Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من من أعضاء المنتدى متزوج؟

Guevara

Recommended Posts

:unsure::blink::ph34r:

شفيكم على الزواج ؟؟؟؟ :blink: بل بل بل .... كأنه إلا قالوا لكم قطوا روحكم في النار ؟؟؟

الزواج نصف الدين شفيكم؟؟؟؟ :unsure:

على فكره آنه مومتزوجه ولا مخطوبه ولاهم يحزنون :P

• Replies 241
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

faam00, هالقد الزواج يخرع يعني, ولا انت شكلك أحد مشجعين العزوبية في المنتدى, يالله مو مشكلة سولك منتدى خاص حق العزاب ولا تطب منتدى الأسرة مرة ثانية :P

MohameD

زواج ميمون انشاء الله, منك المال ومنها العيال يا بو جاسم, والفال حق باقي الأعضاء :)

غايه, اي والله شفتي شلون وكله يشجعون الشباب على الزواج وفام عيني عينج يبي يخليهم ينجفون chairshot.gif:D

بنت النور, في صفها على انه الزواج نص الدين, أو انج مو مخطوبه ليحين او متزوجة, عموماً اذا كانت الإجابة الأولى فأقولج "اللي يستحي ما يعيش flirt.gif"

شكراً على مشاركتكم, ,أرد وأقول ناطرين مزيد من المشاركات هالمره الدعوه حق المراقبين والأعضاء القدامة بشكل خاص, غسلنا يدنا من الأعضاء اليدد وايد خجولين :P

انين الحب :D

مستعدة لليباب في عرس اعضاء المنتدى

:P

:P:P

:P:P:P كلولولولولولوووش من الحين ;)

:P:P

:P

شرط اسوي لكم عرس جماعي

;)

عشان افتك منكم مرة وحدة :lol:

والا شرايك Guevara في الموضوع :huh: ؟؟

أنين الحب, أختي مسعتدة تيببين بنقاط عضو ولا ببلاش؟ :P

واذا عرس جماعي موافق بشرط أنا أوزع الدعوات و أكون في وسط المعاريس, ومحد يلبس مثل اللي ألبسه عشان يميزوني بينهم :P:D , وصراحة اذا تبين تفتكين من أعضاء المنتدى بهل الطريقة أعتقد تقوينهم أحسن, فكري بعيالهم اللي بلعوزونا في المنتدى بعدين :angry:

وأخيراً قررتي تجاوبين, قلنا الحياء حلو بس مو لي هالدرجة :P , يلا على العموم شكراً على المشاركة. B)

شمايل, انتي بعد من مناهضين الزواج :unsure:

BaHRaiNia الله يكتبلج بمافيه الصلاح إختى العزيزة :)

الحزين, مشكور اخوي على المشاركة الحلوة, إن شاء الله يرزقك بنت الحلال اللي تسعدك وتخليك مستانس بدل هالحال. :lol:

في إنتظار مزيد من مشاركاتكم الجميلة :)

• Create New...