Jump to content
منتدى البحرين اليوم

موضوع للبنات بس ممنوع على الأولاد

asyelrose

Recommended Posts

عندي موضوع خاص للبنات

عزيزتي حواء :

كل بنت تحب ان تكون جميلة و انيقة و جذابة وطبعا انتي اكيد تروحين الصالون في الأسبوع مرثين او ثلاث بهدف الحفاظ على البشرة و الجمال الذي تتمتعين بة و انتي عزيزتي هل مرة فكرتي ان راح يخطبونج من خلال صالونات التجميل النسائية بمعنى يا عزيزتي حواء هل تشعرين من خلال ذهابك الى الصالون انة راح تحصلين ولد الحلال اي ان ام الولد تكون موجودة بالصالون و بعدين تخطبج حق ولدها لأنج عجبتيها ؟

لأن الحين يا عزيزتي حواء الناس و الأمهات يخطبون حق اعيالهم من صالون التجميل لين شافت البنت واعجبتها تسألأ عنها وتخطبها حق ولدها ؟ اتمنى انج تجاوبيني بصراحة عزيزتي حواء حول هالموضوع نبي نعرف رايج في الخطبة عن طريق صالون الحلاقة النسائية اشرايج فية و هل حصل لج موقف في الصالون مع ام العريس ؟؟؟

انتظر الرد

باااااااااااي

:P

لوول لي هالدرجه يخطبون حق عيالهم من الصالون لا انا اصلا كلش ماتوقعت بس ماعتقد بس اعتقد مابتصير اوكي لانه يمكن تجوف اي بنت وعلى طول تخطبها ويمكن البعض يغره المظهر ومايدري عن الي في النفساظن ماتصير بس اذا كان في نصيب اكيد بيصير :shutup:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااااااي

والله حاله خسي اخطب لولدي المستقبلي وحده جايفته من الصالون

يمكن اهي جيكره ومعدلينهلان الصالون كليشي يعرفونه

انه سمعت يخطبون في العرس اذا كانت ام الولد في العرس اجوف البنات وتخبط له وحده منهم ...لان هذي صار وجفته بعيني هع لان انه جفته في وايد اعروس اروحها بس في صالون عمري ماسمعت

:shutup:

صاالووووووون ! وين صاارت هاذي :huh:

الشكل والمظهر مو كل شي الله يعلم باللي في النفس والاخلااق (er)

عيل وحده تيي احلى منها مافي واخلااقها زفـــــــــــــت :angry::down:

يسلموووووووووو على الموضووع :lol:

تحيااااااتي :)-

صالوووووووون :o:o:huh: !!!!! اول مرة اسمع انا سمعت مثل ماقالت اختي ليش في الاعراس اما في الصالون عمري ماسمعت واذا ذي الشي صج انا وحدة ما أأيده لان الام بتكون مهتمة في الشكل والشكل مو كل شي خصوصاً للحياة الزوجيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

هو الاول من اللي بيتزوج الولد لو الام, يمكن للام المشاركة في اختيار زوجة ابنها بس مو

لذي الدرجة , الجمال له دور ,واللي اجمل منه الاخلاق .اذا كان زواج الشاب مجرد لجمال

من اختيرت له ماأظن ان هذا الزواج بيكون ناجح والشباب ادرى بمصلحتهم,الحين البنت

والولد يختارون على كيفهم محد يغصب احديمكن الاهل اخر من يعلم

وشكرا :wacko::wacko::wacko::wacko:

انه سمعت يخطبون في العرس اذا كانت ام الولد في العرس اجوف البنات وتخبط له وحده منهم ...لان هذي صار وجفته بعيني هع لان انه جفته في وايد اعروس اروحها بس في صالون عمري ماسمعت

:shutup:

9_9:up:

:up::up:

والله لو وحده تقول لي في الصالون بخطبش لولدي .. جان بضحك في وجهها وبمشي عنها

اني الي سمعته ان اكثر شي البنات يروحون المعاريس .... فيجوفونهم نسوان يخطبونهم حق ولادهم !!!! :LL والبنات بعد متخرعين .. مايخلون عرس ما يروحونه حتى لو ما يعرفونهم ... تجوفينها لابسه وكاشخه ومتعدله تحسبينها اخت العروس او المعرس ... بس هي ما تصير لهم شي :)(:)(

هاذي الام اللي بتخطب حق ولدها من خلال الصالون اكيد ماجافت البنت واهي داشة الصالون اكيد جافتها لما كانت بتطلع :shutup:

هالايام شغل الصالون يخلي الجيكرة احلى من ملكة الجمال :ph34r:

عاد طللللللللللللللللللل انا اختار لولدي ((هذا اذا تزوجت ويبت ولد)) وحدة من الصالون <_< اذا يبي اهو يختار شريكة حياته

ليكون الام اهي اللي بتتزوج <_< هذا اللي ناقص الام تتدخل في شريكة حياة ولدها المستقبلية :angry: