Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ننتضر بارت ثاني احر من الجمر لكن انا ماقريت ولا حرف لان القصة سخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفة

يعني أخوي لو القصة سخيفة

عيل ليش رديت فيها

 

اذا كاتبة القصة( وردة أمل او بنت ابوها ) مرت في ها المنتدى و قرت ردك

شراح يصيدها ؟

اول شىء الاحباط

rest (2).gif

 

 

Link to comment
Share on other sites

ننتضر بارت ثاني احر من الجمر لكن انا ماقريت ولا حرف لان القصة سخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيفة

بالعكس وايد حلوة

 

و إذا هي مو عاجبتك لا ترد

 

قل خيراً أو اسكت

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء واحد و ثلاثون ::

 

في اليوم الثاني من الصبح الساعة 8 أمل كانت زاهبـــــة و متكشخــة ..

بما ان غرفتها هي مقابلة لغرفة عبدالله .. فراحت لأخوها و دقت الباب .. بس محد رد عليها

فدخلـــــــــــت شافت عبودي راقد ..

أمل و هي قاعدة عنده على السرير :: عبووووود قوم

عبدالله : اووووو خالتي رشا خليني برقد .. خلصنا الجامعة يعني الحين مب لازم اقوم بسرعة ..

أمل : قوووووم انا أختك أمل

عبدالله و هو يفرك عيونه : أمــــــــــــل

أمل : اي قوم بسولف وياك شوي

عبدالله : أمرنا لله بقوم .. و بعدين شاف ثيابها و كشختها : يا سلام خيووووو وين بتروحين من صباح الله بالخير .. ؟

أمل : هههه بروح الجامعة اليوم بيقولون لنا النتايج ..

عبدالله : اهااااااا .. تدرين أمل انا شكثر مستانس

أمل باستغراب : ليش يا خوي ؟

عبدالله : لأن اخيرا صارت عندي أخــــــــــــــــــــــــــــــــــــت .. أخت ولة كل الخوات ..

أمل : فديتك و الله .. أحنا اللي لازم نسويه نحاول نرجع علاقة أمك بأبونا ..

عبدالله : اي لازم ..

أمل : زين قوم تريق وياي .. شوي ..

عبدالله : اي تعالي شلون بتروحين الجامعة .. سيارتج عند العمارة اللي فيها شقتكم

أمل : اي صج شلون فاتتني ها الشىء !؟!

عبدالله : خلاص عيل روحي وية السايق أحسن ..

أمل : خلاص عيل ..

عبدالله : زين أنتي نزلي و تريقي و انا ببدل بيجامتي و بنزل ..

أمل : ابشر

 

و نزلت أمل تحــــت .. فشافت رشا

أمل : قوووة خالتي

رشا : يا هلا أمل تعالي قربي

امل : مشكووووووورة ..

رشا : وين على الله حبيبتي ؟

أمل : بروح الجامعة النتايج بارزة اليوم ..

رشا : بالتوفيق .. زين أمشي نروح غرفة الطعام نتريق بعدين روحي

أمل : اوك يالله

 

و مشوا المطبخ و قعدوا يتريقون .. فدش عليهم عبدالله و وراه أحلام

أحلام و عبدالله : السلام عليكم

أمل و رشا : و عليكم السلام

أمل : وينه أبووووي خالتي أحلام ؟

أحلام : على شنووو اتفقنا حبيبتي قولي لي يمة

أمل و هي تبوس احلام على راسها : خلاص سامحيني يمة ..

أحلام : مسموحة بنيتي

عبدالله : احم احم .. أمي خلاص من أول ما شافت أملووووو نستني

أحلام : ههههههههههههه

أمل : زين يمة ما قلتي لي وينه أبوي ؟

أحلام : فوق راقد ..

أمل : زين ليش ما قومتيه ؟

أحلام : خفت أزعجه

أمل : اوك انا بروح الحين الجامعة

أحلام : زين لا تتأخرين يمة

أمل : انشاءالله

عبدالله : و انا بروح فوق اقوم ابوي

 

و بعد ما طلعوا أمل و عبدالله من غرفة الطعام ..

 

أحلام : رشا

رشا : هلا

أحلام : ودي اقول لج شىء بس ما اعرف من وين ابتدي

رشا : ليش شالسالفة ؟

أحلام : يعني احنا وايد مثقلين عليج و انتي في بيتج حتى ما صرتي تاخذين راحة بوجود حسن

رشا : تراني بعصب أحلام .. ترى عادي حسن بحسبة زوج أختي .. و أخوي ..

أحلام : يعني مو متضايقة ؟

رشا : لا ابد .. تتذكرين يوم عبدالله كان يقول لي .. : خالتي فصخي شيلتج ولة مرة شفت شعرج ؟

كنت أقول له : ما يصير

كان يقول لي : زين ليش انتي خالتي و انا حلال عليج

كنت ارد عليه : لا يعني انا متعودة ما أفصخ الشيلة لان شعري كريه

كان يعاندني و يقول : زين ابي اشوووفه و بقول لج رايي

فكنت اعصب و امشي عنه و هو مسكين ما كان يدري السالفة

أحلام : هههههههه صج ايام و ذكريات ..

رشا : مب جنة عبدالله تأخر ؟

أحلام : اي بروح فوق بشوف شالسالفة ؟

 

يوم راحت غرفتها :

 

أحلام : شالسالفة ليش ما نزلتوا ؟

حسن : الناس يسلمون في البداية حبيبتي

أحلام : السموحة السلام عليكم

حسن و عبدالله : و عليكم السلام

حسن : يا ولدي ممكن تطلع اشوية بكلم امك

عبدالله : اكيد يبة ..

 

فطلع من الغرفة و احلام محتارة ما تدري حسن شيبي منها ؟؟

 

أحلام : خير

حسن : قعدي اول

أحلام : قعدنا

حسن : احلام ليش للحين تحاولين تتجاهليني .. احنا امس اتفقنا بان نبدا صفحة بيضة يديدة

أحلام : انا ما سويت شىء ..

حسن : زين خلاص توعديني بان تنسين كل شىء من ماضينا

أحلام بنص ابتسامة : اوعدك

حسن : بعد ابيج بشىء ثاني

أحلام : شنوو ؟

حسن : ديري بالج على أمل و حسسيها انها بنتج

أحلام : افا عليك حسن أمل بعيوني

حسن: تسلم لي ها العيون حياتي ..

أحلام : خلاص الحين يصير اروح

حسن : لا بعد بقول لج شىء

أحلام : آمر

حسن : تدرين متى آخر مرة سمعت كلمة حبيبي من لسانج ؟

أحلام و خدودها حمرت : يوووووووز

حسن : لااااا ههههههه يالله قولي لي

أحلام : مابي ترانا كبرنا على ها السوالف

حسن : بس ترى ما للحب مكان ولة زمان

أحلام : أدري

حسن : زين قولي

أحلام بحيا : انشاءالله حبيبي

 

و بسرعة طلعت من العرفة

 

حسن : ههههههه يا حليلها

 

*********************************************

 

في البحرين ::

 

بالاخص في بيت العايلة ..

 

وصل يوسف البيت و هو مستانس و متشقق من الفرحة .. و بسرعة ركب غرفته

نور كانت ترتب أغراضها ..

يوسف : هلا و الله بأغلى زووووووووووجة بالوجود

نور : هلا فيك حبيبي

يوسف : تعالي حبيبتي قعدي يمة بقول لج سالفة

نور : ليش شصاير ؟

يوسف و هو قاعد يراويها تذكرتين سفر : ..

نور : بنسافر ؟

يوسف : اي الليلة

نور : يوووووو يوسف زين ليش ما خبرتني من قبل ؟

يوسف : بس حبيت اسويها مفاجأة بنسافر انا و انتي ثلاثة ايام أيطاليا شرااااايج ؟

نور : و عيالي ؟

يوسف : بيقعدون هني ..

نور : حرااام عطلتهم الصيفية بدت

يوسف : يالله حبيبتي وافقي .. ترى لا تنسين بكرة ذكرى زواجنا .. لان جذي بنسافر ايطاليا

نور : هههههه فديتك و الله صج ما يفوتك شىء

يوسف : اكيد اذا السالفة تخص حياتي و هوووواي نور

نور أستحت : ...

يوسف : زين قومي جهزي أغراضج و انا بروح أخبر أمي و ابوي و خالتي .. عن سفرتنا عشان يديرون بالهم على العيال ..

نور : خلاص بجهز أغراضي و أغراضك ..

 

*********************************************

 

خلونا نرد للبنان ::

 

بعد ساعتين رجعـــــــــت أمل من الجامعة و هي مستانسة حيل ..

حسن : شالسالفة أمل ؟

أحلام : ها يمة بشري شخبار النتيجة ؟

أمل : الحمدلله نجحت و لا بتفوق ..

رشا : الف حمدلله

احلام : تعالي قربي يمة ببوسج

أمل راست و باست أحلام على جبينها : ..

عبدالله : مبرووووووووك أختي

أمل : الله يبارك فيك يا خوي

حسن : تستاهلين كل الخير بنتي

أمل : مشكوووور يبة ..

أحلام : زين لازم نجهز روحنا عشان بعدين نروح الشقة نييب كل أغراضكم

حسن : اي صج نسيت

أحلام : خلاص بعد ساعة بنروح وية السايق

 

 

*******************************************

 

أنتظروا الجزء القادم ..

باحداث جديدة .. تحياتي لكم وردة امل

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...