Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات محمد وزينب باللهجه البحرانيه


Recommended Posts

مسامحه على التاخير

بس لانه النت انقطع وانه عندي امتحانات sad.gif

ادعوا لي بالتوفيق

وهاي

الحلقة السادسة

قعدت زينب من النوم الساعه 2 ولا سمعت امها

 

الأم : كلللللللللللللووووووش

 

زينب : ويش صاير بعد .. مثبتين سارة في شغلها ؟

 

الأم : ان شاء الله

 

زينب :عيل ليش كل هذا

 

الأم : اختش بتنخطب ان شاء الله

 

زينب : صـــــدق ,, على من ؟

 

الأم : على واحد اسمه محمد ولد عائلة كذا كذا

 

زينب : ويييييييش ؟

 

الأم : يووو ويش فيها هذي بعد

 

راحت زينب تركض حجرتها

 

وعلى طول اتصلت الى محمد

 

زينب: هــي انت :

 

محمد : ويش صاير ؟؟؟ ليش معصبه ؟

 

زينب : انت ويش اسم عائلتكم

 

محمد : ليش ؟

 

زينب : انت قووول

 

محمد : كذا كذا

 

....زينب : يعني انت

 

محمد : انا شنو ؟

 

زينب :

 

وسكرت التلفوون في ويهه

 

محمد : هذي ويش فيها ,, انا ما سويت فيها شي

 

راحت زينب على طووول الى ختها

 

زينب : انتين

 

ساره : هلا زنووووب

 

زينب : متى بيون ؟

 

ساره : من ؟

 

زينب : الي بخطبونش ,, لا تتهيبلين

 

ساره : ان شاء الله الليله .. بس ويش فيش مستحمقه ؟

 

زينب :اووووه روحي مناك انتين اهيء اهيء

 

 

ساره : يؤؤؤؤ ويش فيها ,, تعالي

 

راحت زينب وقفلت الباب عليها وهي تصيح ومن يتصل ليها محمد تقطعه في ويهه

 

محمد : هي ويش فيها ؟ بطرش ليها مسج

 

وصل زينب المسج و قرأته

 

زينب: يسوي روحه ما يدري ويسأل ويش فيني بعد

 

ساره : طق طق

 

زينب : من ؟ ويش تبوون ؟

 

ساره : اني اختش بطلي الباب

 

زينب : ماني اني ما اشتهيش كريهه

 

ساااره : يؤ يؤ ليش ؟ انتين افتحي الحين

 

زينب : ماني روحوا عني عساكم المووووت كلك

 

ساره : يا علي ,, اكيد في السالفه ان

 

طرشت زينب مسج الى محمد تقول فيه : بس لا تعرفني ولا اعرفك عقب الي سويته

 

رد محمد : انا ويش سويت ؟

 

قالت زينب السالفه اله كلها

 

اتصل محمد : ههههههههههههه هههههههههه

 

زينب: وتضحك ؟ احر ما عندي ابرد ما عندك

 

محمد : يقطع سوالفش ههههههههه قتلتيني من الضحك وانا احسب شي جايد

 

زينب : يعني تباني اضحك ؟ واستانس ؟

 

محمد : ههههههههه انتين ما تدرين ويش السالفه هههههههه الحين بقول لش

 

زينب : قووول ,, ما اقدر اصبر

 

محمد : هذا الي متقدم الى اختش يصير عـــــــــمي

 

زينب : ها

 

محمد : ايييي عمي اسمه محمد وعمره 24

 

زينب : صدق ؟ اشوى .... هبالتي احسبه انت

 

محمد : هبله ولا تتأكدين

 

 

زينب : اعذرني لاني من سمعت محمد واسم عائلتك استخفيت و لا انت بعد قدها فشكيت في الامر

 

محمد : افـــــــــا ,, تشكين فييي ؟

 

زينب: الصبيان هل الزمن ما ليهم امان

 

محمد : لا انـــــــا غير

 

زينب : اي مبيــــن عليك

 

محمد : عساااش السعاده ,, لهدرجه تحبيني

 

زينب : اي

 

محمد : انـــــــــا بعد احبــــــــش يا الورده

 

زينب بخجل : ههههههههه

 

محمد : ويش فيش ؟

 

زينب : لا ولا شي ههههههه

 

محمد : تسلم لي هل الضحكه

 

زينب : ,, اني الحين بقووم

 

محمد : وين ؟

 

زينب: ببطل الباب الى اختي وامي شاكيين فيي

 

محمد : بل سويتينها وقعه في بيتكم الحين بكشفونش

 

زينب : لا باضبط السالفه لا تخاف

 

محمد : اووكي ,, تحملي بروحش

 

زينب : انت بعد ,, مع السلامه

 

وسكوا التلفوون

 

 

الحــلقــه :: الــســابــعــه ::

 

زينب ظلت تفكر ويش تقول ليهم

 

الأم : بطلي الباب لا خليت ابوش لين جا يكسره عليش ,, طايحة حظ

 

سارة : ويش فيها عليي هذي

 

الأم : ويش دراني بها من قلت ليها اسم الصبي وعائلته صادفت عساها صداف اكثر

 

بطلت الباب زينب : وي ويش فيكم

 

الأم : وتسألين بعد ويش فينا .. انتين الي ويش فيش

 

زينب : لا فيي شي ولا شي بس مستانسه على ان اختي بنخطب

 

سارة : كل هذا ومستانسه

 

زينب : اي دموع الفرح .. ولا ما في دموع فرح فهل البيت , والله

 

الأم : مافيش شي ? وانتين تدعين علينا بالموت

 

زينب : ها .. لا اني ما كنت ادعي على حساب هذا الموضوع

 

الأم : عجل على ويش ؟

 

زينب : على حساب شي ثاني .. لان انتون ما افتكرتون في عيد ميلادي ومستانسين على عرس بتش

 

الابو : ويش هست هني ؟ ويش السالفه الكل متجمع على الحجره ؟

 

الام : هل المقرووده .. ما ادري ويش سالفتها بدل ما تبارك الى ختها راحت سوت وقعه

 

الابو : وانتين كل هوشه وياش ؟

 

زينب : اووو انتون اصلا ما تفهموون شي رووحوو مناك

 

علي : زينب ,,, زينب

 

زينب : ويش ؟

 

علي : هاش هديتش

 

زينب : ايي صدق ,, ما في الا انت تذكرني

 

بطلت زينب الهديه

 

زينب : الاااي حلييو النعال شكرا شكرا .... بس جيفه عرفت مقاسي

 

علي : شفت نعالش وعرفت

 

زينب : خخخخخ

 

الام : يلا امشو اتغدوووا

 

اليده : ويش عندش يا زينب قالعه الفريق

 

زينب بصوت منخفض : يلا خد هي صدق ما عندها سالفه

 

اليده : ويش عندش تبسبسين ؟

 

زينب : لا ولاشي اوف انتين روحي اكلي غداش وفكينا

 

اليده : تتأفأفــــــــين ؟ ما تعرفين كلام الله ( ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما وقل لهما قول كريما )

 

زينب : يلا خد ,, جي انتين امي ؟

 

اليده : اني بحسبت امش يا الخانسه

 

زينب : انزين اني ابا اتغدى ممكن تكرمينا بسكوتش

 

الأبو : سكتي يا أمي عنها هذي تعطينها چلمه تعطيش بدلها عشر

 

اليده : اي .. بنسكت عنها بعد ويش نسوي في بتك لغويه

 

عقب ماتغدوا راحت زينب وامها وسارة يجهزون الى الناس الي بجيون يخطبون سارة

 

جت اليلل وجوا الناس

 

دخلوا وكرموهم وسولفوا وشافوا ساره وعجبتهم و عطوو سااره صورة الصبي ,,, واتفقوا ان يردوون عليهم عقب يومين

 

يوم طلعوا الناس

 

الام : ويش يمى ؟

 

ساره :

 

زينب : يلاا قوولي اي لو لا

 

الابو : صبروا شوي عليها ما مداها تبلع ريقها

 

اليده : خلووها يمى تفكر

 

الام : اني ما اشووف فيه عيب صبي مؤدب وطيب

 

الابو : ايي محمد معرووف عنه في الديره خوووش صبي

 

زينب: يلا انطقي جلمه

 

ساره : ايي موافقه

 

الام : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش .. مبروووووك يا حبيبتي

 

ساره : الله يبارك فيش

 

الام : الفال الى اختش زينب

 

زينب : ان شاااااااء الله

 

بعد يوميـــــــــــــــــن رن تلفوون البيت

 

الام : الو

 

المره : السلام عليكم

 

الام : عليكم السلام ,, شخبارش

 

المره : الحمد لله انتون شخباركم

 

الام : زينين

 

المره : ها ويش جواااب البنت

 

الام : ان شاء الله موافقه

 

المره : زين عجل حصل خير

 

الام : الخير بوجهش

 

وقعدوا يسولفوون ويحددون متى المعادل والمجله وهل الاشياء يعني

 

زينب : ويش ؟ هيمن هي ؟

 

الام : هذي ام الصبي ,, وينهي ساره

 

وراحت الام تتكلم مع سااره وتقول ليها على الي صار

 

زينب : الاااااااي بصير عندنا عررررس ,,, كشخـــــــه

 

رن تلفوون زينب

 

زينب : هلاااا

 

محمد : هلا بهل الصووت هلا

 

زينب : بنصير نسبـــــــه

 

محمد : صدق ؟ لا يكوون اختش وافقت على عمــــــــي

 

زينب : ايي بعد يومين المجله

 

محمد : صدق ؟ في بيتكم ؟

 

زينب : اي عجل في وين

 

محمد :اووووو عجل باجي عشان اشوف بيتكم ويمكن اشوفش بالغلط

 

زينب : ههههههههه ويش يشوفك ايايي

 

محمد : يمكن بالغلط خخخخخخخ

 

زينب": ههههههه

 

محمد : ان شاء الله الفال لـــــــش

 

زينب :

 

محمد : ما تدرين ؟

 

زينب : لا ويش

 

محمد : فكرت اخطب

 

زينب :

 

محمد : عاد قولي من ؟

 

زينب : من ؟

 

محمد : وحده مو من ديرتنا

 

زينب :

 

محمد : ويش فيش ؟

 

زينب : اهيء اهيء

 

محمد : هههههههههههههههههه لا تصيحين ,, الحين اقول لش من

 

زينب : من ؟

 

محمد : هي الحين تتكلم ويايي

 

زينب : هههههههههه عساااك السعااده ,, انت كل اسويي ليي مقالب

 

محمد : ايي اني اسويي جذي للي احبهم

 

زينب : لكن ليش ؟ عشان تخوفهم

 

محمد : عشان اعرف مدى حبهم لييي خخخخ

 

زينب : عليك حركاات .. وان شاء الله اكتشفت مدى حبي لك ؟

 

محمد : اي اكتشفت هههه

 

زينب : زين والله

 

محمد : يللااا الحين اخليـــــــش

 

زينب : وين ؟

ِمحمد : بارووح اوصل امي و اختي السووووق

 

زينب : اهااا ,, اووكي اتحمل برووحك عن الشارع

 

محمد : ههههههههه ان شاء الله عمتي ,, انتين بعد تحملي بروووحش عن القطوه لا تشمخش

 

زينب : ههههههههههه ان شاء الله عمي

 

محمد : هههههه بااي

 

زينب: باااااااااااااي

Link to comment
Share on other sites

مرحبا

مسامحه ع التاخير

وهاي :

 

الحـــــلقة الثــــامنة

 

عقب يومين ( يعني اليله الملجه )

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : هلاا

 

محمد : هلا وغلاا ,, شخبارش

 

زينب : زينه , وانت ؟

 

محمد : انا تمام التمام , اقووووول

 

زينب : قوووووول

 

محمد : اليله ملجة عمي في بيتكم باجي

 

زينب : حيااك الله البيت بيتك

 

محمد : انتين بتدخلين وي اختش اذا بيعقدون ؟

 

زينب : اكيييد اني وامي وخالتي بندخل

 

محمد : اهااا ,, انا بعد بدخل

 

زينب : اي عيل بشوووفك

 

محمد : اي انا بعد بشوفش , بس ويش عرفني بش انتين وي اختش في سن بعض ما اعرف

 

زينب : اختي هي العرووس ,, هي سالفه

 

محمد : اهااا ,, متى تيي الليل عشان اجي بيتكم

 

زينب : ههههههههه

 

جت الليل و جوا بيعقدووون

 

الام : يلا ساره حبيبتي جبتين بطاقتش ؟

 

ساره : هاا ؟

 

زينب : بل بل ويش فيش ؟ لهدرجه خايفه اني باروح اجيب بطاقتش

 

الابو : يلا امشوو دخلو المجلس الشيخ يحارسنا

 

الام : ان شاء الله

 

الابو: زينب ؟ ويش فيش ليش معدله و مزكرته ؟ لا يكون انتين العرووس و احنا ما ندري ؟

 

زينب : ها ؟ انزين ويش فيها ملجة اختي

 

الابو : زين بس غطي وجهش

 

زينب : لويش ؟ ماني

الام : انتين كل هي حالتش مأذيتنه اذيه ,, لازم مشكله وياش

 

زينب : ماني مغطيه ويهي في الطقاق

 

الابو : حسبي الله عليش حساب نوح على قومه امشي دخلي

 

دخلت زينب المجلس ولا شافت في وجهها الا واحد مقعد عليه بنطلووون وقميص و ضارب جل

 

زينب تقول في قلبها : يا علييييييي,, القمر جا بيتنا

 

الام: يووو لا تفشلينا ويش فيش وقفتين امشي قعدي صوب اختش

 

زينب :

 

الام : هيييييي ,, يووو راحت عليها هل البنت

 

البنت : انزين هذاني باروح

 

يوم شاف محمد وحده تطالع فيه عرف ان هذي زينب

 

محمد في قلبه : هذي اكيد زينب

 

وتالي بدأ الشيخ بالعقد وخلصوا

 

الام : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد و ال محمد كللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووو

ووييييييش

 

 

و قعدوا يصفقوون ويغنوون و كل شي

 

وزينب ما همها الا تطالع محمد و تشوووفه ( ما تستحي )

 

تالي طلع محمد و راح بيتهم

 

قام اتصل

 

زينب : هلااا

 

محمد : هذي انتين الي تطالعين فيي ؟

 

زينب : ايييي

 

محمد : هههههههههههههههه اي انا قلت ,, ويش رايش فيي ؟

 

زينب :

 

محمد : قوولي لا

 

زينب : قـــــــــــمــــــــــــــــر

 

محمد : هههههههههههههههههاااااي

 

زينب : وانت ويش رايك فيي؟

 

محمد : يوم شفتش قعدت اقوول : مرت الغزالــــــــه صوبت قلبي و انا صيـــاد

 

زينب : هههههههه قمت تشعر بعد

 

محمد : ويش اسويي الحب

 

زينب : يا عليييييييي ,, حلاوتك و حلاوة جلامك

 

محمد : وانتين يوم شفتيني ويش قلتين ؟

 

زينب : يوم شفتك اول شي قلبي طاح في بطني وقعد يدق يدق بسرعه .. وقلت القمر جا بيتنا

 

محمد : هههههههههههههههااااي ,, بسم الله على قلبش يا قلبي

 

زينب :

 

محمد : انزين شخبار عمي وي اختش ؟

 

زينب : ههههههههه هديك هكي مستحيه , و هوو مسكين قاعد يحارسها في المجلس

 

محمد : ههههههههههههههههههههه حلوه حلوه

 

زينب : ساره ادري عنها تدلع

 

محمد : خخخخخ البنات مداليع

 

زينب : اي ... كيفنا

 

محمد : هههههههههه احلى دلع شفته دلعش

 

زينب : ههههههههه طبعا ,, يوو باااااااي ابويي يناديني

 

محمد : اووكي بااااي

 

قطعت زينب التلفوون

 

الابو : هذي من الي وياش في التلفوون ؟

 

زينب : هذي رفيقتي اعزمها على خطوبة اختي

 

الابوو : ليش من جيت قطعتينه؟

 

زينب : بعد خلصت المكامله وبصدفه جيت

 

الابو : زين رووحي الى امش تبغاااش

 

زينب : ان شاء الله

 

الام : زنبووه ,, تعالي ودي قدووع للناس

 

زينب : اففف ,, زين جيبي

 

وراحت زينب تودي القدوووع وقعدوا يصفقوون ويغنون بمناسبة الملجه

 

تالي عقب ما طلعوا الناس قامو العائله يحدون موعد الخطوبه واتفقوا على انها عقب سبووع عشان يمديهم ياخذون الاغراض وكل شي

 

زينب: اني باخذ ليي فستان لا صار ولا استوى

 

الام : جي انتين العرووس ؟

 

زينب : لا قصدي يعني الفستان الي باخذه كشخه وغااالي فأبغي بيزات واجد للتسريحه والمكيااج والفستان وكل شيييييي

 

الام : ما عليه

 

مريم : اني بعد الي تسويه زينب اني بسويه

 

زينب : يا علييييييي ,, اني ابغى اصير مميزه في الحفله ما ابغي احد مثلي اففف

 

الام : انتين ويش فيش شوي شوي على اختش

 

مريم : اني ما يهمني ابغي بعد فستان كشخه

 

الابو : انتون سكتوا الحين باجر بنعطيكم البيزات كلكم

 

زينب :

 

الام : ويش فيش سرحانه ؟

 

زينب : قاعده افكر ,, سكتوا عني

 

مريم : اماه

 

الام : ها

 

مريم : ابغي فستاني يصير قصير

 

زينب : ههههههههههههههههههههههههههاااااي ,, عشان يقوم الطناز عليش ؟

 

مريم : لا ؟

 

زينب : انتين اول شي شيلي نظارتش في الحفله تلي تشرطي

 

مريم : والله كيفي

 

و قاامو يسووولفوون ويخططون

 

 

اذا بيعقدوون تروح العرووس وي امها وختها او حتى مع خاالتها في المجلس

 

وتالي يجي الشيخ و وياه المعرس وابووه وشهوود اثنين و من ضمن الشهوود محمد

 

وفي ناس يسوون مثل ما قلت النسوان بروحهم والرجال بروحهم

 

 

 

الحلقه التاســـــــــعه

 

 

يوم ثاني عطاهم ابوهم بيزات وراح علي يوديهم السوق

 

وهم في سوق شافت زينب محل الي فساتين

 

زينب : علي علي .. هكو هذا المحل كله الي الفساتين الحفلات خلنا ندخله

 

علي : ااوكي مدام هذا متخصص الي هذا شي لوي ما ندخل

 

ودخلوا المحل وشافت زينب فستان

 

زينب : ألااااااااي , ابي هذا لازم آخده

 

مريم : عيل اني بعد ابي مثله

 

زينب : انتين هادوي لصقة ريح عساش ريح

 

علي : مريومه شوفي هل الفستان حليو مال يهال قدش

 

مريم : ماني ماني ابي نفسها

 

زينب : عساش انشاء الله ويش اقول لا تاخدين مثلي تفهمييييييييييين

 

مريم : انزين لكن صبري عند ابويي

 

علي : بس عاد فشلتونه سكتوا

 

زينب : قول الي هذي البلوه

 

علي : المهم بسرعه

 

زينب : نعم نعم ,, بسرعه لالا بابا اني على راحه اشتري مو بسرعه بسرعه

علي : تدرين انا بروح وبرجع ليكم بعدين

 

مريم : لالا تالي ما بتخليني اشتري كل هي

 

علي : لا لازم يتخليش تشترين

 

وراح علي يداور في السيارة على ما يشترون

 

انزين مريم اخدت ليها فستان مال اليهال المنفوخ لكن قصير

 

وزينب اخدت الفستان الي كانت تباه

 

خلصوا واتصلت زينب الي علي

 

علي : هلا ويش خلصتون ؟

 

زينب : اي تعال لينا

 

علي : اي صوب

 

زينب: مكان الي وقفتنا اياه

 

علي : اوكي

 

تالي جا ليهم علي وركبو السيارة

 

علي : هدانا اقول ليكم من الحين مافي وحده تقول اوه هذا ضيق فسيح وهرار لا ما في ترجييييييع

 

زينب : لالا لا تخاف كلشي تمام

 

ووصلوا البيت وعلي طلع ويا الربع

 

الأم : مريوم

 

مريم : نعم

 

الأم : تعالي بشوف الفستان الي أخدتينه

 

مريم : انزين

 

الأم : هادوي لويش قصير

 

مريم : لالا أماه هذي الموضه

 

الأم : لالالا عمري احنا ما نمشي على الموضه الحين الحين ترجعينه

 

و زينب قاعده تسمعهم

 

زينب تقول في قلبها : بل عيل لو تشوف مالي ويش بتقول بي بي

 

مريم : انزين اما زينب اخدت اخس مني

 

الأم : نادي عليها بشوف فستانها

 

مريم : اووووكي (( مستانسه بصرخون على زينب ))

 

مريم : زينب

 

زينب : ويييي

 

مريم : تباش امي

 

زينب : ها .. انزين

 

وراحت زينب الي امها

 

زينب : نعم أماه ويش تبين

 

الأم : بشوف فستانش

 

زينب : اوكي لحظة

 

وراحت زينب تجيبه

 

زينب بخوف : هكو أماه شوفيه حليو لا

 

الأم : يووووووو عمتي تعالي شوفي ويش ماخده ليها هل الطايحت الحظ

 

زينب : يو أماه ويش فيش

 

الأم : ويش فيي الحين بتشوفين ويش فيي

 

اليده : ويش صاير

 

الأم : شوفي ويش ماخده ليها

 

اليده : هو اني اشوف أهو أهو باشوف ويش رنگته

 

الأم : هاش شوفي

 

اليده : بل بل بل بل وش دا هذا ما تلبسينه يعني ما تلبسينه

 

زينب : نعم نعم .. شوفوا شوفوا حبايبي اني ما ني طابه حفلة اختي الا بهذا الفستان عاد رضيتون ولا انرضيتوون

 

الأم : شوفوا مصاختها الي وين وصلت لكن حرسي اذا جا علي عجل فستان حالته حاله حتى الي في التلفزيون ما يلبسون مثله

 

زينب : لا عاد اماه بالغتين واجد ... ما صار فستان مزلط

 

الام : وهل الفتحه الي ورى وتطلع الظهر ,, وهل القصه الطويله تطلع عصاقيلش

 

زينب : اففففففف انتون ما تعرفون الموووضه ويش فهمكم بالدنيا ,, الناس راحت القمر وانتون توكم على فنرررر

 

اليده : يلا يلا مناك احنا محنا يهالوو عندش

 

زينب : انتين محد طلب رايش

 

الام : يلا سكتي ,, عيب هذي يدتش

 

اليده : اني ماني عندها على مكان تتحجى ويايي جني اصغر يهالها

 

الابو : السلام عليكم

 

الام : تعال يا ابو علي شووف بتك

 

الابو : ويش صاير بعد ؟ بيزات وعطيناهم

 

الام : جي على البيزات على هل النفنوووف الي ما خذتنه

 

الابو : زينب اذا الفستنا مو زين رجعيه

 

زينب : اهيء اهيء , ماني يعني ماني

 

الام : والله هل البت بلوى

 

الابو : وين ساره

 

الام : راحت وي حماتها يشترون اغراض الخطووبه

 

الابو: اهااا

 

علي : وي الفساتين زينين ؟

 

الام : لا .. بس القرووده مي راضيه ترجعه ,, روح يا حبيبي خذ اختك مريم وخله تاخذ ليها واحد طويل يصير ارتب

 

علي : انا قايل ما بوديهم مره ثانيه بس عشان خاطرش ,, يلا مريم امشي

 

مريم : ابغي هذا الفستان

 

الام : اي بس الطويل يصير ارتب روحي عمري انتين احسن من اختش زينب المقروده

 

مريم : ان شاء الله

 

وراحوا و رجعوووه واخذوو واحد احلى

 

راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : الوو

 

زينب : هلاا

 

محمد: هلااا وغلااا ويش فيش اليوم كل ما اتصل لش ما تردين ؟

 

زينب : لان ما عندي بطاقه توني مشتريه ليي

 

محمد : اهاا

 

زينب : سولف .. ملل

 

محمد : امممممم وين رحتين اليوم ؟

 

زينب : السوق

 

محمد : ويش اشتريتين من السووق

 

زينب : فستان

 

محمد : اي لون ؟هههههه

 

زينب : اتوقع

 

محمد : اممممم بحري

 

زينب : لالا ,, لونه احمرررر و كشخه

 

محمد : اهاا . عاد ما اخذتين الا احمر

 

زينب : ويش فيه الاحمر,, اكشخ منه ما تحصل

 

محمد : عليش بالعافيه

 

زينب : الله يعافيك ,, محمد يلا باااي

 

محمد : ليش ؟

 

زينب : شكل اختي جت باروووح اشووف ويش اخذت من اغراض

 

محمد :هههههههه زين باي

 

راحت زينب تشووف اغراض ختها

 

زينب : الاااااي كشخه اغراضش

 

ساره : هههههه هذا مو بس ذووقي ذووق حماتي بعد

 

زينب : ههههههه ذوق حماتش مو سهل بعد

 

مريم : اماه

 

الام : ها يمى

 

مريم : اشتريت ليي فستان احلى

 

الام : باشووف ,, اي ويش حلاوته شوفي يا زينب جان اخذتين مثله

 

زينب : ههههههههه اني اخذ فستان جذي ؟ ,, ولا في الاحلام

 

مريم : ويش قصدش؟

 

زينب : لا ولاشي

 

الام : يلا حبيبتي روحي خشيه حق ليلة الخطووبه

 

مريم : انزين

 

ساره : اماه حجزت ليي صالووون

 

الام : اي زين

 

زينب : اي صالون اختذيت اني باروح وياش

 

ساره : صالون كذا كذا

 

زين : ايي هذا كشخه برووحه

 

الام : عجل اني واختش بعد بنرووح مدام حليو

 

ساره : اي عاادي

 

زينب : متى ليلة الحنه الحين؟

 

ساره : خليناها قبل الخطوبه بيومين

 

زينب : ليش ؟ المفروض قبلها بيوم

 

الام : احسن عشان لا يصير عليها ضغط

 

ساره : اي اني بعد قلت جذي

 

وقعدووووا يتكلموون عن موضوووع الخطووبه وكل شي

 

 

انتظروا الحلقه القادمه thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

الحلقــه :: الــعــاشــرة ::

 

ليلة الحنه قالت زينب الي الحنانيه تحنيها حنا هندي

 

الا تقول مريم : اني بعد

 

زينب : وانتين كل نفسي لا يكون توأمتي واني ما أدري

 

الحنايه : عادي ههههههه

 

مريم : كل الناس عندهم عادي بس هذي

 

زينب تقول الي الحنايه : سكتي سكتي عنها هذي مشموخه

 

مريم : ليييييييي ... إهىء إهىء

 

وراحت تصيح ما هي راضيه تتحنى مستحمقه

 

الأم : ويش فيش يا حبيبتي

 

مريم : زينب كل تتعلف

 

الأم : حريقه حرقتش يا زينب بس هي شغلتها تتعلف بالياهله

 

مريم : قاعده تقول الي الحنايه ان اني مشموخه إهىء إهىء

 

الأم : صبري ليي شوي الحين اراويش فيها

 

والحنانيه تحني زينب

 

زينب : اح الحنه بارد و يدغدغ ههههه

 

الحنايه : اي هههههههه

 

الأم : زنبوووه

 

زينب : نعــــــم

 

الأم : ليش تسوين الى اختش جدي هذا يوم تشترون الفساتين والحين بعد ياطايحت الحظ

 

زينب : ويش فيش أماه سكتي

 

مريم : لويش تقولين عني مشموخه

 

زينب : اشوفش استقويتين عليي بعد

 

الأم : اي خلها ,, مره ديــبه انتين

 

زينب : روحوا صفقوا زين

 

الجده : هاداويش هل الحنه مرة حليو حنونه من حناكم ترى احنا نمشي وراكم خخخخخخخخخ

 

زينب : جدتي هذا حنا هندي تبين تصيرين هنديه ؟؟

 

الحنايه : هههههههههههههههه

 

الجده تقول الي حنايه : ويش رنگته هل الحنه .. يصبغ عدل ؟

 

الحنايه : اي

 

زينب : هادويش جدتي هل السؤال هذي الي حنت سارة اختي

 

الجده : عجل حنيني عقبها

 

مريم : جدتي اني قايله قبلش

 

الجده : كل واحد .. جدي جدي انتين بتتحنين

 

مريم : قولي الي روحش

 

الجده : انزيــــن طحنتكم طحنه

 

اتصل محمد وزينب تتحنه

 

زينب تقول في قلبه : ياعلي سكره بسرعه يوووو ويش اسوي چان مو يكشفوني

 

مريم : اني باشيل التلفون

 

زينب : لالالالالالالالالالالالالالالالالا

 

مريم : يــمه ويش فيش تصرخين ؟

 

زينب : هكو سكت بس خلاص .. هاش مريم قفليه

 

مريم : اوكي ,, هكو قفلته

 

زينب : عفيا علييييش

 

يوم ثاني قعدووو

 

مريم : زينب جيفه حناش حليو وغامق

 

زينب : سرر

 

مريم : عاد قووولي

 

زينب : هذي خلطتي السريه ما اعلم احد

 

مريم : ليش ما تقولين اني غير اختش

 

زينب : ادري بس ما ابغي احد يصير اغمق مني

 

مريم : يا عليي انانيه

 

زينب : اي كيفي

 

مريم :

 

زينب : الا صحتين هههههه

 

مريم : قوووووووولي

 

زينب : مو لازم اقووول ماني قايله

 

مريم : اماه ,, اماه

 

زينب : وانتين كل شي وقلتين الى امي

 

الام : ويش صاير

 

مريم : على حساب اقول ليها شلون حناش غامق سويي ليي الخطله الي عندش وهي تقوول ماني

 

الام : لويش ما تعطين اختش الخلطه

 

زينب : لان تالي بتصير حليو مثلي واني ما ابغي احد يصير مثلي

 

الام : اذا ما قلتين ضربه بتجيش على راسش

 

زينب: هههههههههههه الخلطه هييي دهن تخطلينه مع ليمون و تحطينه على الحنه

 

الام : ايي .. عجل امشي مريم عشان احط ليي ولش

 

مريم : يلاا

 

وراحو يسوون الخلطه

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : هلااا

 

محمد : انتين ويش فيش هل الايام ما تعطين وجه ؟

 

زينب : ويش اسويي ,, مشغووله بخطوووبة اختي شسوي

 

محمد : يعني انتين ما تحبيني

 

زينب : محمد ويش فيك ؟

 

محمد : عجل ليش من اتصل تقطعينه في وجهي ومطنشتني

 

زينب : يوم اقطعه في وجهك كنت اتحنى قلت الى مريم تقطعه عشان لا يكشفووني ,, انت ما عليك ولا تفكر ما تقوول يمكن معاها اخوها او شي كل تحسب ان اني ما اعطيك وجه

 

محمد : بس لاعت جبدي ثلاث مرات اتصل كل نفس المنوال

 

زينب : بعد شسوي الظرووف تجي جذي

محمد : انا جزات الخير ان انا ما اقدر افارقش وانتين تقولين لي جذي

 

زينب : انت ما تفهم ؟ كل ما اشرح لك انت على ورى ؟

 

محمد : زين خلاااص خلاااص غير مره ما بتصل لش زين ؟

 

زينب : اني ما قلت جذي

 

محمد : مو هذا الي تبينه ؟

 

زينب : انت شفيك عليي ؟

 

محمد : انتين الي شفيش عليي

 

زينب : اهيء اهيء انت واجد صاير حساس

 

محمد : انتين بعد واجد صايره عصبيه

 

زينب : انزين ,, سامحني

 

محمد :

 

زينب : سامحني

 

محمد : مسموووحه

 

زينب : كل شي ولا زعلك يا الغالي

 

محمد : انزين انتين بعد لا تزعلين مني بس شسوي ما اقدر يمر يووم و انا ما كلمتش

 

زينب : ههههههه صدق ولد حلال

 

محمد : هههههههه ليش ؟

 

زينب : لانك مخلص ولا تقص عليي

 

محمد: ههههههه اقول لش شي

 

زينب :قوووول

 

محمد: انا كنت كل اتعلف بالبنات واغازل لكن بعدين لما دقيت رقمش واتعرفت عليش عقلت

 

زينب : يا بعد طوايف اهلي انت

 

محمد : هههههههه تدرين ليش؟

 

زينب : ليش ؟

 

محمد : لأني احبش

 

زينب : اني بعد

 

محمد : اي قد تحبيني ؟

 

زينب : يا علييييي ,, قد السما و الارض

 

محمد : ههههههه انا احبش قد الكوون بكبره

 

زينب : حلااااااااوتك يا حلوو

 

محمد : ههههههههه ربي يسلمش ليي يا رب

 

زينب : ويسلمك ليي ,, اقووول

 

محمد : هلا

 

زينب : اختك بتتعدل في خطوبة اختي ؟

 

محمد :ايي هكي امي و خواتي يجهزون الى ليلة الجايه

 

زينب : اها عجل بقعد مع اختك

 

محمد : هههههههه تالي بقعد كل اسألها عنــش هع

 

زينب : لالا بعدين بتشك

 

محمد : ليش خايفه ؟ خلها تشك

 

زينب: ماني استحي

 

محمد : عادي اذا شكت بقول ليهم ان انا ابغي اخطبش

 

زينب : ها

 

محمد : ايي ويش فيش ؟

 

زينب : لا بس اني تفاجئت بهذا الشي

 

محمد: عيل ليش انا اكلمش ؟ بس جذي ؟ انا مو لعوووبي احم

 

زينب :لا حاشاك انت سنع ولد اجاويد

 

محمد : والنعم ههههههههه

 

زينب : ههههههههه يلاااا بيباااي

 

محمد : وين بتروحين ؟

 

زينب :برووح اتغذى

 

محمد: ويش غذاكم خخخخخ

 

زينب : غذانا دجاج مندي

 

محمد : اممممم حلووو عجل امش طباخه

 

زينب : ههههه اييي طباخها فلله

 

محمد : بذوووقه ا ن شاء الله اذا صارت عمتي هع

 

زينب : ان شاء الله ههههههههه

 

محمد : يلا رووحي لا يهبسوون عنش

 

زينب : لا لا تخاف ,, انتون ويش غذاكم

 

محمد : سمج صافي مقلي

 

زينب : ههههههه احب الصافي

 

محمد : انا احب كل الاكلات البحريه ما تشوفيني احب حتى الگباگب

 

زينب : ههههههههه ايي مبين عليك

 

محمد : يلا روووووحي ويش تحارسين

 

زينب : زين هههههه انسى روحي وياك

 

محمد : اي وياش بسرعه يمر الوقت خخخخخ

 

زينب : ايييييي

 

محمد : هههههه

 

زينب : يلااا بااااااي

 

محمد : باااي

 

قعدت زينب يوم ثاني من النوم

 

زينب : اماه

 

الام : نعم

 

زينب : متى راحت ساره الصالون ؟

 

الام : ويييييي راحت من الساعه 10

 

زينب : اهااا ,, ويش الغذا ؟

 

الام : صالونة لحم ,, بنتغذى و تالي بنروح الصالووون الي فيه اختش

 

زينب : ادرري

 

الام : روحي قعدي اختش مريم البارحه ما نامت بس قاعده و تتخيل شلون بتصير في الحفله

 

زينب : هههههههههه صدق مينونه

 

و راحت زينب تقعد ختها

 

زينب : هههههههه قعدي يا الاميره

 

مريم : اني قاعده بس منبطحه

 

زينب : زين قوومي عشان نتغذى ونسوي شغلاتنا ونروح الصالووون

 

عقب ما تغذوا وكل شي صاروا جاهزين انهم يروحون الصالوون

 

علي : وي انتون جهزتوون , مو انا دريول عندكم

 

الام : بعد ويش نسوي يا خلف جبدي لو ما انت ما استوت كل هل الاغراض

 

زينب : اني جهزت

 

علي : وين هي مريم ؟

 

مريم : هذاني بس بلبس حجابي

 

وركبووو السياره و وصلهم علي الصالوون

 

دخلوا الصالوون

 

زينب : اماه هاكي سااره

 

الام : اييي

 

راحو كلهم الى ساره

 

زينب : من الصبح للحين ويش تسوين هني و شعرش توهم مبديين فيه

 

ساره : انتين تعرفين العروووس يبغى ليها اشياء واجد مو مثل وحده عاديه يا هبووول

 

زينب : هههههههههههه اهاا

 

وقعدوووا في الصالوون يمكيجوونهم و يسرحوون شعرهم

 

اتصل محمد

 

زينب : هلاا

 

محمد : هذا ويش هل الفوضى ؟

 

زينب : احنا في الصالوون

 

محمد : اي صحي , انتين جهزتين

 

زينب : اييي بس باقي اختي

 

محمد : بس توها وقت توها الساعه 8

 

زينب : لا وقت و لا شي على ما اصور وعلى ما نوصل الصاله جت 9

 

محمد : اوووو بعد بتصورين

 

زينب : ايي عجل ويش ,, يلا باااي بقوووم اصوور

 

محمد : باااااااي وان شاء الله يطلعوون حليوين

 

زينب :هههههه ان شاء الله

 

محمد : تعالي بقول لش شي

 

زينب : نعم

 

محمد : امي بتلبس بحري واختي بتشوفينها لابسه وردي

 

زينب : هههههههههههه صدق

 

محمد : اي

 

زينب: اوووكي يلااااا باااااي

 

محمد : بااااي

 

عقب ما صورت زينب جا ليهم علي

 

زينب: اماه يلا وصل علي

 

الام : انزين الحين بلبس عباتي وبجي

 

مريم : اماه خااف البش حجابي و تتعفس التسريحه

 

الام : لا حبيبتي ما تتعفس البسيه الحين

 

ولبسوا و ركبوا السياره و وصلوا الصاله

 

وبدأو الناس يجوون الحفله وغناو وصفقوا و كل شي

 

الام : زينب هكي بنت خالتش ندى روحي وياها عن بروحها

 

زينب : ايي واني قاعده ادورها

 

ندى : هلاا زنوووب وينش فيه اني قاعده ادورش

 

زينب : سكتي اني بعد كل من قاعد يطالع فيني لهدره اني حليوه

 

ندى : يمكن لان فستانش حليو ومكياجش ومغيره لون شعرش مسويتنه احمر بعد

 

زينب : احم

 

عقب شوي وصلت ام محمد عليها بحري واخته عليها وردي

 

زينب : هي اكيد امه واخته

 

وراحت حضرتها كل حين تتدلع صوبهم

 

تالي جت العروووووووس

 

و قام التغني والتصفق والجباب

 

و فلتوا حلاااااااااوه و بيزات وقاموا الجهال يتلاقفوون

 

وتالي قاموا صورور اهل المعرس والعروووووس

 

وقصوا الكيكه

 

و مرررت الحفله على خيررر

 

تالي يوم راحوا البيت على طول راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : هلاااا شخبار الحفله

 

زينب : الحفله روعه و شفت اختك وامك

 

محمد : هههههههههههه اي احلى انتين لو هم ؟

 

زينب : اني طبعا

 

محمد : ههههههههه بس هم كشخه بعد

 

زينب : اي

 

محمد : هكم جو يلا بااااي

 

زينب : ليش على حساب جو بترووح

 

محمد : باشوووف الي عندهم و بسمع سوالفهم و ويش صار في الحفله ويش ما صار

 

زينب : ما عندك سالفه

 

محمد : ههههههههههههههه الحين انتين بتنامين ؟ لو بتسهرين ؟

 

زينب : بانام فيي نووومه

 

محمد : اووكي عجل مع السلامه باجر بتصل فيش

 

زينب : زين باااي

 

اشووووووفكم في الحلقه القادمه

 

whistling.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...