Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثامن و العشرون ::

 

بعد عشرين سنــــــــــــة ..

 

نور و يوسف تزوجوا .. و نور صارت مهندسة كمبيوتر بالمثل يوسف .. بس يوسف كان يدير حلال ابوه .. و يابت نور ولدين و بنت .. و قعدت تربيهم على الحــــــــــــــــب و المحبة بين الاخوان .. و كانوا أجمل ثنائي للحب الصادق ..

 

اما عن أحمد .. بعد ما أشتغل راح و خطب نوف من أهلهـــــــــا .. و أكيد نوف وافقت .. بما أن أحمد كان مدير في شركة كبيرة .. فنوف قعدت بالبيت تربي ولدها الوحيد ..

 

اما أم يوسف و بو يوسف .. كبروا بالسن و كان همهم الوحيد هو الجمعــــــة مع أحفادهم .. و طبعا يوسف كان يعيش وية زوجته و عياله في بيت ابوه ..

 

اما أم نور و بو نور .. بو نور توفى قبل 5 سنين .. و ترك ورث كبير لنور و أم نور .. فقامت نور و ضمت شركات أبوها مع شركات بو يوسف .. عشان يوسف يقدر يدير كلها .. و يحافظ على حلالها .. و أم نور راحت تعيش وية نور في بيت بو يوسف .. و سموا ها البيت ببيت العايلة ..

 

اما عن احلام و رشا و عبووووووودي .. أحلام كانت نعم الأم و رشا بعد حتى عبدالله ما كان يدري شىء عن أبوه كل ما كان يسأل أمه او خالته رشا عن أبوه كانوا يقولون له .. هدنا و راح .. و الحين عبودي في جامعة بيروت قاعد يدرس ادارة الأعمال .. عشان يدير شركات خالته اللي بتصير ملكه لما بيكبر ..

 

أما عن حسن .. بعد وفات خلود قبل 20 سنة .. طلبت أم زوجته حظانة الياهل بس هو رفض .. و قعد يربي بنته و يدللها و رفض الزواج بس عشانـــــــها و على قولته انا ما عندي حظ بالحريم .. و كان يقعد بالساعات في غرفته و يصيح مثل الياهل و يوم تدش عليه أمل يقول لها هو بس تعبان .. و هي كانت دارية بان في حياته سر كبير بس هو خافيه عنها .. و يوم كملت الثانوي .. رسلوها فرنسا بعثة لتدرس المحاماة في جامعة البيروت .. فسافر وياها ابوها و هناك اجروا لهم شقة يسكنون فيهــــا ..

 

و أخيرا عن فارس سافر لأمريكا و درس و كافح .. و نسى نور .. و هناك عاش قصة حب مع وحدة من بنت بلاده تدرس هناك .. و في النهاية تزوجوا .. و هو رجع البحرين عشان يدير شركات ابوه .. و رزق بولدين

 

********************************************

 

بعد ما عرفتوا اللي صار خلال هال 20 سنــــــــة ..

 

في البحرين ::

 

نوف و أحمد و ولدههم ياو بيت العايلة :

 

نوف : سلام عليكم .. في احد بالبيت ؟

نور : أي انا هني نوف .. تفضلي

نوف : اكاه أحمد بعد وياي لبسي شيلتج ..

نور لبست شيلتها : تفضلوا

نوف و أحمد : دام فضلج

نور : شتشربون ؟

نوف : وي نوروو عادي ترى أدل المطبخ .. ههههههه

نور : هههههههههههه

نوف : زين وين الأهل ما اشوف أحد بالبيت ؟

نور : اي الله يسلمج أمي و أم يوسف و بو يوسف رايحين عزيمـــــــــة ..

نوف : اوووو زين غيروا الجو و طلعوا من البيت .. وينهم اليهال ؟

نور : فوق يلعبون

نوف و هي تحاجي ولدها : أركب يمة و ألعب وياهم

نور : يا حليله

أحمد : انا بترخص الحين عندي جم شغل بعدين برد

نور : ما شربت شىء لحد الحين أخوي

أحمد : لا مشكورة

نوف : زين حبيبي بس لا تتأخر

أحمد : تامرين أمر .. يالله مع السلامة

 

و بعد خمس دقايق وصل يوسف ..

 

نور : يا هلا و الله بالغالي

نوف : أحم أحم

يوسف : اوووووهو انتي شيايبج يا أم لسانين هني .. يعني انا راد من الشغل و تعبان ابي اقعد وية زوجتي

نوف : روح غرفتك

نور : تبي الغدى الحين حبيبي

يوسف : لا حبيبتي مشكوووووووورة بروح ارقد الى ان ها النسرة بترد بيتهم بعدين بقوم

نوف : افا يا خوي افا ..

يوسف : الله يعين أحمد عليج .. صج خبل أنه تزوجج

نوف : لا عيوني نووووورو الخبلة انها تزوجتك

يوسف يبي يحر نوف : نور يا بعد اهلي و الله انتي خبلة لانج تزوجتيني ؟

نور برقة : فديتك و الله .. لاااااااااا اللي محترين هم الاخبال

نوف و هي منقهرة : روووحوا غرفتكم احسن ..

يوسف : هههههههههههه وينهم اليهال ؟

نور : فوووووق

يوسف : عيل أمشي حياتي انروح فوق

نوف : و انا

يوسف : خيسي هني الى أن زوجج يي و ياخذج

نوف : هين اووووريك ..

نور : هههههه صلوا على النبي شفيكم ؟

يوسف : عن اذنكم برووووووووح أرتاح ..

نور : أذنك معاك حبيبي ..

 

و بعد ساعة رد أحمد و خذ نوف و ولده ..

أما عن أم نور و أم يوسف و بو يوسف .. ردوا نص الليل .. من العزيمـــــة

 

******************************************

 

في بيروت بالاخص في الجامعة ::

 

عبدالله : ليدي ان قرين .. ليدي ان قرين لحظة وقفي

أمل و هي تفتر : نعـــــــــم خير

عبدالله : وقفتنا جذي مب حلوة يصير نقعد

أمل : شتبي خلصني ترى انا ما عندي سووالف

عبدالله : لا السموحـة زين بقول لج بس اتمنى انج تكونين متفهمة

أمل باستغراب : خير ؟

عبدالله : أنا ابوي طلق امي من يوم كنا صغار و عشت وية امي و خالتي .. امي و خالتي حاولوا يحيطوني بحبهم .. بس انا طول عمري افتقدت لحب الابوووو

أمل و قلبها رق له : شاللي تبيه مني ؟

عبدالله : الحب

أمل و هي فاجة عيونها : بس هاي شىء صعب

عبدالله : من أول سنة جامعة و انا قاعد اشووووووفج .. و صدقيني انا صادق في حبي لج

أمل بغت تمشي عنـــه : .........

عبدالله : أمل وقفي ارجوج انا محتاج لج

أمل افترت و بكل جرأة قالت : اذا تبيني تعال أخطربني .. لأني مستحيل أضحي بكرامتي ..

عبدالله : وايد استانس .. لان تصرفها يدل على أخلاقها و أدبها

و قال لها : أكيـــــــد أوعدج أول ما أخلص الجامعة بخطبج ..

أمل ابتسمت و مشت عنه بحيا : .........

 

( أمل اصغر من عبدالله بسنـــــة تقريبا .. و أمل بعد كانت تحس انها تحبه بس خاشة شعورها )

 

أنتظروا القادم .. باقي جزئين و القصة بتكمل

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...