Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تفجير سفارة في البحرين

MaNaIaR

Recommended Posts

انا اشوف ان هذي العملية عمليه شغبيه وارهابيه (هذا من رايي)

لان ماله علاقه انهم يحرقون جيب شرطة خاص لممتلكات الدولة او حتى السفارة مالها علاقه يعني اذا كانوا يبون يسكرون السفارة هذا يعني ان طلابنا الي في امريكا يضيعون وسياسات البحرين تروح وطي واقتصاد ومصالح البلاد تروح بعد انا ما اشجع العمليات الارهابيه (اسميها ارهابيه وليست قوميه) ولا اتمنى هذا العمل الشانع

>:(

بالضبط فامو هذي بيعود بالخسائر لنا احنا .. أو اقتصاد امريكا محد يقدر يوقف بويه او ليضنون انهم بهالحركات التخريبيه بيسون شي غير انهم بيضرون اسم البحرين .. طبعا هذي رايي الشخصي .. الله يهداهم بس .. اصلا مو اجياب الشرطه حتى الضباط اللي هناك نفسهم كانوا معرضين للخطر . اهمه شذنبهم !

شباب بس ممكن اتفهموني اشلون توصلون لامريكا ان مو منحقها تدخل ارض مو ارضها وتقتل او تنهب ...... وتستولي على خيراتها ........ انا وحده ارفض الحروب و الشعوب ما لها ذنب ......... لكن لو جاكم احد او قال لكم طلعو من بيتكم هذا بيتي بترضون .......... امريكا او بلاحرى بوش وجماعته الصهاينه قصدهم يوصلون للخليج ويستولون على خيراته .......... انتوا ما تشوفون العالم كله واقف مع الشعب العراقي انا ما اقول صدام اقول الشعب....... كل الدول...... و هذا نوع من انواع التعبير والحمد لله ما فيه خساير في الارواح .... او انا اكيد ما تمنى هلشي....

اذا كنتو رافضين التفجيرات طلعو واحنا معكم ...... مسيرات سلميه( وهذا الشي انا افضله وشجعو الجماعات الي قاعده اتفجر على السلم وفهموهم ان في طرق ثانيه للتعبير عن الرأي.......