Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هنا اسأل الفنان منصور الجداوي ( صنقيمة )

Recommended Posts

هلااااااااااااااااااااااا والله بيك اخوي الغالي والفنان المتألق منصور الجداوي ( شهاب )

اسفرت و انورت و استهلت و امطرت

هلا بيك في منتدى البحرين اليوم

اسعدنا وجودك في منتدى البحرين اليوم

بس حبيت اعرف شنو آخر اعمالك الفنية في رمضان 2005 و نبذة عن ادوارك فنانا الغالي

مع تحيات اخوك علي السماهيجي

• 3 weeks later...
  • Replies 96
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا والله بصنقيمة شخبارك ؟ عساك بخير؟

حبيت اقول لك اني اموووووووووووووت في المحرق واهلها ودواعيسها واسواقها وفي كل ركن فيها..... انت شنو تعني لك المحرق؟

شوي شوي يالمزيووون على عضونا اليديــــــــد غرقته بالأسئلة

خخخخخخخخخخ

منور صنقيمة ووعسالك عالقوة !!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم آخر الغالي

الحقيقه اولا انا آسف جدا على التأخير لأني كنت خارج البحرين لتصوير 3 حلقات مع الفنان داوود حسين بس بالحقيقه انا كلي شرف وكلي فخر حيث اني انضميت مؤخرا الى هاذا الحقل الجميل

بالتوفيق انشاءلله ,,

يعني هالسنه بنشوفك مع الفنان الكبير داود حسين ..

كووووووووووووووووووول ,,

ننتظر هالادواااار احر من الجمر ..

هلا والله بالفنان منصور

وحياك الله بالمنتدى منور بين باقي نجوم المنتدى

آنه متابعه لك كل أعمالك الفنه بالمسرح والتلفزيون

والصراحه انته فنان ماشاء الله عليك محبوب من الكل

واعمالك تشهد لك وأتمنى لك التوفيق بكل حياتك الفنية والشخصيه

سؤالي الاول"

برايك ,في مسرحية نبيكم ويانا ونبيكم ويانا 2 هل كان في فرق في الشكل والمضمون بالمسرحية ؟

سؤالي الثاني"

ليش يسمونك "صنقيمه"؟

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم آخر الغالي

الحقيقه اولا انا آسف جدا على التأخير لأني كنت خارج البحرين لتصوير 3 حلقات مع الفنان داوود حسين بس بالحقيقه انا كلي شرف وكلي فخر حيث اني انضميت مؤخرا الى هاذا الحقل الجميل

مشكور اخوي منصور على الرد

بس انا اللي اقصده ليش ما يسوون لك منتدى خاص بك؟؟؟

وهل توافق لو عرض عليك ذلك؟؟؟

Edited by يوم آخر

هلا والله هلا

انا ما عندي سؤال بس حبيت أرحـــــــــــــــــــــــــب فيك في المنتدى

ونور نور المنتدى

يا هلا و يا مرحبا بالفنان البحريني منصور نورت منتديات البحرين تمنياتنا لك بقضاء أمتع و اسعد الأوقات برحاب منتديات البحرين اليوم

هلا والله بصنغيمة شلوك فنانا عساك طيب؟

أولا أنا معجبة بتمثيلك الرائع وعفويتك الحلوة وصوتك بعد اينن

بس انا عندي سؤال انت ليش تمثل مسرحية من بطولتك بروحك لأنك الكل في الكل ولا أحد يقدر يصير ربع (صنغيمة).

• 2 weeks later...

بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين

والصلاة على سيدنا محمد النبي الأمي وعلى آله وصحبه اجمعين

اما بعد ففي البدايه يسعدني ويشرفني ان ازف الى ادارة المنتدي وجميع اعضاءه الكرام والى جمهوري

الحبيب كافه اجمل التبريكات واحر التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك متمنيا من الله عزوجل ان

يديم عليكم موفور الصحه والعافيه وحقيقتا انا اعتذر عن كل هاذا التأخير الحاصل مني وذلك يرجع الى

عدم وجودي بالبحرين حيث اني سافرت الى قطر لعرض مسرحيه قطريه لعيد الفطر والأيام التاليه وانا جدا متأسف لأنني لست مع جمهوري البحريني الحبييب والذي لولاه ماكنت موجود في قطر اليوم وهاذه رساله

مني الى كل من يقف معي ويساندني بحبه انا لست محتاج الى الماده بقدر حاجتي الى ان اكون سفير الكوميديا

البحرينيه في الخارج وانا اعدكم اعزائي واحبابي بأن اجيب على كل أسالتكم بدون استثناء وبدون حرج

وخصوصا السؤال المطروح علي وهو لماذا اقلد الأدوار النسائيه وماعلاقته بشخصيتي وسوف اكون مع القراء صريحا جدا جدا جدا ولكن اريد منكم ان تكونو موقنين بأنني انسان اسعى الى التمير بطريقتي الخاصه وهاذا ما ساكشفه ولأول مره في منتدى البحرين الحبيب قريبا واخيرا شكرا لكم جميعا على مشاعركم تجاهي ومساندتكم لي في جميع خطواتي الفنيه وانا اعد جمهوري الحبيب في منتدى الأحبه بأنني سوف اطرح عما قريب قنبله غير متوقعه من معظم المحيطين مني وسوف يكون جمهور المنتدى هو اول من سيشم بارودها

وشكرا للجميع خادمكم منصور الجداوي صنقيمه Bahrain.gif

مشكووووووور اخوي منصور الجداوي على الرد الجميييييل الرائع

بس عندي سؤال حاب أسالك ليش يسمونك صنقيمة وشنو معنى صنقيمة

• 2 weeks later...
  • 3 weeks later...

بوح الليل مع التحيه

بالبدايه احب ان اعتذ ر عن كل هذا التأخير حيث اني كنت خارج البحرين للمشاركه في اعمال كوميديه بمشاركة زملا ئي الفنانين الخليجيين فأسمحيلي اما بالنسبه لسؤالج عن الفنانه زينب فهي نجمه بكل مالهذه الكلمه من معنى وانا كان لي الشرف بأن اشاركها هاذا العمل والحمد لله وفقت فيه الى حد ما اما بالنسبه لها كمنتجه فأنا من خلال احتكاكي بها شخصيا وجدت فيها اخت طيبه على الأقل معي وكانت معاملتها لي خاصه بشهادة الجميع ونحن كستاف فني لا يمكننا ان نقيم تجربتها الأولى يجب ان يزيد انتاجها وبعدها يمكن ان نحكم عليها كمنتجه .

biggrin.gif حيالله بيعقوب وارجو المعذره على هاذا التأخير وان شالله اكون دايما بقلبك

ياهلابك اخوي علي السماهيجي

واشكرك جزيل الشكر على هاذا الكلام الجميل واللي الحقيقه يخليني ابذل جهد اكبر على شان اكسب ودك اكثر واكثر اما بالنسبه الى اعمالي لهذه السنه فهو دوري في عذاري ومسرحيه في قطر بأسم هوامير الأسهم مع الفنان عبد العزيز جاسم وحلقه في الكويت ببرنامج قرقيعان مع الفنان داوود حسين ولدي مسرحيه بعيد الأضحى بالبحرين بعنوان رساله من تحت الماء مع ابوي الروحي المخرج محمد القفاص

ssm19.gif الى محرقيه وكيفي

اذا انتي تموتين بالمحرق ودواعيسها فأنا مت فيها من زمان من قبل حتى لا انشهر كممثل على ايام مراهقتي فأنا كل قصصي فيها ولما طلعت منها ماتت روحي عند مدخل جسرها

عاشقه اسير

مرحبا مليون ومشكوره على مشاعرج تجاهي واتمنى اني اكون عند حسن ضنج فيني واكون دايما مصدر ابتسامتج الحلوه biggrin.gif

ssm9.gif ام لسانين

مشكوووووووووووره وايد على هاذي المجامله ان شالله بأقرب فرصه راح اكون معاكم بعيد الأضحى لعرض مسرحيتي الجديده بنادي الأهلي اتمنى ان تعجبكم

thumbup.gif البحرينيه الحلوه

اشكرج شكر كثير على هاذا الشعور واتمنى اني اكون عند حسن ظنج فيني وما يهمج خله يغرقوني اسأله انا مستعد اني ارد من اليوم لحد بكرا

وحيده بدنيتي

اشكرج على هاذا الشعور والله العظيم والله العظيم لوما انكم معاي وتشجعوني ماكنت وصلت للي انا فيه اللحين وماكان انتشرت خليجيا الله يخليكم لي بالنسبه لسؤالج الأول مافيه فرق وكانت المسرحيه عباره عن جزء ثاني للمسرحيه الأولى بس اللهم انه كان فيه تطوير للشخصيات بس اما سؤالج الثاني فأسمحيلي ماقدر اجاوبك الا اذا اصريتي ساعتها ببوح بمعناه

ssm11.gif باس بوس

سلم على شباب عالي وقولهم صنقيمه يقول اللي مايطول العنب حامضا عنه يقول

biggrin.gif يوم آخر

اهلين فيك وشكرا على هاذا التواصل الجميل واتمنى انه ماينقطع

الحقيقه بالنسبه لأقتراحك انا صارلي فتره افكر فيه بس تعرف شنو المشكله اني توني جديد على النت فمحتاج وقت علشان افهم اكثر كيفية استعماله اما اذا احد تفضل وعمل لي موقع خاص فأنا اتشرف بس انا ودي انتظر شويه وان شالله تكون انت اول المدعويين فيه

cool.gif خليفان

يامرحبا فيك والله وشكرا على سؤالك

عاشقه اصاله

شكرا لج وانا اللي لي الشرف بسؤالج عني

biggrin.gif دوست درام

اهلين فيك وشكرا الف شكر وان شالله نكون متواصلين

ssm19.gif فاطميه

اشكرج على شعورج والحقيقه انا اكون جدا سعيد لما احس انه فيه قلوب تسأل عني الله يخليج ويطول في عمرج

شهيد الحريه

شكرا على سؤالك الحقيقه انا متنوع بأدواري بس يمكن انته تلاحظ

حركاتي بأدواري النسائيه واللي اكون فيها ماخذ راحتي اكثر والسبب

الخارجي هو ان الممثل لما يقلد المره يقدر ان يعمل حركات ماتقدر هيه تعملها بحكم انها انثى مثل حركاتنا انا مع الفنان الزميل احمد مجلي

بس يمكن انا اجيد الرقص اكثر وذلك لأن جسمي مايع بنسبة 60 %

biggrin.gif شمس الضحى

الف الف شكر على كل هاذا التقدير وان شالله اكون دايما عند حسن ظنج فيني اما بالنسبه لبطولتي لأي عمل فني فأنا ماني مستعجل بس بالطريق عندي قنبلة راح افجرها بالوسط الفني واكيد راح يكونون جمهوري اول من يشم ريحة بارودها

عاشقة فوفو

اهلين فيج والله يحيج وياريت تظميني معاج لعشاق اختي فوفو

قائد الغزلان

اشكرك جدا على هاذا التواصل وان شالله ما انحرم من سؤالك عني

بالنسبه الى سؤالك فاسمحلي بس اذا مصمم اول ماترد تسألني مره ثانيه راح اقولك جواب سؤالك وامري الى الله rest (2).gif

cool.gif صباح الخير يوم آخر

بالنسبه الى سؤالك فأنا اجيب عليه بما اعرف وبما انا متأكد منه

اقسم بالله العظيم قسم احاسب عليه يوم القيامه بأن القصه كتابة

احمد الفردان وتعديل محمد القفاص ويمكن بعض الناس تتهمني بالتحيز الى القفاص كونه مكتشفني فنيا ومتبنيني اعلاميا طول هاذي

السنين لذا انا محتفظ بالدليل القاطع واللي لا يترك مجال للشك على الأقل من جهتي وذلك مصور على الدي في دي وحين تطلب شهادتي

سوف اظهره والباقي للجمهور ولكن ان بغيت الحق القفاص غلطان

لأنه ماوثق القصه بأسم صاحبها الحقيقي وهاذي غلطه كبيره اتمنى ان يتداركها في اعماله القادمه وشكرا لك مره ثانيه على تواصلك معي .

بوح الليل مع التحيه

بالبدايه احب ان اعتذ ر عن كل هذا التأخير حيث اني كنت خارج البحرين للمشاركه في اعمال كوميديه بمشاركة زملا ئي الفنانين الخليجيين فأسمحيلي اما بالنسبه لسؤالج عن الفنانه زينب فهي نجمه بكل مالهذه الكلمه من معنى وانا كان لي الشرف بأن اشاركها هاذا العمل والحمد لله وفقت فيه الى حد ما اما بالنسبه لها كمنتجه فأنا من خلال احتكاكي بها شخصيا وجدت فيها اخت طيبه على الأقل معي وكانت معاملتها لي خاصه بشهادة الجميع ونحن كستاف فني لا يمكننا ان نقيم تجربتها الأولى يجب ان يزيد انتاجها وبعدها يمكن ان نحكم عليها كمنتجه .

nnn10.gif مشكوووور يالغالي وماقصرت .. على الاجابه ودورك في عــذاري رووووعه thumbup.gif حتى في قرقيعان تمثيلك راقي وواااايد حلــو biggrin.gif

thumbup.gif الــى الامــام دائمــاً .. والله يوفقك ومشكوووورة مرة ثانيه على جوابك للأسئله ,,

nnn10.gif تحياتي بــــوحه nnn10.gif

انت يا صنغيمة فنان مبدع بس أحس أنك مظلوم وايد لأن محد قادر يستغل موهبتك سواء في التمثيل أو الغناء .

وانا كل مسرحية تمثل فيها أروحها على شانك لأنك أحسن واحد فيهم والصراحة خاطري اسلم عليك في يوم من الأيام واسولف وياك .

الى الفنان منصور الجداوي حبيت ان اشكرك كثيرا على اعمالك و عجبني تمثيلك في مسلسل عذاري ( واحد من شباب الحوطه ) بس حبيت اسألك ليش سموك سنقيمه ssm7.gifssm7.gif

ssm11.gif غزال ومايصيدونه

شكرا على شعورك تجاهي واتمنى ان اكون محط اعجابك دائما اما بالنسبه لهذا اللقب الغريب فله قصه طويله

بس بخصوص سؤالك فلئني كنت في صغري عداوني واضرب زمايلي بالصف الثاني ابتدائي zqa13.gif .

biggrin.gif علي السماهيجي

مشكور وايد على تواصلك معاي انا حاليا اعكف على بروفات مسرحيه جديده بعنوان رساله من تحت الماء والتي ستعرض في عيد الأضحى المبارك بنادي الأهلي واتمنى ان اوفق في تأدية ادواري فيها واعجب جمهوري وارسم على شفاه بسمة العيد واوصله رسالتي الخاصه والخاصه جدا لجمهوري فقط .