Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

وتفضلو هذا الجزء لكم:الجزء الثامن..

نكمل أسراب الذكريات اللي كانت تمشي مثل النهر في بال أحلام..

أخذت أحلام الكيس من عند أبوها وهي راجعة غرفتها:آه وأخيراً صار عندي جوال مثل صديقاتي ..وأول شيء بأسوية الحين بأسجل أرقام صديقاتي وبعطيهم رقمي..بعد يومين صار جوالها ما يسكتْ ..دقيقة مسكول جاي..ودقيقة مسكول رايح.<من الفرحة>.. ومسج رايح ومسج راد.. ..<<حركات البنات>>..

أحلام تفكر بعد مارجعت من السباحة في بركة الذكريات..: بس أنا ما صار لي أسبوع من أخذته وتجيني هذي الرسالة الغريبة..وتخليني أتبهدل كذا..

آه أنا مليت من التفكير ..ليه ما أروح أخبر عبير ...أفففف بس هي أكيد نامت الحين ..<آه ياربي أنا السبب لأني رفعته دون ما أشوف الرقم وأتأكد أنه مسجل عندي .وبدون شعور رجعت مسكت الجوال وفتحت الرسالة اللي كانت على جزأين وقرأتها : (مرحبا أنا أسمي نايف..وأحب أقولك إني من سمعت صوتك اليوم وأنا مو قادر أركز على شيء من أشغالي ممكن نتعرف؟)

المسج الثاني: (أنا عمري 21 سنة وأدرس وأشتغل.. بليز إذا أنت موافقة دقي لي مسكول وأنا أتصل وإذا مو موافقة مسحي الرقم وأنسي إني طلبت منك شيء ..ماتدرين يمكن يصير بينا نصيب..!)

أحلام في نفسها:ليش ما يكون صاج بكلامه ومو من هاي الشباب الطايشين

..يله أخليها على الله وأنام الحين أحسن لي وبكرة يصير خير..

وفي طرف ثاني:

كانت قاعدة تفكر:آه ياربي أنا ليه سويت كذا ..أنا ما كان قصدي بي..(أففف أصلاً أنا ما عندي عذر على اللي سويته بس حتى هو لازم يتفهمني شوي ويحس على دمه أنه أنا مهما كان إنسان..وإذا بيزعل خله يزعل!.مرده بيراضيني..

وفي ذاك القلب اللي كانت متأكدة أنه بيراضيها كان يفكر في نفس الوقت:

هي اللي سوته غلط بس أكيد ما كان قصدها..وأنا صار لي ساعة أبي أنام ومو جايني نوم لأني ما سمعت صوتها..ليه ما اتصل فيها الحين وأطيب خاطرها بكلمتين حلوين..وفي هاذي الحظة رن جوال ريم على نغمة راشد:من يقول أني لغيرك أنا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك...

طبعاً ريم من سمعت النغمة عرفت أنه خالد وترددت في البداية:ارفعه ولا لا؟ يله مهما صار لازم بنفتح الموضوع..ورفعته بصوت تعبان: ألو

خالد اللي عرف أنها زعلانة لأن عادتها ترحب فيه فرد عليها بهدؤ:

أهلاً حبيبتي ..

ريم بكل برود:أهلاً

خالد:وش فيك ريم..؟!

ريم بقسوة شوي:مافيني شي ..وأيش تبي؟

خالد اللي متعود على أسلوبها الصريح القاسي "(وهذا هو أسلوب مرت خاله وبعد وفاء أكثر وحده متعود عليها هي أعظم من ريم..ماعدا الأولاد صايرين أرق من البنات..هههه)رد عليها بحرارة : شنو ريم وش أبي ؟!

أنتِ تعرفين أكثر من أي إنسان آنا وش أبي..أنا أبيك أنتِ..أنا ما جاني نوم وأنت زعلانة رغم أنه مالك حق تزعلين بس لو أنا ما أعرفك انك مستحيل تتنازلين وتتصلين والله لحقرتك بس هم مو بيدي احبــك وما أقدر على زعلك..

ريم أبتسمت لنفسها وتمد ربها على نعمته لها في ولد عمها للي صابر عليها لأنه لو واحد غيره كان من زمــــان شاف له وحدة ثانية ..وردت بكل هدؤ :

أنا بعد خالد احبك ومستعدة أفداك بنفسي لو بغيت بس أنت لازم تفهمني وتصبر علي شوي ..وبحزن تكمل: والله خالد مو بيدي آنا جالسة أحاول بس...<سكتت بعجز ماقدرت تكمل..

خالد: خلاص ريم آنا بتحمل شوي بعد بس أهم شي الحين ما أبي أسمع هاذي الرمسة الحزينة أكرميني بوحدة من ضحكاتك الحلوة عشان أعرف أنام..

ريم ضحكت غصباً عنها :ههههااي أنا قلت أنه مردك بتتصل وتراضيني..يله تصبح على خير أبي أنام بكرة الماما بتجي..

خالد:وأنت من أهل الخير والعافية والمازولا..

ريم:ههههااي حلوة هاذي المازولا..يله باي حياتي..

خالد:بايات عمري..

وأخيــــــــــــراً حل الســــــــــلام..ههههههه..

بداية يوم جديد والساعة 7 الصباح..وكانت الشمس مشرقة والسماء صافية وتغريد العصافير منتشر في كل مكان..<<حشى ولا إذاعة الصباح..ههه>

في بيت أم حسين..

كوثر بملل وهي تشوف أمها نازلة من فوق : صباح الخير يمه ..

أم حسين:هلا صباح الخير يا بنيتي وش فيك قالبة وجهك من الصبح..

كوثر: مافيني شي يمه بس شنو هذا ملينا يمه الناس إجازة وكل الناس تطلع إلا إحنا هذا واحنا في ثالث ثانوي يعني المفروض تعاملونا معاملة سبيشل..

أم حسين: آه والله وراحت أيام أبوك الغالي اللي كان ما مر خميس ولا جمعة ألا لازم مطلعنا..الله يرحمه..وأخوك حسين لاهي في هولندا حتى ما يسأل عن أحوالنا..آه.. ألا أقولك فين أخوك راشد؟

كوثر: هو نايم..بصراحة يمه أنا أمس الساعة 12وشوي كنت بروح الحمام

وسمعت صوت في غرفته الظاهر أنه كان توه راجع..

أم حسين: آه الله يهديه ..طيب فين أختك عنك؟!

كوثر:بعدها نايمة زهقتني وآنا أحاول أجلسها ومو راضية تصحى..!

أم حسين: طيب أ،ا بروح بيت جارتنا سعاد وش رايك تروحين معاي بدل ما أنت جالسة لحالك..

كوثر في نفسها: أوه من حق بيت جيران ماعندهم ألا بنت دايم تهاوشنا يوم أحنا يهال وولد ما نسمع حسه ألا بالصريخ على أيام أبوي الله يرحمه..وترد على سؤال أمها ماتبي تكسر بخاطرها كافيها اللي فيها:طيب يمه خلاص بروح معاك رغم أني ماطبيت هناك من وأنا عمري 8 سنين ولا أتذكرهم عدل..

أم حسين: يله بسرعة لبسي عباتك وجيبي عباتي وبتذكرينهم هناك..

كوثر:أن شاء الله يمه

أما أبو ناصر من الساعة 6 ونص وهو يمشي بالطريق وكله شوق لزوجته اللي صار له 3 أسابيع و8 ساعات و4 دقايق ما جلس معها(ما شاء الله عليه من الوله عاد حتى الدقايق ماباقي ألا الثواني هههه) وصل عند بيت حماته في السعودية ودخل ولقى بدريه لحالها قاعدة في الصالة وهي مبوزة والتلفزيون شغال وما حد له..

أبو ناصر:السلام عليكم لأحلى وحدة شفتها في حياتي..

أم ناصر: وعليكم السلام ..أيه أيه قص علي..وروح ما أبي أكلمك مقومني من الساعة 5 الفجر..وتقولي الساعة 7 أنا هنيه والحين الساعة 8 ألا ربع وتوك جاي..

سعود: هههه الحين هذا اللي مزعلك يا عمري شسوي الطريق كان زحمه والجمارك ما يقصرون ..وبعدين أنت ِ لمتى بتهونين عن هاذي الحركات.. تذكرين..من أيام خطوبتنا وأنت تسوين لي كذا..

بدريه:ههههااي محلى ذيك الأيام بجد كانت مثل العسل..

سعود يبي ينرفزها أيه طبعاً أيام اللي كنت صغيرة وحلوة ..آه

بدريه تطقه بخفيف: هي تراني بعدي صغيرة..

سعود ما جوبها لأنها مهما كبرت بتظل نفس أول مرة طاحت عينه في عينها..وظل يناظر عيونها اللي تناظره ودخلوا مع بعض في عراك طويل من الشوق والوله ..تقطعه بدريه: آه تصدق ولهت عليك واشتقت لك ولحظنك الدافي الحنون ..

سعود ضمها له ورد عليها بعيونه وهي سكتت وفهمت الجواب..<لغة المحبين..>

في بيت وفاء النشاط قايم فيه:

وفاء:يله ناصر بسرعة خلك أنت مكانك هنيه ما نبي نتعبك وأنا بروح أجيب الأغراض ..

ناصر:فين هادي؟ بعده نايم؟ أمي يمكن تجي في أي لحظة..!

ريم:خلك أنت في نفسك..أحنا عارفين شغلنا ..خالد قوم أنت جيب العصير والبيبسي من الثلاجة..

خالد: لا بالله فلحت آنا أنت ما خذتني لك زوج ولا خدام..

ناصر:هههه أشوى أنا ما أشوف ولا كان شغلوني..

ريم:بتقوم الحين ولا أفلع راسك بهاذي الكيكة اللي قدامي..

خالد:الله حلوة الكيكة عادي بتمتع بطعمها...

وفاء:ياقلبي يا خالد أحبـــــــك لما تنرفزها..ههههااي..

ريم:أففف أكرهك أنتِ وياه لمن تتفقون مع بعض ..أروح أجيب العصير أحسن لي من هالريال اللي ما منه فايدة هو ويا أخته اللي معاه..

الكل :ههههههههههههههه..

نرجع لأم حسين وبنتها :

وصلوا بيت الجيران ودقوا الجرس ..دقايق وفتح لهم الباب ولد تقريباً في 12 سنة :هلا تفضلوا عمتي في هاذي الغرفة وأشر على غرفة متصلة بالبيت بس لها باب ثاني برا..

أم حسين :مشكور ولدي...

كوثر:بسم الله مو هذا اللي كان كله مع أبوي وبس يصارخ كيف لين الحين ماكبر..

أم حسين:يمه كوثر وش صاب عقلك فيه شي ..هذا ولد خاله مدري عمه ياحظي..

كوثر:يعنو والله يشبهه..وسكتوا ودخلوا على سعاد جارتهم وهي علاقتها بأم حسين مرة قوية..

سعاد:هلا وغلا بوخيتي القاطعة<قام سلام النسوان ؟..أم حسين وهي تبوسها:هلا غناتي والله مو مني تعرفين الظروف في البيت..

سعاد تناظر كوثر:يا مرحب ..من هاذي كوثر ولا نرجس؟

كوثر:هلا خالتي أنا كوثر ..كيفك عساك بخير؟...

سعاد:الحمد لله ما شاء الله وكبرتي وصرتي عروس يا كوثر..

كوثر توردت خدودها:مشكورة خالتي..

سعاد: وليه ماتزورونا أنت وأختك نرجس.مو قد المقام..؟

كوثر:ما عاش من قال كذا ..بس حنا ما نحب نطلع من البيت وايد..

وضلوا شوي سوالف وتناهى لمسامع عبير صوت باب الحمام اللي جنب الغرفة أحد يدخله ويسكر الباب وفتح الماي وأبتدئ يغني: أخبارك أيه حبيبي ..طمني عليك حبيبي..واحشيني عينك حبيبي..أخبارك أيـــه..

أأأأأا(ناسي المقطع هههه) ويكمل: أهدي لعينيك سلامات ..والله بكرة تروق يا حبيبي وأحكي لك الحكايات..وسكت...

كوثر في نفسها: معقولة هذا الصوت الحلو صوت خليلو اللي كان يلزق في أبوي بس عشان أنه على أسمه..ومن يتركه يصارخ ويصيح بصوت.. سبحان مغير الأحوال....والله وناسه..تعالي يا نرجس سمعي اللي أسمعه..

سعاد تقطع أفكارها:يا الله ..من بيسكته هذا الحين كل يوم على هاذي الحالة

ووين شهد هاذي تجي تقول له يسكت ..ما يدري أن عندنا ضيوف..

أم حسين:وش دعوه يعني أول مرة هي ياما جيت وسمعته وشفتْ عمايله خليه هذا خليل الغالي مدلل المرحوم..

سعاد: والله ذكريات أول وناسه ..ويسمعون خليل:آي يلعن شكلك (كأنه يسب شي عوره)..

سعاد:غربل الله بليسك يا خليل وتنادي بنتها :شهد يا شهد شهد يعلك ماتصمخين وينك؟

شهد وهي طفشانه:ها يمه شتبين؟!

سعاد: تعالي يمه سلمي على خالتك..

وتدخل شهد الغرفة:هلا وغلا بخالتي ..وسلمت عليها ألتفتت لكوثر:أوه من هاذي :أريج؟ ولا كوثر؟ ولا نرجس؟

كوثر: حزري فزري..

شهد: أمممم ما أتوقع أريج لأنها أكبر ..أنت أكيد نرجس..؟!

كوثر:طبعاً...لا... هههه أنا كوثر..

شهد: حي الله كوثر اللي أبد ما تسال..

كوثر تمزح وتأشر على نفسها بصبعها وتطالعها بنظرات تكبر:أنا أسأل عليك ..وتأشر على شهد بصبعها من فوق لتحت:وأنت آخر مرة طاردتني من غرفتك وما خليتيني ألعب بلعبتك ليش أنها جديدة...

شهد:ههههااي بعدك تذكرين سالفة من 10 سنين الله يعينك على نفسك أجل ويعين المطفوق اللي بياخذك بتظلين تتذكرين أقل الأخطاء اللي يسويها..

وضحكوا وضلت تسولف معاها وفجأة يدخل خليل الغرفة ويتفاجئ بوجود وحدة ويرجع ورا الباب ..وما حد شافه غير كوثر اللي فقعت ضحك على شكله وهو كان ورا الباب يبي يسلم على خالته أم حسين اللي متعودة تشوفه بهالشكل بس من هاي القمر اللي معاها (هذا كان تفكيره)..وتوصل لأذنه صوت ضحكتها الساحرة<مثل ما سماها>..وأنقهر ومشى ...

كوثر:هههه آي هههه هههه وي ما أقدر آي بطني ..هههه...

شهد:بسم الله عليكِ وش فيكِ؟

كوثر انتبهت لنفسها وأنها مو في بيتهم:ها ولا شي بس..وتأشر على الباب بصبعها..وترد تضحك..

الكل أستغرب منها..راحت شهد فتحت الباب تشوف وش صاير ..ما شافت شي بس أنتبهت انه ماكو حد بالحمام..ورجعت:أكيد شفتي خليل..؟!

سعاد:أيوه والله ما أدري هالولد متى بيهون.مهتم في نفسه وكأنه بنت ما يخلي كريم,شامبو,دواء,مرهم..ألا واشتراه..

نوار أم حسين:أحسن من أنه ما يهتم بعد..

كوثر:السموحه ترى ما كان قصدي أضحك كذا بس شكله كان مضحك..

شهد: عادي حبيبتي خذي راحتك حنا متعودين عليه أصلاً حتى لو تسألين أمك بتقولك ..

كوثر مستغربة مرة وأنهت هذا الكلام بابتسامه حلوة جات لها وحدة بالمثل من شهد...يتبع..تتوقعون يرتبط مصير كوثر ببيت الجيران وتتوقعون أم ناصر بترجع تتهاوش مع زوجها ولا خلاص وريم بتتقبل ولا كيف؟ وأحلام كيف بتتصرف؟

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع:

نروح لأحلام في غرفتها:

كانت أحلام جالسه في غرفتها تفكر شنو تسوي بهاذي الرسالة اللي ماخذة كل تفكيرها وقطع تفكيرها جوالها يرن شافت :وفاء تتصل بك..استغربت ..ليه متصلة على تلفوني مو على تلفون عبير..ورفعته..أحلام:هلا والله ...

وفاء:هلا أحلام ..كيفك؟

أحلام:تمام أنت كيفك؟

وفاء:أحلى تمام وأحلى صباح عندي..

أحلام:وش دعوه وش عندك؟!

وفاء ما تبي تفضح أسرار بيتهم وتقول لها عن هواش أمها وأبوها اللي ما قالته لحد غير عبير لأنها مثل أختها اللي تكتم أسرارها فقالت: كذا ..فرحانين وبنسوي حفله وكنت أتصل لعبير على تلفونها لكن ما ترفع ليه؟وش فيها؟

أحلام: ولا شي بس هي بعدها نايمة...

وفاء: اهاا غريبة ..طيب من تجلس قولي لها تكلمني ضروري ..

أحلام:أوكي باي

وفاء:باي..

سكرت أحلام من وفاء وهي تفكر:ليه ما أكلم صديقتي زهرة وأقول لها عن اللي صار لي وآخذ نصيحتها ..بس زهرة ما تنفع لأنها وايد متمسكة وبتقول لي:طنشي..وأنا أبي وحدة تقول لي كيف أـصرف عدل ..أممم ليه ما أتصل برجاء وآخذ رأيها أنا سمعت أن هي عندها جوال من زمان وأكيد صارت لها مثل هاذي المواقف ..وتطلع رقم رجاء وهو مخزن في الجوال وتتصل..

رجاء:ألو أهلييييين..

أحلام:أهلين شخبارك رجاء؟

رجاء:تمام بس وش اللي نازل عليك غريبة متصلة تسألي عني وأنت حدك معاي مسكولات..!

أحلام:بصراحة كذا أنا متصلة آخذ رايك في سالفة...

رجاء حستْ أن السالفة فيها ولد وأبتدئ عقلها بالخراب: خير قولي لي وأنا أعطيك الحل تراني مجربة وايد..

أحلام علمتها بكل السالفة ...(تخيلوا شنو ردت عليها..)

في بيت وفاء:

كل شي كان جاهز تقريباً للمفاجأة اللي مجهزينها لأمهم اللي كانت تفكر أن المفاجأة عندها هي برجعتها دون ما يدرون..

هادي:أوه متى بتجي أمي وايد تأخرت !!..

خالد:وأنت كله ما عنك صبر استني شوية يا أخي.. !

ريم وهي تأشر على خالد بصبعها:هي أنت يا اللي أسمك خالد هد أخوي في حاله ولا تكلمه بعد أنت ووفاء أحرار أحنا مالنا خص فيكم بس أخوي هدوي ما عليك منه فاهم؟!؟

خالد:كيفي ولد خالي وأنا حر معاه وش دخلك أنتِ؟

هادي :أختي ولها دخل أنت وش عندك..

وفاء بحماسه: هي أنتوا سكتوا خلاص أ[وي وصل ومعاه أمي..

ناصر فرح من كل قلبه اليوم خلاص بيقول لهم على اللي يفكر فيه من زمـــان..

ودخلت أم ناصر الصالة وما استغربت أن عيالها مو في استقبالها <على بالها ما يدرون..

أم ناصر: آه من جد اشتقت للبيت ..أنا بروح أشوف عيالي ولهانة عليهم..

أبو ناصر :قبل ما تروحين تعالي برويك المجلس ..أنت رحتي من جهة وجاوا عيالك خربوه من جهة ثانية تعالي شوفيه عشان تهزئينهم..

وتروح أم ناصر معاه وهي ماسكة قلبها وفتح أبو ناصر الباب..وبنفس اللحظة كلهم قالوا مع بعض: أهلاً من جديد بأحلى أم في الدنيا والكون كله..

أم ناصر الدمع أمتلئ في عيونها وما قدرت تحبسه وهي تطالع عيالها يبكون وأول وحدة راحت لها وفاء وضمتها لصدرها وهي تبكي: آه يمه يا ريحة البيت اللي

ما يستغني عنك ..اشتقنا لك وايد..

بدريه:وأنا بعد اشتقت لكم..

هادي: يمه ما عليك منها تعالي لي أنا ولهان عليك أكثر منها..

الكل ضحك وراحت بدريه لهادي وضمته لصدرها وهي حاسة أنها في الفترة الأخيرة مقصرة معاهم كلم ..

أم ناصر:يا حبيبي يا هادي كيف حالك؟

هادي بدأ يصيح:يمه مو زين أنا بدونك لا تروحين عني مرة ثانية ..

أم ناصر:وأنا اقدر أروح عن عيني يا نور عيني..

ناصر:احم أحم أنا هنا ولا ليش أني ما عندي عيون ما أصير نور عينك..

أم ناصر قامت لولدها وضمته لصدرها وهي تبكي عليه:

آه يا حبيب أمك يا ناصر ا،ت الكل في الكل..

ريم مبوزة:أيه وأنا بنت القطه السوداء..

وفاء:ههههااي ..لا أنت مرت القط الأسود..

الكل:هههه

خالد: أنا قطو أسود يا وفاء لكن ما عليه ..اوريك..

أم ناصر: تعالي لي يا ريم يا بنتي أنا مالي غنا عنك أنت مكاني إذا أنا غبت شلون بنت القطوه وأنت روحي ..

خالد:أحم أحم..شخبارك يا مرت خالي؟ وعمتي..؟

أم ناصر:هههه حتى أنت يا خالد صرت مثلهم ..الحمد لله أنا بخير بس لأنكم عيالي اللي أحبهم وما أقدر أستغني عن ولا واحد منهم..

الكل: ولا أحنا نقدر .. والكل في هذا البيت كان فرحان برجعة أم ناصر..

وفي بيت عبير..

إبراهيم (أبو عبير):ألا وين البنات للحين ما جلسوا من النوم؟

هدى(أم عبير): لا والله ما جلسوا ما فيه ألا دانه جالسة مع أمك بالمطبخ تعلمها كيف تخيط شنطة..

أبو عبير:يحليلها وكبرت بنتي وصارت تبي تخيط ..

أم عبير: عجل أيش تفكر ..عبير وأحلام صاروا عروسات وبكرة يعرسوا ودانه بتلحقهم أن شاء الله واللي في بطني بعد ..

أبو عبير:أن شاء الله..تصدقين هدى صج أني أبي ولد بدل سلمان الله يرحمه لكن لو بتجي بنت مثل أحلام حبيبة قلبي عادي عندي..

أم عبير: أي والله خانة حيلي هالبنت..(مساكين ما يدرون أن اللي يتكلمون عنها وواثقين منها ما تفكر نفس تفكيرهم..)

Link to comment
Share on other sites

سوري هاذي تكملة الجزؤ التاسع:

واللي يصير في غرفة أحلام..

أحلام: رجاء أنت من صجك! تبيني أدق له وأقول له أنا موافقة أتعرف عليك..!

رجاء:أيه عادي والله شوفيني أنا صار لي مثلك ..رسل لي واحد مسج يقول لي أنه يبي يتعرف علي ووافقتْ ولو تشوفيني كيف عايشه مثل العسل ..هو اللي مفرحني.. كلامه جنان وحلو..صدقيني ما بيضرك لأنه مجرد كلام في تلفون ولو حبك من صج بيتزوجك..وهذا اللي صار لوحده أعرفها شخصياً والله جربي وبتشوفي..

أحلام:.....لا تعليق......

رجاء: ها وش بتسوين ؟..

أحلام: آه والله ما أدري وش أقول يمكن أسمع كلامك بس بفكر شوي..

رجاء: لا تفكري ولا تتعبين نفسك كلميه الحين هاذي فرصتك تعيشين حياتك..

أحلام:أوكي خلاص مشكورة ما تقصرين..

رجاء:هههه العفو حبيبتي ما طلبتي شي ..مع السلامة..

أحلام: مع السلامة..

انتهت من مكالمتها مرتاحة مرة وقامت بتنزل بتروح تصبح على أمها وأبوها ويدتها(اللي عايشه معهم في البيت..) وقبل لا تدخل الصالة سمعت كلام أبوها على أنه لو جاته بنت مثلها بيستغني عن الولد ونقزها قلبها:لهدرجة أبوي يحبني وواثق مني وفرحان فيني..كيف أنا أخونه بسهوله وأكلم شخص ما أعرفه ولا يعرفني في سبيل تحطيم سعادة بيتنا لا مستحيـــــــــــل..ودخلت عليهم الصالة..

(ياترى هل خلاص بتنسى الموضوع وما راح تفكر فيه مرة ثانية وهل بيتركها نايف في حالها)..

في طرف آخر:

سعاد:حياكم الله في كل وقت وأنستونا والله ياريت تعيدوا هالزيارة قريب مرة..

أم حسين:أن شاء الله ما يصير خاطرك ألا طيب..

شهد وكوثر طلعوا قبلهم للحديقة ..

شهد: يله ياكوثر أن شاء الله تجينا مرة ثانية ..ونرجس بعد تراكم مرة وحشتوني..

كوثر:هههه أن شاء الله ولا يهمك أنتِ تآمري أمر بس لي طلب أول..

شهد:آمري وتدللي..

كوثر بكل جدية:أول تجين بيتنا وتدخلين غرفتي وتطلبين مني تلعبين بلعبه من ألعابي وأرفض وأطردك يعني أنتقم منك ..وبعدين أجي مرة ثانية..

شهد مستغربة ومو مصدقة الكلام اللي قاعدة تسمعه: كوثر أنتِ من صجك..!؟

كوثر: أيه نعم..

شهد بعدها مستغربه وفاتحه فمها:لا ما أصدق أنتِ وش قاعدة تقولين مذله هي..

كوثر ماقدرت تستحمل فقعت ضحك:هههه هههه أنت صدقتي..؟!

شهد خلاص عيونها دمعتْ ضربتها على كتفها وهي تمسح دموعها:أنت حماره تدرين ولا لا..؟

كوثر:أيه أدري يا حبيبة قلبي..هههه

شهد:وتضحكين بعد هاه ..؟

كوثر:أيه ليش لا..هههه

وطلعت أم حسين في هالحظة من الغرفة عشان ترجع البيت:يله كوثر بنروح البيت.. يله مع السلامة شهد وهالمرة عليك الزيارة..وسلمي على خليلو اللي

مايستحي ماجى سلم علي..

شهد: هههه أن شاء الله خالتي مع السلامة ..

كوثر وهي تغمز لشهد: ما قلت لك أن هالمرة أنت اللي بتجين..

شهد:أوه والحين معاك ترى ما أجي..

كوثر:لا والله خلاص شهوده ترى أمزح معك تعالي بأقرب فرصه..

شهد بابتسامه: أن شاء الله يله باي..

كوثر:باي....وراحت كوثر مع أمها البيت..

ورجعت شهد داخل تبي تروح لأخوها تشوفه..وهو كان في الغرفة الخارجية <الديوانية> جالس لحاله وشاف اللي صار قدامه من طلعت كوثر مع شهد برا دون ما يسمع كلامهم ودون ما يشوفونه لأنه بعيد..وكان يفكر: ياترى من هاذي البنت اللي جات مع أم حسين وأنا ولا عمري شفتها وتقعد مع أختي وكأنها تعرفها من زمان يا الله شكثر غريبة هالإنسانة خلت شهد في 10 دقايق تمر بكل أنواع المشاعر أول شي شفتها مستانسة وتبتسم بعدين متفآجأة وبعدين تصيح وبعدين تضحك وتنقهر..كل هذا في 10 دقايق عجل لو قعدتْ معها ساعة شنو بتسوي..؟ يحليلها شافتني كذا..في ذي الحظة سمع شهد تناديه:....خليل:نعم شهد أنا هنيه ..

شهد وهي تضحك:من صجك شافتك كوثر وأنت كذا...!

خليل ما أنتبه للأسم وهو يضحك:أيه وخير يا طير من هي يعني عشان حرام تشوفني كذا عادي..

شهد:هههه تصدق تمت دقايق وهي تضحك عليك..

خليل صارت خدوده حمرا بس ما رد عليها من القهر..

شهد لاحظت التغير اللي في أخوها :تصدق يحليلها من زمان ما شفتها ومع ذلك ما نسيتها وبسرعة رجع حبها في قلبي هي مرة حبوبه ..

خليل: شهد منو هاذي؟!

شهد: من صجك ما تعرفها تذكر مرة أنت رايح بيت خليل الله يرحمه وشبصت(لزقت) فيه وجت لك وحدة تمقع (تشد) شعرك وتقولك: خل أبوي أترك أبوي وجيت أنت منقهر من دلاعتها..

خليل متفاجأ:لا تقولين هاذي هي..!

شهد تضحك عليه:أيوه هاذي كوثر..

خليل: اهاا يعنو نسيتها بس ما شاء الله كبرت وتغيرت..

كوثر:هاه وش رايك نخطبها لك..

خليل: فال الله ولا فالك ..بعدني صغير..

شهد:آه بس الله يهديك وتعرس عشان ألبس أحمر في عرسك..

خليل:هههه أنتوا هذا اللي يهمكم يا البنات...

دخلت في ذيك الصالة الكبيرة المتناسقة على بعضها واللي يحس الواحد لما يدخلها بالدفء والحنان أحلام:السلام عليكم..

الأم +الأب:وعليكم السلام..

راحت باست أمها وأبوها على رأسهم :صباح الخير..

مع بعض: صباح النور..

أبو عبير:هاه وش عندك للحين نايمة يا بنتي ؟!

أحلام: لا يبه ما عندي بس كان راسي يعورني والحين الحمد لله راح الألم..

أم عبير:الحمد لله يله روحي أكلي فطورك مع يدتك بالمطبخ..

ودخلت عليهم دانه :يمه يبه شوفوا خيطت هذا وتمد عليهم ثوب صغير حق عروستها(لعبتها)..

أحلام بأعجاب:الـلــّه..دانه هذا مسواك؟؟!

دانه بفرحه:أيه والله ..

أبو عبير يضحك:وليه الحلفان أحنا مصدقينك ..

أم عبير:شاطرة حبيبتي وجزاء لك لأنك تعلمت شي مفيد اليوم لما نطلع بشتري لك لعبة فله اللي تبينه ..

دانه فرحت:صج يمه والله مشكورة وراحت لصدر أمها الدافئ ..

وعند هذاك الإنسان اللي يحاتي السعادة..

راشد كان بالمطبخ يشرب كافي وسمع أخته تنادي:

يمه ..يمه.. ,كوثر ..كوثر؟ وين راحوا هاذولي وخلوني لحالي..

راشد:نرجس حبيبتي تعالي هنيه..

نرجس فرحت من الخاطر لما سمعت حس أخوها راشد من زمان ما تكلمت معاه وهم لحالهم..هي أقرب وحدة له ودايم يسولف معها وراحت بسرعة: أوه راشد قلبي وعيوني هنيه..

راشد:الناس تقول صباح الخير أول..

نرجس:صباح الخير يا أحلى أخ في الدنيا <قالتها بنغمة موسيقيه>

راشد بنفس نغمتها الموسيقية:صباح النور لأحلى أخت بالكون..

نرجس بجديه:راشد شنو فيك أحسك متضايق ..؟

راشد ابتسم:مثل العادة أول وحدة تحسين فيني..

ابتسمت نرجس بس ما علقت تبيه يطلع الكلام بروحه..

راشد:تصدقين نرجس أنا أعدت التفكير في نفسي وخلاص قررت....يتبع..

ياترى شنو هو قراره ؟وناصر كيف بيكون وقع الخبر على أهله ؟وأحلام شنو بيصير فيها؟وعبير من بتختار ؟ ووفاء من اللي ماخذ تفكيرها؟ وجنان هل بتنسى ناصر ولالا؟؟

تابعوني وبتعرفون..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...