صوبنا؟؟

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...