Jump to content
منتدى البحرين اليوم

*·~-.¸¸,.-~*الخوف من الحب*·~-.¸¸,.-~*


Recommended Posts

تاخرت مرره..لها اكثر من ساعه وهي بالحمام...احتار عبدالعزيز ولا عرف يتصرف..... يدق عليها ويشوف ايش تسوي والا لا.... وتوه قايم يروح لها ...الا يفتح الباب وتطلع...

عبدالعزيز: ليه بعد ما نمتى هناك مثل مانمتى بالصاله....

سارا الي كانت خايفه ومرتبكه ماردت عليه ولا كانه كلمها...

حب عبدالعزيز يحرجها لانها قهرته بتطنيشها

عبدالعزيز: اشوفك لابسه هالبيجاما ...ليه والقمصان الي ماليه الدولاب حقت مين؟؟

هنا سارا انقلب وجهها ...ما توقعت ان في انسان ممكن يقول مثل هالكلام لزوجته باول ليله ... معقوله هالشخص ماعنده احساس... ماعنده دم .... حست انها خلاص بتصيح ... بس هي ما تبي تصيح قدامه... لفت وجهها الجهه الثانيه عشان ما يشوفها ...وجلست على حافه الفراش ..... عبدالعزيز حس انه جد قهرها واحرجها.... ندم على الي قاله وعرف انه ماله داعي يقوله .... راح لها وجلس جنبها ......

عبدالعزيز: سارا ...لا تستحين منى انا زوجك المفروض ما تزعلين...

سارا الي كانت موصله ..وخايفه ..ومرتبكه .... المفروض يهون علي الامر مو يقهرنى ويناجرنى ... ظلت لافه على الجهه الثانيه ولا ردت عليه.....

قام عبدالعزيز ..لف وجهها لجهته بيده ..وهو حاط اصابعه على لحيتها......شاف عيونها غرقانه دموع ...وعرف انها خلاص بتصيح ....

عبدالعزيز: خلاص ..انا اسف اسحبها اذا كنتى تبين..؟؟

هنا سارا ما قدرت تمسك نفسها ..حطت ايدينها على وجهها..وقامت تصيح......عبدالعزيز ماعرف شلون يتصرف... هو عاده اذا صاحت وحده من خواته .... يتركها ويروح عنها ...بس حس الحين انه اذا راح راح يحطم سارا ..وياذيها ...... كسرت خاطره... ..ظل ساكت لين تهدى.... شافها ما هدت بالعكس صياحها زاد ....مع انها تصيح من غير صوت ...بس كانت كتوفها تهتز...ومن مفتره لفتره تشهق.... كانت من جد تقطع القلب....

سارا بين شهقاتها : ابي امي...

وانسدحت على السرير بحيث ان راسها مخبيته بالمخده .....عبدالعزيز حط ايده على ظهرها... وهو مره مرتبك..موقف اول مره يمر عليه...ما توقع انها حساسه لهالدرجه ...ياربي ايش الحل....

عبدالعزيز: سارا خلاص والله ما يسوى ..قلت اسف ... ماراح اقولك شي يزعلك مره ثانيه .. بس انتى لا تصيحين.. ..

ماردت عليه .. وكملت صياح ...حاول يهديها بس مو عارف كيف ...

عبدالعزيز: والله اسف ..عشان خاطري ..لا تصيحين...

سارا وصوتها كله صياح: روح عني.... ابي امي ..ابي اكلمها.....

عبدالعزيز: سارا الله يهداك ...ايش تكلمينها الحين ...الوقت متاخر ..بعدين بتخاف يكون فيك شي...

سارا : مالي دخل ابي اكلمها .....

عبدالعزيز وكانه يكلم طفله: خلاص ولا يهدمك نكلمها بكره .... بس انتى لا تصيحين ترى الموضوع ما يسوى.. ايش تبينى اسوي لك ...بس تكفين بلا صياح..

سارا رفعت راسها من المخده ..ومسحت دموعها عن وجهها... يوم شاف عبدالعزيز حركتها ..حسها من جد صغيره ..مالها تجارب بالدنيا...

سارا: نرجع بكره السعوديه....

انصدم عبدالعزيز: من جدك انتى ..تونا ماكملنا يوم وانتى تبين ترجعين السعوديه....ما يصير..بكره بطلعك مكان من جد بتنبسطين فيه...

سارا : بس... انا مابي اجلس هنا..

عبدالعزيز بصوت هادي يحاول يهدي سارا: لندن حلوه...وانا متاكد اول ما تشوفينا زين ..انتى الي بتقولين لى نطول.....ايش تبين بالسعوديه ..الحين حر ..والكل مصيف بره...

سارا: طيب مانطول هنا..

عبدالعزيز: ولا يهمك ما نطول...يالله الحين قومي تعوذي من بليس وغسلي وجهك ...وروحي صلى وبتحسين براحه انشالله...

اول ما قال لها عبدالعزيز هالكلام ....رجعت سارا تصيح من اول وجديد... الحين هو ما صدق انها تهدي...تقوم تصيح مره ثانيه....يالله ..الحين انا ايش قلت عشان تصيح...

عبدالعزيز: سارا ايش فيك ...خلاص انا تونى مرتاح انك هديتى ..ليه تصيحين قولى لي ..

سارا ماعرفت ايش تقول....بس ظلت تصيح....

عبدالعزيز: خلاص تبينا نرجع السعوديه...؟؟

سارابين صياحها: لا خلاص مابي...

عبدالعزيز وهو مره متضايق ومحتار ايش يسوي..هو مو وجهه وجهه زواج وعوارة راس...

عبدالعزيز: طيب ايش تبين وانا اسويه لك ...بس لا تصيحين..

سارا: مابي شي ..وكملت الصياح..

عبدالعزيز حس الدنيا ضايقه فيه من جد ..مابقى شي ..حاوله معها ولا نفع.....حاول يلطف الجو شوي

عبدالعزيز: طيب خلاص لا تصيحين ...يقولون الصياح يجعد الوجهه بسرعه.... وانا مابي حرمتى تعجر قبلي.....

ما هتمت سارا بكلامه وقامت من السرير ...راحت للحمام...على طول لحقها عبدالعزيز ...ومسكها من ايدها ...لفت عليه ووجهها كله دموع .... من جد كان شكلها روعه ..حتى وهي تصيح...تخبل الواحد بحلاتها ...وهي نايمه....وهي عابسه.. من جد تحفه من الجمال...........مابقى الا يشوفها وهي تضحك...عمرها ما ضحكت قدامه...

عبدالعزيز: وين بتروحين...

سارا :بروح اغسل وجهي...

عبدالعزيز: لا ماراح تدخلين الحمام وانتى تصيحين ...مو زين ..

سارا: خلاص ما اصيح الحين..

عبدالعزيز جرها من ايدها ورجعها مكانها....جلسها على حافه السرير ..وجلس جنبها مرره ....ويدها لازالت بايده ....سارا نزلت راسها ...قام عزيز ورفع وجهها...وحط عينه بعينها....

عبدالعزيز: والحين ممكن اعرف ليه هالدموع...سارا انتى ما تبينى....انتى مجبوره علي..عمي صالح جربك ؟؟

هنا سارا ماعرفت ايش ترد..بس ما قدرت ترد عليه بايه....

سارا بصوت واطي: ابوي متحضر مستحيل يجبر بنته...

هي نفسها استغربت من ردها...بس ما تقدر تقول له انا انجبرت .... يمكن لانها شافت منه حنان ما توقعته ...وهذا الي تبيه المراه من الرجل...انه يحن عليها مثل ما يحن على طفل..

عبدالعزيز: طيب ممكن اعرف سبب هالدموع....

ايش تقول .وما تقدر ...تستحى...صح انه زوجها...بس هي حتى ابوها و خوانها ما عمرهم عرفوا ....بس امها الي تقول لها عشان ما تقومها اذا اذن الفجر.........

سارا ودمعه نازله من عينها: ولا شي ...

عبدالعزيز مسح الدمعه باصبع ايده الي ماسكه ذقنها....

عبدالعزيز: لا هالدمعه لها سبب....سارا انا زوجك الحين ...يعنى شريكك بالحياه..تعرفين ايش يعنى شريكك...المفروض تشاركينى بكل شي...وتقولين لي الي مضايقك ... مو معقوله كل هذا زعل من كلمتى قبل شوي؟؟؟

سارا: انا...اا... وسكتت

عبدالعزيز: انتى ايش قولى...

سارا رجعت تصيح: ما قدر ..والله ما اقدر اقول لك....

عبدالعزيز ماحب يضغط زياده عليها بس اكيد سبب كبير..قال خلنى اتركها تقول لي بعدين من نفسها ...

عبدالعزيز: خلاص يا سارا ما يسوى...ما يحتاج تقولين لى بس انتى لا تصيحين ...

قام وطلع من الغرفه...ياترى وين راح ....مسحت دموعها بيدها ....ياربي انا صحت كثير قدامه.......والله فشيله... بس وضعي احرج من هالصياح.....راحت للحمام ..وغسلت وجهها بالماي .... حست بتعب وانها تبي تنام..بس كذا نرجع لاول وجديد ....يووه ايش تسوي......

رجع عبدالعزيز وبايده كاس ماي.... شاف السرير فاضى... والغرفه مافيها احد....لف على الحمام شاف بابه مقفل...خاف انها دخلت وكملت صياحها داخل.... ومعروف الحمام مكان تجمع الجن والشياطين ..والعياذ بالله ...ومو زين احد يصيح فيه او حتى يطول.....راح للحمام ودق الباب...

عبدالعزيز: سارا...ايش تسوين..

محد رد عليه ..قام دق اقوى..

عبدالعزيز: سارا ردي علي ..ردي يا سارا

سارا: ما اسوي شي...

عبدالعزيز حس ان صوتها لازال مو طبيعي....

عبدالعزيز: طيب يالله اطلعي ..اذا ماعندك شي تسوينه...

سارا: دقايق بس..

خاف عليها من جد...

عبدالعزيز: 3 دقايق واذا ما طلعتى بفتح الباب وبطلعك فاهمه...

سارا غسلت وجهها مره ثانيه ..وطلعت من الحمام بعد ما سمت بالله.....شافت عبدالعزيز ينتظرها ..اول ما طلعت عطاها كا س الماي....

عبدالعزيز: اشربي هذا وراح تهدين .....

انحرجت منه ..حركاته غريبه ومتناقضه...ساعه يكون في قمه الحنان والعطف... وساعه في قمه الاستفزاز والجفاسه والسخريه اخذت منه الماي ..وشربته....

سارا: مشكور....

عبدالعزيز: يالله روحي نامي ولا تشيلين هم اوكي....

سارا: انشالله...

وظلت واقفه.... حس عبدالعزيز انها منحرجه منه ..مو قادره تروح للسرير وهو موجود... قام طلع من الغرفه..

سارا: عبدالعزيز....

كانت هذي او مره تناديه باسمه .... تطور...لف عليها وقام يطلعها بنظرات الاستفسار ..بالعربي يعنى ايش تبين....

سارا: وين رايح...

عبدالعزيز ابتسم.....: بروح للصاله عندي اوراق ابي اشوفهم ..ليه تبين شي ثاني..؟؟

سارا مستحى : لا مشكور..

طلع ..وراحت هي للسرير وحاولت تنام..بس ما قدرت.....كان عبدالعزيز متمللمل بالصاله .. ماكان عنده شغل ولا شي...بس ما حب يحرج البنت ..وعرف انها مستحيه منه..فسر صياحها على اساس انه خوف وارتباك...مع انها زوجته وحلال عليه..بس هو مايبي يجيها بالقوه..باللين احسن...وغير كذا توهم مالهم الا ليله متزوجين..وهو افكاره مو متحجره ..يعنى يعرف ان الرجوله ما تقاس من هالشي....بعد ساعه ونص..تاكد انها اكيد نايمه الحين.... دخل للغرفه باقل صوت مممكن... وراح للفراش ...شافها نايمه على حافته...شوي وتطيح..وتاركه اكثر الفراش فاضي....ابتسم وانسدح على الجهه الثانيه....

سارا كانت قايمه ما بعد تنام... ظلت جامده بمكانها اول ما دخل عبدالعزيز الغرفه...لين حست بنفسه يتغير وعرفت انه خلاص ناااااام..... بعدين استراحت وارتاحت... ياترى انا كنت ظالمته..شكله حنون مره... والا ماكان راعى شعوري كذا...منور ورهوف ما يعرفون اخوهم اكيد..والا لو شافوا ايش سوى لي ماقالوا عنه انه ماعنده احساس ... بس يمكن انا غير خواته انا زوجته... حست براجه غريبه ما توقعتها .... ونااامت.

 

 

و بانتظار ردودكم nnn6.gif

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 278
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوووووورين حبايبي على المرور

الفتى الذهبي العفو اخوي

نس نس ثانكيو عمري على المرور

بحرينية مزيونة فديتج مشكورة على المتابعة

 

اخليكم مع القصة

 

حست باشعه الشمس على عيونها...لفت على الجهه الثانيه ..وعطت النافذه ظهرها..... بس خلاص النوم راح..فتحت عيونها .... هذي مو غرفتى انا وين؟؟..... شافت احد نايم جنبها... تقلب ولف على جههتها...شافت وجهه... كان نايم بهدوء..... وكانه طفل مو زوجها... مو شايل من هموم الدنيا شي.... قامت وجلست تتامله... هذي فرصتها تشوفه على راحتها من غير ما يحس.... فجاه عبس...شكله يحلم ... ياترى ايش داخل عقله...هالانسان مجموعه من الاسرار..... تذكرت الي صار بالليله الي فاتت.... وكيف تصرف معها... وحنانه الغير متوقع ... ابتسمت ... وقامت من الفراش ...راحت عليهم نومه ...و الساعه الحين 11 الظهر.... بس ما ينلامون ..... امس سهرته .. ولا خلته يدخل ينام الا 2 ونص..... وهي ما نامت على بعد ساعه من نومه.... قامت ودقت على الرسبشن ... وطلبت قهوه لشخصين ..وشويه فطاير.... وراحت للحمام.....

......

فتح عيونه ... وعلى طول لف جهتها ...ولا شافها ... ياترى وين راحت ذي... رفع الساعه الي بايده وشافها حول 11 ونص...يووه تاخر بالنوم.... هو عادة ينتبه من الساعه 7 ..صلاة الفجر فاتته .... وبسرعه يقوم ... ويتوضى ويصلى....وبعد ما لبس وجهز .... طلع للصاله وشافها جالسه وتقلب بقناوت التلفزيون .... اول ما دخل ..لفت عليه ..

سارا مبتسمه وهي مستحيه: صباح الخير..

عبدالعزيز يوم شاف ابتسامتها ما قاوم ما يرد لها الابتسامه ...

عبدالعزيز: أي صباح ..بس ولا يهمك صباح النور.... من متى وانتى قايمه؟؟

سارا: يعنى من نص ساعه...

عبدالعزيز: ليه ما قومتينى..ما كنت متوقع انى تعبان لهالدرجه ..ما حسيت ...

وجلس على الكنب بكل قوته... ويدق الباب....

عبدالعزيز وهو معقد حواجبه: مين يدق علينا الحين ...

سارا: انا طالبه من الفندق يجيب قهوه وفطايره ... عادي؟؟

عبدالعزيز: ايه عادي ...زين سويتى ..راسى مصدع وابي قهوه تكيفنى...

وقام فتح الباب واخذ من الرجال العربيه الي فيها القهوره والفطاير......وعطاه البقشيش...... وسكر وراه.....

 

بعد ما رجع لها ..جلسوا يشربون قهوه وياكلون فطاير ....وهم ساكتين..عبدالعزيز ماله خلق يتكلم ..هو عاده بعد ما يقوم مو النوم ما يحب يسولف ..الا بعد ما يروق بكوب قهوه ..وسارا تبي تسولف بس مو عارفه ايش تقول.....بعد حول نص ساعه ...والتفلزيون طبعا شغال ..يعنى في اصوات مو هدوء تام ....

عبدالعزيز: يالله يا سارا ما تبين نطلع اليوم......

سارااستانست ان عزيز قطلع الصمت الي كان مضايقها مره...

سارا: بكيفك...

عبدالعزيز : اوكي قومي لبسى لك شي متين اليوم شوي برد... ....وحنا يمكن نتاخر ما نجي الا بالليل....

سارا: انشالله..

وعلى طول تقوم تلبس لها ذاك الطقم من شانيل بنطلون وبلوزه ...مره حلو وفخم ..وشوي ثقيل .. واخذت معها شنطه جايه مع الطقم ولبست حجاب .... وحطت قلوسر وكحل مره خفيف ... وطلعت ...

سارا ببتسامه : انا جاهزه...

شافها عزيز ... ومن غير ما تتغير تعابير وجهه ...

عبدالعزيز: زين الله ...

وطلعوا من الفندق .... وقاموا شوي يتمشون ..بعدين ركبوا سفينه بنهر التايمز .....كانت عباره عن سفينه ومطعم ...وتغدوا فيها ..... وجلسوا على سطح السفينه...كان الجو مره يجنن..مع انه يميل للبروده ...بس الشمس كانت مشرقه ... وهالشي نادر بلندن ..مو هي مدينه الضباب ... السفينه كانت مليانه .... يعنى الكل يحاول ينتهز فرصه الجو الجنان ....... سارا كانت مبسوطه بهاليوم .... مع انها مستغربه من عزيز شوي..الي كان مره جامد ..ولا يسولف .....يعنى اذا كلمها قال لها كلمه او كلمتين.... ايش تبي .. مبسوطه والا لا.... بس هذا الي قدر عليه اليوم ..... يالله عادي ...مصيري اكشف هالانسان واعرف طباعه ..تونى متزوجين لازم اصبر.... الحين هو زوجي والمفروض اقبله بعيوبه .... يمكن هو انسان هادي بطباعه .. بس منور ما تقول انه هادي ... هو الي يقود ربعه اذا طلعوا مكان ....حتى اخوانى ..هم يعرفونه ..خصوصا عبدالله اقرب واحد له ..ماعمره قال انه هادي..بالعكس يقول الكشته الي ما فيها عبدالعزيز ما تكون حلوه..... خلاص ماراح اخرب علي اليوم ... خلنى انبسط ..هو صراحه مو مقصر يحاول يبسطنى......

طول الوقت وسارا تفكر هالافكار ..كانت سرحانه وتشوف البحر وهي متسنده على حافه السفينه .....و مو حاسه بالرجال الي جالس من الجهه الثانيه وقاعد يراقبها بعيون شوي وتاكلها ...... قاعد يتامل هالبرئه والجمال كله ..... عبدالعزيز كان رايح داخل السفينه عشان يجيب لهم مشروب... وهو جاي لسارا ..لفت نظره الرجال الي قاعد يتاملها.... ما قدر يتحمل... حس انه يبي يروح ويضربه ...شلون يشوف زوجتى بالنظرات ... هالشخص ما يستحى على وجهه ... زوجتى متستره .. يعنى تارك كل هالمفاصيح وجالس يشوف سارا ... النار بقلبه تحرقه ...وبسرعه يروح لسارا ..ويمسكلها من ذراعها ..وجرها معاه..سارا الي فجاءت ..ما عرفت ايش فيه عبدالعزيز ..وليه يجرها كذا ....

سارا: أي .....ايش فيك تراك تعورنى

عبدالعزيز وعيونها حمر من العصبيه: تعالى بندخل داخل...

سارا: طيب ليه الجو حلو.. واترك يدي تراك من جد المتنى...

استوعب عبدالعزيز انه ضاغط بقوه على ذراعها ... خفف شده يده ...هي مالها ذنب ..ولا حاسه اصلا بالرجال..... المفروض يعقل ... ولا يغار من هالشي.... بس هو ما يحبها عشان يغار.... لالا هالغيره في نفس كل واحد على محارمه ...

عبدالعزيز: انتى ما تستحين ...بره كل رجال وانتى جالسه هناك بروحك ...

سارا: انت الي تركتنى هناك ...

عبدالعزيز: المفروض تجين وراي ... مابيك تبعدين عنى مره ثانيه فاهمه ..

سارا انقهرت منه ..هو ليه يتصرف كذا .... انا ما سويت شي... كل هذا لانى جالسه برى لوحدي..... بس هو الي تركنى باراده .... لو يبينى اجي معاه كان قال لي...... يوه ليه خرب علي هاليوم السعيد ...... جطلته وعبست بوجهها...

عبدالعزيز: كان كلامي مو عاجبك ؟؟

سارا : ليه انا قلت انه مو عاجبنى...

عبدالعزيز: مو لازم تقولين ..شوفي بوزك مادته شبرين..

سارا: انت ايش تبي منى.... انا ايش سويت لك عشان تعصب ...

وجلست على الكرسي الي داخل ... جلس جنبها عبدالعزيز...

عبدالعزيز: لا بس المفروض انك يوم شفتى بره كل رجال ما تجلسين هناك وتلحقينى...

سارا: ما حسيت فيهم طول الوقت كنت اشوف البحر .... اصلا بذمتك مين الي بيشوفنى وانا متحجبه ..ويترك هالشقر الي ما بقى شي ما طلعوه....

ما تدرين عن ذاك الي ما قدر يشيل عينه ... بس ما قال لها كذا ...

عبدالعزيز : ولو ..ولا تنسين حنا بلندن والعرب كثير هنا .... وهم ما يصدقون يشوفون وحده عربيه ...

سارا: تتكلم عن خبره هاه..

عبدالعزيز: اقول استحي على وجهك وثمنى كلامك قبل لا تقولينه فاهمه...؟؟

سارا انفجعه منه ... يوه ايش فيه هذا لا زم يقول كلام يجرح..

سارا:طيب ...متى بنروح انا تعبت ....

وكانت من جد تعبت ..بطنها وظهرها بدوا يالمونها ... ....

عبدالعزيز: لا تخافين بنوصل الحين..حتى انا حامت كبدي من هالسفينه ...

بعد ما وصلت السفينه .... ونزلوا الركاب...كان بطن سارا لازال يعورها ... بس ما تبي تطلع له....قاموا يتمشون ..وعرفت ان عبدالعزيز مو ناوي يرجع الفندق الحين.... بس بطنها المه يزيد .... ياربي ايش هالمصيبه.....وقفوا بكوفي ...وراحوا جلسوا فيه....

عبدالعزيز: ايش تبين....

سارا: ابي شي حار... ابي شاي

اول ما قام عبدالعزيز...سارا حطت يدها على بطنها ولوت عليه ..... عبدالعزيز لف عشان يسالها اذا تبي شي مع الشاي ....الا يشوفها لاويه على نفسها ..وعاقده حواجبها...

عبدالعزيز: سارا.......

اول ما سمعت ا اسمها على طول تجلس عدل ولا كان فيها شي.... ابتسمت

سارا: هلا

استغرب منها واضح ان فيها شي ... بس عرف انها ما تبيه يعرف...

عبدالعزيز: لا بس ابي اسالك اذا تبين شي مع الشاي..

سارا: لا الغدى لازال مغثى علي ....شكرا...

عبدالعزيز: طيب...

وراح جاب لهم شاي ...وجاب له قهوه تركيه..بعد ما خلصوا قاموا .... وهو حاس انها فيها شي...بس ما حب يقول لها ..لو تبيه يعرف كان تكلمت او بينت له.... ما اهتم ..يمكن مغص او شي خفيف.... قاموا يتمشون في اجور رود (شارع العرب) ..وهي ودها تروح الفندق تبي ترتاح ...بس تخاف تقول له ويحس..... كانت من جد تعبانه ومو قادره تصبر..... ااول وثاني يوم هم الايام الي يالمها فيها بطنها..... مروا على اسواق ..وشرت من هنا وهناك تذكارات بسيطه ...

عبدالعزي: سارا شكلك تعبانه تبين نرجع الفندق...؟؟

سارا وبكل غباء العالم: لا بالعكس خلنا نتمشى...

عبدالعزيز رفع حاجب : اوكي ...ايش رايك ندخل هالمول ...

سارا: طيب.........................

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

وهم يتسوقون كذا مره يشوفها عبدالعزيز وهي حاطه يدها على بطنها ...وعابسه ..واول ما تحس انها يشوفها تسوي نفسها طبيعيه.... ليه ما تبينى اعرف ....بعد ما غربت الشمس ...اخذوا تاكسى ورجعوا للفندق...وطول الطريق سارا لاصقه عند الباب ..ومنزله راسها ....تاكد عبدالعزيز ان الالم الي تحسه مو قليل...

عبدالعزيز: ما تبين نتعشى... ايش رايك نتعشى بالفندق..

سارا والالم ذابحها: لا شبعانه ..طول اليوم ناكل ..

عبدالعزيز: ايه والله ...

بعد فتره.....

عبدالعزيز: سارا

سارا: نعم

عبدالعزيز: ممكن اعرف ايش يالمك..

رفعت سارا راسها بقوه وشافت وجهها ...كان عابس ..ولمحت بعيونه خوف ...لا مستحيل يكون خايف علي....

سارا: مادري بطنى شوي يالمنى..

عبدالعزيز: تبين نروح للمستشفى...؟؟؟

سارا: لا ما يحتاج بس شكلى كثرت اكل...

عبدالعزيز: اذا ما خف الالم بنروح....ليه ما قلتى لي من اول عشان نرجع الفندق بدري ... شكلك تعبانه..

سارا: لالا مو قوي الالم ..انا الي ما بغيت نرجع لا تخاف مافينى شي...

ووصلوا الفندق.... بعد ما دخلوا جناحهم .....

عبدالعزيز : انتى متاكده انك مو جايعه...لوما تبين نطلع عادي اطلب هنا العشا..

سارا: اذا انت جايع اطلب انا مابي...

وراحت لغرفتها ..... بعد ما اخذت شور وبدلت ملابسها ..لبست لها تنوره ناعمه وحلوه مره مع بلوزه نص كم عبدالعزيز: سارا ايش رايك نطلب فيلم....

سارا: الي تبيه...

عبدالعزيز: طيب ما تبين نطلب بعد اكل...

سارا: لاوالله مابي من جد شبعانه...

عبدالعزيز جا وجلس على الكنب..... بعد ما اخذالمجله الي على التلفزيون...

عبدالعزيز: اوكي براحتك ..حتى انا مو مشتهى شي....يالله نشوف ايش يعرضون...اممم ..ايش رايك تبين فيلم Cold Mountain...

سارا : طيب ايش نوع هالفيلم...؟؟

عبدالعزيز: دراما ورمانس....

سارا: بطولة مين؟؟

قام وجلس جنب سارا عشان تشوف معه الافلام ...وحط المجله بينهم ....

عبدالعزيز: نيكول كادمن ...

سارا: لالا ما احبها هالممثله...

كانت مرتبكه لانه مرره لاصق فيها.... وارتاحت لانها لقت عذر عشان ما يطلب هالفيلم ...ماتبي تشوف معه فيلم رومانسى ..يعنى تدرون هم ما يقصرون في الوصاخه ....

عبدالعزيز: طيب The Lord Of The Ring (the Return Of The King) ..تراه حلو..

سارا: انا ما شفت الاجزاء الاولى ...بس اذا حلو اوكي..

عبدالعزيز: لالا مو حلو تشوفينه اذا كنتى ما شفتى الجزء الاول والثانى ....

سارا : طيب خل نطلب هالفيلم ....

واشرت على بوستر فيلم Hidalgo.....

عبدالعزيز: هذا انا شفته ...

سارا : طيب The Last Samurai ؟؟؟

عبدالعزيز: اممم..يمدحونه ربعي ..بس ماادري ماحب توم كروز ..

سارا: طيب Try Seventeen؟؟

عبدالعزيز: هذا كوميدي...

سارا: ايه..

عبدالعزيز: لا مالي خلق...خلاص Last Samurai.....ايش رايك؟؟

سارا: اوكي زين... حتى سلمان يقول انه حلو...

 

قام عبدالعزيز وفتح التلفزيون ...وطلب الفيلم الي يبيه ... سارا بعد قامت وطفت اللمبات ...

عبدالعزيز: ليه ؟؟

سارا وهي مبتسمه : عشان نعيش جو السنيما...

عبدالعزيز: ههههههه ..مابقى الا بوب كورن وبيبسى...

سارا: البيبسى موجود ..تبي اجيب لك من الثلاجه ؟؟

عبدالعزيز: اوكي...

راحت سارا وجابت له بيبسى ..ولها دايت بيبسى... يوم شافه عبدالعزيز رفع حاجب...

عبدالعزيز: تسوين رجيم ...

سارا بمزح : ايه شوف طالعه لي كرشه ...

قام ناظرها من فوق لتحت

وقال بابتسامه ملتويه خلت وجهه سارا يحمر مررره.: بالعكس جسمك عاجبنى..

سارا يوم رجعت ...ماراحت مكانها ...لا جلست على الكنب الثاني ...مع انه ماكان مقابل التلفزيون...بس هي ما حبت تجلس جنبه ...خصوصا انه جري معها....ماعلق على هالشي وجلسوا يطالعون الفيلم .... الي كان مشوق و حلو ....خصوصا لعشاق رياضه الساموراي اليابانيه....

......................

 

ياترى ايش بيصير بعد ما ينتهي الفيلم؟؟؟

وهل بيعرف عبدالعزيز ليه بطن سارا يالمها؟؟

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثالث

 

الجزء الاول

 

عبدالعزيز بعصبيه: ما يصير كذا ...انتى دمعتك جاهزه .... خلاص ماراح المسك انبسطي...

وطلع من الجناح وهو في قمة عصبيته ونرفزته .... من جد انا متزوج بزره ..على طول تصيح ...هي ناسيه انها زوجتى .... الى متى يعنى ....نزل لتحت عند الرسبشن .... وطلع من الفندق ...وقام يمشى بالشارع ...مع ان الوقت متاخر مره ...وحول الساعه 12 الليل ......

سارا كانت جالسه على الكنب وتصيح .... بس انا ما اقدر اسوي شي...ماعندي الا دمعتى.... ما اقدر اخليه يسوي لي شي...وما اقدر اقول له ....هو اصلا ليه مستعجل ...تونا عرسان ...ما يقدر يصبر...وليه يعصب.... من جد ماله داعى ... وانا مالي ذنب.... الحين هو وين راح ..... ياربي ايش اسوي ...انت اعلم بحالى ....

 

تعوذت بالله ....راحت لغرفة النوم .... بدلت ملابسها وحاولت تنام ....... مرت ساعه ...وهي مابعد تنام وعبدالعزيز مارجع ....بدت تخاف وتقلق عليه...ليكون صار فيه شي.... قامت من السرير ...وراحت تتمشى بالجناح ...مو قادره تجلس .... وكل دقيقه تشوف الساعه ...بعد تقريبا ساعه الا ربع ..سمعه صوت الباب ...وعلى طول تروح للفراش وتسوي نفسها نايمه .....

عبدالعزيز بعد ما هدت اعصابه شوي...رجع للفندق... دخل للجناح الي كان هادي وانواره مظلمه .... اكيد الانسه نايمه .... من جد قهرته .. راح واخذ له شور ...وانسدح على الفراش وهو لاف من الجهه الثانيه .....

 

...........

التليفون يدق ....... يوه متى يوقف ازعاج ...انا ليه ما حطيت على السايلنت ....فتح عيونه وشاف الساعه ست ونص الصبح ..الوقت بدري مين يدق عليه الحين.....اخذ جوال وشاف بومي يتصل بك .... ابتسم مع انه توه قايم ...وعاده مزاجه يكون متعكر اول ما يقوم...ورد على التليفون..

 

عبدالعزيز: انت ما تستحى احد يدق هالوقت....

عمر: ههههههههههههههه ...الله الله شكل الاخ سهران امس.... قول السلام عليكم اول مو من اولها زف..

عبدالعزيز: اسال نفسك .... بذمتك احد يدق الساعه 6 ونص الصبح ..

عمر: ياخى وانا أيش عرفنى بالساعه عندكم شفتها عندها حول العشر قلت اكيد انت قايم ....ترانى امون ..

عبدالعزيز: هههههههههه ...من جد ماعندك سالفه ..المهم اخبارك..

عمر: تدري انى زعلان ....ولا ما تكلم ولا شي ...ما اسرع بنت صالح نستك اخوك ....

عبدالعزيز: افا ..وانا اقدر كم بو مي عندي..

عمر:المهم ما علينا ...شخبارك عزيز؟

عبدالعزيز: والله تمام بخير ...وانت ؟؟

عمر: هيه تراك سالتنى...

عبدالعزيز : هههههههه .... طيب امي شخبارها ؟؟

عمر: امي شرهانه عليك تقول انك ما كلمتها من اول ما وصلت...

عبدالعزيز: هالمنور الزفته ماقالت لامي ...انا دقت والله اول ما وصلت وردت علي منور..

عمر: لا ياذكي امي قصدها انك كلمتها هي مو منور...

عبدالعزيز : ولا يهمها الغاليه ...ووين هي الحين جنبك؟؟

عمر: لا والله تدري انا الحين بالشركه ....مو مثل بعض الناس فالعسل...

عبدالعزيز: ههههههههه ...الله يقطع شر بليس يا عمر

عمر بجديه: عبدالعزيز انت مبسوط...؟؟؟؟؟

هنا عبدالعزيز قام وطلع من الغرفه وراح للصاله ....

عبدالعزيز: اااااااااااااه ياعمر لو تدري بالي بداخلى...

عمر: ليه ..صار شي

عبدالعزيز: لا بس البنت راسها يابسه ...اتوقع اهلها جابرينها على ...وعلى اتفهه شي تصيح ...والله طفرت بي مااعرف ايش اسوي...

عمر: يا عبدالعزيز الكلمه الحلوه زينه ...ترى الكلام يقلب عقول البنات....وانت اصبر معها تراها توها صغيره ...وانتوا توكم متزوجين ...مامر على زواجكم اسبوع.....

عبدالعزيز: فكها من سيره ترى مالي خلقها...

عمر: لا ما يصير ... شوف انت جرب معها ..انا اعرفك يا عزيز زين واعرف تصرفاتك ....ادري انك اكيد جاطلها ومو معبرها...شلون تبيها تتقبلك وانت موضح لها انك مو متقبلها...

عبدالعزيز: بالعكس ...والله انى راعيتها مره ...بس هي الي كل دقيقه تصيح..

عمر: انت اصبر وشوف ........اقول ترى منصور يسلم عليك موصينى اوصل سلامه ...حب يدق عليك يبارك لك بس مايبي يزعجك بشهر عسلك..

عبدالعزيز: الله يسلمه ...لاعادي خله يدق على الاقل يونسنى..

عمر: اقول انقلع بس والله ماعندك سالفه ...يالله خسرتنى انت وجهك ...

عبدالعزيز: انت الي خسرتنى يالله سلم على الوالده...وحب لي ميو

عمر: انت دق عليها يالي ما تستحى تراها من جد زعلت..

عبدالعزيز: طيب بدق يالله باي...

عمر: فمان الله..

 

وسكر عبدالعزيز من اخوه عمر ...وراح يشوف سارا ..قال بيدق على البيت بعدين عشان حتى سارا تكلم امه..شاف السرير فاضى ..عرف انها خلاص قامت ...

سارا الي انتبهت يوم قام عبدالعزيز من الفراش...وشافته يكلم تليفون ..بس ما عرفت هو يكلم مين..ليه طلع من الغرفه ولا كلم قدامها...اكيد هذي امه ..مافي احد يدق بهالوقت الا اهله ...بعدين قامت واخذت لبسها وراحت للحمام ....بعد ما خلصت طلعت وشافت عبدالعزيز واقف وظهره لها ومقابل النافذه يتامل الي رايح والي جاي....حس بها بس ما حب يلتفت ..يبي يبين لها انه متضايق منها.... بعدين ذكر كلام اخوه وقال جد خلنى افرحها وابسطها ..لف عليها وبوجهه ابتسامه ايش كبرها......سارا كانت خايفه من ردت فعله ..بس يوم شافت ابتسامته انبسطت مره ....ردت له الابتسامه...

عبدالعزيز: يالله ننزل تحت نفطر ...ترى فطور الفندق مره حلو ...

سارا: والله انى ميته جوع ...طيب بروح البس عبايتى..

عبدالعزيز: اوكي انا بنتظرك..

وطلعوا ونزلوا تحت وفطروا من البوفيه الي موجود في مطعم الفندق...كان الجو مره كلاسيكي والقعده حلو.... انبسطت سارا .. .. وكان مره باين عليها .....

سارا: وين بنروح اليوم.؟؟؟؟

عبدالعزيز: ايش رايك نروح هارودز ..

سارا: لاتقول حق الفايد...

عبدالعزيز: ههههههه ...ليه في غيره؟؟

سارا: لا بس نفسى اشوف هالشي من كثر ما سمعت الناس يتكلمون عنه....

عبدالعزيز: خلاص يالله بعد ما نخلص فطور نطلع ونروح ....

سارا: حلو....وابتسمت ابتسامه تطيح الطير من السما...

 

بعد ما طلعوا من الفندق ...تذكر عبدالعزيز انه كان ناوي يدق على امه ... وطلع جواله .... وراح دق...

سالم: السلام عليكم..

عبدالعزيز: وعليكم السلامه والرحمه ...هلا يبه شخبارك يالغالي ...

سالم : هلا والله ..هلا بوسعود .. انا بخير ربي يخليك لى ...شخبارك انت بشر عن احوالك واحوال زوجتك...؟؟؟

عبدالعزيز: والله حنا بخير ...ومبسوطين..

سالم: ايه يابوك ابيك تنبسط ...والله ماتحلى الدنيا بعينى الا بشوفت عيالي مبسوطين مع حريمهم ...وحرمتك انشالله مرتاحه..؟؟؟

عبدالعزيز: ايه والله ... وانتوا شخبار امي وخواتى انشالله بخير..

سالم : ايه كلهم بخير...ويسلمون عليك هذا هم جنبي وامك حاشرتنى تبي تكلمك..

عبدالعزيز: هاتها والله انى مشتاق لها كثير..

سالم : هاك اياها..

فوزيه وصوتها فيه صياح: هلا والله هلا ضناي شخبارك يا عمرى انشالله بخير ..

عبدالعزيز يوم سمع صوت امه حس برااااااااااااحه ابد ما توقعها.....

عبدالعزي: هلا يمه والله انا بخير دامك انتى بخير...

فوزيه: وسارا شخبارها...لا تزعلها ياعزيز...

عبدالعزيز: قولى لها هي الي ما تزعلنى...

فوزيه : لا انت رجال ... ماعليك خوف... وينهي عطني اياها اكلمها...

عبدالعزيز: افا يمه ماسرع زهقتنى منى..

فوزيه: ولا ما زهقت لو بدي اكلمك كل يوم بس مابي ازعجك ...ولا تنسى انا مابي اكلم غريبه انا بكلم زجتك ...هذي سارا الغاليه...

عبدالعزيز: وانا يمه مو غالي...

فوزيه: انت ايش فيك ..على كل كلمه ترز وجهك ...ترى غلاتها من غلاتك ...

عبدالعزيز: هههههه...طيب لا تعصبين ...الحين اعطيك اياها..

سارا كانت طول الوقت جالسه جنب عبدالعزيز بالسياره وتسمعه وهو يكلم اهله ....كانت محتاره .. مين طيب كان يكلمه الصبح ...واضح ان هذي اول مره يكلم فيها اهله ....سرحت بافكارها ولا حست الا بعبدالعزيز يكلمها..

عبدالعزيز: سارا وين رحتى..

سارا: لا بس كنت افكر..

عبدالعزيز: خذي هذا امي تبي تكلمك..

اخذت منه التليفون وكلمت ام زوجها....

سارا: هلا يمه شخبارك..

عبدالعزيز استغرب ..ماتوقع انها بتنادي امه بيمه ....بس بكيفها..خلنى اشوفها ايش تقول لامي احسن ...

فوزيه: هلا والله ...هلا بسارا...هلا بحرمه ولدي ... بشرينى عنك انشالله بخير ومبسوطه..

سارا : الحمد لله بخير ...

فوزيه: وعزيز انشالله مو مقصر معك ..ترى اذا ضايقك بشي ولا يهمك كلمينى وانا اكلمه..

سارا : لا يايمه عبدالعزيز مو مقصر معي...وانا مرره مبسوطه ..

فوزيه: ايه الحمدلله والله يوفقكم ... هذي منور تبي تكلمك...

منيره: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

سارا: هلا والله منور ... شخبارك..

منيره: انا بخير ..المفروض انا الي اسالك شخبارك مو انتى...

سارا: انا تمام...

منيره: شخبار عزيز ؟؟

سارا: بخير كلنا بخير..

منيره : رهف تسلم عليك وتقول لا تمصخونها وتطولون لا تنسين حفلتها مابقى لها شي ..

سارا: ليه قرروا وقتها..

منيره: اتوقع ايه ...اخروها عشان البنات الي مسافرات يرجعون ...والي مشغولات بعد بالتسجيل يكونون مخلصين..

سارا: وبشري طلع القبول والا مابعد..

منيره: لا مابعد وهذا هي ميته خوف.... ماعلينا من هالدعله ..المهم انتى قولى لي كل شي بالتفصيل..

سارا: هههههههه الله يهديك يا منور تبين تخسرين رجلي ....لاحقه على السوالف اذا رجعت.... هذا عزيز ياشر لي يقول خلاص اسكر...

منير: ههههههههههههههههههه ...والله تطور...رجلى وعزيز ...وياشر لي يبينى اسكر .. مو قادر يصبر عليك يالدبه سحرتيه يابنت صالح...

حمر وجهها ....هي بخاطرها تقول لو تدرين بس يا منيره ...بس ما تقدر تقولها وعبدالعزيز جنبها واذنه معها..الي حس ان منور اكيد قالت لها احرجها...

سارا: اقول استحي ..ويالله مع السلامه ...

منيره: من لقى اصحابه نسى احبابه بس معليش اليوم انتى افراج ..والاول ما تجين السعوديه والله لاغثك غث....

سارا: ايه نشوف يالله باي

منيره: هههه باي..

عبدالعزيز... ابتسم: ها خلصتوا حش..

سارا: ههه والله ما حشينا ..

عبدالعزيز: اوكي هذا حنا وصلنا....

 

Link to comment
Share on other sites

ونزلوا ودخلوا لهارودز...... بعد ما تسوقوا هناك ...وشرت سارا هدايا لاخوانها وحريمهم ...واخوات عبدالعزيز ..منيره ورهف ونورا وعيالها ومي بنت عمر .... كانت هدايا بسيطه بس حلوه ...لاحظ عزيز انها ما شرت لنفسها شي....

عبدالعزيز: وانتى ما شريتى لك...

سارا : ماشفت شي يناسبنى..

عبدالعزيز وهو ياشر على بدله مرره حلوه : هذا عليك بيطلع يجنن؟؟

سارا: لا هذا مره غالي

عبدالعزيز وهو رافع حاجب: اتوقع الخير كثير ...يالله روحي قايسيه...

واعطاها البدله ..الي استغربت منه سارا انه عرف مقاسها من غير ما يسالها ...قاست البدله الي كانت عليها حلو وكانها فصلت خصيصا لها .... بعد ما خلصت شرى ..راحوا تغدى بمطعم الي موجود في هارودز ....بعدين طلعوا وتمشوا في شارع اكسفورد ..ودخلوا سليفريج مول .. ووشتروا بعد اشياء وهدايا من هناك لمعارفهم والي ما شروا لهم ...رجعوا للفندق بعد ما تعشوا خفايف ...وهم محملين بالاكياس ...مع انهم ارسلوا الاكياس الي من هاروز مع سواق الفندق.... سارا كان ودها تكلم امها بس مو عارفه شلون تطلب منه...

عبدالعزيز وهو يشوف الاكياس: يبي لنا نشترى شنطتين عشان هالاغراض..

سارا: عبدالعزيز.....

عبدالعزيز لف لها : هلا ..

سارا: اممم ..عادي اكلم اهلى ماكلمتهم من يومين...

عبدالعزيز: اكيد عادي...متى ما بغيتى تكلمينهم خذي جوالى مو لازم تستاذنين...

سارا والفرح على وجهها: شكرا...

اعطاها عبدالعزيز الجوال ... وراح للغرفه...سارا دقت على اهلها .... وكانت خايفه ما يرد عليها احد ..بس الحمدللله ردوا..

سلمان: هلا والله..

سارا: الناس يقولون السلام مو هلا..

سلمان: معقوله ..الانسه سارا قصدي السيده سارا تنزلت واتصلت علينا...

سارا: هههههههه...حرام عليك سلمان..والله لو جوالى مدول كان كل دقيقه ادق عليكم...

سلمان: لالا حنا ما صدقنا نفتك منك تجين تدقين علينا كل دقيقه...خلي البيت يفضى علي شوي من اول ما جيتى للدنيا سرقتى حنان امي وابوي منى...

سارا: ايه تكلم يالدلوع ..والله امك تدلع اكثر واحد فينا..

سلمان: ايه انا مو حاس فينى بالبيت الا امي ... والا محمد كل يجطل فينى ...عبدالله ولا كانى بالبيت معه ...وابوي بس يقول لي اسطلب وبلا حركات عيال..

سارا: تستاهل ... من تصرفات الي تفشل..

سلمان: اقول انقلعي بس.... تعالي ليه داقه الحين الكل نايم ..

سارا: وليه نايمين توها الساعه 11 عندكم ..

سلمان: أي 11 الساعه 12 ونص يالفالحه ... لحظه اشوف لك امي كانى اسمع صوت...

 

وطلع سلمان من غرفته الا يشوف امه رايحه لغرفتها في ايدها ماي...

سلمان: يالغاليه.... في بنت تبيك على التليفون..

لطيفه وهي فاتحه عيونها: أي بنت انت الثاني ...ليكون مسوي شي من عمايلك..؟؟

سلمان وهو يضحك: انتى كلميها ..انا متاكد انها وحده تحبينها..

لطيفه: هات. ..الوو

سارا: هلا يمه شخبارك..

لطيفه: هلا والله هلا بنتى ... انا بخير انتى شخبارك ..ليه ما اتصلتى قبل ..خوفتينى عليك..

سارا: هذا انا اتصلت...

لطيفه: الحمد لله انى سمعت صوتك ...

سارا: يمه اشتقت لكم مرره ..ابي اجي..

لطيفه: حتى حنا اشتقنا لك..بس انتى الحين تحت عصمت رجل ولازم ما تقولين كذا ... ولا تحسسين زوجك انك تبين تجين ...ابيك تسمعين كلامه ..طاعه الزوج واجبه ..ومهما قالك تطيعينه فاهمه....

سارا: ايه يمه فاهمه ... طيب بشري عن ابوي ..واخوانى

لطيفه : كلنا بخير وسلامه ....وابشرك مها حامل..

سارا: لا والله كنت حاسه ...ياعمري فهود توه صغير..

لطيفه: لا صغير ولا شي..ماشالله عليه ماراح يجي اخوه الا وهو مكمل الثلاث..

سارا : ومحمد ..ودي اكلمه بس استحي من عبدالعزيز ..

لطيفه: لا ماله داعي تكلمين اخوك..ولا تثقلين على زوجك بالمصاريف.

سارا: انشالله ..

عبدالعزيز وهو طالعه من الغرفه: سارا عندك بندول راسي مصدع .؟؟؟

سارا: ايه عندي بالشنطه الي على طاوله المدخل..

لطيفه: سلمي لى عليه ...ولا تضايقينه ..

سارا تكلم عبدالعزيز الي كان يفتح الشنطه : امي تسلم عل.................

ماقدرت تكمل جملتها يوم شافت ايش في يد عبدالعزيز...الي رفع راسه وقام يشوفها ..وهنا فهم كل تصرفاتها وسبب الالام الي تحس فيها امس...طيب ليه ماقالت لي ..مافيها شي ..هذا شي طبيعي ومامنه مستحى ....حس انها انحرجت مره...لان وجهها انقلبت تعابيره ...وفكها قام يهتز وكانها خلااص بتصيح... رجع الشنطه مكانها ...

عبدالعزيز ولا كانه شاف شي: الله يسلمها ..... انا بروح انام ...

سارا ظلت جامده مكانها وهي تحس انها خلاص بتموت...عرف فشيله ... بس يمكن هالشي من صالحى فكنى من المحاتى ....مصيره بيعرف....تذكرت ان امها على التليفون ...وردت عليها..

سارا: اسفه يمه تاخرت عليك..

لطيف: ههههههه لا عادي يا بنيتى... يالله ما اطول ...انتبهي لنفسك..

سارا: طيب ..مع السلامه ..

لطيفه : الله يسلمك..

 

بعد ما سكرت من امها ... ظلت مكانها مالها وجهه تروح وتشوفه ... بعد فتره يوم ما سمعت صوت ... راحت للغرفه شافته نايم ولا هامه شي... بدلت وبعدين نامت .....

......

راحوا اليوم الثانى لmadme tussaud's (متحف الشمع) ... مره كان حلو وعجب سارا كثير..شافت الشخصيات الي كانوا كانهم حقيقينين .... كانت طول الوقت تسولف مع عبدالعزيز وتحس براحه .. اليوم هو غير معها ... يسولف ويعلق ...

صوت من وراى سارا: سارا

لفت سارا على الصوت الا تشوف صديقتها مريم ...

سارا: مريييييم...

قالت لعبدالعزيز: بروح اسلم علي صديقتى..

عبدىالعزيز: طيب لا تبطين انا بروح هنا ..

سارا: اوكي....

وراحت لمريم وسلمت عليها ...مريم صديقة سارا بالثانوي ...وافترقوا بعد ما راحوا الجامعه ...لان سارا راحت جامعه فيصل ومريم وراحت تدرس بجامعه سعود طب اسنان ... جلسوا يسولفون وياخذون اخبار بعد ..

مريم: الي معك ما اظنه واحد من خوانك..؟؟

سارا الي حبت تمزح مع مريم: لا هذا اخو منيره عبدالعزيز...

مريم وهي عاقده حواجبها: وانتى ايش تسوين معه..

سارا: يعنى ايش رايك..

مريم فتحت عيونها: لا تقولين انك سويتيها .... يالخااااااااااااينه تزوجتى..

سارا: ههههههه ايه...

مريم: طيب ليه ما قلتى لي..

سارا: كل شي صار بسرعه.... مالنا الا اسبوع من تزوجنا...

مريم وهي تغمز: يعنى انتى بشهر العسل..؟؟

سارا: هههههههه...تقدرين تقولين..

مريم : مبروووك الف مبروك ..والله انى فرحانه لك...يالله ما اخرك عليه ..شوفيه شلون مو عارف يوقف عدل وكل دقيقه يلف عليك ..

سارا: لا عادي ... خلكك معي مابعد اشبع منك..انا ماصدقت اشوفك بعد هالمده..

مريم: انتى الى متى بلندن...

سارا: مادري والله ...

مريم: شوفي هذا رقم شقتنا الي هنا وهذا رقم جوالي ... متى ما فضيتى وتركك حبيب القلب دقي علي ونطلع مع بعض..

سارا: اوكي خلاص يالله فرصه سعيده..

مريم: باي

 

ورجعت سارا لعبدالعزيز.....الي كان متضايق شوي..

عبدالعزيز: من هذي..

سارا: هذي مريم ..صديقتى انا و منور..من ايام الثانوي..

عبدالعزيز: وانتوا اشلون تصادقون هالاشكال..؟؟؟؟؟

سارا:ليه ايش فيها..

عبدالعزيز: ما تشوفينها من غير حجاب ووجهها كله صبغ..

سارا: هي اهلها فري...

عبدالعزيز: أي فري ... هذي غفله مو حريه..

سارا: كيفها انت ايش حارك ......

عبدالعزيز ما علق ...ومشوا ....بعد ماخلصوا من المتحف ..طلعوا وراحوا للهايد بارك ...

سارا: خلنا نروح نشوف ساعه بيق بن..

عبدالعزيز: تبين تركبين الدولاب...بس هذا لازم نحجز قبل لان عليه زحمه..

سارا: لا ما يحتاج نركب ..اصلا مااحب اركب الاماكن العاليه..

عبدالعزيز: خلاص اجل...حنا اصلا بنمر عليه بر جعتنا ..مادمتى ما تبين تركبين الدولاب ما يحتاج نتعنا له..

خلنا هنا الجو حلو ....

وما سكت من جملته الا ينزل المطر ..الي قومهم من مكانهم ..والحمد لله ان عبدالعزيز الي كان عارف تقلبات جو لندن كان جايب احتياطه وعنده مظله ....بس سارا ما كان عندها فاضطر انه يعطيها المظله وهو معها ... طبعا كانت مغطيه جزء منه ...لانه حرص انها تغطي سارا كلها .... ورجعوا للفندق بسبب هالمطر...

سارا: يووه عزيز كلك ماي..

عبدالعزيز وهو يشوف ملابسه الي كانت مغرقه بالماي: لا عادي..

سارا: طيب بدل قبل لا يجيك برد..

عبدالعزيز: خايفه علي..

سارا استحت : لا بس اذا مرضت انا الي بتلعوز هنا...

عبدالعزيز: وانا الي فرحت انك خايفه علي....

سارا: طيب بدل..

عبدالعزيز: ههههههههه خلاص ببدل فرحى ماراح امرض وابلشك..

.......

كانت واقفه تبتسم له ....تم فتره يتاملها مو قادر يشيل عينه عن عينها .... يالله من جد اشتقت لها ... ودي اضمها واقربها منى... مد يده لها ..وما مسك الا زجاج بارد ..قبض يده بقوه ...لين حس بالالم فيها ... ليه كذا ليه تركتيني ... انا ما اسوى شي من غيرك ... ظل يتامل قسامات وجهها الي كانت محفوره بمخه ...ومستحيل تنمحى حتى لو مرت سنين... تذكر اخر لحظه معها ..اخر مره شافها .... اخر مره تلكم معها .... اخر مره ضمها له.... اخر كلمه قالتها له .... ااااااااه انا ما اسوى شي من دونك والله ... مهما سوى الي حولى لى مستحيل يسدون الفراغ الي تركتيه .... احبك والله احبك ..ومستحيل احب غيرك ... رفع البرواز الي فيه صورتها ..وقربه منه ..ضمه لصدره كانه طفله تضم دميتها .... حس بدموعه تتجمع بعيونه ...الى متى انا اعيش هذا الحزن... احاول اطلع الناس انى خلاص نسيت وقادر اتكليف مع الوضع..زبس لا هيهات انساها ..في احد ينسى اسمه ... في احد يتخلى عن روحه وحبه.....

مي: بابا..عادي ادخل..

على طول رجع عمر البرواز لمكانه ..ومسح الدمعه الي مابعد تنزل على خده ...

عمر: ايه تعالى حبيبتى الباب مفتوح..

دخلت مي بوداعتها وجمالها الي اخذته من امها...كانت نسخه مصغره منها .. نفس العيون الواسعه المكحه ..والخشم الصغير... الشي الوحيدا الي اخذته من ابوها نوعيه الشعر ولونه ....جات لابوها وجلست بحظنه..

عمر وهو يبتسم للي بقى له من حبيبته: الحلو ايش يبي..

مي وهي تضم ابوها: لا بس ماشفتك اليوم.... بابا..

عمر:عيون بابا.

مي: بابا ..انت تحبنى..؟؟؟

 

و بانتظار ردودكم nnn10.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...