Jump to content
منتدى البحرين اليوم

`·.¸¸.· ¯`··._.· (حكم الأيـام) `·.¸¸.· ¯`··._.·`,


Recommended Posts

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس ننتظر الباقي

لاتتاخر علينا خووووووووي :D:D:D

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 34
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا اخواني .... ترى ما تهونون علي ...

 

وهاي البارت عشان خاطر اختي ... (( JeNeYa ))....

 

بس ان شاء الله تكون القصة عايبتكم ؟؟

 

الجزء الخامس

===========

سافر يوسف يكمل دراسات عليا في بريطانيا.. وريم انشغلت بالكليه الي ماخذه كل وقتها.. واما عزّة فكانت تستعد للعرس.. لأنها راح اتعرس في الصيف ان شاء الله... وطبعا خطبوا نوال لعبدالله.. إلي كان هو الثاني عايش في احلى ايامه مع نوال.. لأنها فعلا طلعت مثل ما وصفتها ريم.. الكل كان يحبها.. واما خالد فهو الثاني العاشق الولهان.. يتريا اليوم الي اتخلص فيه نوره الثانويه عشان يخطبها ويحقق امل حياته... ونوف طبعا احين حامل في شهرها الثالث.. وعمهم سلطان في امانيا ويا نسيه .. نتايج العلاج الطبيعي كانت جدا ايجابيه.. وفعلا في تحسن واضح في صحته.. وقام يقدر يمشي اشوي كم من خطوه..

ام يوسف: هلا بالغالي.. ابو عيالي اشحالك.؟؟

خالد بصوت واطي : حتى الشياب يشتاقون لبعض خخخخ

ام يوسف: سمعتك تراني.. طمني عليك شو علومك؟؟ عساك مرتاح؟

بو يوسف(سلطان): بخير الحمد لله.. اخوج ما مقصر علي بأي شي.. يحليله دومه وياي.. والحمد للع علاجهم وايد زين..

ام يوسف: الله يردك لنا بالسلامه .. والله البيت مب شي من غيرك يا بو يوسف.. الكل مشتاق لك.. يالله ماعليه في الصيف بنزورك ان شاء الله

بويوسف: والله هم انا مشتاق لكم.. اهني مافي حد غربه.. بس يالله هانت كلها شهرين وبنشوفكم .. الا اشحال عيال اخوي؟؟ وشو اخبارهم

ام يوسف: لا اتحاتي الكل بخير... والكل يسأل عنك...

بو يوسف: الا وينه هالدعله ولدج خلووود ما يتصل فيني؟؟

ام يوسف وهي تكلم خالد: تعال يا مسود الويه كلم ابوك.؟

خالد: هلا يبا.. اشحالك؟؟

بو يوسف: ايا الظالم نسيت ابوك...

خالد: افااااااا .. انا ما نسيتك والله دومي اسأل عنك؟

بو يوسف: معلووم بس بتسأل ما تفكر تتصل اتخاف على الرصيد..

خالد: ههههه .. اقول ابوي.. الا ما قلت لي شو الألمانيا حلوات يقولون؟

ام يوسف وهي محرجه: ايه انت .. لا اتخرب ابوك

بو يوسف: خس الله ابليسك ما تعرف امك احين بتردني البلاد والسبه انت؟

خالد: خخخخخخخ .. امي لا اتخافين امزح.. ابوي ما يشوف غيرج في الدنيا..

بو يوسف: هي دخيلك لا تفضحنا عن اتيينا بالمخمه احينه.. هههههه

خالد: لا افا يالوالد.. جان اخترت وحده حق ولد المسكين خلوود بعد بس فالح تختار حق عمرك

بويوسف: ايه انت ناوي على شر الظاهر.. بلاك اتخربط.. احين امك بتصدق بتسوي لنا سالفه.

سحبت ام يوسف السماعه من خالد : ايه انت يالشيبه اسمعني.. لا اتفكر في يوم تلعب بذيلك ترا والله اييك وادفنك ويايها

بو يوسف: ههههه .. هالكثر اتحبيني .. والله ما كنت ادري.. لا يا حرمه.. لا اتحاتين .. هذي سوالف خلود ما تعرفين ولدج.. وين انا وين اللعب.. ذاك اول.. احين مافيني حيل هالخرابيط

ام يوسف: انا من لي غيرك قولي..

بويوسف: الله لا يحرمني منج ويخليج لي

خالد: ايه انتوا.. خافوا على الفواتير.. بسكم مغازل

ام يوسف: انجب انت يالدعله.. مابي اسمعك

بو يوسف: ههه ... خليه يا ام يوسف.. حليله

ام يوسف: خلاص عيل تامرنا بشي الغالي

بو يوسف: سلامة راسج بس سملي على الكل

ام يوسف: يبلغ ان شاء الله .. في امان الله..

خالد: امي صدق بنسافر السنه

ام يوسف: هيه صدق.. ليش؟

خالد: افاااااااا.. لا حرام جيه كل شي بيخترب

ام يوسف: شو هو الي بيخترب؟؟

خالد: مب انا قايل لج تخطبين لي؟؟

ام يوسف: بلا...

خالد: انزين ترا البنت بتخلص في الصيف..

ام يوسف: تقصد نوره.. لا لا اتحاتي انت ما عليك.. البنت محيرينها لك خلاص

خالد: والله صدق امي.. متى صار كل هذا.؟؟؟

ام يوسف: هي صدق.. شو اتحيدني اجذب.. تر ا انا كلمت ام نوره من يومين وقلت لها ان ودنا اناسبهم وجيه وحاطين عينا على نوره.. وهي قالت ما عندها مانع ولا ريلها بس نصبر لين ما البنت اتخلص الثانويه..

خالد: يعني خلاص هي محجوزه حقي

ام يوسف: هي .. اهم عطونا كلمه بأنها راح اتكون مخطوبه لك

خالد: كلولولولولولوووووووووش.. اخيرا ارتحت

ام يوسف: ههههههههه.. يحليلك يا ولدي .. بتصير معرس

خالد: الله.. كشخه.. (وبدا ايول ويغني) يا معيريس.. عين الله ترعاكم..

ام يوسف: هههههههه .. الله يدوم الوناسه عليك يا رب ... وافرح فيك وفي اخوك.. واشوف عيالكم قبل لا اموت

خالد: الله لا قال.. .بسم الله عليج.. لعل عمرج عمر شعيب النبي

.......

عبود كان يكلم نوال في التليفون: نوال حبيبتي.. انا ابغي اقولج شي..

نوال: قول تفضل؟؟

عبود: ترا انا مابغي اظهر من بيتنا... يعني اباج اتعيشين هني عندنا اذا ما عندج مانع.. البيت كبير.. واخوي راشد ما يباني اظهر منه ولا نوف.. لأنهم يخافون من الوحده ما يبونا نتشتت

نوال: عبدالله حبيبي.. ترا هلك قبل لا يصيرون هلك هم هلي.. وانا تحت امرك اعيش وياك وين ما تبا.. والصراحه اهلك ناس زينين وما في شي يخليني ارفض اني اعيش وياهم.. وبعدين نوف المسكينه مالها حد غيرنا اذا تمت روحها بتتخبل.. لأن ريم بتعرس وبتسير بيت ريلها.. فراح تبقى البنت بروحها.

عبود: فديتج والله.. ونعم الي اختارو لي

نوال: انت يالحمار تعال بخبرك.. ذاك اليوم.. ما استحيت تميت تتطالعني بقوه عين

عبود: اااااااااخ.. احلى يوم ذاك اليوم.. ترا من جمالج ما رمت اشل عيني

نوال: هههههه .. يلا عاد

عبود : والله جد ما اتمصخر .. صدق كنتي حلوه. الا مب بس حلوة.. قمه في الحلاة

هني دقت ريم باب غرفة عبدالله.. الي قام وفتح الباب..

عبود: هلا والله.. بقمر البيت كله.. والله توج على بالي

ريم: ادريبك اتحش فيني انت والسوسه حرمتك

حطا عبود التليفون على الأسبيكر عشان تسمعها ريم: والله انا ما يخصني ما كنت ارمس عنج..

عبود: هههههه .. لا كنت احمد ربي في قلبي انج اخترتي لي القمر هذا

ريم: حقوق الطبع محفوظه

نوال: اشحالج ريم..

ريم: والله بخير .. احسن من حالج

عبود: اقول نوال.. لو اتشوفين ريم احين.. ميته من الغيره.. ليش ان نحن انرمس بعض وهي يحليها بالحسره لين ما يكلمها يوسف

ريم: لا حبيبي... يوسف دوم يتصل فيني.. واكثر شي نكلم بعض عن طريق المسجات عشان ما نصرف وايد

نوال: الله يهنيكم.. ما عليج من عبود.. ترا انا براويه.. فتره الإمتحانات ما بكلمه ولا حتى بالمسجات

عبود: افااااا .. اهون عليج يعني... وبعدين انتي واختج مصاروه ما ينخاف عليكم

نوال: الا صدق على طاري نوره.. ترا مرت عمج خطبتها لخالد..

ريم: والله .. اوووووه وين خل اتصل في خالد واخبره عشان اخذ الحلاوه

عبود: انتي هذا همج تاذخين وبس..

ريم: ترا الخبر هذا يسوى وايد عشان جيه

نوال: ههههههه.. بس نوره ما خبرناها عشان ما تأثر على دراستها

عبود: اقولج اختج مصريه ولا شي يأثر عليها.. اشك تطلع لنا اخر شي عالمه الذره

نوال: ايه .. عن الغلط على نوره .. ترا ما يهون علي..

ريم: هي ولا انا اهون علي.. احين بسبتها بحصل ثروه من وراها.. يلا جااااااو بسير اتصل في خالد

عبود: افف. اخيرا ما يغت اتفارج.. ياخي افهمي حبايب يبون يتغزلون وانتي مسويه اعاقه

ريم: لا تستانسون وايد .. بي رايت باك حبايبي

نوال: ههههههههه

طلعت ريم من الغرفه عشان تتصل في خالد واتخبره . . وما تدري يحليلها ان خالد يعرف السالفه

ريم: الووووووووو خلووود

خالد: هلا والله بالقمر اشحالج

ريم: يخير.. اقول عندي لك خبر يسوى الدنيا

خالد وهو عارف شو الخبر ويضحك: خبريني اشوف؟؟ لا يكون خبر جديم بس

ريم: افااااااا انت متى اتحيد ريامي تقولك اخبار جديمه.. لا خبر توه طالع من الفرن

خالد: يلا قولي عاد بلا مذله

ريم: اقول.. ابا مقابل.. كم تعطيني؟؟

خالد: ما بعطيج شي زين.

ريم: متأكد.؟؟ بس الخبر يسوى وايد

خالد: مابا اخبارج

ريم: بلاك اول مره احسك مو متفاعل وياي.. شو صاير

خالد: بإختصار لأني عارف الخبر

ريم وهي منصدمه: منو خبرك؟؟ اصلا شو الي تعرفه.؟؟

خالد: بتقولين عن نوره.. خبرتني امي.. ويييييييييييييو قفطه .. عرفنا قبلج.. اقول اخبارج جديمه .. سيري سوي تجديد لها.. مغبره تراج

ريم: تدري انك سخيف.. انا قلت احين بحصل من وراك شي.. بس والله انا براويك.. احين بكلم ام نوره وبقولها خالد مغازلجي.. وخالد جذي.. بتشوف

خالد وهو خايف: ايه انتي اتخبلتي.. يلا عاد .. امزح تراني.. انتي احلى بنت في الدنيا مب معقوله جيه بتسوين

ريم: ما يخصني.. اول شي عطني حلوان الخطبه المبدئيه.. عقب بفكر اقول ولا لا

خالد: اففففف .. ياهي مذله.. انزين كم تبين

ريم: ابا عقب نص ساعه اشوف رصيدي 500 درهم

خالد: يالظالمه انا ما احط حق عمري هالكثر رصيد.. تبين اترمسين يوسف على حساب افلاسي

ريم: انا ما يخصني.. اذا ما لقيت شي عقب نص ساعه والله اراويك..

خالد: خلاص تم.. افف منج يلا فارجي .. اصلا انا الغلطان ليش ارد عليج؟؟

ريم: ههههههه باي

وسكرت الخط عن خالد وهي تضحك.. وسارت عند عبود عشان اتقول له الي صار..

ريم: عبود.. نجحت الخطه

عبود: قولي والله شو حصلتي..؟؟

ريم: رصيد 500 درهم.. شو رايك

عبود: والله... يا حظج... جان خليتيني انا الي العب الخطه عليه

ريم: بس الهرم طلع يعرف الخبر قبل لا اقول له

عبود: ها .. عيل شقايل شفطتي عنه؟

ريم: انا ريم ام الأفكار.. ماشي بس هددته .. قلت له ترا ها.. اذا ما عطيتني بخبر ام نوره انك ترمس بنات وغازلجي وبذمك جدامها ... خاف حليله ونفذ

عبود: ههههههههه.. يحليله اتلاقينه اليوم ما بيظهر من البيت.. اعلن افلاسه

ريم: هههههه.. اباافكر في خطه ثانيه اهف فيها بعد 500 من ..

عبود قاطعها: والله انا ما عندي.. هاج بوكي اطاعيه

ريم: هههههههههه لا مب منك يا ذكي.. من رشود

عبود: افا.. عيل لا تنسين اخوج عبود

ريم: لا والله.. انا الي اتشطر وانت الي تاخذ.. كل واحد يشتغل حق عمره

عبود: افا والله.. هذا انا عبود..

ريم: هيه.. ماشي.. يلا بروح..

عبود: ايه ترا والله بفضحج عند رشود

ريم: لا لا لا.. افففف.. الشر علي انا الي اخبرك.. اف منك.. خلاص بخليه يعطيك رصيد 250 وانا 250 زين جيه

عبود وهو يضحك: هي وايد زين..

ريم طلعت وسارت عند اخوها راشد ولعبت لعبتها وقدرت فعلا اتحصل 250 لها ولعبود.. ويوم خبرت عبود استانس عليها وقالها انه يباها دوم جيه يسوي وياها.. ومني رن تليفونها .. وصل لها مسج من يوسف فتحته ولقت مكتوب فيه

صحيح انك بعيد عن مدى شوفى لكن صدقنى إنك متمكن فى وسط يوفى

 

لا تظن يوم أخون خلي كل ما ابتعد عنك

ردت عليه وكتبت له:

يصيح الشوق يا حبي

يردد اسمك ويلبي

ويدعي يحفظك ربي

بعيد كنت او جنبي

ورد كتب لها:

بين اللهفه والغيره بين الشوق والحيره ارسل لك حبي مع بوسه كبيره

وهي كتبت له:

تدري لوفقدتك وش يصير ؟؟

انسى اني في الوجود وانسى اني بشر مولود 00

وهو مل عاد المسكين من هالحال واتصل فيها.. وردت عليه على طول

ريم: هلا والله .. هلا وغلا

يوسف: مراحب.. اشحالج حبي

ريم: بخير .. مشتاقه لك موووت

يوسف: والله انا اكثر.. لو الود ودي اركب طياره واييج احين

ريم: تعال شو تتريا..

يوسف: اخ يا ريييت والله لو اقدر

ريم كان صوتها مبحوح كأنها تبا اتصيح: يوسف.. ابا اشوفك

يوسف: ريم .. شو بلاج.. شو صاير ... ليش جيه صوتج اتغير

ريم: يوسف.. مادري بلاني.. مادري ليش احس ان في شي بيفرقني عنج

يوسف: ريم . لا اتقولين هالكلام مافي شي بيفرقني عنج غير الموت بعيد عنج..

ريم: لا اتقول جيه.. بس والله انا قلبي مقبوض.. مادري بلاني

يوسف: ريم .. لا اتخليني احاتي حبيبتي.. والله تراني بييج احين

ريم: لا اتحاتي.. ان شاء الله خير,.. صح ما قلت لك.. خطبوا لخالد اخوك

يوسف: والله ما عندي خبر.. اكيد نوره

ريم: اكيد.. ليش اخوك يبغي غيرها

يوسف: الله يهنينهم.. المهم انتي شو علومج وشو امسويه خبريني..

ريم: انا بخير .. بغيت اخبرك قبل لا انسى اليوم انا بظهر بسير اتشرى قطعه عشان افصل حق عرس عزّة جريب

يوسف: اااااااخ.. متى بيي عرسنا متى؟؟؟

ريم: هههههه.. ان شاء الله .. انت بلاك مستعيل..

يوسف: انت تراج مب حاسه فيني.. ماروم استحمل ابتعد عنج اكثر

ريم: فديتك والله

يوسف: انزين حبيبي.. انا بسير عندي كلاس احين .. وانتي حطي بالج على عمرج زين.. بتصل فيج عقب.. وهالله هالله في اللون الحلو... اباج احلى من العروس

ريم: ههههههه.. افا عليك.. امبوني حلوه انا.. بلا عيل الله يحفظك عمري

وسكر يوسف عنها وهي سارت تتلبس عشان اتسير السوق وتتشرى القطعه واتفصل لعرس عزّة..

نوف: وين سايره ريامي..

ريم: بسير السوق باخذ لي قطعه .. عقب بسير عند المصمم في دبي.. عشان افصل عنده ماشي وقت

نوف: هيييه.. اي لون بتاخذين

ريم: مادري والله بسير بشوف شو الموضه احين..

نوف: خلاص عيل لا تتأخرين..

ريم: ان شاء الله عمتي

نوف: هههههه.. الله يحفظج حبيبتي

وطلعت ريم وراحت واختارت القطعه والموديل واتفقت ويا المصمم وخلصت شغلها وهي راده الشارجه.. لاحظت في سياره اتلاحقها واتأشر لها .. ما عبرت لهم.. وتمت ماشيه .. وشافت ان السالفه طالت.. وقفت على جنب عشان اتشوف منو الي قاعد يأشر لها.. نزلت الجامه وهو يا وقف حذال سيارتها.. الا شافت انه احمد.. استغربت.. كيف الصدفه جمعتهم

احمد: هلا والله ريم.. اشحالج؟

ريم: احمد؟؟؟ شو يايبنك وراي انت ما تستحي على ويهك؟

أحمد: هههههه .. اعصابج بلاج.. يوم شفتج قلت خل انزل اسلم عليج... شو حرام..

ريم: هي حرام.. لأن ما بيني وبينك شي

احمد: لا عاد.. السلام لله..

ريم: اخلص ترا وراي درب والوقت متأخر

احمد: ماشي .. بغيت اخبرج تراني خطبت.. بس والله يا ريم ليومج مب قادر احبها.. دومج في بالي.. والله

ريم: احين انت متعني عشان اتقولي هالكلمتين..؟؟

احمد وعيونه مزغلله من الدموع: ريم ليش مب مصدقتني؟؟ والله اني احبج .. والله

ريم: ما يهمني... انزين .. المهم فكر في حرمتك احسن.. ترا محد بينفعكم غيرها

احمد: الله يهنيج يا ريم.. بس والله لو تبين عيوني ما ابخلها عليج

ريم: هههههه .. احتفظ فيهم.. ما احتاج منك شي..

وشغلت السياره وراحت عنه .. وهو مارد يلحقها مره ثانيه.. ووصلت البيت بالسلامه وسلمت على نوف وراوتها الموديل.. ومدحته لها نوف.. وتموا يرمسون عن الفستان .. دخل عليهم راشد وعبدالله.. الي كانوا توهم رادين من الصلاة..

ريم: هلاوالله بإخواني.. احباب قلبي..

نوف: عيل انا شو من بالنسبه لج..؟؟

ريم: امم.. انتي روحي.. انتي توأم روحي

راشد: الله الله على الحب.. الله لا يغير عليكم

عبدالله: اقول انا ملان شو رايكم نلعب هاند

ريم: هذي الأفكار ولا بلاش.. يلا استعدوا للهزيمه

نوف: لا تتفائلين وايد.. ترا انا واخوج احسن اثنين يلعبون هاند

عبود: هيه.. اقول ريم.. يلا خل نكسر راسهم

راشد: تحلمون..

وتموا يلعبون الي في النهايه فازت ريم عليهم..

ريم: وييييييييييو منو كسر راس الثاني احين

نوف: لا ظلم الصراحه.. اشوفكم انتي وعبود كل لعبكم غش في غش

عبود: افا مرت اخوي.. انا اغش.. ويوم شفتينا على قولتج انغش جان رمستي

نوف: قلت حرام يهال.. اخاف اذا خسرتوا اتصيحون

راشد: شفت شقايل اتراعي مشاعركم

ريم: ههههههههه.. فديتها.. وايد حنونه..

نوف: تتمصخرين حضرتج.. احمدي ربج خليتج اتفوزين.. رأفة بالقوارير

عبود: اقول .. خل نلعب دور ثاني .. هذا هو الدور الحاسم

راشد: انا موافق

نوف: لا انا مب موافقه

ريم: يلا عاد نوف؟؟

نوف: بس بشرط..

ريم: شو اشرطي..

نوف: انا وعبود فريق وانتي وراشد فريق

عبود: يعني اعترفتي اني اشطر عن ريلج

نوف: لا مب اشطر.. بس ابا اراويك.. انك بدون ما اتغش ماتروم اتسوي شي

راشد: خلاص انا موافق

ريم: وانا بعد

عبود: افففففف.. حرام.. جيه بتفوزون علي

نوف: هههه .. شفتوا قلت لكم ما يعرف يلعب من غير غش

الكل تم يضحك والكل مستانس على هاللمه الحلوه

=======================

 

هناك بقيه... انتظروا... ما يقى شي ترا.,, جربت نهاية القصه

Link to comment
Share on other sites

وهاي بعععععععععععععععد ... ان شاء الله نقدر على رد الجميل ..

 

 

الجزء السادس

=======

وصل الصيف والكل كان مخلص امتحاناته وقرب موعد زواج عزّة المرتقب..

وطبعا خالد عاد كل يوم يحشر امه على سالفه نوره..

خالد: امي يلا عاد خلصت البنت امتحاناتها..

ام يوسف: اثجل يا ولد بلاك انت .. توها البنت مخلصه من يومين .. خل تستلم النتيجه عقب

خالد: افففففف.. تراها ناجحه امي.. هاي مصريه تاكل كتب

ام يوسف: عيب عليك يا خلود..

خالد: اففففف.. والله امي انا وايد صبرت اخرتها بسير عند اخوها في الشركه وبرمسه

ام يوسف: استح على ويهك.. صدق انك جليل حيا

خالد: امي انزين تراج انتي مب طايه اتروحين

ام يوسف: بروح بروح.. انا قلت ما بروح.. بس بصبر كلهم اسبوعين والبنت بتستلم النتايج وبسير

خالد: افف.. انا ساير المستشفى

ام يوسف وهي خايفه عليه: بسم الله عليك يا ولدي تشكس من شي..

خالد: لا امي.. بسير بخليهم يعطوني ابره منومه لمده اسبوعين

ام يوسف: هههههه .. خس الله ابليسك خرعت قلبي

خالد: بسم الله عليج .. يا احلى ام في الدنيا.. سلامه قلبج فديتج

ام يوسف: ههههههه ما تيوز من سوالفك

وطبعا ريم كل يوم طايحه عند عزّة عشان اتساعدها.. لأنها حاسه بإحساس عزّة أنها روحها لا ام ولا ابو ولا حتى اخوي اكبر عنها.. كانت هي اختها واخوها وما تقصر عليها بأي شي.. طبعا الخيمه جاهزة عند بيت عمها.. ويوم الأربعا عزيمه الرياييل والحريم في الخيمه الثانيه لليلة الحنى.. ونواف منو قده معرس اماراتي احين.. وصلوا اهل نواف من الكويت.. واجتمعوا كلهم ويا اهل عزّة الي كان الكل مستانس لها.. خواتها الصغار واخوانها الإصغار.. لأنها كانت مثل الأم الحنونه بالنسبه لهم.. منهم الي يصيح لأنها بتعرس ومنهم الي فرحان..

الرياييل يوله وغنى والنعاشات .. يعني صدق كانوا مسوين جو من العرس الإماراتي الأصيل.. وعيال عم نواف الي يوم ن الكويت كانوا جدا متفاعلين ويا الرياييل .. وتعلموا الرقص الإماراتي .. وقاموا ايولون وياهم.. وحتى راشد الي كان من يومه بمثابه اخو لعزّة كان يحبها مثل ما يحب ريم.. كان مستانس لها من كل قلبه وايول ويا الرياييل.. خالد وعبدالله وطبعا ربيعه احمد الي مافارقه لحظه.. اتصل راشد في نوف عشان اتشوفه وهو يرقص.. ركضت نوف هي وريم ونوال ونوره راحوا الحجره عشان يوايجون من الدريشه.. وفعلا شافوا راشد وخالد وعبدالله ثلاثتهم حذال بعض .. وكل واحد كان ايول احلى عن الثاني..

ونوره ما فارقت نظراتها عن خالد.. كان ودها انها اتشوفه دوم.. بس كانت تستحي اما هالمره كان احساسها غير.. حست انها وايد قريبه منه.. كانت اتشوفه بكل نظرات اعجاب وحب.. انتبه خالد ان في حد يطالع من فوق.. ويوم دقق شافها.. شاف روحه.. حس نفسه مستانس وقام يستعرض احلى شي عنده عشانها...

واما نوال فكانت تضحك على عبدالله .. وهو متغيض منها ومتوعد فيها.. والتقت النظرات ما بين احمد وريم.. ريم الي ملكت روح احمد .. حس عمره مخنوق.. مب قادر يكمل.. لكنه قاوم عشان خاطر ربيعه نواف.. كانت نظراتهم لبعض جدا غريبه .. كأن كل واحد يودع الثاني فيها وانه آخر لقى لبعضهم .. ما اهتمت ريم وصدت ونزلت راحت عند عزّة .. الي كانت لابسه الثوب الإماراتي التراثي.. والذهب التراثي.. كان شكلها طالع وايد حلو.. التقت فيها اصالتها العربية وملامحها العربيه.. السمار العربي الجميل.. والخشم الي مثل السيف المسلول.. كانت طالعه قمه من الجمال.. وخلصت الحفله والكل روح .. لأن اليوم الثاني لازم الكل يقوم من وقت لأنه اليوم المرتقب بالنسبه للجميع..

ريم: نوف.. اقول هاتي المدخن,.. ترا اتأخرت.. بسير عند عزّة

نوف: انزين .. اتريي احين بييبه

عبود: الي يشوفج يقول انج انتي العروس.. ماشاء الله عليج اختي.. وينك يا يوسف اتشوف الي اشوفه

ريم: فديتك والله اخوي.. انا من غير شي حلوه

نوف: تعالي ادخنج..

ريم: شو بلاج ما بتيين وياي

نوف: لا حبيبتي .. حاسه بتعب.. البارحه وايد وقفت

ريم: خلاص عيل برايج.. انا بسير ما بتأخر يوم يدخلون المعرس انا بظهر..

نوف: الله يحفظ.... عاد لا تسرعين عشان توصلين بسرعه

ريم: لا ما عليج

عبود: اترومين اتسويقين.. ولا اوديج

ريم: لا اروم .. مشكور.. يلا باي

عبود: ريم.. حطي بالج على روحج..

ريم: بلاكم انتوا اليوم.. الي يسمعكم يقول سايره جهاد

نوف: انخاف عليج حرام..

عبود: ريم دخيلج انا بوصلج

ريم: عن العياره .. سير وصل حرمتك نوال احسن .. ما عندهم حد

عبود: والله .. ليش ما خبرتني

ريم: مادري عنها .. يلا انا سايره اتأخرت

وراحت ريم وصلت الخيمه.. كان الديكور الي في الخيمه كلاسيك وقمه في الجمال.. كان من تصميم اخوها راشد.. بحكم ان عنده محل تصميم وديكور.. اول ما دخلت جابلتها اخت عزّة.. عفرا: هلا ريم.. وينج تترياج عزوز

ريم: زحمه في الدرب.. وينها وديني لها

عفرا/ تعالي بوديج.. شو هالحلاة ريم.. ماشاء الله عليج تعالي خل عموتي تقرا عليج

ريم: هههههه .. فديتج.. في البيت ما قصروا .. قروا علي وايد

عفرا: لازم بيخافون عليج.. يلا حبيبتي ادخلي انا بسير الإستقبال

ريم: اوكي.. (ودخلت ريم وشافت عزّة الي كانت طالعه اميره بجمالها ومكياجها الحلو وشافتها تنتفض وخايفه) بلاج عزوز.. هدي

عزّة: ريم.. مرتبكه مب عارفه شو اسوي

ريم: لا اتحاتين.. اقري المعوذات واتوكلي على الله..

عزّة وهي مغصوصه: ريم.. مشتاقه لأمي .. كنت اتمناها اتشوفني في هاللحظه

ريم تذكرت امها بغت اتصيح بس تفادت الموقف عشان ما اتزيد على عزّة: حبيبتي عزوز.. لا تكدرين عمرج.. تراها اتشوفج احين وتدعيلج صدقيني.. انا بعد كنت اتمنى بس الله ما كتب

عزّة: اخ يا ريم.. احس بالوحده القاتله..

ريم: لا يا حبيبتي .. نسيتي انا وياج.. وحتى اخوي راشد يحبج مثل ما يحبني.. وهدية زواجج اسبوع في برج العرب.. شو تبين بعد

عزّة: يحليله اخوج .. ا قصر والله .. الله لا يحرمج منه

ريم: ولا يحرمه منج بعد

عزّة: عيل وين نوف.. ونوره.. ونوال

ريم: نوره ونوال في الصاله.. اما نوف تعبانه اشوي.. تدرين البارحه طول الوقت واقفه عسب جيه

نوف: هي والله ما قصرت حليلها..

دخلت عمه عزّه: يلا العروس ازهبي بنظهرج

عزّة: انا زاهبه عمو

ريم: الله الله منو قدج

عزّة: الله يستر.. اخاف من الربكه الي فيني .. اطيح من على الإستيج

ريم: احلى شي الصراحه هههههههه

عزّة: سخيييييفه.. ويا هالويه

وطفوا الأنوار.. وطلعوا عزّة الي ظهرت على اغنيه كانوا مسوينها لها.. كانت مفاجئة من ريم.. كانت طالعه عروس ولا الف ليله.. كانت في قمه الجمال والرقه.. وبخطواتها الناعمه.. وابتسامتها الشفافه الممزوجه بالخجل.. كانت ولا في الأحلام.. واول ما وصلت الكوشه الكل كان مستانس ويرقص ويحتفل فيها.. ويود دخل نواف.. كان اول مره يلبس غتره وعقال والبشت.. كان شكله بالنسبه لعزّة يضحك.. لأنها ما تعودت اتشوفه جيه.. اما هو فكان مب مصدق ان الي جدامه هي عزّة الي يعرفها.. ويوم وصل حذالها ورفع الطرحه وباس راسها..

عزة: نواف.. ابا اضحك ممكن

نواف: ما عليه يا عزوز.. انا اراويج

عزّة: حبيبي والله شكلك يضحك.. ما يليق عليك البشت مووول

نواف: عزووز.. صخي عني لا افلعج بالعقال الي لابسنه

عزّة: اقول منو مضبط لك الغتره. . ما ظني انت

نواف: شو قالولج ماعرف

عزّة: لا بس ما احيدك تلبس غتر

نواف: لا البس انتي وين عايشه

عزّة: انا عايشه في قلبك..

نواف وهو يبا يغايض عزّة: اقول منو هالغزاله الي هناك.. رقصها وايد حلو

عزّة وهي شابه نار عليه: ماعرف

نواف: ازقريها خل اشوف منو

عزّة: اقول مب جنه طولنا .. خل انروح الفندق

نواف: هههههههه .. بلاج .. هدي هدي.. اسف... فديتج هالكثر اتغارين

عزّة: لا اتعيدها مره ثانيه .. هالمره سماح

نواف: علا هالخشم

عزّة: وين .. خل اشوف. مافي خشم

نواف: هيهيه .. ما يضحك

وبعد نص ساعه راحوا المعاريس وركبوا الليموزين وساروا صوب برج العرب.. يقضون فيه اسبوع وعقبها يسافرون جواله حول العالم.. وطلعت ريم بعد ما مسحت مكياجها وربطت شعرها واتشيلت عدل عشان اتسوق براحتها.. ركبت السياره عشان اتروح بيتهم..

شافت واحد يلاحقها .. حاولت اتضيعه بس ما رامات كان وراها.. وهو يحاول يلف عليها.. كان الشارع فاضي جدامها... فبدت تسرع.. وهو مب طايع يهدها اسرع وراها.. وعند الإشارات شافت الإشراه حمرا.. والشارع كان فاضي.. فهي عدت الإشراه بس ما لحقت اتعدي الا وطلعت لها سياره كبيره هي كانت مسرعه .. دعمت السياره واندعم الي كان يلاحقها فيهم بعد بعد ما انجلبت سياره ريم عده جلبات.. بالإضافه لسياره ثالثه كانت مسرعه وما قدرت تتفادى الحادث فدعمت السيارتين..

كان عبدالله يرمس ويا نوال : ها يعني عرسنا بيكون احلى

نوال: ان شاء الله..

عبود: اقول حبيبتي عندي خط ثاني

نوال: الساعه ثنيتن منو متصل..

عبود: مادري بشوف(رد عبود على الخط الثاني) الووو

----: السلام عليكم

عبود: وعليكم السلام

-----: الأخ عبدالله

عبود: هي نعم..

----: بغيت اخبرك ان اختك ريم علي في المستشفى.. بس تطمن حالتها مستقره نوعا ما.. هي عطتني رقمك عشان اخبرك.. واتقول لا اتخبر حد ..

عبود وهو منصدم: شووووووووووو .. كيف؟؟ متى ؟؟؟؟ وليش؟

-----: اخوي هدي عمرك مافيها شي الا كل خير حادث بس الله كتب لها عمر يديد

عبود: خلاص خلاص انا ياي احين

وصك التليفون وركض طلع من البيت ونسى انه لابس جلابيه البيت حتى من كثر ما كان مستعيل عشان يتطمن على اخته ... وكان جدا مسرع .. واول ما وصل المستشفى وبركن نزل وهو يركض دخل المتشفى وهو يصرخ : وينها .. وين اختي؟؟؟ وين خليتوها؟؟؟

طلع له دكتور حاول يهديه وبدا يكلمه: حضرتك اخو الست ريم المزروعي

عبود: هي انا اخوها .. وينها ابا اشوفها يا دكتور الله يخليك وينها

الدكتور: انت هدي نفسك وانا حوديك ليها.. بس انت ما تخافش وبلاش الإنفعال ده كُله... اسمعني يا ابني انا عندي كلمتين عاوز اقولهوم لك؟؟

عبود وهو خايف: شو .. قولي بسرعه (ويمسك اكمام قميصه ويهزه) خبرني اختي بلاها.. لا تسكت..

الدكتور: يا استاز عبدالله... انت انسان فاهم وعاقل وبتفهم في الدنيا كويس.. اسمعني يا ابني ... اختك ريم حصل لها ارتجاج خفيف في المخ بس الإرتجاج ده للأسف أسر على النزر بتاعها... يعني الشبكيه عندها تلفت اتأسرت جامد... ونتيجه للجروح العميقه الي في جسمها فقدت كتير من الدم ونحنه طبعا طلبنالها دم من بنك الدم الي موجود هنا... ووصلنالها اياه

عبود وهو حاس عمره مب قادر يستوعب: شو .. شو شبكيه؟؟ اختي وين؟؟ شو يعني كل هذا دكتور..؟؟ يعني اختي انعمت...؟؟ دكتوووووووور فهمني..

الدكتور: انت عاوز تفهم ازاي وانت منفعل كده هوت... تعال معاي وشوفها ... هيه تحت تأسير البنج دلوقتي..

عبود: هي والله دخيلك خلني اشوفها.. خل قلبي يرتاح

الدكتور: رجاء .. ما تعملش دوشه

عبود: يوووووه عاد انا الي فايج حق دوشه ومحد غيرك الي مدوش راسي

الدكتور: ههههههه .. طلع دمك خفيف قوي

عبود: صدق انك فايج.. (وهو يطالع ريم) ريم .. حبيبتي(وبدا يمسح على راسها ويقرا عليها) شو صار لج.. قلت لج خل اوصلج بس انتي الله يهداج.. حسيت ان في شي اليوم... ريم.. الله يخليج قولي شي .. خل قلبي يرتاح

كانت ريم تسمع اخوها بس لسانها مثجل عليها من البنج .. مب قادره اترد .. كانت تدمع عيونها.. وعبود يمسحهم ويقرا عليها

عبود وهو يكلم الدكتور: دكتور.. ليش ما ترمس.. بلاها

الدكتور: ما تخافش يابني ده تأسير البنج .. ولما يروح عنها هيه حتبأى زي الفل

عبود: وعيونها دكتور::؟؟؟

الدكتور: والله انا مش عارف اقولك ايه... بس في احتمال كبير جدا حسب الفحوصات انها ما تقدرش اتشوف بعد كده

عبود: وهذا الشي ماله علاج دكتور.. حرام بعدها صغيره هالبنت

الدكتور: الطب اتقدم أوي... ما تخافش.. كل شي لع علاجه... تقدروا تعملوا لها زراعه شبكيه انسان سليم.. وتتوافق انسجته مع انسجتها

عبود: انزين دكتور منو الي بيتبرع بعينه؟؟

الدكتور: مهو هو ده العائق في العلاج ده؟؟ لأنه زي ما انت عارف العين اهم حاجه.. بس انا املي ان التشخيص بتاعنا ما يطلعج صحيح

عبود: هي والله اتمنى... يحليلج يا ريم ما تستاهلين الي ياج.. عين ما صلت على النبي... الا اقول دكتور.. منو الي دعمها؟؟؟

الدكتور: والله انا الي عارفه ان في ثلاثه جوم معاها وهم في الأوضه التانيه..

عبود: والخيبه .. ثلاث.. معذوره اختي يوم صابج ها كله.. منو الي فيهم كان السبب

الدكتور..: والله اقولك ايه الي انا سمعته اني اختك هي السبب .. عدت الإشاره

عبود: شوووووووووو؟؟؟ اكيد في شي جايد خلاها اتعدي؟؟ بسير اشوف شو السالفه

وراح عبود عشان يدخل على الشباب الي في الحجره الثانيه الي شاف كل واحد غرقان في دمه وقاعدين السسترات يخيطون الجروح ويعالجونهم.. شاف اثنين مواطنين والثالث شكله سائق مركبات هندي.. سار صوب الهندي

عبود: منو الي دعم اختي اعترف

الهندي: بابا .. والله انا مافي سوي دعم... هزا انا فيي سير اشاره جرين.. بس هزا هرمه سريع واجد انا يدعم هو.. هو سير اشاره اهمر... بس.. وهزا تو نفر بعدين يدعم انا ويدعم اخت مال انت .. سياره مال هيه سوي جلب

عبود: وشو الي خلاها تسرع جيه

الهندي وهو ضام ايده: والله بابا انا مافي شغل.. سوري والله... انا مافي معلوم

عبيد: اخوي.. الهندي ترا ماله شغل (وهو منزل راسه) انا السبب.. انا كنت الاحقها وهي كان اتحاول تشرد مني.. ارجوك لا تحرج علي انا جدا اسف.. والله جازاني.. سيارتي اتكنسلت وانكسر ضلعي...

عبود وهو بينفجر كان ساير صوبه عشان يضربه مسكه الهندي: لا بابا.. خلاص سوي سوري مشان اخت مال انت.. بليز

هدا عبود اشوي : انت شو.. مب آدمي.. ما عندك اهل ما عندك بنات اتخاف عليهم.. خاف ربك... اختي انعمت والسبه انت(حس نفسه منها وبدا يصيح) شو من رياييل انت خبرني.. مستانس احين.. انت اتعورت شوي.. لكن اختي شو.. انعمت .. انحرمت من الرؤيه وهي بعدها فيي ربيع عمرها..

عبيد كان منزل راسه ومب عارف شو يرد عليه من الخجل..

عبود: اااااااخ يا ريم... ليش انتي ليش؟؟؟

يوم سمع الشخص الثالث اسم ريم فز.. تدرون منو هو.؟؟ هو احمد .. احمد الي يحب ريم اكثر من نفسه.. ما عرف شو يسوي ما لقى نفسه غير ساير صوب عبيد وبدا يكفخه وهو ينزف.. ركض عبود صوبه ومسكه .. ويوم شافه عرفه.. كان ياي عزا ابوه وغير جيه كان يشوفه في الكوفي.. والي اكثر من هذا كله.. عرفه هو.. نفس الملامح.. تذكر... تذكرها وكأنها هي الي جدامه سوسن... هذا احمد اخو سوسن

عبود: هدي يا احمد هدي... خلاص... هذا قضاء وقدر

احمد: لا.. هذا النذل ما لقى غير ريم من بين البنات يلاحقها؟؟

عبود استغرب يوم سمعه ينطق اسم ريم: شووووووووو؟؟؟ انت منو عسب تطري اختي

احمد وهو مب داري بعمره ومنهار من الصياح: هاريم... ريم قلبي... هاي الي ماخذه عقلي بالي فيه... ريم الي فقدتها في البدايه والسبه ولد عمك.واحبن ماروم ارجع لها لأنها مرتبطه.... واحين هي تفقد نظرها..

عبود: احمد انت شو اتقول؟؟ انت مب صاحي؟؟

احمد: لا صاحي يا عبدالله .. صاحي... بحب ريم انا صاحي... ريم الي تنحط على الجرح يبرا.. حرام الي سواه فيها هالنذل.. ريم قلبي.. وينها ابا اشوفها .؟؟؟ خلني اشوفها عبدالله ابوس ريلك(وفعلا حاول يبوس ريوله بس مسكه عبدالله) دخيلك.. لا تزعل مني.. بس افهمني انا احبها.. بس هي ما تباني صح.. بس خلني اشوفها ولو من بعيد .. ارجووووووووك

عبود كان متردد.. لأنه يحس انه اهانه بالنسه له يسوي هالشي بس كان يتذكر سوسن يوم كانت تطلب منه شي شو كان يسوي عشان ينفذه لها وصد صوب احمد : اقولك شي واتجاوبني بصراحه؟؟

احمد: شو قول.؟

عبود: انت ليش ما وافقت علي يوم رمستك عني سوسن انها تباني وما تبا ولد عمها؟؟ ودامك عارف الحب ليش ما جمعتني فيها؟؟ ليش غصبتها على شي ما تباه.؟؟ واحين اتشتت البنت؟؟

احمد وهو مستغرب ومب عارف شو يقول: انت شو اتقول؟؟ انت عبدالله .. اخو ريم ؟؟ ما اصدق انك انت الي قالت لي عنك؟

عبود: يعني لو كنت اتعرف اني انا اخو ريم... كنت راح اتوافق علي؟

احمد: انا ما عرف عنك اصلا... انا كنت حاس ان اختي اترمس حاولت اكلمها بهدوء كذا مره ما لقيت منها اي جواب.. ويوم خطبها ولد عمها صارحتها.. اذا تبين حد قولي لي.. انا بوافق عليه.. المهم سعادتج.. قالت لي انا احب ولد عمي واباه.. عشان جيه انا وافقت والله ما اجبرتها

انصدم عبود من هالكلام؟..حس بطعنه في صدره بس قرر انه يسكت ومشى ويا احمد ودخلوا عند ريم الي اول ما شافها احمد ما قدر يتمالك نفسه .. لأنه عمره ما تخيل يشوف ريم في هالموقف.. حاول يجرب منها بس انتبه لوجود عبدالله فتراجع وطلع من الغرفه وهو يصيح.. طلع له عبدالله ويهديه..

عبود: احمد... ما فيها شي.. بس للأسف الشي الكبير انها انعمت؟

احمد: هذا الي مزعلني.. انها ما راح تقدر اتشوف؟؟ ماله علاج هالشي؟؟

عبود: بلا قالو لي زراعه شبكيه مادري شو.؟؟

احمد: اانا بتبرع؟؟

عبود وهو مستغرب منه: انت بلاك مب صاحي فيك شي اكيد.. متأثر من الحادث.. قبل لا انت اتقول انا مستعد قبلك بس اختي واعرفها زين.. مستحيل اتوافق.. راح اتعيش جيه ولا انها توافق

احمد: انزين .. سفروها برع البلاد

عبود: ان شاء الله بس اكلم راشد اخوي

احمد: ما يعرف هو شكله... لأني ما اشوفه هني

عبود: لا محد يعرف هي طلبت من السستر اتخبرني انها ما تبا حد يعرف غيري

في بيت راشد كانت نوف قايمه اتسوي حليب لساره.. شافت غرفه عبود الباب مفتوح والليت مفتوح ودخلت غرفه رين لقتها فاضيه.. خافت.. تمت ادور ما لقت حد في البيت وشافت سياره عبود وريم مب موجوده في الكاراج .. سارت عند راشد وقومته

نوف: راشد.. قوم حبيبي.. اختك بعدها ما ردت.؟؟ احاتيها وتليفونها مغلق.؟؟ قوم شوف شو صاير

فز راشد من على الفراش يوم سمع هالكلام وركض شل موبايله ويتصل في عبود: الووو

عبود: الووو؟؟ راشد شو موعنك؟؟

راشد: شوشو موعني؟؟ وينك ؟؟ وين ريم؟؟

عبود اتعلثم ما عرف شو يقول: ها.. رررريم... ممادري

راشد: شو صاير خبرني؟؟ قلبي مب مطمن؟؟

عبود: ريم .. ريم... ريم في المستشفى يا راشد مسويه حادث

راشد: وانت مستانس يعني.. ليش ما خبرتني .. انا اخوها العود.. انا ابوها.. مالي حق اعرف

عبود: راشد هدي.. ترا مثل ماهي اختك تراها اختي.. بس هي قالت لي لا اخبركم اليوم

راشد: انت مينون لأنك يوم اطاوع هالياهل.. يلا انا ياي احين ويا نوف

عبود: يلا اترياكم

وطلع راشد ويا نوف بسرعه عشان يتطمنون على ريم.. وكل واحد فيهم كان شايل هم الدنيا على راسه.. ويدعون ان ريم ما تكون حالتها خطيره .. واول ما وصلوا البوابه شافوا عبود مجابلهم...

راشد: وين ريم؟؟؟ ودني لها؟؟

عبود: لا مب الحين .. هي احين تحت تأثير البنج عقب ما تقوم بنسير لها

نوف: لا والله ونحن نيلس على اعصابنا

عبود وهو معصب: يوووه راشد سكت حرمتك ترا الي فيني كافيني... مب فايج لها... وبعدين هاي اوامر الدكتور.. ولا انا ودي ما افراجها اصلا

راشد وهو يكلم نوف: نوف حبيبتي خلاص هدي نفسج..

نوف: والله انا اشعلي منكم بدخل بشوفها احسن من مجابلكم

عبود: نوف.. قلت لج لا اتسيرين... انا ابا اكلمكم عن ريم

راشد: خير عبدالله شو السالفه؟

نوف: شو تتريا انطق..

عبود: لا حول ولا قوه الا بالله.. انتي عطيني فرصه ارمس انزين.. السالفه ان الدكتور قال لي ان في احتمال كبير ان ريم تفقد بصرها

نوف: شووووووو (ومسكت عبود واتهزه) انت شو اتقول.. لا بلاه هب صاحي.. ريم.. لا مستحيل

مسكها راشد وحاول يهديها ويكلم عبود: منو خبرك هالكلام؟؟

عبود: الدكتور الي كان مشرف عليها.. قالي الشبكيه عندها متأثره من الضربات.. وكان مستوي لها نزيف بسيط في الدماغ فهمت علي

راشد: لا حول ولا قوه الا بالله.. انزين وكيف صار هالحادث منو كان يسوق

عبود: والله مادري كيف بالضبط بس الي فهمته انها كانت مسرعه وعدت الإشاره الحمرا وم انتبهت لسياره اتعدي الإشاره من الجهة الثانيه فدعمته

نوف: لا اله الا الله.. انزين متى بيخلوني ادخل عليها ابا اشوفها على الأقل ابا اتطمن دخيلك

راشد: انتي هدي بس.. انا بسير ويا عبود وبنكلم الدكتور وبشوف..

وسار راشد ويا عبدالله عند الدكتور المناوب.. ويوم دخلوا عنده لقوا احمد واقف ويا الدكتور يكلمه..

الدكتور: اهلا يا عبدالله..

عبدالله شاف احمد بس ما عبره .. لأن غيرته ما تسمح له اولا وثاني شي كان يشوف سوسن الي جدامه: اخبرك.. متى بتخلينا انشوف اختي.. ترا هذا اخوي العود راشد وصل ويبي يشوف ريم..

الدكتور: هو تأسير البنج لسه موجود بس حعمل ايه مهو لازم تتطمنوا بردوا.. امري لله اوديكم بس زي ما قولتلك ما تتأخروش كتير عندها وما تعملوش دوشه.. هي تحتاج للراحه والهدوء التام

راشد: حاضر.. تحت امرك بس دخيلك ودنا لها

طلع راشد ويا الدكتور وعبدالله وزقر راشد على نوف عشان يدخلون عند ريم.. ودخلوا وشافوها نايمه على السرير وموصل لها كيس الدم بعده والجروح على ويها وعيونها مغطايه ما قدر راشد يتحمل يشوف اخته في هالحاله .. تذكر امه يوم كانت على نفس الفراش.. تذكر ملامحها كيف كانت.. لوهله خاف انه يفقد ريم.. بس استغفر ربه وقام باس راس اخته ومسك ايدها وتم يقرا عليها.. وفجأة حس ان حد يرص على ايده يوم فتح عيونه شاف ريم اترص على ايده واتحاول اتقول شي بس لسانها كان ثجيل عليها.. الكلمات ما كانات واضحه

راشد: شو .. ريم .. حبيبتي شو قلتي؟

ريم: يو.. يوسسسس.. يوسف

راشد: شو .. يوسف.. يوسف يا ريم (هزت ريم راسها على انه سمعها صح) حبيبتي انتي.. يوسف يحبج يترياج على الكوشه

ريم: لا .. لللللا تتتتخبرورورووووووررررنه

راشد: حاضر.. ما بنخبره انتي بس هدي ونامي.. لا تحاتين حبيبتي.. ارتاحي

ونوف كانت واقفه مكانها وما تنطق بأي كلمه سحبها عبدالله وطلعها برع وعقب لحقهم راشد وطلع برع وشل حرمته وطلب من عبدالله يخلص كل شي يلزمه المستشفى ويرجع البيت عشان الصبح يردون لها

Link to comment
Share on other sites

ومر الليل على خير وقام راشد وعبدالله من الصبح عشان يسيرون عند ريم مع انه كان هذا اليوم يوم افتتاح معرضه الي كان يترياه من متى.. معرض ساره.. بس مهما صار اخته اهم ما كان يفكر بالمعرض.. وفي الدرب

راشد: عبدالله.. اتهقى في علاج ؟؟

عبدالله: والله مادري يا خوي... الدكتور يقول نادر الي يتعالجون..

راشد: انزين ماشي مجال يعني؟؟

عبدالله: والله انا تبا رايي الصراحه.. انوديها برع البلاد .. اي مكان يمكن هناك احسن...

راشد: هذا شي اكيد.. كنت افكر في هالشي البارحه انا ونوف..

عبدالله: الا اتخبرك مب اليوم مفروض افتتاح معرضك؟؟؟

راشد: هي .. بس اختي اهم.. والإفتتاح بعده شي وقت فليل هو

عبدالله: ااااااااااه.. والله ما تستاهل ريم الي صابها.. الله يجازي الي كان السبب

راشد وهو مستغرب: السبب؟؟ سبب شو؟

انتبه عبدالله انه قال شي ما كان لازم يقوله بس حاول يبررالموقف: اااقصد يعني انها اسرعت الله يهداها

راشد: هي.. بس انا مستغرب ما احيد سواقتها متهوره.. هذي سواقتها احسن عني وعنك

عبدالله: مادري عنها والله.. يلا انزل وانا ببركن وبييك

راشد: خلاص.. يلا لا تبطي

ونزل راشد ودخل المستشفى سأل عن اخته قالوا ان حالتها اتحسنت وايد واتجاوبت ويا الدوا وايد وان بنيتها قويه.. فنقلوها الجناح فوق.. استانس راشد للي سمعه وطلب انهم يرخصونها قالوا له خذ اذن من الدكتور وراح راشد عند الدكتور ودخل عليه

راشد: السلام عليكم دكتور

الدكتور: وعليكم السلام.. اهلا.. تنفضل اقعد

راشد: والله يا دكتور انا خبروني انك انت الطبيب المعالج لأختي.. بغيت اخذ اذن خروجها اذا امكن

الدكتور: انت اخو ريم المزروعي.. خبركم الدكتور المناوب عن حالتها؟؟؟

راشد: هي خبرنا

الدكتور: انزين انا احين لازم اسير اسوي لها كشف واطمن .. ونكشف الغطا عن عينها ونشوف اذا بإمكانها تشوف ولا لا.. والله يعين

راشد وهو خايف: انزين دكتور واذا ثبت هالشي.. شو علاجه

الدكتور: ممكن زراعه شبكيه بس نادر هالشي

راشد: عيل قم دكتور خل اشوفها دخيلك

الدكتور: ترا الحاله النفسيه اتأثر عليها حاول انك اتكون طبيعي جدا

راشد: حاضر.. وهني رن اليفون راشد كان عبود متصل يتخبره عن غرفة ريم

راشد: اخبرك تعال عنبر * غرفة رقم ***

عبود: احين بييكم

دخل راشد ويا الدكتور على ريم.. وهو يدعي في قلبه ان ما يثبت شكهم ويدعي في قلبه.. واول ما دخلوا ما لقوا حد على السرير .. سمعوا صوت انين حد يصيح.. وشاف الدكتور غطا الي كان على عينها مرمي على الأرض.. تم يطالع راشد يمين ويسار الغرفه يدور على ريم.. لقاها منزوره على زاويه في الغرفه واتصيح.. سار صوبها ولمس كتفها ..

راشد: ريم حبيبتي ليش انتي هني.. تعالي على السرير

ريم زاد صياحها وتمت ادور على حضن اخوها وهني ادرك راشد ان ريم فقدت بصرها : راشد اخوي.. ما راح اشوفك من اليوم وساير .. ما بشوفك حبيبي..

يوم شاف الدكتور هالمنظر فضل انه ينسحب من الغرفه وجابله عبدالله الي يوم شافه خاف.. قلبه قبضه لأن شكل الدكتور ماكان يبشر.. دخل شاف راشد ماسك ايد ريم ويوديها صوب السرير وهني عرف سبب ملامح الدكتور الحزينه.. وسار مسك ايد ريم الثانيه حست ريم فيه وعرفت لمسته.. عرفت ان اخوها عبدالله بعد موجود لوت صوب ايده وحظنته وهي اتصيح..

ريم: عبدالله.. ليش انا ليش؟؟؟

راشد: ريم.. خلي ايمانج بالله قوي.. وان شاء الله العلاج موجود لا اتحاتين

ريم: راشد انا ما احاتي نفسي؟.. احاتي يوسف.. كيف بيعيش وياي.. انا بفصخ خطوبتي فيه ما اقدر اظلمه وياي.. ما اقدر .. افهمني .. انا بدبر نفسي.. لكن ريلي.. يبا حد يراعيه وانا نفسي ابا من يراعيني..

عبود فاهم ريم ويعرف معنى كلامها وانها على حق.. بس هو متأكد ان يوسف لا يمكن يتخلى عن ريم: ريم حبيبتي.. انتي لا اتفكرين في اي شي احين صحتج اهم من كل شي

راشد: هي والله يا ريم صدقه عبدالله

ريم حاولت اتغير الموضوع لأنها حست ان اخاوها متضايقين وهي ما تحب تضايقهم : اخبرك راشد انت شو يايبنك لازم اتكون في المعرض تشرف على الترتيبات الأخيره اليوم الإفتتاح

راشد: انتي لوحاتي.. انتي رسماتي.. انتي معرضي انتي كل شي..

ريم : يوووووه يلا عاد .. استحي تراني.. يلا قوم بنسير البيت بلبس اللبس الي شريته عشان هاليوم.. وبشل سارونه وبنسير وياك يلا عاد..

عبود وراشد استغربوا من تصرفها واستانسوا في نفس الوقت.. حزتها حسوا بفخر كبير اتجاه اختهم .. رغم الألم الي فيها الا انها تملك قوه خارقه ... على طول ما صدقوا لموا اغراضها وراحوا وياها .. مني رن تليفون راشد كانت نوف متصله

راشد: الوووووووووووه .. هلا والله

نوف: صدق انك فايج.. شو هالنفسيه..وينك من الصبح اتريا حد يطمني

راشد وهو يغني: انسى الزعل انسى الي راح انسى الألم انسى الجراح طمني بس(وعطى السماعه لريم عشان اتكمل)

ريم: طمني بس خل ارتاح.. طمني قول صبري راح.. طمني بس..

صرخت نوف يوم سمعت صوت ريم استانست.. حست ان روحها ردت وهمها انزاح: ريم حبيبتي الحمد لله على السلامه.. خوفتينا عليج

ريم: لا والله.. خفتي علي.. فديتج والله.. عاد حاسبي عن المظاهر هاي جدام اخوي اونج اتحبيني احين شرات المسلسلات صايره لنا..

نوف: حرام عليج

عبود: بدت احين.. افف.. كنا مفتكين من لسانها يومين

ريم: اصلا لساني مافي احلى منه عسل يقطر.. ولا شو رايج نوف

ريم حطت على الإسبيكر عشان الكل يسمع: لا في هالشي عاد انا وياج.. هي والله البيت من غير لسانج ما يسوى التراب حتى

هني صرخت ساره يوم سمعت صوت عمتها ريم حبيبتها: آلو ليم.. تعالي ابا العب وياث

دمعت عين ريم.. لأنها عرفت انها ما تقدر تشوف ساره الصغيره ولا الياهل الي في الدرب من اليوم وساير .. عطت السماعه لراشد

نوف: الو .. ريم.. حووووح.. عاد قلنا عسل ما قلنا اختقي علينا

راشد: نوفي.. يالله فتحي الباب انا وصلت البيت

نوف: شو.. يايين البيت.. فديتكم الا مب بس بفتح الباب الا بفرش الدرب ورد احمر

وهني طلعت نوف عشان تفتح الباب ويدخلون البيت .. نزلت ريم من السياره بمساعده من عبود وادركت لحظتها ان ريم ما قامت اتشوف.. ويوم ساره شافت ريم ركضت صوبها..

ساره: آلو ليم.. ديوووووووووو

صدت ريم صوب اليمين مع ان ساره كانت على يسارها..

ساره: آلو ليم.. ما اتثوفيني انا هني.. هيهيهيهيهيهي انتي اتثوفين مناكي رونج

مني زاد حزن ريم وكآبتها... بس حاولت ما اتبين لساره : لا حبيبتي شفتج حلوه مثل القمر بس انا اسوي عمري ما اشوفج.. _صدت على فوق ) راشد ودني غرفتي خل اتلبس وبيي وياك

راشد: تعالي.. هاتي ايدج

يا ترى شو موقف يوسف من الي صار؟؟

وشو عن خالد ونوره؟؟؟

واحمد ؟؟؟

واهم من هذا كله الإفتتاح الكبير لمعرض راشد المزروعي؟؟

منو راح يقابلون هناك؟؟؟

 

 

يالله عطوني ردودكم ولا مابكمل

Link to comment
Share on other sites

ثااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانكس خووووووووووووووووي

تسلم على القصة الحلوووووووووووة

الله يخليك لا تتاخر عليناااااا

ننتظر الباقي

مشكووووور على المجهوووود الحلووووو :D:D:D

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...