Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوووووورين على هالمتابعة الحلو واهم شي اعجبتكم

 

ويلاا الحين بخليكم مع الجزء اوكى

 

مع تحياتي :

عاشقة المحبين

Link to comment
Share on other sites

ثاااااانكس اختي عاشقة المحبين

 

على القصة الحلوة

 

وننتظر التكملة

 

 

 

تحياتي : شهد

شهودة اكيد اعجبتج

فيها اسمج بعد منهو قدج cool.gif

Link to comment
Share on other sites

الجزء العاشر..

في بيت وفاء..

الكل كان قاعد وبعدها الحفلة مستمرة عندهم ..

ناصر صفق بيده عشان الكل ينتبه له وبالفعل الكل التفت له ..

أم ناصر:خير ولدي بغيت شي

ناصر:أيه يمه الله يخليكم تعالوا كلكم هنيه أبيكم في كلمة رأس..

الكل راح وهو ساكت..

أبو ناصر ماسك قلبه عسى ما فيه ولدي شي..

ووفاء كانت فرحانة لأنها حاسة أن الموضوع عن عبير ..

الكل قعد وهو ساكت ..

ريم:قول اللي عندك خلاص حنا كلنا هنيه..

ناصر:يمه..يبه..أنا قررت أتزوج..

الكل أنصدم ألا وفاء اللي كانت شاقة حلقها..(يعني الضحكة على الآخر ).. والكل كان في باله سؤال بس ما أحد تجرأ يسأله غير هادي الطفل اللي ما يدري انه ممكن أخوه ينجرح من كلامه..

هادي:طيب ناصر أنت كيف تبي تعرس وأنت ما تشوف مافي بنت بتوافق..

الكل أنصدم من هادي ونفسهم لو يضربونه من كلامه لأخوه ..بس ناصر جاوبه بقصد أن الجواب يكون لأمه وأبوه : ياجبيبي يا هادي أنا أخترت خلاص ..والبنت موافقة..

أم ناصر بضيق شوي:ومنو هاذي..؟

ناصر:عبير صديقة أختي وفاء..!

ريم:طيب وش دراك أنها موافقة.؟!

ناصر توهق ما عرف كيف يقولهم أنه كلمها ..فأنقذته وفاء:

هو قال لي وأنا أخذت رايها وقالت لي أنها موافقة..

أبو ناصر:أنتوا متأكدين أن أحنا لو تقدمنا لو تقدمنا لهم ما راح يرفضونا ..

وفاء +ناصر:أيه متأكدين..

خالد:بس يا ناصر أنت بعدك صغير وما تتحمل مسؤليات الزواج ..قاطعه ناصر بأسى:وأنا ما باخذها لأني صغير ولا كبير يا خالد أنا محتاجها في حالتي هاذي محتاج اللي يكون ما عنده شي يشغله عني ويحبني ويخاف علي.. ..وأذا هي بتتحمل مسؤلية عمي ليش أنا ما أقدر أتحمل مسؤلية زواج..؟! من يقول..!

أم ناصر بحزن:وإحنا ما نكفي يا ولدي..؟

ناصر:يخسي ويهبي اللي يقول ها الكلام يا يمه بس أنت تعرفين الأختلاف بين الأثنين..

ريم تبي تنهي هالحزن:على بركة الله .. إن شاء الله اليوم ولا بكره نتصل فيهم يا ناصر ونروح نخطبها لك..

ناصر:قبل كل هذا أبي أسمع راي أمي وأبوي ..؟!

أم ناصر:والله عبير إنسانه كلها ذوق واحترام وأخلاق وأن شاء الله يسعدكم ويسوي اللي فيه الخير..

أحم احم..نرجع للقرار المهم اللي ممكن يؤثر على مجريات القصة..

نرجس:وش قررت ياراشد ..؟

راشد:قررت أقول لأمي نهاية هذا الأسبوع تتصل في بيت إبراهيم عشان نخطب بنتهم عبير ..والله يا نرجس مليت من الوحدة والهم والكدر..أبي أغير حياتي وأفرح شوي قبل ما أموت ..

نرجس:فال الله ولا فالك شنو تموت يا أخوي..؟!إذا أنت مت بعد عمر طويل أنا من لي..

راشد:أنت لك ريلك حبيبك..

نرجس:ومن قال لك أني بعرس حبيبي..؟

راشد:وليه أن شاء الله ما بتعرسين..؟!

نرجس بجد:أنا وكوثر متفقين ما نعرس عشان ما نخلي أمي بروحها وعشان ما نفترق عن بعض أبداً..

راشد:هههه والله أنكم يهال..!

نرجس:أيه هاذي الضحكة ولا بلاش..

أنفتح باب الصالة ودخلت أم حسين وكوثر:السلام عليكم..

نرجس+راشد:وعليكم السلام..

راشد:هلا من فين جايين ..؟

أم حسين: من بيت سعاد جارتنا رحنا نزورها...

نرجس تكلم أمها وهي صاده عن كوثر ما تبي تكلمها: لكن هين يا يمه تروحون وتخلوني لحالي..

أم حسين:أنت نامي لين الظهر وأحنا ناخذك معنا ..ولي بس عن وجهي مناك..وراحت نرجس مبوزة الغرفة ولحقتها كوثر..

كوثر:نرجس حبيبتي ردي علي..كلميني..

نرجس مبوزة:مابا أكلمك..

كوثر:والله نرجس جلستكْ قلت لك قومي جلسي معاي ما رضيتي تقومين ونزلتْ لقيت أمي بتروح بيت جارتنا وقالت لي تعالي معاي ما حبيتْ أقول لها مابي أروح وأكسر بخاطرها كفاية اللي حسين أخوي..ورحت معاها..

نرجس ما تقدر تزعل على أختها:طيب والمطلوب مني الحين..

كوثر:إبتسامة...

نرجس غصباً عنها أبتسمتْ..

كوثر:أو يا نرجس ..لو شفتي اللي شفته بس ..هههه..

نرجس: شنو شفتي.؟!

كوثر:تذكرين خليل اللي كان دايم مع أبوي يفكره أبوه لأنه أبوه مات..

نرجس: يس وش فيه..

كوثر:وحنا جالسين عند سعاد سمعتْ واحد يغني في الحمام بصوت يذبح ولا كأنه ذاك اللي كان يصارخ بصوت يلوع الشبد وبعدين قام يكلم نفسه ويسب في حاجة في شكله..!؟ (تخيلتوه.؟)

Link to comment
Share on other sites

سو سوري..

هاذي التكملة للنرجس بتفكير:شلون..؟يده وهو ما يدري أن في أحد موجود مع أمه..

نرجس بحماس: ودخل عليكم..؟!

كوثر:أيه..بس تخيلي شلون كان

كوثر:كان محني شعره وحاط عليه قبعة سباحه خضراء وحاط في وجهه كريم أبيض وصاير كأنه فيه الجدري..و..

نرجس:هههه هههه هههه

كوثر:صبري ما سمعتي شي ..تخيلي شنو كان لابس..؟

نرجس وهي ناقعة من الضحك:شنو..؟

كوثر:كان لابس شورت أحمر وبلوزة صفراء وكلها حنة وكان شكله كول ويضحك ..وضلوا يضحكون كل ما تذكروا السالفة ويتمسخرون..

في السعودية وبالتحديد في بيت جنان..الساعة 11 الظهر

كانت جنان ملانه وهي بعدها في حبستها اللي حطت نفسها فيها تفكر:أففف لمتى آنا بظل كذا ؟ لازم أنسى ناصر رغم أن الأمر مو بيدي بس لازم أحاول وقامت بدون تفكير مسكت جوالها واتصلت في وفاء بنت خالتها وماردت عليها..فنزلتْ تحت المطبخ لقت الخدامة هناك سألتها:

وين ماما؟

الخدامه الأندنوسيه:ماما في روح تزور صديقة هي..

جنان:طيب فين سالم أخوي؟...

الخدامه:برا في حديقة..

وراحت جنان برا من باب المطبخ والخدامه الغبية ما قالت لها أن سال أخوها عازم صديقه على الغداء وقاعد معه برا..يتبع..

جزء العاشر..وش اللي بصير في جنان ؟؟ياترى وش سالفة حسين وليه قاعد في هولندا مايسأل على اهله؟وعبير ووفاء؟واحلام بيتركونها في حال سبيلها؟

[/color]
Link to comment
Share on other sites

[align=center]وتفضلوا هالجزء ..الجزء الحادي عشر:

وطلعت جنان برا عند الطاولات ماشافت أخوها فراحت عند شجر في حديقتهم مصمم على شكل أحواض وفيه ورد أحمر ووردي صغير ومظهره روعة وقفت عنده وهي ماسكة وردة وتمت تقص أطراف الوردة وهي ساكتة وتفكر في ناصر لا إرادياً وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع وهي تطالع السماء :ليه ياربي ليه آنا حظي كذا ليه ولا مره حصل لي الشرف أني آخذ اللي أبيه من قلب رغم كل هالعز اللي آنا فيه ونزلت دموعها لا إرادياً وهي تكمل:

خلاص آنا مليت أعيش خذ روحي ياربي ولا تخليني أشوف اللي ما أبي أشوفه.. وتكمل صياحها بشهقات وصوت عالي ماقدرت تكتم اللي في نفسها أكثر..

كان حسام صديق سالم جالس في على الطاولات اللي قدام الورد اللي هي واقفة وراه..وهي ما شافته لأنها بس دورت أخوها في جهة الطاولات اللي وراء الورد..(تخيلوا المشهد<يعني صف من الورد وراه طاولات وقدامه بعد طاولات..> فما ظنت أن فيه أحد..

وفي هاذي اللحظة <لحظة اللي بدت فيها جنان بالكلام..>رفع حسام عيونه عن الورق اللي كان مندمج فيه في حل قضيه يتناقش فيها مع سالم وهذا هو سبب جيته هنيه..فتفاجئ وهو يشوف بنت قدام عيونه كانت في عيونه مو أي بنت كانت لابسة بيجامة نوم صوفيه لونها وردي فاتح فيها رسم دبدوب ووجهها الأبيض خالي من أي مكياج وعيونها حلوه ولونها عسلي (يشابه لون عيون أمها وخالاتها..<هي عندها خالتها بدريه أم وفاء وخالتها ليلى هاذي في سن وفاء وعبير لأن جنان أكبر منهم بسنه وهي ليلى عايشه في السعودية في بيت اهلها وهذا شي طبيعي لأنها مو متزوجة وراح تنقل في السمستر الجديد لجامعة البحرين بتدرس مع وفاء وعبير وتخصصها هندسة بسبب الحاح من وفاء وبعد بسبب أنها مو مرتاحة في الجامعة اللي هي فيها..> <نرجع لموضوعنا

Link to comment
Share on other sites

وتفضلوا هالجزء ..الجزء الحادي عشر:

وطلعت جنان برا عند الطاولات ماشافت أخوها فراحت عند شجر في حديقتهم مصمم على شكل أحواض وفيه ورد أحمر ووردي صغير ومظهره روعة وقفت عنده وهي ماسكة وردة وتمت تقص أطراف الوردة وهي ساكتة وتفكر في ناصر لا إرادياً وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع وهي تطالع السماء :ليه ياربي ليه آنا حظي كذا ليه ولا مره حصل لي الشرف أني آخذ اللي أبيه من قلب رغم كل هالعز اللي آنا فيه ونزلت دموعها لا إرادياً وهي تكمل:

خلاص آنا مليت أعيش خذ روحي ياربي ولا تخليني أشوف اللي ما أبي أشوفه.. وتكمل صياحها بشهقات وصوت عالي ماقدرت تكتم اللي في نفسها أكثر..

كان حسام صديق سالم جالس في على الطاولات اللي قدام الورد اللي هي واقفة وراه..وهي ما شافته لأنها بس دورت أخوها في جهة الطاولات اللي وراء الورد..(تخيلوا المشهد<يعني صف من الورد وراه طاولات وقدامه بعد طاولات..> فما ظنت أن فيه أحد..

وفي هاذي اللحظة <لحظة اللي بدت فيها جنان بالكلام..>رفع حسام عيونه عن الورق اللي كان مندمج فيه في حل قضيه يتناقش فيها مع سالم وهذا هو سبب جيته هنيه..فتفاجئ وهو يشوف بنت قدام عيونه كانت في عيونه مو أي بنت كانت لابسة بيجامة نوم صوفيه لونها وردي فاتح فيها رسم دبدوب ووجهها الأبيض خالي من أي مكياج وعيونها حلوه ولونها عسلي (يشابه لون عيون أمها وخالاتها..<هي عندها خالتها بدريه أم وفاء وخالتها ليلى هاذي في سن وفاء وعبير لأن جنان أكبر منهم بسنه وهي ليلى عايشه في السعودية في بيت اهلها وهذا شي طبيعي لأنها مو متزوجة وراح تنقل في السمستر الجديد لجامعة البحرين بتدرس مع وفاء وعبير وتخصصها هندسة بسبب الحاح من وفاء وبعد بسبب أنها مو مرتاحة في الجامعة اللي هي فيها..> <نرجع لموضوعنا الأساسي ضيعناه:

المهم وكل شي فيها كان يدل على الفخامة ..وسمع الكلام اللي قالته وجاته صدمه وهو يفكر :معقولة بنت مثل هاذي بهالعز والجمال ومو سعيدة في حياتها ؟..ياترى شنو السبب اللي يخليها تصيح كذا وتدعي على نفسها بالموت..؟1

حسام وهو منزل عيونه للأرض وفي قلبه<زين الوردة مالها ذنب > :أحم أحم ..

جنان نزلت عيونها من جهة السماء وطالعت في الشخص اللي كان يتنحنح وتفاجأت <ياترى وش بيصير؟>

جلست من النوم مصدعة حدها ورأسها يعورها وما تدري ليه رفعت رأسها تشوف الساعة وتفاجأت ..

عبير تكلم نفسها:شنو هذا معقولة أنا نايمة لين الحين.!

آه شنو هذا الصداع اللي يأكل راسي..بل عليه..وقامت دخلت الحمام اللي في غرفتها غسلت وطلعت مسكت جوالها لقت فيه 5مسكولات :3 من جوال وفاء و1 من وفاء بعد بس من رقم البيت و1 من بشاير..(بشاير هاذي عضو من أعضاء شلة وفاء وعبير ومعهم بعد زينب وكلهم صداقتهم قويه بقوة التصاق الجبل في الأرض..)من شافت رقم وفاء بسرعة اتصلت فيها :

وفاء:هلا يالدبة كل ذيه نوم الحين الساعة 35و11 الظهر..

عبير:هلا حبيبتي سكتي بس قعدت وآنا مصدعة ومو قادرة ..أوكي شنو عندك متصلة فيني؟؟!

وفاء:أفهم من كلامك يعني يله بسرعة أبي أسكر ..!

عبير:هههه لا بس الحين بيأذن الأذان عشان بروح لأمي أشوفه وبرد أصلي..

وفاء :أهاا بس كنت أبي ابشرك..

عبير فرحت تحس أن لناصر علاقة بالموضوع:ها قولي فرحيني..

وفاء:أمي رجعت البيت اليوم الصباح..

عبير بفرح:صج؟!

وفاء:أيوه صج عيل لعب ..لا وهذا بس نص الخبر ..

عبير:شنو بعد فرحيني قولي..

وفاء: أول تمني أمنية..

عبير:هههه وش دراك أنه فيه رمش على خدي ..

وفاء:هههه..يشوفك قلبي حبيبتي .. هاه تمنيتي؟

عبير: أمممممممم أيوه خلاص ..

وفاء:تحققت أمنيتك..

عبير:وأنت وش عرفك فيها..؟!

وفاء:بتعرفين بعدين..

عبير:والله أنك غريبة الأطوار ..إلا تعالي كيف حال ليلى وحشتني مرة ..

وفاء:عال العال تسلم عليك خلاص بتجي تدرس معانا بالجامعة وناسة ليلوه..

عبير:واو شي جميل أخيرا بتم معنا وايد حبيبة قلبي..

وفاء: هي ترى بعدني على الخط..

عبير:هههه أنت ياعسل أموت فيك..

وفاء:هههه يله بايو وبعدين بكلمك..

عبير:أوكي باي..

وسكرت عبير وهي مقررة أنها بعدين بتتصل لبشاير وقامت وراحت تنزل تحت لقتهم كلهم قاعدين بالصالة دخلت:السلام عليكم..

الكل:وعليكم السلام..

أم عبير:وش فيك يا بنتي توك جالسة من النوم؟

عبير:ماادري يمه بس مرة رأسي يعورني ..

أبو عبير:وش فيكم أنتوا اليوم كلكم رأسكم يعوركم..!

عبير:ليش منو غيري رأسه يعوره..؟

فاطمة(جدتهم أم أبوهم اللي أصلها بحريني ):أختك أحلاموه منو غيرها..<أم إبراهيم يدتهم كل مناقر مع أحلام..>

عبير أنتبهت ليدتها وراحت لها باست رأسها :شلونك يمه فاطمة..

فاطمة تتنهد :آه بخير بشوفتك يا الغالية..

عبير:يسلمووو يمة..

أحلام:وآنا يمه لمن شفتيني ماصرتي بخير..؟!

فاطمة تحب تعاند أحلام :لا وعععع ولا شفت الخير مالت عليك <وتمد لها يدها..

أحلام بقهر:لكن ماعليه والله لأوريكم وراحت غرفتها مبوزة والكل ضحك عليها..

أبو عبير:يالله ياهدى أنا رايح أصلي بالمسجد بغيتوا شي وآنا راجع..

هدى (أم عبير:سلامتك الغالي في حفظ الله ..

أبو عبير:أجمعين أن شاء الله يله مع السلامة .ز

الكل:مع السلامة..

عبير:يبه..يبه..صبر شوي..

إبراهيم:هلا يا بنتي بغيتي شي؟!

عبير:أيه يبه وصل لي هذا الكيس الصغير بيت وفاء

وخلهم يعطونها اياه أذا ما عليك أمر

إبراهيم : أن شاء الله يله روحي صلي ..

عبير:أن شاء الله يبه ..<وراحت مبتسمة وهي تفكر بليلى لمن تعطيها وفاء الكيس شنو بتقول..؟؟!

يتبع

ياترى شنو راح يصير ؟وايش دخل ليلى بكيس عبير؟وجنان ايش راح يصير لها ؟ وأحلام خلاص راحت فكرة نايف من بالها ولا لا؟

نتظروني..اختكم عاشقة المحبين nnn10.gifnnn10.gif

Link to comment
Share on other sites

 

هههههههههههههههههه

 

اي من قدي اسمي موجود في القصة

 

ومشكووووووووورة اختي عاشقة المحبين على هالاجزاء الحلوة

 

ويلا ننتظر التكملة على احر من الجمر

 

 

 

تحياتي : شهد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...