Jump to content
منتدى البحرين اليوم

السعوديه مع احلى فطومه

Recommended Posts

اختى الله ماهو لعبه واذا انتم تقسمون كذب فهذا راجع لك انا اقسمت بالله والله ماهو لعبه شفوا شريط الشات وانتي تعرفي اذا في سعودين يصوتون ولا لا

عموما شكر لك

وترا تركي ماوصل شعبيته هشام صح في ناس تصوت له بس اعتبرهم اغبياء لانه بصراحه فشلنا

• Replies 35
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

على راسي من فوق يا ريما واحنه نصدقج والله يوفقج وعسر ربي ما يحرمني منج وعلى خصوص موبايلها هي لا سايت في الوادي وتقدرين تكلمينها اذا رجعت من الواجي فايزة انشاء الله

وهي طبعا بترد عليج لانها متواضعه وتسولف مع كل الموجودين هني وتقدرين تطلبين منها هذي الشي

وكثفووووو التصويت والله يخليج حق اهلج وانا مو زعلانه من الشعب السعودي بالعكس لهم الحق في انهم يصوتون حق ولد بلدهم

بس اقول حق اهل البحرين كثفووووو التصووووووووووووووووووويت

لين آخر دقيقه

ويلا يلا يلا صوتو

وتسلم يمناج اختي الغاليه ريما

مشكورة اختي و الله ان اهل السعودية طيبين و اقولون الحق و يا ليت كل الناس مثل طيبتج و مشاري حبيبنا و ما نرضا عليه هذي كانت وجهة نضرج في مشاري بس احنا انحبه بس في النهاية هذي رايج و احنا و اهل الكويت ما نتفرق الكويت و البحرين حبايب و مشكورة اختي مرة ثانية و كثفي التصويت اكثر انتي و صديقاتش و اهل السسعودية

طوووووووووم طوووووووووووم طوووووووم بنحبك يا فطووووم

* ملاحظة صوتوا و صوتي يا اختي مو بل اس ام اس صوتي بلمكالمة الصوتية مو sms لان اضمن

انشالله فهمتي و فهمتوا قصدي

تحياتي Bahrain.gifrest (2).gifrest (2).gifrest (2).gifrest (2).gifBahrain.gifaqa16.gifBahrain.gif

اختى عشوقه البحرين

شكرا على ردك المعطر والجميل واللي يدل على اخلاقك وانا ودي اسمع صوتها اليوم قبل بكره وعلى فكره من زمان وانا ارسل رسايل للمنتدى عشان يفعلون اشتراكي والحمد لله قدرت اوصل لكم

ترا احنا نحبكم بس الله يهدي الكويتين ولعوا النار بينا ططبعا البعض مو كلهم والله يسامحهم ويسامح مشاري

وعلى فكره لازم ماتعتمدون على بعض صوتوا لين اخر لحضه ولا تبخلوا على بنت بلدكم محتاجه لكم

يعطيج العافية اختي على التصويت لفطوم

ولكن في ملاحظه: مالج حق تقولين عن مشاري مايمثل الكويت

احنا اهل الكويت يشرفنا وكافي انه قلبه ابيض ويحب الجميع ويشتغل بخلاص مو نايم ويتكلم من ورى الناس

سواء مشاري فاز خسر اهو شرفني انا شخصيا وشرف شباب الكويت رغم انف الحاقدين اللي تطاولوا عليه ووصفوه باوصاف لايقبلها ديننا الاسلامي

والله معاج فطوم وياهل البحرين احنا معاكم علطول وفطوم بتفوز يارب .. Bahrain.gifBahrain.gif

اكيد اختي الغاليه ريما كلنا نصوت لها ومو موقفين التصويت هي غاليه علينا وما نرضى عليها بالخسارة بس الله يكون معانه ونبيكم معانه دوووم والله لا يغير علينا ولا تنتهي عشرة العمر اللي بينا عشان لعبه

وكثفوووووووووووووو التصويت nnn6.gif

ترا احنا نحبكم بس الله يهدي الكويتين ولعوا النار بينا ططبعا البعض مو كلهم والله يسامحهم ويسامح مشاري

والله يالسعوديه كلامج مضحك والله العظيم ضحكتيني

احنا نولع النار؟ شلون احنا نولع النار واحنا ماغلطنا على احد

وبالعكس الكويت تحب جميع البلدان اللي تحبه وتعزها

واللي يغلط علينه الله يسامحه

انتي الظاهر ماتشوفين الـ SmS منو اللي قاعد يغلط على البلدان

مو انتوا ولله الحمد مافي كويتي غلط على شعب معين

وهذا ان دل فايدل ان قلوبنا بيضاء عكس اللي في بالي وانتي عارفتهم

المهم مابي اطول كثري التصويت حق فطوم ترى تستاهل

كافي انها محترمة وحبوبه وتشتغل بكل جد ونشاط ..