Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة حب مع الايام


Recommended Posts

  • Replies 273
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ღ♥ღ هاي شباب وصبــــايا :n6: ღ♥ღ

 

¦¦~ شلــونكم شخباركم عساكم طيبين :) ¦¦~

 

ღ♥ღ يسلموو حبيبتي على القصة الروعة وننتظر الأجزاء الباقية :n6:

 

 

ღ♥ღ

 

¦¦~تحياتي ... أختكم الصغيرة : :n6: نـــوارة البحرين :n6: ¦¦~

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع و العشرون ::

 

ضحكة فـــــــــــــــــــــــــــارس تملأ كل مكان .. يضحك بهسترية .. أخيرا نور بتصير ملكه هو و بس .. الطبيب اللي سوى عملية نقل الكلية من فاعلة الخير الى يوسف هو رفيج أبوه .. فقدر يعرف منه أن نور هي فاعلة الخيـــــــر .. و راح قال لابوه و أبوه وصل الخبر الى بو نور .. و هو مستحمق .. يعني أكيد ما بيوافق نور تتزوج من يوسف .. هههههههههههههههههههههههههههههههاي نور لي و بــــــــــــــــــــــــــــس ..

 

**************************

 

في اليوم الثاني بو نور كان مهدي شوي .. و قعد يفكر باللي سواه أمس في بنته و حبيبته نور اللي الله ما عطاه غيرها ..

أم نور : هد بالك يا بو نور حرام اللي تسويه في البنية .. تراها متعودة تكون مثل الفراشة تنتقل من مكان لثاني .. و هي ما سوت اللي يلحق بسمعك العار

بو نور : بس غلطتها عودة وايد عودة .. و مستحيل بسهولة اغفر لها

أم نور : الحين أنت بتقدر تحرم روحك من شوفتها ..

بو نور : اي بحاول اوووووووف و طلع من البيت ..

أم نور : لا حول و لا قوة الا بالله

 

و نور كانت بحالة صعبـــــــــــــــة و هي تفكر شلون أبوها درى .. يعني خلاص حلمها و حبها كله تبخر .. !!

 

التلفون : تررررررررررررررررررررررررررررررررنق

أم نور : نعم من معاي ؟

نوف : أنا خالتي نوف

أم نور بخوف : هلا بنيتي شخبارج ؟

نوف : الحمدلله خالتي .. الا شخبار نور قاعدة أحاتيها .. موبايلها مغلق .. و ما تبين

أم نور : هي بخير اذا بتكون بعيدة عندكم .. ترى أبوها مانعها تكلمكم .. و سمعي بنيتي قولي لاخوج يبتعد عنها .. أحسن له مفهوم مع السلامة

نوف : بس

أم نور صكت التلفون ..

و نوف قعدت محتارة ما تدري شالسالفة .. !

 

********************************

في فرنسا :

 

رشا : أحلام وينج حبيبتي ؟

أحلام : هني في المطبخ

رشا : تدرين اليوم شوصلني ؟

أحلام : شنو ؟

رشا : ضرف من لبنان مكتوب فيه بأن زوجي توفى و انا الوريثة الوحيدة لأملاكــــــه اللي تتضمن الملايين ..

أحلام : من صجج ؟

رشا : مدري كفخيني يمكن انا في حلم

أحلام : هههههههههه لها الدرجة .. تستاهلين كل الخير حبيبتي

رشا : مشكورة غناتي .. ترى لازم نستعد كلنا بنروح نعيش في لبنان .. عشان انا أدير شركتاه و حلاله .. اللي راح تكون كلها من نصاب عبووووووودي مستقبلا

أحلام و هي تحضن رشا : يعلنا ما ننحرم من بعض ..

رشا : آميـــــــــــــــــــــــــــــن يا رب العالمين .. انا حجزت موعد الطيارة بكرة الصبح شرايج ؟

أحلام : بكرة الصبح ما راح يمدينا نجهز أغراضنا ..

رشا : لا بس بناخذ بعض الملابس و الاشيا الازمة لعبودي .. و هناك مشاءالله عندهم كل شىء .. راح نشتري

أحلام : عيل خلاص بروح أجهز أغراضنا و انتي روحي أرتاحي تراج تعبانة

رشا : اوك

 

**************************************

في بيت بو فارس :

 

فارس : يمة ابي اتزوج ؟

أم فارس : أنت ينيت أول أدرس بعدين أشتغل و عقبه فكر بالزواج

فارس و هو خايف بان نور تروح من أيده : يمة على الأقل خطوبة

أم فارس : بس يا ولدي انت توك ياهل

فارس : حرام عليج يمـــــة .. احب البنية و أخاف تروح مني

أم فارس : من هي سعيدة الحظ ذي ؟

فارس : نور بنت شريك أبوي

أم فارس : اها هم من عايلة مرموقة .. مثلنا ..

فارس : عيل أقول لابوي يكلم بو نور ؟

أم فارس : أول أقنعه

فارس : لا يمة أبوي راضي و مقتنع

أم فارس : يعني مخططين من وراي .. آي منكم يا الرياييل

فارس : ههههههههه

أم فارس : خلاص عيل صرت معرس بس انت راح تخطبها و بعد الجامعة تتزوجون

فارس : قولي أنشاءالله توافق

أم فارس : عشتوا من اللي بترفض نصيب مثل فارس ..

 

فارس و كله أمـــــــــــــــــــــل ..

 

********************************************

 

بو فارس كلم بو نور عن سالفة الخطبة و بو نور وعده خير .. و يوم رد البيت .. راح و فتح باب غرفة نور .. شافها راقدة .. يا الله ها الويه الملاكي .. ويه بنته .. حرم نفسه من شوفتها ثلاثة أيام ..

 

و قعد على الكرسي في غرفتها .. الى أن قامت ..

بو نور بجفاف مصطنع : صباح الخير توج قايمة ؟

نور و هي تبجي : يبة سامحني ما كنت اقصد .. تدري حركات يهال .. و باست ابوها على راسه

بو نور : ترى في خطاب ياو و خطبوج ؟

نور : شنوووووووو ؟

بو نور : اقول لج فارس يا خطبج و انا موافق

نور و هي تصارخ : لا يبة تخفى ببوس ريولك لا تزوجني فارس .. ما ابيه ما أحبه تكفى يبه

بو نور : مب لازم تحبينه .. و اصلا الريال شارييج .. و هاي الزواج راح يكون خير و بركة علينا كلنا

نور : يبة عليك أنت بس مب علي .. حرام عليك حبستني مع أني كنت مسوية عمل أنساني شريف و قلت ابوي و له الحق يخاف علي .. بس الزواج لا تكفـــــــى يبة انا ياهل لحد الحين .. ما ابي اتزوج

بو نور بدهاء : ما تبين تتزوجين من فارس بالذات صح ؟

نور : استفسر الأمر على هواك بس يبى تذكر انا نور بتنك اللي تتمنى لها كل الخير فشلون بتغصبها على شىء ما تبيه

بو نور : بس هاي فرصة بو فارس يقول أنتوا تسوون لكم خطبة صغيرة .. بس بعد ما تكملون الجامعـــــــــة تتزوجون ..

نور و هي تبوس ايد ابوها و الدموع غارقة ويهها : حرام عليك يبة ارحمي ..

بو نور رق قلبه و بدأ يتذكر سنين العذاب الى أن رزق بنور و أنحرم من يهال غيرها و سنين الدلال اللي غرقها لنور .. شلون يعذبها و يكون سبيل لدفنها و هي حيــــــــــــــة ..

طلع من غرفتها بدون اي كلمـــــــــــــــــــــــــــــة ..

 

سامحوني ادري الجزء قصير

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس و العشرون ::

 

وصلوا رشا و أحلام و عبدالله الى لبنان .. و هنـــــــــــــــــــاك أخذوا لهم تاكسي .. و راحت رشا قصـــــــــر زوجها اللي هربت منـــــــــه قبل سنين .. و دقــــــــــــــــت الباب فيات الخدامـــــــة تفتحه ..

 

الخدامــــة : يس مدام

رشا : نووووووووووورية هذي أنتي ؟؟ انا مدام رشا

الخدامة من زمان تشتغل عندهم و هي قاعدة تتذكر : اوووووو مدام رشا ..

رشا : اي انا ..

الخدامة : ماما انتي ليش يهد أحنا و يروح .. تدري بابا كان واجد يحب أنتة .. أول ما أنت يروح بابا يصير تعبان .. الى أن في مــــــــوت

رشا : طل هذا بابا كان شرير بروحج شاهدة على اللي سواه فيني

الخدامة : بس بعدين بابا يتغير .. تفضلي ماما

دخلوا داخل البيت .. و رشا قعدت تتأمل البيت اللي تركته من سنين .. ما كان بس بيت كان قصـــــــــــــــر عود بحديقة واسعـــــــــة .. و فيه كل شىء ..

أحلام : واااااااااااو يينن

رشا : اي بس اذا الظلم ينتشر بجدرانــــــــــــــــه ما يبين انه حلو .. اما اذا السعادة تحلق فيه تصير العكس

أحلام : في جم غرفة ؟

رشا : على ما أتذكر 8 غرف

أحلام : مشاءالله لا الاه الا الله ..

رشا : أمشي نركــــــــــــب فوق و نشوف الغرف المناسبة لنا

أحلام : يالله عيل امشي

 

ركبوا فوق و اختاروا لهم غرف ..و بعدين داروا بالبيت و من التعب رقدوا بسرعــــــــــــة

 

و الصبح :

 

نزلت رشا من دارها .. فشافت أحلام و عبودي قاعدين ..

رشا : صباح الخير

أحلام بابتسامة : صباح النور

 

فيات لأحلام الخدامة نورية : ماما انت شنو في أسم ؟

أحلام : انا اسمي أحلام

الخدامة : اسم حلو ماما

و بعدين قالت لهم : ماما أحلام و ماما رشا انا في حط ريوق ..

 

فراحطوا غرفة الطعام و أكلوا الريوق ..

بعدين بدلوا و راحوا المحكمـــــــة يشوفون أملاك رشا اللي ورثته من زوجهـــــــــا ..

 

************************************

 

بو نور كان يحاول يتجنب نور مع انه فتح باب غرفتها و خلها شوي على حريتها ..

بس نور ما كانت تطلع من دارها و في ها الفترة ما كانت تاكل شىء فضعفت وايد و صار ويهها لون أصفــــــــــر ..

 

يعد جم يوم :

 

بو نور : نووووووووووووور الخطاب ياو

نور و هي تصيح : تكفى يبة .. حرااااااام عليك .. مابي اتزوج .. مابي

بو نور : انتي بدلي و نزلي .. و قولي لهم رايج هناك

نور : لا مابي اشوووووووفه يغثني .. و يلوع جبدي

بو نور : عيب ها الحجي .. كوني بنت عاقلة و مطيعة و نزلي سلمي

نور : يبة حرااااااااااااااام

بو نور : شوفي عندج خمس دقايق تنزلين و انتي بأحلى صورة .. و اذا ما نزلتي ما راح أسامحج طول عمري

نور : يبة

بو نور : و حطبــــــــــــــــة يالله

 

و طك الباب و راه

فراحت نور تبدل من ورى خاطرها .. لبست لها ثياب لون اسود و ما خلت لها مكياج ..

و هي قاعدة تقرر بانها بتنزل و تقول في وييهم انا مابي اتزوج فارس .. عشان تخليهم جدام الأمر الواقع

أم نور لحقت عليها قبل لا تنزل : هييييي نورو شلابسة بتفشلينا روحي بدلي و تكشي

نور : مالي خلق يمة

أم نور : شفيج ما تفهمين يايين لج خطاب تحت لازم تكونين حلوة و مزيونة

نور : يمــــــــــــــة ما ابي اتزوج

أم نور : انتي نزلي و اذا المعرس ما عجبج رفضي

نور : يعني عادي ابوي ما بيستحمق

أم نور : انتي نزلي و شوفي .. و بلا كثر الاسئلة

و ودخلت وياها غرفة نور و طلعت لها ثياب حلوو و حطت لها مكياج ناعم و بسيط ..

أم نور : أمشي ننزل ..

نور : لا يمـــــــة مابي

أم نور طالعتها بنظرة خلها تنزل ..

و هناك بو نور كان واقف عند الدري

بو نور : نور في خطاب يايين لج انتي يا رفضي او قبلي

نور : ما بتزعل اذا رفضت

بو نور : انتي اول شوفيه بعدين قرري

نور : بس انا مابي اتزوج فااااااااارس أكرهه

بو نور : من قال لج أن اللي يايج الحين فارس

نور باستغراب : عيل منو

بو نور و هو يهمس : يوووووسف

نور بغى يغمي عليها : يوسف .. بس يبة انت كنت حابسني و مانعني من كل شىء و كنت تبي تزوجني بالغصب من فارس

بو نور : اي صحيح لان اللي سويتيه غلط .. بس بعدين يوسف ياه و تفاهم وياي و طلبج من ايدي .. و انا رفضت فارس مع أن صارت لي مشاكل في الشغل .. و جريب أنشاءالله شركاتي بتنفصل عن شركات بو فارس بسبب رفضي لفارس

نور : اسفة يبة

بو نور : لا نووووووور انا السبب كنت عمي .. و سويت فيج أكثر مما تستحقينه مع أنج كنت مسوية عمل خير و انساني ..

نور و هي تحضن ابوووووها : ...

بو نور بخبث : ها نور شرايج بيوسف لحد الحين رافضة الزواج

نور بحيا : يبــــــــــــــــــــة ..

بو نور : طبعا اذا وافقتي راح تسوون حفلة خطوبة بس بيناتنا الحين و الزواج بعد ما تتوظفون .. ترى أحسن تسوون خطوبتكم الحين عشان فارس يبتعد عنج .. لانه كان يتوعد اذا ما تزوجج بيدمر حياتج

نور بخوف : يقدر يسويها

بو نور : اتخسي الا هووو .. يالله بنيتي دشي عيب الجماعة ينطرون

نور : بس استحي

بو نور : نووووووووووووووووووووووورو يالله

نور : زين زين بوي

و دشــــــــت داخل و هي منزلة راسها

نور : السلام عليكم

الكل : و عليكم السلام

و يوسف عيونه ما ينزله فنووووور وايد أستحت

أم يوسف : حياج الله بنيتي تعالي قعدي هني

نور : مشكورة خالتي

نوف و هي تهمس : الاخت ميتة من الحيا

نور بهمس : جان أكفخج الحين

نوف : ضحكتيني ما تقدرين

نور : اقدر بقول لأحمد عن طولة لسانج عشان يبتعد عنج

نوف يثقة : ما راح يصدقج يا اللوتية

يوسف بفخر و حنان و رقة : نوف ابتعدي عن عروستي احسن لج

بو يوسف : قعدت و استخفيت لحد الحين البنية ما قالت اذا هي موافقة او رافضة

يوسف : يعني بعد لازم ننتظر تعبت ابي استانس

بو نور : ههههههه ها بنيتي شرايج ؟

نور و هي مستحية : الشور شورك يبة

بو نور : يعني موافقة

نور : اي

يوسف وقف : صـــــــــــــــــــــــج

بو يوسف : اقول لك ينيت أقعد ههههههههههه صج عيال آخر زمن

يوسف : زين عمي متى الخطوبة

بو نور : مدري و الله

بو يوسف : اللي انا اقوله لازم تقعد وية نور و تتحجون شلون راح يكون مستقبلكم

بو نور : اي صدقت اخوي ..

يوسف : زين متى اقعد وياها

بو يوسف : يا المصرقع الحيـــــــــــــــــن

نوف : هههههههههههههههه

بو نور : ها الصالة اللي يمنا مفتوحــــة تقدرون تقعدون و تحددون مستقبلكم على هواكم

نوف : اي و لا تتأخرون بس راح ننطركم ساعة

يوسف : انشاءالله عمتــــــــــــــي

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...