Jump to content
منتدى البحرين اليوم

غرور وكبرياء (قصة سعوديه) لا تفوتكم تهبل ..


Recommended Posts

  • Replies 278
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

user posted image

|

||

|||

|||||

|||||||||

||||||||||||||

|||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||

||||||||||||||

|||||||||

|||||

|||

||

|

user posted image

 

 

الســــلام عليـــــكم ورحمــــة الله وبــركــــاتــه

 

ما شاء الله طويييييلة ههههه

 

الله يعـــطيكـــم الـــف العـــافيــــة عـــلــى المــــجهــــود الــمـــبذول

 

تـــحـــياتـــي الـــحـــــارة

 

user posted image

|

||

|||

|||||

|||||||||

||||||||||||||

|||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||||||||||||||

|||||||||||||||||||||

||||||||||||||

|||||||||

|||||

|||

||

|

user posted image

 

 

Link to comment
Share on other sites

هلا حبايبي .. شخباركم ؟؟

سوري لأني اتأخرت عليكم واجد .. وجبت لكم اكبر بارت وهذا الي كان موجود بعد thumbup.gif

 

::::::::::::::::::::::::::::

 

الجزء التاسع عشر

 

 

الفصل الاول

 

 

 

 

 

 

 

فيصل يروح ويوقف عند نجلاء وهوطبعا ما انتبه لنوف ولمى اللي دخلوا ... لمى ونوف كانوا يشوفون نجلاء وفيصل لانهم كانوا في وجههم .. قرب فيصل من نجلاء ومسك يدهاا وحط الجلال فيهاا وقرب زياده وباسهاا مع خدهااا نجلاء طبعاا راحت فيهااا ونزلت راسهاااا مستحيه ..ونوف اللي كانت تناظرهم وهي زي السكانين في صدرهااا .. طيب يا نجلاء والله اوريك .... ان ما خليتك اليووم ما تقدرين تنومييين من الشك فيفيصل ما اكوون نوف ...

فيصل : هاااااه نجلاء ... وش رايك الحيييين ...

نجلاء لين الحييين والحياا مسيطر عليهااا :..............

فيصل : رجعنااا لسالفة الحياااء ...........ورفع راسه وانتبه للمى ...

فيصل وهويبتسم : اوووه جت لمى ...

نجلاء وهي تلتفت : لا عاااد ........( وهي تحط يدهاا على راسهااا ) وااااي يا فشيلتاااه .. يعني شافتك ...

فيصل : واذا شافتني .... انتي زوجتي ...ما سويت شي .. غلط ...

ومسكهااا من يدهااااا

فيصل : يله تعالي نسلم عليهااااا ...

وراحواا عند لمى ....

لمى : لااا اخيرا ..... كان كملتواااا ...

نجلاء طبعااا استحت ونزلت راسهاااااا ...

فيصل : هههههههههههههه .. انتي وش دخلك ... انا وزوجتي ....حرييييين ...

نووف والله والله والله تندميييييييييييييييييين .....

لمى : طييييييييب وش هالفصخه ...

فيصل : ههههههه لابس جلال نجلاء طاااح في المسبح ... وطبيت اجيبه ...

لمى : من السوالف نسيتني اسلم على حرمتك ...

فيصل : سلمي واحد رادك ...

وقربت لمى من نجلاء وسلمت عليهااا

ونجلاء بطبيعة الحال قربت من نوف عشاان تسلم عليهاااا ....... بس نوف ظلت تناظر في نجلاء من فوووق ليين تحت ...وبعدييين تحركت ودخلت داخل ... فيصل ولمى ما انتبهووا لانهم كانوا يسلولفوووون ... نجلاء ظلت واقفه ماكنهاا من الصدمه .... ليش انا وش سوييت لهااا ... والله ما سويت شي ..يستاهل هالكره كله ...

وقطع افكار نجلاء صوت فيصل : نجلاء انا بروح اغير.. حطي جوالي وبوكي في الصاله ...

نجلاء : ان شاء الله .....

ودخلت هي ولمى جووا ...وفيصل راح فووق عشاان يغير ...

 

 

 

دخلوو لمى ونجلاء للبيت ... انتبهت نجلاء لنوف اللي كانت تسلم على الكل ... وحزت في نفسهااا انهاا ما سلمت عليهااا ....

وجلسواا الكل يسوولفوون البنات والحريم ...وطوول ما هم جالسيييين نوف تناظر نجلاء نظرات استحقاار ... ونجلاء وخلاص كل ما لهااا وتنقهر....

 

 

 

وفي بيت الشعر ... فيصل ومشاري وفواز ومشعل ...

فيصل : اقوووول مشعل متى بتروح البحرين ..

مشعل : انا بروح الثلاثاء ... يعني بعد ثلاث اياام ....

فواز : والله قهر .... ياليتنا جايبين جوازاتنا ..

مشاري : ايه والله كان الحييين رحناا معهم ...

فيصل وهو يتذكر الجوازات اللي في الدرج : طيب واللي يجيب لكم جوازاتكم ..

فواز : يعني تبي تقهرني ...

فيصل : لا والله صارق ..

مشعل : منتاب صاحي يا فيصل جوازاتهم في الرياض وش يجيبهاا ...

مشاري : خلوووه يمكن بيرووح الرياض يجيب جوازاتنا ..

فواز : حتى لو راح ..... انا جوازي ضايع ...

فيصل : طيب انا منيب رايح للرياض ... بجيب جوزاتكم ...

فواز : طيب اتحدااك ...

فيصل : فواز لا تتحدا ترا منتاب قد التحدي ....

مشاري : ههههههههههههه وانا بعد اتحداك ..

فيصل : لا تتحدووون ترا منتوب قد التحدي ....

مشاري : قدهاااا وقدود ...

فيصل : طيب نشووف ....

مشعل : الحيين صدق مناب طالعيين اليووم ..

فيصل : ايه ........

فواز : اعوذ بالله ........... اجل قوموا نطلع الجسيكي ...

مشاري : يله .....

وقاموا فواز ومشاري ومشعل يطلعوون الجسيكي ... بس فيصل ما راح معهم ... وخذا جواله ودق على نجلاء ...

فيصل : هلااا

نجلاء : هلااا والله

فيصل : نجلاء ...بسرعه جيبي جوازات فواز ومشاري ...

نجلاء : نعم ...

فيصل : سمعتي اللي قلته ...... يله باااااي ...

نجلاء لااا معقووله ..... طيب وشلووون ... وراحت تركض فوووق للبنات ..ودخلت ليهم

نجلاء وهي تصرخ : لااا مستحيييل ما اصدق اناااا ...

العنود : وشووو تكلمي ...

وطبعا نوف كالعاده تناظرهاا باستحقاار ..

نجلاء : فيصل ......

رغد : وش فيه ...

نجلاء : درا عن الجوازات ...

العنود : وشلوووووون ..

نجلاء : مدري ... والله مدري ....

ريم : طيب هوو وش قالك ...

نجلاء : قال لي جيبي جوازات فواز ومشاري ..

العنود : وش دراه ...

نجلاء : مدري ....

العنود : انتي متاكده ما سمعك ...

رغد : خلاااص ما صار شي ... هووو اليووم والا بكره بيدري ...

ريم : طيب وش بتسوين ... بتعطينهم ايااااه ..

نجلاء : مدري ..... بس لازم اعطيه اياااه ....

نوف .... اخيرا انطقت : وانتي يا الغبيه ... ما تعرفيين .. تقوليين ما معي شي ...

نجلاء في نفسهاا اعووذ الله تصووم تصووم وتفطر على بصله : بس انا يا نوف ... ما ابي اكذب على زوجي ...

وقامت وفتحت شنطتهااا وطلعت جوازات فيصل ومشاري وفواز ... وهي طوول الوقت اتناظر نووف ما تدري ليش سوت كذا .. بس احساسهاا قال لهااا سوي كذا يا نجلاء ... خذت الجوازات .. وجوالهااا ...وطلعت من الغرفه ... والكل مستغرب من حركتهااا ...

طلعت ودقت على فيصل ...وسالته وينه ..وراحت له تحت في بيت الشعر .. لان ما فيه احد كلهم برا عند البحر ...

نزلت وراحت ...اول ما ادخلت على فيصل ... كان فيصل مييت ضحك ..

مدت له الجوازات ....

نجلاء : ممكن سؤال ...

فيصل : هههههههههههههههههه عارف سؤالك .... وشلوون دريت صح ...

نجلاء : ايه ...

فيصل : شفتهااا في غرفتناا يووم كنت ادور دفتر العائله ...

نجلاء : طيب لييش ما قلت لي انك دريت ...

فيصل : هههههههه قلت ابي اشووف وش بتسوين ..

نجلاء : ههههههههه والحيين ارتحت ...

فيصل : لاا ..

نجلاء : ليش ...

فيصل : لانك ما قلتي لي .. ليش انتي جايبتهااا ..

نجلاء : والله انا والعنود فكرنا اننا نجيب جوازاتنا ... وبعديين هنا نحطكم امااام الامر الواقع ..

فيصل : بس انا منيب رايح ..

نجلاء : لييييش ... اذا انت ما رحت انا ما راح اروح ..

فيصل : عادي روحي ...

نجلاء : لا مو عادي اروح وزوجي هنااا ... مستحييييل ..

فيصل : بس مشعل بيروح الثلاثاء بعد ثلاث اياااام ... وانا والله ما لي خلق ...

نجلاء : فيصل تكفى ..

فيصل : نجلاء انا قايل لك وجهة نظري في الموضوع ...

نجلاء : اوكي انا عارفه انت ما تبي الجمعه .. ما تبي تسافر مع الكل ..

فيصل : صح .. انا قلت بسافر انا وياك ورفضتي ...

نجلاء باسف : يعني وشلوون ما فيه سفر معهم ..

فيصل : ما اتوقع ......

نجلاء : تكفى ..

فيصل : اوكي .... افكر .. بس ترا مو اكييييد ..

نجلاء : معليييش .. بس اهم شي تفكر ..

فيصل : عشان هالعيون الحلوين بفكر ...

 

 

 

 

 

برا الشباب كانوا تقريبا جاهزييين عشان يركبوون الجسيكي ... وفي هالوقت طلع عليهم فيصل

فيصل وهو يرفع يده اللي فيهم الجوازات .: هذي جوازاتكم بس قولوا لي وش بتععطووني ..

فواز يصرخ : لاااااااااااااا عاااااااااااااد وشلووووووون جبتهاااا ...

فيصل : من مصادري الخاصه ...

مشاري : بسم الله الرحمن الرحيم ......انت تتعامل مع الجن ...

فيصل : هههههههههههههههههههههه

فواز : لا لا ...جد وشلوووون جبتهاااا ... امداك تروووح للرياض ...

مشعل : هاااااااااااي ... تنكت انت ...

فيصل : بس ترا منيب معطيكم اياهااا ...... لين تقولون وش بتعطونوني ...

فواز : نعطييييييييك اللي تبي ... بس عطنا اليهااا ...

مشاري وهويغمز لفواز : عليه يا فواز ...

فواز : يله ....

مشعل يصرخ : فيصل انحااااااااش ...تراهم جوك ...

طبعا فواز ومشاري راحوا يلحقوون فيصل اللي حط رجله وانحااااش طولوا وهم يلحقونه لحد ما طاح فيصل وقدروا يمسكونه وخذوا الجوازات منه ...

فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....

فواز : هههههههههههههه فيصل .... تكفى قلي وشلون لقيت جوازي ... ههههههههههههههه والله انا دورته ما لقيته ..

مشاري : ههههههههه وانا وشلون جا جوازي ..

فيصل : هههههههههههههههههه ... ومن غيرهم نجلاء والعنود ...

مشاري طبعا من سمع اسم العنود اختفت الابتسامه من وجهه ...

فواز : ههههههههههه وحرمتك وش وصلهاا لجوازي ...

فيصل : ههههههههههههه مدري .. بس اكيييييد العنود ...

فواز يشهق : عنييييييييييييييييييييييييييد .. ايه صح .... طيب والله اوريهااااا .. ان ما خليتهاا تندم ......... بس وش هالكرم ... لييش جايبينهااا ؟؟؟

فيصل : هههههههههههههه مهوب عشان خشتك جايبينهااا ... جايبينهااا عشااااااااان هم بعد يبوون يروحوون ....

فواز : لييييش هم جابوا جوازاتهم ..

فيصل : ههههههههههههههه ايه كلهم جابوا جوازاتهم ....

فواز اللي التفت على مشاري وشافه ساكت ويناظر البحر ....

فواز يخبط مشاري : هيييييييييييييه يا بو الشباب ... وينك ...

مشاري : هاااااااه ...

فواز : من قال هاااه سمع ....

مشاري : لا ابد معكم .....

فيصل وهو يمد يده لفواز : اقووووووول قومني بس ...

قام فيصل وراحوا وركبوا الجسيكي وهبااااااااااااااااال وكل واحد يتحدا الثاني .. وفي الخير طلعوا كلهم وملابسهم ملياانه مووووويه ...وراحوا جوا البيت عشا ن يغيروون ملابسهم ...

وقابلتهم نجلاء ....

نجلاء : وااااااااااااااااااااي ... وش هالمويه اللي في ملابسكم ...

مشعل : لابس ركبنا الجسيكي ...

نجلاء وهي تلتفت على فيصل : هههههههههههه وانت كل ساعه تغير ملابسك ..

فيصل : ههههههههههههههههههه وش وراي ...

مشاري : الحيييييييييين انتي ما تقولين لي وش خلااااك تاخذين جوازي ...

نجلاء: بدا ما تنافخ قل شكرا .. لانه سببنا بتروح للبحرين ...

مشاري : بس انا ابي افهم وشلون جت في بالك الفكره ...

نجلاء : هههههههههه والله الفكره فكرة العنود فديت قلبهاا ...

مشاري هناا زي عادته من سمع اسم العنود سكت وصخ ...

وطبعا نجلاء لاحظت مشاري وتذكرت ان العنود ما قالت لهااا وش اللي صار بينهاا هي مشاري ....

مشعل : خلوناا نغير ونطلع برااا .... نجلاء ...تعالو كلكم برا ... كلكم سامعه ..

نجلاء : طيب ....

نجلاء رقت فووق ووقفت عند باب الغرفه ... ما تبي تدخل ..لانها من خذت الجوازات معاد رجعت للغرفه ... ما تبي تدخل لانها ما تبي تشوووف نوف ....

فتحت الباب ودخلت ... كانوا البنات جالسين يسولفون وضحك ومن دخلت نجلاء وقفت نووف ضحك ونجلاء لاحظت ... وانقهرت ....

نجلاء وهي توجه الكلام للكل بدون ما تناظر وحده معينه : بنات تعالوا تحت عند البحر ..اوكي انا نازله ....

وطلعت وطبعا الكل لاحظ نجلاء والكل مستغرب تصرفاتهااا لان محد يدري او محد لاحظ نظرات نوف لنجلاء او تجاهل نوف لنجلاء ...

 

نزلت نجلاء تحت وطلعت ما كان احد نازل غير فيصل اللي كان جالس عند البحر راحت نجلاء وجلست جنبه ...

فيصل : هلا والله ...

نجلاء : هلا فيك ...

فيصل : غريبه تاركه البنات ... وجايه تجلسين معي ...

نجلاء وهي بتوقف : يعني ما تبيني اجلس معك ...

فيصل وهو يمسك يدها ويجلسهاا : ههههههههههه جلسي بس ... افااا والله انا ما ابيك ..... لابس مستغرب يعني انتي من جينا وانتي معهم ...واليوم طوول الوقت جالسه معي ... يعني اكيييييد انا افرح اذا تجلسين معي بس اكييد فيه سبب عشان ما تجلسين مع البنات ...

نجلاء وش تبيني اقولك ما ابي اقعد مع بنت خالتك : ما فيه سبب معين .. بس تغير ... وبعدين ابي اجلس معك ....فيهااا شي ..

فيصل : ههههههههه اكييييييييد ما فيها شي ... يوم المنى اللي تجلسين فيه معي ...

هنا حسوو بالباقيين جوو كلهم .... بس نجلاء وفيصل ما قاموا ....

ظلوا فيصل ونجلاء قاعدين لحالهم .. والبنات لحالهم ... والشباب لحالهم .....

نوف كانت تناظر نجلاء وفيصل وتتوعد ... وجت في بالها فكره .. وخذت جوالهاا وقامت ...

 

 

عند نجلاء وفيصل ....

نجلاء : هااااه فيصل فكرة في موضوع سفرة البحرين ..

فيصل : ههههههههههههه .. نجلاء امداني افكر ... تونا من ساعتين بس متكلمين في الموضوع ..

نجلاء : طيب ليش يعني ... بنروح وبنجي في نفس اليوووم ...

هناا رن جوال فيصل ...وطلعه شاف الرقم غريب ..بس رد ...

فيصل : الوووو ....

.....:...................

فيصل : الووووووو

وسكر الخط ...

نجلاء : ميييييين ..

فيصل : مدري ... ما ردوا علي ...

ورجع رن مره ثانيه ...

فيصل : لين متى يعني ...

نجلاء : رد شووف مييين ..

رد فيصل : الوووو ...

.....:..........

فيصل :....................

....:.........

سكر فيصل الخط ...

فيصل : محد يرد .....

جلسوا يسولفوون نجلاء فيصل يمكن خمس دقايق ...بس قطع سوالفهم صوت نغمة رساله من جوال نجلاء...فتحت نجلاء الرساله ...كان من نفس الرقم اللي تكلمهاا منه البنت (اللي هي ساره ) ونص الرساله (اقول نجلاء لو سمحتي ابغى اكلم الحين فيصل واكيد انك جالسه عنده لأنك اذا كنتي جنبه مايقدر يتكلم قدامك فا بليز روحي عنه مو كفايه اني ما اقدر اشوفه لأنه في الشرقيه)

هنااا نجلاء رفعت راسهااا وناظرت فيصل وهي تقوول في نفسهااا محد يرد هاااااه .. وقامت وقفت وهي معصبه وراحت تمشي .. فيصل حس ان فيهاا شي راح ولحقهااا ومسكهاا من يدهااا التفتت عليه وعيونهاا كلهاا دمووع ...

فيصل : وين رايحه ...؟؟

تو نجلاء بترد بس رن جوال فيصل ..

نجلاء : اخليك كلم براحتك ...

ومشت نجلاء وفيصل مستغرب .. ورد على الجوال .. واللي مكلم كان وليييد ...

فيصل : هلاا والله وغلااا ...هلا بريحة الرياااض ...هلا بطوايف اهلي كلهم ..

هنا نجلاء وقفت بعد ما سمعت كلاام فيصل ... ليييييش يا فيصل والله حرام عليييك اللي تسوويه فيني ... والله ما استاهل ذا كله ..... ما تبيني ليييش اتزوجتني ......... وراحت تركض فووق للغرفه وهي تصيييح .....

ونووف اللي كانت تشوف الموقف كله قدامهاااا حست بالانتصاار لان اللي باين ان نجلاء رقت وهي زعلانه ....

عند البنات ....

ريم : بنات وين نجلاء ...

العنود : مدري قبل شوي كانت مع فيصل .... بس الحيين ما ادري وينهااا ...

ريم : انا بروح اشووف وينهاااا ..

راحت ريم ورقت فووق ....دخلت الغرفه لقت نجلاء راقده في سريرهاو جالسه تسمع اغنية شرين .. كنت عارفه ... وهي مطوله على الصوووت ..

 

 

كنت عارفه ...... انك حتبعد ..

.كنت عارفه ... انك اناني ...

كنت بضحك على نفسي يمكن ....

القى فييك آآآه فرحة زماني ..

 

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...

ما بقولشي ليه خدعتني ...

بقول لقبي روحت ليه...

لقلب عمرو ما حبني ..

كنت عارفه..

 

من البدايه كنت حاسه ..

ان قلبك مش معاي ..

من البدايه كنت بعمل ..

نفسي مش فاهمه الحكايه ..

 

من البدايه كان غرامي ..

كذبه حلووه من البدايه ..

كنت دايما بجري وبهرب ..

من النهايه ..

هي دي.. النهايه..

 

ما بقولشي قلبك باعني ليه ...

ما بقولشي ليه خدعتني ...

بقول لقبي روحت ليه...

لقلب عمرو ما حبني ..

كنت عارفه..

 

 

 

قربت ريم من نجلاء لقتهااا تصييح انصدمت هي كانت تتوقع انهااا نايمه اخر شي توقعته انهااا تصيح ....قربت منهااا وجلست جنبهااا ...

ريم : نجووول .... نجلاء ...

نجلاء تصيح وكل ما لهاا صوتهااا يطوول ..

ريم وهي خلاص الدموع مجتمعه في عيونهااا من منظر نجلاء : نجلاء .. نجوول .. نجلاء ردي علي وش فيييك ... ليش هالصيااااح ..

نجلاء من بين صياحهاا وكلامهاا متقطع بالياله ينفهم كلامهااااا : ليـــــــش انـ..ا وش سويت له . حرام .. يسوي فيني كذا

ريم : مين .. نجلاء وش فيك تكلمي ..

نجلاء :.............

ريم : نجلاء .. تكفين خلاص .. مافيه شى يستاهل كل ذا ..

نجلاء:ريــــــــــــــــ .. ... ـــــــــــــــم انت ماتدرين وش فيني ..فيني شي اكبر من اني اقووله ..

ريم : تكفين نجلاء قولي لي وش فيك ... نجلاء يمكن اقدر اساعدك .. تكفين نجلاء ..

نجلاء: فيـــــــــــــــــصـــــــــــــل ياريم ... فيصل ...فيصل

ريم : وش فيه فيصل ؟؟؟

نجلاء وتمد لها الجوال : امسكي ..

خذت ريم الجوال وهي ما تدري وش السالفه ناظرت الجوال وجلست تقرا وهي تقرا كانت ترفع راسهاااا وتناظر نجلاء اللي تصيح بكل قوتهاااا ....ريم ساكته ومو مصدقه اللي تشوفه .. تتمنى انها فاهمه الموضوع غلط .. رفعت راسها تشوف نجلاء رحمتها .. وماعرفت وشلون تقدر تهون عليها الموضوع .. ودها تسأل نجلاء عن الموضوع بس ماتدري وش تقول ...

نجلاء وهي صوتهاا متقطع من الصياح وتتطلم بهمس : شفتي يا ريم ... شفتي فيصل اللي كلكم تدعوون انكم تتزوجون مثله ... شفتي وش سوا فيني ... شفتي فيصل وش سوا فيني ... فيصل ذبحني يا ريم .. قتل الحلم اللي عندي .. اني اتزوج واحد يحبني .. حلمي خلاص راح ..ضاع ياريم ..والله ضاع ... ولا كاني بنت عمه .. من لحمه ودمه ... اجل لو كنت غريبه وش بيسوي فيني ...اكرهه يا ريم ... اكرهه .... ( وتصرخ ) اكرهه ..

ريم تقرب منها وتحضنهااا : خلااص نجوول ... خلاص ...يا عمري ...اسكتي .. واهدي .. وقولي لي من البدايه ... من هذي ...ومن متى وهي ترسل لك ..

نجلاء : هذي مو ترسل بس ... حتى تكلم ...

ريم : طيب من متى وهي تكلم ..

نجلاء وهي الدموووع متجمعه في عيونهااا وصوتهاا مبحووح من الصيااح : من زمااااان يا ريم .. من زمااااان ..

ريم : من زماان ... متى يعني ...

نجلاء ودموعهاااا تنزل لا شعوريا : من اول يوووم تزوجت فيييه فيصل ... تخيلي يا ريم ... حتى وانا بفستاني ... ما بعد غيرت ...داقه تقولي ... فيصل مغصووب عليك .... وبعد ما رجعناا من شهر العسل دقت علي مره ثانيه وقالت لي اننا رجعناا ... تخيلي يا ريم هي وش بيعرفهااا اننا رجعنااا .. اكييييد انه قايل لهااااا ... والييوووووم .. جالسه انا وفيصل ... وتجيه مكالمات وهويرد ...واذا سالته ميييين قالي محد يرد ...وبعدهاا جتني الرساله ..وبعد ما رحت رد عليهاا والله سمعته وهو يرحب بهاااا ... شفتي ...يا ريم اللي انا فيييه ...

ريم وهي خلاص بتصييح : ليييش يا نجلاء ... انا اختك ... ليش ما قلتي لي .. على الاقل اخفف عنك ....ليييش يا نجلاء شايله كل هذا في قلبك ...

نجلاء : ما كنت ابي احد يحسسني بالشفقه ... ما ابي اشووف نظرات الشفقه بعيونكم ..انو انا زوجي يخوني ...

ريم : طيب صارحيييه .. قولي انا عارفه كل شي ...

نجلاء : مستحيييييل .. مستحييل اقوله ...(وترجع تصيح ) ما اقدر والله ما اقدر.... اخاف اخسره .. والله يا ريم انا ما اقدر اعيش من دونه يا ريم .. انا عرفه اذا صارحته كل واحد بيروح لطريقه ... وانا ما ابي هالشي ... والله ما اقدر اعيييييييش من دونه والله ما اقدر ...

ريم صاحت مع نجلاء : تحبينه يا نجلااء ...

نجلاء وهي بعد تصيح وعيونها في عيون ريم : مدري ..

ريم : وشلون ما تدرين ... كل هذا وما تدرين .... تقولييين ما تقدرين تعيشين من دونه .. اكيييد تحبينه ..

نجلاء : يمكن ................ لا ........ مدري ... والله مدري .....هو يخوووووووني ...يا ريم يخووني ... يعني هو يخوني وانا احبه ... وشلووووون .... لا يارم .. فيصل ما يستاهل الحب...والله ما يستاهل الحب ..

ريم : طيب وش بتسوين ...

نجلاء : زي العاده ....... ولا شي ....

ريم : وشلون ولاا شي ....

نجلاء : يعني زي العاده .. اجلس يومين اكلمه من طرف خشمي .. وبعدين انسى .. ونرجع طبيعي .. وبعدين ترجع هي تكلم ... وارجع اكلمه من طرف خشمي .. وهكذا ... هذي حياتي معه ...

ريم وهي تحضن نجلاء : يا عمري انتي والله اطيب منك ما شفت ......

نجلاء : الله لا يخليني منك قولي اميييييييييييين ..

ريم :ههههههه امييييييييييييين ..

هنا وقفت ريم : انا بنزل نجووول تنزلييين معي ...

نجلاء : لا انا بنوم ...

ريم : واذا اسالوني عنك .. وش اقووول ...

نجلاء : قولي فيهاا صداع وبتنووووم ...

ريم : خلاااص ..... بس انتي نومي صدق ... ولا تفكرين في الموضوع ... اوكي ..

نجلاء : اوكي ...

نزلت ريم تحت وخلت نجلاء في دوامه مستحييل تطلع منهااا .. ومستحيييل احد ممكن يقدر يطلعها منهااا ...

Link to comment
Share on other sites

نزلت ريم وطلعت برا لقت الكل مجتمعيين..

ام فهد : هلا والله ريم .... وين نجلاء ..

هنا فيصل رفع راسه ...

ريم انتبهت لفيصل ولك عييييين بعد اللي تسويه في هالمسكينه والله انك ما تستاهلهااا : لا خالتي .. نجلاء معهاا صداع ونامت ...

هناا قام فيصل : انا بروح لهااا ..

ريم جتهاا الجراه والقووه عشاان نجلاء : لا فيصل ما يحتاج ترووح .. انا عطيتهاا بندوول .. ولا نزلت الا يوووم نامت ...

رجع فيصل وجلس .. بس حس ان نجلاء فيهااا شي ... مستحيييل ما يكوون فيهاا شي .. انا كنت شايف الدمووع في عينهااا لمى رقت ... لازم اعرف وش فيهاااا ...

كملوا السهره ... الكل يضحك ... الا اربعه .... ريم وتفكيرهاا مع نجلاء .. وفيصل بعد تفكيره مع نجلاء .. ومشاري اللي من شاف العنود معهم جالسه وهو ضايع وتفكيره ونظراته كلهاا له ..والعنود اللي كانت متنرفزه من نظرات مشاري ....وعلى الساعه 1 الكل تقريبا ناام ...

بس كانت نوف ما بعد نامت .. خذت جوالهاا ودقت على ساره ..

نوف : الووووو ..

ساره : هلا والله ..

نوف : هلا فيك ..

ساره : هاااااه ... بشري وش صار ..

نوف : تمااااااااااااااام ... والله فاتك ...

ساره : ههههههههههههههههههههههه .. قولي وش صار ...والله تحمست

نوف : هههههههه نجلاء وزعلت ورقت فوووق .. تخيلي من الساعه 9 وهي فووووق هههههههههههههههههههه ... والله انا فرحاانه بشكل ..

ساره : يعني ظبطت الخطه ..

نوف : ميه بالميه ضبطت ..

ساره : ههههههههههههههههههههههههههه ...حلووووو ..

نوف : اكيييييييييييييد حلوووووو ..... بس ابي مكالمه ثانيه ...

ساره : خلاااص ... بس انتي ... شوفي الوقت المناسب وعلميني ..

نوف : اوكي .... يله انا ابي انووووم ...

ساره : يله بااااي ...

نوف : بااااي ...

 

 

 

 

 

 

 

الساعه 5 ريم وعنود كانوا جالسين في الغرفه لانهم من بعد صلاة الفجر ما جاهم النوم ...

ريم : عنووود خلينا ننزل تحت نركب الجسيكي ..

العنود : مهبووووله انتي ..

ريم : يله عااد ...

العنود : لا والله .... اصلا حنا ماقد ركبناه ... وما نعرف نسبح ..

ريم : لا ما علي ... خلينا ننزل ..

العنود : لا والله ما بعت عمري ...

ريم : عنيد مو لازم تركبييييين ....

العنود : ريم صاحيه انتي ..

ريم : بكامل قوااي العقليه ...

العنود : طيب لو غرقناا .. حنا ما نعرف نسبح ..

ريم : عنوود خلك جريئه ...

العنود : والله .. عمري ان شاء الله ما كنت جريئه ..

ريم : كيفك انا بركب .....

العنود : مهبوله ...............

ريم توقف : يله قومي ...

قامت العنود .. ونزلوا تحت .. وطلعووا برااا ...راحت ريم عند الجسيكي ..ولبست سترة النجاة ..

العنود لين الحيين وهي خايفه .. وحاولت تقنع ريم ... بس ريم لا حيااة لمن تنادي ....

ركبت ريم .. والعنود جلست على الشاطئ تتفرج على ريم ...وبعد ما ركبت ريم ... بدت تستهبل وتسوي حركات .وكل ما لهاا تزيد السرعه .. وفجأه طاحت ....

هناا العنود .. خافت عليهاااا .. وجلست تصارخ ....

العنود : رييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييم ......ريممممممممم

 

العنود وهي تقرب من البحر .. وبعديييييييين ترجع على ورا ما تدري و ش تسووي .. تدخل جووا تنادي احد .. او تقعد مع ريييم ..... بس ريم من يطلعهاااا ..

العنود وهي تصيح : رييييييييييييييييييييييييييييم ..

هنااا كان فووواز في مكااان قريب نوعااا ماا من العنود وريم .. وجا يركض ..

ووقف عند العنوود ومسكهاا وجلس يهزهاااا ..

فواز وهو يصارخ : وش السالفه العنووود تكلميي ..

العنود وهي تاشر على البحر : ريييييييييييييييييم ..ريم يا فوا ز ... تكفى طلعهااا ..

التفت فوواز للبحر ... وشافهااا ... وراح يركض ....وصل لهااا ومسكهااا وطلعااا .. واول ما طلع من البحر دزهاا على الارض ..

فواز وهو معصب ويصارخ : الحيييييييييييين انتي وش حركاات البزران اللي تسوينهااا ...

ريم : .....................

فواز : انتي ما تعرفييين تركبييييييين ليييش تركبيييييييييين ...

ريم :..................

فواز : تكلمي ...... ردي .....

ريم اللي طبعاا ما تغطت ... ودموعهااا بدت تنزل : ....................

فواز : اكييييييد منتيب راده ... والا فيييه احد عاقل يسوي اللي سويته ... البزران وهم البزران ما سواا اللي سويتيه ...

ريم تصيح :.....................

فواز : ايييه صيحي ... هذا اللي انتم فالحييييييين فيييه يالبنات ...

ريم كل ما لهاا وصياحهاا يزيد :....................

فواز : تكلمي .... ردي ......

العنود : خلاااص فواز ...

فواز يصرخ : انتي ما لك دخل ... اسكتي وانطمي ...

العنود : ..........

ريم :........

فواز : خذيها عن وجهي ......

العنود وهي تمسك ريم .... ويدخلووون جوووا ...

 

 

 

 

رقووو العنوود وريم فوووق ...وادخلوو الغرفه ...ريم على طووول غيرة ملابسهااا وراحت لسريرها هي ونجلاء ورقدت .... بدوون ولا كلمه .. والعنود نفس الشي ...

 

اما فواز ... اللي كان يفكر في اللي سواه ... انا ليش صرخت عليهااا ... هي تصيح وانا اقولهاا احسن ... طيب ليييش ... انا والله من خوفي عليهااا ... والله اني ما اشووف اللي قدامي وانا اطلعهاا من البحر ... كنت خايف انهاا خلاص ...بس الحمد لله .. اهم شي انها بخيير .. بس الحيين اكيييد بتكرهني ... بعد ما هزئتهاااا...آآآآآآه...

Link to comment
Share on other sites

الجزء التاسع عشر

 

 

 

 

 

-19-

 

 

 

 

 

الفصل الثاني

 

 

 

 

 

 

في صبح اليووم الثاني ... اول من قاام من البنات كانت نجلاء ...من بعد نومة امس ... قامت وهي حاسه بشاط ...

قامت نجلاء من سريرهاااا راحت الحماااام وخذت لهاا شاور ... وغيرت ملابسهاااا .. وفتحت شنطتهااا وخذت لهاا نظاره شمسيه عشاان تخفي اثاار صياحهااا امس ... لان عيونهااا مره مورميييييين .. وتحت عيوونهاااا احمر ...

 

خذت نجلاء جلالهاااا ونزلت تحت ... اول ما ادخلت الصاله طاحت عينهااا على فيصل اللي من شافهاا ابتسم .... هي على طوول تجمعت الدمعه في عيوونهااااا .... وبسرعه بعدت نظرهااا عن فيصل عشاان ما تصيح لانهاا لو صاحت معااد اسكتت...

وفيصل من شااف نجلاء بالظاره جلس يحلف ان فيها شي ... خاصة انهاا الحيين جوو البيت وما فيه شمس يعني ما يحتاج تلبس نظاره ....

 

التفتت وشافت ابوهااا وابوفهد ..... وراحت وحبت راس بوهاااا ..

ابوراشد : هلا والله .. صباح الخيير ..

نجلاء : هلا بابا ... صبااح النور .... شلونك اليووم ..

ابو راشد : اكيييييد بخيير دامني اصبحت على ذا الوجه السمح ..

وراحت نجلاء وحبت راس ابو فهد ..

نجلاء : هلا عمي ... صباح الخيير ..

ابو فهد : صباح النور والسرور ..... هاااه وشلونك الحييين .. يقولون امس ان راسك يوجعك ...

نجلاء وهي لا شعوريا تلتفت على فيصل : انا تمااااام .. الحمد لله ... الحيين احسن من امس بكثير ..

 

ظلت نجلاء تناظر فيصل ... وفيصل نفس الشي ....

بس نجلاء ما طولت شوي ومشت وطلعت من الصاله من دوون ما تقوول لفيصل ولاا كلمه ..

فيصل لاحظ تجاهل نجلاء له ...حس ان فيهاا شي .. مو معقووله كذا تدخل ولا تسلم علي .. ولا تقوول ولااا كلمه ..

وقام فيصل ولحق نجلاء ...

فيصل : نجلاء ...... نجلاء ....

نجلاء تلتفت عليييه وبرود : نعم ..

فيصل لا بالله فيييك شي : وش فيك ...

نجلاء : انا ....

فيصل : ايه انتي ... وش فيك اليووم منتيب طبيعيه...

نجلاء ببرود مصطنع جدا جدا ...: ا انت تتوهم .. انا ما فيني شي .. بالعكس من جينا للشرقيه .. ما قد صرت احسن من الحييييييين ...

فيصل : تتهزييييييين يا نجلاء .....

نجلاء : اناااااااااا ..

فيصل: انا لله ...ايه انتي ... وش فيك ...

نجلاء : قلت لك ما فيني شي ..

هنا فيصل بحركه سريعه سحب النظاره من عينهااااا ..

ونجلاء علطووول نزلت راسهاا عشاان فيصل ما يشووفهااااا ..

بس فيصل خلاااص شافهاااا .. وتاكد واحساسه كاان صح ...

فيصل : نجلاء ..... قولي وش فيك ...

نجلاء ترفع راسهاااا فوق .. عشااان ما تنزل ادموعهاااا ...

فيصل : نجلاء تبييين تصيحيين صيحي .... طلعي اللي في قلبك ...

نجلاء ادموعهاا بدت تنزل ...

فيصل قرب منهاااا وحضنهاااا .... نجلاء نست كل اللي تفكر فييييه .. ونست كل اللي في بالهااا ... وتمسكت فييه بكل قوووتهاااا .. ودفنت راسهاا في صدره .. وجلست تصيييح ...

فيصل قلبه يتقطع وهو يشوفهااا كذا .. شد عليهاااا .. وظل حاضنهااا .. ويمسح على شعرهاااا لحد ما هدت ...

فيصل : هااااه نجووول ... وشلوونك الحيييين ...

نجلاء وهي تبعد عنك : الحمد لله ...

فيصل وهو يمسح ادموعهااا : لييش طيب ...

نجلاء تسحب نظارتهاا من يد فيصل : لابس احس اني مكتوومه ...

فيصل : وشلوون يعني مكتوومه ... كذا من غيير سبب ...

نجلاء : ايه من غيير سبب ... يعني احس ان فييه شي جووو ابي اطلعه ..

فيصل : اييه بس لازم سبب ..

نجلاء : اصلا انا متى مر علي يووم ما قد صحت فييه ... دايما اصييح ..من دمووون سبب...

فيصل وهو حس انهاا ما فيه امل تقوول : طيب امس لييش ما نزلتي ..

نجلاء : ما كان لي خلق .. وبعديين كنت مصدعه .. كلت بندووول ونمت ..

فيصل : لا لا سالفة الصداااع اللي قلتووه انتي وريم .. ما ادخلت مزاجي ...

نجلاء : يعني وش بيحدنا نكذب ...

فيصل : انتي اخبر ...

وراح وتركهاا من دووون ولا كلمه ...

ونجلاء ارتاحت لانه ما كثر في الاساله .....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في مكااان ثاني .... كانوا هدوول ورناا .. جالسييين يسولفووون .. وما خلوو شي ما قالووووه ..... هديل ما خلت سؤال ما قالته ... كل شوي مطلعه سؤال .....وهم في عز سوالفهم ....شافت هدوول ابوهاااا يمشي ...ونادته ...

وشافهم مشعل وجاء ...ورنا على طوول تغطت من شافته جاااي..

مع كل خطوه له كانت دقاات رناا تزيد ... ويدهاا ترجف ....وحاسه بتوتر الدنيااا كله فيهاااا

 

ومشعل اللي كان وضعه ما يختلف عن رنا ابدا دقاته سريعه بشكل فضييييع .. وهو يناظر رنا وهدووول ويقووول في نفسه والله كانهم ام وبنتهاااا.... بيصر بيصير .... لازم بيصر ....وابتسم للفكره اللي طرت في باله ..

هدوول : بابا تعاال ادلس هناااا .....

مشعل وهو يجلس : حاظر .. وهذي جلسه لعيووون ورووح ابوهااا هدوول ...

طبعااا هدووول تضحك وهي ما تدري هوو وش يقوول ...

 

رناا اللي كانت تشووفه وخاقه على حنيته مع بنته... كانت تبي تتكلم ... ما تبي مشعل يحس بتوترهاااا ....

وما فيه احد ممكن يطلعهااا من اللي هي فييييه غير هدوول ....

هدووول كانهاا حست رناااا ...: اميمه ابي تك تاك ...

رنا : ههههههههههههه هدوول حبيبتي ... اسمه كت كات ...

هدوول : لا اسمه تك تاك ...

مشعل طبعا جالس يسمعهم .....

رنااا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول بعديين الناس يضحكوون عليييك ...

هدوول : ليييش يدحكوووون ....

رنا : عشاان انتي تقوولين اسمه تك تاك .... وهو اسمه كت كات ...

هدوول : تك كات ...

رنا : هههههههههههههههههههههه لا هدووول .. كت كااات ... يله قوولي معي ....

مشعل يا ربيه ذا البنت تبي تجنني ...وااي ضحكتهااا تهبل ...

هدوول: كت كاات ..

رنا تصفق : ههههههههههههههههههههههههه صح هدووول ..صح ..

هدوول : ههههههه كت كات ...

هنا مشعل يناظر رناا وهو متعجب وشلووون قدرت تقنعهاااا .... هو يعرف ان بنته معانديه ...يعني مستحييل تقتنع بكلاام احد .. والله يا رنا انتي كل يووم تخليني اكتشف فيييك شي .... ............... وفي فكره في بال مشعل كل مالهاا تكبر ....

هدوول وهي تلتفت على ابووهااا : بابا ..

مشعل اللي كان مهوجس ولاسمعهاااا ..

هدووول تهز ابووهاا بقوووه وتصرخ في اذنه بقوووه : بــــــــــــــــابـــــــــــــا ...

رنا: ههههههههههههههههههههههههه ....

مشعل وهو يسد اذنه ..: أي اذني ....... نعم وش تبييين .... انا جنبك لا تصارخييييييين ...

رناا : هههههههههههههههه...

هدوول : ابي ارووح للملاهي ...

مشعل: تامرين امر اليوم بنروح الحكير ..

هديل : لا مابي ..... ابي اروح الملاهي ..

مشعل ورنا :هههههههههههههههههههههه....

مشعل : لا هددول حبيبتي ... الحكييير هي الملاهي ...

هدوول: ابي اميمه رنا تروح معنااا ...

مشعل : بس ..انتي تامرين ... وعميمه رنا بترووح معنااا ..

هدوول : واميمه ريم ونجلاء ..

مشعل : وعميمه ريم ونجلاء بعد بيوحون معناااا ..

هدوول : وبعد مساري يروح معناااا ...

مشعل ورنا : ههههههههههههههههههههههههههه...

مشعل : لا حبيبتي .... قولي عمي مشاري ...

هدوول : لا ..لا ... لا ....مساري ...

مشعل : لا هدووول حبيبتي عيييييييب ... هو عمي مشاري ...

هددول وهي توقف وتحط يدهاا على خصرهاااا : تيب .. هو هو يقوووول انا اسمي مساري ...

مشعل ورنا : هههههههههههههههههههههههه ...

مشعل : طيب خلااص ... مساري بيرووح معنااا .. من تبيين بعد ...

هدوول : ابي الطووويل ..يرووح معناااا ...

مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

رنا : وشو .. من الطووويل ..

مشعل : ههههههههههههههههههه تقصد فيصل ..ههههههههه ..

رنا : ههههههههههههههههههههه ...

مشعل : ههههههههههه هدوول حبيبتي .. اسمه فيصل ..

هددول : مابي ... الطوويل ....

مشعل : هههههههههه ..طيب من بعد بيرووح معنا ..

هددول : وصديد مساري يروح معنااا ...(صديق مشاري )...

مشعل : هههههههههههههه .. فواز ... طيب ....خلااااص كلناااا بنروووح اليوووووم ....

هنا رنا وقفت ... ومشعل رفعه راسه زي اللي يسالهاااا وييين ....

رنا : جوعاانه برووح اكل ...

هدوول : حتى انا دوعانه ...

رنا : طيب يله نرووح ناكل ....

وراحوا رنا وهدوول .. وتركووا مشعل مع افكاره .. او بالاحراا فكره وحده مسيطره على تفكيره ... خلااص هوو قرر انه لازم ينفذهاا بعد ما يرجع من البحرين ....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في غرفة البنات الكل قام .... والكل نزل من الغرفه الا ريم ... اللي ما تبي تنزل لانهاا خايفه تشوووف فواز ... مستحيه منه عقب اللي صار امس ... وخايفه منه عقب صراخه امس ...

كانت ودهاا تشووفه .. وفي نفس الوقت لااا ما تبي تشووفه ....

بس انا لازم اكلمه ... لازم .. لازم ..لازم ...

 

وقامت وخذت جلالهااا ونزلت ...دخلت الصاله ما لقت احد فيهاااا .. وطلعت برااا ما لقته ... برا كان بس موجود فيصل ومشعل ومشاري ... ورجعت ودخلت جوووا البيت ...

 

اووووف وهذا كذا فجاه يختفي .. اروح اشرب مويه .. وارجع ادوره .......

توهاا بتدخل المطبخ .. الا وتشووفه ..جوواا ... ايه يا ريم ... يالله هذي فرصتك ...ادخلي ..يله ...

مشت عشاان تدخل .. بس قابلهاا فواز اللي كان طالع من المطبخ ....

فواز : اووه اسف ..

ريم : لا عادي ...

فواز عرف انهااا ريم ... وتذكر شكلهااا امس وهي تصيييح ... واااي يا قسي قلبي .... اصرخ على هالزييييين ...

مشى فواز ....

ريم : فواز ...

فواز يلتفت لهاااا : هلااا ...

ريم : انا اسفه ...

فواز : اسفه ... عل ايش ...

ريم يا ربيه هذا وش اقووله : يعني ... امس ...يوووم ...... امس ..يووووم ..

فواز عرف قصدهاا بس يبي يهبل بهااااا : ايييه امس وش فيه ...

ريم اووووووووووف ...: امس ..يووووم .. الجسيكي ...

فواز وهو ما سك ضحكته : اييييه وش فيه الجسيكي ...

ريم ياربيه عليييه ذا الحييين وقت حركاته ...اووووووووف .. انا بتكلم وبقوووول كل اللي عندي ...واللي يصير يصير ... بطقاااق ..

يله ريم ..تكلمي .... قولي اللي عندك ....واحد اثنين ...ثلاثه ...: انا اسفه على اللي صار امس ... يعني كنت متهوره ركبت وانا ما اعرف ... يعني كاان المفرووض ما اركب ...

فواز نزل راسه ... وريم تناظر تبي تعرف ردة فعله ... بس فواز ما فيه على وجهه أي تعبير ...

رفع فواز راسه وابتسم وريم راحت فيهاا من ابتسم ....: لا عادي ما صار شي ... انتي تهورتي ... وانا عصبت وصرخت ....وانتي تاسفتي .. وانا الحيين اقوولك اسف ..... اتوقع اننا الحيين متعادلييين صح ....

ريم وااااي يا حلوك يا شيخ : صح ..

ابتسم فواز وغمز لريييييييم ..وراح ....... وترك رييييييم في حالت ذوباااان مع غمزته ....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد ما ترك فواز ريم طلع برا عند الشباب لقى الكل فيضل وفهد ومشاري ومشعل وراشد ومحمد ....

 

فواز وهو يغني وفي قمت روقاانه :

 

عمري ما تنيت شي ....قد ما تنيت اشووفك ...

واروي عيني من حلاك .. وتلمس اكفوووفي كفووفك ..

لا تعيشني بخووف .. وتعتذر لي بالظرووف ..

حتى انا عندي ظرووف ... يمكن اصعب من ظرووف ..

 

مشااااري : اووه ..اوووه ... اشووف المزاج انقلب .....

فواز : وش فييييه مزاجي .. عاااااااااااااال العااال ...

مشاري : ابد بس الصبح .. محد يقدر يحاكييك ...بس الحييين الضحكه شاقه الحلق .... وتغني ...

فواز : هههههههههههههههههههههههههه ... والله عااااد ... الله يغير ولا يتغير ...

مشعل : اقوووووووووول شباب ترا اليوووم بنروووح للحكيير لاند ...

فهد : وش طرااا ..

مشعل : والله هدوول طلبتي ... وجلست تعد ....من تبي يرووح معهاااا ...

مشاري : ولبى قلبهااوالله .. عساهاااا قالت ابي مساري يرووح معناااا ..

مشعل : هههههههههههههههههههههه .. انا اقوول وراهااا ملزمه .. اثرك انت اللي تعلمهااااا ...

مشاري : هااااه قالت مساري بيرووح ....

مشعل : ايييه قالت .....وقالت بعد ابي الطوويل يروووح معناااا ..

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ...

فيصل : هههههههههههههه .. اووووه ... لين الحيييين ... عالق الاسم معهااا ..

مشعل : ومعيه تغيره بعد ...

محمد : وهااااااااااه متى الروحه ...

مشعل : مدري والله ..

فهد : وش رايكم بعد المغرب ....

فيصل : خلااص صااااااار ...

فواز : طيب البنات داريييين ...

مشعل : لا ما اظن ..

فواز انا بقولهم ..... وخذا جواله ودق على العنود بس العنود اول مره ما ردت ....

ابو فهد : فواز ....... فـــــــواز .... تعال ابيك ...

هنا العنود ردت على الجوووال .. فواز راح لبووه نطل الجووال على مشاري ...

مشاري : هييييييييييييييه تعال ...

فواز : قلهم انت .....................وراح

مشاري يرفع الجوال ....

العنود : فوووووويز وتبن ... يعني تكلم وبعدين تنساني ....

مشاري : ........................

العنود : الوووووووو .... بترد والا وشلووون ...فووووووووووووووووووووووووووووووويز ...

مشاري : انا مشاري ............

العنود ما قدرت تقوول ولا كلمه كل اللي سوته انهااا كانت واقفه وجلست ...

مشاري : انا بس ابي اقووول ..

العنود : الحييييين من قالك اني ابي اسمع انت وش تقوووول ...

مشاري : كنت ابي القوول ان اليووم المغرب بنرووح للملاهي ... فواز قالي اقولكم ...

العنود منصدمه كانت تتوقع انه بيرجع يتاسف منهااا ... بس اللي صدمهااا لهجة مشاري الجافه جدا جدا ...

العنود : مشاري ...

مشاري : اسف العنود انا مشغووول ..... باااااي ...

وسكر الخط من دووون ما يقووول ولا كلمه زياده.....ومد الجووال لفيصل وراح يمشي ...

فيصل : ويييين يا بو الشباب ... وييين رايح ....

مشاري : لا بس طالع اتمشى شوي ....

طلع مشاري ...وراح عند البحر .. يمكن هوو المكااان الوحيييييييييد اللي يرتااح فيييه .... حس انه مكتووووم ...وده يصرخ ... وده يقوووووووول كل اللي في قلبه ... بس ما يقدر ... في شي يمنعه ...

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في غرفة البنات ... العنود اللي جتهااا حاله هستيريه .... انا اوريه الخايس .... والله ان يندم ... يتغلى هوو وكشرته ...اقوووله مشاري ... يقولي اسف العنوود انا مشغووول ...باااي ...اكرهك اكرهك اكرهك .. مغرووووووووووووووور ... والحيييييين ميين المفروووض يزعل انا والا هوووو ...طيب يا مشاري الايااام جايه .... وما اكووون العننود اذا ما وريتك ......

دخلت عليهاااا نجلاء : وش فيك تصارخيييييييين ...

العنود اوووووف وش اقووول لذي بعد ...: اصرخ ... لش لو قلت لك ... صرختي مثلي ...

نجلاء تحمست وقربت من العنوود : قولي قولي يله ...

العنود : اذا فصختي ذا النظاره ... اللي يشوفك يقووول شانيل موصينك تسووين لهم دعايه ....

نجلاء : هههههههههههه لا يا حبيتي .... انا اخاااف على عيني ...

العنوود وهي تمسك النظاره تبي تفصخهاااا:اقووووووووووول هاااتي ...

بس ما امداهاا تشيلهاااا لان نجلاء مسكت يدهااااا : خليييييييهاا ... وقولي لي ...

هنااا دخلت نووف .. وشافت العنود وهي تحاول تفصخ النظاره ونجلاء ترفض ...

نوف : الحمد لله وشكر ...

نجلاء وهي خلااص معاد تستحمل نووف اكثر من كذا وقررت تبدا الحرب معهااا : ليييييش .. شايفه مهبل قدامك ...

نوف : لا والله شايفه ناس قريوين ....

نجلاء : لييييش بالله ...

نوف : اللي يشوفك يقووول اول مره تشتري نظاره ماركه ...

نجلاء : اوووووه نوووف ... توني ادري انهاا معجبتك .... تبين زيهااا عادي ترا الفلووووس كثيره اقدر اشتري لك ....

نوف : لا شكر انا عندي مثلهاا واحسن بعد ...

نجلاء : خلاااص اذا كان عندك .. ماله دخل تدخلييين نفسك في شي ما يخصك .. فاهمه ...

وتلتفت نجلاء على العنود : وانتي بعد ... وش عندك قووولي اخلصي ...

العنود عرفت ان نجلاء معصبه وما حبت تزيدهاااا : اليوووم بنروووح للملاهي ...

نجلاء : قولي والله ...

العنود : والله ...

نوف : الحمد لله وشكر ......ومشت تبي تطلع

نجلاء : واي يا شين المسجل اذا علق ..........

سمعتهاااا نوووف وطلعت .....وهي تتوعد لهااااا ....

طلعت نوووف ودخلت بعدهااا ريم ورناااا ...

نجلاء : اقوووووول ... عندي لكم خبر .... يجننن ...

ريم : قووووووووووووولي ...

نجلاء : منيب ...

ريم : يله عااااد ...

نجلاء : منيييييييييييييييييييييييب

العنود : هههههههههههههههههههه .. وانتي يا رنا ما تحمستي للخبر ...

رنا : لا انا عارفه وشوووووووووووووووووو ...

نجلاء والعنود وريم في وقت واحد : وشلووووون ...

رنا وهي تناظر ريم تبتسم : مشعل ..

ريم ماتت من الضحك من دوون محد يعرف السبب ..

نجلاء : يعني معااد باقي الا الخبلاااا ..

ريم : خبلااا في عينك ....

نجلاء : منيب قايله ...

ريم : ترا بدق اسال مشعل ...

نجلاء : دقي ...

خذت ريم جوالهااا ودق على مشعل وحطت على السبيكر ...

ريم : الوووووو ...

مشعل : هههههههههههههههههه ..

ريم : لييش تضحك ...

مشعل : اولا لاني من زماان عن خبالك .... ثانيا لان صوتك وانتي معصبه ابدا مووو حلووو ...

ريم : المهم قوولي بسرعه ... وشوو الخبر نجلاء رافضه تقووولي ..

مشعل : وانا بعد منييييييب قايل ...

ريم : لاااو الله وش معنااا رناااا تقووول لهااا ..

مشعل : ههههههههههههههههه ... لا تقارنيين نفسك برناااا ... رنا غييير ...

رنا طبعاا من سمعت كلااام مشعل بغت تموووت ... معقوووله انا الحييين جالسه اسمع مشعل واااااي ... يا ربي لا تخليني منه ...

ريم اللي فرحانهة لاختهاااا بس في نفس الوقت تبي تعرف وشو الخبر ...

ريم : مشعل قوووولي تكفى ...

مشعل : نووو وي ...

ريم : عشاان خاطري ...

مشعل : نو نو نو ...

ريم : يله عششان خاطر ........هدووول ...

مشعل : جبتهااا ع الجرح ......يله ..... اسالي البنات وهم يقولون لك ...هههههههههههههههههههههههه....بااااي ...

وسكر الخط ...

وريم تصرخ : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي منكم ...

البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

ريم : والله مالي غيييييير بعد قلبي مشاري ...

دقت ريم علييه ونفس الشي حطت على السبيكر ...

مشاري : الوووو ...

ريم : هلااا والله ..

مشاري : هلاا ..

ريم حست ان مشاري فيه شي : وش فيك ...

مشاري : ما فيني شي ..... وش تبين ..

ريم : مشاري ..... وشو الخبر الي منتشر في البيت ...

مشاري : لييييش انتي ما قالت لك ..............................العنود ....

العنود انقهرت ولازم ياخذ وقت بعد عشااان يقووول اسمي ....

ريم : لا محد قالي ....

مشاري : اليوووم فييه ملاهي ..

ريم : قل قسم ...

مشاري :يعني بكذب علييييك ...

ريم لا بالله الووووم ابدا موطبيعي .. موهذا مشاري .. اللي من اكلم علييه ما اسمع الا ضحكته : لابس تعرف لوازم الحماااااس ...

مشاري : طيب يله بااااااي ..

ريم : مالت عليييك طيب اضحك .. قل شي ...

مشاري : يعني وش تبيني اقووول ...

ريم : أي شي .... انت بترووح معنا صح ...

مشاري : والله مدري يمكن ما اروووح ....

ريم : نعم نعم نعم ....وشووو ما ترووح ...

مشاري : مالي خلق ...

العنود احسن جعلك ما تروووح يا رب ...

ريم : والله يا مشاري اذا ما رحت .. والله ما اروووح ...

هنا عااد تكلمت نجلاء : اخوووي حبيبي بعد عمري .. واللي يرحم والدييك رح معناااا ..

العنود كان ودهااا تسكتهم .....

مشاري : ههههههههههه .. طيب .. عشان خاطركم بس ...

ريم : يحيااااااااااااااااااااااااااااااا مشاري ..

مشاري : ههههههههههههههههههههههه ... بدا شغل الهبال .... يله باااي ...

وسكر السمااعه ..

Link to comment
Share on other sites

يتب،،،ع ,,

يالله اشوف الردود الحين .. ssm9.gif

والسموحة منكم لأني اتأخرت واجد .. لكن مو مني sad.gif ,, وش بيدي عليكم اني من اشوف بارت سيده احطه nnn10.gif ,,

 

يالله مع السلامة ..

ولكم أجمل التحايا thumbup.gif

نعنوعة nnn10.gif

Link to comment
Share on other sites

المغرب طبعا البيت حوووسه وصجه وازعااج .. لانهم من جوو للشرقيه اول مه يطلعوون ...في غرفة البنات الوضع مره حوووسه ...كل وحده مضيعه شي وادوره .. اللي مضيعه الكوتش .. واللي مضيعه الطرحه ... واللي شنطتهاااا ما تدري وييين ...

 

 

في غرفة لمى وعبير وهنوف ... الوضع بعد ما يختلف ...ويمكن اكثر .. حوسه وصجة بزران .. لمى من هنااا تلاحق نجووود عشان تلبس ...والهنوف تلاحق سلمان وشهد ... وعبير ..مع عبووود ...

 

بس في الصاله اللي بين الغرف ..كانت هدوول جالسه تصيح ...سمعت رناا صوتهااا وطلعت الغرفه ..

رناا : هدوول حبيبتي وش فييك ..

هدوول : ابي .. ما ما ..

رنا : ليش .. حبيبتي ...

هدوول : ابي ماما تلبسني .. زيهم .. عبود شهود وسلووم ...ابي ماما تلبسني ..

رنا اللي تذكرت ان هدوول ما لبست وحد لبسهاااا وجلست تدعي على نفسهااا وشلووون نستهااا : هدوول حبيبتي ...يله قومي البسك ...

هدوول : صدق ....

هنا مشعل طلع من غرفة الشباب ...كان يسمعهم بس هم درو عنه ....

رنا : ايه صدق ... يله قومي البسك ...

هدوول : يعني انتي ماما ...

رنا .. ما تدري وش تقووول ....

ومشعل نفس الشي .. منصدم من كلمة هدوول .. بس في نفس الوقت فرحاااان لان هذا يساعد على نجاح فكرته ...بس هوو خوفه من شي واحد .. اللي هي رنااا ...

هدوول : انتي ماما .. زيهم .. تلبسيني .........

رنا يا قلبي عليك انتي ...: ههههههههههههه.... يله هدوول نرووح نلبس ....

 

وقامت هدوول ورناااا ....

 

 

وبعد نص ساعه تقريبا الكل جهز ... وطلعووو ... طبعا السيارات ...سيارة مشعل فيها هدوول ورنا ويم ... وسياره فيصل نجلاء والعود ورغد ... وسياره محمد ..كان فيهاا محمد ولمى ونجود ونواف ...ونوف

وسياره فهد فيهااا الهنوف وسلمااان وشهد .... وسيارة راشد فيهاا عبير وعبوود .. سيارة مشاري هوو وفواز ...

 

 

طبعا وصلوا للملاهي ... وكانوا من كثرهم .. اصواتهم مه عاليه ... وكل النااس يناظروهم من كثرهم ...

اول ما ادخلوا البنات تجمعوا عشاان يروحون مع بعد ...وطبعاا هدوول كانت مع رنااا ..

شافهاا مشعل : هدوول ...يله تعالي .. عشااان العبك ...

هدوول : طيب ....(وتسحب رنا من يدها ) يله اميمه رنااا ...

مشعل : لاا هدوول ... خلي اميمه رنااا ترووح مع البنات وتعالي ..

هددول : لا .. لا ..لا ... ابي اميمه رنااااا ...

رنا : عادي مشعل ... اصلا انا ما اح بالعب اخااف ..

مشعل : حتى ولو .. هي من جد هبلت بك ... طوول الوم لازقه فيك ...

رناا وهي تطمن وتبوووس هدوول مع خدهاا : والله فديت قلبهااا ...يوم المنى اللي اجلس معهاا .. والعب معهااااا ...

مشعل ما يدري وش يقوول ..بس بجد مستحي .. منها ..

هدوول : يله بابا ..يله اميمه رناااا ... بسرعه .. ابي العب ..

مشعل : طيب يله تعالوا ...

وظلوا يمشووون ... وهدوول ماسكه رنا بيد ومشعل بيد ....

مشعل ابدا ما يقدر يوصف احساسه كل ما التفت وشافهاا جنبه ... والله يا رنا ما ادري لييش احس اننا اسره وحده ..ام وابو وبنتهم ......

ظلت هالافكار تدوور في بال مشعل ... ورنا نفس الشي .. مع شعوورهاا بالخجل من قربهااا من مشعل ..

بدووا ايلعبوون هدوول ...

وفي وحده من الالعاب ... طلعت هدوول وهي فرحانه ...

هدوول وهي تضحك : بابا ... انا ما احب .. ماما .... انا احب بس اميمه رنااا ...

هنا رنا شهقت ... ومشعل ما علق .... بس كل اللي سواه انه ركب هدوول لعبه ثانيه ورجع لرنااا ...

مشعل : لا تستغربييين يا رناااا ....هدوول معهاا حق .. تقوول هالكلام ... امهااا وش سوت لهااا عشاان تحبهاااا ....امهاا والله ما سوت ربع اللي انتي تسوينه ... يعني ابدا ما كانت تهتم فيهااا .. يمكن كانت تهتم ... بس انا الحيين اذا شفت اهتمامك فيهااا قارنته مع اهتمامها فيهاااا طلع ولا شي ... والله يا رنا ولا شي عند اللي انتي تسووينه .... لا في الاخييير اتركتهااا كذا بلحظه .. انا قلت لهاااا ... اختاري يا غدير ... اذا تبيني اطلقك بنتي تكوون معي ... تخيلي علطووول وافقت بدوون حتى ما تفرك ...

رنا اللي هدوول قطعت قلبهااا ...وفي نفس الوقت فرحانه ان مشعل جالس يفض فض لهاااا ...

رنا : طيب ليش هي سوت كذا ....اسفه اذا تدخلت ...

مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز ....

رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ...

مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لرغد انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ...

رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ...

مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ......

Link to comment
Share on other sites

الجزء العشرين ..

 

 

 

-20-

 

 

 

الفصل الاول

 

 

 

 

مشعل : لا رنا انا ابي اتكلم ... من طلقتهااا وانا كاتم ... خلااص ابي اتكلم .. ابي اطلع اللي في قلبي ..... هههههههههههه ... تساليين ليش طيب .... انا اقولك ... اتركتني عشااان ولد عمهاا عبدالعزيز ....

رنا : وليش طيب .... وش يعني لهاا عبد العزيز هذا ...

مشعل : هذا كان خاطبهااا قبل ما اتزوجهاا انا ... بس هوو سافر برااا ما ادري صراحه هوو تزوج هناك او يحب وحده او قال لغدير انا ما ابي اتزوجك .. يعني شي كذا .. .. وهي زي اللي تبي تنتقم منه.. تزوجتني ...ويوم رجع وطلب منهاا السمااح ... طلبت الطلاااااق ...

رنا : طيب انت من قالك هالكلااام ...

مشعل : عبدالعزيز بنفسه ...... وانا متاكد انه صادق ... لانه انا احيانا اشك في غدير ... انهاا مومعاااي .. او ما همتهاا هدوول ......

رنا : معقووله فيه ناس كذا تتزوج بس عشاان تنتقم ...

مشعل : ايه فيه .. ليه تحسبين كل الناس طيبين مثلك ...

رناا معااد عرفت وش تسووي استحت .. وصارت تلعب بالطرحه .. مشعل ناظرهااا وعرف انهاا مستحيه ...

مشعل : رنـــــا ..

رنا رفعت راسهااااا ...

مشعل بحنيه .. : شكرا ....

رنا خلااااص قلبهاا طااح من كثر مايدق....: ليش .. انا ما سويت شي ..

مشعل : من قال ما سويتي شي ... من يهتم في هدييل الا انتي ... ومن سمعني وانا افضفض الا انتي ...

رنا : والله هديل انا امووت فيهااا والله تستاهل .. شووف يا قلبي عليهاا شووف وشلووون تلعب .. والله برائة الدنيااا كلهااا فيهااا .. انا ما ادري وشلووون امهاا قدرت تتركهااا والله لو انهاا بنتي ما اتركهاا ولا لحظه ....

وانت وربي تستاهل كل خييير ...

مشعل يبتسم وربي وربي ما راح القى احسن منك ...

هدوول جت تركض لابوووهاااا : بابا ابي أي ثكريم ...

مشعل : لاااااا ..

هدوول : بابا ...

مشعل : لا لا لا ....

هدوول ترووح توقف عند رنا : اميمه دوووولي له ....

رنا ترفع راسهاا لمشعل : اخر مره ...

مشعل :..................

هدوول : بابا ...

مشعل : طيب ...

 

 

 

 

 

 

 

طبعااا في الجهه الثانيه من الحكيير ... كانوا البنات وفيصل ومشاري وفواز مع بعض ....وطبعاا هباااال وصرااخ ولا كان فيييه غيرهم ....

فيصل : نجلاء ... نجلاء ....

نجلاء : هلا ..

فيصل : تعالي نرووح نتمشى ...

نجلاء : ................

فيصل : وشو ما تبين ..

نجلاء حست انهاا فشيله تقووله ما ابي ....: لا يله ....

فيصل : اوكي ..

راحوا فيصل ونجلاء بس قبل ما يبعدوووون ...

فواز : هييييييييه يا الحبيب ...

فيصل وهويلتفت لانه عرف ان الكلاام موجه له .. : ههههههههههههههههههههه ... نعم ...

فواز وهو يصارخ عشااان يسمعه فيصل ... وطبعاا الناااس كلهم يشووفنه ويسمعوونه ؟؟ : ويييييين ... رايح انت وحرمتك .. وتاركني مع البنات ...

فيصل وهويمسك يد نجلاء عناد لفواز : والله ما لك دخل ...

نجلاء تهمس لفيصل: فيصل فشيله اترك يدي ...

فيصل : ههههههه .. لا عادي .. انتي حرمتي ..

نجلاء : حرمتك .. بس مو قدام النااااس ...

فيصل وهويشد على يدهاااا : محد له دخل فيني انا حر .....

وراحوا يمشووون ...

نجلاء : اقووول فيصل .. وش صار على روحت البحرين ...

فيصل : لا شي ..

نجلاء : وشلوون ولا شي .. يعني ما فكرت .

فيصل : الا فكرة ... بس منيب قايل لك وش قررت ..

نجلاء بدلع : فيصل .....

فيصل : عيووووونه ...

نجلاء : قووول ...

فيصل :............

نجلاء : يله .....

فيصل وهو ياشر بيده لااااا ..

نجلاء : قوووول .... حرام علييييك ...

فيصل : اوكي ..... لا ما راح نرووح ...

نجلاء : ليش .. عاد حرام عليييك ...

فيصل : ليش حرام علي ...

نجلاء : والله حرام تحرمني ارووح معهم ... ابي ارووح واوسع صدري معهم .. ليش انت كذااا والله حرااام ...

والتفتت نجلاء عطت فيصل ظهرهااااا ..

فيصل : شلوون يعني .. يا اما ودني ... او بزعل ...

نجلاء وهي معطيته ظهرهااااا : ايه ..

فيصل يروح ويوقف قدامهااا : ههههههههههههههههههه ... خلاص يعني نروووووووح ..

نجلاء : :...........................

فيصل : هههههههههههههههه .. انتي تبيناااا نرووووح ...

نجلاء: ايه ...

فيصل : واذا قلت لك اني من اووول وانا مقرر اننا نروووح ..

نجلاء ترفع راسهاااا : يعني وشلووون تبي تلعب باعصابي ..

فيصل : ههههههههههههههههههه ... اكييييييييييد لعبت باعصاابك ..

نجلاء وهي تضربه على صدره ...

فيصل مسك يدهاااا : هههههههههههههههههههههه ...

نجلاء : فيصل بلييييييز فك يدي والله فشيله عند النااااس ...

فيصل : هههههههههههههههههه ..طيب .....

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نرجع عند البنات .. اللي كانوا مشاري فواز معهم .. بس انهم اتركوهم شوي وبيرجعووون .. في هالوقت كانوا العنود وريم يمشوون جنب بعض .. بس كان فيه واحد منرفزهم طوول الوقت يلاحقهم ..ودخلوووا وحده من الالعاب لحالهم لان نووف ورغد راحوا لعبه ثانيه .... المهم العنود وريم اول ما ادخلوا اللعبه شافوا نفس الشااااب اللي يلاحقهم موجوود ...

العنود : شووفيه الخايس هناااك ...

ريم : الله ياخذه قوولي امييين ...

العنود : تعالي نطلع ..

ريم : لا والله ما اطلع عشاان هالخايس ...

العنود اللي تعقدة عقب اللي صار مع مشاري : طيب اخااف يشووفنااا احد ...

ريم : احد مثل مين ...

العنود : مشاري وفواز ...

ريم : طيب حناا مااا سويناا شي .. هو اللي يلاحقنااااا ..

اشتغلت اللعبه وطبعاا اصراخ العنود وريم واصل لاخر الدنياااااا ..

نزلوا من اللعبه .. وهم يمشوون حسووا ان احد يمشي وراهم ...

الشاب : سلاام يا جميل ...

العنود وريم طبعا وقفوا مكانهم ..

الشاب يرووح قدامهم ..

الشاب : ولو عبروونا ...

العنود تناظر ريم .. وترجع تناظر الشاب : والله لو توخر خشتك عن وجهي..ان تندم ..

الشاب : ما لك يا جميل ... ليش معصب .. روق ..روق .. حنا بس نبي نتعرف ..

العنود : جعلك .. ما تعرف نفسك قووول امييين .. فارق عن وجهي ..

الشاب : وش بتسوووين يعني .

العنود : شفت الناس هذي كلهاااا ...

الشاب : ايه ..

العنود : والله لاصرخ والمهم كلهم علييييك ...

ريم شافت فواز ومشاري من بعيييد ..

ريم تهمس للعنود : فواز ومشاري جوووا ..

العنود وهي تناظر الشاب من فووق لين تحت ..: يله امشي ...

وظلوا يمشوون بس الولد معاند وظل يلاحقهم ...

 

 

مشاري انتبه له .. وقال لفواز ...

فواز : مصدق .. يلاحق هالملاسييييين ... ذولي محد يبيهم ..

مشاري : استح على وجهك .. جالس يلاحقهم ..

فواز : طيب تعال نشووف وش يبي ...

راحوااا بس طبعاا الولد ما انتبه لهم .. لانهم جووو من وراه

مشاري : لو سمحت ..

الشاب : هلاا ..

مشاري : انت تعرف هالبنتيين ..

الشاااب : لا بس الصراحه عاجبيني ...بس راسهم يابس ...هااه تساعدووني في تطيحهم .. ونقسمهم بالنص ..

مشاري يصرخ : انت تعرف اللي جالس تتكلم عنهم ميييين ..

الشاب : هههههه لا والله ما حصلي الشرف ..

مشاري : هذووولي خواااتي .... تعرف وش معنااا خواااتي ...

فواز : والله انك قليل ادب .... يا اخي تخيل خواتك مكانهم .. وش راح تسوووي ...

الشاب اللي طبعاا تورط ما يدري وش يسووووي : بس انا خوواتي ما نتركهم يتشوون لوحدهم في مكاان مختلط ...

مشاري يقرب منه ويمسكه ..وطبعاا العنود وريم يشووفوون كل شي ....وبدا مشاري يطق في الولد.. وحتى الشاب بعد جلس يطق في مشاري ..

العنود تصرخ وهي تصيييح : مشااااااااااااااااااااااااااااااري ..

مشاري سمع صووتهاا .. لا يا ربي مو معقوووله هذي العنود ...

فواز يسحب مشاري : خلك منه .. لا تلوووث يدك ... ولا تنزل لنفسك .. لناس من هالمستوى ...

مشاري بسرعه بعد عن الشاب وظل يناظر العنود ... معقووله خايفه علي .. لا ما اتووقع هي بس ما تبي الفضيحه ... والا اكييييييد انا ما اهمهاااااااا ....

العنود اللي ا تدري وشلووون صرخت .. بس من جد هي خافت عليييه .. لانهاا كانت تشوووف الشاااب وهو يضرب مشاري.. والله خفت عليييييييك ..

العنوود : ريم .. روحي اسالييه .. شووفي فيييه شي ... يعوره ..

ريم اللي علطوول سمعت كلاام العنود بدوون ما تقووول ولا كلمه ....

راحت وقربت من مشاري ... وطبعاا فواز مطير عيوونه فيهااااا ....

ريم : مشاري ... فيه شي يعوورك ...

مشاري : لا ...

ريم : بس انت فيييه دم عند فمك ...

وتفتح شنطتهاا ادوور منادييل ...بس ما لقت .. والتفتت على العنوود ...

ريم : العنود معك مناديل ..

العنود وهي تفتح شنطتهااااا ...

العنود : ايه معي ..

ريم : جيبيه ....

العنود تقرب وعيووونهاا على مشاري والمنديييل في يدهااا ..

ومشاري نفس الشي عيوونه على العنوود...

خذت ريم المنديل من العنود وعطته مشاري عشاان يمسح الدم....

 

مشاري يناظر فواز...

مشاري : انا برووح للبيت ..

فواز : اصلا شووف الساعه ... خلاااص كلناا بنروووح ...

ريم : طيب ويين الباقييين ...

مشاري : كلمي عليهم ... انا برااااا ...

ريم : طيب ....

كلمت ريم ..على رغد .. وعلى رناااا ...واخر شي على نجلاء ...

ريم : يله بسرعه تعالوا تراا حناا برااا ..

نجلاء : وش فيكم ... والله بدري .....

ريم : اقوووول تعالوا ... بسرعه .. ترا مشااري جالس برا الحييين بسرعه ...

نجلاء : طيب ..

ريم : يله وقولي للباقييين ...

نجلاء : طيب ...مع السلامه ...

فيصل : وش تبي ....

نجلاء : تقوووول تعالوا ترا حناا برااا ..

فيصل : وش فيهم طايرين بدري .. ...

نجلاء : مدري عنهم بس شكل صاير شي ... لانهاا تقوووول ان مشاري طلع ...

فيصل : اوكي طيب يله نروووح ...

نجلاء : طيب .. كلم .. على فهد .. ومحمد وراشد .... وقل لهم اننا بنرووح ..

فيصل : خلااااص بس يله لا نتاخر عليهم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...