Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضيحة الوادي

ساحره

Recommended Posts

صباح الخير شباب وشبابات المنتدى....او الاخص الي مترددين على هالقسم...

آنه من خلال تصفحي هالقسم جفت ان عليه اقبال واااااااايد...والبرنامج عندكم له شعبيه...الحين سؤالي شسالفة هالبرنامج او بالمعنى الاصح شفايدته..يعيشون في مزرعه وبعدييييييييييين؟؟؟ الزبده؟؟؟؟؟بصراحه البرنامج تاااااااافه ولالسالفه..وماحس ان منه اي فايده....

بس الي ابيه اعرفه منكم يعني انتوا ليش اتجوفوونه مب بس اتجوفونه اهتمامكم منصب عليه...ان دشيت منتديات ثانيه وجفت يتكلمون عن هالبرنامج بشغف..بس ماتوقعت احصل بمنتدى بحريني..شباب بحرينين تفكيرهم واصل لهدرجه وشغلهم الشاغل هالبرنامج.. sad.gif ...مساعه جايفه موضوع هيفا وهبي جم صبع عندها..مب عارفه اضحك ولااصيح على حالكم..يعني خلصوا الاشياء الي تهتموون فيها..احنه نمر في عطلة طويله..على اقل طلعوا منها بفايده وحده..آنه مب يايه اتفلسف عليكم..وماقاعده اقول لكم لاتطالعون التلفزيون..امبلى شى طبيبعي انكم تبون ترتاحون من عقب الدراسه..بس مو لهدرجه..مصغرين عقلكم واسمحوا لي على هالكلمه..والله آنه اقول هالحجي من خوفي عليكم ياعيال ديرتي..المهم فالنهايه اقول لكم اشتركوا لكم في نشاط صيفي طوروا مواهبكم..والله بتكتشون ابداعات فيكم ماكنتوا عارفين عنها..واتمنى اني اجوف ردور تبرد القلب..مابي بس شكرا ويسلمو..والله يحفظ البحرين وعيالها من كل سوء..

اختكم ساحروه

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

صح كلامج اختي cool.gif

لازم الواحد يدور له على اي شي اسوية

بدل هل الملل الله عايشين فية ssm18.gif وما عندهم اله هل البرامج مال التلفزيون

امسامحة بس مو كل برنامج يستاهل الواحد يتابعة aas19.gif

مسامحة ما ابي احد يزعل بس هاي الحقيقة biggrin.gif

انا بصراحة ائيدج في رايج ساحرة ان البرنامج ذي سخيف وكسيف ومامنه فايدة

والقهر ان العالم اهني يتكلمون عنه بصورة مب طبيعيهة والله لو صايرة مسابقة في اشية دينية جان محد يدري بهالشي !!!

واللي يكدر الخاطر اكثر ان في اوادم اهني من البحرين يصوتون ويشاركون في هالبرنامج القمة السخافة

انه اقول ... الواحد حته لو مخلص من الدارسة ويبي يريح مايخرب اخلاقه ويجوف هيفاء وهبي ومادري من

خل يسوي برامج حق روحه تخليه على الاقل يستفيد شي من هالعطلة الطويلة هذي ومثل ماقلتي شفيهة يعني لو اشتركوا العالم في نشاطات صيفية ؟؟؟؟

المهم :: مشكورة يا ساحرة على هالموضوع ونبي اوادم اكثر جذي نفسج يتكلمون في هالمواضيع وسمحوا لي يعني اللي ابي اقوله انه عندهم مخ !!!!!

ويعطيج العافية !!

Bahrain.gif بوجسوم

انه الحمدلله ما تابعها ولا احب اتابعها اساسا

لاني للحين اذكر البرامج الي طلعت من قبل ما تابعت شي منها لا ستار أكاديمي ولا غيرها

وانه بعد استغربت هالاهتمااام المنصب على هالنوعية من البرامج

انه اايدج اختي

وشكرا على الموضوع

مع احترامي للكل

تسلم اخوي بوجسوم على هالرد الطيب..وفعلا لي قالوا لو خليت خربت..وانه اتمنى من كل قلبي ان المهتمين بهالبرنامج يتاثرون بالموضوع ويصحون من غفلتهم..يعز علينه انجوف طاقات اموال الشباب البحريني المسلم تهدر بهالطريقه..ويعطيك الف عافيه....

اختي بنت النور 14..وفعلا انتي بنت النور..وانشاءالله بمشاركتج وبمشاركة الطيبين نفسج..نقدر انغير ولو شوي من تفكير المتتبعين..وعساج على القوووه.. thumbup.gif

صح كلامج اختي cool.gif

لازم الواحد يدور له على اي شي اسوية

بدل هل الملل الله عايشين فية ssm18.gif وما عندهم اله هل البرامج مال التلفزيون

امسامحة بس مو كل برنامج يستاهل الواحد يتابعة aas19.gif

مسامحة ما ابي احد يزعل بس هاي الحقيقة biggrin.gif