Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طال صبري..... متى تحبني؟؟؟


Recommended Posts

الجزء الخامس

 

يوم ثاني الصبح في الجامعة، كانت هناء وفاطمة طالعين من المحاضرة يتمشون بروحون مجمع المطاعم إلي بالجامعة، ولما دخلوا كل وحده راحت بصوب عند المطعم إلي بتشتري منه،وكانت هناء واقفة تنتظر دورها علشان تطلب لها، إلا ايي لها واحد كان معاها بالسكشن من شوي اسمه فهد ويقول لها: لو سمحتي اختي ممكن اكلمج شوي؟؟

هناء استغربت منه لأن اول مرة ايي يكلمها وردت عليه: خير انشاالله!!

فهد: ممكن تعطيني اسألة المحاضرة إلي فاتت لأني ما حضرت آخر مرة؟؟

استغربت هناء من طلبه و قالت في خاطرها( ليش ايي لي انه و ما يروح للصبيان إلي معاه بالسكشن!!)

ردت عليه:اوكي اخوي بس دفتري خليته على الطاوله إلي هناك، تعال معاي بعطيك اياه.

وبالصدفة كان هناك محمد و علي قاعدين بالمطعم، ويوم جاف محمد هناء مع فهد ، حس بشي داخله ما يدري شنو هالشي هل اهو الغيره عليها؟؟، توه بقوم يروح لها بس تالي قال شلون يروح لها ،يعني اهو شنو بالنسبة لها؟؟ فكر و قال مالي إلا اقول لأخوها و اهو بيتصرف ، كان علي عاطي ظهره للمكان إلي واقفه فيه هناء يعني ما يجوفها، بس محمد تردد شوي خاف انه علي يسوي لها سالفة جدام الأوادم، لكن ما يصير يسكت عن السالفة و قرر اخيرا يقول لأخوها وإلي بصير خله يصير.

محمد: علي مو هذي إلي مع لصبي وراك اختك و لا انه غلطان؟؟

علي: شنو؟؟؟ اختي مع صبي؟؟

محمد: ما ادري مب متأكد طالع وراك وجوف

دار علي و راه وقال لمحمد: اي امبله اختي ، بس منو هذا إلي معاها ، وليش اهي واقفه تكلمه، انه لازم اروح لها و اعرف السالفة

محمد: علي لا تتهور و تسوي لنا سالفة جدام الأوادم

علي: لا تخاف انه بتصرف

محمد: بايي معاك

علي: لا...خلك اهني

قام علي وراح عند هناء و فهد، كانت هناء تعطي فهد الدفتر يوم وصل لهم علي وسأل هناء: اشعندج واقفة مع لصبي؟؟

تفاجأت هناء، ما كانت متوقعة انها تنحط في هالموقف وقالت بتردد: ما عندي شي بس فهد معاي بالسكشن ويبي من عندي المحاضرة

علي يكلم فهد: اخوي انت ما لقيت إلا اختي تاخذ من عندها المحاضرة ، ليش ما قلت للصبيان إلي معاك بالسكشن؟؟

فهد: آسف مو قصدي، كنت ناسي و يوم جفت هناء اهني تذكرت قلت باخذ من عندها المحاضرة قبل لا أنسى

علي: دور لك هالمرة على صبي تاخذ من عنده المحاضرة ولا تقرب صوب اختي مرة ثانية

فهد: انه آسف

ويكمل فهد واهو يكلم هناء: مسامحة على الإزعاج أختي ،و هاج دفترج

ما عرفت هناء شتقول، كانت خايفة تقول شي و يعصب عليها اخوها

فرد عليه علي: اوكي اخوي ماصار إلا الخير

ومشى عنهم فهد، و اهني صارت هناء مع اخوها، كانت متوقعة انه يهاوشها ، قال لها علي: هالمرة لا تكلمين أي صبي، حتى لو يبي محاضرة ، لا تعطينهم ويه

هناء: انشاالله، بس شاسوي اهو إلي يه لي

علي: قولي له ما اقدر، احتاج دفتري، أي شي

هناء: اوكي

علي: هالمرة محمد انتبه لج و قال لي، مرة ثانية انتبهي لروحج

هناء استغربت من محمد ليش يسوي جذي، يعني يبي يسوي لي مشكلة مع اخوي، وتمت سارحة تفكر

علي: ها اشفيج سرحتي؟؟

هناء: لا ولا شي بروح اطلب لي نسيت

علي: اوكي و انتبهي لنفسج

راحت هناء و طلبت لها ، ولما رجعت على الطاولة لقت فاطمة قاعدة تاكل ، قالت فاطمة: ها اشفيج تأخرتي جذي، انه مب جايفه زحمة على المطعم علشان تتأخرين؟؟

هناء: انتي ما تدرين اشصار

فاطمة: شنو صار؟؟

قالت هناء لفاطمة السالفة كلها، قالت فاطمة: بل كل هذا صار و انه ما ادري ، ليش انه وين كنت ما جفتكم؟

هناء: ما ادري عنج، بس انه إلي يهمني في الموضوع ليش اخوج سوى جذي؟؟ يعني يبي يسوي لي سالفة، وشنو مصلحته من هالشي؟؟

فاطمة: لا ما اعتقد

هناء:عيل شنو؟؟

فاطمة: اخاف اقولج وتزعلين

هناء: لا ما بزعل قولي

فاطمة: يمكن سوى جذي لأن يغارعليج

هناء باستغراب: يغار علي!!!! يعني تبين تفهميني انه اخوج يحبني؟؟

فاطمة: يمكن ما ادري

هناء: مو معقوله

فاطمة: ليش مو معقوله

هناء: لا موشي

وكانت هناء تبي تغير الموضوع ، فطالعت ساعتها وقالت: يلا بسرعة اكلي ترى ورانا محاضرة الحين وشكلنا بنتأخر عليها.........

 

 

 

الساعة 5 العصر كانت سارة قاعدة اطالع التلفزيون على الأغاني وكان الصوت وايد مرتفع، يت لها أمها( أم محمد) وقالت :سارووه ما تقومين تحلين واجباتج وتدرسين ما جوفج تدرسين، كله لعب و تلفزيون وكمبيوتر.

سارة :أووووووووووه يمه جم مرة قلت لج محد له شغل فيني و في خصوصياتي انه لين أبي أدرس بدرس

ام محمد: شنو بعد هالحجي؟؟ هذي إلي بتينني، حتى الدراسة سويتيها خصوصيات؟؟ جوفي مريم بنت الييران شلون تدرس ومقطعه الكتب و إنتي خلف الله عليج.

سارة :أوووووووه كل اليوم هالسطوانة مليت يمه إنتي كل مرة تقولين لي هالحجي، يعني اجوفيني اخلي التلفزيون وأقوم أدرس؟؟

ام محمد:لا، ما اجوفج اتقومين ادرسين

سارة : يعني ما في فايده من كلامج،و ما يحتاي تعيدين هالسطوانة انتي تعرفين شنو رايي .

ام محمد: صج ما منج فايدة ، انه بطلع عقب شوي واذا تبين شي قولي للخدامة اتسوي لج

سارة: وين بتروحين بايي معاج

ام محمد: مو شغلج وقعدي اهني درسي احسن لج

قعدت سارة تتحلطم وتكلم روحها بالعدال: يعني كأني لين قعدت اهني بدرس، نفس الشي قعدت و لا طلعت ما بدرس

ام محمد: اشقاعده تقولين

سارة: لا يمه و لا شي انشالله بدرس و بقطع الكتب تقطع ههههههه

 

 

 

وعقب نص ساعة دخلت هناء بيت فاطمة،إلا اجوف في ويها ام محمد متكشخة، سلمت عليها،إلا تقول ام محمد:ها هناء، اشرايج فيني؟؟ توني من شوي يايه من الصالون امسويه شعري، واشرايج بثيابي مو حلوه؟؟ قولي لي الصراحة ما ابين اصغر؟؟

هناء ياته الضحكة على كلام ام محمد بس يودت روحها و قالت: ليش متكشخة جذي؟؟

ام محمد:اليوم معزومة عند صديقة اختي وهذي وحده هااي، وكل شي عندها ستايل وعلى آخر موضة ، فلازم اطلع جادمها حلوه وكشخة، ما قلتي لي اشرايج في صبغ شعري مو حلو؟؟

هناء: اي حلو

ام محمد: ابين اصغر صح؟؟

هناء: اي، انزين وين....

وقاطعتها ام محمد:انه احلى من امج صح؟؟

عاد اهني هناء تفاجأت، ما توقعت هالسؤال و لا عرفت شنو ترد لأن بصير سالفة، إلا تقول اخيرا: ثنتينكم حلوين

ام محمد:لا ، قولي لي الصراحة بدون مجاملة ما بزعل

توهقت هناء، شتسوي الحين و تمنت انه اتيي فاطمة و تنقذها من هالموقف، إلا سمعت احد يقول من وراها:لا انتي و لا اهي حلوين، هناء احلى

دارت هناء وراها إلا اجوف محمد، وابتسمت له لأن انقذها من هالموقف ،وصاروا خدودها حمران، ونزلت راسها الأرض وتمت ساكته مب عارفة شتقول

محمد: بس عاد يمه ذبحتي لبنية من الأسئلة ، خليها تروح لرفيجتها

ام محمد: انت ما يدخلك بين سوالف الحريم

وكانت فاطمة ذيك الحزه نازلة على الدرج و جافتهم،وقالت: شصاير متيمعين اهني؟؟

ردت عليها هناء بسرعة: مو صاير شي بس سوالف، يلا خلنا نروح غرفتج

ويودتها من يدها و راحوا فوق، و في غرفة فاطمة، قالت فاطمة لهناء:شفيج كنتي مبتسمة خدودج حمران؟؟

طالعتها هناء مستغربة وقالت:من انه ؟؟ صج و الله؟؟

وراحت عند المنظرةاطالع ويها وقالت في نفسهاsad.gifيعني لهدرجة بين على ويهي جذي بسرعة تأثرت؟)

فاطمة:لا عيل انه، اي انتي ، شنو صار تحت؟؟

هناء: لا ما في شي ، بس امج كانت متعدله وتسألني أي احلى اهي و لا امي؟

ضحكت فاطمة وقالت: شنو رديتي عليها؟؟

هناء: ما رديت لأن يه اخوج و قطع السالفة بعدين انتي ييتي وبس

فاطمة: اي صج اخوي كان واقف تحت و انتي مبتسمة له ، اي الحين عرفت من شنو خدودج حمران ، اكيد مستحية منه، شنو قالج؟؟

هناء: ما قال شي بس قال لأمج انها غربلتني بالأسئلة

فاطمة: اوه ، يدافع عنج بعد،شكله يحبج و انتي بعد تحبينه صح؟؟

هناء: اووووه ، بدينا.... امس تقولين لي احب رفيج اخوي و اليوم اخوج ما يندرى باجر منو؟؟

فاطمة:لا لا خلاص ما تحبين اخوي بس انه متأكده انج تحبين خالد رفيج اخوج

هناء:بس يلا عاد خلنا من هالسوالف ، غيري الموضوع ، انه ياية لج لأني متمللة و قاعده بروحي وقلت بايي ادرس معاج

فاطمة، اوه اشصاير ، نازل عليج الوحي يايه تدرسين، اكيد اخوج زفج على سالفة اليوم وخلاج تدرسين

هناء: اصلا اخوي و لا كلمني في هالموضوع، ولا تنسين إن باجر عدنا كويز

فاطمة : اي صج نسيت ، اشوه ذكرتيني

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...