Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هاااااااااااااي فوفو

Recommended Posts

خوخة شخباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار يا شاقول واااااااااااااااااااااااااااايد حدي بنفقع من كثر ما وحشتيني تدرين ذيج المرة اللي خبرج لو بترتبين لها ما تصير في حلاتها ولا الحبيبة الثانية لما رن الموبايل حزة التسجيل وطاحت وزلقت ياااااااااااااااااااااااااااااو تصدقين وانا اكتب اضحك واللة لكم فرية .....يااللة انشاءاللة بخلص بسرعة ونتلاقى :wub:

• Replies 71
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

جنكم عقرتوا علي :angry:

هههههههههههههههههههههههههه

معليه معليه هه بس صج زلقه شي ها :P المهم اين انتي نبي نطلع يلا لا ....هههههه وحشتووووووووني فيني فيعه وفيني ضغط ب اووف مالقى عندج دوى حق الضغط <_<

افا عليج فديتج يا حلوة المحرق عاد انتي ما تدرين شلون هالقعدة ترتبت صارت صدفة ونقعت على انة عندي مواعيد بس الشيخة خوخة تبي تسوي روحها يازعم عصر السرعة والتكنلوجيا بس اذا ما يناسب مشكلة وبعض الناس بعد عرفوا روحهم ويقولون اللي على راسة .......يتحسسها وعلى طول نورت في المنتدى عاد واااااااااااايد وحشتيني يا laish lover ودواء الضغط يبي لكم مصنع انتي وياهة يا ام الخوخ ...يااللة باي وااااااااااااايد قعدت اكتب :angry:

هلا و الله

سوري أ،ي حشرت نفسي بينكم

لكن فاطمه أنا و الله نفسي ألتقي معاج بس عندي مشكله حتي يوم أيي البحرين و قلت حق أهلي ما بيخلوني :"( :"( :"( :"( :"(

مع كل حبي لك

راعيه البيكب

(نيوول) 12 سنه :"( :"( :"( :"(

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههه

فوفو ذبحتيني من الضحك الزلقة كااااااااااااااانت شي :D:D

والا يوم كل شي يخترب :D

ارتفع ضغطي :angry:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله يوم حلو كان :up:

يالله برزي روحج عشان نطلع الخميس 24\6

لا تقولين لا :angry:

لاع 24 لاع غيروا التاريخ عندي عرس ابي ازبر له يعني مشغوله من الصبح لي الفير :angry:

فاطمه شلونج خليهم يغيرون التاريخ لا .....بس تدرون لي اذكر الزلقه اضحك ضحك :P

• 2 months later...

خوخة وlaish lover تدرون اقرأ الموضوع من جديد وبعد للحين اضحك على بعض الناس والناس الثانيين بيسوون روحهم بروفيشنال في التسجيل لكنهم بطيخ ...عاد ها هالمرة انا اللي بقول يا اللة نطلع اوكي , وااااااااااااااااااااااااااااااايد مشتاقة حق سوالفكم وحشوننننننننننننننننننننننننني :rest: ويبيلكم طق من كثر الاعصاب والضغط اللي يايبينة لي :ssm18: