Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ثانكس شقنص بس البارت قصير وايد لكنه حلوا ننتضر الاجزاء الاخيره

سؤال؟ جم بارت باقي لنا ؟ biggrin.gif

 

ثانكس وعساج على القوه وهذي تحيه مني لج aqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gif

Link to comment
Share on other sites

سلام عليكم

سامحيني أختي شنقص لاني نزلت الجزء مكانج ..

لان المنتدى اللي تنزل فيه الكاتبة ما ينفتح لانه تحت الصيانة على ما اضن .. و انا حصلت ها الجزء من الكاتبة وردة أمل .. فقلت انزلها لكم اذا ما تمانعين ..

 

 

الجزء الثاني و الثلاثون ::

 

في شقة حسن ::

 

أحلام : يالله يمة أمل جمعي الأغراض اللي محتاجينه بسرعة لان تأخرنا

أمل : زين زين يمة اكاني كملت أغراضي و الحين قاعدة أجمع أغراض ابوي

أحلام : عفيـــــــة

رشا و هي تصارخ : أحلام تعالي هني

أحلام : شصاير ؟

رشا : شوفي ها الظرف

أحلام و هي تاخذ من رشا الظرف : يبين عليه قديم .. يمكن عمره اكثر من 20 سنة

رشا : اي يبين

أحلام : وين شفتيه ؟

رشا : ورى ها اللوحة

أحلام : اوك خلاص انا باخذه و بوريه لحسن .. يمكن هاي يخصه

رشا : اوك انا الحين يمعت كل شىء .. أمل خلصت ؟

أحلام : مدري

رشا و هي تصارخ : أمل خلصتي ؟؟

أمل : اي خالتي خلصت كل اغراضي و أغراض ابوي ..

 

بعديــــــــــــــن نزلوا تحت العمارة .. و دخلوا الأغراض في سيارة السايق .. و ركبت أمل سيارتها و راحت البيت .. اما رشا و أحلام ركبوا في سيارة حسن اللي هم كانت موجودة عند العمارة .. و راحوا كلهم البيت ..

 

و هناك نزلوا أغراضهـــــــــم و قاموا الخدامات يساعدون أمل على ترتيب غرفتها و أغراضها ..

 

اما أحلام فركبت دراها و هناك ::

أحلام : حسن

حسن : عيوووونه

أحلام : تعال شوف ها الظرف رشا حصلته ورة لوحة

حسن و هو متعجب : اشوف الظرف

أحلام : تفضل

حسن : اي ها الضرف عطتني اياه المحكمة بس انا ما فتحته ..

أحلام : المحكمة ليش شالسالفة ؟؟

حسن : قعدي و بقول لج

 

بعد ما قعدوا

 

يوم انا و خالد دشينا مستشفى العلاج هو توفى مثل ما قلت لج قبل .. و كان تارك وصيـــــــة .. و كانت الوصية اني انا الوريث لكل أملاكــه .. بس انا ما رضيت لان نص امواله كانت بالحرام .. فقلت لهم بان يوزعون نص فلوسه على الجمعيات الخيرية .. و اما الباقي .. شريت وياهم جم أسهـــم و عقارات .. و كنا نعيش انا و أمل في البيت اللي ورثته منه .. و كانت المحكمة ماعطتني ها الرسالة .. و قايلة فيه كل اللي ورثته .. ما همني في يوم بان افتحـــه .. و اصلا نسيت سالفته

 

أحلام : زين الحين فتحه

حسن و هي يفتحه : بسم الله

أحلام : .....

حسن : هاي مكتوب فيه أملاكي .. لحظة لحظة .. انا عندي 500000 في حسابي .. و مكتوب ان ها الفلوس نقلت لحسابي عن طريق وصية خالد

أحلام : ....

حسن : ...

أحلام : زين انت يوم ييت لبنان استقلت من شغلك ؟

حسن : لا تقاعدت

أحلام : تقاعد مبكر .. اي و كانوا يرسلون لي معاشي التقاعدي كل شهر و احنا كنا نعيش عليه .. و على ايجارات العقارات اللي عندي بفرنسا ما كنت اعرف بان عندي ها المبلغ العود في البنك الا اليوم .. علبالي بس عندي جم عقارة و أسهم بس ..

أحلام بحزن : زين اللي هدم حياتنا سوى عمل خير فيك عشان شوي يكفر عن ذنبه

حسن : غيري السالفة احلام مابي اتذكر الماضي ..

أحلام : خلاص انشاءالله

 

***************************************

 

في البحرين ::

 

نور راحت غرفة امها فشافت أمها و خالتها أم يوسف قاعدين على السرير يصيحون:

 

نور : يمــــة .. خالتي شفيكم تصيحون ؟

محد جاوبها .. فشافت على السرير متناثرة صور أحلام و حسن .. صور زفافهم و صورهم و هم صغار .. و صورهم وية العايلة ..

نور : شفيكم حراااااام عليكم .. توكم الحين تذكرتوا خالي حسن و خالتي أحلام .. مرت سنين على فراقهم .. و الأمل ضعف في رجوعهم .. اصلا ما يندرى هم في السما او في الأرض او حتى تحت الأرض ..

أم نور : لا تفاولين بنيتي .. احنا طول ها السنين ما فقدنا أمل .. و الأمل بيكون مستمر الى موتنا .. احنا سوينا اللي في وسعنا .. و الباقي على الله ..

أم يوسف و هي تبجي : انا أمس حلمـــت .. شفت بنومي أحلام و هي تيي و تحضني و تبوسني و تقول لي رجعــــــــــــــــت لحضنج حبيبتي رجعت .. طول ها السنين و هي على بالي ..

نور شفقت على أمها و خالتها و راحت بسرعة حضنتهم و باستهم و جمعت الصور .. و خلتهم في الألبوم ..

 

***********************************

 

في شخصين عند البحر يمشووووون ..

واحد منهم تعب و قعد على صخر عود .. و الثاني بعد قعد عنده ..

نوف : الهوااااا وايد حلو

أحمد : اي حبيتي وايد حلو و الأحلى هو البحر الله وااااايد حلو

نوف : اي حلو ..

أحمد : نوووووووووووف رفعي راسج شوفي عيوني

نوف : .......

أحمد : أحبج

نوف بخجل : و انا بعد أحبج يا شريك عمري

أحمد : الايام قاعدة تمر بسرعة و احنا كبرنا .. و عيالنا كبروا مشاءالله

نوف و هي سرحانة : تدري حبيبي شنو قاعدة أتذكر ؟

أحمد : شنووووو حياتي ؟

نوف : تذكرت ايام الشباب و الجامعة .. و قصايد الغزل و الحب

أحمد : هههه صج زمان ..

نوف : مشاءالله كنت موهوب في كتابة القصايد

أحمد : أكيد اللي يشوفج حياتي يصير شاعر في الحب و الهوى و الغزل و في كل شىء

نوف : شوي شوي علي لا اطير من الفرحة

أحمد : مستحيل اخليج تطيرين بعيد عني ..

نوف : زين اقرى لي قصيدة من قصايدك

أحمد : انا امس كتبت قصيدة .. قولي انشاءالله تكون بمخباي

نوف : انشاءالله

أحمد و هي يشوف في مخباه : الحمدلله الورقة موجودة

نوف بابتسامة : يالله شاعرنا اقرى القصيدة

أحمد : سنين مضت على لقائنا ..

و الحب لحد الحين موجود في قلوبنا ..

و الفرح أصبح صديقنـــــــــــــــــــــا ..

يا الحب أنــــــتي ..

يا العشق أنتــي ..

ياللي روحي ينتفض بحبج ..

ترى ذكراج غالي على قلبي ..

و فراقج مثل السم على نفسي ..

فديتج و الله حيـــــــاتي ..

حبـــــــــي و قلبي ..

انتي وحدج شريكة حياتي ..

تراج عزيزة

و لج كلمة من نفس غزيرة ..

أحبـــــــــــــــج و الله أحبج

أحبـــــــــــــــــــــــج و الله أحبـــــــــــــــــــج

أحبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــج حياتي

نوف : برااااااااااااااااااااافو

أحمد : عجبج حياتي

نوف : وااااااااااااااااااااااااااااايد حبيبي .. مشكوور

أحمد : فديتج و الله انتي الحب في الحياة .. حبي قاعد يزيد و يستمر مع الايام تجاهج ..

نوف : هيه يا دنيا أحلى شىء فيج انج علمتينا معنـــــــــى الحب

أحمد : اوووو موبايلي قاعد يرن ..

 

أحمد : الوووووو

يوسف : هلا و غلا شخبارك يا النسيب ؟

أحمد : تمام انت شمسوي ؟

يوسف : بخير .. أتصلت على بيتكم الخدامة شالت و قالت انكم طالعين

أحمد : اي انا و المدام طالعين

يوسف : بغيت أسلم عليكم لاني راح أسافر اليوم وية نور

أحمد : صج بتسافرون ؟ وين على الله ؟

يوسف : انشاءالله ايطاليا

أحمد : اوووو عيل مرة وحدة ايطاليا

يوسف : خفض صوتك يا الحبيب .. ليش انت ما تدري ان ايطاليا بلدة العشاق

أحمد : اي قووووول تبي تروح رحلــــــــة حب ..

يوسف : يوووووووو خفض صوتك لا تفضحنا ..

أحمد : هههههههههه يا حليلك .. زين و العيال .؟

يوسف : بيقعدون وية أمي و ابوي و أم نور

أحمد : اهااا عيل ديروا بالكم على روحكم ..

يوسف : انشاءالله

أحمد : و انشاءالله تردون لنا سالمين

يوسف : امين .. سلم على نوف و على العيال .. يالله اترخص لان احنا الحين في المطار و الطيارة عقب ربع ساعة بتحلق ..

أحمد : خلاص يوصل مع السلامة

يوسف : فمان الله

 

نوف : هذا يوسف ؟

أحمد : اي يوسف .. الحين هو في المطار يبي يسافر وية نور

نوف : الله يحفظهم و يبلغهم السعادة في الدنيا و الآخرة ..

أحمد : الله يسمع منج انشاءالله .. يالله أمشي نرد البيت

نوف : يالله ..

 

 

أنتظروا الجزء القادم ..

ترى يمكن باقي بس جزئين و القصة تكتمل

 

وردة امل ..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...