Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بتلكو تقدم عروضا مغرية جديدة للهواتف النقالة

Recommended Posts

في إطار الهوية الجديدة للشركة

بتلكو تقدم عروضا مغرية جديدة للهواتف النقالة

أعلنت بتلكو أمس عن طرح خدمات جديدة للهواتف النقالة وهي: فري تايم 1700، 1000، 400 متوفرة الآن وخدمة فري تايم لطلاب الجامعة التي ستكون متوفرة اعتبارا من السبت 27 ديسمبر، وتقدم جميع هذه العروض مجموعة من المزايا التي تشمل دقائق مجانية للمكالمات ورسائل نصية قصيرة مجانية بالإضافة إلى مزايا أخرى كثيرة. تشتمل خدمة فري تايم 400 على 400 دقيقة مجانية أو ما يعادل أكثر من 6 ساعات و30 رسالة نصية قصيرة مجانية، تحتسب قيمة المكالمات بمبلغ 33 فلسا كسعر موحد للدقيقة، فيما تبلغ قيمة الإيجار الشهري مبلغا وقدره 12 ديناراً بحرينيا.

أما خدمة فري تايم 1000 فهي تشتمل على 1000 دقيقة أو ما يعادل أكثر من 16 ساعة مجانية و60 رسالة نصية قصيرة مجانية، تحتسب قيمة المكالمات خارج العرض المجاني بقيمة 32 فلسا للدقيقة الواحدة كسعر موحد في جميع الأوقات، يبلغ الإيجار الشهري لخدمة فري تايم 1000 مبلغا وقدره 30 د. ب. مقابل إيجار شهري بمبلغ 50 دينارا بحرينيا، يمكن الحصول على خدمة فري تايم 1700 التي تشتمل على 1700 دقيقة مجانية أو ما يعادل 28 ساعة مجانية و100 رسالة نصية قصيرة مجانية، فيما تبلغ تكلفة الدقيقة الواحدة 30 فلسا كسعر موحد في جميع الأوقات. تتوفر خدمة فري تايم لطلاب الجامعة مقابل إيجار شهري مخفض بقيمة 4 دنانير بحرينية فقط، 50 دقيقة مجانية و100 رسالة نصية قصيرة مجانية، تحتسب أجور المكالمات في وقت الذروة (8 صباحا حتى 9 مساء) بقيمة 36 فلسا للدقيقة، وفي خارج أوقات الذروة من الساعة 9 مساء إلى الساعة 8 صباحا بقيمة 28 فلسا للدقيقة، وتتوفر هذه الخدمة حاليا لطلاب جامعة البحرين. وسيكون رسم التسجيل بقيمة 5 دنانير بحرينية لجميع الخدمات المذكورة أعلاه، وتحتسب قيمة الرسائل النصية القصيرة بمبلغ 25 فلسا للرسالة الواحدة وبإمكان زبائننا الحاليين الاستفادة والتحويل إلى هذه الخدمات مجانا. وانطلاقا من استجابة بتلكو لمتطلبات زبائنها، تأتي هذه الخدمات الجديدة لتوفر مزيدا من التخفيضات على تكاليف فواتير الهواتف النقالة والأسعار التي أعلنها توني هارت، الرئيس التنفيذي للشركة في العيد الوطني. وقد عرضت هذه المميزات في جناح بتلكو الخاص الواقع في مجمع السيف أو مجمع البحرين أو أيا من مراكز خدمات الزبائن للتعرف على المزايا الإضافية المقدمة من هذه البرامج الأربعة، يوجد موظفو بتلكو لمساعدة الزبائن على التحويل بحرية من خدمة لأخرى حسب احتياجاتهم.

لو شيسوووين ... لو يوزعون تلفونات ابلاش وخطوط مجانية .. بعد راح نترك هذي الشركة اللي مصتنا مص طول هالسنين .. ونروح للشركة الثانية حتى لو كانت أغلى .. :D

بتتركونها للشركه اليديده .. لكن بتلاحظون أنه الاسعار مرتفعه وبتردون حق بتلكو .. :P

كل شركات الاتصالات جذيه ..

إذا أسعار الدقيقه أو الثانيه مخفضه .. الايجار الشهري مرتفع ..

يعني شي على حساب شي ثاني ..

بس فالنهايه .. تعدد الشركات في صالح المستهلك ..

حاليا مافي غير بتلكو .. عشان جذيه العين عليها ... لكن باجر بتلاحظون الفرق ;)

والله لو شيسووووووووووووين انا بتلكو ماراح اخذ منها شي بعد... والله يخلي ال ام تي سي فودافون.....

خدمات على كيفك و ارخص و احسن من بتلكو.......

وعلى فكرة انا انشاالله و باذن الله بشتغل في الشركه الجديد قسم خدمات الزبائن.... يعني الارقام بتكون تحت يدي

والي يبي رقم انا حاضر....... بس انشاالله اشتغل عندهم

ادعوا لي اني اشتغل عندهم عشان تحضلون لرقام السنعه

اخوكم بحريني ان يوكى

انا بنطر وبكون مع الي يقدم خدمات افضل مايهم بتلكو او فودا فون الثنتين شركتين هدفهم

الاول والاخير اهو الربح علشان جدي هم انا بتعامل معاهم على حسب الربحيه وادعي اله انهم مايتفقون علينا ويتمون يعاندون بعض ونكون احنا في الفايده :lol:

اخوي Bahraini_In_UK

انشاء الله يوفقك وتتوظف في هالشركه ونشوف صورتك على لوحه موظف خدمه الزبائن المثالي :D بس انت برز لي رقم سنع ولايهمك :lol:

مع تحياتي

ههههههههههههههههههههههههههه طلع الخير من بتلكو الحين ها ههههههههههههههههه ابصراحه مجرمة بتلكو عقب مانهبتنا نهاب وجافت روحه في خطر قالت بيستوي الدسكامت ههههههههههههههههه لكن البركه في الفودا فون وانه بترك بتلكو وبايد فودا فون ؟؟؟؟؟؟؟؟

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بتلكولالالالالالالالالالالالالالا

نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم فودو فون نعم نعم نعم نعم نعم نعم

يله شباب خلونا نترك بتلكو ونحيي فودوفون خلو الموضوع مثبت يله