Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحمدلله على السلامة على وصول الفنان يوسف بوهلول

Recommended Posts

الحمد لله على السلامة لوصول الفنان يوسف بوهلول من العمرة

وعمرة مقبولة انشاءالله

هلا وكل الهلا حي الله الغالي وحمد الله علي السلامه 00 وعمره مقبوله انشالله 00 اخوك جمعان00علي فكره يوم المطار تذكرتك وايد قبل ما اتصل فيك تدري ليش 00لان عقب ماسكر الخط اخونا علي قلت في قلبي نفس الكلام اللي قلته لك من جم سنه وانا ياي الكويت :D

الحمد لله يالغالي على السلامة والله يتقبل منك انشاء الله والله يعطيك على قد نيتك وكنت اتمنى اني آلاقيك في مكة المكرمة.

تحياتي

بوعيســـــى B)

:wub: اخواني واخواتي الغاليين :wub:

Faam00 : جزاك الله الف خير يالغالي :wub: والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال 9_9

اسير المحرق ...تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال يالغالي ...وما عليك زود يالشيخ

جمعان الرويعي : هلا والله حبيبي تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ..والله يقطع ابليسك :D ذكرتني بايام حلوووة وحياك الله ..ودائما حضورك يفرحني يابو صالح :)(

حزن : الله يتقبل منا ومنج صالح الاعمال .

يوسف الشتي : حيا الله بوعيسى ...الله يتقبل منك ومني طاعتنا ..وانا كنت اتمنى اشوفك بعد ..وشرفنى حضورك في منتداي يا الغالي 9_9

رسول الحب : الله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال يالشيخ..

Nazoo : الله يسلمج من الشر اختي العزيزة وجزاج الله الف خير على التهنئة 9_9

عمرة مقبوله إن شاء الله 9_9

أقووووووووول مره ثانيه لا اتقول جزاك الله ألف خير لأنك تحدد الخير اللي الله بيعطيه وبهذا تأمر الله والعياذ بالله بس حبيت انبهك عزيزي يسوووووووووووف :huh::up: وقول جزاك الله خير وبسسسسسسسس 9_9

اي اي اي صج بعد لا تكتب إنشاء الله ولازم تكتب إن شاء الله لأن إنشاء الله كأنك تقصد بأنك تنشيء الله اي تخلقه والعياذ بالله ومن الأفضل كتابة إن شاء الله واتمنى اني وضحت لك وتقبل تحياتي حبيبي يسوووووووووف ;)

هلا والله اختي العزيزة ملكة دبي ...تقبل الله منا ومنج صالح الاعمال ....وبخصوص (( جزاج الله الف خير )) فذكر (( الف )) هذا من باب المجاز ...اي بمعنى اتمنى لك الف من الخير وليس خير واحد ....ثانيا ....لما اقول جزاك الله الف خير ...هذا ليس من باب الامر انما هذه الصيغة (( دعاء )) وليس امرا ..والا لاصبحت جمله ((جزاك الله خير )) ايضا امر ...انما محلها هنا (( دعاء )) يعني في اللغة ...هذا اسلوب انشائي الغرض منه الدعاء ..في ظاهره امر ولكن القصد منه والمعنى هو (( الدعاء )).فمادام دعاء ..فلا مانع من ذكر العدد ...اي بمعنى ..ادعو لك بان يهبك الله الفا من الخير,,اي الخير الوافر ....هذا ما وجب توضيحه ......ولج جزيل الشكر والتقدير ....على ملاحظتج الجميلة والتي تاتي من باب الحرص ...وانا سعيد بمرورج الطيب ...كما يسعدني تنبيهك لجملة ان شاء الله ....وهذا طبعا صحيح ..وانا احرص على كتابتها بذلك الشكل دائما ..

اختي الغالية اكرر تحياتي وشكري .. :up:

اختي الغالية ..وهج من نور

شكرا لمرورج...وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ...واتمنى ان يحقق الله جميع امنياتج ان شاءالله ..وتقبلي خالص تحياتي .. :up:

Edited by يوسف بوهلول

9_9 ملكة_دبي : لا شكر على واجب وحياج الله دوم 9_9

9_9 كــــــــلاسيكــــــــي .. هتون : الله يسلمكم من الشر والله يتقبل مني ومنكم صالح الأعمال ومشكورين على مشاعركم الطيبة 9_9