Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ترقبوا الفنان يوسف بوهلول في مسلسل عويشة

Recommended Posts

:) اختي الغالية ...وهج من نور ...احييج واشكرج على متابعتك الدائمة لما نقدمه ..وانا فخور جدااا برايك ....واتمنى ان اكون دائما عند حسن ظنج ..

اما عن مسلسل عويشة ....فانا طبعااا اوفقك الراي في ابداع المخرج والمؤلف وجهود الاخوة الفنانين ....واوجه تحية لكل من عمل في هذا المسلسل ...راجيااا التوفيق والنجاح لكل الاعمال البحرينية التي تمثلنا جميعا...وان نتعاون دائما لسد الثغرات التي لا يخلو عمل فني منها...وفي الاخير اشكرك اختي على حرصج واخلاصج على الاعمال البحرينية ...واقدر لج نقدج النابع من حبك للمصلحة العامة ....

فالف تحية ...ورأايكم الجميل في ادائنا وعملنا هو التكريم الحقيقي لكل فنان منا ....تقبلي فائق تحياتي .. :)

Edited by يوسف بوهلول

مرحبااا...

بصراحة هذا المسلسلة يوميااا" اشوفه على القناة البحرين في ساعة 7

حلقة اللي فيهااا يوسف بوهلول وايد حلوووة...

وهذا الفنااان احب ادواره وايد..بس له مسلسلة كويتي ..دوره خجووول ..وشكرالكم:

:) اهلا وسهلا اختي ...شعلة الحرية :)

انا اشكرك على كلمات الاطراء واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن ...اما بالنسبة للمسلسل الكويتي ..فاظن تقصدين اني في هذا الدور كنت طيب ..غير عن الادوار اللي متعودين اتشوفوني فيهه اللي اهي الشرير ... :D ...بس انا في الحقيقة ترى طيب ... :D

شاهدت الحلقه منتهى الأبداع والروعه في الأداء

على فكره بوهلول ترى فنانين البحرين أكثر شي يبدعون فيه

هي المسلسلات التراثيه (مادري ليش ) :blink:

بس كل مسلسل بحريني تراثي ناجح في نظري بكل المقايس

نبي انشوفك أكثر على الشاشه لا تبخل علينا

او الله ايوفقك

اختي العزيزة البدرة ..

نورتي المنتدى .. :D ..وانا سعيد بتواجدك في هذه الصفحة التي تزداد تألقا بمشاركاتكم الجميلة .....كما انني اعتز برأيك الكريم في أدائي ...واشكرك على كلمات الاطراء واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم دائما

اختي الغالية البدرة انا اوافقك تماما على وجهة نظرك بالنسبة للأعمال التراثية فهي اجواء خاصة تنقلنا الى زمن رائع جميل ..يشعر الفرد معه بالبساطة والتلقائية ..مما يؤثر على اداء الممثل في قيامه بدوره بصدق وتلقائية ...ونتمنى ان نعود الى تلك الأعمال القريبة من نفوسنا جميعا...

اكرر شكري وتقديري لك .. :D .واهلا وسهلا بك