Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اهداء من دفتر كتاباتي للفنان سيروس


Recommended Posts

الكلمات الاخيرة لحب شهيد ...

 

 

محروم من الهوى .. منذ ولادتي فما هي خطيئتي التي ارتكبتها و ما ذنب قلب أحب أن يكون الجمال من نصيبه ليغدر به أو يدان و متى صار القضاء و القدر خطيئة لا تغتفر .. أنا ليس ذنب لي و ليس لي من هذه الحقيقة مفر .. رغم كل ما أمثله بإبتسامة أمل بحب أخدع بها نفسي .. صارت أحلام الحب للجميلات شيئاً من محرمات الزمن .. الحب لعبة خطيرة خضعت لذلها و اكتسحت مغتالة كل مسراتي .. شئت ام ابيت صار الحزن قبر ضياعي .. و الحلم يعيش حكم الإعدام مثل باقي الأحلام في هذا الزمن ...

 

و جنون امرأة جالسة بصمت و أدب و بإبتسامة خافتة تغري جسداً ميتاً عارفة إن ليس لديه أمل صوبها .. فيا امرأة لما الكذب بإني فارس أحلامك ؟! متى كان البؤس و الفقر و اليتم و العاهات الخلقية حلم الآنسات الجميلات أمثالك ؟؟!! ..

 

متى كانت أعين الجميلات تتغزل في حتى تحبيني .. متى كانت احلامي الصغيرات في الحب يا آنسة تتحقق ؟! حتى تكونين مليكتي .. مال لشبابك من جسد تفشت في العلل و الاماني .. ما للأماني فاعلة بكِ .. ما دامت هي سجينات صمت مريض لا مشيئة له بأن يفارق حياتي .. يا امرأة اسعدي مع سواي لا أظن إنك ستجدين عاشقاً ديمقراطي مثلي ..

 

أسألك الرحمه بحب شريف متوقد في ، أرحلي .. أتركيني اليوم سأموت شهيداً على عفاف حبي و مصداقيتي و ما أشد احتضاراتي .. لا اسألك الحب أبداً متى كان للإنسان مثل أنا حق ليقول أحبكِ أحبكِ أحبكِ .. بالتأكيد سوف تسخرين من أحاسيسي ، و تغدرين بمشاعري البريئة و تغربين عن أنظاري متوقعة إنك سيشفي الزمان جراحات حب صادق استبحتي اغتياله لأن لا يملك حقوقاً ليشهد عليك و متى كان لمشاعر من أحبوك ثمن؟ و متى كانت لحقوق الإنسان في الحب ثمن؟؟

 

ما دمت قد اعترفت بإن مكوثك شي من الترمل معي ، إذاً الحب أفيون خداع قاتل لنفوس الأبرياء الذين على سجيتهم يتوهمون دوماً بإن الأميرة حسناء قلبهم ستأتي يوماً لتبادلهم الوفاء على صراط هذا الزمان ؟! يجتاحهم الحب كوباء أعمى و يطعنهم بنزيف مرارة الظلومات .. فلست أنتِ المذنبة لا أبداً بل هي دوماً معتقداتي بإن ابتسامتك و اعجابكِ هي دليل باطل بوقوعك متيمة في أحضانِ ..

 

جريمة كبرى بأن بأن تختاري شخصاُ محروماً منزوعاُ مخلوعاً من متعة الحياةِ نظرات عيونكِ تصور لكِ جسداً مشوهاً و بليداً لا يمكن لكبرياء شبابك أن يرتبط به و أنت بإعتقادك الأثيم تحكمين بإن سعادتك مشنوقة عندي .. أقول كل هذا ليس لأني لا أحبك بل لأني أحبك أكثر من نفسي لا تصدقي كلامي !!!

 

لماذا عليك أن تتذوقي سقم عاهاتي و تتمرمرين سنين على أنانيتي ما دمت معافاة فأنت مليكة تصرفاتك لك كل الجبروت و لك كل السلطة لقطع كل أنفاسي البريئات ما دام الحب الذي أكنه لك ليس من مقاماتك .. تسلي يا أميرتي على جراحاتي .. فتسلية على جروح الهوى اطمئني ليس لها محاكم شرعية تعتقلك و لا بدنيا ضمانات و لا ضمادات ترأف القلب المحتضر في هواكِ ..

Link to comment
Share on other sites

  • 6 months later...

:rest1::rest1::rest1: تسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووون علي ها الذوق والله

 

 

:rest1:

 

مع خالص حبي

الـــــــــــــــــــــــدب الدافــــــــــــــــــــــــــــي

:cc14::cc14: [email protected]

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...
  • 1 month later...

تسلم يا العزيز رسول الحب بصراحه عندك اسلوب مميز و تعبير واسع النطاق والله يزيدك اكثر واكثر واتمنى لك النجاح و اشكر اهداءك لي هذي السطور الجميله بس انشالله مو انا اللي سوى فيك كل هاالسوالف ها ها ها ها ..... اكيد مو انا لانها بنت .....ها ها ها ها :D

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...