Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شرايكم في مجلس الطلبه؟؟؟؟؟

Recommended Posts

شرايكم في مجلس الطلبه؟؟؟؟؟

كل واحد يقول رأيه بكل صراحه

ملاحظه : بدون ذكر اسماءبالنسبه لي

ما اشوف احد يساعدني ،،،واذا اقول حق احد يقطني على الثاني ،،،،لحد الان ما استفدت شي منهم

واللي اشوفه ،،،،

يالزعم تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وانتون من تحت الى تحت, ، إلا اشوفه بس ضحك ولعبه وشهرة في المجلس ولا يكون اهناك عمل بأخلاص

والبعض ينحاز للبنات اكثر من الصبيان في المساعده ...والبعض يستغل مساعدة الاخرين في اغراض غير شريفه ،،والبعض يجمع معجبات ويتفاخرامام الجميع ،والبعض انا وانا ومانشوف شي والبعض

بقول لكم قصة رفيجتي

طلبت من احد اعضاء المجلس يساعدونها وينظر في أمرها لإعادتها في الجامعه لان هي فاصلينها ...تخيلو قال لها اوكي انه مستعد اردج للجامعه واتحرك عليج وهي استانست وبعدين اتصل لها قال لها اوكي روحي ختمي جدولج خلاص رجعتش للجامعه في النهايه تروح تطبع الجدول وتشوفه خااااااالي اللي يقولون لها التسجيل انتي مفصوله

تخيلو شنو شعورهااااااا بعد ما رجع الامل لها ويازعم توسط لها

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

طبعا انه اتكلم عن البعض وليس الكل

Edited by ملاك المحرقيه

• Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

اختى ملاك ,, الصراحة كلامش عين العقل ,, ما يحتاج ااتكلم عن احد ,, لانه انا مالي دخل في احد بس لكن اذا تبني اقول

رايي ,, قليل منهم من يتابع مشكلة اي طالب بخلاص ومن صدقه ويتعب ويحاول قد ما يقدر علشان يثبت وجوده , بس الى

الاسف ,, ينتظرون نهاية الخدمة ها50 دينار اللي يعطونها وياهم وجاي وقهوة وبسطة وفواجرات ورحلات ومني ومناك

وكان الله غفور رحيما ,, بس ما ننكر بعضهم يعني يحب يشتغل صح ويشتغل بسكوت مو تحت الاضواءة وهالسوالف ,,

اخر موضتهم ,, نسوي لوحة اعلانية بذاك المبلغ ونحط فيه صورنا ونقول ان هالوحة راح نحط فيها اعلانات جديده ,, تمللت وانا اشوف نفس الخبر طول الفصل ,, ما ادري ليش هالوحة موزعة في كل اقسام الجامعة ,, نحاول ان نقراء الصحيفة لازم يعني في تصريح حق فلان وعلان انا اهدد الجامعة وانا اناقش الجامعة ونحن نمشي ونعمل ونفعل ,, بعضهم يدخلون المجلس علشان يحصلون امتيازات وخدمات يقدرون يخلون جمعيتهم احسن ما يكون (( انا اقصد مرشحين اللي هم رؤساء نوادي وجمعيات )) تم ترشحهم على اساس يخدمون كل الجمعيات او نوادي ,, بس الواقع غير .. هذا شئ بسيط يا اختش

يعني تعودنا على جذي ,, حجي يحطون فيه كركم وبزار وفلفل وملح ويخلطونه مع بعض علشان في نهاية اللي يطيح فيها الطالب المتضرره ,, ssm11.gif

((بأسمي وبأسم جميع المتضررين ,, اتمني لو ينحل المجلس والطالب هو اللي يتابع مشكلته حتى الموت )) ssm16.gif

فن بعد قمت اتكلم نفسهم

Edited by القلب الحزين

مرحبا

مجلس الطلبة

ههههههههههههه

تقصون على روحكم

على العموم قله قليلة اهي اللي تشتغل بالمجلس

صدق ان يعطونهم 50 دينار ؟؟؟؟؟؟

اشوف

اتاري السالفه جدي

على حسب علمى بعد نهاية كل مجلس يحصلون ليهم راتب نهايه الخدمة

الا اذا بعد زاد الحين او انشال بسبب الجامعة ما عندهم ميزانية ,,

بس هذا اغلب شي يصير .....

لحد الان اني طالبة توني اول سنه لي في الجامعة

بس من خلال الكلام لي سمعته عن المجلس ان هم بس حجي عدهم ونفخه على قله الفايده

توني ادري يعطونهم 50 ph34r.gifph34r.gif

Edited by بحرانية2005

بل فضحتونهم على 50 ما يعطونهم شي خلاص ,,

غير تلفونات يعطونهم وغير السيارات ,, حشى لو كل هذا يحصلونه انجان اول واحد ارشح روحي

بس خاطري اعرف هم ليش يرشحون روحهم ؟؟

ممكن احد يقول لي ليش ؟؟؟ شنو الفايدة مالتهم ؟

والله أنا بالنسبة لي في بالي شخصين (الشعباني والحربان) أحسهم واااايد متعاونين وتحسون صج هدفهم مساعدة الطلبة وخدومين وشغيلين..

وعليهم بالعافية على 50 دينار (قليل بحقهم).. ومافيها شي لويعطونهم أكثر هذا رزق من الله وياهم..

Edited by زقرتية