Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هنا اسأل الفنان منصور الجداوي ( صنقيمة )

Recommended Posts

هلا والله بفنانا المحبوب منصور

اولا حبيت ارحب فيك

ثانيا اذا انت موجود ابيك ترد على سؤالي

_ شنو رايك في الفنان الكويتي محمد العجيمي بما انك قضيت معاه فترة طويلة في تمثيل مسلسل عذاري وخصوصا انه كل معاك في المسلسل ابي رايك بصراحة ومن جميع الجوانب

تحياتي بروك

• Replies 96
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا منصور وبعد بسألك مرة ثانية ليش يسمونك صنغيمة وشنو معني صنغيمة

سامحني على الفضولية الي فيني تحملني اشوي بس انا متحير

ياريت تجواب على سؤالي اذا ممكن

هلا والله بفنانا المبدع منصور . أنا بغيت أسألك كذا سؤال أنت ماتلاحظ ان المسرحيات الي يقوم المخرج محمد القفاص بإخراجها كلها نسخة من بعضها ؟ يعني مافي تجديد كلش في النص وهو قاعد يكرركم وهذي الشي مب في صالحكم .

وليش أنتوا دايما تعرضون مسرحياتكم على مسرح النادي الأهلي ؟ مع أن النادي الأهلي غير مهيأ لأن تقام عليها أي عروض فأنا من رأيي أنكم تعرضونه في صالات احد الفنادق لأنها أكبر وأحسن , وتره الحين سووا مسرح يديد على ما اعتقد لجميع الأغراض بما فيها العروض المسرحية .

وبغيت اسالك سؤال شخصي :هل أنت متزوج ؟

ياهلا ويا مسهلا فيك اخوي منصووووور والله نورت المنتدى

وآنه اقول شفيه المنتدى صاير سريع وكل شيء فيه حلوو اثاري انت فيه

ويلا حبيت بس اسلم عليك واقول لك إن امي تموووت عليك وكله تروح المسرحيات إلي انت فيها تقول انت واايد كوميدي وتضحكها

وبس ماعندي اساله

وإذا بقول سؤال : امممممممممممممممم

شنهوووو بتقدم من اعمال عقب عذاري وهل بتتجه حق التلفزون عن المسرح؟

وشكرا

السلام..

و اللة..انت يا منصور و احمد مجلي...اكثر ناس تضكون في مسرحيات العيد اللي تنعاد الف مرة..

صراحة ما تمللنا منكم..بس نطلب منكم التغيير..

و بسأل...يعني شنو صنغيمة و من سماك بهالأسم الغريب...

و شكرا.. sleep.gif

هلا و غلا أخوي منصور نور المنتدى

عندي سؤال ممكن

هل ستكون متواجد في كل الأوقت معانا في المنتدى ؟

والصراحة أنت خوش فنان كوميدي

أنشالله نشوفك ع الشاشة البحرينية

تحياتي لك

أمووور

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه اجمعين

في البدايه اتقدم الى أسرة الفقيده بأذن الله تعالي الأخت نبأ الخزاعي بكل مشاعر الأسى راجيا من الله عزوجل

ان يتغمد الفقيده بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وان يلهم ذويهى الصبر والسلوان على هاذا المصاب

الجلل ان العين لتدمع وان القلب ليغشع ولا نقول الا مايرضي ربنا الله يرحمها ويرحم كل اموات المسلمين

الأخ بروك تحيه طيبه وبعد

انا كان لي الشرف بلقاء الفنان الأخ محمد العجيمي في مسلسل عذاري والحقيقه كل اللي اقدر اقوله في حق هاذا الفنان انه الفنان الأنسان في تعامله معي وسعة صدره تجاهي شخصيا وتجاه الزملاء عامتا فهو كان لي في فترة التصوير الأخ والصديق والوالد والمدرس وكان ينبهني لشغلات كنت اغفل عنها بحكم حداثتي في التمثيل التلفزيوني وطريقة فهم الشخصيه وهو من الأسباب التي نجحت دوري وفعلته وتفاعل معها الجمهور الى آخر المسلسل فكل الشكر من بعد الله والمخرج محمد القفاص لهاذا الفنان اللي حسسني ان الفن موبس

مجرد انك تكون مشهور او انك تتقن لعب الأدوار هاذا الفنان عطاني اكبر درس وهو ان الفنان بقدر مايرتفع

بين الناس لازم يتواضع وللأسف هاذي المعادله مفقوده عند كثير من فنانينا الا من رحم ربي .

ssm11.gif قائد الغزلان

تعرف اني مخبي سر هاذا اللقب اكثر من 19 سنه لكن الظاهر ان في عالم الشهره محد له حق يخش شي عن متابعينه بأختصار انا موبحريني انا سعودي المولد اماراتي الأهل عماني الأصل افريقي الجذور وهاذا اللقب

يرجع الى بلد يسمونه سواحل وهو في آخر منطقه بين عمان واليمن وافريقيا ومعناها العبد اللي مايفهم

اما من اطلقه علي فهو امي الله يسامحها لماظرب الطلاب اللي معاي بالصف الثاني ابتدائي كلمها المدير وقالها ولدج شيطان وايد فردت عليه ماعليكم منه اهو متخرع لأنه ماعنده اخوان هاذي الا سنكيما وليس

صنقيمه فلم سمع المدير هاذا اللقب ضحك لأنه غريب وانتشر في المدرسه ولزق فيني ليومنا هاذا ولأنه غريب فكل واحد تم ينادي بطريقه ويكتبه بطريقه ليما استقرو على صنقيمه ولما بديت امثل في سنه 96 مع المخرج محمد القفاص حبو يطلقون علي اسم فني فقال المخرج مابنلاقي احسن من صنقيمه وبس هاذا انا اعاني من غلطه امي تسببت فيها وصرت مجبور اتماشا مع اللي حبوه الجمهور فيني الغريب انه مره من المرات ياني طفل في كواليس المسرح وقالي اسم عايلتك من اي بلد بغيت اطقه بس شفت امه فضحكت وقلت

لا حبيبي هاذي العايله انا اصلها واللي بعدي بيقولون فلان بن فلان آل صنقيمه .

شمس الضحى مع التحيه

في البدايه انا اشكرج على قوة ملاحظاتج

اولا احب اقولج ان القفاص عنده اسلوب مميز في طرح مواضيعه والتي عادتا ماتكون مستوحاه من المجتمع اللي احنا عايشين فيه انا معاج انه في فتره من الفترات كرر نفسه ودار في نفس الحلقه اللي بس بالنهايه هو مايقدر يقدم اوينتقد موضوع خارج اهتمام المواطن ولذلك اغلب جمهونا بحريني 100 % ان شالله وبضل

تشجيعكم بنقدر نطور من ادواتنا وبنقدر نتطرق الى آفاق ثانيه تشد انتباهكم اما بخصوص الصاله فأنا معاج في ان الصاله لا تصلح الا لعشى عرس هنود بس شنسوي القفاص محارب من التلفزيون والسبب مواضيعه

اللي يطرحها واللي بدورها تنفس عن غضب المواطن وتبط جبد المسؤولين واكبر دليل على كلامي ياريت

تشرفينا في العيد وبتشوفين وبتسمعين اللي مايخطرلج على بال والله يستر صج انا خايف اما بخصوص سؤالج الأخير فأنا مومتزوج .

ssm19.gif باب الليل

مشككككور وايد على هاذا الشعور والله يخليكم لي الصراحه تشجيعكم هو اللي يخليني ابذل كل مافي طاقتي

علشان اصير مصدر ابتسامتكم وسلملي على الوالده وبوس يدها وقولها منصور يقولج يمه ادعيلي ان يوفقني في هاذي المسرحيه اما عن سؤالك الثاني فأحب اقولك اني بعد ماخلص من هاذي المسرحيه راح ارتاح شويه علشان احضر نفسي بشهر 4 علشان اقف امام الكاميرا في مسلسل قطري بحريني من انتاج تلفزيون قطر وان شالله راح يكون مخالف تماما عن العملين اللي قدمتهم وبأذن الله شهر 8 راح اروح لمصر علشان اركب صوتي على اغنيتين من البومي الأول واللي راح يكون مختلف تماما عن اللي موجود بالسوق وان شالله نبقى متواصلين علشان اعطيك نسخه عربون صداقه وبالنسبه لسؤالك الأخير صحيح ان التلفزيون يغري ويشهر اكثر بس ياخي اللقى مع جمهوري ويه بويه له عندي مذاق ثاني احس وآنا معاهم بالصاله انهم اهلي ويو يعايدون علي انا تربيت وحيد ويتيم لا ابو ولا اخو ولا ولد عم انا اعتبرهم كل اللي فقدتهم .

Bahrain.gif اهلين فدييييييييييي سوري اسمك ماعرفت اكتبه لأنه ماعرفت اقراه

الحقيقه مشكووووووووووور انك ماتمللت منا وانا اوعدك عن نفسي اني اغير من ادواري ويالله تشجيعك هو اللي بيخلي الشباب غصب يتغيرون ويقدمون شي جديد .

الراحله الى عالم العشق

تحياتي لكل العشاق والى عالمهم وشكرا على هاذا اشعور الشموع المضيئه اذا مالقت اللي يناظرها تنطفي بدون اي فايده انتو القاعده ومثل ماقال المثل الصيني شون داي بي داو يعني اللي ماله اول ماله تالي biggrin.gif

انجيل هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

والله انتو تخجلوني بسؤالكم عني وتعقب اخبراي وانا لو بيدي كان قعدت معاكم طول اليوم على النت بس والله اللي مانعني عنكم هو الجديد اللي يونسكم ويخليني دايما في بالكم وهاذا مايجي الا بالتعب علشان الآقي كل هاذي القلوب اللي حولي .

شمس الضحى Bahrain.gif

لا تخافين على اخوش انا مادخلت الفن علشان الفلوس او علشان اكون توم كروز العرب انا واحد عادي واقل من العادي انا انسان حبيت هاذا الدرب واي عمل يجيني ويعجبني أأديه في البحرين او برع البحرين واول مايخلص تشوفيني بشوارع بلادي وبين اهلي انا قبلت التحدي وان صنقيمه ظاهره وتنتهي بس مو غريبه هاذي الظاهره تمت 9 سنوات وبعد للحين ما انتهت وان شالله ماتنتهي الا بطلوع الروح لباريها بعدين مثل مايقولون ابليس مايكسر مواعينه وعمر الشقي بقي .

nnn6.gif الحنونه

اهلين فيك

• 2 weeks later...
  • 2 weeks later...

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

في البدايه احب اهنيكم بحلول السنه الهجريه الجديده واتمنى لكل المسلمين ان يقضوها بخير وسلامه

اما بعد .

شمس الضحى

والله انا خايف شكلج من التحريات

ssm19.gif خالتي قماشه

اشكرك على هاذا السؤال الحقيقه انا بطبيعة شخصيتي انسان مزوح وماخذ الحياه ريلكس لذا تشوفني في المسرحيات وايد ماخذ راحتي بس بحكم ان النصوص الكوميديه التلفزيونيه قليله وانا جديد على هاذا العالم فلابد اني اثبت روحي فيه وبعدين لازم انا كممثل اني ما احكر نفسي في نوعيه معينه من الأدوار واحاول دايما اني اطلع بعكس طبعي علشان جذي قبلت بأدوار دراميه والغريبه اني تفاجأت بتجاوب الجمهور معاي فقلت مادام الناس تقبلتني خليني اواصل بقدمت دور حماني في المسلسل الثاني بس اذا بغيت الصدق انا احب ان اكون قريب من الناس واسمعهم يضحكون علشان جذي انا احب المسرح والأدوار الكوميديه اما بالنسبه لحبك

لأدواري النسائيه فأنا اشاطرك هاذا الحب ssm19.gif

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

في البدايه احب اهنيكم بحلول السنه الهجريه الجديده واتمنى لكل المسلمين ان يقضوها بخير وسلامه

اما بعد .

شمس الضحى

ssm19.gif خالتي قماشه

اشكرك على هاذا السؤال الحقيقه انا بطبيعة شخصيتي انسان مزوح وماخذ الحياه ريلكس لذا تشوفني في المسرحيات وايد ماخذ راحتي بس بحكم ان النصوص الكوميديه التلفزيونيه قليله وانا جديد على هاذا العالم فلابد اني اثبت روحي فيه وبعدين لازم انا كممثل اني ما احكر نفسي في نوعيه معينه من الأدوار واحاول دايما اني اطلع بعكس طبعي علشان جذي قبلت بأدوار دراميه والغريبه اني تفاجأت بتجاوب الجمهور معاي فقلت مادام الناس تقبلتني خليني اواصل فقدمت دور حماني في المسلسل الثاني بس اذا بغيت الصدق انا احب ان اكون قريب من الناس واسمعهم يضحكون علشان جذي انا احب المسرح والأدوار الكوميديه اما بالنسبه لحبك

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

اما بعد .

شمس الضحى

ssm19.gif خالتي قماشه

اشكرك على هاذا السؤال الحقيقه انا بطبيعة شخصيتي انسان مزوح وماخذ الحياه ريلكس لذا تشوفني في المسرحيات وايد ماخذ راحتي بس بحكم ان النصوص الكوميديه التلفزيونيه قليله وانا جديد على هاذا العالم فلابد اني اثبت روحي فيه وبعدين لازم انا كممثل اني ما احكر نفسي في نوعيه معينه من الأدوار واحاول دايما اني اطلع بعكس طبعي علشان جذي قبلت بأدوار دراميه والغريبه اني تفاجأت بتجاوب الجمهور معاي فقلت مادام الناس تقبلتني خليني اواصل فقدمت دور حماني في المسلسل الثاني بس اذا بغيت الصدق انا احب ان اكون قريب من الناس واسمعهم يضحكون علشان جذي انا احب المسرح والأدوار الكوميديه اما بالنسبه لحبك

هلا بالفنان منصور

حبيت ارحب فيك و اقول لك اي كثر انه معجبة بتمثيلك وخفة دمك وبالرغم من اني مريضة شوي بعد ما افوت ولا مسرحية انت فيها الا واحضراها انه مع بنات خالتي

واسم صنقيمة عجيب و cute وكشخة وفن

ssm19.gif الى محرقيه وكيفي

اذا انتي تموتين بالمحرق ودواعيسها فأنا مت فيها من زمان من قبل حتى لا انشهر كممثل على ايام مراهقتي فأنا كل قصصي فيها ولما طلعت منها ماتت روحي عند مدخل جسرها

افا افا افا ويييييييييييين رحت عنها ؟ شلون تطلع عنها؟هذي المحرق الغالية biggrin.gif

ومشكور اخوي على الإهتمام والرد biggrin.gif

biggrin.gif صار لي اكثر من نص ساعه ادور كلام اكتب لك ههههههههههه

والله مب عارف شبتدي فيه .. أرحب فيك .. ؟ أتصل فيك ... أعلق على اللي كتبته ..؟؟

وايد اشيه في بالي أبي أسويها وللحين مادري

لحظه بعد بفكر ....

خلاص بتصل عشان اختصر وايد كلام .. biggrin.gif

برب

باااااااااااااااااااك

يال ..... ssm9.gif ( ما يصير اكتبها اهنيه) بس بيني وبينك هع

خبرك الرقابه مانعين

والله عاد اتصلت فيك مرتين مارديت

بس ما بكتب شي thumbup.gif

بلاقيك في دواعيس المنامه تحوووووووووم

لين جفتك بقول لك ع ph34r.gif الهواء مباشرة ph34r.gif

اي صج من امتة ونا انطر كلمات أغنيه مجااااااانين ؟؟

اي قولي كتبتها بس الحين في المكتب والا بسياره رفيجي

اترك عنك العياره zqa13.gif

يالله سيوو سووون صنجيمه العظيم تجاو biggrin.gif

• 3 months later...
هلا فيك فنانا منصور الجداوي حياااااك الله معانااااااااااااا نورتنااااااااااااااا :aq11:

** عندي كم سؤال وحابه أطرحهم.....

1- المنتدي ماذا يمثل لك؟
2- منذ متي وأنته تهوى الفن في التمثيل؟
3- هل دخلت الفن بدراسه؟ وكم أستغرقت؟
5- هل أنته عصبى؟؟؟؟

تحيااااااااااااااتي:
Edited by نجمه الليل

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

اختي نجمة الليل لج كل الأحترام

اولا : انا آسف جدا اني مارديت عليج طول هاذي الفتره لأني والله كنت مشغول كثير بالتحضير لدوري في المسلسل الجديد فأعذريني

ثانيا : المنتدى يمثل لي كالبيت اللي فيه مجلس استقبل فيه ضيوفي واللي انشالله اكون عند حسن ظنهم فيني

ثالثا : انا ما اهوى الفن انا دخلته بالصدفه واللي خلاني اخل فيه واواصل الى اللحين هو حب الفضول ابي اشوف هاذا الدرب لين وين بيوصلني والحمدلله انا راضي للي انا فيه وبالدنيا محد ياخذ غير نصيبه

رابعا : انا مادرست الفن ولكن اعتمدت بالبدايه على الأستاذ محمد القفاص اللي تبناني فنيا من اكثر من 8 سنوات والى اللحين وهو يوجهني بس بالمرحله صار عندي خبره بحكم احتكاكي بالمسرح والجمهور واما بالنسبه للتلفزيون فأنا الى حد اللحين قاعد احبي في عالم الدراما وذلك لأني مازلت احاول التعلم من اللي هم اكثر مني خبره علشان اطور نفسي اكثر بالتلفزيون واكيد ما اقدر انسى اني لولا تشجيع الجمهور لي بالمسرح ماكان اسمي صار اليوم معروف في الخليج كله وكلي امل انه مثل ماشجعتوني بالمسرح لين وقفت على رجولي ارجوكم شجعوني لين اوقف على رجولي بالتلفزيون واتمنى ان تترأسين وفد المشجعين .

يعطيك ألف ألف عافيه فنانا منصور الجداوي ع الأجابه وفيت وكفيت....
وأتمني لك كل النجاح في أعمالك سواء في المسرح أو التلفزيون........
وموفق أن شااااء الله باالمسلسل أللي راح تقدمه وأحنا بأنتظار المسلسل :aq11:

وتحيااااااااتي لك....

• 1 month later...
  • 2 months later...

مراااحب اخوي سنغيمة

الله يوفقك انشالله

بس حبيت اسأل ليش مانشوفك في دور رئيسي؟؟

يعني ماشالله حلو تمثيلك وانه من اشد المعجبين في تمثيلك فليش مانشوفك في ادوار رئيسة والله يوفقك ؟

يعني ياخوي احس ادوارك كلها ثانوية فنحن من زود حبنا لك نتمنى انك تكون في ادوار رئيسية والله يوفقك

Edited by فاطـمة الـبوعينين

هلوووو منصوري

الصراحة الصراحة تمثيلك حده روعة .. وخفيف دم حدك

والمسرحية انا بكره اسرائل حدها فن

وانت محليها

يصير تعطيني اييميلك :D

• 2 weeks later...
  • 4 weeks later...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبابي واخواني واخواتي اشكركم جزيل الشكر على هاذا التواصل وهاذا الحب الذي غمرتوني فيه وارجوا من الله عزوجل ان يدوم هاذا الود بيني وبينكم كما لايفوتني ان اتقدم لكم بالأسف الشديد لطول غيابي عنكم ولكن اذا عرفتو اشفيني بتعذروني انا ياجماعه قاعد ابنيلي فله على قدي في سند وخبركم مواطن ويبني بس باجي السالفه عندكم بس انشالله راح الكثير ومابقى الا القليل وبعدها انا اللي بدور عليكم .

مع خالص تحياتي

منصور الجداوي