Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال للاخت فاطمه عبد الرحيم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Recommended Posts

هايrad هو الفيلم مو رعب مثل ما الكل متصور لا انا ما ابي اقول عنة لانة جريب بيعرض بس انا ما خفت تعايشي مع الاحداث تتطلب مني اني اعيش حالات الخوف كشخصية وانشاءاللة بعد ما تشوفين العرض تقولين لي رايج بس انا خفت اول مرة لما نزلنا نصور في قبور عالي اول يوم وخفت اكثر لما صارالليل واكثر واكثر لما صار المراكض بين القبور والصراخ يمممممممممممممة بس بعدين لالالا ما صارعادي جذابة اذا صار عادي يعني خصوصا في الليل ما لج امل اتحرك بروحي من مكاني لازم احد يمشي معاي :ph34r:

شوفي معا انه انه وايد قويه اذا بروحي بس انه الحين اتصور وميت من الخوف يمممممممممممموك

بس ماخفتوانه الي ساكنين المنطقه اخافون لكن انه ماقدر احكم اله اذا شفته

ليش ماسون افتتاح حق الفيلم اول يوم اتكونون موجودين

Edited by Rad

رايحين تصورووووووون في القبووووور يمممممممة انا اخاااااااااااااف من الافلام المرعبة ... بس لان الفلم من بطووووووولتج باروووووووح وباكووون اول الي بيفتتحونه .. اهما اصلن عرضوا علي اني انا الي اقص الشريطة مالت الافتتاح بس انا قلت لا مو عدلة بعد ... ههههههههه بس اختي red لتستغربين من تمثيل الاخت فاطمة في الافلام المرعبة لان كلنا ندري ان اهيا قدها وقدووود .. صج ان اهيا كانت خااااااااايفة:P بس قدمممممممت شي يشرف \... ههههههههههه

آية عليج يا ام محمد تستالهين كل الخير وانشاءاللة تحضرين الافتتاح وتقصين الشريطة ليش لا والخوف بس في المساء في التهار قليل جدا جدا يا اللة باي

حبيبتي الرفاعية انشاءاللة هالمرة بخبرج عن موقع تصويرنا علشان بس لخرعج واشوف مين اللي بيصارخ مو مشكلة اول صرخة بس بعدين بيستلمج المخرج عاد عقب صج باضحك هاهاهاهاه 9_9