Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نهر الحب..قصة بحرينية و ايماراتية


Recommended Posts

اهلييييين.. هذه القصه جديده واتمنى تعجبكم..

 

 

الجزء الأول

 

نزلت الطيارة أرض البحرين و نزلت معاها دمعة من خد مريم تعبر عن كل الآلام و الأحزان التي تحملها مريم بقلبها ..

وقفت مريم تنتظر أغراضها و شافت من بعيد خالها أحمد ياي و معاه هنادي بنته و رفيجة مريم الروح بالروح ..

هنادي و هي تحضن مريم: هلا و الله مريووم هلا حبيبتي و الله اشتقت لج .. البحرين كانت مظلمة بدونج

أحمد: هلا بنتي مريم شلونج ؟ أذتنا هنادي يوم رحتي

مريم: حتى آنا اشتقت لكم وااايد و اشتقت حق البحرين و أهلها

أحمد: يالله سبقوني السيارة و آنا آييب الأغراض و ألحقكم

مريم و هي تمشي مع هنادي برع المطار: شلون يدي و يدتي ولهت عليهم وايد؟

هنادي: و الله كلهم بخير مشتاقين لج و يسلموون عليج .. انتي شلونج ان شاءالله أحين أحسن

مريم: و الله شاقولج يا هنادي خليها على الله آنا ما صدقت أيي هنيه شقد حسيت بالغربة

هنادي: انسي اللي صار خلاص حاولي تبدين صفحة يديدة اللي صار صار و ما راح تفيدج الذكريات

مريم: أحاول ان شاءالله

ركبوا مريم و هنادي السيارة رايحين محرق صوب بيت يد مريم

مريم ربت من و هي صغيرة ببيت يدها و يدتها من صوب أمها و تحبهم حب كبير .. و هناك تسكن مع يدها و يدتها و أمها. و بيت خالها أحمد يصيرون جيرانهم مرته منيرة طيبة و حبوبة و عندهم طلال و عمره 23 سنة متخرج من أمريكا و يشتغل ببتلكو ، هنادي و هي بعمر مريم 20 سنة و رفيجتها الروح بالروح.

نزلت مريم من السيارة و راحت ركض في حضن يدها و يدتها تسلم عليهم مريم وايد متعلقة فيهم و بعادها عنهم ما كان شي سهل عليها .. اشتاقت لهم وااااااااااااااايد ، و عقبها سلمت على مرت خالها منيرة و طلال.

تعشت مريم و قعدت مع أهلها شوي عقبها ردوا بيت خالها بيتهم و هي ركبت فوووق غرفتها .. بدلت ثيابها و سكرت اليت تحاول تنام .. نزلت دمعة من خدها .. غمضت عينها و قعدت تسترجع شريط ذكرياتها

 

أمينة: مريم مريمي قومي يما قومي بسج رقاااااااد

مريم: يمة خليني أرقد .. أمس راقدة متأخر

أمينة: قومي يما يقولون أساميكم نزلت بالجراااايد .. قومي بسرعة خل نروح المنتزه نييب الملحق

مريم و هي تفز من نومها: والله !!! زين يما ثواااني آغسل و آلبس دفتي و انا يايتج

نزلت مريم ركض عالدري من عقب ما غسلت و لبست عباتها .. أمينة هي أم مريم ربتها مع يدها و يدتها من يوم هي صغيرة .. متعلقة بمريم وااااايد و مريم تمووت فيها .. و علاقتهم ببعض وايد قوية

بو أحمد يد مريم: ها بنتي وين نازلة ركض من صباح الله خير حتى ما سلمتي علييي؟

مريم و هي تحب راس يدها: آسفة يدي بس مستعيلة تقول امي النتيايج طلعت و انا بروح معاها بسرعه ااييب الجريدة

بو أحمد: يالله عيل بنتي روحي و بشرينا موفقة ان شاءالله

ركضت مريم للسيارة وين ما أمها تنطرها و راحوا المنتزه و شروا الملحق مال أسامي الثانوية العامة

و على طوووول مريم ادور اسمها

مريم: باركيلي يما باركيلي يبت 94.4

الأم: مبرووك يما مبرووك و الله الفرحة مو شايلتني

مريم و هي تحضن أمها: و لا آنا يما يالله نرووح البيت عشان آبشر يدي و يدتي .. و ي تعالي خل آشيك على هنووود

الأم: جم يابت

مريم: كاهي يابت 96 غلبتني

وصلت مريم البيت و شافت هنادي فويها

هنادي: مبروووك و أخيرا خلصنا و افتكينا .. احسه هم و انزاح

مريم: ايه سكتي وين يدي و يدتي ببشرهم

أم أحمد: مبروووك يما مريم قالت لنا هنوود عن نتايجكم و الله بيضتوا الويه

مريم: الله يبارك فيج يدتي

أبو أحمد: وينها الريم الغالية و الله رفعتي راسنا

و مر اليوم سريع على بيت بو أحمد و أحمد ما بين التهاني و التبريكات و الكل كان مستانس حق مريم و هنادي النجاح الكبير اللي حققوه .. و خالهم أحمد وعدهم بهدية حلوة تستاهل النسبة اللي يابوها

مريم كانت انسانة هادية و رقيقة .. جمالها هادي .. عيونها بنيات ناعسات و رموشها طوال .. لونها حنطي و تميزها حبة الخال "الشامة" اللي فوق شفاتها من جهة اليمين .. طولها متوسط و جسمها مناسب طولها بس متروس شوي .. شعرها بني قاصته مدرج ليج جتوفها

هنادي كانت فيها شبه طفيف من مريم .. نفس لون العيون البنيات.. بس هنادي كانت اطول عن مريم و أضعف منها

 

.................................................. ...................................

 

في مكان ثاني مب بعيد وايد عن البحرين و بالتحديد في الامارات شمسة كانت قاعدة ببيتهم ملانة سرحانة و تلعب بشعرها و تطالع التلفزيون صار لها اسبوعين من خلصت الثانوية و طلعت النتايج و هي كله قاعدة ما عنده شي تسويه على الاقل قبل لاهية بالدراسة بس الحين تحس بالملل

فزت شمسة من سرحانها على صوت التلفون و ركضت ترد عليه

شمسة: ألو

نورة: هلا و الله هلا بالقلب

شمسة: ههههههههه الله يقطع سوالفج من بنت شحالج غناتي وينج ما تنشافين ؟

نورة: إلا يالسة فالبيت ملل من بدت الاجازة و انا كله قاعدة بالبيت و هالاخوان ما منهم فايدة خص خلفووه اسبوع صارلي احن عليه ابيه يوديني المول و هو كل يوم باجر و باجر

شمسة فز قلبه من سمعت طاري خليفة و تمت ساكتة و قلبها ييدق

نورة: حوووووو وينج اكلمج صارلي ساعه

شمسة: ها شقلتي؟

نورة: مو منج من القلب

شمسة: جب عاااد اونه القلب .. انزين شرايج تييين بيتنا .. ملييت و الله من مجابل الطوف

نورة: و الله ما ادري بشوف امي جان بتخليني

شمسة: خلاص عيل اترياج

نورة: وداعة الله

 

شمسة بنت عمرها 18 سنة حلوة بمعنى الكلمة بشرتها بيضة شعرها أسود صابغتنه بخصل حمرة يوصل لين آخر ظهرها طويلة و جسمها مرتب .. عيونها سود وسيعة .. عندها 3 اخوان محمد و عمره 24 متزوج و عايش مع مرته في دبي، فهد و عمره 21 يدرس في أمريكا، راشد و عمره 15 و هو و شمسة الوحيدين العايشين بالبيت مع امهم و ابوهم بحكم ان محمد بدبي و فهد بامريكا و ان رجع بالاجازة كله مع ربعه برع .. شمسة من يوم و هي صغيرة وعت و هي شبه محيرة حق ولد عمها خليفة .. و بحكم هالشي ربى حبها بقلبه و كانت تمووت فيه .. بس خليفة كان لاهي بعالم ثاني و لا داري عن هواها .. أو بالاحرى يدري بس مطنشنها و ما كان يحس بحب تجاهه

 

نورة تصير بنت عم شمسة و ربيعتها الروح بالروح ما تفارقوا من يوم هم صغاار، نورة بنفس عمر شمسة، مرحة و حلوة، عندها من الاخوان خليفة و عمره 23 و يدرس بجامعة البحرين تخصص هندسة معمارية و باقي له سنة و يرجع سلطان و عمره 20 و يدرس مع فهد بأمريكا و بحكم انه اصغر من فهد فهو لاحقة بسنة بس يدرسون نفس التخصص كمبيوتر و سيف و عمره 16 بثاني ثانوي و فاطمة و عمرها 12 سنة.

 

أتمنى أشوف ردودكم و آرائكم و انتقاداتكم

 

نهر حبك

 

ما راح انزل الباقي غير لما انتوا تقولون لي و ابي ردودكم الحلـــوة

 

من : الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاوة thumbup.gif

Link to comment
Share on other sites

تفضلوا الجزء الثاني

 

و إن شاءالله يعجبكم

 

الجزء الثاني

 

فجأة انفتح باب الغرفة بقوة و نقزت مريم من مكانها و لفت تطالع

مريم: هنوود و ويعة , أحد يدش جذيه خرعتيني

هنادي: هههه أفا عليج بنت العمة ما عاش من يخرعج بس جي حبيت اسوي حركة اتخيفف دمي

مريم: زين يا خفيفة الدم شعندج اليوم ياية متاخرة ، نطرتج مساعه يووم ما ييتي قلت اروح فووق حتى اتصلت بس ما رديتي

هنادي: لا بس عقب الغدا رحت اتمدد لقيت عمري راقدة .. أقولج البنات يقولون التسجيل حق الجامعة بدا .. لازم انروح انا و انتي بعد عشان انلحق نسجل بالتخصصات اللي نبيها

مريم: انزين بنشوف احد يودينا باجر بس قوومي من وقت مو تنخمدين ..

هنادي: لا بقوم ان شاءالله من وقت و اتصلي انتي بعد قعديني

مريم: يصير خير .. خالي و امج يو

هنادي: ايه كاهم قاعدين تحت مع عمتي و يدي و يدتي

مريم: قومي خل نحول تحت نقعد معاهم

نزلوا مريم و هنادي تحت و قعدوا يسمعون سوالفهم و يشاركون معاهم بالسوالف

.................................................. ........

في بوظبي بالتحديد في حجرة خليفة نورة قاعدة اتزن عليه عشان يوديها بيت عمها بس خليفة ما كان متفيج لها

خليفة: يا بنت الناس اذيتينا قلت لج اليوم مشغوول باجر ان شاءالله بوديج

نورة: صار لك اسبوع كل يوم باجر و باجر .. و انا واعدة شموووس اروح لها من كم يووم .. و كل مرة يصير شي و ما أروح ..

خليفة: شلي سيفوه و روحي مع الدريول

نورة: الدريول امي شلته سارت كارفور .. يالله عاد الله يخليك بسوي لك اللي تبي .. بعدين لا تنسى بتشوووف ناس .. و غمزت له

خليفة: قومي ذلفي .. قالت ناس .. مالت عليج انتي وياها زين

نورة: حرام عليك و الله .. انت تدري شمووس شكثر تحبك

خليفة: كا انتي قلتيها تحبك هي تحبني مو انا

نورة: و شناقصها ان شاءالله عشان ما تبغيها ؟ و لا حاط عينك على وحدة من ربيعاتك مال التلفون؟

خليفة: لا حاط عيني و لا شي .. شمسة ما عليها قصووور حلوة و مؤدبة بس ما تناسبني .. انا ابي اتزوج وحدة على ذوقي .. بعدين احس شمووس مثل اختي .. ما اتخيلها زوجتي

نورة: انت تدري انكم محيرين لبعض .. و هي بنت عمك و مالك غيرها

خليفة: ذلفي من ويهي احسن

نورة و هي تطلع من الغرفة: تدري اصلا شموس خسارة فيك .. ما تستاهلها

عصب خليفة من كلام نورة بس بالاخير قال هذي وحدة هبلة .. قام يتسبح و يبدل ثيابه عسب يطلع مع ربعه

.......

في بيت بو محمد التلفون يرن و يرن و البيت هدوء و محد طلع يرد عالتلفون .. رد التلفون يرن مرة ثانية و هالمرة طلع راشد و هو يتأفف: ألو

نورة: هلا رشووود ش الاخبار؟

راشد: راشد لو سمحتي .. أًصغر عيالج انا ؟

نورة: لا أكبرهم روح ناد شمووس

راشد: أوهو اتصلي فيها عالموبايل

نورة: اختك يحليلها مبتدئة توها متعلمة عالموبايل الظاهر للحين ما تعودت عليه اتصل كله مغلق

راشد: اوووف

نورة: لا تتأفف روح نادها يالله

ترك راشد سماعة التلفون و طنش نورة و راح يكمل لعب البلاي ستاشون و لا جنه نورة قاعدة تتريا

نورة هاي اكيدة رشوود سواها كالعادة و طنشني معليه انا براويه السبال و توها بتسكر التلفون إلا و صوت شمسة: ألو

نورة: تو الناس جان اتريتي بعد نص ساعة

شمسة: بسم الله شفيج كلتيني .. آنا أصلا طالعة بالصدفة و شفت السماعة محذوفة رفعتها جان اسمع صوتج

نورة: يعني السبال رشوود ما خبرج اني متصلة صار لي ساعة انتظر

شمسة: لا و الله محد خبرني .. انزين خبريني شخبارج؟

نورة: و الله ملانة محد راضي ييبني عندج

شمسة: أفا ليش عااد

نورة: امي شلت الدريول كارفور و خلووف اون بيسير عند ربعه .. أقولج دقاقيق خليفة يناديني بشوفه و برد لج

شمسة: فمان الله

خليفة: نوروه و صمخ

نورة: ها خير حشرتنا

خليفة: يالله بدلي ثيابج بسرعه بوديج عند شمسة قبل لا اسير عند ربعي

نورة: فديتك و الله أدري انك طيب فديتك و ما أهون عليك

خليفة: خلي عنج هالرمسة و دهان السير مالج و سيري بدلي بسرعة بترياج في السيارة خمس دقايق ان تاخرتي انسي اوديج

نورة و هي تركض: ياية ياية

ضحك عليها خليفة و هو نازل الا و سيف بويهه

سيف: شو بتطلع مع نوروه؟

خليفة: حشرتني بوديها بيت عمي

سيف: خلاص بسير وياكم بدق لراشد بقوله بييه

راحوا سيف و خليفة السيارة و عقب دقايق يتهم نورة و راحوا ثلاثتهم بيت عمهم

.......

شمسة كانت قاعدة بالصالة تطالع مسلسل حكم البشر اللي كانوا يعيدونة بقناة دبي فجأة سمعت الباب يدق و راحت البشكارة تفجه

نورة: السلام عليكم

شسمة و هي تقوم من مكانها تسلم على بنت عمها: هييييه نوروه هلا و الله هلا ما بغيتي تييني

نورة: هيه سكتي يوم سكرت عنج كان خليفة يزقرني عشان ايبني عندج

شمسة: شفتي انه طيب و حنون

نورة: فجي عني لاه اونه طيب و حنون انزين اقولج وين راشد اخوج سيف يترياه برع

شمسة و هي تلبس شيلتها: روحي زقريه خل يركب لراشد غرفته

دخل سيف و راح لراشد فوق غرفته كالعادة قعدوا يلعبون بلاي ستيشون عقبها راحوا يتمشون برع , و نورة و شمسة قعدوا فوووق يسولفون عقب ياتهم شيخة جيران بيت شمسة و كملوا سوالفهم معاها

.................................................. .....

في محرق بالتحديد بيت مريم كلهم قاعدين تحت يشربون شاي و يسولفون

هنادي: يبا

بوطلال: خير بنتي شعندج ؟

هنادي: يبا بغينا حد يودينا الجامعة انا و مريوم باجر .. لازم نروح ناخذ أوراق التسجيل عشان نلحق نسجل

بوطلال: خلاص بنتي باجر ان شاءالله استاذن من الدوام و اوديكم جم هنادي و مريم عندي انا

مريم: تسلم خالي الله يخليك لنا ان شاءالله

أمينة: شحقة أخوي تتعب عمرك خلك بالدوام انا فاضية باوديهم باجر

بوطلال: الله يهديج وين تروحين لي لصخير بروحج

أمينة: إلا حذفت حصاة

بوطلال: لالا خلج مرتاحة انا بوديهم أو بشوف طلال ..

أم أحمد: طلالوه ذي هاللي ما يستحي وينه من زمان ما يه يسلم عليي، و هاي و بيتكم مني الا يمنا عيل لو بعيد شسوى ؟؟

بو أحمد:شباب يا أم محمد شتبين فيه اكيد لاهي ويا ربعه

بو طلال: و لا يهمج يمه اليوم انا احاجيه و اخليه ايي يسلم عليج

بو أحمد: يالله يبا أحمد كا الاذان قوم خل نروح نصلي في المسيد

و قاموا بو أحمد و أحمد المسيد يصلون و منيرة ردت بيتهم و ام أحمد و امينة دشوا حجرهم بينما هنادي و مريم راحوا فوق

و في حجرة مريم عقب ما صلوا البنات

هنادي: مريوم شالتخصصات اللي بتحطينهم غير الهندسة لازم تحطين ثلاث اختيارات

مريم: ما ادري و الله بروحي اخافهم ما يقبلوني هندسة، بشوف يمكن احط بعد علوم كمبيوتر و إدارة

هنادي: وع ادارة عاد؟

مريم: شسوي بحطه اختيار ثالث، و انتي شبتحطين؟

هنادي: انا بروحي محتارة بين ادب انجليزي و قانون، بصلي استخارة و اشوف شبيصير و بحط علم نفس اختيار ثالث

مريم: انزين شرايج نروح محل الفيديو هنيه اللي يمنا خل نييب فيلم هيرتك روشن وايد حلو

هنادي: أي واحد

مريم: Main Prime Diwane Hoon يقولج ينن

هنادي: انزين بنستاذنهم و بنروح عشان نشغله من وقت باجر و رانا قعده

مريم: أوكيك يالله .. بس باتي عندنا اليوم

هنادي: لالا بشوف الفيلم وياج عقب بارد بيتنا عشان اتلبس و جي الصبح

مريم: انزين عذووور و فطووم تدرين شبيسجلون

هنادي: لا و الله اكيد بنشوفهم باجر

مريم: شاحساسج و انتي جريب بتدشين الجامعه , انا بصراحة خايفة حياة يديدة و جذي

هنادي: بشتاق حق سوالف المدرسة و الله، انزين هدي عنج الهذرة و قومي ننزل تحت أكيد بيحطوون العشى أحين

مريم: يالله

Link to comment
Share on other sites

الجزء الثالث

 

 

اليوم الثاني الساعة سبع الصبح قامت مريم على صوت المنبه و هي ميتة رقاد بس مضطرة تقوم .. اتصلت في بنت خالها هنادي و حصلته مغلق

مريم: أوووف هاذي ما بتهد عنها الربادة و الكسل ما ادري اروح اكفخها محذرتها أمس مليووون مرة

قامت مريم بكسل غسلت و تسبحت و اتصلت فبيت خالها

منيرة: هلا

مريم: هلا خالتي صباح الخير .. شلونج

منيرة: بخير حبيبتي و انتي شخبارج ؟

مريم: الحمدلله .. الا خالتي معليج امر بس معليه تنادين لي هنادي تلفوونها كله مغلق

منيرة: هنادي توها طلعت يايتج

مريم: و الله! ما شفتها .. خلاص عيل خالتي بشوفها انا سلمي على خالي

منيرة: فمان الله

نزلت مريم الصالة و ما لقت حد

دخلت المطبخ الداخلي لقت يدتها قاعدة تسولف مع الخدامة و معاها هنادي متلبسة و متكشخة حق الجامعه

هنادي: حلفي انتي قبل امس الف مرة قايله لي ابرز من وقت و انتي للحين ببجامتج؟؟!

مريم: يالله صباح خير .. الناس تسلم شي و انتي موول سيدة قولي السلام عليكم صباح الخير

دشت مريم و باست يدتها على راسها

مريم: يدتي الا وين امي؟

أم أحمد: أمج يا بنيتي راحت مع يدج الدختر عنده فحوصات اليوم

مريم: بس تو الناس يدتي توها 8 الا ربع

أم أحمد: يدج تعرفينه حنان من قعد من صباح الله خير سندر راسنا يبي يروح ..

هنادي: يحليله يدي صاج احسن يروح من الصبح لا يطوفه الموعد

طلعت أم أحمد و راحت الصالة تقرى قرآن أما مريم و هنادي تموا يالسينت في المطبخ يتريقون

مريم: انا قعدت الساعة 7 و اتصلت فيج كان مغلق . عبالي للحين راقدة

هنادي: لا حبيبتي انا قاعدة من 6 اليوم بس موبايلي كان عالجارج توني من شوي فتحته

مريم: يالله اناا بعد متسبحة بس ببدل دقايق و خلاص .. إلا من بيودينا

هنادي: طلووول ابوي قاله يودينا .. قال الساعة 9 تقريبا بيستاذن و بيينا

مريم: يالله عيل انا بروح فوق ببدل و باييج ننطره تحت

ركبت مريم حجرتها و لبست تنورة وردية فاتحة مع بدي كت وردي و فوقه قميص واسع ابيض .. لبست شيلتها البيضة اللي فيهل تطريزات ورود خفيفة بالوردي .. و لبست نعالها و شنطتها البيض .. حطت مسكارا و قلووز و نزلت تنتظر طلال تحت مع هنادي

 

.................................................. .........................

 

 

في العاصمة الحبيبة بوظبي خليفة كان قاعد ويا امه يسولف و يت نورة و انضمت لهم

أم خليفة: ها ولدي شقلت ؟؟ بتودينا او نخلي الدريول يودينا

نورة: وين؟

خليفة: أمج تبى تسير العين تبي تسير ععربها يومين و ترد

نورة: و ليش ما تسيرين مع ابوي

أم خليفة: أبوج سار ليوا اليوم .. و اليوم عرس بنت زبنة و عازمتنا و فشلة ما نسير

خليفة: لا أمايا أنا بوديج وين تسيرون مع الدريول

أم خليفة: خلاص فديتك عقب الغدا جي بنظهر ..

خليفة: خلاص عيل انا اترخص امايا فمان الله

أم خليفة: فمان الكريم ..

نورة: أمايا متى بتردين؟

أم خليفة: اترخصت من ابوج ببات يومين ببيت خالتج من زمان ما شفناهم

نورة: بسير معاج

أم خليفة: وين تبين تروين بويهج عرس الناس .. استريحي مكانج

نورة: و الله حرام امايا من بدت الاجازة ما ظهرنا مكان .. عنبوو سجن ..

أم خليفة: ما شي قلت لج استريحي

نورة: انزين امايا ما بروح العرس بسير بيت خالتي من زمان ما شفت فطووم .. فديتج امايا و الله مليت

أم خليفة: خلاص هدي عنج الرمسة الزايدة بشاور أبوج بس خبري فاطمة بعد تيي ويانا محد بيتم فالبيت

نورة: فديتج امايا ان شاءالله و فهوود

أم خليفة: فهد سار بيت عمج من الصبح

نورة: خلاص عيل أنا بروح أجهز ملابسي و أخبر فطوووم

 

.................................................. ......................................

 

في جامعة البحرين مريم و هنادي كانوا يمشون باتجاه البوابة رايحين السيارة و كل وحدة شايلة بيدها أوراق عن التخصصات اللي بالجامعة و أشياءات تخص التسجيل عقب ما سجلت مريم هندسة اختيار اول و إدارة تخصص ثاني و علوم كمبيوتر تخصص ثالث .. أما هنادي فسجلت قانون اختيار أول .. أدب انجليزي تخصص ثاني .. و علم نفس تخصص ثالث

في السيارة

طلال: مريووم انتي علمي شلوون مسجلة ادارة تخصص ثاني

مريم: تعرف عاد انته مو كل مرة يقبلون اول اختيار فحطيت ادارة عشان يختاروني سيدة هندسة لاني علمي

هنادي: إيه عاد مريوم يازعم تتذيكى عليهم

مريم: ها ها ها ما أقدر يالخفيفة

طلال: بس عاد انطموا صكيتوا راسي ما يسوى عليي تقول بالعين ريديو

مريم: هاي اختك الثورة سكتها

هنادي: طلال حبيبي انته عاد الله يخليك لا تردنا البيت

طلال: عفوا اخت هنادي وين تبين تروحين حبيبتي

هنادي: أي مكان مالنا خاطر نرد البيت نبي نتغدى برع

مريم: إيه و الله عفية عليك طلال انته خوش ولد خال ودنا أي مكان نتغدى

طلال: الحين الساعة وحدة ولبي اوصلكم و برد الدوام

هنادي: الله يخليك عاد عاد عاد ودنا السيف او الدانة

طلال: انطمي و انثبري فمكانج

مريم: انزين انت شخاس عليك قطنا المول بنقعد نتسوق و بننطرك لي خلصت تعال بنتغدى يميع

طلال: و انا ما عندي شغلة غيركم

مريم: يالله عاد طلول استو حليو و ودنا الله يخليك

طلال: بس انطموا حشى وحدة تلحن و الثانية تطبل اتصصلوا بابووي اذا وافق بوديكم

اتصلت هنادي بابوها و رضى انهم يروحون و وصاهم على أعمارهم

وداهم طلال السيف عساس انهم يتمشون لين ما ييهم عقب ساعة تقريبا عشان الغدى

راحوا هنادي و مريم يصلون عقبها نزلوا تحت يتسوقون .. اشترت مريم قميصين واحد منهم أزرق فاتح مع تنورة مقلمة بني و أزرق .. و قميص ثاني لونه أسود مورد بورود حمرة .. أما هنادي فاشترت عطر لانكوم اليديد

عقبها ركبوا هنادي و مريم عند المطاعم عقب ما اتصل فيهم طلال و اتغدوا من مطعم الباستا عقبها ردوا البيت و رقدوا عقب تعب اليوم

 

.................................................. ................................

 

في غرفة نورة فوق تلفونها يرن و محد يرد .. سكت و رد يرن مرة ثانية و هالمرة طلعت نورة من الحمام و ردت عليه

شمسة: تو الناس

نورة: الناس تسلم .. و عليكم السلام .. كنت بالحمام و توني طالعة .. شحالج؟؟

شمسة: و الله تمام .. شو بعدكم ما سرتوا العين؟

نورة: لا و الله امي قالت بنصلي و بنظهر

شمسة: اها ..

نورة: زين دبو بخليج احين بتلبس و بدق لج بالدرب ان شاءالله

شمسة: خلاص عيل برايج فمان الله

نورة: مع السلامة

 

.................................................. ...........

 

تحت في الصالة أم محمد و بو محمد قاعدين و معاهم بنتهم أمينة أم مريم و مرت خالهم منيرة

بو محمد: قلت لج يا مرة حطي البحرين الاخبار شفيج ما تفهمين

أم محمد: دش الحجرة طالع انا قاعدة انطر المسلسل

بو محمد: و انتي جم مرة شايفته ذي اقولج فريه احسن لج

منيرة: ههههههه عمي و عمتي ما يشبعون من المناقد

أمينة: كل يوم هذاهم على هالحالة .. قومي معاي المطبخ أحسن خل نشوف العشى

و عقب ما راحوا

بو محمد: انتي ما تعيزين محد مخربج عليي الا هالمسلسلات اللي تطالعينهم

أم محمد: وي الله يهديك هذي كله من الحياة صج

بو محمد:صج انج عيوز مخرفة انتي من الصبح هذا حالج من مسلسل لي مسلسل و جان زين تطالعين خل يي نص المسلسل الا انتي راقدة

أم محمد و هي تقوم: هاك الريموتات "الريموت" و فرة بروحك

و قامت عنه دخلت غرفتها و تم بو محمد يحليله يعابل في الريموت و لا عرف له لين ما يت أمينة بنته و غيرت له القناة

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...