Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفنانة/فاطمة عدالرحيم في مسرحية احنه وياكم وياكم

Recommended Posts

الســــــــ عليكم ــــــــــلام

هاااااااااي

انا توني مشتررركة وايد سمعتت عن هالمنتدى صج فننننن

ادري مصدقة روحي====police woman

B)

كانه مصختها

الفنانة فاطمه عبدالرحيم

تزوور مسرحية احنه وياكم وياكم بس /فنانة فاطمة

بسرررعه طلعتي :ph34r:

======انا اشدخلني احين :angry:

بس س سؤال

مثلتي مسرحية من قبل؟

وليش مامثلتي وياهم معنى انا اجوف انج انتي وتمثيل الفنانة القديرة/فضيلة المبشر نفس الشي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ويناسبح تمثلين مسرحية

في المستقبل عندج تخطيط انج تمثلين على المسحر واما الجمهور مبااشرة؟؟؟

وشكررررررررررررا

واسسفه طولت عليكمم

icon12.gifPOLice Womanicon12.gif

Edited by PoLice Woman

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

;) هاااااااااااااااااي ;)

اتصدقون انا بعد جفت فطوم يوم الأثنين تاريخ 1/12/2003م :D

كانت حلووووة ;) و جفت والدتهه بعد تصدقون انا عبالي انهه اختهه

مو والدتهه ;) المهم الله يخليهم لبعض و رحت انا و سلمت عليهه و

بستهه شرايكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :P:P

;) باااااااااااااااااي ;)

اي ماش شاء الله عليها الاخت فاطمة تجيد تمثيل كل الادوار تقريبا واحنا مانستغرب اذا جفناها على المسرح بس انشاء الله تحقق لنا هذي الرغبة .. ونشوفها في المسرحيات الياية مثل مابنجووفها في الافلام..... :P الاااااااااااااي عاد عقب من قدج وين نصيدج احنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس تستاهلين كل خير يالغالية.. والاخت رنوووووووووي لتستغربين من فاطمة اهيا دووووووووووم حلوة مو بس يوم جفتيها :P:D ويااااااااااااريت انا كنت محلج عشااااااااان اجوفها بعد :P تصدقييييين ماقط جفتها في مكان غير التلفزيون :(

هلا وغلا police woman حياج اللة في منتداج وبالعكس انتي عزيزة وغالية ولا تقولين مصختيها ترى ازعل عليج ok انا فعلا حضرت المسرحية وطلعت بسرعة لاني حضرتها من قبل بس اللوحة الاولى ما لحقت عليها علشان جذية بعد انتهاء الفقرة الاولى سحبت روحي ومشيت وانا يا الطيبة اشتغلت مسرحيات من قبل منهم نار يا حبيبي نار وبيت خاص جدا كانت معاي الفنانة فضيلة مبشر وفي صور من بعض المسرحيات معروضة عندج في المنتدى يمكن ما خذتي بالج منهم وغير المسرحيات اللي خارج البحرين ويا الغالية المفروض اشتغل ها المسرحية معة الشباب وايضا مسرحية عنتر وعبلة اللي اعرضوها في العيد ايضا عرضت علي ولكن لظروف صادفتني اعتذرت عن كلا العملييين وانشاءاللة اعمال ثانية تشوفيني فيها وفالج طيييييييييييييييييييييب ;)

هاااااي رنووووووووووووووي انا رحت المسرحية مع والدتي صح ومشكورة حبيبتي واللة يخليج لنا ذخر بس تعالي انا سلمت وبوست وصورت وايد بس انت ياي وحدة فيهم انا اتذكر البنات الصغيرات والكبار ما اعرفهم (عاد انتي اللة يهداج جان عرفتيني على نفسج بتسوين نفس سالفة الرفاعية تعرفوني وانا ما اعرفكم ) اووووو انتي اللي حلوة يا للة باي ;)

فديت عمرج يا ام محمد على سوالفج الحلوة وعسى عينج سالمة وتشوفين الدنيا دوم حلوة مثلج وشرواج وانا مثل ما انا لا الفيلم يغيرني ولا المسرحيات تغير فاطمة عليكم وتحصليني دوم معاكم وياكم وانشاءاللة تشوفين لي عمل مسرحي وانشاءاللة بعد نتلاقى يا اللة استأذن عنج يا الغالية واللة يوفقج باااااااااااااي :lol:

تدرين انه ابي اقولج شي انه انتي ابين معدنج وايد زين وسلوبج وايد محترم الله اوفقج :)

احنه هل البحرين تره عمله نادره ماعندنه غرور

Edited by Rad

هاااااااااااااااااايrad وايد وايد وايد شكرا والحمد للة الغرور بعيد عنا وانا هذي اسلوبي والحمدللة ما احب اني اضايق اي شخص واحب الكل يرتاح من معاملتي لاني احب واقدر الالفة اللي تربطني بالناس وحتى لو اني ما اعرفهم شخصيا اللي هم مثلج وشرواج واللة يوفق الجميع يااللة مع السلامة :D

9_99_9 هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي شباب وصبايا

شخباركم ؟؟؟؟؟؟ وخاصه فنانتنا فاطمه؟

ترى شباب المسرحيه انا رحتها وايد حلوة لايفوتكم الصراحه

وانا لما رحت شفت فاطمه بس ما رحت اسم عليها

لاني استحي وانا وايد خجوله

الصراحه اقول

وامسيكم على خير كلكم

واتمنى لكم نوما هنيئا

باااااااااااااااااااااااااااي :D:D9_9