Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"-.¸¸,.-~* صحيفه نادي البرسا*~-.,¸¸.-"


Recommended Posts

لابورتا يقدم دروع ذهبية الى الشركاء النادي

 

user posted image

 

 

قدم رئيس برشلونه جوان لابورتا أمس درع من الذهب إلى 520 بارسيلونيست أثناء موسم 2004-2005 أكملَ50 سنة كالشركاء في النادي و أكّد جوان لابورتا بان هؤلاء الشركاء مثال للأجيال الجديدة و أيضا دعم رئيس برشلونه جوان لابورتا باسم النادي ضحايا هجمات لندن أمس .

 

 

user posted image

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 587
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماريجول : أنا سأنجز كلمتي مع برشلونة

 

user posted image

 

 

أكّدة لاعبة برشلونه الأنثوية المكسيكية ماريجول أمس بانها ستستمرّ في فريق برشلونة الأنثوية الموسم القادم بالرغم عدم تجديد عقد الى الشخصين المسؤوليين عن وصولها النادي و هم : المدير السابق لكرة القدم جوزيب كولومير والمدير السابق للقسم، جوانجو و طمأنت ماريجول : أنا سأنجز كلمتي مع برشلونة، الذي أعطيتُها اليهم قبل الذهاب في الأجازة إلى المكسيك

 

لاعبة حزينة على خروج الشخصين ، لكنها تفهم بأنّ الحياة تستمر و إنّ الموسم القادم يوجد عمل كثير يجب عمله و ستحارب أن يكون برشلونه أول في سوبيرليجا و كسب كأس رينا أيضا و السنة القادمة الليغا سيكون تنافسي جدا

Link to comment
Share on other sites

عرض اشبيلة لسافيولا يعد الخيار الافضل حتى اللحظة

 

خروج الارجنتيني خافيير سافيولا من الفريق الكتالوني في الايام القادمة شجع نادي اشبيلية بالتقدم بعرض للاستعانة بخدمات اللاعب للموسم المقبل. الارجنتيني سافيولا سوف ينظر في مسألة تخفيض قيمة بطاقته بالاضافة إلى سقف الراتب الذي سيتقاضاه خلال الايام المقبلة. المسؤولين في النادي الكتالوني يفكرون في صفقة متبادلة بين الناديين سافيولا مقابل البرازيلي باتيستا مما يجعل العرض المقدم من اشبيلية أفض العروض الواصلة حتى اللحظة. العلاقة التي تربط رئيسي الناديين كلا من خوسي ماريا وخوان لابورتا قد تعجل باتمام الصفقة. بهذا العرض يعد اشبيلية أفضل الاندية التي قدمت عروض للاعب مقارنة بـ إسبانيول واتليتكو مدريد.

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

سافيولا سوف يخفض من قيمة بطاقته من اجل اللعب لاشبيلية

 

 

 

خافيير سافيولا يخطط لتخفيض قيمة بطاقته الاحترافية لتسهيل اجراءات انتقاله إلى نادي اشبيلية بعدما ألمح وصرح المسؤولين في نادي برشلونة بأنه من الصعب جدا له البقاء أكثر في النادي كلاعب ضمن الفريق الكتالوني. العرض الذي تقدم به نادي اشبيله يعد المفضل لسافيولا حتى الان في ظل عدم وجود النية للعودة لموناكو مرة أخرى خصوصا وأن اللاعب يفضل البقاء في الملاعب الاسبانية سواء في اشبيلية أو أتليتكو مدريد. الصفقة بطبيعة الحال سوف تحسم خلال الايام المقبلة ولكن العرض المقدم من فرقة اشبيلية يعد الاقرب والذي يقار ال 4 مليون يورو وكذلك رغبة النادي الملحة للاستعانة بخدمات اللاعب. إضافة إلى ذلك فإن امكانية اللعب لبطولة دوري الابطال الاروربي تغري اللاعب بقبول العرض. الجدير بالذكر أن اللاعب أتي غلى برشلونة في موسم 2002 قادما من ريفر بليت في فترة رئاسة خوان جاسبارت للفريق الكتالوني.

Link to comment
Share on other sites

برشلونة على مقربة من تحسين عقد رونالدينيو

 

 

user posted image

 

 

على الرغم من بعض التأخيرات، رونالدينيو يتوقّع توقيع في النهاية ' عقد ممتاز ' مع برشلونة. الصفقة ستبقيه في الكامب نو حتى 2014 وفمة فسخه 85 مليون استراليني. يوم الأربعاء، روبيرتو أسيس، أخّ رونالدينيو ووكيله، كان في برشلونة لإلتقاء الرئيس جوان لابورتا، له لا 2 فرونو سوريانو ومدير ألعاب رياضية تكسيكي بيجيريستين. ولو أنّ لا شيء وقّع، ولكن الطرفين متفاهمين على الشروط. العقبة الواحدة يمكن أن تكون حقوق الصور. برشلونة تريد منقسما الدخل من دعيات صور رونالدينيو 50-50، لكن المهاجم الشديد التباهي باع نسبة الأغلبية المئوية صورته إلى خارج المستثمرين.

Link to comment
Share on other sites

ميدلزبره يفشل في التعاقد مع سافيولا

 

user posted image

 

 

لاعب الأرجنتيني سافيولا أخبر بأنّه يستطيع ترك برشلونة هذا الصيف، بعد أن اخفق في شقّ طريقه بالقوة في خطط المدرّب فرانك ريكارد و سافيولا تم أعارته الموسم الماضي الى النادي الفرنسي موناكو، وهو كما ذكرت التقارير تم أعطاءه الأسبوعان لإيجاد لنفسه نادي جديد في الوقت المناسب و فريق ميدلزبره يعتقد بأنهم إتّصلوا بالأبطال الإسبان برشلونه راغبه في التعاقد مع لاعب و لكن لاعب رفض الانتقال لانه لا يحبّ تحرّك إلى الانكلتر و أتلتيكو مدريد، إسبانيول و سرقسطة مهتمين بالتعاقد مع لاعب صاحب 23 سنة

Link to comment
Share on other sites

سافيولا مقابل باتيستا

 

user posted image

 

 

برشلونة يريد استخدام سافيولا كورقة لعرقلة مفاوضات الارسنال مع المهاجم البرزيلي باتيستا. برشلونة يريد اقحام سافيولا بالصفقة للضغط على اشبيلية للموافقة على الاستعانة بخدمات باتيستا. العلاقة الجيدة التي تربط الناديين تعجل باتمام الصفقة في المقابل خوليو باتيستا صرح أكثر من مرة بأنه يرغب في مغادرة الفريق وأيضا الارنب الصغير يعلم جيدا أنه عاجلا أم آجلا سوف يغادر البلوغرانا لذلك يخطط لتخفيض قيمة بطاقته لتسهيل أمور الانتقال. رغبة اللاعب في البقاء في الليغا قد يجعل الصفقة قيد الاتمام.

Link to comment
Share on other sites

مرتب سافيولا صعب المنال

 

 

user posted image

 

 

برشلونة سيكون عندها المشاكل من تحمل مرتبالعالي للمهاجم الأرجنتين سافيولا. اللاعب يقبض خمسة مليون يورو كأجور للموسم الواحد وهذا المشكلة تسبب عدم عودته ' الأرنب ' لبرشلونة. الفريق الكاتلوني لم يستلم أي عرض خرسان من نادي الذي يريد توقيع مع اللاعب على صفقة دائمة. ميدلزبره كانت راغبة بسافيولا كما ذكرت التقارير لدفع كلّ أجوره، لكن سافيولا ما كان حريص على تحرّك إلى الدوري الانجليزي. برشلونة أرادت تعمل تبادل مع اشبيليه مع لاعبها خوليو بابتيستا، لكن أعطى تغيير بسيط في الاتفاق. وكانت إسبانيول وسرقسطة وشتوتغارد أيضا ربطت مع اللاعب.

Link to comment
Share on other sites

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...