Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

هلا فيكم...

هذي أول مشاركة لي في هالمنتدى واتمنى انها تعجبكم....

كتبت قصة من زمان وحبيت انقلها لكم على هالمنتدى الحلو وانشالله تعجبكم و يعجبكم اسلوبي في كتابة هالقصة واتمنى انكم تحبونها.........

واذا جفت انكم متابعينها و متواصلين معاها راح انزل لكم باقي الأجزاء

 

 

طال صبري........ متى تحبني؟؟؟

 

الجزء الأول

 

الشخصيات الرئيسية:

محمد: عمره22 سنة ،شخصية قوية، ودايما يتطنز ، يشتغل ويه ابوه في الشركة ويدرس محاسبة.

فاطمة: اخت محمد وعمرها 20 سنة ، تعصب في اغلب المواقف لكن مع ذلك حبوبة و حلوه وتدرس ادارة اعمال.

هناء: رفيجة فاطمة وعمرها 20سنة، وتحب الضحك وايد ودايما مرحة وتدرس مثل فاطمة إدارة اعمال.

علي: اخو هناء ورفيج محمد وعمره 22 سنة،واثق من نفسه والي في باله لازم يسويه،واهو مثل محمد يدرس محاسبة،ويشتغل ويه ابوه في الشركة.

حسن: ولد خالة محمد و فاطمة، عمره 21 سنة، اهو لزقة وحشور لكن ظريف ،ويدرس ماركتينق.

صفاء:عمرها 20 سنة وايد مغرورة ودلوعة وجايفه روحها، وتدرس إدارة اعمال.

ريم: رفيجة صفاء وعمرها20 سنة ، رزينة، و تدرس إدارة أعمال.

خالد: رفيج علي وعمره 22 سنة،جاد ورزين، ويدرس محاسبة.

 

 

عايلة بو محمد(ناصر) إلي يشتغل شغله محترمه يعني مستواهم الإجتماعي اوكي واهو صاحب شركة مقاولات وعنده اربع عيال بنتين و ولدين، اكبرهم اسمه محمد ، وعقبه اخته فاطمة، وبعدين ساره وعمرها 15 سنة واهي في ثالث اعدادي ، وآخر العنقود محمود وعمره 11سنة في الصف السادس، والأم اسمها نادية، اما بيتهم فهو وايد كشخة و على مستوى وعندهم خدم وطباخ وسواق.

 

العايلة الثانية : عايلة بو يوسف(سلمان) ونفس الشي مستواهم الإجتماعي اوكي وعنده شركة مقاولات ينافس فيها بو محمد ، وزوجته اسمها نورة ودايما عداوة مع ام محمد في كل شي يغارون من بعض هههههه، وعندهم اربع عيال اكبر واحد اسمه يوسف وعمره 25 سنة ويدرس بره ومسافر من ثلاث سنوات ،وبعدين علي رفيج محمد معاه بالجامعه،وعقب اخته هناء رفيجة فاطمة اخت محمد ، وآخر شي الأخت الصغيره مريم وعمرها 14 سنة اصغر من سارة بسنة.

 

محمد وعلي ربع من يوم اهم صغار ونفس الشي فاطمة وهناء وفوق كل هذا جيران لكن بومحمد و بوعلي ما يشتهون بعض لأن كل واحد ينافس الثاني وأم محمد وأم يوسف يغارون من بعض وكل وحده مسويه روحها أحلى من الثانية ههههههه، اهم صح اغلب الوقت هواش بس قلبهم طيب وبسرعة يتصافون وصيرون سمنه على عسل ههههههه .

 

 

 

 

الساعة كانت 4 العصر، وفاطمة منسدحة على السرير تفكر وطالع الدريشة، شلون من يوم اهي صغيرة تحلم توصل لهالمرحلة بالجامعة وكانت امنيتها انها تدرس بره وعقب ما نجحت بتفوق واخيرا بيتحقق الحلم ، انصدمت برد اهلها، ما خلوها تسافر، كانوا يخافون عليها ويومها قعدت اتصيح وسوت اضراب عن الأكل، لكن كانت فاطمة طموحة وما خلت اليأس يتسرب لنفسها وقالت ماعليه ما خلوني اسافر، بدرس اهني فالبحرين وبحاول انسى السالفة، والحين اهي من درست بالجامعة مرت عليها سنتين وتقول في خاطرها صح انه ما درست بره بس الحين بين اهلي و ربعي احسن من الغربة و الحمد الله اني متفوقة في دراستي ومو مقصرة بالشي .

اعتدلت فاطمة وقعدت على طرف فراشها...

واخذت تكلم روحها: اف ملل شاسوي الحين، من ييت من الجامعة وانه احاول ارقد مب قادرة، امممم خلني افتح الماسنجر اقضي وقت ويه ربعي.

 

فتحت فاطمة الماسنجر، محد كان اون لاين ، وقعدت تتحلطم : بعد محد اون لاين يعني شاسوي ملل حده . قامت تتمشى بغرفتها ودور واطل من الدريشة، وعقب خمس دقايق سمعت صوت الماسنجر، سيده دارت وجافت انه احد دخل اون لاين ركضت للكمبيوتر علشان اجوف من إلي دخل اون لاين وطلع "عاشق الظلام " وهذا اسم مستعار اسمه الحقيقي ما قاله لها و لا اهي قالت له اسمها الحقيقي كانت امسميه روحها "دمعة الأحزان" واهي متعرفه عليه من الجات من 6 أشهر، وكانت بعض الأوقات تلاقيه اون لاين وتكلمه ،وبسرعة دخلت عليه تكلمه.

 

دمعة الأحزان:هااااي

عاشق الظلام:هلا وغلا

دمعة الأحزان:شخبارك؟؟

عاشق الظلام:انه بخير شخبارج انتي؟؟

دمعة الأحزان:الحمد الله تماااام

عاشق الظلام:دوووووووم يا رب

دمعة الأحزان:تسلم

عاشق الظلام:الله يسلمج

دمعة الأحزان:ها شمسوي في هالدنيا؟

عاشق الظلام:والله ملل تعرفين الحالة

دمعة الأحزان:أي والله انه متملله حدي

عاشق الظلام:انه بعد، انتي ما عندج شي اتسوينه اليوم برنامج ولا شي؟

دمعة الأحزان:لا ما عندي شي متملله لو كان عندي شي ما دخلت الحين اون لاين

عاشق الظلام:اها

دمعة الأحزان:وانت عندك شي؟

عاشق الظلام:انه لا بس يمكن اطلع ويه الربع نفتر بالسيارة

دمعة الأحزان:اكيد طالعين تغازلون بنات هههههههههههه

عاشق الظلام:هههههههههههه لا و الله انه ما عندي هالسوالف يمكن ربعي أي لكن انه بعديني عنها.

دمعة الأحزان:ليش ؟

عاشق الظلام:بس انه ما احب اضايق بنات الناس خلهم في حالهم احسن

دمعة الأحزان:أي احسن لك و لهم زين ما تسوي

 

تموا فتره جذي ساكتين محد يتكلم إلا يرن تلفون فاطمة، ردت فاطمة على التلفون كانت رفيجتها هناء متصلة

فاطمة:هلا والله هناءوو

هناء:هلا فيج ها شخبارج ؟؟ شمسوية؟؟شلونج؟؟

فاطمة : بل اشفيج اشصاير هناءوو ام لسان تسأل عني، من وين طالعة الشمس اليوم؟توني معاج بالجامعة

هناء:ما فيها شي عادي انتي رفيجتي وحبيت اسأل عنج ولهت عليج

فاطمة : هههههههههه اشك انه وراج شي يلا شالسالفة؟

هناء:هههههههه انتي كل اطلعين وراي سوالف، يبه مافي شي بس متمللة قلت خلني اتصل بفطووم اسولف معاج، انتي شسوين الحين.

فاطمة : ولا شي بس قاعدة على الماسنجر متملله.

هناء:اها وانه شاسوي قاعده بروحي

فاطمة : ما ادري عنج، أي بسألج حليتي واجب الأكاونت إلي قالت لنه عنه الدكتوره أم كشة؟؟

هناء:ههههههه إنتي تعرفيني انه ما احل شي كل كوبي تبين الحل؟

فاطمة : أي، عيل الحين بايي بيتكم علشان انقله من عليج اوكي؟

هناء:أوكي يلا تعالي انه انطرج.

فاطمة : باااااي

هناء:بااااااااي

 

توها بتقوم فاطمة إلا انتبهت لصوت الماسنجر، كان عاشق الظلام يكلمها و اهي نسته...

عاشق الظلام:الووووووووو وينج ،وين رحتي ؟؟

دمعة الأحزان:سوري بس كنت اكلم رفيجتي بالتلفون

عاشق الظلام:لا عادي، بس قلت يمكن ما تبين تكلميني، يعني مشغوله الحين؟؟

دمعة الأحزان:اي بروح لرفيجتي انشاالله بكلمك وقت ثاني

عاشق الظلام:أوكي

دمعة الأحزان:باااااااااي

عاشق الظلام:باااااااااااي

 

بسرعة بندت فاطمة الكمبيوتر وقامت اطالع ثيابها وتقول: الحين شالبس؟؟ ما بغيت احصل فرصة علشان اروح بيتهم علشان..........آخ قلبي ما أقدر من اتذكره، امممممم بلبس تنورتي الجينز وهذي الفانيلة الوردية وشيلتي أم الورد.

 

تابعوا معاي شنو بصير في الجزء الثاني........

 

وابي تقولون لي رايكم في هالجزء و المقدمة إلي كتبتها انشالله عجبتكم

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثاني

 

 

بسرعة بندت فاطمة الكمبيوتر وقامت اطالع ثيابها وتقول: الحين شالبس؟؟ ما بغيت احصل فرصة علشان اروح بيتهم علشان..........آخ قلبي ما أقدر من اتذكره، امممممم بلبس تنورتي الجينز وهذي الفانيلة الوردية وشيلتي أم الورد.

 

 

بعد شوي نزلت فاطمة من غرفتها فوق إلا اجوف امها في ويها وتسألها: وين رايحة فطوووم؟؟

فاطمة:بعد وين بيت رفيجتي هناءوو

ام محمد:انه مب قايلة لج لا تروحين لهم مرة ثانية

فاطمة:اوه يمه ما خلصنا من هالسالفة عن إذنج

 

راحت فاطمة تركض لبيت جيرانهم بيت هناء، وسيده دخلت بدون ما ترن الجرس ولا شي إلا اجوف في ويها أم يوسف إلا تقولها:إنتي ما تستأذنين لين ادخلين بيوت الأوادم؟؟

فاطمة:و الله عادي انه كل ايي اهني و هناء تدري اني بايي ، انتي بس تبين تسوين هوشه ادري، وطلعيني انه الغلطانه صح؟

أم يوسف:ما ادري شقول عنج والله، بس شكله اهلج ما علموج شلون تردين على إلي اكبر منج.

فاطمة:عن الغلط لو سمحتي و انه آسفه اذا ضايفتج بشي، وهالمرة انشاالله بستأذن وبرن الجرس قبل لا أدخل.

 

علي سمع لصراخ ونزل بسرعة إلا يقول:اشصاير صراخ عندكم؟؟

فاطمة من جافته ما عرفت تتكلم وقامت تقول: لا لا لا ما ما في شي

وصار ويه فاطمة احمر من الفشيلة مو عارفة تتكلم وتوها ام يوسف اتصارخ عليها يعني شنو بقول عنها علي الحين وتمنت ذيك الحزه انه الأرض تنشق و تبلعها...

قام علي يضحك عليها وقال:عيل هالصراخ على شنو؟؟

أم يوسف: ما تدري فيها بعد كل تدخل بدون استأذان.

علي: عادي يمه، هذيلا ييرانه و اهي تدخل بأي وقت ليش معصبة جذي، ليش توج تدرين انها ادش بأي وقت، فاطمة ما عليج منها تفضلي دخلي.

فاطمة ما عرفت شتقول ، ابتسمت و نزلت راسها الأرض.

أم يوسف:اوه كيفكم مالي خلق سوالفكم.

ونفس الشي سمعت هناء لصراخ ويت تركض قالت: فطوووم انه انطرج من زمان ليش ما ييتي لي غرفتي؟

فاطمة: بعد ما تدرين امج وسوالفها ما خلتني ادخل

هناء: يمه شهالحجي ما تخلين فطوم تدخل بس لأنج متهاوشه مع امها اليوم الصبح، يلا فطووم تعالي ماعليج.

وسحبت هناء فاطمة لغرفتها وصكت الباب، إلا تقول فاطمة: فشلتني امج جدام اخوج علي.

هناء: هههههههه ادري مو يايه حق الواجب.

قامت فاطمة ودزت هناء على السرير ويودت رقبتها يا زعم بتخنقها وقالت: اذا ما سكتي عني بزنطج.

هناء سوت روحها خايفه إلا تقول واهي تصارخ:يمه تعالي لحقيني اكا فاطمة بتخنقني ، لحقيني تعالي طرديها.

وبعدين قاموا يضحكون ثنتينهم، إلا تدخل أم يوسف عليهم وتقول: اشصاير ليش اتصارخين هناء؟؟

هناء طالعت فاطمة مستغربة وقامت تضحك وقالت لأمها واهي تصك الباب: لايمه ما في شي بس نمزح مع بعض ، طالعتهم أم يوسف مستغربة وطلعت من الغرفة و اهي شاكة في السالفة.

 

 

بعدين عقب ما نقلت فاطمة الواجب قالت لهناء:الحين شنسوي ملل ما عندج شي اليوم ؟؟

هناء: الحين ما عندي شي بس في الليل بروح بيت خالتي سعاد.

فاطمة: انزين شنسوي الحين؟

هناء:شرايج نطالع الفلم إلي شريته امس يقولون وايد حلو للحين ما طالعته

فاطمة:اوووه مالي خلق افلام الحين

هناء:عيل شنو تبين اكيد في بالج شي يلا قولي

فاطمة: لا مو في بالي شي،امممممم اشرايج نروح مجمع السيف؟؟

هناء:قولي جذي من البداية، تلفين و دورين ليش؟

فاطمة:يلا عاد عن الدلع تبين اتروحين و لا شنو؟؟

هناء:أي اكيد ابي اروح

فاطمة:انزين من بودينا؟

هناء:بعد من يا سايق بيتنا او سايق بيتكم

فاطمة:متأكده سايق بيتكم اهني؟

هناء:أي ليش؟

فاطمة:لا بس جذي، انزين روحي تأكدي

هناء:اهني ليش شالسالفة؟

فاطمة:لا ولا شي

هناء:اوكي بروح اجوفه وبرجع يمكن اعرف شالسالفة

راحت هناء تتأكد ورجعت إلا تقول لفاطمة:فاطمة اشدراج ان السايق مو اهني؟

فاطمة:صج مو اهني؟

هناء:اي و تسوين روحج ما تدرين، راح السايق يوصل امي الصالون

فاطمة:احسن

هناء:ليش احسن؟

فاطمة:لا و لاشي

هناء:اكيد انتي عندج سالفة في شي في بالج يلا قولي

فاطمة:قلت لج ما في شي

هناء:على العموم عيل الحين بوصلنا سايقكم ،والله لو عدنا ليسن ما احتجنا سايق و لا شي انجان نطلع و ندخل على كيفنا

فاطمة:اي و الله بعد شنسوي مو راضين خلونا ندرب يخافون علينا ،وكل رفيجاتنا خذوا الليسن إلا احنا

هناء:انزين يلا روحي قولي لسايقكم يجهز روحه

فاطمة:سايقنا لا، اي اي اصلا بوصل اختي لبيت رفيجتها وبودي امي السوق و الصالون وما ادري وين يعني كلش كلش مشغول ما يقدر يوصلنا

هناء:اوهوو عيل من بوصلنا؟

ردت فاطمة بسرعة: اخوج علي

طالعتها هناء مستغربة وقامت تضحك وقالت: الحين عرفت شالسالفة ، اي هذا إلي تبينه من البداية قولي جذي واكيد السايق مالكم مب مشغول ولا شي صح؟

فاطمة:اوهو انتي اشفيج اليوم حاطه علي، كل ما اقول شي تطنزتي علي بس خلاص هونت ما ابي اروح

هناء:افا ليش تقولين جذي امزح معاج الحين بروح اقول لأخوي بس لحظه

فاطمة: لا لا تروحين و لاشي ما ابي اروح خلاص

هناء: وتسوي روحها زعلانه بعد يلا بروح اقوله جهزي روحج و اذا ما تبين تروحين كيفج انه بروح وانتي الخسرانه

 

وراحت هناء تقول لأخوها ، وفاطمة كانت مستانسة وايد اخيرا بوصلهم علي، وقامت تعدل روحها جدام المنظره وتحط في هالمكياج وترش في هالعطر ما خلت شي ما حطته في روحها ، اما هناء يوم رجعت قالت لها و اهي تضحك: توقعت انج بتيين وياي مستحيل تفوتين هالفرصة، وبسج عاد صرتي كأنج مهرج من هالمكياج ترى اخوي بهون اذا جاف مهرج بيركب ويانا بالسيارة ولا بوصلنا هذا اذا تبينه يوصلنا المجمع

قالت فاطمة بسرعة : صج اخوج ما يبي مكياج وايد بروح اغسله لأني ابي اروح المجمع و ما بغينا نحصل احد يوصلنا

قعدت هناء تضحك على فاطمة و اهي اطالعها تغسل ويها عن المكياج ، وبعد ما غسلت فاطمة ويها قالت لهناء: ها شرايج جذي زين؟؟

ضحكت هناء وقالت:اي جذي زين يلا بسرعه ترى اخوي ما بينطرنا وايد

فاطمة:شفيج اليوم كله اضحكين علي، و انتي ما بتحطين لج مكياج انه بحط لي خفيف؟؟

هناء:امبله باحط لي، بس يلا انتي ما تيوزين لازم تحطين حتى لو خفيف؟

فاطمة:ما عليج مني ، يلا ترى اخوج ما بينطرنا وايد

وقعدوا يضحكون على بعض.........

 

تابعو معاي شنو بصير في الجزء الثالث احداث وايد مهمة........

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث

 

 

بعدين ركبت هناء وفاطمة السيارة حق يوصلهم علي ، واهو طالع من البيت إلا هناء اجوف سايق بيت فاطمة واقف عند باب بيتهم،قالت لفاطمة:إي و الله صج سايق بيتكم مشغول ما يقدر يحك شعر راسه ها؟؟

طالعتها فاطمة بنظرة حق تسكت هناء، بس هناء ضحكت وقالت: عادي شفيج امزح معاج و ادري ترى كل شي في بالج ههههههه.

فاطمة: اوهو والله مو حاله وياج اليوم كل اضحكين علي، فيني شي اليوم؟؟

علي:على شنو اضحكين هناء ضحكينا معاج؟

فاطمة:ها جفتي هناءوو بعد تبين تفشليني جدام اخوج مرة ثانية مو كفاية امج من شوي؟

وبدل ما تسكت هناء زادت في الضحك و لا سكتت ، قامت فاطمة و ضربته ضربة خفيفة وقالت: سكتي عاد بس لا ينبط بطنج ههههههه

وتموا ثنتينهم يضحكون و علي مستغرب ، وكل ما يسألهم شسالفة و لا وحده فيهم عاطته ويه كل طايحين تطنز على بعض ، و اهو مثل الأطرش بالزفة.

 

عقب نص ساعة وصلوا السيف مول ،سألت فاطمة علي:ما بتنزل معانا؟؟

علي:لا و الله مشغول،إذا خلصتوا اتصلوا فيني مو انه الحين صرت السايق مالكم.

هناء:ما عليك منها.

ودارت لفاطمة تكمل:يلا انتي ما عليج امشي دخلي و لا بتمين واقفة هني؟؟

فاطمة: كل اتحبين تفشليني لكن انشاالله اردها لج.

قام علي يضحك على كلام فاطمة، استحت فاطمة ونزلت راسها وسيده مشت عنه واهي تقول في خاطرها: ياربي اشهالفشله كل ما اكلحلها عميتها.

 

 

 

دخلت هناء و فاطمة المول، وقعدوا يدورون ويشترون أغراض و ثياب و أي شي يعجبهم ،وأغلب الأوقات ياخذون مثل بعض،عقب ساعة قالت فاطمة:اشرايج نطالع لنا فلم حلو؟؟

هناء مستغربة:ها شصاير توج تقولين في البيت مالج خلق افلام، شلي غير رايج؟؟

فاطمة:بس... الحين صار لي خلق افلام كيفي بروح اطالع آخر الأفلام وخلج تولين.

وسيده مشت بدون ما تنتظر هناء

هناء:لحظة من قال ما بطالع فلم عاد انتظريني

وراحت هناء و فاطمة يطالعون لفلام ويختارون واحد منهم علشان يجوفونه،إلا فاطمة تقول لهناء بالعدال:هناء جوفي مو هذي صفاءوو المغرورة وياها ريم؟؟

هناء: اي امبله هذا اهمه

فاطمة: انه ما اشتهي صفاء جايفه روحها وايد

وبس كملت هالحجي إلا صفاء و ريم ملتفتين لهم،وعاد لوجوفون صفاء ما خلت مكياج ما حطته في ويها ولا إكسسوار ما لبسته،وثيابها القصيرة و الفانيلة إلي لابستها بدون أكمام،ولا عاد تسريحة الشعر مكشكش كله حق تلفت الإنتباه ويازعم كشخة وستايل على آخر موضة، واهي وايد ادلع في صوتها و حجيها،وبس جافت فاطمة و هناء سيده راحت لهم وقالت: هاي يالحلوين

طالعوها فاطمة وهناء باشمئزاز وردوا عليها: هاي

هناء كانت منقهرة حدها على صفاء إلا تقول لفاطمة بالعدال:صبري جوفيني شبسوي بسوي مثلها وبتدلع

ريم: سلام

فاطمة وهناء: عليكم السلام

صفاء تدلع:How are you??

هناء بدلع زياده وصوتها مسويته وايد ناعم ورقيق:Fine thank you ,what about you??

صفاء مستغربةohmy.gifh my dear،من متى قمتي تتكلمين English؟؟

هناء انقهرت كلش وقالت واهي ما سكة اعصابها:كيفي و الله بتكلم انقليزي بأي وقت يعجبني، ليش احنا ما نعرف، انتي مب احسن منا

ضحكت صفاء بدلع و قالت:اوه sorry مو قصدي بس مستغربة اول مرة اجوفج تتكلمين انقليزي

هناء بعصبية:و الله عاد مب شغلج انه حره وكيفي ومن اليوم ورايح بتكلم انقليزي و بسوي إلي يعجبني زين اوكي؟؟

طالعتها صفاء باستغراب وقالت بدلع:اوه sorry على راحتج حبيبتي سوي إلي يعجبج ما بقول لج شي....اوكي حبيبتي؟؟

طالعتها هناء بعصبية و لا ردت عليها،قالت فاطمة بسرعة:بسكم عاد هواش خلاص مو جدام الناس.

ريم:انزين انتوا ليش يايين اهني؟؟

فاطمة: بس نتسوق والحين بنجوف فلم...وانتوا؟؟

ريم: احنا بعد يايين اهني نشتري شوية اغراض وقالنا بنطالع فلم،شرايكم نختار فلم ونطالعه مع بعض؟؟

فاطمة:اوكي،شرايج هناء؟؟

هناء:اوكي يلا

 

عقب ما اختاروا لهم فلم قعدوا في القاعة ينتظرون لين يبتدي،إلا تسأل ريم فاطمة:اقول فطوووم،شخبار ولد خالتج حسن، من اتذكره في عيد ميلادج اقعد اضحك كان وايد خفيف دم.

فاطمة:اهوه زين ما فيه شي,انتي ليش تسألين عنه؟؟

ريم مرتبكة:ها.... لا ما في شي بس جذي اسأل اقول يعني خفيف دم ويضحك

فاطمة :اها

ريم: ما بروح حفلة عيد ميلاد رفيجتنا أماني و اخوها التوأم وليد؟؟

فاطمة: ما أدري ،وليش اروح؟؟

ريم: مو حسن رفيج وليد المفروض يعزمه، و أماني عزمتنا وقالت لنا عزموا إلي تبون، ما عزمتكم؟

فاطمة: لا ما عزمتنا.

ريم: صج ما عزمتكم؟؟ اهي بتسوي عيد ميلادها ويه اخوها يوم لربعا لسبوع الياي

صفاء: احنا اليوم الصبح بالجامعة قالت لنا تعالوا و عزموا إلي تبون، اصلا شكلها ما تبيكم، احسن فكه منكم مانبيكم، بنستانس عنكم في الحفلة وانتوا خلكم .

انقهرت هناء من كلامها ويودت اعصابها و قالت:عادي مب لازم تعزمنا شنو بصير يعني لين ما رحنا ما فيها شي.

صفاء: شفيج هناء عصبتي، امزح معاكم، بالعكس احنا ما بستانس إلا لين ييتوا الحفلة، بس صراحة شكلها ما بتعزمكم

ريم:لا..يمكن بعدها ما تعزم احد، احنا يوم جافتنا قالت لنا ولو جافتكم اكيد بتقول لكم ، او يمكن بتتصل فيكم وبتعزمكم وبتقول لكم بعد عزموا إلي تبون...... انه بصراحة ما بعزم احد

صفاء: انتي كل جذي و الله انه ما علي من احد باعزم إلي ابي كأنه عيد ميلادي خلهم يستانسون funny ههههه

وكلهم سكتوا عقب ما ضحكت صفاء لأن الفلم ابتدى.........

 

 

الجزء الرابع فيه تطورات وايد مهمة تابعوها.........

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع

 

في الوقت إلي كانوا فيه البنات يتابعون الفلم في السيف مول، كانوا الشباب علي و رفيجه خالد و راشد و أحمد قاعدين يتمشون في الدانة مول.

راشد: تكسر ظهري البارحة و انه اكتب رقمي في اوراق صغار علشان أرقم البنات الحلوين.

علي: انت ما تيوز عن سوالفك كل مغازل؟؟

خالد:راشد ماعليك من علي روح رقم إلي تبي خلنا نتسلى شوي

راشد:الحين من دخلنا اهني صار لي مرقم 18 بنية

علي يتطنز: الحين إلي يجوفك يقول سوبرمان منقذ 18 بنية ، لا وجان زين إلي مرقمهم حلوين ،إلا مرقم لي الجيكرة وإلي ريلها مكسورة ،وإلي تعرج و إلي ما ادري شنو

أحمد:هههههههه خله يبه يتسلى واسلينا عن الملل

دار خالد على يمينه وقال لهم: جوفوا، جوافوا ذيك لبنية الحلوه،طالعوا ويها القمر

أحمد:جوفوا عيونها لكبار، كأنهم عيون المها

راشد:أي و الله شحلات هالبنية، خلاص انه قررت اروح لها مو بس برقمها بتكلم معاها

علي: هييييييي انت لايكون صدقت عمرك ، لا تسوي لنا سوالف

راشد: انه ما علي منك بروح وإلي فيها فيها

أحمد: اي يلا روح راونا شطارتك

 

راح راشد للبنية و ابتسم لها،طالعته لبنية باستغراب وابتسمت،قال لها:هاي

ردت عليه: هاي

راشد:شحلات هالصوت الناعم

وبس كمل هالكلمة إلا يفتر وراه وجوف واحد ضخم بوحديد يقوله: شعندك اهني؟؟

خاف راشد و ارتبك ما عرف شنو يقول وبسرعة رد: لا ما عندي شي بس ما ادل المكان وييت اسأل، الحين خلاص عرفت المكان

الضخم:انزين يلا عيل ليش واقف اهني ، يلا فارج عن ويهي و لا تكلم خطيبتي مرة ثانية

اهني راشد قام يضحك على السالفة شلون هالبنية القمرخطيبة هالوحش إلي جادمه،لكن هالصبي الضخم عصب من جاف راشد يضحك وقام بطقه، خاف راشد وبسرعة قام يركض وانشالله واهو يركض تزلق ريله ويطيح جدام الأوادم وقعدوا يضحكون عليه.........

وصل راشد عند ربعه و اهو يعرج ولقاهم ميتين ضحك عليه، قال لهم :كل منكم انتوا إلي شجعتوني اروح للبنية

أحمد: بالعكس وناسة ، غيرنا جو

راشد : أي تغيرون جو على حسابي وقاعدين اهني اضحكون و انه اتبهدل

علي: و الله حذرتك وتستاهل

راشد: لكن ما عليه

خالد:بمناسبة هالموقف الحلو باعزمكم على العشا اشرايكم؟؟

راشد: اي انه موافق ، عيل كل مرة بسوي مواقف جذي علشان تعزمنا

خالد+علي+أحمد:ههههههههههههههه

 

 

 

ومن جهة ثانية عند البنات.......

عقب ما خلص الفلم راحوا قعدوا في واحد من المطاعم يتعشون،لكن صفاء كانت وايد تدلع و تسوي حركات بايخه، و كالحين تقوم من كرسيها وتتمشى و ترجع، إلي يجوفها يقول تعرض أزياء،قالت فاطمة لهناء بالعدال:إشفيها هالدليعة جذي وايد مصختها؟؟

هناء معصبة: تسأليني عنها تعرفينها و حركاتها، بروحي ما اشتهيها

دارت فاطمة وراها إلا اجوف شلة صبيان متيمعين على طاولة وقالت لهناء: الحين عرفت السبب دوري وراج

دارت هناء وراها وقالت: صج جليلة حيا خلنا نقوم احسن لنا، بتصل في اخوي بقول له ايي لنا

فاطمة استانست وقالت: اي يلا بسرعة

طالعتها هناء و الإبتسامة على ويها، إلا تقول فاطمة:ليش تبتسمين جذي؟؟

هناء: لا مو شي... موشي، انه لازم ارجع البيت بسرعة لأني بروح بيت خالتي سعاد

وقامت اتصلت في اخوها

 

 

عقب ربع ساعة وصل اخو هناء واتصل فيها وقالها انه واقف بره ينطرهم.قامت هناء وفاطمة ، واستأذنوا من صفاء و ريم، قالت صفاء: عيل بنطلع معاكم شنسوي نقعد لمتى هني يلا خلنا نقوم together ........

طلعوا مع بعض بره المجمع، وكان علي واقف مع رفيجه خالد،وبس جافت صفاء علي ورفيجه قامت تدلع واتسوي حركات بايخة و قالت لهناء: ممكن انسلم على اخوج علااااوي ، من زمان ما جفته.

طالعتها هناء بدون ما ترد عليها،بس صفاء ما اهتمت وراحت سلمت على علي و رفيجه وقعدت اتسولف معاهم،لكن علي ما كان عاطنها ويه وسأل ر يم: ها ريم شخبارج؟؟

طالعته ريم مستغربه وقالت: اوكي بخير

وكان علي طول الوقت يطالعها ويبتسم لها و لا شال عيونه عنها، كالحين يسألها عن الدراسة و عن بيتهم وعن اخبارها...

وكانت صفاء تضحك وتدلع فانقهرت هناء حدها من هالموقف وقالت لأخوها:يلا شقاعد تنطر تمللنا من الوقفه ، يلا خل نمشي

ودخلت السيارة وسحبت معاها فاطمة إلي كانت معصبة، بعد شوي دخل اخوها علي ورفيجه السيارة وقالت له لهناء و اهي تزفه: شقاعد تسوي بره ،ما عمرك جايف بنات من قبل؟؟

علي: و الله ما علي منج كيفي

هناء: ما ابيك تكلمهم مرة ثانية زين؟؟

علي: انتي ليش معصبة جذي،هذيلا رفيجاتج ما تبيني اكلمهم؟؟

هناء: مب رفيجاتي كلش بس جفناهم وسلمنا عليهم ، وقعدوا معانا شوي

علي: زين عاد بلا هواش انه اخوج العود واحترميني

سكتت هناء و لا تكلمت،كانت تبي تصارخ عليه بس اجلت الموضوع للبيت، تموا ساكتين فتره ، وقطع سكوتهم صوت خالد رفيج علي يسأل هناء: ها هناء شخبارج ... شمسويه؟؟

ابتسمت هناء وقالت: بخير الله يسلمك، نسأل عنك، انت شخبارك؟؟

خالد انه: انه بخير دامج بخير

وحست هناء ذيك الحزه انه ويها صار احمر بس اشوه انه ما كان يجوفها خالد لأن كان قاعد جدامها،وعقب فتره لا حظت هناء انه فاطمة صار لها فتره و اهي ساكته ما تكلمت فسألتها: فطوووم اشفيج ساكته؟؟

طالعتها فاطمة و اهي معصبة شوي بس يودت روحها وقالت: لا ما فيني شي

هناء: امبله فيج شي قولي؟؟

فاطمة قلت لج ما فيني شي خلاص

سكتت هناء و اهي حاسة انه فاطمة فيها شي ، فأجلته للبيت لأن ما تبي تحرجها جدام اخوها و رفيجه.

 

 

 

لما وصلوا البيت سحبت هناء فاطمة من يدها وقالت: لها تعالي معاي

فاطمة: وين؟؟ بروح بيتنا تعبانه

هناء: تعالي معاي اشوي انتي ما عليج

ودت هناء فاطمة لغرفتها،قالت فاطمة: ها شتبين الحين؟؟

هناء: قولي لي شفيج؟؟ احسج معصبة و كله ساكته شصاير؟؟

فاطمة: قلت لج ما فيني شي، بس جذي يمكن من التعب

هناء: لا انه اعرفج ومتأكده فيج شي يلا قولي ،انه صديقتج ، لا تخشين عني شي

فاطمة:لا ما فيني شي ....... يلا بروح بيتنه

هناء: لا ما تروحين لين ما تقولين لي اشفيج يمكن اقدر اساعدج، يلا قولي لا تخافين

فاطمة:لا لا و لا شي صدقيني

هناء: اووه مو علي هالحجي ، اهي السالفه عن امي؟؟

فاطمة: لا مو امج و لا شي انه متعوده على سوالف امج

هناء: انزين انتي كنتي اوكي معانا، يوم انطالع الفلم وبعدين في المطعم ، بس من ركبنا السيارة سكتي ،صار لج شي يعني و انه اكلم اخوي ما كنت منتبهة لج ، كنت منقهرة حدي من صفاءوو ، جفتيها شلون تدلع و تسوي حركات بايخة مثل ويها المهرج؟؟

ردت عليها فاطمة بدون نفس: اي جفتها

هناء: يلا عاد الحين قولي لي اشفيج انه رفيجتج

فاطمة متردده: بصراحة تعرفين إن انه....

هناء: اي انتي شفيج كملي؟؟

فاطمة:اووه عاد لا تحرجيني فهميها بروحج

هناء: مو فاهمتج شنو قصدج؟؟

فاطمة:علينا هالحجي.. انتي كل تقولين انج فاهمتني الحين يات على هلمرة ما تفهميني؟؟

هناء: و الله مو فاهمتج عاد و إلي يسلمج قولي لي يلا

فاطمة:انزين بقولج كل شي وبصراحة مع اني ادري انج فاهمتني و مسويه روحج هبله

هناء: انه اسوي روحي هبله الله يسامحج

فاطمة:اي اتسوين روحج هبله و آسفه

هناء: زين ما علينا يلا قولي لي شنو السالفة حرقتي اعصابي

فاطمة:انتي تدرين اني احب اخوج علي صح؟؟ ولا بعد شنو؟؟

هناء: اي ادري زين كملي يلا

فاطمة:اليوم بصراحة انقهرت لما جفته يكلم ريم ، كان عاطيها اهتمام وايد و شكله يحبها

هناء: اها الحين فهمت كلشي يعني تغارين هههههههه؟؟

فاطمة:لا تطنزين علي ، انه كلمتج بصراحة وابيج تساعديني وتخلين اخوج يحبني

هناء: انزين بس اهو ما يدري انج تحبينه

فاطمة:اي ادري ، بس اهو اول خله يقول لي انه يحبني بعدين بقوله كل شي

هناء: لا تخافين ترى ريم ما تدري انه اهو يحبها

فاطمة:شلون ما اخاف، اكيد بقولها و بتدري

هناء: لا لا لا ترى ريم تحب و لد خالتج حسن ما اجوفينها تسأل عنه و تبيه ايي حفلة عيد ميلاد أماني و اخوها وليد؟؟

فاطمة:اي صح كلامج

هناء: لا يفوتج بعد، ترى ولد خالتج حسن يحبج صح؟؟

فاطمة:اي اشفيها يعني؟؟

هناء: ههههههه للحين ما فهمتي شصاير؟؟

فاطمة:لا شنو صاير قولي لي؟؟

هناء: انتي تحبين اخوي علي، و علي يحب ريم، وريم تحب حسن، وحسن يحبج، يعني صاير مثل الدائره كل واحد يحب شخص و هالشخص ما يحبه و يحب واحد ثاني ، يعني جذي فهمتي؟؟

طالعتها فاطمة مستغربه وقالت: اي صح توني منتبهه لهشي ، صج شي غريب!!

هناء: يلا مسابقة إلي يغلب، من يقدر يخلي الطرف الثاني يحبه

فاطمة:يلا بلا تطنز علي، تدرين لو تعزمنا اماني الحفلة بخلي ولد خالتي حسن ايي معاي لأن رفيج أخو اماني وليد، و اهو اكيد ما برد لي طلب، ويمكن هناك تخليه ريم يحبها و افتك منه و منها.

هناء:اي فكرة زينه، جفتي انتي حصلتي حل لروحج بدون مساعدتي

فاطمة:لا باقي شي واحد بعد

هناء: شنو بعد؟؟

فاطمة:اخوج علي لازم ينساها و يحبني، يلا دوري لي حل

هناء: انزين، اشرايج تقولين لحسن انه اخوي يبي ايي معاك الحفلة، وهناك روحي قعدي مع اخوي

فاطمة:لا، اخاف اخوج لين جاف ريم بروح يقعد معاها وبخليني

هناء: اشدعوه ريم بتعطيه ويه، اصلا بتنساه اذا جافت و لد خالتج، و عاد انتي و شطارتج لازم تخلينه كل معاج ولو راح يسلم عليها باعديه عنها

فاطمة:اوكي بحاول

قامت هناء تضحك إلا تقول لها فاطمة : اشفيج اضحكين؟؟

هناء: لا بس احنا قاعدين انخطط و اماني ما عزمتنا لحفلتها ههههههههه

فاطمة:اي صج هههههههه

 

سكتوا فتره إلا تقول فاطمة:و انتي تعالي من اول ما وصلنا صدتيني و تبين تعرفين سالفتي وانه قلت لج كل شي بصراحة ، وتبين تخليني انسى سالفتج؟؟

هناء: أي سالفة بعد؟؟ سالفة هواشي ويه اخوي، هذي خليها لبعدين لين اطلعين بتفاهم معاه

فاطمة:لا مو هذي السالفة، لا تغيرين الموضوع اتسوين روحج ما تدرين؟

هناء: اوووه أي سالفة بعد قول لي؟؟

فاطمة:انتي اليوم اشفيج كل اتسوين روحج ما تدرين عن شي؟؟

هناء:اوه يلا عاد لا تلفين و ادورين يلا قولي؟

فاطمة:اوكي.. انتي طول الوقت تتصيديني و تبين تخليني اعترف لج اني احب اخوج، و انتي تخشين سالفة حبج لرفيجه خالد ها... يلا اعترفي؟؟ هههههههه

هناء: انه احبه؟؟ من قال؟؟

فاطمة:ما يحتاج تقولين، تصرفاتج جدامه و طريقة كلامج و اسلوبج معاه و شوية الدلع ، ترى المكتوب امبين من عنوانه

هناء: يلا عاد تبين اتلصقين فيني أي واحد عقب ما اعترفتي بالحقيقة

فاطمة:انه ما بجبرج على الإعتراف مع اني ادري بقلبج و الأيام اليايه بتثبت هالشي ، و انه ماشيه الحين بروح البيت، اجوفج باجر بالجامعة ، و على العموم شوي شوي عاد على اخوج ، لا تهاوشينه ههههههه

هناء: هههههه، لا تخافين عليه ترى ما اقدر اسوي له شي و لا اقدر عليه

فاطمة واهي مبتسمة:اوكي بااااااااااي

هناء: بااااااااااااي

 

انشالله عجبكم الجزء...... تابعوني في الأجزاء اليايه احداث اكثر إثاره خخخخخخخخخ( يا زعم أكشن)

 

 

Link to comment
Share on other sites

الجزء الخامس

 

يوم ثاني الصبح في الجامعة، كانت هناء وفاطمة طالعين من المحاضرة يتمشون بروحون مجمع المطاعم إلي بالجامعة، ولما دخلوا كل وحده راحت بصوب عند المطعم إلي بتشتري منه،وكانت هناء واقفة تنتظر دورها علشان تطلب لها، إلا ايي لها واحد كان معاها بالسكشن من شوي اسمه فهد ويقول لها: لو سمحتي اختي ممكن اكلمج شوي؟؟

هناء استغربت منه لأن اول مرة ايي يكلمها وردت عليه: خير انشاالله!!

فهد: ممكن تعطيني اسألة المحاضرة إلي فاتت لأني ما حضرت آخر مرة؟؟

استغربت هناء من طلبه و قالت في خاطرها( ليش ايي لي انه و ما يروح للصبيان إلي معاه بالسكشن!!)

ردت عليه:اوكي اخوي بس دفتري خليته على الطاوله إلي هناك، تعال معاي بعطيك اياه.

وبالصدفة كان هناك محمد و علي قاعدين بالمطعم، ويوم جاف محمد هناء مع فهد ، حس بشي داخله ما يدري شنو هالشي هل اهو الغيره عليها؟؟، توه بقوم يروح لها بس تالي قال شلون يروح لها ،يعني اهو شنو بالنسبة لها؟؟ فكر و قال مالي إلا اقول لأخوها و اهو بيتصرف ، كان علي عاطي ظهره للمكان إلي واقفه فيه هناء يعني ما يجوفها، بس محمد تردد شوي خاف انه علي يسوي لها سالفة جدام الأوادم، لكن ما يصير يسكت عن السالفة و قرر اخيرا يقول لأخوها وإلي بصير خله يصير.

محمد: علي مو هذي إلي مع لصبي وراك اختك و لا انه غلطان؟؟

علي: شنو؟؟؟ اختي مع صبي؟؟

محمد: ما ادري مب متأكد طالع وراك وجوف

دار علي و راه وقال لمحمد: اي امبله اختي ، بس منو هذا إلي معاها ، وليش اهي واقفه تكلمه، انه لازم اروح لها و اعرف السالفة

محمد: علي لا تتهور و تسوي لنا سالفة جدام الأوادم

علي: لا تخاف انه بتصرف

محمد: بايي معاك

علي: لا...خلك اهني

قام علي وراح عند هناء و فهد، كانت هناء تعطي فهد الدفتر يوم وصل لهم علي وسأل هناء: اشعندج واقفة مع لصبي؟؟

تفاجأت هناء، ما كانت متوقعة انها تنحط في هالموقف وقالت بتردد: ما عندي شي بس فهد معاي بالسكشن ويبي من عندي المحاضرة

علي يكلم فهد: اخوي انت ما لقيت إلا اختي تاخذ من عندها المحاضرة ، ليش ما قلت للصبيان إلي معاك بالسكشن؟؟

فهد: آسف مو قصدي، كنت ناسي و يوم جفت هناء اهني تذكرت قلت باخذ من عندها المحاضرة قبل لا أنسى

علي: دور لك هالمرة على صبي تاخذ من عنده المحاضرة ولا تقرب صوب اختي مرة ثانية

فهد: انه آسف

ويكمل فهد واهو يكلم هناء: مسامحة على الإزعاج أختي ،و هاج دفترج

ما عرفت هناء شتقول، كانت خايفة تقول شي و يعصب عليها اخوها

فرد عليه علي: اوكي اخوي ماصار إلا الخير

ومشى عنهم فهد، و اهني صارت هناء مع اخوها، كانت متوقعة انه يهاوشها ، قال لها علي: هالمرة لا تكلمين أي صبي، حتى لو يبي محاضرة ، لا تعطينهم ويه

هناء: انشاالله، بس شاسوي اهو إلي يه لي

علي: قولي له ما اقدر، احتاج دفتري، أي شي

هناء: اوكي

علي: هالمرة محمد انتبه لج و قال لي، مرة ثانية انتبهي لروحج

هناء استغربت من محمد ليش يسوي جذي، يعني يبي يسوي لي مشكلة مع اخوي، وتمت سارحة تفكر

علي: ها اشفيج سرحتي؟؟

هناء: لا ولا شي بروح اطلب لي نسيت

علي: اوكي و انتبهي لنفسج

راحت هناء و طلبت لها ، ولما رجعت على الطاولة لقت فاطمة قاعدة تاكل ، قالت فاطمة: ها اشفيج تأخرتي جذي، انه مب جايفه زحمة على المطعم علشان تتأخرين؟؟

هناء: انتي ما تدرين اشصار

فاطمة: شنو صار؟؟

قالت هناء لفاطمة السالفة كلها، قالت فاطمة: بل كل هذا صار و انه ما ادري ، ليش انه وين كنت ما جفتكم؟

هناء: ما ادري عنج، بس انه إلي يهمني في الموضوع ليش اخوج سوى جذي؟؟ يعني يبي يسوي لي سالفة، وشنو مصلحته من هالشي؟؟

فاطمة: لا ما اعتقد

هناء:عيل شنو؟؟

فاطمة: اخاف اقولج وتزعلين

هناء: لا ما بزعل قولي

فاطمة: يمكن سوى جذي لأن يغارعليج

هناء باستغراب: يغار علي!!!! يعني تبين تفهميني انه اخوج يحبني؟؟

فاطمة: يمكن ما ادري

هناء: مو معقوله

فاطمة: ليش مو معقوله

هناء: لا موشي

وكانت هناء تبي تغير الموضوع ، فطالعت ساعتها وقالت: يلا بسرعة اكلي ترى ورانا محاضرة الحين وشكلنا بنتأخر عليها.........

 

 

 

الساعة 5 العصر كانت سارة قاعدة اطالع التلفزيون على الأغاني وكان الصوت وايد مرتفع، يت لها أمها( أم محمد) وقالت :سارووه ما تقومين تحلين واجباتج وتدرسين ما جوفج تدرسين، كله لعب و تلفزيون وكمبيوتر.

سارة :أووووووووووه يمه جم مرة قلت لج محد له شغل فيني و في خصوصياتي انه لين أبي أدرس بدرس

ام محمد: شنو بعد هالحجي؟؟ هذي إلي بتينني، حتى الدراسة سويتيها خصوصيات؟؟ جوفي مريم بنت الييران شلون تدرس ومقطعه الكتب و إنتي خلف الله عليج.

سارة :أوووووووه كل اليوم هالسطوانة مليت يمه إنتي كل مرة تقولين لي هالحجي، يعني اجوفيني اخلي التلفزيون وأقوم أدرس؟؟

ام محمد:لا، ما اجوفج اتقومين ادرسين

سارة : يعني ما في فايده من كلامج،و ما يحتاي تعيدين هالسطوانة انتي تعرفين شنو رايي .

ام محمد: صج ما منج فايدة ، انه بطلع عقب شوي واذا تبين شي قولي للخدامة اتسوي لج

سارة: وين بتروحين بايي معاج

ام محمد: مو شغلج وقعدي اهني درسي احسن لج

قعدت سارة تتحلطم وتكلم روحها بالعدال: يعني كأني لين قعدت اهني بدرس، نفس الشي قعدت و لا طلعت ما بدرس

ام محمد: اشقاعده تقولين

سارة: لا يمه و لا شي انشالله بدرس و بقطع الكتب تقطع ههههههه

 

 

 

وعقب نص ساعة دخلت هناء بيت فاطمة،إلا اجوف في ويها ام محمد متكشخة، سلمت عليها،إلا تقول ام محمد:ها هناء، اشرايج فيني؟؟ توني من شوي يايه من الصالون امسويه شعري، واشرايج بثيابي مو حلوه؟؟ قولي لي الصراحة ما ابين اصغر؟؟

هناء ياته الضحكة على كلام ام محمد بس يودت روحها و قالت: ليش متكشخة جذي؟؟

ام محمد:اليوم معزومة عند صديقة اختي وهذي وحده هااي، وكل شي عندها ستايل وعلى آخر موضة ، فلازم اطلع جادمها حلوه وكشخة، ما قلتي لي اشرايج في صبغ شعري مو حلو؟؟

هناء: اي حلو

ام محمد: ابين اصغر صح؟؟

هناء: اي، انزين وين....

وقاطعتها ام محمد:انه احلى من امج صح؟؟

عاد اهني هناء تفاجأت، ما توقعت هالسؤال و لا عرفت شنو ترد لأن بصير سالفة، إلا تقول اخيرا: ثنتينكم حلوين

ام محمد:لا ، قولي لي الصراحة بدون مجاملة ما بزعل

توهقت هناء، شتسوي الحين و تمنت انه اتيي فاطمة و تنقذها من هالموقف، إلا سمعت احد يقول من وراها:لا انتي و لا اهي حلوين، هناء احلى

دارت هناء وراها إلا اجوف محمد، وابتسمت له لأن انقذها من هالموقف ،وصاروا خدودها حمران، ونزلت راسها الأرض وتمت ساكته مب عارفة شتقول

محمد: بس عاد يمه ذبحتي لبنية من الأسئلة ، خليها تروح لرفيجتها

ام محمد: انت ما يدخلك بين سوالف الحريم

وكانت فاطمة ذيك الحزه نازلة على الدرج و جافتهم،وقالت: شصاير متيمعين اهني؟؟

ردت عليها هناء بسرعة: مو صاير شي بس سوالف، يلا خلنا نروح غرفتج

ويودتها من يدها و راحوا فوق، و في غرفة فاطمة، قالت فاطمة لهناء:شفيج كنتي مبتسمة خدودج حمران؟؟

طالعتها هناء مستغربة وقالت:من انه ؟؟ صج و الله؟؟

وراحت عند المنظرةاطالع ويها وقالت في نفسهاsad.gifيعني لهدرجة بين على ويهي جذي بسرعة تأثرت؟)

فاطمة:لا عيل انه، اي انتي ، شنو صار تحت؟؟

هناء: لا ما في شي ، بس امج كانت متعدله وتسألني أي احلى اهي و لا امي؟

ضحكت فاطمة وقالت: شنو رديتي عليها؟؟

هناء: ما رديت لأن يه اخوج و قطع السالفة بعدين انتي ييتي وبس

فاطمة: اي صج اخوي كان واقف تحت و انتي مبتسمة له ، اي الحين عرفت من شنو خدودج حمران ، اكيد مستحية منه، شنو قالج؟؟

هناء: ما قال شي بس قال لأمج انها غربلتني بالأسئلة

فاطمة: اوه ، يدافع عنج بعد،شكله يحبج و انتي بعد تحبينه صح؟؟

هناء: اووووه ، بدينا.... امس تقولين لي احب رفيج اخوي و اليوم اخوج ما يندرى باجر منو؟؟

فاطمة:لا لا خلاص ما تحبين اخوي بس انه متأكده انج تحبين خالد رفيج اخوج

هناء:بس يلا عاد خلنا من هالسوالف ، غيري الموضوع ، انه ياية لج لأني متمللة و قاعده بروحي وقلت بايي ادرس معاج

فاطمة، اوه اشصاير ، نازل عليج الوحي يايه تدرسين، اكيد اخوج زفج على سالفة اليوم وخلاج تدرسين

هناء: اصلا اخوي و لا كلمني في هالموضوع، ولا تنسين إن باجر عدنا كويز

فاطمة : اي صج نسيت ، اشوه ذكرتيني

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...