Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وين BaHRaiNia??????????????????????

Recommended Posts

ابي اعرف BaHRaiNia وينهي المنتدى فقده بصراحه وايد له فقيده احنه اذاقبينه عن

المنتدى عيل ما بيذكرنه لانه البحرينيه اهيه كانت شايله المنتده وهي مب قليل في

المنتدى اهيه من الاوائل فيه وهيه الي قومته انه صراحه ماضمن روحي اذا قطيت عن

المنتده اتراوالي مافي احد بيسئل عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:wub: هذي لج يا BaHRaiNia

Edited by Rad

بحرينيه مافيها شئ ولا شئ

بس الظاهر او اكيد ان هي ما تبينا

والدليل انها كل يوم تدش منتديات ثانية وتشارك

ولا تبي منتدانا

واحنا مانقدر نطقها على يدها ونقول لها حياج المنتدى

تحياتي

الحمد لله انها ما فيها شي

ليش اخوي فام الظاهر و الاكيد انها ما تبينا ليش ما تقول الظاهر و الاكيد انها زعلانه من شي

ما يحتاج اخوي فام نطقها على يدها ليش ما انتفاهم معاها و نشوف ايش اللي في خاطرها و ايش اللي مزعلها

لا تنسى اخوي فام مجهودات بحرينيه اللي محد يقدر ينكرها في المنتدى ليش نستغني عن عضو مهم مثل بحرينيه

المنتدى اخوي فام اسره وحده و اي عضو او مراقب يطلع منه شي محزن بالنسبه لنا و شلون لو كان هالعضو

مثل بحرينيه او في مستوى او مجهود بحرينيه و اعتقد مشاركتها اخوي فام في منتدى ثاني شي عادي كل الاعضاء

تقريبا مشتركين في منتديات ثانيه و هذا يحصل في كل مكان و ليس من ضمن قوانين المنتدى عدم المشاركه في منتدى

اخر 0

انا بحكم معرفتي فيك اخوي فام و معرفتي بمدى اخلاقك انت ما ترضى على اي مراقب او عضو يطلع من المنتدى لانك

مسوي المنتدى لتجميع الاعضاء و الاستفاده من المواضيع المطروحه فيه 0

الرجاء اخي فام انك ما تزعل من ردي لان احنا في المنتدى تعلمنا انتكلم بكل صراحه و بدون قيود مفروضه 0

و مراقب عام مثل بحرينيه يحز في خاطري انها تطلع زعلانه من المنتدى لاني لمست مدى حرصها على المنتدى و شفت

مجهودها الواضح من دخلت هذا المنتدى العزيز على قلبي و اتمنى كل الازدهار و التقدم للمنتدى 0

شكرا اخوي فام على سعة صدرك و تقبلك للرأي الاخر

بسم الله الرحمن الرحيم

الله لا يجيب الزعل ان شاء الله

وبحرينيه اخلاق وذوق وشخصيه راقيه والكل يشهد بذلك

بس لازم الانسان تمر عليه فترات يكون فيها منزعج من شى

او فى خاطرة شى على اخوانه

وان شاء الله بحرينيه ترد المنتدى اللى مفتقدها وايد

ولا فى احد يقدر ينكر مجهودها الواضح والرائع فى المنتدى

ولا نقدر نستغنى عنها ابدا

وسوء التفاهم يحصل فى كل مكان

( حتى المصارين فى البطن تتعارك )

والله يهدى الجميع ان شاء الله

وانت يا اخوى فام معروف انك اخ لنا كلنا

ولا ترضى ان اختنا بحرينيه تترك المنتدى او حتى تزعل

وزعلج يا بحرينيه على العين والراس والله

تحياتى للجميع

واتمنى اشوف بحرينيه بينا مرة ثانيه

( ولا تشمتون فينا الحساد )

نوف ورتاج وراد قلتو اللي في قلبي كله .. وكلنا انشالله اسره وحده والله لا يخليكم من بعض ..

واذا بحرينيه زعلانه من شي .. انا متأكد متأكد انها تدش المنتدى كضيف .. واقولها اذا شافت هالموضوع .. ترا الكل يسأل عنج .. :) .. وانشالله أزمه وتعدي :):)

في انتظارج بحرينيه :)

بحرينيه

انتي غاليه علينا كلنا

و مكانج محفوظ

و الدليل اخوانج الي فقدوج في المنتدى

و الله يرجع المياه الى مجاريها

و تنورين المنتدى بوجودج بينا.

في بداية بداية المنتدى كانت في مسابقة حلوة وكان اسمها نجم المنتدى تذكرونها ؟؟؟

فاز فيها كذا عضو متميز :)

بس يومها انا رديت علي بحرينية وقلت لها في رد على مشاركة من مشاركتها انتي نجمة المنتدى مثل ما عندنا نجم المنتدى , تذكرين ؟؟ وكانت اول ايام ما اشتركت بحرينية وكانت بحق عضو نشيط جدا جدا وقادات ناقشات وصلت إلى اكثر من 400 رد وكل مرة ترد على الاعضاء , في اوقات كان الناقش يحتد واوقات يخف , اعجبتني هذه المشاركة وتفاعل الاعضاء فيها , برغم اني ما شاركت فيها . الا اني لاحظتها وهي ربان رائع لذلك الناقش , وبعد تميزت في كل منتدى من منتدياتنا المتنوعة . صح مع الايام تعودنا على مشاركاتها بكل افكارها متجددة , ودارت معنا الايام , وزعلت ورضت وبعد زعلت ورضت , :) وبصراحة بعد فام كان بمثابة الاخ واخذ بخاطرها , ومثل ما جمعنا كلنا في يوم من فضاء النت , ما اعتقد انه مب حاز في نفسه غياب بحرينية , ترا يبن في رده , بس جايز يكابر اشوي , وارجع واقول لج بحرينية محد يطلع من بيته ولا في من يرضى يخليج توقفين عند الباب ضيفة . انتي صاحبة مكان مثلج مثل خواتج واخوانج المراقبين العامين .

السلام عليكم

طبعا شهادتي في مجهودات بحرينيه مجروحه

لكن الحمد لله كلكم كفيتوا او وفيتوا

فامو على ما أعتقد الكلام الي قاله نواف نفس الي كنت باقوله :)

راد مشكووووره ما محد بيضيع حقه ولا بينسي أنشالله :)

نواف يعطيك العافيه والنعم فيك والله :)

رتاج دائما كلامج موزون او في مكانه أو ما عليج قصور :)

غرباوي والله نتشرف كلنا بكم او بجمعتكم والله لا يغير علينا :)

بريق اللماس مشكوره :)

الريم قايلة لج من زمان اسلوبج رووووووووووووووووعه وكلامج دائما منطقي او في مكانه :)

سمحوا لي رديت كأنه الموضوع لي لأنه بحرينيه مني او فيني 9_9

او الله لا يغير علينا

Edited by albdra

السلام عليكم :unsure:

الصراحه انا شايف الموضوع من زمان بس كنت ناطر البدره ترد لأني كنت أبي توضيح :unsure:

و لأنه اليوم الي نحط في الموضوع كنت ناوي أسأل البدره (عسى ما شر بحرينيه ما قامت اتدش المنتدى عسى محد مزعلها بس) بس الموضوع سبقني فقلت انطر البدره ترد عليه :unsure:

مع انه للحين ما عطتنه توضيح :unsure:

المهم

من كلام فاموعرفت شالقمنده انا <_<

ما أقدر أقول شي أكثر من الي قاله نواف اعتقد انه عبر عن الي احنا كلنه نبي نعبر عنه(يعطيك العافيه حبيبي :) )

و على فكره انا لو مو بحرينيه جان شهر مو مكمل بالمنتدى لأني كنت وايد أخورها بس بحرينيه كانت دايماً تساعدني و تخفف من وطئ أخطائي او( ترقعلي) يعني :(

و لو مو بحرينيه جان انا ما صرت مراقب منتدى الرياضه و جان ما كان الاختيار اختياري(على فكره أعتقد اني المراقب الوحيد الي سألوني أي منتدى تبي قبل لا أصير مراقب و الفضل كلههههههههه يعود حق اختي بحرينيه طبعاً :) )

و مو بس انا الي جذي سوت معاي كل الأعضاء جذي تسوي معاهم و هذا الي يخليها محبوبه :)

و لا ننسى انه أي عضو يغيب اهي أول وحده تسأل عنه و انا يوم غبت شهرين عن المنتدى اهي اول وحده سألت عني بموضوع كانت حاطته بالدوانيه :(

و انا أشوف بعد انه بحرينيه أكثر مراقب عام ردود راقيه :unsure:

يعني بحرينيه الي يقره ردوده يحس انها حيل حيل زقرت :unsure:

يعني ذهبه مثل بحرينه حرام نخسرها :(

ما أقدر أقول إلا اني اشتقتلج و الله يرجع لنا بالسالمه :(

الحمد لله ان في المنتدى الكثير من الاعضاء المصلحين واللي يتدخلون من اجل الخير

ويتكلمون كأسره وحده وهذي اللي التمسته من اول ما اشتركت في المنتدى

انه حبيت ابين لكم ان انه اشتركت في المنتدى بدعوه من البدره وبحرينيه

وحسيت فيهم تعلق كبير في المنتدى فصادني الفضول ودخلت معاهم بحرينيه طبعا فرحت بدخولي ونزلت لي موضوع ترحيب وعرفت ان الكل يحبها من ترحيبهم بي وكنت دايما اقول لها بحرينيه احس انج تشتغلين في المنتدى كأنه شي يخصج قالت تصدقين هذي احساسي

والحين ينكسر خاطري لمه ادخل المنتدى وما اشوف اسمها تعودت عليها المنقذ لي لما احس بأي مشكله عندي في المنتدى انه ما انكر جهود البقيه طبعا

بس على اعتبار ان بحرينيه مني وفيني ويعز علي غيابها عن المنتدى

والله يسوي اللي فيه الخير انشاالله

ومشكورين

:)

السلام عليكم ورحمة الله والتحية لأعضاء المنتدى وقراءه الكرام

والله من حسب تحليلاتي للموضوع والردود التي قرأتها أحسست أنه هناك مشكلة خفية حاصلة في المنتدى, وبصفتي عضو جديد لكني فعلاً التمست في البحرينية حيويتها ونشاطها وتفانيها في مراقبة المنتدى, ولا أخفي عليكم أنه هي أول من رحبت فيني عندما اشتركت في هذا المنتدى "وتـستطيع التاكد من ذلك في موضوعي التحية للجميع في ديوانية الأعضاء", ولا اعتقد أي شخص في مكان البحرينية أو اي شخص واقع في مشكلة يطلب الإسترحام أو الإستلطاف أو التأييد المعنوي اللي راح يذهب أدراج الريح, أعتقد اهيا تحتاج الى فعل وحل ملموس ووقفت حق.و نطالب الإدارة مشكورة بعرض جذور هاذي المشكلة وأصولها أمام جميع الأعضاء بدون سرية أو تكتم لحلها ورد الحق لمن انظلم. فلجميع الأعضاء من اجددهم إلى أقدمهم الحق "بما أنهم الوجه الحقيقي للمنتدى وزاده, وكما قال المثل إنما يُجزى الفتى وليس الجمل" في حل هذا المشكلة ومعرفة جميع التفاصيل التي قد توؤدي إلى مشاكل مشابهة في المستقبل وبشكل أعقد وأكبر, وإلا ستصبح مشاركاتكم التي تعدت الألوف كالهباء المنثور, والوقت اللي قضيتوه كله راح بدون فايدة, وحتى أجركم ومكانتكم اللي توقعتوها عند ربكم وباقي الأعضاء ستصبح مثل السراب تختفي كلما اقتربت منه.

ولا ينسى المراقبين وأصحاب المنتدى إنهم كانوا في يوم من الأيام أعضاء جدد لهم آمالهم وطموحهم.

ولا أعتقد أنه على الأعضاء أن يأخذوا هذا الشىء على انه هامشي وغير أساسي فمنظمة تتكون من ألف شخص أو أكثر تتطلب هذه الأهمية فسارع بحجز مكانتك فيها, وتصور نفسك في مكان العضو المظلوم.

وغياب الهدف هو الذي وصلكم لكل هذه المشاكل.. وأتمنى انه المنتدى يكون حق عام للجميع له مكانته ووزنه في الأصعدة المختلفة.. كلشىء مكشوف فيه غير مخفي ومعتم للعضو الحق أن يكشف عيوب المنتدى بحرية أمام مرأى الجميع.. ولا يكون ملك شخصي لفرد أو مجموعة من الأفراد تسيره بما تشاء وتهواه أنفسهم.

وإذا فات الفوت ما ينفع الصوت..

[/color]

ايــــــــــــــــــــــــــــه عليها بحرينية كل شي ولا زعل الغالية صج ان المنتدى ماله حلاه بدونها ايها الغالية ومكانها خالي والله اتمنى من قلبي ان المياه تعود لمجاريها وترجع لنا الغاليه و تتحفنا بمشاركاتها الحلوة الي كانت الصراحة تسعدنا :( بحرينيه عشان خاطرنا كلنا ردي و فرحينا بمشاركاتج الي تينن...

انتي قولي لي من مزعلج بس؟؟؟؟ :angry:

صراحه شكرا لكم كلكم على هل وقفه :) الحين ثبتو انكم يد وحده اقول كفو والاخ فومو اقولك بصراحه انك لزم تستانس خليت المنتدى بيت الكل يسئل عن اخوه اذا فقده :wub: الحين الواحد يرتاح اذا قب عن المنتدى بيسألون عنه اخوانه

مثل ماقالت الوعد تعلق بحرينيه بالنمنتدى اهوا اللي خلانا ندخله كلا وفامو معقوله مره وحده بحرينيه مابتدخل المنتدى مني والدرب وعلى قولتك انه مافيها شي ولا شي هالكلام شلون يصير ؟

نواف قال اللي الكل يبي يقوله وانا مع جيفارا في انه الموضوع لازم يصير جدام الكل عشان الكل يعرف شصاير

السلام عليكم ,,,

ماشالله عليكم كلكم وفيتوا و كفيتوا و الواحد بعد هالكلام ما يقدر يقول الا يعطيكم العافيه و يخليكم ان شالله حق بعض .... صراحه يا بحرينيه اعتقد لو بقول ما اقدر اعبر و اكتب اكثر و احسن من الى اكتبوه خواتج و خوانج الى بالمنتدى و لو فى شى مزعلج او ماخذه بخاطرج منه اعتقد بعد الى سمعتيه ان شالله راح ترضين و راح تردين حق خواتج و خوانج الى بالمنتدى و الله مايييب الزعل ان شالله لانه مثل ما قالوا كلنه اسره وحده و نخاف على بعض و نحترم بعض و اخونه فامو ماخله هالمنتدى لا على شان يجمعنه و نستفيد من بعض و ناقش بعض و تسلى هم مع بعض ... و ان شالله خير و يردج سالمه و راضيه :)

تحياتى ..

انا ما تهجمت ولا طردت ولا ضايقت بحرينية نفس الي اسنعه منكم

في البداية في احد يسال عن بحرينيه وخايف عليها الي نكه راد على ماضن

فاحسن من ما يحاتيها يمكن مريضة او شئ

فانا قلت ان بحرينية بصحة وعافية وموجودة بس ماتبي تدش منتدانا

والسبب انا مادري شنو

وعندكم البدرة يمكن تقولكم شفيها

انا بعد من فترة اتسائل ..وين بحرينية ؟؟

واهي اختنا العزيزة الغالية ...واذا في شيء في لنفوس ان شاءالله غيمة وتنجلي ..واحنا

كلنا اسرة وحدة ... واحنا كلنا مفتقدينج..وانتمني اتردين بسرعة .......يالله تراااج عزيزة

وغااالية ..لا اتغلين وااايد ..انتي اتعرفين قدرج عندنا ...وكلنااا في انتظااارج ...وخاطرج على العين والرااااس . 9_9

أولا خالتيي اللي أهما خواتي العزيزات

الغاليه RAD .. مب لازم أقول لج اشقد انتي تيننيــــن وانتي عشتي وياي الموضوع ردا برد وشفتي شقد استانست بوقفة الجميع .. يالغاليه إن شاءلله أوقف وياج دايما في الافراح يالشيخه وصدقيني انا متاكده انج بتعرفين السالفه وبتعذريني على اللي سويته أو أسويه /:

حبيبتي الوعـد .. ماتفقيدين غالي يالشيخه الكلام اللي قلته حق RAD موجه لج انتي بعد .

الغاليه رتاج .. انا شملتج مع خالاتي لأنه غلاتج من غلاتهم .. تسلمين يالشيخه على كل الكلام الحلو اللي قلتيه وصدقتي في كل كلمه قلتيها لمنتدى جمعنا وقوى بينا وانا مستحيل انساه ماقدر استغني عنكم والله .

البدره .. عاد انتي .. دايما بدون ماتكلم حاسه فيني وانتى تعرفين السالفه فاكيد عاذرتني .. ايه عليج يالشيخه

كوكيز .. مشكوره

ثانيا .. نواف والريم .. كلامكم دمع عيني والله العظيم

ريم حبيبتي الغاليه دايما تغبين عني او تطلعين بطلعات .. احس كلامي ماينفهم بس انشاءلله المعنى وصلج يارب اردها لج فالافراح انشاءلله وقفتج ماراح انساها لج واكثر شي انسني انج مانسيتي سالفه نجم المنتدى والله كانت ايام حلوه ساعات اوله عليها او ارجع حق الصفحات القديمه واقعد اقرا واضحك .. حبيبتي الريم والله العظيم انه أول شي خلاني اقتنع بفكرة اني ماطلع من المنتدى اهوا ردج يالغاليه أو وقفة الكل

نواف .. وقفت معاي دايما بكل السوالف سواء مشاكل او اي ردود كنت دايما لين اغلط تقول لي انتي غلطانه باسلوب يخليني اقتنع او اروح اغير ردي او وقفت وياي لين احتاجك وانا عمري مازعلت منك لانه ادري انك تبي مصلحتي الحمدلله اللي خلاني ادخل هالمنتدى واعرف ناس مثلك ومثل اخواني الاعضاء الثانيين وصج انك تشرف

غرباوي .. خيوووو راجعه راجعه وقاعده على قلوبكم هههههههههههه ماقصرت يالشيخ ويكفيني ردك على الموضوع

ديفلش انجل .. My Little Bro ياما جمعتنا سوالف تضحك وياما صادتك زفاتي ههههه بس اصيل يالشيخ ماتنسى خواتك .. وتره انا ماسويت لك شي هذي قرارات الاداره وانا ارز الفيس وطرش لك رسايل اقول لك .. فانا رسول بس وتستاهل كل شي وصلته يالشيخ .

بنت النور تسلمين ماقصرتي ومثل ماقلتي الله يعلم بالقلوب والله يعلم شقد انا اعزكم كلكم مثل خواني وخواتي :)

جيفارا .. عاد اهني انا اسكت .. اعجز اني ارد عليك لاني احس مهما تكلمت كلامي ولا شي تحت اسلوبك الراقي دائما متميز ماشاءلله عليك .. وللي مايعرف جيفارا فهو بنك معلومات وشخص محترم جدا جدا وانا سعيدة بالصدفه اللي خلتني اعرف اخو مثله .

رفاعيه .. حبيبتــــــــــــــي هذي اختي اللي مايابتها امي .. صج انه وايد تحنين على راسي علميني شلون اكتب علميني شلون انزل صوره بس تمووونين :P سويتي لي اشياء وايد تخليني اتقاضى عن ازعاجج .. ههههههههه حبيبتي اتغشمر وياج انتي تامريني يالعمريه ;) , وفاقدتج واااااااايد هاليومين ترى

الزياني .. تسلم لي ياخوووي ولوبيدي جان حطيت اللي صار بس انا بحترم الاطراف الثانيه في السالفه ويبقى اللي فالاداره في الاداره بس انا مستحيل اتنازل عن المنتدى على شي تافه لكن الله يعلم باللي صار او انا عديت السالفه عشان معزتكم يالغاليين

كويتي .. من وييين طالعه الشمس !! انت وينك من زمان .. ومثل ماقلت كلامهم كان جنه ماي بارد في ظهرية يوم حار ههههههه يبرد على القلب.

الاصفر يكفي دخولك او قرالتك للموضوع

سمارت سبيرت موجوده وانا اختك .

الكادي .. خيووووووووووووو كاني كاني ماتفقدون غالي انشاءلله .. مادري ليش تذكرت ايام ماكنت مسافره او ادخل النت واحصلك واتطمني على المنتدى , تذكرت سفرتنا لندن ومصر وسويسرا ولبنان هههههه تذكرت ليالي رمضان ايه عليها , ماقدر اصلا انا سمجه(fish) لو اطلع من بحركم امووت .

فامو .. انت اخوي واتعرف معزتك عندي ماظن لازم اقولها بس ماله داعي we act like nothing happened انت تعرف شصار او لو انا غلطانه قول لي لانه انا للحين حاسه انك غلطت علي وانا ما استاهل الكلمة اللي قلت لي إياها

في الختام انا قاعده على قلب الكل .. والمنتدى انا وايد استفدت منه ماراح اتخلى عنه .

هلاااا..ومرحباااا فيج يالغاااالية ...ووانتي تسكنين قلوبنا قبل لا تسكنين المنتدى وانتي اختنا الصغيرة...اللي دااااائما نسال عنها ..وايهمنا امرهاااا....

واااايد فرحت بردج الحلووو...والعقلااااني ...وانتي دووووم حبيبة الكل ....وانا اخوووج اللي يفرح بعودتج ..فاهلااااا وسهلاااا....ورجوعج لنااا غنيمة ...ويالله نرتب لنا رحلة في هالجووو الحلووو.....اشرااايج؟؟؟ :D

:D

Edited by elkadi

للحين بعد صبروا

يا هلا ويا مسهلا

ونعم والله هذي العشم فيج ما خيبتي ظن الي أهتموا فيج او أسالوا عنج

او فيني ترحيب اكثر بس خلني أترك لهم أشوي :P

هلا والله بالغاليه عساني ما فقدج ولا تهل عليج دمعه حبيبتي انتي في قلوبنه كلنه

الله يحفظج انشاالله

البدره خلصتيهم عني :P

عسى الغالي ما يغيب اللي قلبي له اسير

ما ابي اقول اله احبك من زمن طويل

وسمحي لي على الكلمات البسيطه ترى قدرج عندي كبير