Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

الجزء التاسع ::

 

في فرنسا ::

 

حسن و أحلام قاعدين يمشون على البحر ..

أحلام : شاللي يعجبك في ها المكان ؟

حسن : البحر

أحلام : انا اكره البحر .. أكرهه من كل قلبي

حسن بتعجب : ليش ؟

أحلام : أخاف ياخذ في يوم من الأيام أعز الناس على قلبي ..

حسن : بس انا احب البحر وايد .. يوم كنت صغير كل يوم كنت ايي عند البحر و احكي له همومي .. البحر هو جزء مني ..

أحلام : كل أنسان في ها الدنيا يجب أشيا و يكره أشيا

حسن : الدنيا عجيبة بمعنى الكلمة .. أمشي نروح ها المجمع نسوي شوبنق ..

أحلام : حبيبي اذا ما عندك مانع يصير توديني برج ايفل ؟

حسن : انتي آمري و تدللي و انا بقول لج شبيك لبيك عبدك بين يديك

أحلام بحيا : مشكور

حسن : يالله الحين قومي نمشي للمجمع .. تراه جريب بعدين بنروح برج ايفل

أحلام : اوك

 

مشوا للمجمع و دخلوه .. و أحلام من مكان لمكان تركض و تشتري .. تدرون الحريم و طبعهم ..

 

حسن : أحلام و الله ريولي تعورني ..

أحلام : حسن

حسن : خلاص عيل ما بوديج بر ايفل

أحلام : لا لا الا بر ايفل ابي اروحه ..

حسن : زين خلاص يدي و ريولي تكسروا من ها الأكياس .. الحين بتصل في سواق الفندق عشان ياخذهم ويوديهم الفندق .. و احنا بنروح برج ايفل

أحلام بفرح : صج

حسن : و انا عند وعدي

 

ية السواق و خذ الأكياس .. و هم قعدوا يمشون للبرج .. ليما وصلو

 

أحلام : روووووووووعة

حسن : اي ها البرج اهم شىء في فرنسا ..

أحلام : علطول كنت اسمع عنه بس ما شفته

حسن : اكا شفتيه

أحلام : أمش ندشه

حسن : يالله

 

مسك ايدها و ركبوا للطابق الفوقي للبرج ..

 

و هناك شاف حسن واحد من ربعه القدامى

 

حسن : يا هلا خالد

خالد : حســـن شالصدفة الحلوة

حسن : شتسوي هني يا ريال ؟

خالد : انا عايش في فرنسا .. انت شتسوي هني ؟

حسن : ياي في شهر العسل مع المدام

خالد : مبروك مبروك

حسن : الله يبارك فيك ..

خالد : ماني معطلك بعطيج رقم كارتي و عنوان بيتي .. زورني باجر الليل تراك معزوم على العشا الساعة 8

حسن : انشاءالله بحاول ..

خالد : يالله يا الحبيب فمان الله

حسن : في حفظه

 

..

 

احلام : من هذا ؟

حسن : واحد من ربعي القدامى صار لي 5 سنين ما شفته ..

احلام : اها

حسن : زين قومي الحين نشوف باقي الأماكن في البرج

 

..

 

 

تابع

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في اليوم الثاني ::

 

حسن : حبيبتي انا معزوم الليلة في بيت خالد

أحلام : منو خالد ؟

حسن : رفيجي اللي أمس شفته

أحلام : هاي حالة انا في شهر عسل و تبي تهدني

حسن : بس ليلة حبيبتي

أحلام : اوك بس لا تتأخر

حسن : اوك ماني متأخر باي

أحلام : بايات

 

..

و قعدت على الكرسي تفكر :

ها الريال اللي اسمه خالد مدري انا مو مرتاحة له .. الله يستر .. واي شكثر مشتاقة لأهلي .. مشتاقة لأختي و عيالهـــــــا .. و مشتاقة للكل ..

 

رن جرس التلفون : ترن ترن ترررررررررررررررررن

 

أحلام : الو

أم يوسف أحلام حبيبتي شخبارج ؟

أحلام : بخير خيو .. أنتي شخبارج ؟

أم يوسف : مب بخير

أحلام : افا

أم يوسف : لها الدرجة نسيتيني حتى صرتي ما تتصلين وايد

أحلام : سامحيني حبيبتي .. حقج علي .. بس لان ما عندي وقت

أم يوسف : ما دام شذي سامحناج

أحلام : الحمدلله ههههههه

أم يوسف : بس بغيت أسلم عليج .. يالله مع السلامة

أحلام : على وين .. ما مداني أكلمج

أم يوسف : انشاءالله يوم بتردين من السفر بنتكلم وايد .. مع السلامة

أحلام : مع السلامة

 

..

 

اما عن حسن .. عط العنوان اللي رفيجه عطاه لسواق الفندق عشان يوديه .. و يوم وصل للعنوان ..

كان بيت فخم .. و وايد عود .. و شكله كان حلو ..

طق الجرس ففتح له خالد الباب ..

خالد : يا حيا الله من يانا

حسن : الله يحييك

خالد : تفضل

حسن : دام فضلك ..

 

قعدوا يسولفون بعدين .. يابوا الخدم العشا .. و أكلوا ليما شبعوا ..

حسن : الف حمدلله ..

خالد : بالعافية

حسن : الله يعافيك .. أشكر المدام على العشا

خالد : هه انا مو متزوج

حسن : مو متزوج !!

خالد : اي مو متزوج .. الطباخ هو اللي طابخ

حسن : انا عبالي انت متزوج .. مسامحة

خالد : لا عادي ..

و بعد العشا يابت الخدامة الشاي ..

و كان حسن رايح الحمام .. فخلى خالد في شاي حسن حب

بعد ما شرب حسن شايه حس بدوخة ..

حسن بخبث : شفيك ؟

خالد : راسي .. مدري تعبان .. شنة خالين شىء في الشاي ..

حسن : لا عادي مافيه شىء ..

خالد : لا لازم ارد الحين البيت مشكور ..

حسن : العفو .. فمان الله

 

..

 

بعد ما راح حسن .. ضحك خالد بصوت عالي .. اكيد عرفتوا شنو الحب هو المخدرات !!

Link to comment
Share on other sites

الجزء العاشر ::

 

رجع حسن البيت و هــو في عالم ثاني

أحلام و هي خايفة : شفيك حبيبي ؟

حسن كان يمشي يمين و يسار : ما فيني شىء انتوا شفيكم يا الحريم

أحلام راحت يودت قميصه شفيك : قول لي شنو شربت هناك لان حالتك ما تعجبني؟

حسن و هو يطيحها على الأرض : اوووووووووف فجي

و راح غرفته و هو يغني بصوت متقطع

أحلام و هي قاعدة على الأرض تصيح : حسن طول عمره يحبني و ولة قط مرة حاول يأذيني شاللي غيره الحين .. انا حسيت بان ها الرفيج مب زين اكيد عطاه شىء .. يا ربي ساعدني .. كل هاي فوق طاقتي ..

و قامت دشت الغرفة بس ها المرة حسن كان نايم .. بحالة تكسر الخاطر فهي بعد رقدت و الدموع في ويهها ..

 

..

 

الساعة 12 الظهر :

أحلام قامت من النوم و قعدت تتذكر اللي صار لها أمس الليل .. ففرت على الجهة اللي حسن نايم بس ما لقته .. فاستغربت .. مع كل الحزن و الغضب اللي في قلبها على تصرفه أمس .. قعدت تناديه بس ما جاوبها

فراحت الحمام .. لقته على الأرض ميود راسه فنست حزنها و بسرعة راحت ضمتـــــــــــــه

أحلام بخوف : شفيك حبيبي ؟

حسن بصوت واطي : رااااااااسي راااااااااسي

أحلام : بسم الله عليك في عدوينك انشاءالله

حسن : سامحيني حبيبتي على اللي سويته فيج أمس بس ما كان قصدي . كنت في حالة ما اقدر اتحكم في نفسي و حركاتي

أحلام : خلاص انا مسامحتك

حسن بابتسامة خفيفة : .................

أحلام : قوم حبيبي غسل ويهك

حسن : ما أقدر .. حبيبتي روحي ييبي موبايلي

أحلام : ليش ؟

حسن : بتصل في خالد

أحلام : لا لا

حسن : سمعي كلامي و روحي ييبي يمكن يقدر يساعدني في تخفيف ها الالم

أحلام : امري لله

 

راحت و يابت الموبايل ..

حسن : الو خالد

خالد : شفيك حسن ؟

حسن : تعبان راااااسي يعورني

خالد بخبث : تبي الحل ؟

حسن : اي

خالد : زين عطني العنوان و باييك بعد ربع ساعة

حسن : سرع الله يخليك و عطاه العنوان

خالد : اوك باي

 

..

 

أحلام : ها شقال ؟

خالد : ربع ساعة و بيي

أحلام : الله يستر

و قالت بقلبها : بها السهولة عرف شلون يخفف ها الالم .. سالفته عجيبة

 

تابع

Link to comment
Share on other sites

بعد ربع ساعة وصل ..

 

خالد : سلام عليكم

أحلام : و عليكم السلام

خالد : وينه حسن ؟

أحلام و هي تصيح : في الحمام وية عليه راسه وايد يعوره ما يقدر يتحرك

خالد : زين دليني على الحمام

 

دلته ليما دخل .. و هي راحت تقعد على الكرسي

 

حسن : شاللي خليته لي امس في الشاي ؟

خالد : تبي الصراحة

حسن و هو ميوده من رقبته : اكيد

خالد : زين هدني عشان اقول لك

حسن و هو يهده : تكلم

خالد : ليش ما تعرف شاللي يخلي الانسان يحس انه في عالم ثاني؟

حسن : دش في السالفة .. انا شدراني في ها السوالف تراني انسان مستقيم أصلي و اعرف ربي

خالد : خلك الحين من ها السالفة انت ما تبي الحل ؟

حسن : اي ابي الحل

خالد : غمض عيونك و مد يدك

حسن سوى اللي قال له خالد .. فبعد ما مد حسن ايده طلع خالد أبرة من جيبه .. و

حقنه .. و بعد اقل من دقيقة راح الصداع من حسن

حسن: الله شالمفعول العجيب

خالد : اي اكيد عجيب

حسن : بس شنو الحل .. انا ما شفت انت شسويت ؟

خالد : حبيبي انا حقنتك بابرة

حسن : ابرررررررررررررررة !!

خالد : اي شفيك مستغرب ..

حسن : لا بس ليش الابرة ؟

خالد بضحكة : أنا امس كنت خال لك حب في شايك بس اليوم حقنتك بأبرة لانك الحين صرت مدمن المخدرات

حسن و هو يصارخ عليه : يا الخسيس يا الحمار برة برة ..

خالد و هو ما يزال تضحك : صدقني بترد و تطلبني و لا بتبوس ايدي.. فمان الله يا احلى رفيج بها الدنيا

حســــــن : خسيس بررررررررررررررررررررررة

 

..

 

بعد ما طلع خالد قعد حسن يصيح

فركضت له أحلام .. ها شخبار راسك الحين ؟ و ليش قاعد تصيح ؟

 

حسن : تعالي قعدي يمي بقول لج السالفة

أحلام : لا قوم نقعد بالغرفة احسن مب زين تصيح في الحمام

حسن قام من مكانه و راحوا قعدوا في الغرفة ..

 

و حكى السالفة من بدايتها الى نهايتها لأحلام..

أحلام : لا يا ربي لا ليش كل هاي يصير لنا

حسن و هو يصيح : انا ضعت ضعت

أحلام : لا تقول جذي .. انت حاول تقاوم ها السم و انشاءالله بتقدر

حسن : بحاول بس هو الحين جاري في دمي .. و ياما سمعت ان اللي يتعاطى ها السم ما يشفى الا بصعوبة و ما كنت متوقع اني في يوم من الأيام بصير من ها الناس اللي يتعاطونه

أحلام : لا تقول جذي تفاؤل

حسن : الله يلعنك يا الكلب .. الله يلعنك

أحلام و هي قاعدة تهديه : ...

حسن : أحلام انا لازم اطلقج

أحلام و هي تصيح : انت شتقول .. بها السرعة مليت مني

حسن : لا لا انا احبج و بظل احبج .. بس عشان مصلحتج شلون بتعيشين وية انسان مدمن ..

أحلام : ترى بزعل لا تقول جذي انشاءالله بتشفى لان انت في بدايتك .. بالمقامة انشاءالله تبتعد عن ها السم

حسن : بس اذا ما شفيت لازم اطلقج عشان تعيشين حياتج وية واحد ثاني

أحلام : اسكت اسكت لا تكمل تفاؤل بالخير عشان تشوفه ..

 

..

 

شرايكم بالجزء

و انا الحين بانتظار توقعاتكم

Link to comment
Share on other sites

الجزء الحادي عشر :

 

بعد الغدر اللي لقاه حسن من خالد .. كره دنياه .. و كان يحاول يكره أحلام فيـــــــــــــــه .. حياتهم تحولت من شهر العسل الى شهر البصل .. كلها آلام و بكاء و صراخ .. و حسن قاعد يحاول بكل قوته يقاوم ها الصداع اللي ييه بصورة مستمرة و يخليه يصير منهار .. و الحمدلله الحين مر يومين و هو ما تعاطى فيهم المخدرات .. و قدر يقاوم .. بس الله يستر من باقي الأيام

خلونا نرد للبحرين ::

 

مثل ما كنا نعرف ابو نور حجز لنور موعد لتعلم السواقة .. و بالمثل نوف حجزت لها موعد في نفس يوم نور عشان يتعلمون وية بعض السواقــة ..

 

في يوم امتحان السواقة :

المدرب : ممتازات الحمدلله ثنيناتكم نجحتوا في الامتحان

نور : يعني خلاص اليوم بتعطينا رخصة القيادة

المدرب : انشاءالله

نوف : و أخيرا بمشي السيارة ..

نور و هي قاعدة تكلمها بصوت واطي : ياما مشينة السيارات قبل .. تتذكرين بالخش

نوف : هههههههههههههههههههه

المدرب : تفضلوا هاي رخص القيادة

نور و نور : مشكوووووووووور

 

و مشوا عنه

 

نور : دقيقة نوفو برد على التلفون

نوف اوك

 

نور : الو

بو نور : يا هلا ببنيتي ها نجحتي في الامتحان ؟

نور : اي يبة نجحت و المدرب عطانا رخصنا

بو نور : عيل زين

نور : ها يبة وينك ؟ متى بتيي تاخذني ؟

بو نور : لها السبب انا متصل فيج عندي اجتماع فما اقدر ايي آخذج .. ردي البيت وية نوف

نور : وي يبة فشيلة

بو نور : عن المصاخة يالله روحي باي

نور : اوووووهوو باي

 

نور : اقول نوفو

نوف : ها

نور : ابوي عنده اجتماع يصير توصلوني بيتنا

نوف : افا و الله لو تطلبين عيوني ما ببخل عليج

نور : تسلم لي ها العيون

نوف : ..

نور : الا من بيي ياخذج ؟

نوف : يوسف

نور و هي فاتحة فمها : اخوج

نوف باستغراب : اي ليش فيها شىء ؟

نور : لا بس فشيلة

نوف و هي تسحبها : لا مب فشيلة .. اكا اخوي وصل امشي نركب السيارة

 

نوف ركبت جدام يم يوسف اما نور قعدت ورى نوف ..

 

في السيارة :

 

نوف و هي تتذكر : وي نسيت شنطتي على الكرسي هناك

يوسف : زين روحي اخذيه بسرعة و ردي

نوف : انشاءالله

نور بصوت واطي : بيي وياج

نوف : ليش بتطلعين ؟ دقيقة بروح و بيي

نور : امري لله

 

لما طلعت فر يوسف على جهة نور

يوسف : نور

نور : نعم

يوسف :: ممكن اقول لج شىء بس اوعديني بان ردة فعلج ما تكون كبيرة

نور : تفضل

يوسف : اول اوعديني

نور : وعد

يوسف : انا من اول ما شفتج حبيبتج ..

نور : كلكم يا الشباب تقولون ها الحجي عقب تطلعون خاينين

يوسف : لا ارجوج لا تقولين ها الحجي انا غير .. احبج من كل قلبي

نور : و شاللي علي اسويه ؟

يوسف : فكري بالسالفة .. و اذا قدرتي تعرفين حقيقة حبي لج خبريني ..

نور : يصير خير

يوسف : حرااااااام عليج

نور : ما قلت شىء غلط قلت يصير خير

يوسف : بس تأكدي أن حبي لج كبير و ما له اي حدود

نور كانت نبي تتكلم .. بس نوف دخلت السيارة ..

 

نوف : تأخرت

نور و يوسف مع بعض : لا

نوف رفعت حواجبها و ربطت الحزام ..

Link to comment
Share on other sites

ووصلوا نور لييتهم ..

بعدين راحوا يوسف و نوف البيت ..

 

في بيت بو يوسف :

 

نوف و هي تفتح الباب : يمة يمة

ام يوسف : هاااااا اشفيج تصارخين ؟

نوف و هي تضم امها : نجحت في السواقة

أم يوسف : عبالي عندج سالفة بتقولين لي نجحت في الجامعة .. ولة شىء جذي

نوف : افا يعني مب مستانسة لاني ناجحة في السواقة

ام يوسف : امبلة

بو يوسف : مبروك بنيتي

نوف و هي تبوس راس ابوها : الله يبارك فيك ابوي

بو يوسف : انشاءالله نسمع عن نجاحج في الجامعة

نوف و هي ترفع ايدها : انشاءالله

يوسف : و انا خب خلاص نسيتوني

بو يوسف : انت الأساس

يوسف : احم احم

نوف و من عيونها يطلع شرار : لا لا انا الأساس

بو يوسف : ههه خلاص ثنيناتكم الأساس

يوسف : شفيج يمة ساكتة شاركينا الفرحة ؟

ام يوسف : خالتكم مدري شفيها من زمان ما اتصلت ..

يوسف : زين انتي اتصلي فيهم

ام يوسف : اخاف اضايقهم .. خلوني اقوم اجهز لكم العشا ابرك لي

 

..

 

في سيف مول فارس و أحمد كانوا قاعدين في كوفي شوب :

أحمد : تعبت من الجامعة ها التخصص وايد صعب

فارس : بالعكس هاي من أسهل التخصصات ..

أحمد : ...

فارس : ..

أحمد : هللووووو شفيج سرحان ؟

فارس : هه ما فيني شىء بس افكر

أحمد : في شنو ؟

فارس : تظن نهاية كل قصة حب الزواج ؟

أحمد : طبعا لا

فارس : يعني انت و نوف في النهاية ما بتتزوجون ؟

أحمد بحزن : مدري الايام و الضروف تحدد ها العوامل .. و اهم شىء ان اللي تحبها لازم تعرف عن شعورك و حبك تجاهها ..

فارس و هو سرحان : لان اذا ما درت يمكن تحب غيري .. و هاي اللي قاعد يصير بيني و بين نور .. انا احسبها الهوا اللي اتنفسه اما هي ما تحبني و لا تعرف من أكون

أحمد : أنت حاول تقول لها شعورك ..

فارس : بحاول .. بحاول ..

 

اما في فرنسا :

حسن بدأ بحالة جنونية .. خلاص ما يقدر يتحمل .. قعد يحطم كل الأثاث الموجود في الغرفة و يصارخ .. و يطق راسه بالطوفة .. و احلام قاعدة تصيح ما تعرف شتسوي ..

فما قدر يستحمل أكثر .. بدل ثيابه و طلع من الفندق .. الا وين محد يدري ؟؟

 

أنتظروي الجزء الجديد 12

بأحداث مثيرة

هاي اللي قدرت انزله لكم اليوم

و سامحوني على التقصير

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...