Jump to content
منتدى البحرين اليوم

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة


Recommended Posts

((فارس احلامي))قصة حب في منتهى الروعة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*عايلة بوعلي:-

 

_بوعلي((خليفة)): ريال للحين في عز شبابه عمره ياعني 39سنة،حكيم،كريم وايد على ولده الوحيد علي الي الله ما عطاه غيره، يشتغل رجل اعمال دوم يكون في السفر بس ما يقصر على زوجته الي عاش معاها احلى قصة حب وما يقصر على ولده بعد و كل املاكه بعد موته مكتوبة على اسم ولده علي.

 

_ام علي((لطيفة)): ام علي اسم على مسمى لطيفة في غاية اللطف بس هي تيي من عائلة فقيرة بس اللحين تعوضت على كل شي فاتها في طفولتها بس هي للحين شابة تقريباً يعني عمرها بين 35و36 >>>> تعرفون النسوان دلوعات ما يقلن عمرهم الله يعينهم.

 

_علي:علي ماشاءالله عليه وسيم وجميل فارس احلام كل بنات العالم شعره طويل تقريباً مقصص تدريجي بطبيعته جذي لون شعره اسود غامق يليق مع لون عينه البنية بس تميل للأسود طويل وله جسم يتمناه كل الشباب ويحسدونه عليه والبنات كله يتهبلن من جماله الصراحة ما الومهم بس علي البنات مو جزء مهم في حياته ولايهمه سوالف البنات ولا غيرهم بالرغم من كل الاغراءات الي يحصلهن وعمره 19سنة وهو سنة ثانية جامعة.

 

 

 

*عايلة بوخالد:

 

_بوخالد((أحمد)):ريال تقريباً كبير في العمر بس مو اكثر من 42 سنة يعني مو شايب، بوخالد ريال ناجح في حياته وهو صاحب الكلمة في البيت محد يقدر يسوي شي من غير رضاه ومحترم والناس كلها تحترمه، ميسور الحال يعني الحمدالله ما عليه قصور يشتغل اعمال حرة وبعد هو و بوعلي بيفتحون شركة كبيرة شراكة نص نص هم للحين ما يعرفون بعض زين يعني علاقتهم سطحية وانشاءالله تتطور مع الايام...

 

_ام خالد متوفية من سنة تقريباً وفاة عادية.

 

_خالد:اكبر عيال بوخالد عمره تقريباً 22 سنة مو اكبر بس مسؤول وطول حياته معتمد على حاله من ما هو صغير يحب اخوانه وهو ريال البيت بعد ابوه، وهو طويل مثل طول علي وشوي اطول وهو اصلاً رفيج قريب من علي من اقرب اصدقائه ولما عرف عن شراكة ابوه بابوهم استانس وايد وخالد وسيم وايد بس مب مثل وسامة وجمال علي لأن علي ملك جمال ما يقارنه احد بطوله ولا عرضه.

 

_ناصر:اخو خالد عمره 19سنة مثل عمر علي بس هو ما يعرفه كلش بينه وبينه بس سلام ومع السلامة فيعني ما يعرفون بعض فما قرروا يترافجون ناصر اصغر من علي بشهرين وجم اسبوع وهو من وسيم مثل علي ولا اخوه مسكين شكله خريش بس طيب وحنون بشكل وتوه قبل شهرين خاطب ومزاجه هالأيام عالي العال اذا تقعد يمة هالايام ما تقدر تودر السوالف وتقوم لان مزاجه حفلة الصراحة. وناصر يحب اخته بشكل ما تتخيلونه بنتكلم عنه بعدين.

 

_حنان: ملكة جمال عمرها 20سنة متزوجة وعندها بنت اسمها اسماء عمرها 8 اشهر وزوج حنان عمره 26سنة يعيش وياها في بيت خاص يتيم و اسمه عبدالله.

 

منال:ملكة جمال شابة وحلوة اصغر من حنان اختها بس احلى منها بوايد حتى اخوانها احياناً ينسون ان هي اختهم ويقعدون يتغزلون فيها وهي تنحرج، جسمها جسم متوسط لا ضعيفة عصاية ولا دبة الوسط بس تميل للضعق بيضة ،شعرها السود والبني و الكستنائي الحريري كل خصلة بلةن وشكلها هالبنت روعة متحجبة طبعاً بس حتى وهي متسترة او لابسة جيس خمام تبين ملكة جمال وهي خشمها ضغير مثل اليهال نحيف ومستقيم وعيونها مرسومة على طول حواجبها وشفايفها وردية المملوءة الجميلة الهادية وصوتها الناعم الرقيق، تحطين كل هاي مع بعض تحصلين على جميلة بمعني الكلمة عمرها 18سنة،اةلى سنة جامعة.

 

_مريم:اخر العنقود عمرها 6سنوات تحب تطول لسانها على الناس والكل يسمونها ام لسانين ووهي مصدر فرحة امها و ابوها واخوانها بس هي دليعة بشكل ومصلحجية وشعرها قصير يوصل على اذونها تحب حركات الصبيان وكله تبي ترافجهم ةابوها يضحك عليها.

 

 

 

*الجزء الاول:

 

تنزل منال من الدري والبتسامة شاقة ويها وتروح بتهور وتضرب علي على كتفه وتقول فديتك لا تزعل عبالها اخوها خالد اللي نزل من غرفتها مضايق من رمسة منال مع ناصر لما كانوا يتكلمون عن كيف ناصر خطب قبل اخوه خالد وتتفاجأ منال لما تشوف علي يلف وعلى ويها كانت علامة استفهام وقال:نعم.

 

بس لما شاف منال راحت علامة الستفهام يت مكانها علامة اعجاب وقعد يبحلق عيونه فيها كانت لابسة برمودا جينز مع قميص كت اسود عليه حركات وشعرها كانت رافعته بكلب زكله خصل نازلة منها اما عن منال فكانت لا في عالم ثاني هي الثانية تبحلق فيه مستغربة من هاي الولد هاي آدمي ولا ملاك مرة وحدة انتبهت لي وقفتها مهاه وصارخت عيييييب داخل عقلها وويها صار مثل الطماط nnn5.gif وركضت فوق وعلي كان يضحك عليها.

 

طلع خالد من الميلس:شفيك توزع ابتسامات.

 

علي لنتبه له:هااه آآه ولاشي بس ياله يا معود شفيك صيفت ترى الربع ينطرونا.

 

خالد:أي ياله توكلنا اركب لا بارك الله فيك كلا تضيع البنات من ايدي.

 

علي:هاهاهاهاهي الحين اشدخل البنات في سوالفنا.

 

خالد:كله شي حبيبي هاي بنات مو أي لعبة

 

علي:عيل اذا مو لعبة عيل جان قلت بنت مو بنات

 

خالد:اوهووووووو بدى الاخ الفيلسوف بالكلام اتصدق البنات حطهم حقك اوكي.

 

علي:اصلاً بذمتك في مرة شفتني عبرت بنية ولا غازلتها ولا رقمتها اصلا انا ما احب البنات يا ابوي انا مودرهم من اول يوم شميت الهوى فيه غير امي طبعا فديتها.

 

خاد:االحمدالله والشكر ضج غبي احد اشوف بنات معبرينه ولا يكلمهم انت الصراحة مخبل البنات كلهم يتمنونك بس انت والله حالة الصراحة طحت من عيني.

 

علي :المهم ما تعورت في الطيحة.

nnn5.gifnnn5.gif
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 496
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

خالد:اقول خلاص خلى نصك السالفة احسن.

علي:أي صح متعشي.

خالد:انا مو متغدي ولا نتعشي.

علي:خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك.

علي:ومنك.

ناصر:تراني نايم في السيت الوراني اها الدرجة مو معبريني وحتي لو نايم تراني اسمع.

خالد:انزين اسمع شنو فيها يعني.

ناصر:الراحة تتكلمو جنكم متزوجين يقول وهو يسوي صوت انثوي((انا مو متغدي ولا نتعشي، خلاص ولا تحاتي بنروح ارقى مطعم ولا على حسلبي:الله لا يحرمني منك، ومنك.)) هاهاها.

علي:هاهاها حرام عليك.

ناصر:لا والله جنة خالد الحروم وعلي الريال بس المهم بغيت اقول قبل الكل مبروك مقدماً.

علي بغباء:الله يبارك فيك بس على شنو؟

ناصر:على زواجكم.

خالد:آآآه يالخايس روح روح الله يروحك.

ناصر:هي تدعي علي انت.

خالد:احترموني تراني اكبر منكم زين مني اقابلكم مع هالحركات.علي:اقول خالد.

خالد:قوول.

علي:انت عندك جم اخت بالضبط؟

خالد:اهم ثلاثة ليش.

علي:لا بس،شنو اسمهم.

خالد:حنان وبعدها منال وعقب مريموو الهبلة.

علي:اهاززحنان المتزجة من عبدالله ربيع ولد خالتي.

خالد:أي

علي:حنان يعني اكبر وحدة.

خالد:من البنات أي.

علي:حنان حلوة؟

خالد:أي.

علي:احلى وحدة.

خالد:لا بس ممكن اعرف سبب كل هالأسئلة؟

علي:مافي سبب بس حرام اسأل.

خالد:لا موحرام بس يعني اول مرة تسأل عن اهلي بهلطريقة.

علي:لا بس خاطري اعرف عن اهلك اكثر.

خالد:اوكي.

علي: انزين انت قلت لا مين يعني احلى منها؟

خالد:منال.

علي:وجم عمرها؟

خالد:اظن 18سنة ها نصور جم عمرها منال؟

ناصر:....

خالد:اقول جنة نام.

علي:أي شكله تعبان المهم منال هي متحجبة ولا لا؟

خالد:شلون هالسؤال يعني.

علي:هاه لابس هي نزلت تحت او يمكن وحدة من خواتك وضربتني على كتفي لأني كنت عاطنها ظهري وقالت فديتك لا تزعل فالتفت وابتسمت وسرح فيها مرة ثانية وهو يتذكر الموقف.

خالد:اوهوو شفيك.

علي:.....خالد وهو يصارخ:عليييييييييي.

علي:هاه شنو صار.

خالد:انت شفيك سرحت اقول خلص السالفة.

علي:بس التفت وكانت مو متحجبة فأحمرت وركضت وراحت فوق بس.

خالد:وانا اقول ليش كلهل السئلة اقوول شكانت لابسة.

علي:ها تبني اقول؟

خالد:اكييد عشان اعرف منو.

علي:ليش شنو بتسوي.

خالد:ولاشي شنو وحش انا بس بلعب في اعصابها انزين قول شكلها.

علي يقول في قلبه شنو اقولك شفت حورية قدامي ماشاء الله ملاك زاذا اختك اكييد اخلاق ياربي شقاعد افكر فيه اخاف اختك ذي بس شكلها كان ياهل مو حرمة عثرها ياهل بس حنان بعد بهدها ياهل اوهووو شهل افكار اصلا انا ما حب البنات.

خالد:اوهوو وين رحت.

علي:هاه... ولا مكان المهم كانت لابسة برمودا و....

خالد:وقف خلاص هاي منال لأن حنان كانت اليوم لابسة جلابية وهي كانت مع بنتها اسماء في غرفتها القديمة اليوم ومنال قالت فديتك لا تزعل عشان رمستها هي وناصر قبل ما انزل اشوفك.

علي:ليش عن شنو الرمسة؟

خالد:هيي بلاك جذي صرت خبل شكو انت كل دقيقة سؤال اكييد اختي خذت عقلك ما عليه حلوة حتى انا انسى عمري احيانا واغازلها واتصير طماط بعد لا يفوتك.

علي:هاهاهاهاهاي أي مو بس حلوة ملكة جمال وقمر.

خالد:بس جب جب جب ما اسمح لك تتكلم عن اختي جذي.

علي:خلاص السموحة اخوي.

خالد:مسموح مسموح انزين مو كأن طولنا؟

علي:أي خلاص وصلنا المطعط.

خالد:يلا توكلنا قووم ناصر قووم لا بارك الله فيك.

ناصر:وفيك.

علي:يلا طلعوا عن الطق ما فيني على الصدعة.

خالد:اوكي يا الله.

اما اللحين خلا نروح حق منال اللي من اول ما صار وياها الموقف راحت غرفتها وانسدحت علي شبيرتها وهي تقول في قلبها آآآخ فديتك تينن جمال والله وسيم وجميل واظن هاذي علي لا متأكدة خالد كله يتكلم عت جماله ةاخلاقه بس ما توقعت لهالدرجة شكله بالضبط كفارس احلامي والصراحة بطريقة ما وصخ خالد عدل اخلاق علي احسن كريم وجميل وهادىء وحنون وغني وطيب وذكي ومطيع زايمانه بالله قوي شنو احد يبي اكثر من جذي آآخ يا قلبي ابداً ما توقعت اني القيك يا فارس احلامي ابداً تخيلتك حلم وشخص خيالي بس اللحين عرفت انك حقيقة بس لو حقي خلاص القصة بتكتمل بس انا سالأفكار اللحين بهد كل بنات العالم ويشوفنث يعني شمعنة ما اظن وخالد دوم قال ان هو ما يحب البنات وسوالفهم وابداً ما يفكر بالزواج يعني شمعنة انا بكون بالنسبة له غير اوهو يعني ليش انا كله متشائمة خلة اصير متفائلة آآخ يا امي ليش من بعد موتج صرت ما اقدر اصير متفائلة في أي شي في الحياة آه آه يا قلبي الله كريم وانا لله وانا اليه راجعون في النهاية بس اتمنيت ان اني ما تروح وفكرت في كل هاي ويعدين غلبها النوم....

 

تكملة الجزء الاول ها شنو رايكم بالقصة قولو توقعاتكم عشان احط لكم الجزء الثاني..

Link to comment
Share on other sites

biggrin.gif

 

الجزء الثاني cool.gif

 

بعد ثلاثة ايام..............

 

علي رجع من برع و خالد وصل علي بيته بعدين خالد راح بيتهم اما عن علي فاول ما وصل ركب اللفت الموجود في بيتهم طبعا علي و عائلته عندهم اكثر من 10 بيوت و كل بيت افخم من الثاني و خمسة منهم قصور يعني باختصار هم مليونيرين بس ابو علي انسان كريم و متواضع حتى علي و امه و كله يتبرعون بفلوسهم للجمعيات الخيرية و المستشفيات.....الخ يعني صج كريمين من جذي الحمدالله النعمة زايدة ... خلى نرجع لعلي اللي راح غرفته و انسدح على شبريته و قعد يفكر في منال و جمالها و اخلاقها بس بعد تفكير وايد اقنع روحه ان هاي اعجاب مو اكثر و تخطاه او يمكن بسبب ان في سن مراهقته و لا مرة اعجب في بنية فعسب جذي يقول الهرمونات يت متاخر <<<<< هاهاهاهاهاي دكتور الاخ... rest (1).gif

 

مرة وحدة فتحت ام علي الباب و قالت بهدوء : شفيك يمة عسى ما شر

علي بابتسامة رقيقة : ما شر بس على شنو ؟

ام علي تتدلع: اذا ما تعرف ليش جاوبتني

علي: اوه اوه حشى الم الغالية شفيها اليوم تتدلع زوجج مو معبرج

ام علي: جب ولا كلمة عيب عليك اوووف الواحد ما يتكلم معاك ثانيا عمري ضناتي انته ليش مو متغدي ولا متعشي معانا عسى ما شر

علي:ما شر,ما شر يمة بس انتي تعرفين انا اتغديت في الشاليه مع الربع

ام علي: انت من متى بعد تروح الشاليه و ما تقول لي

علي : ليش ما عندج ثقة فيني

ام علي: بلا بس بعد يا الغالي لازم ترمس معاي و تقول لي عسب تاخذ موافقتي ولا ما تهتم

علي : السموحة يمة ما قصدت

ام علي : مسموح يا الغالي خلاص الحين اهدك عسب ترتاح

علي بابتسامة جانبية: وين رايحة

ام علي: بقعد مع ابوك

علي بمرح: اها مع الحبيب و يغمز لها

ام علي سيدة تطلع من الغرفة و ويها احمر و قالت بصوت عالي:آخر زمن..

علي فقع من الضحك على امه و اشلون ويها صار احمر و قال بصوت متقطع من الضحك:حشى خلاص كبرت و بعدها تستحي و ضحك على امه صج لطيفة و حنونة بشكل و بعدين نام فسابع نومه من التعب اللي كان مسيطر عليه..

 

اما بالنسبة لبيت بو خالد...كانوا متجمعين على العشى لانهم يتعشون متاخر..........

 

ابو خالد : اقووول خالد اليوم وين رحت

خالد : الشاليه بس مع علي و جاسم و حسن و ابراهيم

منال: كل هاي و تقول بس

خالد : حركاتي

ناصر : اقووول أي جاسم اخو خطيبتي

خالد : أي

ناصر : اوهووو جسوم ليش ما قال لي

خالد : كيفه ثانيا انت ليش اتي لازم تركز على دراستك في الجامعة

ناصر: تراني مخطوب مالك حق تتحكم فيني

خالد: هاهاهاهاهاهاهاي

ناصر: شفيك تضحك انا قلت شي يضحك

منال: نصور يقولون خاطب مو مخطوب هههههههههه

ناصر: منول ما يقولون نصور مو اصغر عيالج انا

منال : اوكي انا الغلطانة سامحني

ناصر : بس عادي يا بعد قلبي اختي الحبيبة العزيزة

خالد قاطعه : بس عاد حشى تكتب رسالة ما تعرف اختك ويها لوح استعراض للون الاحمر

منال : اوهووو شنو دعاية

ابو خالد: حشى ما تحشموني

ناصر : سوري يبه

منال: أي يبه انت الغالي فديتك

ابو خالد: بنتي حبيبتي اصيلة

منال : مشكور يبه, ايي صح وين حنان

خالد : رجعت بيتهم مسكين واللله زوجها يتيم

منال : ايي واللله المهم اللحين عنده حنان و اسماء

ابو خالد : الله يخليهم لبعض

خالد: آمين يا رب العالمين

ناصر : الا اقوول باجر ما بتطلع مع علي

خالد: لا

ناصر: ليش

خالد: علي وايد يحب امه و باجر عيد المهات فيبي يسوي حق امه مفاجاة

منال قعدت تدمع و هي تسمعهم ااه يا قلبي امي وينج جان اعطيج احلى مفاجاة و هدية بس ابيج تكونين هني منال ما استحملت انفرجت من الصياح و ركضت فوق غرفتها و لا سمعتهم و هم يزقرونها

 

ابو خالد بعصبية : الله يهديك يا ولدي كان لازم تقول جدامها

خالد: سامحني يبه و الله نسيت

ابو خالد : لا حول ولا قوة الا بالله

خالد : وين ناصر

ابو خالد : تعرف اخوك يموت على اختك اكييد ركض وراها

خالد: ايي يبه انا استئذن اشووف منال

ابو خالد: اذنك معاك

 

اما في غرفة منال ناصر قاعد يهدي منال يحاول يواسيها بس مو قادر

ناصر: الله يهديج بدال ما تدعين لها بالخير قاعدة تصيحين قومي اقري قران و صلي عسب تهدين شوي

منال: انشالله

قامت منال تيددت و قعدت تصلي و في هاي الوقت خالد كان يطق على الباب بهدوء

ناصر: تفضل

خالد: زاد فضلك

خالد: وين منال

ناصر اشر على الارض: ىاكاهي تصلي

خالد: اوكي ناصرهدني شوي معاها

ناصر: انشالله

و بعد ما خلصت منال الصلاة.........

خالد: تقبل الله

منال: منا و منكم صالح الاعمال

خالد: منال فديتج لا تصيحين على اماية بالعكس ادعي لها بالخير

منال ما استحملت قعدت تصيح و ركضت لحضن اخوها الدافي ولا هدته

خالد بمرح: بس خلاص قومي ترى زوجتي بتغار

منال باستغراب: هاه ايي زوجة لا يكون سويتها و تزوجت من ورانا

خالد: هاه اقوول قلبي ويهج اللحين انا بسوي جذي

منال : الحمدالله انت ما تصلح الا لرفيجتي الريم

خالد: ليش هي قالت شيي عني

منال: اووه لا تصدق امزح معاك عاد ما باقي الا انت تزوجتك

خالد حس ببوزه متضايجيعني ليش شو ناقصني

ريم رفيجة منال روح بالروح خالد جاوفوها خمس مرات بس و صورتها ما تروح عن باله معجب الاخ

خالد: انزين تعالي انتي ليش قدام الصبيان بدون شيلتج و عباتج ما تستحين<<<<اون يبي يغير الموضوع او يقرها مثل ما قهرته

منال : هاه أي صبيان

خالد: اشوفج ما تذكرين لا يكون علي مو صبي

منال ارتجفت و خافت و زل لسانها و قالت : قال لك و عضت لسانها و قالت شالجواب

خالد : هاه طلع لج لسان ما تستحين

منال بدفاع: اصلا انا بالغلط نزلت و نيتي زينة بغيت اراضيك

خالد: انا بسامحج بس هاه ثاني مرة بزوجج اياه عشان ما يصير حرام

منال: فوول و الله اااخ زل لساني مرة ثانية بقصه هالسان د

خالد بابتسامة خبث: شفيج مو مصدقة

منال: هكييد ايي لاني ما بي

خالد: هاهاهاهاهاي يبين

و طلع من الغرفة ومنال ويها كان احمر و قالت بصوت عالي غبية و الله غبية

 

اما في الصالة رن التيلفون و خالد كان نازل من الدري فشال التيلفون

و جاوب بدون نفس: الوووو

ريم ارتجفت: السلام عليك

خالد نقز من مكانه اااخ من الصوت العذب: و عليكم السلام هلا و الله شحالج يالريم

ريم: بخير و سهاله انت شلونك

خالد: خير بسماع صوتج

رقص قلب الريم بس تثيقلت:اقوول خالد منال موجودة

خالد : لا بس الطباخة موجودة تبينها

ريم: اوهوو روح اقلب ويهك و عطني منال

خالد: اوه اوه اوص تراني ريال

ريم بزلة لسان: و النعم , اوهوو شنو و النعم انا كل ما اتصل لازم ويهي يصير طماط خايس

خالد و هو شاق ويهه : دقيقة

خالد: منالووو ردي ريم عليى التيلفون

منال: اوكي اكاني ييت , يت منال و اخذت التلفون و قعدت تسولف معاها

خالد قال في روحه يا حضها بروح انام ابرك لي افف............

 

نهاية الجزء الثاني انطر ردودكم ..........................

nnn6.gif
Link to comment
Share on other sites

بعد اسبوعين........

الجزء الثالث............... biggrin.gif

 

خالد كان قاعد في الصالة مع ناصر و مزاجه كان فن حدة مرتبش لان اليوم ملجته من بنت خالته الاء ...الاء بنية ناعمة مو ذاك الزود حلوة بس نعومتها و انوثتها شي يجذب أي انسان المهم عيال بو خالد ما عندهم الا هاذي الخالة الا حاولت تعوضهم حنان الام اللي فقدوه بس ما قدرت المهم خالتهم (عايشة) ام فيصل عندها ولدين واحد اسمى فيصل عمره 25 و ولد اسمى جاسم عمره 20 بعدين الاء 18 ناصر كان يحب الاء من سنتين و محد كان يعرف لان ناصر من النوع اللي ما يطلعون مشاعرهم لاحد ناصر رفيج جاسم روح بالروح بس ما قال له لان الاء اخته المهم ناصر اللحين كان قاعد يفكر ان بعد ثلاث ساعات الاء بتصير زوجته قلبه كان يرقص من الفرحة...

 

خالد شاف ناصر سرحان: ناصر

ناصر:................

خالد بصوت عالي : ناصرووو

ناصر: هاه اشفيك

خالد : انت اشفيك

ناصر: بس مستانس لان ما بقى شي و بصير زوج و عندي حرمه

خالد: الله يسعدكم و مبروك مقدما

ناصر: الله يبارمك في حياتك

و بعدين خالد رجع يشوف تلفزون..

ناصر: خالد

خالد: لبيه

ناصر: بسال سوال بس جاوبني بصراحة

خالد: قوول

ناصر: انت مو زعلان لاني بزوج فبلك

خالد: هههههههههههه اكييد لا شنو بلاك هاي تفكير اول و خالد اذكر الريم و ابتسم و قال: لاحقك

ناصر بابتسامه خبث في وحدة معينة

خالد: هاه

ناصر: يعني حاط وحدة في بالك

خالد: هي

ناصر استوى في قعدته : منو

خالد انتبه ان هو ما قال لاحد غير علي و هو ما يبي يقول لاحد ثاني:ما عندي كنت امزح وياك ابي اشوف ردة فعلك

ناصر حس ببوزه: خفيف

خالد: اسوي رجيم

ناصر: هاهاهاي بايخ

خالد: اقووول اقلب ويهك انا شنو يا لي اعابل يهالووو

ناصر: هييي اليوم ملجتي لازم ترفع معنوياتي مو اطنشني.

خالد: قووم شوف الاخت توزع ابتسامات..

ناصر يصد يشوف منال و الفرحة المرتسمة على ويها و يقوول: اشفييج

منال:ماشي حرام افرح لاخويه

ناصر : هاه اذا السالفة جذي مشكورة حياتي منال

خالد: لا لا السالفة اكبر من جذي قولي الصج

منال بابتسامة رقيقة : اولا اخوي ابي افرح له ثانيا ما بكون البنت الوحيدة في البيت لان مريموو مب بنت و الاء بتي فبتعرف عليها اكثر لانها بنت خالتي و انا ما اعرفها عدل..

ناصر : انزين منالوو انا بيييب الاء البيت حقي هب عشان اتعابلج..

منال فاتحة عينها على وسعهم : اهي للحين ما يات و اتبريت عني

ناصر : هههههه لا حشى ما عاش من يتبرى عنج

في هاي اللحظة رن تلفون خالد .. فخالد شل التلفون..

خالد : مرحباا بالساع هلا و الله

علي : هلا بالرش و الطش شحالك

خالد : الحمدلله انت شلونك..

علي : هههههههههه ابيض ... وينك اليوم ما اتصلت عسب نروح المول

خالد: شنووو ياك فقدان الذاكرة نسيت اليوم ملجة ناصر

علي : اوه راح عن بالي

خالد: لييش لا يكون ما بتي

علي : أي ما بيي انا شكو ايي

خالد فتح عيونه : كيفك يالا قووم لا بارك الله فيك انت من الاهل

علي :اعصابك انزين , تبيني اشلك وياي

خالد : هي سيارتي عند ابوي اللي راح اتجدم عند العرب و ناصر سيارته في الكراج يالله تعال ما احنا ما عندنا احد..

علي : مين احنا

خالد : انت تعال اول ثانيا لا تخاف بس انا و ناصر و منال و مريم ما بتي نامت بيت رفيجتها

علي منال و سرح في منال ..

خالد : هووو تعال يالله ناطرينك

علي انتبه :اوكي ربع ساعة و بكون عندك

خالد: اوكي لا تطول

علي : مع السلامة

خالد: في حفظ الرحمن

 

خالد شاف منال من فوق لتحت : اش تنطرين بسرعة روحي بدلي هدومج..

منال : اوكي بسيارة مين

خالد : اللحين انتي شكو بسيارة ميين المهم توصلين

منال : انزين انزين لا تعصب ما يسوى علي

خالد : مو معصب بس لا تطولين

منال : اوكي

 

 

منال لبست فساتنها الاسود الواصل للركبة و الفستان بدون اكتاف و لبست فوقه شال و شعرها مسويته استشوار و مكحلة عيونها بالجحال الغامج و حطت لامع على شفايفها و شويه شادوو و بلاشر و تعطرت و شكلها كان جنان و لبست بوتها الاسود و ركضت على الدري و قالت : ترارارا >>>اون تراويهم شكلها

 

انصدمت منال و شهقت بصوت عالي و علي كان يبحلق فيها و نسى اخوها و فتح حلجه اون مو مصدق عمره و ما قدر يخوز نظره عنها حاول بس ما قدر اما عن خالد اللى اول ما سمع شهقة منال صد صوبها و انصدم لما شافها مو متحجبة منال انتبهت و ركضت مثل اليهال للميلس

و هناك تحجبت و كانت خايفة ان تتطلع بس استسلمت و طلعت و الخوف ياكلها ..............

 

نهاية الجزء الاول من الجزء الثالث.... كتبوا توقعاتكم يا ترى شنو بصير ......

shutup.gif
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...