Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هنا اسأل الفنان منصور الجداوي ( صنقيمة )

Recommended Posts

user posted image

نوت المنتدى بوجودك

واهني المنتدى بوجود فنان كوميدي مثلك

وسوؤالي هو

تقتدي بمن من الفنانين وتتخذه مثالك الاعلى في الفن؟

ماهي الصعوبات التي واجهتك في بداياتك؟

ماذا استفدت لحد الان من الفن؟او ماذا ضافت للفنان منصور؟

وارحب فيك مرة ثانية في المنتدى

user posted image

• Replies 96
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

اولا احب ان اشكر ادارة المنتدى الموقرين الى اتاحة هاذي الفرصه الجميله لأكون احد افراد عائلة بحرين تودي الأعزاء فلكم جزيل الشكر والعرفان وان شالله اكون متواصل معاكم ومع جمهوري بكل ماهو جديد وممتع وتفضلو بقبول وافر التحيه والاحترام .

الأخت العزيزه PoLice Woman

اشكرج اختي على السؤال والحقيقه انا من بعد مشاركتي في مسلسل هدوء وعواصف والذي اعتبره تذكرة الدخول الى التلفزيون ولمست من خلاله تعاطف الجمهور معاي في دور شهاب تشجعت واعدت الكره في مسلسل جديد سوف يعرض في رمضان السنه واسمه عذاري اتمنى ان ينال اعجابج .

هلا والله بنت بحرينية

اشكرج اختي العزيزه على سؤالج والحقيقه اقوى الأدوار اللي اديتها في المسرح هو دور عبدالله بالخير في مسرحية احنى وياكم وياكم واللي حقيقه كانت تحدي لي بالنسبه كصوت وكنسم وكأداء على المسرح وخصوصا ان سبق لفنان كبير كداوود حسين بتقليده وانما نجحت بفضل من الله سبحانه في اتقان الدور تماما وبتشجيع من الجمهور قدرت ان اركب شخصية هاذا الفنان فيني .

هلا جيسي

اشكرج اختي على هاذا الترحيب وان شالله اكون دايما عند حسن ضنج فيني واكون دايما مصدر ابتسامه لجمهوري الحبيب

مرحبا نجومة

ان شالله تشوفيني قريب بالتلفزيون وباكون معاكم طول الحلقات بأذن الله تعالى

يا نوفة البحرينية

ترى المنتدى مانور الا بأهله الطيبين والله يعطيج العافيه

والله يامرحبابك علوي بحر

ان شالله راح تشوفني قريب بس هاه لا تظن اني صج جذي وعلى فكره هاذي الأبيات وايد حلوه

The Scorpion هلا اخويthumbup.gif

اشكرك على مشاعرك

samo 797

هلا بيك biggrin.gif .

Almzzyoon_55 هلا والله بالمزيون

اشكرك اخوي المزيون شكر جزيل على تنزيلك الموضوع اما بالنسبه لأسلأتك

1) المسرح لأنه اولا ابو الفنون مثل مايقولون وثانيا احس اني قاعد بين جماعتي

2) بداياتي كانت في 1\8\1997م في الصيف مع المخرج محمد القفاص في مسرحية نار ياحبيبي نار والحمد لله ان الجمهور من البدايه كان يشجعني وهاذا اللي خلاني استمر لحد اللحين .

3) اللي اكتشفني هو المخرج محمد القفاص وهو صاحب الفضل علي من بعد الله باللي انا وصلتله الحين من شهره .

4) انا يتيم ومالي احد غير امي وبالنسبه للأهل فأنا اعتبر ان كل البحرين كلها اهلي من الحد حتى الزلاق فلاذا انا اعتبر نفسي محظوظ بهذا الكم الكبير من الأهل اللي شجعوني اما الأنتقاد فأنا برأيي الشخصي كل فنان مايقبل انتقاد جمهوره فهو ليس بفنان اصلا .

الله يحفظج يا عيون البحرين

1) مثلي الأعلى بالفن الحقيقه هم اثنين عبد الله بالخير وصباح والسبب هو ان الأثنين مرحين ويحبون التواضع مع الجمهور ودايما يهتمون بأنفسم علشان جمهورهم والأهم انهم مايشربون

2) الصعوبات اللي واجهتني هي عدم معرفتي بموهبتي وبالتالي عدم معرفتي بطريقة اظهارها والثانيه هي عدم اقتناع المخرجين فيني والثالثه وقفتي على المسرح واسلوبي في التعامل مع الجمهور ولهذا السبب انا ادين بالفضل للمخرج محمد القفاص على كل المجهود اللي بذله في سبيل تعليمي علما باني لم ادخل معاهد ولكن الأصرار والتشجيع اهم دعائم النجاح في اي مجال

3) استفدت من الفن الشي الكثير الحب والأهتمام والتشجيع وهاذا هو رصيد الفنان الحقيقي اما الأضافه فهي معرفتي بالناس والتداخل معاهم لدرجه احس فيها بكثير من الأوقات اني جالس مع اهلي .

الاخت A5er_El3n8ood

الساحه الفنيه اتخرع.

اشكركم جميعا على هاذا التواصل الحقيقه انا اول مره ادخل منتدى البحرين واول مره استعمل انترنت ماظنيت اني بلاقي كل هذا التقدير فشكرا لكم شكرا .

يا هلا و يا مرحبا بالفنان البحريني منصور نورت منتديات البحرين تمنياتنا لك بقضاء أمتع و اسعد الأوقات برحاب منتديات البحرين اليوم

لف شكر لك على سرعه التجاوب مع الاعضاء وسؤالي الجديد بعدماعلمنا انك في مسلسل عذاري الذي سيعرض في رمضان القادم

ماهو دورك ؟

اهلا وسهلا فيك اخوي منصور

الصراحه انا احب اجوف مسلسلاتك وخاصة مسرحياتك

لان الحياة صايرة وايد صعبه ويحتاج الواحد ان يبعد اشوي

عن المشاكل ويضحك اشوي وانا لما ابي ارتاح واضحك

اتابع مسرحياتك منها بلاش عتاب ياحبيبي انشالله انجوفك

في اكثر برامج ومسلسلات ونبيك ماتقطع عن التمثيل

ونجوفك دوم مشارك في برامج اكثيرة

وسؤالي لك؟؟1-

1- من متى ابتديت تمثل ؟؟وفي اي مسلسل؟؟

2- ايهما تنجذب له اكثر المسرحيات ام المسلسلات؟؟

3- من دفعك للتمثيل ؟؟

ونسال لك انشالله التوفيق يارب ولباقي فنانينه الاعزاء

تحياتي لك عنيدة الخليج nnn10.gif