Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صور فاطمة عبدالرحيم باستايل جديد

Recommended Posts

]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،:

صورج وايد وايد وايد حلوه يا دنة البحرين.. :wub::wub::wub:

مشكوره وايد على مشاركتك في هذا المنتدى :wub:

وممكن تعطين اميلج (اذا ممكن)

مع تحياتي :whistle: الجازي :whistle:

شروط المشاركة في منتديات الفنانين

1- يمنع ازعاج الفنانين بطلبات غير لائقه مثل طلب رقم التلفون والبريد الالكتورني .. الخ.

2- عدم ازعاج الفنانين عبر الرسائل الخاصة بطلبات مثل طلب رقم الهاتف او البريد الالكتروني ... الخ.

3- ممنوع التواعد مع الفنانين لاجراء لقاءات خاصة من اجل منتدى اخر او مجموعة بريدية اخرى قبل الموافة من ادارة المنتدى.

4- ممنوع تجريح او مضايقه الفنانين بالردود او المواضيع, يجب التحاور معهم باسلوب منطقي ومحترم.

5- اي موضوع ليس له علاقه بالفنان او ليس له فائدة سوف يحذف من منتدى الفنانين.

6- اي اخلال بهذه الشروط سوف تتخذ الادارة اجرائها الازم تجاه العضو سواء بالطرد او منع الكتابة او منع استخدام مرسالة الخاص.

Edited by AL_Bahraini

• Replies 667
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا وغلا صوفي مشكورة حبيبتي وهذا من ذوقك وايضا يا الجازي تسلمين يا الغالية وانشاءاللة راح ابعث لج ايميلي عن طريق الرسالة الخاصة بس على فكرة ما ادخل على المسنجر وحياك اللة ;)

السلام عليكم ....

اختي فاطمة اقول انه انه انتي عندج ذوق وانه من الناس الي معجبين فيج وارجوا منج تقبل هل الكلام مني .... واقول ان الفلم الذي مثلتي فيه كان وايد وايد حلو وانه ارجوا ان تتقدوا الى التطور ...

وشكرا ..

اخوج ali_koo

• 2 weeks later...

الصور حلوة بس اني ما احب جذي شعر (جدنات) بس للي شعورهم مب حلوة يعني اقصد انتي يا فنانتنه لا تسوين هالمرة جذي زين ما يليق علج يليق عليج غير :whistle:

مو تزعلين مني فطومي بس هذي الصراحة :up:

تحياتي

صدى الاشواق

هلا هلا بصدى الاشواق يا مليون مرحب بيج وانا بالعكس عادي احب اسمع اراء الناس وخصوصا الجمهور بس انا من هواة التغيير واحب اجرب كل غريب انا معاج اكثر الناس ما عجبهم وانا بعد ما شفتة حلو كثر ما هو غريب لانة تعودنا نشوف هالتسريحة على الافارقة لكن على ذوات البشرة الفاتحة صاير نوعا ما غير متداول ....وتحياتي :D