Jump to content
منتدى البحرين اليوم

وقـال القـلب: آه..


Recommended Posts

  • Replies 541
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكورة اختي عاشقة المحبين

يلا ننطر الاجزاء الباقية ها لا تنسين

ومشكورة وما تقصرين ويعطيج

العافية على عالقصة العجوبية

 

 

تحياتي

بنية كوووووووووووووووول

nnn10.gif

Link to comment
Share on other sites

هلا عاشقة

انا بصراحة ما قريت القصة كلها و اعتقد انه مذكرات عبير ،

ما كملت قرايتها لاني و الله عصبت كثير لما شفتها ناقصة و مو مكملة لأني ما احب اقرا شي و يكون بعده يتبع.

لكن على العموم القصة وايددددد حلوة و مشكورة عليها.

Link to comment
Share on other sites

ثانكس على المرور والردوووووووووودة الحلوة

 

وحلاتها اجزا عشان تتشوقون وانا ما را اتاخر انشاءالله

في تنزيل الاجزاء يلاا تابعوني وراح تعرفون الي بصير

 

 

تحياتي عاشقة المحبين

Link to comment
Share on other sites

ثانكس على المرور والردوووووووووودة الحلوة

 

وحلاتها اجزا عشان تتشوقون وانا ما را اتاخر انشاءالله

في تنزيل الاجزاء يلاا تابعوني وراح تعرفون الي بصير

 

 

تحياتي عاشقة المحبين

Link to comment
Share on other sites

تفضلوا هالجزء:

الجزء الثاني عشر..

دخلت أريج مع بنتها ريهام لبيت اهلها ..

أريج:السلام عليكم..

أم راشد + راشد :وعليكم السلام..

أريج:كيفك يمه؟

أم راشد:بخير الله يسلمك..

راشد:هلا ريهام حبيبتي تعالي لخالو..

ريهام وهي تروح تركض لحظن خالها:لاسد هنيه (يعني راشد هنيه)

راشد:قولي خالي مو راشد يا الدبة..

ريهام تطلع لسانها لراشد:أنت الدبة..

أريج:ماما ريهام شنو قلنا مو عيب يقولوا لخالهم كذا..

ريهام بندم وشوي وتصيح:أن ساء الله آنا آثفة (أن شاء الله آنا آسفة)

أريج:إلا قول لي يا أخوي يا راشد وش أخبارك وش علومك؟

راشد:بخير والحمد لله بس أنتظركم تخطبون لي !

أم راشد بغضب:شنو يعني ؟! خلاص خلصت شغلك ولا قلت لي عشان أروح أخطب لك؟؟!

راشد يضحك على ملامح أمه:هههه هههه لا يمه أنا اليوم بس قررت أقول لك ..

أريج: ولا يهمك من العيون هاذي قبل هاذي لو تبي نروح اليوم نخطبها لك بعد..

راشد بتردد:هاه لا..لا .. خلوها يوم الخميس الجاي..

أم راشد: وأخيراً بردتْ قلبي يا راشد يا حبيبي ..بس لو أخوك حسين يرضى يرد علينا ..قوم يا ولدي أتصل فيه الله يخليكم خلوني أتطمن على ولدي ما سمعت صوته من سنتين <وتبكي بكاء يقطع القلب>

أريج:خلاص يمه لا تعورين قلبك كذا ..الحين راشد بيتصل فيه وتطالع أخوها بنظرة رجاء..

راشد اللي زهق من كثر ما يتصل ولا يلقى جواب

ما حب يرفض طلب أمه :خلاص يمه سكتي الحين بتصل فيه..

سكتت أم راشد ودموعها على خدها وهي تشوف ولدها ماسك جواله يتصل..(تتوقعون يرد عليهم)..

نرجع عند جنان وحسام صديق أخوها..

جنان تطالع في حسام بصدمه وبدل ما تروح داخل زاد صياحها وانهارت على الأرض..

حسام ما عرف شنو يسوي البنت مغمي عليها وهو لوحده معاها وسالم لين الحين مارد <حشى مو عصير هذا اللي بيجيبه..

وفي هاذي اللحظة طلع سالم من باب الصالة وشاف أخته على الأرض طاح العصير من يده وانصدم وهو يشوف صديقه واقف حيران مو عارف شنو يسوي راح يركض تجاه أخته :جنان أختي حبيبتي وش فيك وكان يهزها ومو لاقي منها استجابة فصرخ: حسام بليز روح المطبخ قول للخدامة تعطيك كاس ماي ..وراح حسام وهو مو فاهم شي وجاب الماي بسرعة وهو مايبي يطالع في أخت صديقة إحتراماً له رغم أنه عيونه كانت غصباً عنه تلتفت لها بس أجبر نفسه يدور وسمع سالم يقول له:حسام الله يخليك روح بسرعة شغل السيارة بوديها المستشفى ما ادري شنو فيها.. وراح حسام يشغل السيارة بينما سالم راح يجيب عباية أخته..وكلها 5 دقايق أو أقل إلا وهم منطلقين بأقصى سرعة للمستشفى ..(ياترى شنو بيصير

وحالتهم في بيت وفاء كانت:

أم ناصر +أبو ناصر: في دارهم يرتاحون..

وفاء +ناصر :جالسين بالصالة يشوفون التلفزيون ..

ريم وخالد:في غرفة ريم جالسين مع بعض<مخطوبين ومن حقهم هههههاااي ..

وهادي المسكين مثل كل وقت لحاله بغرفته وفي يده دفتر يكتب فيه..

**رن جرس الباب يعلن عن وصول أحد..

وفاء:لجين روحي فتحي الباب ..

وراحت الخدامة تفتح الباب ورجعت:ماما وفاء هذا برا في واحد بابا يبي أنت..!

وفاء مستغربه:واحد بابا يبي أنا..منو هذا؟!

ناصر:خلك هنيه أنا بروح أشوف..

وفاء ما تبي تتعبه:لا خلك أنت يا ناصر ..وتكلم الخدامه:

لجين منو اللي عند الباب ؟!

لجين:ماما هذا بابا مال صديقة أنت عبير..<<كلامها مكسر..هههه..

وفاء:أهاا أوكي الحين بروح ..وراحت لبست شيلتها وطلعت وهي تفكر:ليش يا ترى شنو اللي يايب عمي إبراهيم هنيه خلني أطلع وأشوف..وقفت عند الباب :

تفضل عمي أدخل..

إبراهيم :زاد فضلك يا بنتي آنا بروح بس جايب لك هالكيس من عند عبير..

وفاء استغربت :ما قالت لها عبير عن كيس بتخلي أبوها يجيبه لها وهي توها مكلمتها..!!

وفاء أخذت منه الكيس..مشكور عمي سلم لي على الأهل كلهم..

إبراهيم:العفو الله يسلمك..ألا شنو أخبار أبوك وناصر أخوكِ؟

وفاء ابتسمت:الحمد لله يسلموا عليك <وفي خاطرها: وقريب يزوروك>

إبراهيم:الله يسلمك يله سلمي على الأهل كلهم أنت بعد..

وفاء:أن شاء الله ..مع السلامة ..وسكرت الباب وهي تفكر ياترى شنوا هالكيس؟

ونرجع لأحلام بعد ما فشلتها يدتها فاطمة وراحت غرفتها مبوزة:

أحلام تكلم نفسها بصوت مسموع<تتذمر>:أففف متى بيشبك هذا وترفس الكومبيوتر بريولها<هاذي مشكلتنا والله..هههه>إلا ورنة التلفون تعلن أن النت شبك..

أحلام والفرحة مو سايعتها :واو وأخيراً

Link to comment
Share on other sites

ودخلت فتحت مسنجرها لقت عندها إضافة .قبلت وهي تفكر :أقبل وأشوف مين..بس قبلت طلع شابك وهو اللي ابتدأ..وهذا الحوار اللي دار بينهم من خلال الماسنجر:

(حبيتك والله حبيتك):السلام عليكم..

أحلام(لاتحلم فالحلم خيال):وعليكم السلام ..من معاي؟

(حبيتك والله حبيتك):معاك اللي ذاب في هواك..

(لاتحلم فالحلم خيال):لو سمحت وضح أكثر ما عرفتك؟!

(حبيتك والله حبيتك):أنا نايف اللي خليتيني معلق بين السماء والأرض ولا رديتي عليّ..أنا فهمت من عدم أتصالك أنك ماتبين تكلميني بس والله صدقيني ماني من النوع اللي في بالك..

(لاتحلم فالحلم خيال):......لاتعليق........

**أحلام أنصدمت: من وين له هذا إيميلي؟!**

(حبيتك والله حبيتك):وينك ليه ماتردين عليّ؟!

(لاتحلم فالحلم خيال):من وين لك إيميلي؟وكيف أخذته؟وليش تكلمني؟!

(حبيتك والله حبيتك):شوي شوي عليّ يا أحلام تبيني أجاوبك بجاوب بس صبري مو كذا مره وحدة !

(لاتحلم فالحلم خيال):لا وتعرف أسمي بعد من قال لك به؟ووش عرفك بي؟

(حبيتك والله حبيتك):بل بل صبري وبقول لك كلتيني بقشوري يا بنت الناس..!

(لاتحلم فالحلم خيال):بسرعة قول والله ترى ما عندي غير البلوك..

(حبيتك والله حبيتك):شوفي يا حلوة آنا أخذت رقمك من عند وحدة من صديقاتك وحتى إيميلك هي اللي عطتني أياه وأسمك بعد..

(لاتحلم فالحلم خيال):معقولة وحدة من صديقاتي تكون خاينة ومنافقة بعد.! لا مستحيل..!

(حبيتك والله حبيتك):أنت معتبرتها صديقتك وهي خانتك..فهذا يدل على أنك ما أخترتي الصديقة الصح ولازم تنتبهي لنفسك....

(لا تحلم فالحلم خيال):أنا مستغربه شلون كذا..واحد مثلك جاي يسوي نفسه يبي يتعرف يقعد ينصح ..وبعدين منو هاي البنت الخاينة..؟!

(حبيتك والله حبيتك):لأن آنا قلت لك أني مو من ذا النوع اللي في بالك..أنا بس مرة سمعت صوتك ومو قادر أنساه أو أنساك <أيه قص عليها مسكينة .. هههه..

(لاتحلم فالحلم خيال):معقولة يعني مجرد كلمة (ألو أهلين)تخليك تحبني!؟صراحة ما تدخل العقل..!

(حبيتك والله حبيتك):أنت شكلك مو عايشه في الدنيا ياما ناس تعارفوا من النت وصاروا أحباب وأصدقاء يمكن أكثر من اللي معهم في نفس المكان سواء كانوا بنات أو أولاد فمثلاً أنا متعرف على واحد من سورياء وهذا هو صديقي الروح بالروح كأنه أخوي..

(لاتحلم فالحلم خيال):زين ..بس..والله راسي عورني..

(حبيتك والله حبيتك):عاد وش دعوة يا أحلام هذا وأنت أسمك أحلام قاعدة تمنعينا من الأحلام..!ليه بس؟!

(لاتحلم فالحلم خيال):هذا الواقع المؤلم هو اللي يمنعنا كلنا مو آنا اللي أمنع..

(حبيتك والله حبيتك):بس الحلم ببلاش ومحد يقدر يمنعنا عنه وأكيد كل شخص له حلم..

(لاتحلم فالحلم خيال):أكيد لكن شنو يسوي الواحد إذا كانت ظروف حياته صعبة..

(حبيتك والله حبيتك):ولا شي بس يتكلم مع شخص يثق فيه..ترى أنت إذا كلمتيني ما راح تخسرين شي لأني والله وهذا أنا احلف لك أني ما راح أضايقك بشي أبداً بالعكس لو كنتِ متضايقة راح أريحك..!

(لاتحلم فالحلم خيال):وشنو اللي يثبت لي؟!

(حبيتك والله حبيتك):حبي لك يثبت ..

(لاتحلم فالحلم خيال):لحظات شوي وبرجع..

(حبيتك والله حبيتك):خذي راحتك..

**وراحت أحلام تغير نكنيمها تحس أنها صارت متفائلة وتفكر:والله صدقت رجاء بكلامها .!

Link to comment
Share on other sites

وردة حياتي):بـــــــــــــــــــاكد..تأخرت؟!

(حبيتك والله حبيتك):لا عيوني عادي حلال عليك..

(وردة حياتي):شوف آنا فكرت في الموضوع واتخذت قراري

(حبيتك والله حبيتك):وشنو هو قرارك؟؟؟

(وردة حياتي):أنا قررت ما أكلمك!!<شنو هالتناقض بالتفكير والكلام..!

(حبيتك والله حبيتك):كذا أنت شكلك ناويه تحطميني..!؟

(وردة حياتي):صبر شوي ..أنا قررت ما أكلمك بالتلفون ..جاست في الماسنجر ..لأني بصراحة ماأقدر أكلمك بالتلفون وأخليك تسمع صوتي بس في الماسنجر أخف شوي ..وأنت بكيفك..

(حبيتك والله حبيتك):أكيد بكيفي عجل بكيفك..خلاص ريحتيني كذا أنا موافق..

(وردة حياتي):بس هاه بدون تعدي حدود..

(حبيتك والله حبيتك):هههه على هالخشم ولا يهمك..

(وردة حياتي):بل صار لنا ساعتين نسولف الوقت سرقنا..باي بخليك الحين..

(حبيتك والله حبيتك):باي..

**أم راشد على نار وتدعي من أعماق قلبها لربها أن ولدها حسين يرد عليهم..

أريج متوترة وخايفة على أمها يصير فيها شي من كثر التفكير ..وتدعي بقلبها:الله يعينك يا يمه..

راشد ماسك موبايله:وهو يرن وينتظره يرد عليه وهو يتمنى أنه يرد عليه <لأن هو صج مجطل الموضوع (يعني مو مهتم) لكنه أخوه وقلبه يحاتيه ..ورن فوق الخمس رنات وما رفعه .. راشد فقد الأمل وكان بيسكره (يقفله) بس اللي حصل أن حسين وللمرة الأولى من بعد غياب سنتين تقريباً يرد عليهم..

حسين بضعف:ألو..

راشد طار كل الزعل اللي في قلبه على أخوه وبفرح: ألو حسين حبيبي هذا أنت؟شخبارك؟

حسين :أيه هذا أنا وآنا زين الحمدلله..وحشتوني مره

وودي أشوفكم..

راشد:ليه يا أخوي ما ترجع حنا ودنا نشوفك بعد..

حسين خلاص مو قادر يستحمل أكثر:ياراشد لا تزيدني أنا تكفيني هالغربة اللي القدر كتب أني كتب كلمته في أني أتم عايش فيها طول عمري..!

راشد:وليه يعني ؟أنت اللي حاكم على نفسك مو القدر ..حنا كلنا نبيك هنيه أنت اللي ماتبي تجي..

حسين: .............<<يبكي..

راشد سمع حس أخوه يبكي:ليش تبكي يا حسين يكفي..!

أم راشد كانت قاعدة تسمع ردود راشد على ولدها البكر حسين وتبكي بصمت ..بس لمن سمعته يقول ليش تبكي ماقدرت وراحت سحبت جوال راشد من يده بسرعة وبدون مايحس وحتى ماعطته فرصة أنه يعترض ومسكت الجوال تبي تكلم ولدها وقبل لا تتكلم سمعته يقول وهو يبكي بشهيق عالي يفكر أنه يكلم راشد:تسألني ليه أبكي ياراشد؟! أنا أبكي على حظي الرديء..أبكي على أني عندي أم مو قادر حتى أشوفها ..وأعتبر نفسي مقطوع من شجرة أعتبر نفسي ميت أنا ياراشد ..ولهان على أمي مره ونفسي لو أسمع كلمة منها وولهان عليكم كلكم والله يشهد علي بس شلون أجي وأحط عيوني في عيون أمي أو أتكلم معاها أنا خجلان من نفسي موت ياراشد أنا أحس بذنب أحس أني آنا السبب في موت أبوي وترمل أمي وتيتم أخواني ......

ياترى ليش يحس حسين انه السبب في موت أبوه..؟

وأحلام هل بتستمر مع نايف ولا لا..؟

وليلى خالة وفاء هل صحيح بتروح تدرس بالبحرين مع وفاء وعبير ولا كيف؟

وجنان شنو بيطلع فيها ؟ووش بيصير موقفها مع حسام؟

ومتى بيروح ناصر يخطب عبير وهل بيلاقي اعاقات في هالسبيل؟انتظروني وتعرفون

أختكم.. عاشقة المحبين

Link to comment
Share on other sites

 

مشكووووووورة اختي عاشقة المحبين على هالجزء

 

لكن هالجزء واااااااااايد قصير

 

ويلا ننتظر جزء اطول

 

 

تحياتي : شهد

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...