Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

subah

اخبار الاخ الاكبر يوميا Big Brother

Recommended Posts

اليوم الاول

 

لقاء جماهيري في نهاية كل أسبوع

Day 1 21:49

قررت إدارة برنامج " " Big Brother إجراء لقاء جماهيري في نهاية كل أسبوع بموقع بيت الرئيس تشارك فيه جماهير من مختلف دول العالم العربي .. ولا يشارك فيه المتسابقون ولا يشاهدونه. تستضيف المذيعة الشهيرة رزان مغربي مقدمة البرنامج شخصية معروفة في مختلف المجالات , حيث يجري حوار مشترك بين الضيف والجمهور المهتم بمتابعة البرنامج وإبداء آرائهم حول فكرته وتنفيذه . ضيوف أول حلقة في حفل " Big Brother " الأسبوعي .. مجموعة من الشباب العرب .. يدور بينهم وبين مقدمة البرنامج حوار يتناولون فيه أهم الأحداث التي جرت في البيت خلال الأسبوع الأول من البرنامج وملاحظاتهم حول المتسابقين المشاركين فيه .

 

 

مفاجأة الرئيس للمتسابقين في أول يوم

Day 1 21:09

فوجئ المتسابقون عقب اكتمال عددهم والتوجه الى الحديقة بناء على أوامر " الرئيس " بانفجارات وألعاب نارية تملأ سماء جزيرة أمواج التي يقع فيها بيت " الرئيس " فأصيبوا بالهلع في بداية الأمر وسرعان ما استوعبوا الموقف وتعالت ضحكاتهم وصياحهم . والرئيس في البرنامج هوالذي يصدر الأوامر ويجيب على أسئلة المتسابقين وهو صوت بلا هوية .. وإذا سئل عن اسمه فهو في كل مرة " الرئيس" .. وعلى هذا الصوت أن يكون موحدا أي أنه على كل من يتحدث مع سكان البيت أن ينتهج أسلوبا واحدا لا يتغير حتى لو تغير صاحب الصوت , ويجب اختصار عدد المرات التي يتم فيها التحدث مع أي من السكان , فحوار واحد في اليوم يكفي , ويقوم الرئيس بحوارات قصيرة لحثهم على إفشاء ما في داخلهم , وعليه أن يكون حياديا وإيجابيا , ولا يعطي أية نصائح ولا يلعب أبدا دور الصديق وعليه أن يتحاشى التقرب من أيٍّ من سكان البيت أو تخويف أيٍّ منهم , ولا يجيب مباشرة على أيِّ سؤال أو مطلب , ففي حال طلب أحدهم شيئا , يجيب الصوت " الرئيس سيعود لاحقا " , ولا يشير أبدا خلال حواره مع أحد إلى تفاصيل شوهدت عبر الكاميرات إذا لم يثرها أحد من سكان البيت بنفسه خلال حديثه مع الصوت .. وإذا حدث أي موقف فعليه المحافظة على الهدوء والإيجابية فى التعاطي مع الموقف , وفي حالة مطالبة أحد سكان البيت بعدم بث حادثة معينة , على الصوت التذكير بما تنص عليه قوانين البرنامج بأنَّ كل ما يتم تصويره يحق للرئيس بثه , والتشديد على أن يثقوا بالرئيس , وعليه ألاّ يتردَّد أبدا في الإجابة مرارا وتكرارا بجملة " الرئيس سيجيبك لاحقا " .

 

 

انطلاق النسخة العربية من Bigbrother في البحرين

Day 1 20:50

انطلقت أمس فعاليات برنامج المنوعات العالمي الشهير "Big Brother "على قناة mbc2 , وصل المشاركون وعددهم اثنا عشر متسابقا من إحدى عشرة دولة عربية , في الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين , وكان بانتظارهم حشد كبير من المودعين من الأهل والأقارب والأصدقاء , جاؤوا من مختلف البلدان العربية .. بالإضافة الى الجمهور البحريني الذي حرص على حضور الحدث الكبير . كان أول من وصل من المتسابقين إلى بيت الرئيس " Big Brother"المتسابق عبدالحكيم علي من السعودية , ثم توالى وصول باقي المتسابقين , كوثر التريكي من تونس , ومازن عماد جاسم من العراق , وشذى سبت من البحرين , وبشارة عطالله من لبنان , والآء عمر يوسف من سلطنة عمان , وفارس إبراهيم عاشور من الكويت , وأشجان نجيب حداد من العراق , وعبدالله يحيى من الصومال , وأمل صالح من مصر , ومايكل موريس البنا من الأردن , ونجوى حمود من سوريا .. وبدخولهم بيت الرئيس سينقطع اتصالهم بالعالم الخارجي لمدة تصل إلى ثلاثة شهور . أقيم مقر إقامة المتسابقين على جزيرة الأمواج في البحرين , وتم تخصيص جناح لإقامة المتسابقين منفصل عن جناح المتسابقات مراعاة للتقاليد والعادات العربية .. ويلتقي الجميع بغرفة المعيشة وغرفة الطعام والمطبخ والحديقة وحمام السباحة .. وكل جناح يضم غرفة للنوم وحمام ومصلى وغرفة استقبال , والمكان الوحيد الذي يمكن التفرد فيه بحديث شخصي خاص وسري .. هو غرفة الاعتراف وهي أهم غرفة في البيت , كما انها مكان الصلة الوحيد لسكان البيت بالعالم الخارجي .

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الثاني

 

بكاءٌ جماعيٌّ للبنات على الرّغم من تصنع القوة و الثبات!!!

Day 2 20:24

لم يتوقع أحد أن تنهار مقاومة اثنتين من فتيات المنزل بعد ساعات قليلة من دخولهن المنزل ، وعلى الرغم ادّعاء البعض منهن القوة والثبات ، إلا أن شذى كانت أولى الفتيات التي انهارت مقاومتهن ، حيث ظلت تبكي في سريرها أ ول يوم و تحديدا من الساعة الواحدة والنصف صباحا لدرجة أنها لم تستطع القيام للصلاة وصلَّت في سريرها . أما نجوى فقد بدأت يومها الأول وعقب ا ستيقاظها بدموع ساخنة وظلت مختفية في الحمَّام حتى لا يشاهدها أحد ، نجوى دخلت الحمام ثلاث مرات متتالية بعد ان خانتها دموعها !

 

القطة تصيب شذى بالتقزُّز

Day 2 20:23

لم تتوقع شذى ( البحرينية ) بأن تتسبب القطة التي أهداها الرئيس لسكّان المنزل وفرحوا بها جدا ، أن تكون السبب في إثارة تقززها لدرجة أنها كادت أن تتقيأ!!! ففي الساعة الواحدة صباحا من اليوم الاّول لسكان المنزل ، ظلت شذى مستيقظة لوقت متأخر بعد أن نام الجميع ، وحينما كانت في طريقهاإلى المطبخ لشرب الماء ، وجدت شذى القطة وهي تتقيأ الطعام الذي قُدِّمَ لها على العشاء وبما أنها المستيقظة الوحيدة في المنزل كان عليها أن تتعامل مع الموقف ، ووسط حالة من التقزز و القرف الشديد لم تجد شذى أمامها إلا أن تنظف مكان القطة بمفردها وتلقي بفضلات التقيُّؤ للقطة في سلة القمامة !

 

 

الذُّبابُ يقيم أوَّل علاقة صداقة بين عبد الحكيم (السعودي) و مازن ( العراقي )

Day 2 20:22

تسبَّب تواجد الذُّباب في المنزل في بداية أوَّل علاقة صداقة بين كلٍّ من عبد الحكيم و مازن اللذين كانا أول من استيقظا في المنزل في أول يوم لهم في بيت الرئيس . حيث أصبح عبد الحكيم لا هم له إلاّ البحث عن كلِّ الذُّباب الَّذي ضايق سكان المنزل كثيراً وراح عبد الحكيم يلاحق الذباب في كل أنحاء المنزل ويقتله بِمِذبَّة، في حين كانت مهمة مازن جمع الذُّباب المقتول والقاءه في سلة القمامة وذلك لتنظيف الأرض ، ووسط الموقف الضاحك أصبح كلٌّ من عبد الحكيم ومازن أصدقاء حيث توجها بعد ذلك إلىالمطبخ لإعداد طعام الإفطار سوياً.

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الثالث

 

خلافات واعترافات

Day 3 22:00

خلافات ومشاحنات واعترافات أيضاً قد لا تشاهدها على شاشة التلفزيون ، ولكن لدينا ومن خلف الكواليس ستعرف الكثير والمثير • اعترافات ساخنة من أمل ( المصرية ) لم يتوقعها أيٌّ من سكّان المنزل . فلقد تكلمت أمل بكل صراحة و جرأة عن حياتها الخاصة وتحديدا عن المشاكل التي نشبت بينها وبين زوجها ! ولقد قالت أمل لكل من نجوى ( السورية ) وكوثر ( التونسية ) أن اشتراكها بالبرنامج كان له هدف رئيسيٌّ غير الحصول على الجائزة وهو الحصول على الطلاق من زوجها وهو بالنسبة لها أهم من الحصول على الجائزة !!! حيث اعتبرت أن اشتراكها بالبرنامج سيمثل أداة ضغط مباشرة وفعالة على زوجها الغيور ، و الذي لن يقبل أن تشارك زوجته فى برنامج تلفزيوني مثل Big Brother. • خصام واضح بين كل من شذا ( البحرينية ) و نجوى ( السورية ) وإن كانت كل منهما تحاول الادعاء بغير ذلك ! أما عن السبب فهو قيام نجوى بإزعاج شذا في الصباح الباكر حيث كانت شذا مازالت نائمة ، لكن نجوى أحدثت العديد من الجلبة و الإزعاج الذي لم تستطع معه شذا مواصلة النوم مما أدى لوقوع مشاحنة صباحية بينهما ! • شخصية الرجل الشرقي مازالت مسيطرة على شباب المنزل وهو ما جعلهم يرفضون مشاركة البنات في غسيل الصحون المنزلية ! لكن آلاء ( العمانية ) لم تصمت إزاء هذا التصرف الذي وصفته بأنه غير متعاون نهائيا و هددت كل شباب المنزل بأن هذا لن يتكرر ثانية لأن الجميع في المنزل سواء . والمسؤليات موزعة على الجميع بغض النظر عن أن يكون القائم بالمهمة شاب أو فتاة ! • اعتراف ساخن من آلاء ( العمانية ) للرئيس في غرفة الاعتراف.. فلقد صرحت آلاء أنها تشعر أن عبد الحكيم يضطهدها ولا يعاملها بحفاوة مثل باقي زميلاتها وقد وضح ذلك لها من خلال استقباله لها أول يوم في البيت! • مايكل ( الأردني ) اشتكى عبدَ الحكيم ( السعودي ) في غرفة الاعتراف ، حيث صرح للرئيس بسر خطير ، وهو أنه لا يستطيع النوم بسبب ( شخير ) عبد الحكيم ! • الانطباعات الأولية عن سكان البيت بدأت تظهر بين بعضهم البعض ، وكان على رأس القائمة فارس (الكويتي ) الذي وُصف بأنه سريع الانفعال و العصبية ، وأن نجوى (السورية ) كثيرة التذمر من أي شيئ ، وأن مايكل ( الأردني ) يحب الأكل وأن الأكل عنده أهم من أصدقائه !

 

 

علاقات وصداقات

Day 3 20:20

علاقات وصداقات نشأت بين سكان البيت فمن أصبح صديق من اليوم؟ الماء الساخن كان السبب المباشر لصداقة كل من عبد الحكيم (السعودي) ومازن (العراقي). لقد كان انتهاء الماء الساخن من الحمام الخاص بالشباب بداية لعلاقة صداقة وتقارب بين كل منهما فحين أراد عبد الحكيم الاستحمام مع بداية اليوم لم يجد الماء الساخن اللازم لذلك ، فما كان منه إلا أن سأل مازن عما يمكن أن يفعله حيال هذا الموقف؟ فرد عليه مازن ضاحكاً: لتأخذ حمامك في المطبخ حيث يتوفر الماء الساخن فعلياً. وبذلك تكون نكتة صغيرة بدايةً لصداقة قد تمتد طويلاً بين كل من عبد الحكيم ومازن!

 

 

مفاجآت

Day 3 19:58

مفاجآت لم يتوقعها سكان البيت كل يوم أكتر من حدث جديد فماذا حدث اليوم؟ فجأةً وبدون مقدّماتٍ ... طلب بشارة منهم الصّمتَ تماماً ... إنَّه يسمع صوتاً غيرَ طبيعيٍّ .. يا إلهي ..إنّها صرخةٌ مكتومةٌ !!! فماذا وجدوا ؟؟؟ ما الّذي أثار ذعرهم ؟؟؟ وأصابهم بالهلع أيضاً؟؟ إنها قطة صغيرة عمرها أقلّ من سنةٍ ، أهداها لهم الرئيس وقد ظلَّ سكانُ المنزلِ طوالَ الليل محتارين بشأن اختيار الاسم المناسب للسَّاكن رقم 13! وقد اهتم بها بشارة ( اللُّبناني ) بشكل خاص حيث قلم لها أظافرَها !! لم يتوقع أحد أن تختفي شذا ( البحرينية ) فجأة عن الجميع ، وعندما بحثوا عنها وجدوها في الحديقة وعيناها مغرورقتان بالدُّموع وحينما سألها زملاؤها عن سببِ بكائِها قالت : إنَّها الكاميرا الخفيَّة ! ولكن خلف الكواليس تكون الحقيقة ... لقد أوحشها والدها كثيرا ، سيَّما وأنَّه كان مريضاً . حين توجهت شذا إلى بيت الرئيس أوَّل يومٍ .

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الرابع

 

التصويت لصالح Big Brother في استطلاع

Day 4 20:16

نظمت صحيفة الوسط البحرينية استطلاعاً لرأي الجمهور بموقعها على..الإنترنت http://www.alwasatnews.com حول موقفهم من النسخة العربية لبرنامج "Big Brother" جاءت نتيجة التصويت في معظمها لصالح البرنامج و عبرت عن موافقة الجمهور عليه وذلك لاختلافه عن النسخ الأجنبية و مراعاته للتقاليد والعادات العربية . وصل عدد المشاركين حتى الساعة السادسة مساء اليوم 1947 مشتركا . وافق منهم 1382على البرنامج بنسبة قدرها 71 % من عدد المشاركين ووافق على البرنامج بتحفظ 29 مشتركا بنسبة 1,5 % ولم يوافق عليه 45 مشتركا بنسبة 2,3 % ولم يوافق بشدة 464 مشتركا بنسبة 23,8 % وامتنع 27 عن التصويت .

 

 

شذى تواصل حركاتها المُصطَنعة

Day 4 17:52

واصلت شذى البحرينية محاولاتها للفت الانتباه وجذب الأنظار إليها من خلال بعض التصرفات المصطنعة والأفعال التمثيلية التي سرعان ما يكتشفهاالمتسابقون خاصة عبدالحكيم السعودي ونجوى السورية .. ويبديان اعتراضهما على ذلك. تمارضت شذى اليوم وادّعت أنها تشعر بآلام شديدة في المعدة , والتفّ حولها زملاؤها للتخفيف عنها ولكنهم اكتشفوا ان ما يدور ما هو إلا تمثيلية تحبكها شذى لسرقة الكاميرا من الجميع حتى يتعاطف معها الموجودون في بيت الرئيس والجمهور الذي يشاهد البرنامج على شاشة mbc2 يُذكر أن شذى قامت مِن قبلُ بتمثيلية مشابهة حيث وجدها زملاؤها تبكي فى أحد أركان الحديقة فسارعوا إليها وعندما وصلوا إليها وسألوها عن سر بكائها , ضحكت وقالت لهم إنّها الكاميرا الخفيّة , وقبل ذلك كانت قد رسمت على وجهها علامات الحزن والأسى والحيرة .. وعندما سألوها عن سبب ذلك قالت إنّها اشتاقت إلى أهلها وأصدقائها وإنها تفتقدهم كثيرا .. خاصة والدها المريض . وتحاول شذى بهذه الطريقةأن تكون محور اهتمام الجميع .. ورغم ذلك عندما سُئِلَ عبدُالحكيم السّعودي عن التعاون بين الموجودين داخل المنزل قال إن أقل المتعاونين هي شذى .

 

 

أمل المصريّة تحكي مشاكلها لنجوى السّورية

Day 4 17:50

بعد مضيِّ 4 أيام على وجودهم داخل بيت الرئيس " Big Brother ".. بدأ المتسابقون في التأقلم مع الوضع الجديد وأقاموا علاقات صداقة مع بعضهم البعض . بدا الارتياح متبادلا بين أمل المصرية ونجوى السّورية .. فتحت أمل قلبها لنجوى وحكت لها عن تجربة زواجها الفاشلة والمشاكل التي ترتبت عليها .. قالت إن زوجها أحمد " السعودي الجنسية " تركها لمدة ثلاثة أشهر وخرج مع أصدقائه في رحلة طويلة دون أن يخبرها وعندما توصلت إلى المكان الذى يقيم فيه اتصلت به وحدثت مشادة بينهما وعندما لم يتوصلا الى حلٍّ طلبت منه الطلاق فقال لها بعد أسبوع سيكون عندها وينهي إجراءات الطلاق ولكنه تهرب ولم يتمّ الطلاق إلى الآن ..وأضافت أنها تأمل أن يتم طلاقها بعد اشتراكها في برنامج " Big Brother " الذي اشتركت فيه لكسر حاجز الملل الذي أصابها بسبب هذه المشكلة .

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الخامس

 

أمل خائفة وتتراجع عن تصريحاتها لنجوى.

Day 5 15:35

لم تتوقع كلٌّ من ( كوثر- التونسية ) ، و( نجوى - السورية ) أن تتراجع أمل اليوم عن تصريحاتها الساخنة عن حياتها الخاصة ومشاكلها الكبيرة مع زوجها والذي يرفض طلاقها وتواجه معه مشاكل عديدة ، أمل بدأت في لوم نفسها بشدَّة ووصفت نفسها بالغباء لثرثرتها في هذا الموضوع ، خاصة أنَّها سألت الرَّئيس في غرفة الاعتراف عمّا إذا كان ماقالته عن سعيها للخلع من زوجها بعد أن رفض طلاقها وتركها معلقة منذ أربعة أشهر ماضية وهي لا تعلم عنه شيئا سوف يذاع حصريا على الشاشة ؟ أمل خائفة من أن يتهور زوجها وبدلا من أن يطلقها يحاول إيذاءها بأي طريقةانتقاما منها ! يذكر أن أمل كانت قد حكت عن تفاصيل حياتها الخاصة مع صديقتيها كوثر و نجوى في الحلقة الثالثة من Big Brother) ) وأنّ من أهمِّ آسباب اشتركهافي البرنامج هو دفع زوجها لطلاقها بعدأن أعيتها السُّبل لذلك من خلال إثارة غيرته!! .

 

طِيبةُ عبد الله تكاد تمنع إتمام المهمة الأولى بنجاح !

Day 5 15:34

يبدو أن عفوية عبد الله سوف توقعه في العديد من المشاكل لعل أولها إجماع معظم سكان المنزل على أن عبد الله كاد أن يطفئ الشمعة الموقدة في المنزل تنفيذاً لأولى المهام التي أسندها لهم ال Big Brother)). فلقد اشتكى كل من (مازن ، نجوى ، أمل ، آلاء ، بشارة ، عبد الحكيم )من أنََ تصرفات عبد الله العفوية وغيرالمحسوبة قد تكون سبباً في إطفاء الشمعة وبالتالي فشل المهمة . لكن (مايكل – الأردني) اعتبر أن أكثر الشخصيات التي قد تؤدي لفشل المهمة الأولى هي ( شذى- البحرينية) ، وقد كاد أن يحدث ذلك عندما لم تهتم بوضع إحدى الوسادات على الأريكة بحذر فكاد الهواء يطفئ الشمعة !

 

 

نجوى تريد رؤية الرئيس عقب انتهاء البرنامج

Day 5 15:13

لم تستطع أن تتمالك نجوى أعصابها عندما أخبرها الرئيس في غرفة الاعتراف بأن صحة والدتها أصبحت أفضل عقب إصابتها بوعكة صحية مؤخرا وكادت أن تبكي تأثرا بذلك ، نجوى كثيرة الأسئلة أيضا لدرجة أنها سألت الرئيس عن إمكانية أن تراه وجهاً لوجه عقب انتهاء البرنامج !!! إلا أن الرئيس أخبرها أنه هو الوحيد فقط من يمكنه توجيه الأسئلة!

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم السادس

 

يوم الكعك و المهمّة الصّعبة !!!!

Day 6 18:53

• يبدو أنَّ الأمور في المرحلة القادمة ستزداد صعوبة على سكان المنزل ، فبعد مهمة النار التي أوكلت للسكان من الرئيس ، كانت مهمة اليوم أكثر صعوبة حيث أصدر لهم الرئيس مهمة جديدة سميت بيوم الكعك ، وفي هذه المهمة طُلب من السكان تقسيم أنفسهم إلى فريقين وعلى كل فريق في سباق الكعك أن ينظم صفوفه مع تحديد قائد له ، ثم على كل فريق إعداد كمية من الكعك الذي أُرسل لهم طريقه صنعه بحسب المكونات المتاحة لديهم، وبعد ذلك يقوم كل فريق في سباق الكعك بتحريك الكعك في المقلاة وقلبها للأعلى قدر الإمكان مع رميها والتقاطها 3 مرات في الهواء من وضعية الثبات ،ثم الجري من مدخل المطبخ إلى باب الحديقة من الجهة الأخرى والعودة مرة أخرى قبل تمريرها للمشترك التالي. و الفريق الذي ينهي السباق قبل الآخر سيربح جائزة فيما بعد ، وبعد أن قسم سكان البيت أنفسهم لفريقين بطريقة القرعة كان فريق ( مايكل – الأردني ) هو الفائز أمام فريق ( عبد الحكيم – السعودي ) ، أما الجائزة فكانت موجودة في المخزن وهي عبارة عن شريط كاسيت فرح به جميع سكان البيت حيث أنه من ضمن قوانين المنزل أن تكون وسائل الترفيه مثل شرائط الكاسيت ممنوعة !!

 

 

( بشارة ) توارد الأفكار مع آلاء و نفور مع عبد الله

Day 6 18:50

أكد (بشارة – اللبناني ) في غرفة الاعتراف أن علاقته بالبنات جميعهنَّ جيدة ، لكنه يعتبر( كوثر – التونسية ) و ( آلاء – العمانية ) هما البنتان الوحيدتان اللتان يجد نفسه متوافقاً معهما نفسياً ، كما اعتبر أن آلاء أكثر شخصية بين جميع سكان المنزل حيث يوجد بينه وبينها توارد أفكار لدرجة أنهما ينطقان الكلام في نفس اللحظة و بنفس التعبير !! أما عن رأيه في شباب المنزل فقد أكد أن علاقته بالجميع جيدة إلا ( عبد الله – الصومالي ) فهو لا يتوقع أبدا أن تنشأ بينهما أية صداقة من أي نوع بسبب اختلاف طباعهما تماما !

 

 

عبد الحكيم ما زال يعزف سيمفونيته كلَّ مساء

Day 6 18:31

لم يتوقع ( مايكل- الأردني ) ، أن يقضي ليلة أشد قسوة من ليلته الأولى والتي لم ينم فيها بسبب (عبد الحكيم – السعودي) ، وعلى الرغم من أن عبد الحكيم قد اعترف في غرفة الاعتراف بأنه بالفعل يصدر شخيراً ، إلاّ أنّ مبرره لذلك كان الإرهاق. مايكل واجه بالأمس ليلة أكثر صعوبة من الأولى ، حيث لم يستطع النوم بأي طريقة على إثر الأصوات العجيبة والغريبة التي يصدرها عبد الحكيم وهو نائم حيث كانت السيمفونية مستمرة و عالية الصوت أيضا.. وقد ظل مايكل يتقلب في السرير على جميع الجوانب ويغطي وجهه تارة و يضع الوسادة على وجهة تارة أخرى إلى أن قرّر في النهاية مغادرة الغرفة و هو متأسٍّ لعدم قدرته على النوم في حين كان الآخرون يغطُّون في نوم عميق!

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم السابع

 

زفة للعروسين وبشارة يقوم بدور الرّاقصة !

Day 7 19:29

في واحد من أطرف المواقف التي ابتدعها سكان المنزل ، قام الشباب و ا لبنات بإجراء مسابقة فيما بينهم لاختيار عروس وعريس تمهيداً لإجراء حفل زفاف في المنزل. القرعة رشحت ( فارس – الكويتي ) لدور العريس و( أشجان – العراقية ) لدور العروس ، في حين أصبح (مايكل – الأردني ) والد العروس ووكيلها أما( بشارة- اللبناني ) فقد قام بدور مزدوج ، حيث كان والد العريس و الراقصة أ يضا !!! حفل الزفاف بدأ بحضور والد العروس ومعه ابنته العروس إلى قاعة الاحتفا ل ( غرفة الجلوس ) ومعهم (المعازيم ).. (آلاء – العمانية) قامت بدور( الطبالة ) بعد أن حولت أحد كراسي المنزل البلاستيكية للطبلة ، أما ( مازن – العراقي ) فقد كان مطرب ا لحفل وهو الذي قام بإحيائه بالغناء و العزف على عوده وسط تصفيق (المعازيم) (عبد الله – شذى – كوثر- عبد الحكيم- نجوى ) . مفاجأة الحفل الراقصة الشرقية ( بشارة ) بعد أن قام بإمساك العصا و الرقص على أنغام ( مازن ) الذي قام بغناء ارتجالي قال فيه ( مبروك عليك بنت الحلال ..... حلوة وجميلة وترضى بالحصيرة ) !! ووسط زغاريد آلاء و نجوى انتهت زفة العروسين إلى المطبخ !

 

 

جلسة نميمة ساخنة من البنات عن الشباب

Day 7 18:25

على الرغم من أن جميع البنات و الشباب في منزل الرئيس يحاولون الإبقاء على أن العلاقة بينهم مثالية إلى حدٍّ كبير خاصة عند توجيه الأسئلة لهم في غرفة الاعتراف . لكن في لحظة صفاءٍ نسيت كل من ( كوثر – التونسية ) و ( أشجان – العراقية ) و ( نجوى – السورية ) ومارسوا الهواية الأولى وهي الثرثرة والنميمة أيضا !!! ناسين أنّ الكاميرا تسجل كل شيء يمكن أن يقال في المنزل . آراء نارية عن شباب المنزل أطلقتها البنات ، حيث قلْنَ أنّ ( بشارة – اللبناني ) مجنون وغير مبالٍ على الرغم من أنه ذكيّ أما ( مازن – العراقي ) فقلبه طيب ، وكذلك حظي ( مايكل – الأردني ) بنفس الانطباع من البنات ، أما ( فارس – الكويتي ) فقد كان صاحب اسوأ انطباع وهو أنه ميال للبنات كلِّهنّ ويحب التحدث إليهنّ أكثر من الشباب !! لذلك يجب التحدث معه ! في حين كان ( عبد الحكيم – السعودي ) صاحب أكبر نصيب من النميمة ، قالت نجوى إنها لا تفهمه وأنه شخصية يصعب التفاهم معها ، وهو ما اتفقت عليه كوثر أيضا وأكّدت أنّها تحاول تحاشي التعامل معه ، أمّا أشجان فقد اتّهمت عبد الحكيم بأنه كثيرا ما ضايقها متعمدا وأنها سترد عليه بعد ذلك بحدة لأنه كاد أن يجعلها تبكي أكثر من مرة واعتبرته شخصية تحتاج الترويض ! ( عبد الله – الصومالي ) أكثر شخصية من الشباب ، البنات متعاطفات معه ووصوفوه بالطيبة الشديدة والثقافة العالية أيضا و إن كان انطوائياً في بعض الأحيان . ( أمل – المصرية ) لم يتم نسيانها أيضا في جلسة النميمة حيث كانت خارج الغرفة ، فلقد أجمعت كل من كوثر ونجوى وأشجان على أنها متعالية ، أنانية في التعامل معهن ، هذا بالإضافة إالى أنها استعراضية أكثر من اللازم على حسابهن وقد حاولت ايذاءهن أثناء أداء مهمة الكعك لتحقيق الفوز !

 

 

الصلاة تجمع فتيات المنزل

Day 7 18:18

على الرغم أن الأمور بدأت تتضح بمرور الوقت عمن كان من سكان البيت قد تآلف مع الآخر ومن لم يستطع أن يتقبل البعض ، إلا أن غرفة المصلى كانت أكثر الغرف التي يجتمع فيها البنات من أي غرفة أخرى بالمنزل ، فلقد اصبح واضحا أن هناك خلافات خفية بين بعضهم البعض حتى وإن لم تعلن صراحة حتى الآن !! إلا أن المصلى يعتبر هوالمكان الوحيد الذي تجتمع فيه البنات للصلاة جماعة حتى وإن كن على خلاف مع بعضهن البعض.

Share this post


Link to post
Share on other sites

مشكور أخوي على الموضوع و ما تقصر و الله يوفقك يا رب 9_9

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الثامن

 

صراع مرير بين "عسل " والذبابة

Day 8 15:26

تعرض بشارة اللبناني لموقف صعب للغاية عندما هاجمته ذبابة كبيرة أثناء نومه في غرفة المعيشة وأزعجته كثيراً .. واستمر الصراع بينهما إلى أن استيقظت القطة " عسل " وتولت مهمة مطاردة الذبابة بدلا من بشارة الذي واصل نومه . كان بشارة قد استيقظ في ساعة مبكرة صباح اليوم بسبب إزعاج القطة " عسل " له , وغادر غرفة النوم إلى غرفة المعيشة .. تبعته القطة التى تنام غالبا بجواره , وبعد أن استلقى على أحد المقاعد , استغرق في النوم , وفجاة حطت ذبابة على جبهته فحرك يده وهو نائم لطردها فانتقلت إلى أنفه , وهكذا ظل الصراع بينهما لعدة دقائق , إلى أن استيقظت القطة النائمة بجوار بشارة بسبب حركته وتقلبه أثناء صراعه مع الذبابة .. تولّت " عسل " مطاردة الذّبابة بدلا من بشارة الذي استغرق فى النوم مرة أخرى .. وبعد فاصل من الحركات البهلوانية تمكنت القطة من اصطياد الذبابة .. ورغم أن القطة " عسل " أراحت بشارة من إزعاج الذبابة إلا أنّه عندما استيقظ من نومه طالب بعدم إدخال القطة إلى غرفة نوم المتسابقين لأنها تصحو مبكرا وتتسبب في إزعاج الجميع .

 

 

بكاء ألاء في غرفة الاعتراف

Day 8 15:03

لم تستطع (آلاء- العمانية) أن تتمالك أعصابها وهي تتحدث عن الظلم الذي تعرض له ( عبد الله – الصومالي ) ، وتحديدا ظلم ( أشجان العراقية ) له ، فلقد قالت آلاء أن أشجان تحاول الوقيعة بين سكان المنزل جميعا كما أنها حاولت التقليل من شأن عبد الله استغلالا لطيبته الشديدة و حبه للجميع ، حيث تعمدت السخرية منه أمام الجميع أثناء ممارستهم إحدىالألعاب ( لعبة الأفلام ) من خلال إعطائه بعض أسماء الأ فلام الصعبة حتى يضحك عليه الجميع ويتندرون على حركاته !. آلاء قالت أيضا في غرفة الاعتراف أن عبد الله يحظى بحب وتعاطف الجميع لكن طيبته منعته من حسم الموقف مع أشجان ، وانهارت آلاء في البكاء تأثرا بتعاطفها مع عبد الله . كما اتهمت آلاء أشجان أيضا بأنها تحاول خلق فتنة بين أهل البيت واصفة إياها بالخبث وأنها استطاعت بالفعل أن تغير شخصيتي ( كوثر – التونسية ) و ( نجوى – السورية ) ضد باقي سكان المنزل ، حتى نظراتها للجميع غير برئية وفيها نوع من السخرية و الإحراج خاصة ضد ( شذى – البحرينية ) .

 

فشل المهمة الأولى يحبط الجميع

Day 8 14:55

لم يتوقع سكان المنزل أن يفشلوا في أول مهمة تُوكَل إليهم من الرئيس ، حيث أعلن لهم الرئيس عن فشلهم في مهمة الشمعة و التي استمرت لمدة خمسة أيام متصلة ( 120ساعة ) ، الفشل في المهمة كان بسبب إهمال البعض في مراقبة الشمعة بصفة مستمرة ، المسؤلية وقعت على عاتق الجميع ، ولكن سكان المنزل أخذوا يتبادولن الاتهامات على من كان المسؤول الرئيسي عن فشل المهمة . وعلى الرغم من أن الرئيس لم يذكراسم شخصية بعينها ليحملها سبب فشل المهمة إلا أن ( أشجان – العراقية ) هي الوحيدة التي وجهت اتهاما مباشرا إلى ( شذى – البحرينية ) بأنها كانت تجلس أمام الشمعة بلا اهتمام واضح سوى أنها تريد أن تتظاهر بتحمل المسؤلية . وبغض النظر عمن كان السبب في فشل المهمة ، فإن الجميع سيتحمل نتائج فشلها ، حيث خسر سكان البيت 50% من ميزانية مشترياتهم ، ليصبح رصيدهم الحالي 60 ديناراً فقط بدلا من 120 دينارا ، وهذا يعنى تقليص حجم المشتريات المنزلية خاصة الطعام ، ومن ثم عليهم الاقتصاد في وجباتهم الغذائية حتى يربحوا مهمة جديدة تزيد من ميزانيتهم المالية مرة اخرى.

 

 

شذى تعاني الاضطهاد من فتيات المنزل

Day 8 14:36

( شذى – البحرينية ) لم تعد تطيق معاملة بعض فتيات المنزل لها ، فلقد وصفت نفسها بأنها مضطهدة من معظم البنات في المنزل خاصة من ( أشجان – العراقية ) و ( نجوى – السورية ) ، وفي جلسة أخوية للفضفضة قالت شذى لفارس - الكويتي ، إنها تواجه تميُّزاً واضحاً في المعاملة ولا تعرف سببه ، وعلى سبيل المثال عندما مرضت في اليوم الثاني لم يهتم بها أحد كثيراً ، أما عندما مرضت نجوى فالكل اهتم بها وسأل عنها. شذى اعترفت أن علاقتها مع البنات متوترة للغاية وأن هناك محاولات مستمرة منهن لاستفزازها والضغط على أعصابها بشكل متواصل وأنها تعرف أيضا أنهن يَقُمْنَ بالنَّمِّ عليها من ورائها وهذا واضح عندما تدخل عليهم في أي مكان فيمتنعون عن إكمال حديثهم الخاص !. فارس نصحها بتوخي الحذر في التعامل ، وألا تكلٍّم البنات إلا إذا هنَّ حاولْنَ الكلام معها حتى لا تكون قريبة جداً فيؤذينَها أو بعيدة جدا فينسَيْنها !

Share this post


Link to post
Share on other sites

مشكوووووووووووووووووور اخوي على هلاخبار :up:

 

وهالبرنامج المشاكرين فيه كله يتهاوشون

Share this post


Link to post
Share on other sites

ترى على فكره هذي القصد من البرنامج شرطيه

 

ان الواحد يشوف اشلون يكون الواحد على طبيعته وشنو ممكن يصير اذا تجمعوا

 

اشخاص في مكان واحد ومن اللي يعرف يتصرف ومن تكون شخصيته اقوى

 

ومثل ما اتجوفون البرنامج مو مثل ستار اكاديمي وخرابيط مو جنه جذي؟

 

بس الناس كله جذي ياخذون السالفه من راسها...ما ينطرون السالفه اتكمل

 

هذي اللي يقولك يبرزون الادوه قبل الفلعه

Share this post


Link to post
Share on other sites

مشكوووووووور

 

اخوي على هالاخبار

 

بس مب لازم انطالع التلفزيون :up:

 

كلامك عدل عن ان البرنامج مب خرابيط بس في فرق بينة و بين big brother يعني ثنيناهم عجيبين صح؟؟؟؟؟؟

Share this post


Link to post
Share on other sites

ههههههههههه تقصد بينه وبين ستار اكاديمي

 

بالنسبه لي اي اثنيناتهم حلوين بس لو يخففون هالدلاعه شوي في ستار اكاديمي

 

وايد احسن

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم الثامن والحفله الاولي

 

أوّل حفل أسبوعي للرئيس .. الليلة

Day 8 19:21

يقام اليوم أوّل حفل أسبوعي لبرنامج الرئيس " Big Brother " في الثامنة مساء بتوقيت جرينتش , الحادية َعشرة َبتوقيت المملكة العربية السُّعودية , أعدَّت المذيعة الشهيرة رزان مغربي التي ستقدم الحفل العديدَ من المفاجاتِ لجمهور الرئيس " Big Brother " و قناة " MBC2 " . يستمرُّ الحفلُ الذي يُذاعُ على الهواء مباشرة ً, ساعة ونصف الساعة , تتحدث خلالها رزان عن أهمِّ ما دار في بيت الرئيس من أحداث بين المتسابقين خلال الأسبوع الماضي . تؤكد رزان مغربي في حوارها مع جمهور الحفل ومشاهدي ال " MBC2 " في المنازل أنَّ النسخة العربية من برنامج " Big Brother " تختلف عن النسخ الأجنبية التي عرضت في اكثر من 25 دولة حول العالم .. حيث أنَّ هناك بنودا كثيرة أضيفت لقوانين " Big Brother " لتتناسب مع العادات والتقاليد والقيم العربية , كما أنَّ النسخة العربية تتميّز أيضاً بالفصل بين المتسابقين والمتسابقات في أماكن النوم والمعيشة والحمّامات , بالإضافة إلى وجود مُصلىً في كلِّ جناح ليؤدي فيه المتسابقون الصلوات .

 

 

" عسل " يطلبُ نصيبَهُ مِنَ السَّمكِ

Day 8 18:26

فُوجئ القطُّ " عسل " برائحة عزيزة على قلبه كثيراً تفوح من ناحية المطبخ , فسارع إلى هناك حيث وجد مازناً العراقيَّ يُعِدُّ الأسماك التي ستكون الوجبة الرئيسة في غذاء المتسابقين اليوم .. وقف " عسل " قبالة مازن مُتحفِّزاً , كأنه يطالب بنصيبه من السَّمك بصفته العضو الثالث عشر بين سكان بيت الرئيس . انتبه مازن لوجود القط " عسل " وعرف أنَه قََدِمَ على رائحة السمك , فقرر مداعبته , فأمسك بسمكة كبيرة بيديه وراح يحرك رأسها وذيلها ليوحي للقط أنّها مازالت حية وكأنها خرجت من الماء للتوِّ , جلس القطُّ " عسل " القرفصاء أمام مازن , يُصدرُ مُواءً متقطعا كأنه يقول له أعطني نصيبي من السّمك , ثم راح يتمسَّح في رِجل مازن وكأنه يستعطفه , فتوقف مازنٌ عن المداعبة وأخذ في تنظيف وتقطيع السّمكة و بعد أن انتهى من ذلك وضع الأجزاء الصالحة للطهوِ في إناء , ثم وضع الزَّعانف والرأس والذَّيل للقط " عسل " الذي سارع لالتهام غذائه قبل باقي سكان البيت , بينما كانت نجوى السورية تراقب الموقف عن كثب وفي يدها كوبٌ من الشّاي

 

القط " عسل " في غرفة الاعتراف

Day 8 17:13

طلب الرئيس " Big Brother " من بشارة أثناء تجوله في الحديقة بصحبة القط " عسل " أن يأخذ القط ويتوجه به إلى غرفة الاعتراف , ويتركه وحده على كرسي الاعتراف , قبل أن يغادر الغرفة ويغلق الباب خلفه . حمل بشارة القط وعبر به الحديقة في اتّجاه المنزل وفتح باب غرفة الاعتراف , ووضع القط على الكرسي , وربّت على ظهره ثم تركه وخرج وأغلق الباب خلفه كما أمره الرئيس . جلس القط " عسل " على كرسي الاعتراف , في ترقب وقلق , وكأنه يخشى أسئلة وأوامرَ ومفاجات الرئيس .. عدلَ " عسل " من جلسته أكثر من مرّة , ولعق جسمه وذيله , ثم استسلم للكاميرا في انتظار أوامر الرئيس . لم يصدر الرئيس أية أوامر للقط " عسل " , وتبين أنَّ سبب استدعائه لغرفة الاعتراف , هو الاطمئنان على صحته , خاصة أنَّ صحته بدت معتلة خلال الأيام الماضية .. وا تّضح ذلك عندما طلب الرئيس من بشارة المثول في غرفة الاعتراف عقب مغادرة " عسل " الغرفة, ودار حوار بينهما حول صحة القط وطعامه وتحسنه , وأكّد بشارة للرئيس أنه يهتمُّ بصحته ويتابع حالته أوّلاً بأوّل .

Share this post


Link to post
Share on other sites

اليوم التاسع والترشيحات

 

نجوى تتراجع وفارس متضايق جدّاً

Day 9 17:01

عقب الادلاء بترشيحاتهم ا لسرية في غرفة الاعتراف لترشيح اثنين من السكان للطرد من المنزل ، تراجعت ( نجوى – السورية ) لاحقاً عن تصويتها ضد ( بشارة – اللبناني ) وقالت إنّها ربّما تكون قد تأثرت بالشجار الذي حدث في اليلة السابقة ليوم الترشيح ممّا دفعها للانفعال ومن ثم الترشيح ضد بشارة ووصفه باللؤم ، نجوى أرادت أن تغير ترشيحها لكن هذا غير ممكن وفقاً لقوانين المنزل . نجوى أكدت أنّها نادمة بالفعل على اختيارها لبشارة للطرد من المنزل بعدأن هدأت أعصابها واكتشفت أن بشارة طيب ولكن عصبيته الزائدة تجعله يتفوه بكلام يمكن أن يفهمه الآخرون بطريقة خاطئة . من الجانب الآخر كان ( فارس – الكويتي ) من أكثر سكّان المنزل شعوراً بالذّنب بسبب ترشيحه ( لعبدالله – الصومالي ) و( كوثر- التونسية ) للطرد من المنزل ، فقد أكّد أنّه يحبّهم ويحترمهم كثيراً ، ولكن قوانين المنزل هي من فرضت عليه هذا التّصرف ، وما فعله من ترشيح ضدَّ الآخرين يجعله يشعر أنّه يطرد أحد أخوته وهذا ماعكَّر نفسيته وجعله طوال الليل غير قادر على النّوم

 

الأسباب غير المعلنة وراء الترشيحات بالطّرد

Day 9 14:59

ترشيحات السكان ضد بعضهم البعض في غرفة الاعتراف كانت من أصعب اللحظات التي واجهها السكان بلا استثناء منذ دخولهم المنزل لأوّل مرّة ، أسبوع مضى وعلى السّكان أن يرشِّحوا اثنين منهم للخروج من المنزل وفقاً لقوانينه . لم يكن ذكر الأسماء المرشحة صعباً بقدر ما كان على كلِّ ساكن أن يبدي الأسباب الحقيقية وراء اختياره هذه الأسماء تحديداً .. فكانت النتيجة وكانت الأسباب التي لم تعلن على شاشة التلفزيون . • ( نجوى – السورية ) : رشحت ( شذى ، بشارة ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : شذى لأنها لا تحبني ، بشارة لأنه يتلفظ بألفاظ غير لا ئقة كما أنّه خبيث ولئيم . • ( أشجان- العراقية / مصرية ) : رشحت ( أمل , شذى ) للطّرد من المنزل أسباب الترشيح : أمل بحالات مزاجية مختلفة ولا تحبني ولست مرتاحة معها ، وشذى لا تفعل أيَّ شيء ولسانها طويل ، كما أنّها تحبّ افتعال المشاكل وتشعر أنّها ضيفةفي المنزل وليست مثلنا وعليها واجبات يجب أن تفعلها . • ( مايكل- الأردني ) : رشح ( شذى ، بشارة ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : بشارة مسيطر ولا يسمع كلام أحد ، أمّا شذى فأشعر بعدم الارتياح معها . • ( مازن – العراقي ) : رشح ( شذى ، بشارة ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : شذى لأنها غير متفاعلة معنا ، بشارة يريد أن يكون هو الشخص الأوحد بالمكان وذوالسلطة العليا على الكل. • ( شذى – البحرينية ) : رشحت ( أشجان ، نجوى ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : لأن أسلوبهما في التعامل لا يعجبني ، وأعرف أنهما يتكلمان على من ورائي ، كما أنهما تتعمدان الضغط على أعصابي و استفزازي بكل الطرق ا لممكنة وهذا يضايقني بشدة . • ( عبد الله – الصومالي ) : رشح ( عبد الحكيم ، بشارة ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : عبد الحكيم، لأنه لا يحبني وينظر إليّ نظرات غريبة وأحسه لا يحب وجودي في المنزل ، أما بشارة فهو لا يتعامل معي باحترام بل يعاملني بجفاء ويعطيني أوامر، كما أنّ فيه سلبيات كثيرة . • ( فارس – الكويتي ) : رشح ( عبد الله ، كوثر ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : أن كل منهما كان سببا أساسيا في فشل مهمة الشمعة ، حيث لم تساهم كوثر بالمرة في مسؤولية الشمعة وعبد الله كاد أن يطفئ الشمعة أكثر من مرة فهو غير حريص بالقدرالكافي . • (أمل – المصرية ) : رشحت ( أشجان ، نجوى ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : أشجان ونجوى يشعرونني أنني داخلة معهم حرب ، وهذا غير صحيح ، كما أنهم اكثر الناس يسببون المشاكل للجميع وهم ايضا كثيروا الشكوى من الآخرين بسبب و بدون سبب . • ( عبد الحكيم - السعودي ) : رشح ( شذى ، عبد الله ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : لأن شذى وعبد الله كانا سببا مباشرا في إطفاء الشمعة ، وشذى لا تعمل كثيرا معنا، اما عبد الله فهو إنطوائي الشخصية وليس عنده الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع الآخرين . • ( بشارة – اللبناني ) : رشح ( أشجان ، نجوى ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : أشجان تسبب مشاكل كثيرة مع الآخرين ولا تحب أن يقول أحد أي رأي معارض لرأيها ، أما نجوى فهي منساقة وراء أشجان إنسياقا غير طبيعي وهو ما جعلها تتغير من ناحيتنا هي الأخرى . • ( كوثر- التونسية ) : رشحت ( عبد الحكيم ، شذى ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : عبد الحكيم شخصيته غير واضحة و يحاول التصنع وينتقد الجميع بشكل غريب وهو غامض جدا وأنا لا احب الشخصيات الغامضة ، أما شذى فهي أقل البنات تعاونا في كل المواقف تقريبا. • ( آلاء – العمانية ) : رشحت ( اشجان ، نجوى ) للطرد من المنزل أسباب الترشيح : لأنني لا أستطيع التأقلم مع كل منهما و اشعر أن هناك حاجزا نفسيا بيننا .

 

 

خمس مفاجآت .. في الحفل الأسبوعي الأوّل

Day 9 14:56

فجّرت مذيعة برنامج الرئيس " Big Brother " , رزان مغربي , أكثر من مفاجأة في الحفل الأسبوعي الأول للبرنامج .. كانت أولى هذه المفاجآت , هي إعلان أسماء المرشحين للطرد من بيت الرئيس .. والمفاجأة الثانية هي ترشيح 4 متسابقين وليس مُرشحَيْنِ فقط كما كان متوقعاً .. والمفاجأة الثالثة هي تحدُّثها مباشرة على الهواء مع سكان بيت الرئيس , وهي المرة الأولى التى يتحدث فيها المتسابقون مع شخص من خارج بيت الرئيس .. وأعلنت لهم أسماء المرشحين للطرد من البيت , والمفاجأة الخامسة والأخيرة هي الاتصال الهاتفي المباشر بأقارب المتسابقين . استضافت رزان مغربي في الحفل , الدكتور طارق المعداوي الاستشاري النفسي لبيت الرئيس والذي يتابع الحالة النفسية للمتسابقين , والذي أكّد أنّ المتسابقين الاثنى عشر الذين ينتمون لإحدى عشرةَ دولة عربية , ويلتقون مع بعضهم لأوّل مرة , سيمرُّون بعدة مراحل خلال إقامتهم في البيت ، أول هذه المراحل ، مرحلة المراقبة .. والتي يراقب فيها كل متسابق الآخر ، ليتعرف على صفاته الشخصية وعيوبه ومميزاته ، واوضح أنَّ الأقنعة التي يُخفي كلُّ متسابق شخصيته الحقيقية خلفها ، ستسقط خاصة بعد ان شعروا بخطر التعرض للطرد في أول اختبار . والذي كانت نتيجته مفاجئة حيث تم اختيار 4 متسابقين وليس متسابقَيْنِ اثنين .. وسيظهر كل منهم على طبيعته ، وأشار إلى أنَه سيكون هناك تحزب وتآمر بين المتسابقين وتوتر وعصبية زائدة في تصرفاتهم ، بسبب الشعور بخطر الطرد وشبح خسارة جائزة الـ 100 ألف دولار . تحدثت رزان مع المتسابقين داخل البيت .. وقابل المتسابقون صوتها بالتصفيق والهتاف .. أكّدت لهم أنِّ الجميع يشتاق إليهم ويتابعونهم على شاشة " MBC2 " ووعدتهم بأنّها ستتحدث إليهم كل أسبوع من خلال الحفل الأسبوعي الذي يقام باستوديو بيت الرئيس .. وأذاعت عليهم وسط ترقبهم وقلقهم أسماء الأربعة المرشحين للطرد من بينهم , وهم أشجان العراقية ونجوى السورية وشذى البحرينية وبشارة اللبناني .. تلقى المرشحون للطرد الخبر في البداية بتوتر وقلق , وسرعان ما اندمجوا في أحاديث جانبية مع بعضهم بعيدا عن الترشيحات . وأكدت رزان للمتسابقين أنّ الفرصة مازالت أمامهم للإفلات من الطرد بأن يطلبوا من أهلهم وأقاربهم وأصدقائهم ومحبيهم التصويت لصالحهم , لأنّ من سيحصل على أعلى الأصوات سيفلت من الطرد ومن سيحصل على أقل الأصوات هو الذي سترك بيت الرئيس . أجرت مذيعة برنامج الرئيس " Big Brother " حوارات مع جمهور الحفل والذين أكدوا سعادتهم بالنسخة العربية من البرنامج , واتصلت هاتفيا بوالدة أشجان العراقية المقيمة في مصر , و ليلى شقيقة بشارة اللبناني , واللتان أكَّدتا أنّهما فوجئتا بالترشيحات وأبديتا انزعاجهما لترشيح شجان وبشارة , وأرجعتا سبب الترشيح إلى الخلافات والتوتر بين المتسابقين خاصة بين البنات . نقلت رزان لقطات عديدة خلال الحفل للمتسابقين داخل البيت , خاصة لحظة تصويت كل متسابق داخل غرفة الاعتراف على من يختاره من بين سكان بيت الرئيس للطرد . وعقب إعلان أسماء المرشحين للطرد لمعرفة رد الفعل لدى هؤلاء الأشخاص وباقي سكان البيت . أذاعت رزان مغربي أرقام التصويت بكل دولة أكثر من مرة خلال الحفل , وطالبت أقارب وأصدقاء وأحباء المرشحين للطرد , أن يصوِّتوا لصالح مرشحهم لينقذوه من الطرد , واشارت إلى أنّها ستلتقي بالجمهور الخميس القادم في الحفل الثاني الذي سيعلن فيه اسم من سيغادر المنزل .

Share this post


Link to post
Share on other sites

×