Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حليمه بولند لما حذفوا عليها القطوه في صادوه

AnA QaTaRi

Recommended Posts

• Replies 33
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يا انا قطري وجهة نظر نحترمها بس مو بالضرووره تعبر عن رأي الأغلبيه

و أكرر لكل مذيع ستايله الخـــــــــاص

وعلى فكره ف المذيعه حليمه هي أول مذيعه خليجيه تقدم حفلات دبي

واستعدت لمهرجان قرطاج ايضا بس حصلت ظروف مع تلفزيون الكويت

لو هي موو ناجحه جان ما طلبوها كل مكان 9_9

لا تقول الجمال والدلع لنها ايضا مثقفه والدليل برنامج في أف أم الكويت كان بعد برنامج رن يا جرس مباشره و أسأل أي كويتي عنه

و شكرا

السلام عليكم

كويتي متعصب انا اقدر رأيك واحترمه ولو اني اعتقد انك تتكلم بس من باب العصبيه

بس هم اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه ولا تزعل من ردي :)

اولا في وااااااايد مذيعات كويتيات وبنات صغار بعد في سن حليمه تقريبا وكلهم على عيني وراسي وكلهم محترمات وماشالله عليهم يهبلون .. وممكن تسألني ليش باقولك لانه

كل وحده تتصرف على طبيعتها وسجيتها بدون تكلف ولا رفعة خشم ولا تصنع. ..

حليمة احنا ما شككنا في ثقافتها ولا في جمالها... هالشيين مانقدر ننكرهم

وفي نفس الوقت ما نقدر ننكر انها ملكة التصنع .... وما يحتاي تقول لي غير هالحجي لانه

انا اعرف اكثر من شخص كانوا معاها يدرسون بالجامعه وكلهم قالوا انها ما كانت جذي

وكانت وااااااايد طبيعيه ومرة وحدة يات متغيره و تتكلم مادري شلون ....

والتصنع والزياده في الغنج اللي ماله داعي يطيح من قدر المذيعه اللي ما تعتمد على ثقافتها في عيون المشاهدين ...

لو بس تقدر نفسها وتقدر المواهب اللي ربي عطاها اياها وتصرفت على طبيعتها جان ماشاءالله عليها من احسن المذيعات ثقافة و حضورا ... لكن تطلع حق تتدلع على الشاشه وتفوشر باخر قصه شعر ..... اسمح لي اخوي... بهالطريقة اهي تبتعد عن هدف الاعلام ....

ارد اقول اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه :) ولك تحياتي :)

Edited by riffa3iyah

مرحبا اخوي كويت1

شووف اخوي .. اختي رفاعيه اتوافقني في الراي

وبعدين انا ما عبرت عن الاغلبيه والدليل على كلامي شووف اخوني اللي شاروكوو في الموضوع .. محد يوافقك في كلامك .. المهم اخوي لا تزعل من كلامي ومانبي انطول في الموضوع

تحياتي لك.

أكلمها عن الفرقا عن الشكوى عن الحرمــــان *** عن احساس المحب وغربة الهجران وغموضه

تكلمني عن المكياج وتذكر لي شكل فستــــــان *** واحدث ما نزل في عالم التسريح والموضه

افهمها عن السلوى عن النجوى عن الهجران *** عن اسرار الهوى واخطار ذاك الشوق وعروضه

تكلمني عن التظليل والاصباغ والالــــــــــوان *** عن عطورات فرنسية جديدة جات معروضة

أكلمها عن الأحداث والامراض والادمـــــــان *** عن حروب ومجاعات ودسايس حقد مغروضة

تكلمني عن الشانيل تذكر لي لحن فنــــــــــان *** وتشرح لي عن الديسكو واغاني الروك والكتوه

وصح لسانكم :ph34r:

Edited by AnA QaTaRi

تكلمني عن التظليل والاصباغ والالــــــــــوان *** عن عطورات فرنسية جديدة جات معروضة

أكلمها عن الأحداث والامراض والادمـــــــان *** عن حروب ومجاعات ودسايس حقد مغروضة

تكلمني عن الشانيل تذكر لي لحن فنــــــــــان *** وتشرح لي عن الديسكو واغاني الروك والكتوه

والكـــــــــتــــــــــــــــــوة :lol:

صح الله لسانك انا قطري :P

شنو فيها اذا اهتمت بشعرها ولا لبسا!!

اغلب الفنانين و المطربين الحين يسون جذي "زينب العسكري..احلام ..نوال..الخ

ليش العين على حليمه مع انها ما تمدح في جمالها كثر زينب العسكري المغروووره!

و احنا في عصر الصوت و الصوره في الأهتمام في المظهر شي ايجابي

و ترى الكل يحب التجديد و تغير المظهر حتى احنا العادين شلون حال الفنانين عيل؟؟

تحياتي

اسمحلي برد عليك اول زينب العسكر صدقني انه مالي علاقه ابه بس كم مره لقيناه في السيف بلعكس تبتسم اوصراحه اذا اغترة على قولتك على حله مب بحرينيه وجميله امه حليمه بولند اهيه انيقه وكويتيه وجميله ونعم انه تفتخر بس اسلوب انرفز انه لين قعدة اسمعه مانتبه حق الموضوع من كثر ماتنرفزني يعني هذي مب صح والله انه راسي يكفخ علي والله اشرايك

كل اللي قالته الاخت رد صح

اسمعني اخوي رد1

حبيبي احنا ما تكلمنا عن الجمال احنا كل اللي قلناه وبنقووله ان اهم شي في الانسان والفنان اهوه التـــــــــــــواضع وعدم التكبر واهم شي انه ما يكوون مغرور بشي الله لرازقه وصدقني ترى الجمل مب دايم ولا الكشخه بتدووم .. وما اتدوم الا السمعه الطيبه واحترام الناس وصدقيني اخوي معرفة الناس مكسب .

تحياتي لك

وصح لسانج يا رد :ph34r:

انتو أبخص في زينب العسكري بس انا شخصيا شفت حليمه في احد مطاعم الكويت قمّة التواضع !! على العمووم الأيام بتثبت لكم اذا كانت حليمه متألقه بجمالها و اسلوبها او ثقافتها .. لأن الجمال ما يدووم صح ولا لأ ؟