Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معلمة بريطانية تنزع حجاب فتاة مسلمة بالقوة مزقته و


@@

Recommended Posts

معلمة بريطانية تنزع حجاب فتاة مسلمة بالقوة مزقته وخدشتها في رقبتها وسبّتْ لها الدين

 

 

 

في تطور مثير للأحداث حيث التحول نحو مهاجمة كل شيء يتعلق بالإسلام والمسلمين، أوردت صحيفة إندبندنت أمس ان مدرسة اتهمت بالقيام باعتداء ديني خطير بعد قيامها حسبما ورد في صحيفة الاتهام بتمزيق غطاء رأس طالبة مسلمة والاستهزاء بدينها.

 

وكانت "هازل ديك" وهي مدرسة كبيرة بإحدى المدارس الثانوية قد أمرت طالبة تبلغ من العمر 15 عاما بخلع حجابها واستبداله بنمط آخر يحظى بالموافقة كجزء من الزي المدرسي، وذلك حسبما استمعت محكمة التاج في بيتربورو.

 

وقالت هيئة الادعاء إنه بينما كانت الفتاة تقوم بخلع حجابها لتغييره، فقدت "ديك" السيطرة على أعصابها ومزقته مما تسبب في حدوث خدش في رقبة الفتاة ثم انهالت "ديك" التي تبلغ من العمر 43 عاما بالسباب ضد الفتاة ودينها أمام اثنين من زملائها في الفصل في مدرسة "بريتون وودز كميونيتي". ونقلت الصحيفة عن "ستيوارت ألفورد" ممثل الادعاء أمام المحكمة قوله: "إن الفتاة كانت تقوم بفك الدبابيس التي تضبط غطاء الرأس في مكانه، وبدأت بذلك تحت الذقن، وتقول الفتاة إنه عند هذه النقطة ثار غضب "ديك" وجذبت غطاء الرأس من فوق رأسها بقوة. وأثناء قيامها بذلك فتح الدبوس الموجود تحت ذقن الفتاة وخدش الفتاة عبر رقبتها. ولم تكن إصابة خطيرة، وإنما مجرد خدش، ولكن القيام بجذب غطاء الرأس من فوق رأس الفتاة بالقوة يمثل اعتداء.

 

 

وقد أخبر أحدهما الشرطة أن الأستاذة ديك أصبحت غاضبة وردت الفتاة عليها بقولها: "إن ديني يعني الكثير بالنسبة إلي" ثم قالت "ديك": "إنني لا أعبأ بذلك"، وقال الزميل الآخر للشرطة إن "ديك" جذبت غطاء الرأس من فوق رأس الفتاة بقوة وإنه سمع الفتاة تجيب "لا يمكنك قول ذلك، إنه ليس لديك أي حق في أن تقولي ذلك أيتها الشريرة". وتابع "ألفورد" قوله: "إن الفتاة ذهبت إلى الناظر "جون جريبل" للإبلاغ عن تلك الحادثة، وفي وقت لاحق قام ضابط شرطة بزيارتها في منزلها وأوضح أنه كان هناك خدش عبر رقبتها طوله 2 سنتيمتر". وقد التقت الشرطة "ديك" ووجهت إليها الاتهام طبقا لقانون مكافحة الجريمة والإخلال بالنظام الصادر عام .1988 ومن جانبها تنكر "ديك" الاتهام الموجه إليها ولا تزال المحاكمة مستمرة.

Link to comment
Share on other sites

بصراحة هذا الوضع ما يعجبني..اذ يحااابوننا بحجاااب..

 

احنا نعمل مثلهم العين بالعين و السن بالسن..

 

يعين من حقنا نرفض كنيستهم في بلدي ونرفض كل المذاهب غير ديننا. :angry:

 

طبعا" هذا شئ لم يعجبهم ..احنا بعد ما يعجبنا هذة الاستهيزاء...وشكرا لكم:

Link to comment
Share on other sites

  • 1 year later...
  • 2 weeks later...
  • 3 weeks later...
  • 4 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...