Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضد منع المريول القصير فالمعرفة!

Recommended Posts

اني مريولي طويل

أحسن و أستر ..

و اللي يبغي يلبس قصير أو طويل على كيفه .........

معـ تحياتيـ

• Replies 140
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مصخرة و الله ،،

هذا دينكم يحثكم على الستر

و انتوو متكبرين عليه !!

الله يهدي الجميع ان شاء الله

user posted image

والله آنه عن نفسي أفضل المريول الطويل ...

آنه بقول رأي والقرار طبعا بالاول والتالي يرجع لج ....

المريول الطويل أفضل وأحلى وارتب واستر بعد .....وثاني شي أختي المدرسة من حقها تصدر أي قرار تشوفه في مصلح طالباتها....يعني هم ما بيصدرون قرار مني وطريج ....او بيصدرونه لعبه ....ما بيصدرونه الا انهم جايفينة في مصلحتكم ....ولما المدرسة تفرض قرار لازم كل الطالبات يطبقونه ...المدرسة منعت الشيله الملونه امتنعنا عنها بدون اي نقاش ...قالو لا تطولون اظافركم ما نطولهم ...قالو لا تلبسون جاكيتات المدرسة ملونه والوانها وايد صارخ امتنعنا ...قالو لا تلبسون جوتي ملون مالبسنا ....قالو لاتحجطون كحل ماحطينا....وليش نتعدل ونحط كحل ....ووووووو قرارات وايد اصدرتها المدرسها ونفذناها بحذافيرها بدون ما نعترض ......حتى لو كان القرار مو صار من عند الوزارة....لان و ببساطة احنا مو رايحين على عرس رايحين مدرسة رايحين نتعلم مو رايحين نوري الناس احنا شنو عندنا وشنو نلبس ....وثاني شي اختي لما تعاندي المدرية ...وما تطبقين قراراتها راح تتبهدلين وتنزفين ....يعني ماتسوى علي الوحدة الزف والبهدلة والتعهدات .....تطبق القانون احسن لها ....واصلا المريول القصير مو حلو الوحدة تصير كانها ياهل في الابتدائي او الروضة .....تمر وحدة ويا امها اطول من امها ولا بسة قصير ....يعني كلش مو حلو ....آنه معاج اختي في ان الوحدة لابسة قصير او طويل بيتعرضون لها اذا يبون .....وان في ناس لابسين قصير لكن محترمات اكثر من بعض الي يلبسون الطويل ... والوحدة الي تبي تحفظ نفها بتحفظها سوا بتلبس برقع ودفة واسود في اسود ولا ان شاء الله تلبس قصير .........يعني ذيك الي تلبس دفه ووشيله وطويل وماشيه غلط احسن لها لا تلبسهم ..... لكن بعد الواحد يحتشم في الاخلاق و اللبس بعد.....

وآنه قلت لج اختي من البداية هذا رأي شخصياً يعني القرار في النهاية يرجع لج....

واسمحي لي اختي اذا تدخلت في خصوصياتج ....

user posted image

Edited by بحر الحرمان

المريول الطويل القصير كلة مثل الشي

هذي مب حجة ع الصبيان الي يم المدرسة المفروض اييبون شرطة يبعدون الصبيان الي يم المدرسة

مو يمنعون المريول القصير

الحين حتى الي متحجبة ولابسةطويل يغازلونة ماتفرق

هذي مب حجة

واذا علي المريول الطويل والقصير كلة واحد بس الطويل ارتب

الله يساعدكم

وييييييييييييييه وين اللي يقولون ممنوع مريول قصير .. انا الحين في المعرفه .. شكثررهم لابسين قصير تقولين يعبروون ,, و انا اقول المريوول الطويل احلى و استر ,, استغفر الله العظيم

و هذي رايي الشخصي ..

Edited by مريوم الرفاعيه

ليش مريول قصير ؟؟

الطويل ارتب واستر

ومافيه داعي للمراييل القصار

وعلى فكرة مو بس مدرستكم الي يمنعون القصير

اي مدرسة ثانية لما يشوفون وحدة مريولها وايد قصير يقولون لها طوليه

لانه رايحة مدرسة تتعلم .. مو رايحة عرس

وقبل لا تفكرين ترضين المديرة .. ارضي ربج

ههههههههههههههههههههه

يقولون الحرية الشخصية

اذا كانت هذي الحرية الشخصية فسلاما للأسلام

يعني لو لبستوا قصير ما تخافون من عذاب الله

ما تفكرون في عذاب الآخرة

تخيلوا لو أن اليوم يوم القيامة شنو راح تقولين حق ربج (( الحرية الشخصية))

سلاما على أمة محمد اذا كانت هذه الحرية الشخصية

ووداعا للأسلام اذا كانت هذه الحرية الشخصية

لا عرس ولا حفله

انا عن نفسي مريولي قصير بس موايد قصير لدرجه انه فوق الركبه واعرف ربي عدل يمكن تقولون اتعرف ربها وتلبس قصير ph34r.gif بس هاي الصج واعرف اني رايحه مدرسه cool.gifcool.gif

والصراحه صح احنا نحترم قرارات المدرسه بس ساعات المدرسه تزودها وايد يعني اللحين شنو هالقرار الي بيمنعون فيه القصير ssm7.gif اصلا اهم مالهم حق اذا ولي الامر قابل المدرسه شكو ويعني مو بس من لبست البنت مريول قصير صارت البنت موزينه وصارز الصبيان يغازلونها ياما بنات لابسه مريول طويل واهي اخس من البنات الي مريولهم قصير مع احترامي للبنات الي مريولها طويل nnn10.gifnnn10.gif بس صج هاي الي اشوفه بالمدرسه الي اانا فيها لكن ارجع واقول المدرسه مالها حق ولي الامر يقرر هالشي الشغله مو بالغصب

واشوه اني مو معاكم بالمدرسه biggrin.gifbiggrin.gif

Edited by بشار ستار