Jump to content
منتدى البحرين اليوم

{{ من منكم يريد تفسير لحلمه}}

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخوي شلونك...

اختي دايماً تحلم بقطاوه(سود) يلاحقونهه وحيايه يلفونهه....

واول ما تنام تحس ان احد خانقهه وكأنه تطيح من مكان عالي..

فأرجو تفسير الحلم......

وبالنسبة لي انا دايماً احلم بأطفال مستانسين معاي وانا اضحك وفرحانه..... ان شاء الله خير

• Replies 309
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا أخوي على هذا المجهود الطيب ....... بس أقترح أن الموضوع يتثبت .......

وشكرا مرة أخري ولد عمي

انا عندي حلم بس باراسلك على الخاص اوكي

لان ماقدر اقولة هني

مسا الخيرات أختي لقد تم ارسال التفسير عن طريق الرسائل الخاصه

وشكراً لتواصلكي.

وحي اليعقوبي

شكرا أخوي على هذا المجهود الطيب ....... بس أقترح أن الموضوع يتثبت .......

وشكرا مرة أخري ولد عمي

شكراً أخوي واتمنا ذلك من ألاخوان المشرفين على الموافقه.

مع تحيتي للجميع

وحيد اليعقوبي thumbup.gifbiggrin.gif

Edited by وحيد اليعقوبي

بسم الله الرحمن الرحيم

هلا اخوي شلونك...

اختي دايماً تحلم بقطاوه(سود) يلاحقونهه وحيايه يلفونهه....

واول ما تنام تحس ان احد خانقهه وكأنه تطيح من مكان عالي..

فأرجو تفسير الحلم......

وبالنسبة لي انا دايماً احلم بأطفال مستانسين معاي وانا اضحك وفرحانه..... ان شاء الله خير

مسا الخير أختي:

بخصوص أختك هيا بعيده عن اعمال الخير والصلاه ولهيه فيها وهناك رفاق سو يساعدونها عن البعد عن الصلاه وهي الحيه التي تلف حولها والسقوط من مكان عالي هي المسافه الي بينها وبين الصلاه والقط الأسود هو ابليس ووسوته لها والخنقه هي من أعماله أيضاً. sad.gif

أختي يجب أن تنصحيها وتغير من رفاق السو الي يلهونها عن الصلاه يجب قرائة آيت الكرسي والمعوذات قبل النوم ضروري وعدم سماع ألاغاني عند النوم dry.gif

أختي بخصوص حلمك : ألاطفال تدل على البرئه والطهاره ورضا النس منكيز

والله اعلم

وحيد اليعوبي

حلمت امس اني طالعة وشفت ولد جيرانه يلعب سباق وانا قلت له ياعديم الشوق بعدي فيك مااثر قال اثر ونص ولما جاء ابوي قالي انا جم مرة قلت لج لا تحاجينه

أختي : الشاب في المنام يوجد عدو لأبيكي في الفريج او العمل اذا كان أبيض الون يكون معرف لأبيكي واذا أسود يكون غير معروف والحذر واجب.

والله اعلم

مع تحياتي وحيد اليعقوبي

السلاام علييكم اخوي

انا حلماانة كأنه انا وامي بنسافر كوويت وكأنه كنا متأخرين على الطيارة ورحنا بسرعه المطار انا كان معاي شنطة صغييرة كاني يوم بدويها مكان الوزن الريال الي كان وااقف خذاها من عندي وقالي بيحط عليها قفل عشان محد يبطلها قلت له اوكي وكانه كان يقولي ماايصير تروحيين بالجووتي لاازم تفصخين جووتيج قلت له هاك الجووتي عطيته اياه كأنه خذاه وحطه في الشنطة ونفس الشي قال حق امي وكاني انا بعدين اقول حق امي انا بروح الحمام اغسل يدي رحت الحماام اجوف ويهي في المنظرة كان ويهي وايد تعبان كاني غسلت يدي وطلعت رحت قعدت ويه امي .

ممكن اعرف شنو يعني؟

السلاام علييكم اخوي

انا حلماانة كأنه انا وامي بنسافر كوويت وكأنه كنا متأخرين على الطيارة ورحنا بسرعه المطار انا كان معاي شنطة صغييرة كاني يوم بدويها مكان الوزن الريال الي كان وااقف خذاها من عندي وقالي بيحط عليها قفل عشان محد يبطلها قلت له اوكي وكانه كان يقولي ماايصير تروحيين بالجووتي لاازم تفصخين جووتيج قلت له هاك الجووتي عطيته اياه كأنه خذاه وحطه في الشنطة ونفس الشي قال حق امي وكاني انا بعدين اقول حق امي انا بروح الحمام اغسل يدي رحت الحماام اجوف ويهي في المنظرة كان ويهي وايد تعبان كاني غسلت يدي وطلعت رحت قعدت ويه امي .

ممكن اعرف شنو يعني؟

أختي(( أخت الحزن )) مسا الخيرات

السفر في الحلم هو أنتقال الانسان من حال الى حال من مرض الى العافيه ومن فقر الي معيشه أفظل باذن الله.

ويمكن يكون العكس في بعض الأحيان ويدل السفر أيضاً الأبتعاد عن الناس و الأهل لسبب ما .

وأما نزع الحذا في السفر يدل على حسن دينه وذهاب غمه لان لاتدخل المكان الطاهر بحذا غير نظيف ونزعه هوفيه نزع الأوساخ.

والله اعلم

مع تحياتي

وحيد اليعقوبي